روايه انقذتني ــ ضرتي
#روايه انقذتني ــ ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت 1
اعرفكم علي انا اسمي اميره متزوجه وعمري23سنه خريجه اداره اعمال قافله شهادتي في الدولاب وفضيت نفسي لي اطفالي وتربيتهم عندي ولدين وبت حسام وعزام ورنام اخر العنقود❤️وزوجي اسمو احمد وانا وهو متفاهمين شديد والحمد لله دايما مبسوطين عشان بعيدين من نسابتي ايوه نسابتي السبب ماساتي💔والحمد زوجي كان مهما اتشاكلنا ومهما عملنا م كان بجري ورانا بس كان بطلع بره البيت شان م يدافع لي وامو تزعل او يدافع لي امو وانا ازعل لمن الجو يهدا بجي داخل البيت❤️
نبدا القصه:
صحيت الصباح بدري جهزت السندوتشات نسيت اقول ليكم انو حسام في اولي مدرسه وعزام في الروضه لكن رنام رضيعه وجهزت الشاي مشيت صحيتن وصحيت احمد وشربتهم الشاي ودخلت ليهم السندوتشات في الشنط ولبستهم ولبست توبي وطلعت معاهم بره راجين التراحيل لاني كنت بخاف عليهم شديد كل م اسمع سرقه الاطفال دي حسام قال لي ماما نسيت القروش قلت ليهو اجري سرييع قبل الترحيل يجي جيب قروشك وقروش اخوك من بابا وابوهم كان مدلعن شديد جا وشايل في يدو عشرين جنيه ولي اخوهو عشرين جنيه قلت لي دا شنو كلو قال لي بابا قال لي شيل العاوزو من الدولاب لانو كان في الحمام شلتهم منو ودخلت ليهو حقتو في الشنطه وكذالك عزام والتراحيل جات ومشو جيت داخله البيت واحمد كان خلاص طالع علي الشغل هو مدير شركه استيراد وتصدير مشيت معاهو ركب عربيتو وجيت داخله لقيت رنومه نااايمه قلت مسافه رنومه نايمه اضاير البيت نضفتو كلوو وغسلت عدتي وركبت ملاح الغداء ومشيت لقيت صاحيه وبتمص في اصبعه❤️شلتها لقيتها مسخنه ناااار بس رفعتها كدا استفرغت خوفت عليها خوف😟جريت شلت تلفوني شان اتصل لي احمد نوديها الدكتور قالو لي عزرا رصيدك غير كافي ي ربي دي حالت شنو دي ي رب امشي الدكان اجيب لي رصيد واجي طيب لو مشيت اخليها مع منو 😔💔بس اتذكرته كان عندي كرت في الشنطه نزلتو واتصلت ليهو لقيتو مغلق اتصلت مكالمات كتيره لسسسه مغلق تاني اتذكرت انو بكون في اجتماع💔طوالي لبستها ولبسته لي اقرب عبايه وشلت قروش من الخزنه وجريت اقرب ركشه لي ومشيت المستشفي وسجلت وقعدت في الانتظار وقدامنا كانوا في ناس كتااار زي 14نفر كده تقريبا بس شايلاها وبلولح فيها مره ومره ارضعه ما بيه نهائي انها ترضع شويه كده تلفوني اتصل لقيتو احمد قال لي اميره انتو كويسين مالكم لقيت منك عشره مكالمات قلت ليهو احمد رنام دي لقيته مسخنه وتستفرق ومابيه ترضع ولمن م رديت جبتها في مستشفي .... هنا قال لي خلاص جاي عليكم مسافه السكه بس😟💔تاني اتذكرت انو عزام بجي بدري من الروضه وعاينته الساعه في تلفوني ولقيتو قررب طوالي اتصلت لي سلوي جارتي ووريته انو تدخل عزام بيتها مع حمودي ولدها ووريته اني في المستشفي مع رنام وحلفت لي الا تجيني وديك يدخلوا عند بتها الكبيره امتحنت شهاده وقاعده موجزه لكن ثبتها ووريته انو احمد معاي شويتين كده احمد جا والدكتور كان وصل للمريض العاشر يعني فضل تلاته انفار ونخش نحنا بعداك دخلنا وقال لينا امشو تفحصو الملاريا والدم الابيض مشينا فحصنا ليهو والله صرخت صواريخ😂قلبت الدنيا وقالوا لينا انو دي ملاريا وشلنا العلاجات ورجعنا البيت نومتها خليتها مع ابوها البي القلق والشفقه عليها حلف م يرجع الشغل😂مشيت جبت عزومي وجيت حميتو وغيرت ليهو قال لي انا جعاان ي ماما لمن قلت لي امونه اديني اكل ابت بس ماسكه تلفونه وراقده ضحكت قلت ليهو تاكل شنو قال لي عايز جبنه وعصير برتقال مشيت خلطت العصير وحشيت ليهو وشربت رنومه واديت احمد شرب شويتين كده سمعت بوري الترحيل حق حسام دخل استحمي وغير واديتو اكل وشرب عصيرو دخلتهم غرفتهم الكانت عباره عن شاشه صغيرونه كده في الحيطه وسريرين شكل عربيه كده ومكيف وسبت كبير ملان العاب وكمبيوتر وبلي استيشن ومكتبتين حقون مزاكره وفتحت ليهم المكيف وقفلت النور وطلعت لقيت احمد بتكلم بي التلفون ووشو دا احمد وبلبس وطالع قلت ليهو احمد بسم الله مالك قال انو ابوهو مرقدينو في المستشفي قلت ليهو اثتني امشي معاك قال لي لا خليكي مع الشفع ديل دور عربيتو وطلع وابو احمد ده الوحيد الكان معاملتو ثمحه معاي من اهلو اسمو حسن مشيت رقدت حبه جنب رنوم دقست نومت لي نوومه حلووه حلا ثحيت مخلوووعه عاينت لقيت ازان العصر قعد يازن مشيت جبت لي حاجات من البقاله عملت لي شوربه دجاج وحمرتو كان في باقي برتقال خلطتو شلت لي كيس دخلتهم كلههم واتصلت لي احمد وكانت الصدددمه😳😳😢💔
#روايه انقذتني --ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت2
كانت الصدمه ردت لي اختو شغاله لي خيير عايزه شنو عايزه تطلبي شنو ان شاء الله ي المابتشبعي ي حوامه ي بتاعه الفقراء اها ارتحتي بعد عملتي كدا في ابو راجلك او شبه راجلك لانو قريبا ورقتك بتصلك😳😳😳😳انا ده كلوو وم مستوعبه حاجه فجاءه اسمع احمد جايط وشويتين الخط قفل رجعت ليهو تاني رد لي احمد قال لي اميره معليييش انتي زي م عارفه اخواتي م تشتغلي بيهم كتيير قلت ليهو لالا عادي😢💔الموهم ي احمد عمي حسن بقي كيف قال لي فلل كويس وهسه طلعوهو من العنايه المكثفه وقعدونا في الغرفه تصدقي ي اميره من وعي شغال يسال عليكي اميره وين وجيبوها لي قلت ليهو يحليلو كان في مرادي امشي ليهو واسلم عليهو بس انت عارف اخواتك م حيريحوني لو مشيت قال لي م عليكي بي اخواتي انتي عندك نيه تجي انا بحيبك تسلمي عليهو وترجعي بدون م يلمسوك ولو اتكلمو م تشتغلي بيهم كتيير قلت ليهو حااضر انا هسه بتحهز اصلا كنت متصله ليك شان عملت ليهو شوربه وحمرت ليهو دجاج وشويه عصير قال لي تمام انا هسه بجيكي
يلا لغايه م احمد يصل لي اميره نعرفكم علي اسره احمد
عمي حسن راجل طيب وبحب الناس وبحبني شدييد هو م شيخ لكن ملتزم وبيأزن في الجامع الجنبهم عمرو في السبعينات كده ومريم مره شريره خلاص وهي ام احمد م بتحبني نهائي تشوف الموت م تشوفني عمرها في نهايه الخمسينات منجده شابه في الثلاثينات هي حلووه شديد وجنها مسيح وجليط ومهتميه بنفسها شديد ومفتريه وبتكرهني اكتر من امها مرام دي في العشرينات مفتريه برضو وم بتحبني بتقرا محاسبه سنيوره ومحمد ده اخوهم الصغير ممتحن شهاده عسولي وبدورني شديدزي ابوهو عكس اخواتو وامو😏
وصل احمد عند اميره
احمد :العيال برضو ماشين ي اميره😳
حسام:ااعي ي يابابا عايزين نسلم علي جدو😢
اميره:خليهم ي احمد يمشو معانا يخ عايزين يسلمو علي جدهم😊
احمد:حسوم وعزوم امشو ارجونا في العربيه يلا☺️
حسام وعزام:هييييييي حااضر ي بابا😍
احمد:اميره انا خايف لو اخواتي شاكلوك ولا حاجه جنبهم يأثر عليهم😢
اميره:لالا ي احمد بحصل كلوو خير ان شاء الله☺️
احمد:ان شاء الله😍ارح يلا
اميره:هاك رنوم امشي اجيب الحاجات من المطبخ واجي💋💋
جابت الحاجات وركبوا واتحؤكو الي المستشفي نشوف البحصل في المستشفي الحلقه الجايه☺️☺️☺️
#روايه انقذتني --ضرتي
بقلم:🍫تسنيم عبدون
بارت3
في السكه الي المستشفي
احمد وهو بعاين في المرايه لي حسام:حسووم😚
حسام:نعم ي بابا😍
احمد:الليله كان عندك اختبار م وريتنا الدرجه😄
حسام:ااخ نسييت والله جبت ٢٠من ٢٠ ي باباوانا الوحيد المقفل في الفصل ي بابا😍😍
احمد:اووو حسوووم البطل الشاطر اوعدك بعد نسلم علي جدو ونطلع اوديكم محل الايسكريم😍
حسام وعزام:هييييي😍😍😍😍💋
حسام:بابا ودينا محل الايسكريم الفيهو العاب😍
احمد:حااضر😍
اميره:😂😂😂😂مجانين
حسام:بابا قول لي نكته😍
احمد:كان ي مكان في قديم الزمان كان زوجه عسوووله وبطيع زوجها في اي شي وطيووبه وحنينه وزوجها بحبها(بقول الكلام ده وهو بعاين لي اميره)فجأه زوجها قال ليها ووووه خلع اميره لمن صرخت ورنوم مع صرختها كانت نايمه صحت تصرررخ بي اعلي صوتها وحسوم وعزوم شغالين ضحك 😂😂😂😂
حسام:حلووه ي بابا 😂😂😍
ووصلو المستشفي(نخليكم مع اميره توريكم تفاصيل المستشفي)
دخلنا المستشفي والعيال قال يلعبوا في الجنينه البره دخلت وشايله غداي واخوات احمد يعاينو لي وهم مكشرين😏م اشتغلت بيهم كتير بالعكس كسرت الحنك وقلت ليهم حمد الله علي سلامه عمي حسن☺️
هم:😏😏ها عمك حسن والله م لينا الشرف انو ابونا يبقي عمك ي بتاعه الشيوخ 😏😏(طوالي بقولوا علي كدا)
برضو كسرت الحنك بس دمعت دنقرت راسي م رفعتو الا احمد لمن ادي اختو القالت كده كف😳احمد قال لي خشي سلمي علي ابوي ي اميره وخليهم علي القليلات الادب ديل حتي محمد اتغاظ منهم شديد وهرج فيهم😢عايزه ادخل كده جنب باب الغرفه في مقاعد جات مرام قعدت في مقعد الملاصق للباب وانا داخله مدت رجلها عترتني وقعت ورنوم دي طارت في جهه وانا في جهه جاها احمد من هنا وعايز ينزل يدو ويضربها بس انا مسكته يدو قلت ليهو:لا ي احمد هي م قاصده في حين انو انا متاكده انو الحركه دي عاملاها قاصده😭😭😭😭😭💔
احمد عاين لي كده وحمر ليها شديد اظن عرف انو الحركه دي منهابالعاني💔الموهم الحمد لله الغدا م كان حصلت ليهو حاجه ولا شي انكشح دخلت كده لقيتو نايم قلت بكون صاحي بس بالتعب بكون مغمض شغاله ليهو عمي حسن عمي حسن سامعني انا اميره اصحي بس ولا حياه لمن تنادي مسكت يدو وفكيته رررب جات واقعه اللحظه دي عرفتوا انو مات😢😭😭😭😭😭😭💔
#روايه انقذتني -ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت 4
طلعت من العنبر وظاهر علي الاسي💔لقيت احمد جايط مع اخواتو😢قعدت في الكرسي ومنزله راسي في الارض ودموعي عشره عشره💔جاني احمد
احمد:اميره اميره خير مالك اميره اميررررررره ردي علي ابوي فيهو حاجه اميرره😭
انا:ابوك مات ي احمد😭😭😭😭💔
احمد:انا لله وانا اليه راجعون استغفر الله العظيم وقعد في الكرسي مهبط💔
منجده:قتلتي خلااص حققتي حلمك م عافيه ليكي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔
مرام:الله لا كسبك م مسامحاك بكرهههك بكرهههك يخ اطلعي من حياتنا دي يخ الله يازاك شيطان انتي م بني ادم(بتقول كلامها وهي بتضرب فيني بطريقه جنونيه)احمد جا مسكها وكفتها💔
منجده:ايوا اقعد دافع لي مرتك واضربنا قتلت ابوك تاني داير بيها شنو دي الله لا كسبها😭😭😭😭💔
انا ده كلووو بس سرحاانه مصدووومه من الكلام البسمع فيهو ده💔ورنام تبكي بالجوطه وحسام وعزام يبكو مساكين لمن حننوني💔
جا داخل محمد اخو احمد وشايل كبابي قهوه كان احمد رسلوا يجيبه وشايل في يدو التانيه كيس فيهو شكلاتات وعصائر وشيبس لحسام وعزام💔
دخل وهو بقول:حسووم عزووم شوفو😳😳😳😳😳(رررررب وقع اي حاجه في يدو)في شنو الناس دي مالها حسووم عزووم في شنو ماما وبابا وعماتكم مالن😳😳
حسام:جدو ماات ي عمو محمد😭😭
محمد:لا انتو كذابين بطلوا هظاركم الكتير ده 💔حسوم وعزوم تعالوا هاكم كيسكم ده م تشتغلوا بيهم ديل ناس م عندهم موضوع😡
منجده:(مشت عليهو وحضنت اخوها محمد):م قعد نهظر ي محمد نحنا جادين قتلتو لفقر مرت اخوك دي الله لا كسبها😭😭😭😭😭😭💔
(محمد لزاها رماها في الارض):دي انتي كمان عايزه تقتلي ابوكي وهو حي استغفر الله منك 😡😡😡😡😡
مر اليوم ومشو دفنو وام احمد مرقدنها في العنايه المكثفه هي عندها سكري ومصدوومه 💔واحمد حالتو بالبلا واخواتو يسكتو يداعو فيني💔وشغالين يورو في الناس البجو العزا دي مرت احمد الكتلتو وسامعه كلام الحريم لمن اوزع ليهم الشاي شغالين ياها دي مرت احمد القتلتو موش اي ياها يخسي عليها وتقتلوا كيف ده م زي ابوها ورررر كلاام كتييير سمعتو عني بس برضوا صابره ومحمد حالتو تحنن ياداب اتقبل الفكره 💔
ومرت الايااام والاسابيع والبيت هدا حبه بس برضو م قعد يعاملوني سمح برضو صابره عليهم
في مره حسام سالني قال لي ي ماما عماتي م قعد يحبوكي موش😭💔قلت ليهو ده كلام شنو ي حسووم بحبوني شديد كمان حسيتو م اقتنع بي كلامي ده💔
وام احمد محبوسه وانا قاعده معاهم بس بكره حامشي بيتي خلاص😔
#روايه انقذتني-ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت5
الصباح اصبح ضايرت ليهم البيت طبعا اخوات احمد في سابع نومه الساعه تسعه جات ختيت الفطور وجبتو جنب ام احمد فطرت جبت ليها علاجاتها بعداك حميت شفعي ولبستهم وستفت شنطي احمد جا ساقنا وانحنا في الطريق
حسام:بابا تتزكر يوم ماسن المستشفي لي جدو قلت لينا شنو😢
عزام:ااي ي بابا الايسكريم😍
احمد:حاااضر هسه بنمشي محل الايسكريم وانزلكم تلعبوو حاضر😊
حسام وعزام:هييييييي😍😍😍😍
انا:احمد يخ ارح البيت نضاير روحنا وانضف البيت والبسن لبس ثمح عاينن بي بجامات البيت ع اساس طوالي ماشين بيتنا ورنوم م ملبساها بامبرز امورنا جايطه يخ🤦♀
احمد:رايكم شنو حسووم وعزوم🙄(وهو بعاين ليهم بالمرايه)
حسام:طيب
عزام:لالا ي بابا😣☹️
احمد:عزوم شان بعدين تلعبو كتيير ع كيفكم وبوديكم الحديقه بعد المغرب تمام🙄
عزام:تمام😢
وصلنا البيت وكانت عليهو حاله م يعلم بيها الا رب العباد ومكركب كركيب💔بس دخلتي مسكت رنوم لي ابوها فرشت ليهم الفرشه وكبيت ليهم الالعاب ومليت ليهم الحفاظه ابوهم جا قعد جنبهم في الفرشه يلعبهم😂
وانا بديت النضافه كنست البيت كلوو شويتين سمعت صوت تلفوني لقيتا نبع الحنان متصل رديت
امي:ده شنو ي بت الافترا ده شهر كامل م نسمع صوتك شفقتينا عليكي ورررر😡
انا:روقي المنقه ي حجه طبعا الايام دي كنا مشغولين في البكه وكده😢
امي:ي ساتر بكه منو😳😳😳😳
انا:ابو احمد مات
امي:كذاااااابه والله وااي يخ يخليلو والله كان راجل طيب😭😭😭😭
انا:معقوله م سمعتو😳😳
امي:بري والله م سمعت اديني احمد كان جنبك النعزيهو😭
انا:احمد هاك امي دايراك
احمد:اووو خالتي كيفك ان شاء الله تمام😍
امي:تمام والله ي ولدي البركه فيكم كمان والله يخربني كان سمعت😭😭
احمد:البركه في الجميع يخ والله م بتقصري☺️
امي:وامك واخواتك ان شاء الله مصبرين😢
احمد:والله اول ايام ده م بكضب عليكي اتجرسوا بس هسه راقو والله😢
امي:الله يعينكم ي ولدي😢هاك مدثر داير يعزيك
احمد:ادينو ليهو
ابوي:يا احمد كيفك البركه فيكم كمان يخ😢
احمد:عمي تمام والله البركه في الجميع
ابوي:ربنا يتقبله قبولا حسنا😢
احمد:اللهم امين يخ
ابوي:سلم ع الاهل كلهم واديني اميره لو جنبك
احمد:هاكي ابوكي عايزك
اميره:ابوي والله مشتاقين😍
ابوي:كتيير والله ي بتي والبركه فيكم في نسيبك ليه م بتكلمينا
اميره:البركه في الجميع والله بالخدمه واللخمه وامور العزا ديك نسيت والله
ابوي:ربنا يعينك ي بتي طبعا انا وامك ناس الشركه مقومننا العمره الاسبوع الجاي ان شاء الله❤️
انا:بججججحد والله الف مبرووك يخ وربنا يسهل ليكم ويعدل ليكم طريقكم😍😍😍❤️❤️💋
ابوي:وطبعا قايمين بالطياره يعني حنجي الخرطوم وبنزل عندك الاسبوع الجاي ان شاء الله
انا:تنوووروو والله😍😍😍❤️❤️❤️💋
ابوي:يلا مع السلامه في رعايه الله ي بتي
انا:الله يعافيك ي ابوي تسلم❤️
قمت نضفت وانتهيت وولعت البخور قلت ي ربي اسوي الغدا شنو وانا فترانه والله يخ ضهري خلاااص وانا بتكلم مع روحي كده الباب دقا فتحتو لقيته سلوي جارتي شايله صينيه غدا وختتها وعزتني وقالت لي عرفتكم جيتو بالكركبه وصوت المكشاشه لكن بتكنسي الحوش وقلت م بسالك اكيد حتحميني😍😍❤️شكرتها شديييد ومشت💋
#روايه انقذتني-ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت 6
اتغدينا وغسلت العده شويتين جوني الشفع جايطين ده بنطلوني وده بنطلونك وومتشكلين مشيت قلت ليهم مالكم جاني عزام يبكي😂
عزام:ي ماما بابا قال لينا البسوا شان نمشي الحديقه وحسام شال بنطلوني والله ده بنطلوني ي ماما😭😭
حسام:ماما البناطلين ديل بتشابههو بس لكن ده حقي والله عزام ده كذااب😡
انا:عزام كدي البس البنطلون شوفو لو قدرك😂
عزام لبسو عام فيهو عوامه😂😂😂😂براهو بقا يضحك قال لي كنت قايلو حقي😂
لبستهم ولبست رنوم مشينا لفينا بيهم ولعبناهم قلت لي احمد الا امشي اركب السفينه قال لي م بتقدري قلت لي والله بقدر بس ارح معاي مشي معاي مشي دفع لي وشال مني رنوم وهو يضحك 😂 عايزه اركب كده اتعترت وانا لابسه كعب العالي😂يخ ضحكو فيني كيف احمد واولادو 😂احمد رافع راسو ويضحك وشايل رنوم تعاين ليهو قايلاهو قعد يضحكه تعاين لي ابوها وتضحك😂😂😂😂المووهم كسرت الحنك وركبت بس السفينه اتحركت
انا:واااي ي احمد حصلني واااي راسي لفي واااي نزلوني كفايه ي جماعه كفايه يخ😭😭😭😭لمن القيم انتهي قاعده قعدت خمسه دقايق شان استوعب وافتح عيوني واحمد مات فيني من الضحك😂نزلت دردلب اتعترت كنت عايزه اقع واحمد شان يثبتني نسي رنام في يده وقعت وانا بقيت مثبته😂😂😂😂😂يخ ابوها حايم بيها الحديقه كلهاا شي غزل البنات وشي ايسكريم وشي شوكلاتات بعداك سكتت جابه لي مسكتها وقاعده😂شويتين تلفون احمد رنه
احمد:الو منجده كيفك
منجده:تمام والله الحمد لله اسمعني
احمد:خير
منجده :بكره تعال بيتنا امي دايراك في موضوع😊
احمد:خلاص خير تمام
منجده:يلا مع السلامه
احمد:مع السلامه😊
رجعنا البيت الشفع في الطريق نامو احمد دخل بينا بالعربيه جوه البيت جا شال العيال ورقدن في غرفتن دخلنا غرفتنا احمد دخل الحمام تلفونو كان جنبي جاني فضول افتحو قلت واشوف صور الحديقه❤️فتحتو وتلفونو نوع البظهر الاشعارات طوالي في االواجهه كده من ضمن الاشعارات لفتت انتباهي كلمه حبيبي💔قريت الرساله من بدايتها لقيت مكتوب 💔مساؤو حبيبي💔قريت الرساله حسيت بي راسي ده لافي عديييل💔قفلت التلفون وختيتو رقدت واتغطيت💔احمد طف الانوار وجا رقد نام وانا الليل ده كلو مساهره معقوله احمد بخوني💔تاني قلت انعل شيطاني💔راقده والنوم حلف م يجيني قلت كدي انتظر يمكن تتصل ليهو💔تررررن تلفونو اتصل💔عملت فيها نايمه💔رد ليها الو تاني هي ردت💔قال ليها خلاص تمام تعالي بكره قابليني في مطعم٠٠٠٠٠٠💔انا مع كلمه قابليني دي حسيت نفسي كاني في حلم ولا م واعيه ومسكني صداع ينتح نتح في راسي😭💔
#روايه انقذتني-ضرتي
بقلم:تسنيم عبدون
بارت7
فضلت صاحيه لحدي اذان الصبح 💔قمت صليت ودعيت وقريت حبه قران❤️عملت الشاي طوالي دخلت جوه رقدت 💔قال لي صباح الخير❤️قلت ليهو الشاي بره😏قال لي انا بقول ليك صباح الخيرانتي تقولي لي الشاي بره😳قلت لي احمد عليك الله انا مصدعه امشي اشرب شايك داك وانت ساكت😊اشتغرب من تصرفي ومشي💔بعد اتاكدت انو طلع💔دخلت غرفه اولادي بقيت اعاين فيهم وانا مدمعه شغاله اعاين فيهم وهم ناسمين وبراءه الطفوله الفيهم دي💔وم معروف لي قدام البحصل ليهم شنو لمن ابوهم يعرس وانو عماتم المصرين لي كده💔مسحت دموعي💔وطلعت بره تميت شغلتي ورضعت رنوم اولادي صحو اتسوكو وصلو طبعا معوداهم ع الصلاه دي من هم صغار❤️اديتن الشاي شربو ودخلو غرفتن يزاكرو للامتحانات النهائيه🔥
✨✨✨✨✨✨✨✨
عند احمد:
📞للحصول ع هذه النغمه اضغط علامه النجمه
(بتقول مشتاق هو الشوق كيفن كونك تبخل بي احساسك عادي....... )الو
احمد:الو اها انا مستنيكي😊
**:ااعي جيت جنب الباب😍
شويتين جات البت💔
احمد:الو ده انا القاعد في التربيزه العلي يمينك تاني وحده🔴
٠٠٠٠٠٠:ااعي شوفتك😍
احمد:اهلين ي مرحب😊🖐
٠٠٠٠٠٠٠:ي هلا حمودي اخبارك😻
احمد:اولا ي بت الناس نا لمن قلت اقابلك م عشان خاطر عيونك عشان عايز احددها معاكي انا زول متزوج وبي اولادي ومرتي ماليه عيني😊❤️فما فاضي لي حركات بنات الشوارع تمام👌
٠٠٠٠٠٠:انت منو شان تقول لي كلام زي ده😳😡😡😡
احمد:اصبري اكمل كلامي ثانيا شوفي الصوره دي صوره منو😊
٠٠٠٠٠٠:ده اخوي😳جبت الصوره دي من وين😳
٠٠٠٠٠٠:طيب ي ستي اخوكي ده صحبي من ايام الجامعه صحوبيتنا اخوه عديييل فلما كنتي بتتصلي دخلت النمبر بووك ولقيت شريحتك مسجله بي اسم ملاذ محمد طه عوض فلقيت اسمك مطابق لي اسم اخوكي اللهو صحبي مؤيد محمد طه عوض😊
٠٠٠٠٠٠:خلصت يلا ممكن امشي😡
احمد:هاهاهاهاهاها تمشي هو المشي ده ساهل كده ده رقم اخوكي وشريحتي خط وانا هسه بتصل ليهو يجي هنا واحكي ليهو الحصل والشي العارفو عن مؤيد زول صارم وصعب☺️
٠٠٠٠٠٠:لالا عليك الله اي شي ولا ده والله بحكي ليك القصه كلهاا من البدايه والله دي خطه من صحبتي والله بحكي ليك وتمسح رقمي وامسح رقمك لا بتعرفني لا بعرفك😭😭😭😭💔
احمد:باااااس ده المطلوب احكي اها سامعك😊
ملاذ:انا وريم اختك في جامعه وحده وصحبات وبتحكي لي اي حاجه بقت كل يوم تقول مرت اخوي دقتني ومرت اخوي م قعد تخدم ومرت اخوي بتاعه شيوخ فانا كنت بتغاظ شديد لمن تحكي لي عن مرت اخوها دي😔
احمد:😡😡😡😡😡تمي
ملاذ:في اخر مره اتصلت لي تبكي وقالت لي انو مرت اخوها القتلت ابوها😔فقمت م استحملت قالت لي دايراك تساعديني وورتني الخطه النفذتها دي وقالت لي شان تخرب بينكم ومرت اخوها تطلب الطلاق وتطلقوا😔
احمد:😡😡😡😡😡😡😡😡(عصب وشال مفاتيحو وطلع وكان سايق العربيه بطريقه متهوره💔)