رواية زنزانة_445 -(الفصل الثاني)

زنزانة_445

بقلم_شيراز _محمد

 

#زنزانة_445
#الحلقة 《08》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#الجزء_الاول ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏


 

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حلم:نعم
اريان باسف ،:كنت بهزر معاك ياخ صدقيني  ربا مجرد صديقه م اكتر من كدا
حلم اتنهدت براحة عاينت ليهو بنظرة حب وخلاص كانت عايزة تعترف ليهو بي مشاعرها م بتقدر تسكت اكتر من كدا :اريان انا
قاطعها اريان بسالو بعد عاين لي يدين حلم :حلم الخاتم
حلم :انا وفارس انفصلنا خلاص
اريان: ربنا يعوضك انشالله
حلم اتكلمت بالمعنى:يارب وقريب انشالله م عايز تعرف السبب شنو
اريان :لا لانو دي حاجه تخصكم الاتنين
حلم :انا ح اوريك طيب واحد من الاسباب انو عرفت انو بخوني
اريان عاين ليها بصدمة:كيف يعني
حلم :كدا مشيت ليهو المستشفي ولقيتو مع وحدة احم يعني ف وضع م تمام بس عارف اهم سبب شنو
اريان :اها
حلم :انو اكتشفت اني م بحبو واني كنت بحب حبو لي صح انا كنت مفكرة الارتباط دا بكون ساهل بس بعد تجربتي دي عرفت انو اصعب مما يكون وقت لقيت اني م بحبو قررت انهي الخطوبة عشان لا اغش نفسي ولا اغشو ف مشيت عشان اوريهو قراري اتفاجئتة بالمنظر  كنت مفكره انو ح ياثر علي او انجرح بس كان عادي كانو زول غريب عرفت انو م احتلا قلبي وم كان ليهو ابد كان ملك زول تاني
حلم وجهت كلامها بالحرف لي اريان اريان بسمعها وقلبو بدق بعنف ف لحظه قررر يرمي اي شي وارهو ويتعرف ليها بحبو ليها بس رجعو للواقع اسم مهدي ع التلفون رد عليهو وقفل ش
اريان:حلم انا مطر امشي اسي
حلم :اوكي اصلا انا مارقة يلا
حلم واريان ودعوا بعض واي واحد ركب عربيتو ومشا  اريان وصل لعند مهدي دق الباب ودخل
مهدي :اووو اريان اخيرا
اريان:خير مالك طلبتني بسرعة
مهدي :ادم  الحنفي ف طريقو لهنا
اريان ب استغراب :السبب شنو  
مهدي :عرف اني السبب ف عرقلة مشروعو مع المستثمرين الأجانب
قطع كلامهم دخول ادم العنيف  فجاءه وبدون انذار مشا ع مهدي وشهر مسدسو عليهو طوالي اريان اتحرك بخفه ظابط محترف وخت المسدس ف راس ادم بورا
اريان :نزل مسدسك
ادم :لو عايز انزلو
اريان :معانها عايز تمشي جنازة منها نزل مسدسك واتفاهم ذي وذي الناس
ادم بعد شاف نبره تهديد حقيقة ف اريان نزل مسدسو واتكلم مع مهدي بغضب
ادم :م تكون مفكر انو البطل حقك دا خوفني بس اللعب لسع م بدا وموتك حاليا م ح يفديني متين عايز تتحداني صح م ابقى ادم حنفي لو خليتك تشحد ف الشارع ذي الكلب  فاكر بحرتك الخسيس دي تقدر تدمرني اصحا لنفسك انت شعره م بتقدر تهز فيني اصبر بس وراك انا خليك مفتح وعد لنهاية ايامك

حور بصدمة :اصلو م بصدق فارس يطلع منو قدر دا الكلب وانا القايلهو جنتل مان طلع حيوان مان وخمسه
حلم :ههههههههه  حور خلاص الموضوع انتهى قفلي
حور :انتي باردة كدا لي ياخ ف زوله تخلي خطبيها وتكون عاديه كدا وين البكا والدرديق والدراما كوين ي بت
حلم: دارما شنو ي هبلة انا اصلا اخدت قرار انو نخلي بعض من قبال م اشوفو
حور :والله ي حلم انا بقيت م بفهمك دا حب دا ولا جن
حلم :الاتنين وقت تحبي بعدين ح تفهمي كلامي دا شنو
حور بهزار :انتي ي بتاعت النفسيات عاد م هينه  بس انتي لي اسي م عرفتي مشاعرو تجاهيك شنو
حلم :م عرفت لكن مصيري اعرف  اصبري بس
حور :يمكن يمكن بكون يعني بحب وحدة تانية  امممم ربا مثلا
حلم بغيرة :ي كلبة ي حيوانه تقوليها ف وشي بدون خجلة  الله الا اقتلك
حور:هههههههههه خلاص معلش بهزر ياخ فكيني اومييي الحقي بتك قتلتني

مهدي واريان بتكلموا مع بعض ف امور شغل دخل عليهم سعيد ووجهو م كان ببشر بخير
سعيد :مصيبه ي مهدي مصيبه
مهدي قام مخلوع :مصيبه شنو اتكلم
سعيد :مخزن الأسلحة اتحرق كلو م ف ولا سلاح طلع منها
مهدي رجلو م شالتو ووقع ف الكرسي :دا كلام شنو كيف يعني خلاص انتهيت انا
اريان :سعيد انت متاكد من كلامك دا
سعيد :متأكد وقت  وروني مشيت طيران عشان اتأكد ولقيتو النار م فضلت فيهو شي
مهدي:م عرفت الكلب العمل كدا دا منو
سعيد:لسع م عرفت
مهدي:اتصرفو لازم اعرف الذفت العمل كدا دا منو يلاااا غور من وشي
اريان :اهدا ي مهدي ح تتحلا
مهدي:تتحلا كيف انت عارف الشحنه دي بي ملايين  كلها وقعت ف راسي  
اريان : منو ليهو مصلحة ف انو يعمل كدا
مهدي: انا براي عايز اعرف لو قلنا الشرطه م من مصلحتها تعمل كدا كان صادرتها
اريان: يكون ادم ؟
مهدي :م اظن المخزن دا سري م اي زول يقدر يعرف محلو  غير الشغالين معاي اففف راسي ح يتفجر من التفكير
اريان :ريح انت اسي بكرا يحلا الف حلال  طيب انا ماشي  لو ف اي جديد اضرب لي
مهدي :طيب معاك سلامه

ف موقع البناء تبع ادم العمال رجعو لي شغلهم بعد المشكله اتحلت واتنفذت مطالبهم  حور واقفه متابعه مع العمال  لمحت ادم جاي عليهم
حور ب ابتسامه واسعه:استاذ ادم  اذيك
ادم :اهلا
حور : الحمدلله بعد المشكله اتحلت العمال رجعو لشغلهم يعني اقدر اقول ليك انو انشالله ح نسلمك المبنى ف شهر بالظبط
ادم :كويس بس ي ريت لو حصلت اي مشكله ترجعو لي اول قبال م توقفوا شغل
حور :انشالله
ادم :طيب عن اذنك
ادم دخل المكتب الفي الموقع  منتظر المسؤل الجديد وقف ف الشباك وبعاين لي  حور مع اي  حركة بتعملها كان قلبو بدك بسرعة   ادم بكلم نفسو:اهدا ي ادم م تفكر فيها هي زيها وزي غيرها م في حاجه مميزة فيها بس انا م عارف مشدود ليها لي بقيت اتحجج بالمجمع كل مرة بس عشان اشوفها  لا اكيد هي م بتعني لي حاجه معقول اكون حبيتها لالا بلا حب بلا كلام فارغ انت من متين بتعرف الحب اساسا من متين بتكون عندك مشاعر تجاه وحدة ناسي انهم كلهم واحد طلعها من بالك م تقع ف الفخ ي ادم سيطر ع نفسك

ف الصباح حلم مشت هي حور ع الصالة العاملين ليها فيها التكريم   وصلت وكل دقيقة بتعاين لي الساعة منتظرة اريان يجي قبال م يندهوها شافت ربا جات داخلة سلمت عليها وعرفتها ع حور   دقيقة ورا دقيقه اريان م جا لحد م نادوها تطلع ف المنصه مشت بخيبه امل كانت متمنيه انو يكون معاها ف يوم مهم  زي دا  طلعت ف المنصة وبدت تلقي ف الكلمة حقتها عاينت لي البا ب لمحت اريان جا خاشي حست روحها عايزة تطير من الفرح يعني هي مهمه عندو اكيد م كانت جات لو م كدا عاينت ليهو بنظرة امتنان اريان ابتسم ليها حور مستغربه حلم بتعاين وين اتلفتت محل بتعاين لقت شاب واقف ف نهايه الصاله لابس جكت جلد اسود وكاب م قدرت تشوف ملامحو بس اتاكدت انو دا اريان حلم انتهت من الكلمه وعايزة تمشي زمايلها جو يباركو ليها سلمت عليهم سرعه لمحت اريان مارق مشت سرعة عشان تحلقو لقتو ركب عربيتو دقت ليهو قزاز العربيه فتح ليها الباب ركبت
حلم بفرحه :اريان م تشوف انا مبسوطه كيف عشان انت جيت
اريان ابتسم ليها:انت تستاهلي ومبروك مرة تانيه
حلم :الله يبارك فيك
حلم حست انها اللحظه المناسبه عشان تعترف لي اريان اتوترت وم عارفه تبدا الكلام شنو  اريان شاف توترها استغرب الوترا شنو
اريان :حلم مالك عايزه تقولي حاجة
حلم بدون مقدمات جرت نفس طويل:اريان انا بحبك
اريان اتصدم من اعترافها ليهو م عرف يتكلم قلبو بقا يضرب بسرعة لدرجة حاسي نفسو انا سماعها فضل يعاين ليها بس حلم وقت شافتو ساكت خافت انها تكون اسرعت وانو م بكون بحبها حلم :اريان رد علي م تكون ساكت كدا صدقني حاولت ابعد حاولت امنع نفسي بس صدقني م قدرت اني م احبك فاكره روحي انو بقدر ابطل اني احبك بس ف كل ثانيه ف كل دقيقه بلقا روحي بحبك زياده  اريان قول اي حاجه ريحيني  حتي لو ح اتجرح بس م تسكت كدا اريان انت م بتحبني؟
اريان متجلم وم عارف يقول شنو بس وقت قالت ليهو انو م بحبها لقا جوارحو ومشاعرو هي البترد عليها :حلم انا انا بحبك اكتر من م انتي بتحبيني فضلت أقوام نفسي ع قدر م اقدر بس لقيت نفسي بموت فيكي  صدقيني ي حلم انا بقيت اتنفس حبك لو فضلت اتكلم لي بكرة م ح اقدر اوصف ليك حب ليك ي حلم
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《09》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#الجزء_الاول ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اريان اخد نفس طويل وطلعتو:حلم انتي اكيد عندك خلفيه عني  انا واقع ف محل كلو ضلام وم عايز اجرك معاي

حلم ب اصرار :انا هكون الشمعه البتضوي ليك ها  اجرك لي النور معاي ح امسك يدك م ح اخليك تتخبط بارك
اريان ابتسم: انت عارفه انا عامل زي الغريق البتثبت بقشة  مع انو م عارف انها بتنقذو او لا بس بثبت فيها
حلم :الغريق لمن لقا القشة ومسك فيها كان من الممكن انو م يثبت بيها عشان عارف انها م ح تنقذو بس كان عندو امل اي يمكن يكون امل بسيط بس ع قدر م يقدر اتمسك بيها وانا هكون الامل دا
اريان :الحياة م البساطه دي حبنا عامل ذي الخيط القا شد ح يتقطع ف حواجز كتيرة
حلم بعناد:وانا مستعدة اكسر الحواجز دي كلها ف سبيل اننا نكون سوا
اريان:ف حواجز م بتقدري تكسريها ذي  اهلك  مثلا ح تقولي ليهم شنو انا عايزة تعيشي حياتك مع واحد مردود سجون  اكيد م ح بدو بتهم ل زول ذيي  
حلم مسكت يدو :ومالوا واحد ذيك هاا انت ف نظري احسن من  الف زول بعرفو  لو لي اهلى انا ح اقنعهم  احنا ف حرب لازم نقيف مع بعض عشان نطلع منها منصورين  
اريان :اسي ي حلم لو ف يوم من الايام جو قبضوني واثبتو اني مجرم  ح تقيفي معاي برضو ح دافعي لواحد مجرم ح تكوني واثقة فيني لسع
حلم فكرت ف كلام اريان هل عندها استعداد تواجه يوم وي دا هل  هيجي يوم وتطر تقيف مع واحد مجرم  مصيرها هيكون شنو اريان شاف سكوتها وعرف انها بتفكر ف كلامو ف حب يديها مهله تراجع كلامو براحة عايز اي قرار تتخذو يكون بقناعة تامه
اريان :حلم انا ح اخليك تفكري ف كلامي لحد م تصلي لي قرارك لي الوقت داك ح اكون قاعد منتظرك
حلم : م يحتاج ي اريان لاني قراري محسوم ومصيري بقا مربوط ب مصيرك
اريان :برضو فكري مع نفسك واي قرار تصلي ليهو انا جاهز تمام
حلم تمام :بس
وقطع كلامها صوت زول بضرب ف  غزاز اريان كانت ربا حلم عاينت ليها بغيظ ومسكت ف ايد اريان قوي عشان تثبت ليها ملكيتها ليهو اريان وقت شاف حركة حلم عرفها قاصدة ترسل لي ربا رسالة ابتسم ليها واتكلم مع ربا
اريان :ربا اذيك
ربا :بخير والله بس مستعجله عايزة منك طلب ممكن توصلني ف طريقك لانو عربيتي بنشرت وانا اتاخرت لازم اصل اسي
اريان :اكيد يلا اركبي
ربا عاينت لي حلم:اووو حلم اذيك معلش م سلمت عليك اصلي اتربشت
حلم اتكلمت براحة :اريتك تتربشي طول العمر بركة الهي :احم تمام والله كيف انتي
ربا:كويسة الحمدلله  كنتي فظيعه جوا الصاله مشالله
حلم :تسلمي كتير
ربا حبت تغيظ حلم لانو عارفاها بتحب اريان اتكلمت بدلع :روني يلا اتاخرت
اريان  عاين لحلم ولقا وجهها م بتفسر من الغضب حاول يكتم ضحكتو من منظرها:يلا ي حلم بيناتنا تلفون
حلم نزلت وزرعت الباب وراها شديد مشت بدون م تودعهم
حلم بغيره :روني كمان لا انا لازم اشوف حل للمسالة دي والا هرتكب فيهم جريمة هم الاتنين  
اريان اخد ربا ومشو طول الطريق ساكتين اريان فضل انو م يحكي عنو هو وحلم الا بعد م حلم تاخد قرارها اما ربا رساله حلم كانت واضحة ليها حست قدر شنو انو الحياة دي ظالماها  بالاول جات ملك وبعد م اتوفت حست بانو ف امل انو تكون مع اريان بس تاني جات حلم وسرقتو منها كمان فضلت تسال نفسها لي م عندها نصيب فى الحب لي اي وحدة تجي تاخد مكانة ف قلبو الا هي لو كان حب اريان دا بتشال كان شالتو ورمتو من قلبها واتخلصت من العذاب دا وين الغلط بس عشان م يشوف عشقها ليهو هل ح تتحمل انها واحدة تانيه تجي تسرق اريان منها وهي ح تسكت وتقعدت  تلعن ف حظها  اتملت عيونها بالدموع بس قشتها قبال م تنزل ويشوفها اريان

مهدي ماشي وجاي ف المكتب عايز يشوف حل المصيبه الجاتو دي قاعد قدامو سعيد وبراقب فيهو
سعيد:مهدي عرفت الزول العمل  كدا منو
مهدي:سعيد ي غبي يعني لو عرفت كان ح تشوفني ماشي وجاي ذي المجنون كدا مالك غبي كدا ياخ
سعيد :طيب اريان م يمكن يكون هو العملها
مهدي :يالله اديني الصبر من كومة الغباء القاعده قدامي دي ي ولدنا اريان  مصلحتو شنو  ف انو يعمل كدا م تنسي هو اتصاب ف سبيل انو يوصل الشحنه المخزن كان ممكن ساعتها يخلي الشرطه تقبض عليها  واريان م مغفل عشان يعمل عداوة معاي وم تنسي اني الوحيد الح اوصلو لي القتل اهلو
سعيد:واسي الحل شنو طيب
مهدي :الحل اني اشوف خطه بديلة وف اسرع وقت

حور بفرح :واو حلم  تاريهو كان بحبك وساكت المدة دي  كلها
حلم :تخيلي بس
حور :بس صراحة ليك حق تحبيهو عليهو طول وقوام ي ياسر بس خسارة م قدرت اشوف وشو ذي الناس
حلم بغيره :حور احترمي نفسك تتعجبي فيهو قدامي كدا
حور:هههههههههه خلاص ي شيخه حتي مني انا بتغيري عليهو
حلم :ايوا بغير عليهو من اي زول مش حبيبي
حور :هههههههههه حبيبك قلتي لي احيك اختي العاشقه بس عايزة اكرش فيهو يعني
حلم بغضب:حوررررر
حور:هههههه اسفه اسفة اها م قلتي لي بالنسبه لي اهلك اها كيف امي طيبه وبكلمتين تقدري تقنعيها بس اعمامك كيف
حلم :أعمامي هم فاضين لينا من بابا الله يرحمو اتوفي رجعوا لي حياتهم عادي كانو م عندهم بنات من اخوهم دا بس ف النهايه أعمامي وبعدين حتي ف العقد م ح يتم الا بموافقتهم
حور :اها تقوليهم شنو لو سألوك عنو وحبو يستفسرو منه
حلم  :اقول ليهم انو اريان عايش برا يعني م من هنا نزل السودان وشافني وعايز يتقدم وانا وافقت بس
حور :واريان ح يقتنع بكلامك دا
حلم  :لازم يقتنع م في حل تاني
حور :حلم انا م عايزة اخرب عليك فرحتك بس يعني زول زي اريان دا مستعدة تكملي حياتك مع زول م عارفه مصيرو شنو
حلم :ع فكره قال لي نفس كلامك دا انا م عارفه لقدام يحصل شنو بس كل البعرفو اني عايزة افضل معاهو هو ادعي لي انتي بس
حور : انشالله

الثانيه بعد منتصف الليل  
*ادم بتعمل شنو انت هنا
ادم بخوف :ماما اصلو انا دخلتك غرفتك بفتش ف لعبتي الدسيتها مني وقعت سمعت صوتك برا خوفت تشاكليني قمت اتدسيت ف الدولاب لحدت م (بقي يبكي) شوفت عمو بضرب فيك خفت لو مرقت من الدولاب يضربني انا كمان عشان كدا ادسيت هنا
ام ادم خافت انو ادم شافها هي وحبيبها خافت انو يوري ابوهو بس اطمن عشان ادم فهم انو كان بضربها وبس
ادم ببكي وبتكلم:ماما هو لي عمو كان بضربك عملتي ليهو شنو
وفاء :لا م عملت ليهو حاجه انا طلبت انو يضربني
ادم :م زعلانة انو ضربك يعني
وفاء :لا م زعلانه
ادم :بس انا سمعتك بتكوركي كيف تكوني م زعلانه
وفاء وم عرفت تقول لي ادم شنو عشان تتخارج من اسألتو :حبببي  انا كنت مبسوطه من ضرب عمو  كنت بصرخ عشان فرحانه من عمو م عشان زعلانه منو فاهم
ادم:يعني الزول لو ضربهو بكون مبسوط
وفاء :ايواا
ادم :بس ماما انتي وقت تضربيني بزعل حتي الاستاذ وقت يضربني بكون زعلان عشان وجعني انتي كيف تكوني مبسوطة عشان عمو ضربك
وفاء :اوووف ادم خلاص زهجتا من اسألتك الكتيرة  دي كنت مبسوطة وخلاص وحسك عينك ابوك يعرف الكلام دا دا سر بيناتنا كويس عشان لو وريتو انا ح ازعل منك وامشي اخليك براك واي زول ح يضحك فيك يقولوا م عندك ام وامك مشت خلتك
ادم بخوف :لا خلاص م ح اوريهو حاجه
وفاء شاطر
ادم قام من النوم مخلوع كوابيس م عايزة تخليهو الماضي فاضل يلاحقو محل محل انكمش ع روحو وبقا يبكي بالرقم من عيشه الملوك العايش فيها السعادة م دقت بابو بيت كبير حدادي مدادي بس فيهو سكون مرعب لا انيس لا ونيس عايش وحيد مسجون ف ذكريات ماضيهو الحاجه الكانت بتملا فراغو العاهرات الكان بمارس ساديتهم عليهم صح بكون مبسوط وقت يكون سعيد معاهم بس بعد ينتهي منهم برجع للصفر تاني شعورو بالضعف بالرغم من كل دا حاسي انو ضعيف لدرجة م قادر يخلص رحو من العذاب الهو فيهو دا فضل يبكي لمن يرجف لحد م هدا وحاول يرجع ينوم تاني
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《09》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#الجزء_الاول ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اريان اخد نفس طويل وطلعتو:حلم انتي اكيد عندك خلفيه عني  انا واقع ف محل كلو ضلام وم عايز اجرك معاي

حلم ب اصرار :انا هكون الشمعه البتضوي ليك ها  اجرك لي النور معاي ح امسك يدك م ح اخليك تتخبط بارك
اريان ابتسم: انت عارفه انا عامل زي الغريق البتثبت بقشة  مع انو م عارف انها بتنقذو او لا بس بثبت فيها
حلم :الغريق لمن لقا القشة ومسك فيها كان من الممكن انو م يثبت بيها عشان عارف انها م ح تنقذو بس كان عندو امل اي يمكن يكون امل بسيط بس ع قدر م يقدر اتمسك بيها وانا هكون الامل دا
اريان :الحياة م البساطه دي حبنا عامل ذي الخيط القا شد ح يتقطع ف حواجز كتيرة
حلم بعناد:وانا مستعدة اكسر الحواجز دي كلها ف سبيل اننا نكون سوا
اريان:ف حواجز م بتقدري تكسريها ذي  اهلك  مثلا ح تقولي ليهم شنو انا عايزة تعيشي حياتك مع واحد مردود سجون  اكيد م ح بدو بتهم ل زول ذيي  
حلم مسكت يدو :ومالوا واحد ذيك هاا انت ف نظري احسن من  الف زول بعرفو  لو لي اهلى انا ح اقنعهم  احنا ف حرب لازم نقيف مع بعض عشان نطلع منها منصورين  
اريان :اسي ي حلم لو ف يوم من الايام جو قبضوني واثبتو اني مجرم  ح تقيفي معاي برضو ح دافعي لواحد مجرم ح تكوني واثقة فيني لسع
حلم فكرت ف كلام اريان هل عندها استعداد تواجه يوم وي دا هل  هيجي يوم وتطر تقيف مع واحد مجرم  مصيرها هيكون شنو اريان شاف سكوتها وعرف انها بتفكر ف كلامو ف حب يديها مهله تراجع كلامو براحة عايز اي قرار تتخذو يكون بقناعة تامه
اريان :حلم انا ح اخليك تفكري ف كلامي لحد م تصلي لي قرارك لي الوقت داك ح اكون قاعد منتظرك
حلم : م يحتاج ي اريان لاني قراري محسوم ومصيري بقا مربوط ب مصيرك
اريان :برضو فكري مع نفسك واي قرار تصلي ليهو انا جاهز تمام
حلم تمام :بس
وقطع كلامها صوت زول بضرب ف  غزاز اريان كانت ربا حلم عاينت ليها بغيظ ومسكت ف ايد اريان قوي عشان تثبت ليها ملكيتها ليهو اريان وقت شاف حركة حلم عرفها قاصدة ترسل لي ربا رسالة ابتسم ليها واتكلم مع ربا
اريان :ربا اذيك
ربا :بخير والله بس مستعجله عايزة منك طلب ممكن توصلني ف طريقك لانو عربيتي بنشرت وانا اتاخرت لازم اصل اسي
اريان :اكيد يلا اركبي
ربا عاينت لي حلم:اووو حلم اذيك معلش م سلمت عليك اصلي اتربشت
حلم اتكلمت براحة :اريتك تتربشي طول العمر بركة الهي :احم تمام والله كيف انتي
ربا:كويسة الحمدلله  كنتي فظيعه جوا الصاله مشالله
حلم :تسلمي كتير
ربا حبت تغيظ حلم لانو عارفاها بتحب اريان اتكلمت بدلع :روني يلا اتاخرت
اريان  عاين لحلم ولقا وجهها م بتفسر من الغضب حاول يكتم ضحكتو من منظرها:يلا ي حلم بيناتنا تلفون
حلم نزلت وزرعت الباب وراها شديد مشت بدون م تودعهم
حلم بغيره :روني كمان لا انا لازم اشوف حل للمسالة دي والا هرتكب فيهم جريمة هم الاتنين  
اريان اخد ربا ومشو طول الطريق ساكتين اريان فضل انو م يحكي عنو هو وحلم الا بعد م حلم تاخد قرارها اما ربا رساله حلم كانت واضحة ليها حست قدر شنو انو الحياة دي ظالماها  بالاول جات ملك وبعد م اتوفت حست بانو ف امل انو تكون مع اريان بس تاني جات حلم وسرقتو منها كمان فضلت تسال نفسها لي م عندها نصيب فى الحب لي اي وحدة تجي تاخد مكانة ف قلبو الا هي لو كان حب اريان دا بتشال كان شالتو ورمتو من قلبها واتخلصت من العذاب دا وين الغلط بس عشان م يشوف عشقها ليهو هل ح تتحمل انها واحدة تانيه تجي تسرق اريان منها وهي ح تسكت وتقعدت  تلعن ف حظها  اتملت عيونها بالدموع بس قشتها قبال م تنزل ويشوفها اريان

مهدي ماشي وجاي ف المكتب عايز يشوف حل المصيبه الجاتو دي قاعد قدامو سعيد وبراقب فيهو
سعيد:مهدي عرفت الزول العمل  كدا منو
مهدي:سعيد ي غبي يعني لو عرفت كان ح تشوفني ماشي وجاي ذي المجنون كدا مالك غبي كدا ياخ
سعيد :طيب اريان م يمكن يكون هو العملها
مهدي :يالله اديني الصبر من كومة الغباء القاعده قدامي دي ي ولدنا اريان  مصلحتو شنو  ف انو يعمل كدا م تنسي هو اتصاب ف سبيل انو يوصل الشحنه المخزن كان ممكن ساعتها يخلي الشرطه تقبض عليها  واريان م مغفل عشان يعمل عداوة معاي وم تنسي اني الوحيد الح اوصلو لي القتل اهلو
سعيد:واسي الحل شنو طيب
مهدي :الحل اني اشوف خطه بديلة وف اسرع وقت

حور بفرح :واو حلم  تاريهو كان بحبك وساكت المدة دي  كلها
حلم :تخيلي بس
حور :بس صراحة ليك حق تحبيهو عليهو طول وقوام ي ياسر بس خسارة م قدرت اشوف وشو ذي الناس
حلم بغيره :حور احترمي نفسك تتعجبي فيهو قدامي كدا
حور:هههههههههه خلاص ي شيخه حتي مني انا بتغيري عليهو
حلم :ايوا بغير عليهو من اي زول مش حبيبي
حور :هههههههههه حبيبك قلتي لي احيك اختي العاشقه بس عايزة اكرش فيهو يعني
حلم بغضب:حوررررر
حور:هههههه اسفه اسفة اها م قلتي لي بالنسبه لي اهلك اها كيف امي طيبه وبكلمتين تقدري تقنعيها بس اعمامك كيف
حلم :أعمامي هم فاضين لينا من بابا الله يرحمو اتوفي رجعوا لي حياتهم عادي كانو م عندهم بنات من اخوهم دا بس ف النهايه أعمامي وبعدين حتي ف العقد م ح يتم الا بموافقتهم
حور :اها تقوليهم شنو لو سألوك عنو وحبو يستفسرو منه
حلم  :اقول ليهم انو اريان عايش برا يعني م من هنا نزل السودان وشافني وعايز يتقدم وانا وافقت بس
حور :واريان ح يقتنع بكلامك دا
حلم  :لازم يقتنع م في حل تاني
حور :حلم انا م عايزة اخرب عليك فرحتك بس يعني زول زي اريان دا مستعدة تكملي حياتك مع زول م عارفه مصيرو شنو
حلم :ع فكره قال لي نفس كلامك دا انا م عارفه لقدام يحصل شنو بس كل البعرفو اني عايزة افضل معاهو هو ادعي لي انتي بس
حور : انشالله

الثانيه بعد منتصف الليل  
*ادم بتعمل شنو انت هنا
ادم بخوف :ماما اصلو انا دخلتك غرفتك بفتش ف لعبتي الدسيتها مني وقعت سمعت صوتك برا خوفت تشاكليني قمت اتدسيت ف الدولاب لحدت م (بقي يبكي) شوفت عمو بضرب فيك خفت لو مرقت من الدولاب يضربني انا كمان عشان كدا ادسيت هنا
ام ادم خافت انو ادم شافها هي وحبيبها خافت انو يوري ابوهو بس اطمن عشان ادم فهم انو كان بضربها وبس
ادم ببكي وبتكلم:ماما هو لي عمو كان بضربك عملتي ليهو شنو
وفاء :لا م عملت ليهو حاجه انا طلبت انو يضربني
ادم :م زعلانة انو ضربك يعني
وفاء :لا م زعلانه
ادم :بس انا سمعتك بتكوركي كيف تكوني م زعلانه
وفاء وم عرفت تقول لي ادم شنو عشان تتخارج من اسألتو :حبببي  انا كنت مبسوطه من ضرب عمو  كنت بصرخ عشان فرحانه من عمو م عشان زعلانه منو فاهم
ادم:يعني الزول لو ضربهو بكون مبسوط
وفاء :ايواا
ادم :بس ماما انتي وقت تضربيني بزعل حتي الاستاذ وقت يضربني بكون زعلان عشان وجعني انتي كيف تكوني مبسوطة عشان عمو ضربك
وفاء :اوووف ادم خلاص زهجتا من اسألتك الكتيرة  دي كنت مبسوطة وخلاص وحسك عينك ابوك يعرف الكلام دا دا سر بيناتنا كويس عشان لو وريتو انا ح ازعل منك وامشي اخليك براك واي زول ح يضحك فيك يقولوا م عندك ام وامك مشت خلتك
ادم بخوف :لا خلاص م ح اوريهو حاجه
وفاء شاطر
ادم قام من النوم مخلوع كوابيس م عايزة تخليهو الماضي فاضل يلاحقو محل محل انكمش ع روحو وبقا يبكي بالرقم من عيشه الملوك العايش فيها السعادة م دقت بابو بيت كبير حدادي مدادي بس فيهو سكون مرعب لا انيس لا ونيس عايش وحيد مسجون ف ذكريات ماضيهو الحاجه الكانت بتملا فراغو العاهرات الكان بمارس ساديتهم عليهم صح بكون مبسوط وقت يكون سعيد معاهم بس بعد ينتهي منهم برجع للصفر تاني شعورو بالضعف بالرغم من كل دا حاسي انو ضعيف لدرجة م قادر يخلص رحو من العذاب الهو فيهو دا فضل يبكي لمن يرجف لحد م هدا وحاول يرجع ينوم تاني
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《10》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
#الجزء_الاول ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ف الصباح اريان صحا بصوت ازعاج حاول يتجاهلو بس جرس الباب لسع بضرب عاين للساعة لقا الزمن لسع بدري استغرب مين الجايهو ف الوقت دا قام بزهج مشا فتح الباب
اريان :حلم دي انتي يعني
حلم ب ابتسامه:ايوا انا صباح الخير  ساعه عشان تفتح
اريان :بت مجنونه انتي ف زول بجي لزول زيارة زي الزمن دا الشمس م شرقت لسع
حلم :مدام انا جيت ف الزمن دا يبقي ف زول اكيد
اريان بنعاس :اووف حلم انا جعان نوم والله عليك الله خليني اونوم ولو ثواني
حلم :لا م ف نوم ليك دقيقه انا امس مساهره الليل كله افكر ٥ مصيرنا وانت نايم ولا ع بالك صح
اريان:عايزني اعمل شنو يعني ادخل مخك افكر معاك
حلم :اريان بطل استهتار ياخ  كون جادي شويه  
اريان :طيب حاضر  
حلم :امشي اجهز مسافة اعمل لينا قهوة عشان تصحصحك
حلم دخلت المطبخ واريان مشا الحمام غسل وجهه وجا وقف يعاين لحلم بكل الحب ف الدينا
حلم :حمدلله القهوة خصلت هاك اتفضل
اريان :تسلم يدك
حلم :الله يسلمك مالك واقف من قيبل تراقبني كدا
اريان بهيام :عشان بحبك
حلم اكتفت ب ابتسامه لطيفه شربو قوهتهم  اريان سأل حلم
اريان :امممم طيب شكلك اخدتي قرارك اصلو م ممكن تكوني جيتي من الصباح عشان كباية قهوة
حلم اتنهدت :اريان جيتي هنا زاتها بمثابة قرار انا م عايزة اضيع اي ثانية بعيده عنك عايزة اصبح بيك وامسيى بيك انا قلت ليك انو مصيرنا مربوط مع بعض  انا عايزك انت بعيوبك بمحاسنك ب اي حاجه تخصك  عايزة اي زول يعرف انو اريان لحلم وحلم ل اريان وبس
اريان ابتسم بحب : وانا كل العايزو انك تثقي فيني في  حاجه دايما خليك واثقة فانو مستحيل اريان يضرك ف لي اي سبب
حلم :دايما وابدا واثقه فيك ويمكن اكتر من نفسي كمان حبيبي
اريان :لا م تقولي لي حبيبي بالطريقة دي صراحة انا م واثق اني امسك نفسي وم اتهور
حلم :ههههههههه خلاص م هقولا تاني يلا امشي البس علشان عندنا مشوار
اريان:مشوار شنو
حلم :انت مالك البس وتعال يس يلااا
الباب ضرب
حلم:اريان انت عندك زول جايك ولا شنو
اريان :ابدا م مواعد زول انا
حلم:خلاص انت امشي غير وانا بفتح
اريان شك ف انو  يكون ديل من جماعة مهدي اريان :حلم خليك انا بفتح
حلم :طيب ف انا ح اودي الكبابي ديل المطبخ
اريان مشا ع الباب فتحو لقاها ربا اريان:ربا اهلين
ربا :صباح الخير
اريان :يسعد صباحك
ربا :اريان معلش عشان جيت بدون م اوريك بس عايزاك ضروري
اريان :اتفضلي طيب
ربا دخلت وقعدت ف الكنبه لمحت شنطه حلم ف الكرسي
ربا :اممممم عندك ضيوف ولا شنو
اريان :دي حلم
قاطع كلامهم دخول حلم واول م شافت ربا استغرابت الشي الجابها زي الوقت دا مشت سلمت عليها بضيق
حلم:اذيك ربا
ربا :تمام والله انتي كيفك
حلم :كويسة  اسي عملت قهوة  تشربي
ربا : ي ريت والله
ربا :مممم شايفه علاقتكم اتحسنت
اريان فهم انو كلام ربا بالمعنى:ايوا لانو احنا بنحب بعض
ربا بغيظ :اريان انا بعني ليك شنو ف حياتك
اريان بصدق :اختي وصحبتي  
ربا :بس انت عارف انك بالنسبه لي اكتر من اخ او صاحب مستحيل م تكون لاحظت الحاجه دي اي وحدة بتجي بتاخد مكان ف قلبك بس لي انا لا عارف اني بحبك من قبال ملك الله يرحمها واسي وقت مشت جات حلم كمان لي الدرجه مشاعري تافهه عندك
اريان اتنهد :ربا انا م عايز اجرحك بس انتي الشي البتطلبيهو م ف  يدي  مشاعرنا هي الببتحكم فينا انت زي اختي واكتر وصدقيني انا عايز احافظ ع المكانة دي م عايز اخسر كصديقة  بس اكتر من كدا اسف م بقدر اوعدك بحاجه وي ريت علاقتنا تكون ف محلها
ربا :بتحبها
ف اللحظة دي جات حلم داخله واول م سمعت سؤال ربا وقفت تسمع رد اريان ليها
اريان:بحبها هه كلمه حب دي م تقدر توصف حبي لحم بحبها بطريقة خوفتني من نفسي لاني م حصل حسيت بالمشاعر دي مع بت حتي ملك الله يرحمها  م حبيتها بالطريقه دي  
حلم وقت سمعت رد اريان ابتسمت ب انتصار  ودخلت عليهم ربا شربت قهوتا وقامت مشت اريان وحلم مرقو ع المشوار القالتو حلم
اريان:حلم لينا نص ساعه ماشين ولي اسي م وريتني ماشين وين
حلم ،:هشششش سوق وانت ساكت
بعد نص ساعه  وصلو واريان استغرب حلم جابتو وين لانو المكان كان عبارة عن خلااا
اريان :حلم دا المشوار الصرعتيني بيهو من قبيل
حلم :اريان الليله انا عايزة اشارك حلمي واهم شي ف حياتي شفت قطعه الارض الفاضية دي حقت ابوي الله يرحمو  عايزة اعملها اكبر مركز بتاع تاهيل نفسي خيري  اصدق بيها لي ابوي شفت  هنا عايزة اعمل الرسيبشن وهنا المكتب حقي يكون واسع وكلو يكون ابيض ف ابيض والمساحة دي هتكون الحديقه لازم تكون كبيره لانو الخضار بيريح الاعصاب وهنا ...... حلم فضلت تشرح لي اريان  عن حلمها وهو قاعد يستمع ليها بكل ا ريحيه وحب قعدو شويه وركبو الطريق راجعين
حلم :اريان انا كملت أعمامي وقلت ليهم ف واحد ح يجي يتقدم لي الليله
اريان :بس حلم اسي انا ح اقول لي اعمامك شنو لو سألوني عن نفسي
حلم :انا حكيتك ليهو فهمتم انك جاي من برا واهل متوفين وشفتني وقلت عايزني وبس بعداك الباقي عليك
اريان :باقي ليك ح يقتعنو بي الكلام دا اصلي م بحب الكذب انا
حلم :مطرين احنا لانو لو عايز تحكي ليهم الحقيقه م ح يوافقو بيك وانا بموت لو بعدت عنك
اريان :بعد الشر عليكي خلاص ح اقول ليهم نفسك كلامك بس اوعك تجيبي سيرة الموت ف لسانك دا حاضر
حلم ابتسمت:حاضر حبيبي
اريان :حلم قولنا شنو بلاش حبيبي دي عايزه تجنيني انتي
حلم :ههههههههه خلاص سكت اخر مرة اقولا ليك تاني
اريان ضحك :لا م ح تكون اخر مرة لانك بعد العرس ح تكرهي اليوم الفكرتتي تقولي ليها بالطريقه دي وغمز ليها
حلم خجلت :اريان خلاص اسكت عليك الله
اريان ابتسم وقت شاف خجلها:طيب سكتا

مهدي قاعد ف مكتبو وقاعد معاهو لواء عثمان
لواء عثمان:استاذ مهدي ممكن  اعرف جبتني هنا لي
مهدي:،دقايق واريان يجي يفهمك كل حاجه
لواء عثمان بصدمه :اريان وعلاقتك شنو ب اريان
مهدي ابتسم:،علاقتي معاهو م ح تفهما عشان كدا م تسأل
قاطع كلامهم دخول اريان
اريان بنظرة قاسيه :لواء عثمان منور
لواء عثمان بغضب :اريان دي شنو المسخرة البتحصل دي وانت بتعمل شنو هنا
اريان ببرود :م بخصك
لواء عثمان:اريان احترم نفسك  شنو م يخصك دي انا م هربتك عشان تسرح وتمرح براحتك ولا ناسي انك لسع متهم
اريان :لا م ناسي وانا م جبتك للموضوع دا جبت لحاجه تانيه
لواء عثمان:حاجه شنو
اريان:عايز اتزوج وانت هتمشي تطلبها لي
لواء عثمان بغضب :نعم تتزوج اريان انت واعي للبتعمل فيهو دا زواج شنو وانت ف وضع زي دا م تنسي انك ف اي لحظه ممكن تاخد حكم اعدام
اريان :ايوا م ناسي لو فضل لي لحظة زي م قلت عايز اتزوج فيها
لواء عثمان:امممم ولو قلت م موافق
اريان ببرود:يبقي  تمشي تفتش جثه الوزير براك غير قضيه انك هربت مجرم من السجن وم تنسي الحكم م بيتعلن لحد م الجثه تتلقي  انا ح اكون حرطليق ف الكورة ف ملعبك وشوف انت عايز تعمل شنو
لواء عثمان اتنهد :ماشي ي اريان ح امشي معاك بس لازم تعرف انك دقيت طبول الحرب براك بعداك استحمل اي حاجة بتجيك يلا سلام
لواء عثمان مرق ومهدي استمع لي كلامهم ب استمتاع
مهدي :انا م عارف انت مصر انو يمشي معاك لي كنت مشيت معاك انا وسعيد
اريان :مهدي انا م عايز اوضح مدي علاقتي بيك للناس سلامه ليك ولي عشان كدا افضل ايشي يكون ف حدود
مهدي :ماشي ي اريان ولا نقول ي عريس هههههههههه  الف مبروك مقدما
اريان  ضحك :الله يبارك فيك

المسا بالفعل اريان مشا اتقدم لي أعمام حلم هو لواء عثمان حكي ليهم  نفس الكلام القا لتو ليهو حلم وحكي عن انو اهلو اتوفو وانو كان متزوج وساكن وين ب استثناء قضيه سجنو لانو كانت سريه وبسبب مكانه لواء عثمان اهل حلم رحبو اريان وادهو الموافقه عليهو
اما حلم فكان  التوتر عايز يقتلا  تمشي وتجي ف الغرفه منتظره اتصال اريان ع احر من الجمر لحد م سمعت صوت تلفونا بيرن
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《11》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
#الجزء_الثاني

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
  ربا :خير ي جماعة مالكم من شفتوني بقيتو تضحكوا كدا
عاينوا لي مؤيد هو عاين ليهم بنظرة اوعكم تجيبو ليها سيره لكلامنا دا
سجدة:اهلين ربا اتفضلي لا مف ولا شي بس اتذكرنا حاجه عشان كدا ضحكنا
ربا:متأكدين م في حاجه  
اريان:اكيد طبعا تعالي هنا اتفضلي مالك واقفه كدا
ربا :طيب قعدت اخباركم شنو والقضية ماشة كيف
اريان:لي الان منتظرين نشوف الهيحصل شنو  
ربا :بحصل كل خير ان شاءالله
اريان عاين لي مؤيد بمكر:شنو ي ولدنا م تجيب لينا حاجه نضيف الأستاذة دي
مؤيد عاين لي اريان بمعني اصبري لي:طيب تشربي شنو
ربا ب ابتسامه لطيفه خطفت قلب مؤيد وكركبتو اكتر من الكركبة الفيهو :قهوة لو م فيها تعب يعني
مؤيد:ولو ياخ م في اي تعب
مرق مشا يجيب القهوة ثواني ولحقتو سجدة وصلتو وبقت تغني بفهم
سجدة:قليبي دقاتو زيداة شديد مشيت لي الحبيب قال لي لا لا
مؤيد بغيظ :لاحقني مالك كمان فاتحة نفسك وبتغني  
سجدة ببراءة: اتذكرت اني عايزة شاي ف قلت الحقك قبال م تجي راجع
مؤيد:عشان كدا مبسوطه وبتغني يعني
سجدة بمكر :طبعا وشديد كمان عندك اعتراض ف غناي مثلا
مؤيد:هو انا اقدر اعترض مش عايزة شاي يلا انجزي وارجعي مكانك
سجدة ضحكت:حاضر ماشه بس مؤيد كتر لي النعناع عليك الله عشان النكهه تبقي احلا وقعد اشربو ب استمتاع  
مؤيد:كويس اي اوامر تانية
سجدة:لا خلاص دقيقه دقيقه مؤيد استني
مؤيد وقف بزهج :مالك عايزة شنو كمان
سجدة:شامي الريحة دي
مؤيد ب استغراب:ريحة شنو
سجدة ضحكت:الحب طبعا  
مؤيد:سجدة والله لو م خليتني بعدمك عيونك الاربعه دي امشي يلا

حلم رجعت  البيت وقعدت مع منى وشرحت ليها الوضع وتفاصيل مرض احمد  
منى :اسي انا اعمل شنو  
حلم :المطلوب منك انك تعمليهو تتكلمي مع احمد برواق وتفهميهو  انو مريض ولازم يتعالج
منى :بس احمد م هيفهم الكلام دا وهيقول اني عايزة اطلعو مجنون
حلم :بس الطب النفسي م ل المجانين زي م مفكر مجتمعنا دا بس العكس الطب النفسي بعالج كتير من المشاكل وبالذات من النوع دي وم اي واحد مشا لدكتور نفسي معناها مجنون وصدقيني لو سكتي ع كدا احمد م هيكون خطر ع عيالك بس بيكون خطر ع كل طفل يقبالوا انتي ام ومريتي بالحاجة المؤسفة دي فما تخلي ام تانيه تعيش نفس تجربتك
منى اتنهدت:طيب انا هتكلم معاهو وانشالله يسمع مني
حلم :انشالله انتي حاولي معاهو بس
منى :طيب شكلو ف زول ف الباب كدي اقوم افتح
منى فتحت الباب وكانت دي حور  مشت سلمت عليها ودخلت لي حلم سلمت عليها برضو وقعدو يتونسوا  
حور : حلم ي كعبة م فكرتي انو عندك اخت صغيرة ولا شنو نسيتني كدا ولا م بهمك انا
حلم :لا والله م كدا عارفة نفسي قصرت بس مشغولة شديد والله البيت والشغل كلو ف راسي
حور :عذراك والله بس دا بيعني انك تختفي مني كدا كم مرة قلت ليك اتفكي من الضغوط دي شوية  وري اريان وتعالي اهدي معاي يومين انتي والعيال ايوا بما انو جبت سيرتو اخباركم شنو انتو
حلم انتهدت بتعب:حور اخبارنا ذي م هي م في جديد انا خلاص تفكيري اتشلا وبقيت م قادرة افكر بحاجة خلالها لي الايام يمكن ربنا يحلها من عندو
حور :احم هو الفترة القعدتو فيها مع بعض م حصل بيناتكم حاجة كدا ولا كدا
حلم:حور انتي هبلة بقول ليك مختلفين تقولي لي حاجه  
حور :انا هبلة ولا انتي استعملي كيد النساء اغريهو قربيهو منك خليهو يتلهف عشان يصل ليك
حلم :لا م اظن دا حل يعني
حور :خلي ظنك دا ف جهة وركزي معاي وبعدين قالوا التجربة خير برهان انتي جربي م خسرانة حاجه
حلم:غايتوا هشوف افكارك المجنونة دي توصلنا لوين
حور ضحكت:بس بعدين م تجي تشكريني ايوااا نسيت زاتو السبب الجابني ليك عندي ليك خبر هديه بس
حلم :شنو هوو
حور : انا حامل
حلم بفرحه:بجد  الف مبروك  ومالك م وريتني من قبيل ي غبية
حور :نسيت ياخ وبعدين يداب ف أولو دي جيتي من المستشفى ليك  
حلم:ادم عارف
حور :لسع م وريتو  الا بعدين المسا بوريهو هيطر من الفرح
حلم  ابتسمت واتذكرت ايام عرفت انها حامل بجواد وكان نفسها تجري لي اريان اول واحد وتوريهو وصالت ونستها مع حور لحد م قامت مشت
اريان رجع البيت متأخر دخل جوا ولقا حلم قاعدة ف الكنبة بتحتضر ف التلفزيون قرب منها
اريان:المسهرك شنو لي ذي الوقت دا  
حلم :م جاني نوم وحسيت بملل فقلت احضر لي فيلم
اريان :ممكن احضرو معاك
حلم:اكيد تعال اقعد
حلم زحت لي اريان قعد وكان ف مسافة بسيطة بيناتهم قعدوا يتفرجو ف الفيلم واندمجوا معاهو حلم تلقائيا مالت ع كتف اريان اريان انتبة ليها بس م علق وغصب عنو لقا نفسو ملصق راسو مع رأسها الفليم كان رهيب بحكي عن وحدة عندها مرض نادر  ذي حساسية كدا من اي ضوء حتى ضوء الشمس برضو امها متوفية وعايشه مع ابوها مرضها دا اتشخص من وهي صغيرة ولي الاسف م كان موجود ليهو علاج  علاجها الوحيد انو تبعد من اي ضوء وم تقرب عليهو ولو بسيط النهار بتكون محبوسة ف البيت وبالليل تمرق وبتمارس حياتها عادي اتعرفت ع واحد وحبو بعض بس م ورتو بمرضها وهو استغرب لي بتمرق البليل فقط وفي يوم مرقت معاهو وتأخرت لحد الفجر وقت انتبهت انو الفجر جا والصبح قرب يخشي ركبت العربية وقالت ليهو يوصلها قبال م الشمس تشرق بس المسافة كانت بعيده والواطة بدت تصبح وصلها البيت نزلت من العربيه جارية عشان تصل بيتها بس لي الاسف الشمس شرقت ولمسها ضوء الشمس  وبعد كم يوم من الموضوع دا تعبت مشت لي الدكتور قال ليها انو حذرها م تتعرض للشمس واسي م عندها مل مشت لحبيبها ورتو بسر مرضها ولام نفسو انو هو سبب تأخيرها بس اللوم لا بوودي ولا بجيب وبعد كم يوم مع معناة مع المرض ماتت وانتهى الفليم ع كدا  القصة كانت حلوه وحزينه ف  نفس الوقت اريان عاين لي حلم لقاها بتبكي
اريان ببرود:ممكن اعرف انك بتبكي لي اسي
حلم غشت دموعها:القصة اثرتني جدا بعد قصة الحب بيناتهم دي ف النهاية ماتت وخلتو
اريان:دا تمثيل م تحرقي اعصابك فيهم ساي اسي تلقا كل واحد عايش حايتو وانتي قاتله نفسك بالبكا هنا
حلم بغيظ :اريان انت لو كنت حجر كنت اتأثرت انا عارفه انو دا مجرد تمثيل م اكتر بس قصص ذي دي بتأسر الواحد وبتخليهو يعيش القصة دي معاهم حب بالشكل دا نهايتو تكون حزينه كدا غصبا عنك بتلقا روحك اتاثرت حتي لو كانت مجرد خيال
اريان :براك قلتيها ف النهايه خيال
حلم عاينت ليهو بغيظ:انا اصلا معزبة نفسي واشرح ليك لشنو زح لي كدا
حلم قامت تمشي اريان يداب لاحظ لي لبسها وكان مغري بشكل مخيف جراها من يدو وبدون قصد وقعت ف حضنو  حلم بدون شعور منها لقت نفسها مستكينه فيهو
اريان:ي هبلة ف زول نصيح بزعل عشان  فيلم
حلم قامت منو :انا الهبلة الما نصيحه البزعل عشان فيلم زح لي كدا وم تمسكني تاني ماشه انوم
حلم مشت واريان ضحك عليها  اتذكر لاحظتهم سوا لبسها وغصبا عنو لقا رجلو ساقتو لي غرفتها لقا حلم قاعدة وبتتمسح ربع ايدو وبقا يعاين ليها ب استمتاع
حلم رفعت حاجبها ف استفسرار:خير
اريان :شنو خير دي
حلم:طيب خليك منها عايز شنو
اريان:عايز عايز ولا حاجة
حلم:ولا حاجه طيب وقت تعرف عايز شنو صحيني
اريان مسكها وقربها منو
اريان :افهم شنو من حركاتك دي يعني
حلم:ياتو حركاتك
اريان:حركات انك عايزة تغريني مثلا وشكلك نسيتني اني قولت ليك  حسب طبيعه شغلي انا م بتغري من اي وحدة
حلم عاينت ليهو بتحدي مخلوط بثقة :بس انا م اي وحدة انا حبيتك وشلك نسيت برضو انك قولت لي اني الوحيدة البقدر اغريك
اريان:متأكدة زي دا بدليل شنو
حلم:بدليل انك هنا معاي وف غرفتي
اريان :بس الكلام دا زمان واي حاجه اتغيرت
حلم قربت منو اكتر واتكلمت بمهس:عايز تقنعني  بانو لو قربت منك م هااحرك مشاعرك
اريان حس بالتهديد ناحيتها وقلبو دق بعنف م عارف يرد ليها بشنو وبدون مقدمات لقا حلم قربت منو وباستو اريان انزهل من تصرفها دا قلبو خانو واتزلزل للمرة المليون عشانها لقا جوارحو ومشاعرو كلها مندمجة معاها ولهنا اخر خيط لمقاومتو اتقطع واتبخر
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《12》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
#الجزء_الثاني

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حلم صحت من النوم بصوت بكا فتحت عيونها بكسل لقتو دا جواد  شالتو من سريرو ورقدتو جنبها ادتو يرضع لحد م نام تاني سرحت وابتسمت لي روحها اتذكرت ليلتهم هي واريان ليلة ملانة حب بعد شهور من الخصام والزعل والعتاب اخيرا اجتمعوا كدا وم في حاجه تاني هتفرهقهم من بعض اتذكرت بعد ما صحت اريان م كان جنبها قامت دخلت استحمت ومرقت ليهو لقتو قاعد ف صفرة المطبخ وبشرب ف الشاي ابتسمت بسعادة وقعدت جنبو ب ابتسامه تشرح القلب
حلم:صباحو
اريان بهدؤ :صباح الخير
حلم بفرح :م تتخيل انا مبسوطة قدر شنو بعد كل الخلافات الحصلت دي اخيرا رجعنا لي بعض زي اول
اريان عاين ليها ب استغراب:رجعنا لبعض ؟وزي اول كمان  متين حصل الكلام دا انا قلت ليك كلام ذي دا
حلم:م الا تقول فعلتا وليلة امس دي دليل كافي ع م اعتقد  
اريان :حلم دقيقه يعني عشان امبارح كنت معاك معانها رجعنا جادة انتي  
حلم م قادرة تستوعب هو بقول ف شنو:كيف يعني طيب والحصل بيناتا امس دا يسمى شنو
اريان :سميهو حقوق رغبة جنس  اي شي
حلم بصدمة :اريان انت واعي للبتقولوا دا جنس شنو ورغبة شنو الحصل بينا كان حب م شي فاهم
اريان : كدي ناخدها بالمنطق راجل ومرا متزوجين وعندهم رغبة دي حاجه طبيعيه تحصل بينهم م الا يكون عندها مسمى معين
حلم كلامو ليها كان زي الخنجر الاتغرز ف نص قلبها  معقول بعد الحصل بينهم دا كان مجرد رغبة م اكتر لا مستحيل تصدق
حلم:انا عارفك بتقول الكلام دا عشان تجرحني م اكتر واذا انتو اعتربتو مجرد رغبه فانا لا
اريان رفع اكتافو لفوق:عليك كيفك انت حرة فسريها ذي م عايزة تفسيرها  
حلم:انت اكيد بتقول الكلام دا عشان تداري ع كرامتك كرامتك م بتسمح ليك بس عارف انا م مصدقاك لي لانو انا شفت ف عيونك ضعف رهيب لي حسيت بلهفتك على عيونك كانت بتحكي علي اي كلام ف قلبك اعترفت لنفسك انك ضعيف قدامى وم عايز تبين لي الضعف دا عشان كدا عايز تجرحني باي طريقة عشان م تحس نفسك انك مهزوم قدامي صح
اريان بغيظ من نفسو لانو عارف انو اي حرف نطقتو كان صح :خلينا من الموال دا عايزة شنو اسي لو عايزة نعيد الحصل تاني مرة  وانتين وعشرة انا م عندي مانع  
حلم ابتسمت بوجع :عارف حاجة وحدة عايزة اقولها ليك اذا انا ف يوم ظلمتك مرة فانت ظلمتني مية مرة وبدل تكون المظلوم طلعت انت الظالم ولي الاسف ظلمت نفسك اول قبال م تظلمني
قالت كلامها دا وقامت مشت من جنبو اريان من القهر الجواهو شال الكباية ورماها ف الحيطة اتكسرت حتة حتة مرق من البيت ركب عربيتو وساق بسرعة كل مرة كلامها كان برن ف اضانو إذا أنا ظلمتك مرة فانت ظلمتني الف مرة فضل الكلام يتررد جواهو وهو سايق بسرعة جنونية لحد م انحرفت من مسارها وفقد السيطرة عليها  
ف بيت حور
ادم بفرحه:انت متأكدة ولا بتغشيني ساي  
حور :اكيد حبيبي متأكدة دي مسأله يغشو فيها يعني
ادم قام حضنها عليهو بحب
ادم :الف مبروك لينا حببيتي م قادر اوصف ليك فرحتي بالخبر دا ربنا م يحرمني منك يا رب
حور :ولا منك كمان ي رب فرحتك فرحتني اكتر من الخبر دا زاتو
ادم :جودك ف حياتي اكبر نعمة ربنا اداني ليها كل م بتذكر الحصل وبعدك عني بدعي ربنا انو م يعيد لينا ايام زي دي تاني بجد عوض ربنا حلو شديد
حور :حبيبي خلاص الحصل كان ماضي وانا م عايزة اتذكرو كل البهمني حالياا انت ولدنا ف الطريق  غير كدا م عايزة من الدينا دي اي حاجه تانيه  

سجدة ف المكتب قاعدة منتظرة اريان  اتاخر شديد وهو م من عوايدو يتاخر كدا
سجده :رستم اريان م ضرب ليك لانو اتاخر
رستم :لا والله حاولت ف رقمو اداني مغلق
سجدة :وانت ي مؤيد
مؤيد:انا غايتوا دخل معاي جرس وبعداك فصل رجعت تاني برضو بديني مغلق
سجدة:غربيه انا قبيل الصباح اتكلمت معاهو وقال هو ف الطريق بس تاني م عارفة عنو شنو
مؤيد :يمكن يكون مع لواء عثمان  
سجدة:لا لاني قبل شوية كنت بتكلم معاهو وسألتو قال م لاقاهو ايوا دقيقة كدي ادق لي ربا
سجدة:الوو و ربا ازيك
ربا :اهلين سجدة اخبارك شنو
سجدة:تمام والله انتي كيفك  
ربا :حمدلله والله
سجده:انشالله دايما كدا عايزة اسالك اريان ضرب ليك الليلة
ربا :لا والله م ضرب خير
سجدة:خير بس عشان اتاخر وتفلونو مغلق قلت يمكن لاقيتيهو
ربا :لا والله اخر مرة شفتو وقت كنت معاكم ف المكتب تاني م اتلاقينا
سجدة:ايوا طيب ي زولة لو ضرب ليك ورينا
ربا:تمام مع السلامة  
سجدة:م معاها برضو
مؤيد:غريبه يكون مشا وين طيب
سجده: ايواا ف زول نسيتو حلم اكيد بتعرف هي وين دقيقه اضرب ليها الله بس م عندي رقمها  اجيبو من وين اسي بس بس اتذكرت ابوي اكيد يكون عندو
ربا ضربت لي ابوها وشالت من الرقم ودقت لي حلم
حلم قاعدة حاسة الدينا دي لافة بيها اول مرة تحس بالعجز كدا عايزة تبكي بس دموعها ابت تنزل لانو ولا الف دمعه تقدر تعبر عن الحاجه الحاسة بيهو  جواد جنبها ببكي بعلو حسو حاولت تسكتوا بس ابا ليها خلاص م قادرة تتحمل رجعتو السرير ومرقت خلتو لسع ببكي م عارفه تهديهو ولا تهدي نفسها بس ضميرها انبها هو زنبو شنو من البيحصل ليها رجعت شالتو وحاولت تسكتو كشت لي جنة قعدت معاها وشوية هدا ليها جنة قعدت تلعب فيهو هو مرة يضحك ليها ومرة يبكي لحد م سمعت تلفونا بيرن شالت التلفون وردت
حلم :الووو
سجده:سلام عليكم دكتورة حلم
حلم:وعليكم السلام
سجدة:معاك سجدة بت لواء عثمان وزميلة اريان
حلم باخر نفس ليها :ايوا عرفتك اتفضلي
سجدة:عايزة اسالك اريان معاك لانو من قبيل قال جاي وم وصل وتلفونو مقفول
حلم:لا م معاي مرق قبيل
سجدة :طيب م بتعرفي يكون مشا وين
حلم:لا م وراني
سجده:طيب عليك الله لو لقيتهو او ضرب ليك قولي ليهو يرجع لي تمام
حلم:تمام
حلم قفلت من سجدة ورمت التلفون بزهج حاولت م تفكر فيهو بس غصبا عنها لقت روحها بتفكر يكون وين شالت تلفونها وضربت ليهو بس مغلق حاولت تشغل نفسها باي حاجه عشان م تفكر فيهو بالذات بعد الحصل بينهم الصباح  الزمن اتاخر وهو لسع م منو خبر حست روحها مقلقه من شي بس م عارفة هو شنو فضلت مستنياهو بس م ظهر الدينا بقت نص ليل والوضع ف حاولوا هنا الغلق والخوف اتمكن منها ضربت لي سجدة عشان تعرف منها حاجه بس م في خبر برضو رقدت ف السرير بتعب من التفكير الكتير منتظرة مكالمه منو او من سجده لحد م نعست غفت شويه صحت مخلوعة بمكالمة داخلة عليها قلبها دق شديد مسكت التلفون ردت بتوتر شديد لدرجه صوتها كان مرتعش م اطمنت المكالمة دي
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《13》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
#الجزء_الثاني

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حلم قلبها دق من المكالمة الجاتها دي واتوترت لمن ايدها بقت ترجف ردت عليها وكانت دي سجدة
سجدة :معلش ضربت ليك ف وقت متأخر
حلم:لا عادي في اخبار من اريان صح
سجدة :صراحة صح بس اخبار م حلوة شوية
حلم :فشنو  اريان حصل ليهو حاجه
سجدة:عمل حادث بس م خطير شديد
حلم بصدمه:حادث؟كيف هو اسي وف ياتو مستشفي هوو
سجدة:اهدي ي حلم هو كويس والله انا ضربت عشان م تكوني مقلقة بس اطمني
حلم :م بطمن الا لو شفتو بعيوني وصفي لي المستشفي وين
سجدة وصفت لي حلم المستشفي  قفلت منها وضربت لي حور عشان تجي تقعد مع العيال وهي وادم مشو المستشفي  كان في لواء عثمان وسجدة ورستم ومؤيد كلهم كانو موجودين مع اريان ف الغرفه الدكتور وراهم انا عندو ضعلين مكسورين وشويه رضوخ وكدمات ف الجسم وضربة ف الراس  اول م حلم فتحت الباب عيون اريان واجهتها طوالي مشت عليهو ببطء وسلمت عليهو  شوية شويه الناس انسحبت وفضل سجدة ومؤيد  
مؤيد :بستاذن ي جماعة ماشي اشوف لي حاجة اكلها لاني ميت من الجوع وحمدلله ع السلامه ي كبير
اريان ابتسم:الله يسلمك
سجدة:اليوم كلو تفرم م عرفانها دي بطن ولا شنو هي
مؤيد:الله اكبر عليك اها اسحريني وارتاحي
سجدة:معليش بس انا م بسحر اي زول صعبه شوية
مؤيد:ي شيخة لا النبي م كان م سحرتني هو انا بلاقي احر من عيونك دي وين
سجدة:هه اخر اسكت انا ف مستشفى وم عايزة اتكلم احتراما للناس الموجودين هنا والا كان تشرب معاي وم تروى
اريان ضحك :ي جماعه كفاية ضحكتونى وانا وضعي م بسمح اسكتو يااخ وانت ي مؤيد امشي شوف طقتك بوين
مؤيد:اها خلاص مرقتا بس اوعكم تشتاقوا لي وبالذات انتي ي سجدة
سجده :انا؟شكلك بتحلم ويلا من قدامي قبال م ارقدك محل اريان اسي بس غياظ
بعد شوية جات الممرضه عشان تغير لي اريان الشاش حلم وسجدة طلعوا انتظرو براا
حلم :عايزة اسالك الوراكم انو اريان عمل حادث منو
سجدة:ف واحد ضرب لي وقال انو اسيد التلفون عمل حادث والتلفون كان مقفول اول م فتحو ضرب ع اخر مكالمة  وال هي مكالمتى انا بعداك وراني الحاصل وانو نقلوهوا المستشفي وكدا
حلم :ايواا
بعد مسافة من الإجراءات الروتنية حقت المستشفي كتبو لي اريان خروج وصلوا البيت فتحت ليهم حور
حور :حمدلله ع السلامة والف كفارة عليك
اريان الله يسلمك انتي كيفك
حور :كويسة والله اتفضلوا لي جوا
حلم سندت اريان لحد م وصلتو الغرفة لانو كان تعبان شوية ساعدتو يرقد ف السرير ومشت جابت ليهو موية بلع حبوبو ومرقت خلتو يرتاح ادم وحور رجعوا طوالي لانو اصلا الواطة خلاص بدت تصبح  حلم غمضت كدا وصحت بصوت جواد النوم طار منها سكتتو ودخلت استحمت عشان تصحصح طلعت سوت الشاي ودتو ليهو لقتو لسع نايم خلتو يواصل نومو  اخدت رست من الشغل لانو مرهقة شديد وم تقدر تركز ف اي حاجة   بعد الشاى سوت الفطور ودتو ليهو لقتو صاحي وكان بحاول يلبس تشرتيهو ختت الفطور عايزة تمشي مشت خطوتين لفت رجعت تاني ساعدتو يلبسو من ساكت اريان حارقو سكوتها دا بس فضل انو م يسالها بعد شوية جو ناس سجدة وباقي الشلة قعدو اتونسو معاهو  وفرقو ليهو حبة حلم مشت تسوي قهوة لحقتها ساعدتها سجدة حلم اتعرفت عليها اتعرفت انها طلعت ظريفة عكس تواقعاتها وسجدة قالت ليها انو موقف المطعم كان بس عشان تغيظها م اكتر    الباب ضرب وسجدة مشت فتحت لقتها ربا ودخلت معاها ف موال بتاع لوم لي م وريتوني وووو حلم م كانت طايقة ربا وبترد عليها بضيق اليوم كان طويل ومهلك شديد مر اليوم بسلام وبعد كم يوم اريان اتحسن وكان بتكلم مع حلم ف حدود كلمة وغطايتها نزل الشغل وحصلت تطورات ف القضية  
اريان:شنو كيف الكلام دا اغيب كم يوم القا الوضع اتقلب كدا
مؤيد:دا الحصل والله كلنا كنا متوقعين يهاجم رهام بس شكلو غير خطتو يمكن عرف اننا كشفانهو
اريان :لا اكيد ف حلقة ناقصة ماهو ي الزول دا زكي شديد ي احنا أغبياء بس السبب شنو انو خلا رهام مع انها كانت من ضمن قائمتوا
سجده:دا الشي المحيرنا كلنا وم قادرين نصل لي نتيجة  
اريان:انا لازم امشي واتاكد ف حاجه احنا م عارفنها اكيد
اريان نزل ومشا بيت رهام سلم عليها وطلب انو يشوف كميرات المراقبة يمكن يلقا اي دليل ع محاولة هجوم او كدا بس م لقا  عاد التسجيل بس زي م هو  رجع المكتب راسو مشطوب وم عارف يعمل شنو
اريان:مؤيد عايزاك تراقب لي رهام ف الصغيرة والكبيرة لانو يمكن تتعرض للخطر تاني ف اي لحظة يكون عايز يلهينا شوية  
مؤيد:ممكن خلاص انا ح اتعقبا سلامة ليها
اريان :طيب بس بدون م هي تعرف لازم تكون تحركاتها طبيعيه عشان م يشك ف حاجه  
مؤيد :طيب
مؤيد كان مراقب رهام من بعيد وشايف كل تحركاتها با الكاميرا سواء ف الشركه او البيت بس لفت نظرو انو بليل انوالكاميرا قعد تشوش لفترة بسيطه وبعداك ترجع تاني طبيعيه وتاني ترجع تشوش وترجع زي م هي يعني حركتين خلال خمسة سته ساعات  ورا اريان ب اكتشافوا دا   اريان قرر يراقب رهام لانو حس انو وراها حاجه بس م عارفاها هي شنو ف يوم اريان واقف بعيد من بيت رهام لمحها مارقه وكانت الدينا ليلل بس كانت متغيرة لبسها شويه جريئ وفاكة شعرها مع انها متحجبة اريان ماشى وراها لحد م لحقها ووقفها
اريان :استاذة رهام دقيقة
رهام ب استغراب:رهام منو شكلك غلطان
اريان:غلطان شنو انتي رهام ي زولة
رهام :انت مجنون شكلك انا م رهام انا اسمي سمر شكلك شبهتني ساي
اريان م عارف يقول شنو مستغرب منها لانها رهام بس هي حقها م أبدت اي فعل وقت شافتو كانت عاديه جدا كانها م بتعرفوا او م حصل شافتو بس كيف تكون سمر وهي رهام يمكن تومتها بس لا لانو لو تومتها كان عرفت رهام رجع البيت وحس نفسو هاجر وم قادر يفكر في حاجه دخل لقا حلم قاعدة وشغالة ف شغلها عاينت ليهو ورجعت واصلت ف اللابتوب  اريان سألها
اريان :حلم عايز اسالك سؤال ممكن الزول يكون عندو شخصيتين مع بعض او مثلا ينسي هو منو ولا يفقد ذاكرة م عارف اوصلها ليك كيف بس يكونو اتنين ف واحد
حلم قفلت الالب وركزت معاهو :كدي وحدة وحدة احكي لي الحاصل
اريان حكا ليها من البداية  لحد اخر لحظه شاف فيها رهام حلم سمعتو بتركيز وقدرت تحلل كلامو شنو  وتربط بيناتو
حلم :والله ع حسب الكلام القلتو لي والتفسير  الواحد القيتهو والجا بالي انو البت دي الا كان يكون عندها شيزوفرينيا او انفصال ف الشخصية  
اريان:شيزوفرينيا؟؟
--------------------------------------


#زنزانة_445
#الحلقة 《14_الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة》
#بقلم_شيراز _محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
#الجزء_الثاني

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اريان:شيزوفرينيا؟
حلم:غالبا م تكون هي بس م معروف يمكن تكون بتمثل او اي إحتمال انت بكرا امشي ليها شوف اذا في تغير ف طريقة كلامها عن الامس اذا كانت متوترة او لا يعني حاول ادرس شخصيتها
اريان :طيب ربنا يحينا لي بكرا وين جنة م شايفها
حلم :نامت بدري الليلة
اريان :ايوا طيب تصبحي ع خير
حلم :تلاقي الخير ايوا اتذكرت بكرا م تنسى تمشي الدكتور لانو موعد المقابله حقتك بكرا
اريان ابتسم:طيب
الصباح اريان مشا لي  رهام واتكلم معاها ذي م قالت ليهو حلم ولقا حالتها طبيعة جدا  
اريان :رهام انتي امس البليل مشيتي وين
رهام:بليل؟ولا محل انا م قعد اطلع البليل اساسا
اريان :امس مرقتي بليل  ولاقيتك ف الشارع ووقفتك بس انتي عملتي نفسك م بتعرفيني
رهام ضحكت :انا  لا اظن انك ملخبط كيف يعني اعمل نفسي م عرفتك م في كلام ذي دا
اريان :متأكدة
رهام:اكيد
اريان مرق من رهام ومشا المكتب وحكى ليهم بكل الحاصل
سجدة:شيزوفرينيا لا ياخ انت متأكد
اريان:تصرفاتها بتحوي ع كد غير انها لو كانت بتكذب او بتمثل انا بعرفها يس لا كانت طبيعة جدا
مؤيد:واسي الهيحصل شنو
اريان:م عارف بس لازم نكون مراقبنها خطوة بخطوة عشان الصورة توضح لينا اكتر
مؤيد:طيب اها الخطة شنو
اريان :الخطة كالاتي انت بتراقبها الصباح وانا البليل وسجدة تشوف لينا لي الكاميرات بتخرب تحديدا ف الفترة دي
سجدة :تمام خليها علي
عند حلم  
حلم:اها الحصل شنو انشالله اتوفقتي
منى :والله قدر م حاولت معاهو ابا لي الا وقت قلت ليهو انو لو جيت انا برجع ليك حتى وافق بس لسع م اقتنع هو خجلان من حتة انو يمشي لدكتور نفسي او كدا
حلم :الموضوع ساهل جدا  خليهو يجيني ف العيادة الصباح
منى :طيب انا ممكن اجي معاهو
حلم :لا يفضل انو نكون برانا عشان يقدر يتكلم معاي ب أريحية  
منى :طيب انا هضرب ليهو اوريهو  
مؤيد مارقب رهام من بعيد وكل خطوة بوري اريان وم كان في شي مسير للشك المسا اريان استلم دوريه المراقبة واستانها لحد م طلعت من البيت اتعبها لحد م وصلت بيت كدا انتظر دقايق قال يمكن تكون مشت لي واحد من قرايبها ضرب لي سجدة ووصف ليها العنوان الدخلت ليهو عشان يعرفو اذا كان بيت قرايبها فعلا مرت  ساعة ع انتظارو لحد م سجدة ضربت ليهو وقالت ليهو انو العنوان حق واحد من الشخصيات المعروفة ف البلد هنا اريان حس انو في حاجه م طبيعه عمر مسدسو ودخل براحة عشان م ينتبهوا ليهو سمع صوت صراخ جاي من غرفة بالطرف مشا عليها واتصدم اول م شاف رهام قاعدة بتجزر ف الزول المعاها بكل وحشيه والدم مالي المكان
اريان وجهه السلاح ناحيتها:رهام اقيفي حتاتك واوعك تتحركي
رهام :انت تاني عايز شنو بتراقبني صح ميه مرة قلت ليك اني م رهام سمر م بتفهم انت
اريان :رهام ولا سمر م مهم سلمي نفسك
رهام :بس انا لسع م اسمتعت يداب طلعت القلب وانت جيت ناطي لي من وين م عارفه  
اريان :بدون اي ناقش قومي ع حليك وارح معاي عندك باقي كلام قوليهو ف القسم
رهام :طيب تمام  ارح
رهام جاية عليهو  وبحركة سريعه عايزة تهجم عليهو بالساطور المعاها بس اريان كان اسرع منها مسكها ولف ليها ايدينها لمن الساطور وقع منها وضربها بالسلاح ورا اضانها لمن قمرت اريان شالها وداها عربيتو ودور مشا ع المكتب ضرب لي مؤيد ورستم يلحقههو هناك وصل المكتب  دخل ورقدها ف الكرسي  
مؤيد :اسي نبلغ عنها ولا نعمل شنو
اريان :نستانها لحد م تصحا
رستم :م كنت متوقع انو المجرم المحيرنا ومقلق بينا ف النهاية يطلع رهام
اريان:انا براي مصدوم منكم انا يمكن اتوقعت انها متفقة مع القاتل او كدا لكن تطلع هي القاتل م كنت متوقع صراحة   اسي نتظر لحد م تصحى ونشوف اليحصل شنو
بعد مسافة رهام بدت تصحى شوية شوية وعاينت لنفسها ب استغراب لابسه لبس فاضح وفاكها شعرها وهدومها ملانة دم
اتخلعت من منظرها شديد  
رهام بصدمة :انا وين  ودا شنو الابسهو دا منو عمل فيني و  و الدم دا جاي من وين ردو علي فهموني حاجه
اريان:اهدي ي رهام انتي حاليا ف مكتبي امس انا قبضتك بالثابتة وانتي بتقتلي واحد يعني المجرم الكنا بنحاول نحميك منو طلع انتي
رهام م قادرة تستوعب كلام اريان :لا كيف الكلام دا كيف يعني مجرم وزول شنو القتلتو اكيد انتو عايزين تلبسوني التهمه معقول دي اخلاقك ي اريان انك توقع ليك زول برئ وتتهموا بحاجه م عملها اصلا لي سويت ليك شنو اصلا
مؤيد:اريان كلامو صح ي رهام وهو م متهمك ساي ب اثبات انو شافك شخصيا وانتي بتجزريهو
رهام بدت تصرخ بهستريه:م بصدقكم كلكم كذابين انا يستحيل اعمل كدا واستفيد شنو اصلا ف اني اقتل ناس م بعرفهم س انتو جنيتوو ي انا جنيت واحد من الاتنين  تأكدوا العمل فيني كدا ايا كان انا ماهخليها تعدي كدا ساي وهرفع فيكم دعوة عديل  
اريان:عايزة تهدي وتخلينا نتفاهم ولا اكلبش وامشي اسلمك للشرطة ولو انا عايز كدا اصلا من طريقي كنت وديتك القسم  عشان كدا اهدي واسمعيني
رهام بدأت تهدأ شويه:اها سماعك
اريان حكا لي رهام الحاصل كلو وانها مريضه ب مرض انفصام الشخصية والشخصية سمر هي القامت بالجرايم دي كلها وورها تسجيل ليها وكنت كانت واقفة مع اريان وتسيجل الكميرات الفي بيت الضحية لانو م قدرت تصل ليها وقت اريان داهمها رهام بكت تبكي بعلو صوتها واجرست شديد موقفها كان حساس شديد يعني تتعاقب بسبب مرضها  وهي ماليها ذنب فيهو رهام اتحولت لي التحقيقات واريان كلم ربا انها تمسك قضيتها حكى لي حلم الحصل كلو واتصمدت بعد م سمعت منو  وبعد كم يوم من الأحداث دي حلم قاعدة ف العيادة دخل عليها أحمد راجل منى حلم استقبلتوا وشرحت ليهو خطورة مرضو وانو العالج النفسي م عيب عملت ليهو إجراءات روتينية وف جهاز ركبتو ليها ف راسو  وعرضت عليهو صور بتاعت اطفال من كل الأعمال ولاحظت انو التفاعل الحيوي لعقلو بزيد بسرعة كبيرة مع صور الاطفال من الخمسه سنة ولتحت درست حالتو وبدت ليهو العلاج طوالي ادتو علاجات تعدل ليهو من هرمونات الرغبة الجنسية وعلاجات تانية ولازم انو يدوم ف العلاج ولو انتكس تاني الا يرجع من الصفر
اريان جاري ف التحقيقات ومتابع مع القضية لانها كانت حساسة شوية  ومع التحقيقات اتضح انو رهام او سمر كانت بتستدرج الضحيه وتوقعها ف فخ انها عايزة تعمل معاهو علاقة وف النهاية تقتلو دوافع الجريمة كانت مبهمة بس اتضح انها بتلاقي متعة او بتتسلي وقت تقتل وم معروف الحكم يكون شنو بس ربا شغاله فيها ف النهاية هي مريضه بتحاول تطلع ليها حكم اخف
سجدة ومؤيد ف المكتب ومؤيد عايز يتكلم مع سجده وم عارف كيف يبداهو كانت متوتر وسجدة لاحظت دا ف النهايه حسم امرو وقام سألها
مؤيد:احم سجده عايزة استشيرك ف موضوع
سجدة:سجمي مؤيد بجلاله قدرو عايز يستشيرني انا ي بختي والله عملتها كيف دي بس
مؤيد بغيظ:خلاص خليتك ي زولة اصلا الزول م يحتاج ليك ف حاجه
سجدة ضحكت:اها خلاص طيب احكي عايز تقول شنو
مؤيد بارتباك:احم م عارف ابدها ليك كيف يعني الموضوع شخصي شويه يعني انا اذا يعني كل الموضوع
سجدة :ي ود اتكلم عديل شنو كلمتين م قادر تقولها ورا بعض احكي فشنو
مؤيد:بصراحة انا
سجدة :بس بس عرفتها بتحب صح وم عارف تصارح البت كيف
مؤيد:عرفتي كيف
سجدة:واضحه يعني من تصرفاتك دب وع الاغلب عارفة البت دي تطلع منو ربا صح
مؤيد:صح بس لي الان م عارف اوريها كيف وبياتو طريقة واذا بترفضني او لا
سجدة:شوف انت اعمل العليك وصارحها م تكتم ف مشاعرك كدا واجهها وريها احساسك ناحيتها شنو وبكل صدق والباقي خليها علي الله  
مؤيد:كلامك صح والله شكرا ياخ مع اني م كنت متخيل اني اجي استشيرك واشكرك ف يوم بس حصلت
سجدة بغيظ :لا متشكر شديد بعد كلامك دا اريتو كان م شكرتني وانشالله ربا ترفضك ي غياظ  
مؤيد ضحك:تفيها ي زفت  اي اظهري ع حقيقتك ي سنقل ي حاقده
سجدة  :مؤؤؤؤؤيد  
حلم قاعدة منتظرة اريان يجي عايزة توصل لحل لي علاقتهم دي   اريان جا وحلم فتحت ليهو الباب سلم عليها وماشي ع غرفتو حلم ندهت ليهو
حلم:اريان استنى عايزة اتكلم معاك
اريان:بكرا ي حلم اسي فتران وحيل لي كلام م عندي  
حلم :لا ي اريان لازم نتكلم واسي دا
اريان:افف اها عايزة شنو
حلم:عايزة اعرف طبيعة علاقتنا دي شنو
اريان:دا الموضوع المطلعة زيتي فيهو وم قادرة تستني للصباح يعني
حلم:ايوة لاني فترت من الانتظار وعايزة اخت النقاط على الحروف وتوريني لمتين حنواصل كدا لاني م قادرة اتحمل تاني  
اريان:م عارف وم تسأليني
حلم:شنو م عارف دي عايزة جواب واسي علاقتنا دي مصيرها شنو
اريان: والسبب البقا مصيرها كدا منو م انتي
حلم:انا السبب ف النفترض انا السبب بس برضو حاولت اصلحها ع قدر م بقدر صبرت واتحملت بس بدون فايدة   لمتين هنعيش ف الداومة دي  واذا م في حل يفضل اي زول يشوف طريقو بوين
اريان:قلتي كدا خلاص تمام التشوفيهو مناسب انا معاك وم عندي اي مشكلة  
حلم: وصلت معاك للدرجة دي اريان م خلاص استغنيت عني بالسهولة دي بس تمام ولهنا كفايه عرفت مكانتي عندك شنو
حلم قالت كلامها دا ورجعت غرفتها وشالت الليل كلوو بكا اريان مضايق من نفسو وم عارف الكلام دا قالوا كيف بس لاهو مرتاح لا هي مرتاحة لازم ينهي وصلة العذاب دا صحا الصباح  وم عارف كيف هيعاين ف وجها بس استغرب انها م طلعت من غرفتها بعد شوية فتح باب الغرفة لقاها مافيشة وجواد برضو م في فتش البيت كلو م لقاها سأل جنة وقالت ليهو انو حلم قالت ليها ماشة لحور اريان عرف انها تكون زعلانة عشان كدا مرقت خلت ليهو البيت يوم عدا واليوم البعدو جا وبرضو م رجعت واريان لا ضرب ليها لا مشا ليها  حلم بعد ما حست انو الطرق كلها اتقفلت ف وشها قررت تمرق وتخلي اي حاجة وراها شالت ولدها ومشت لحور وكان عندها امل انو اريان يفتشها او يجيها بس لا دا لادا حست بخلية امل كبيرة  ف يوم جرس الباب ضرب حلم مشت فتحت لقتو واحد جايب ليها اشعار من المحكمة انو اريان رفع عليها دعوة حضانة حلم قرت الاشعار وم مستوعبة انو اريان يصل للمرحلة دي
حلم :لا مستحيل اريان م بعملها لازم القيهو واسمعها منو وجها لوجه
ف الناحيه التانيه اريان زاتو جاهو اشعار من المحكمة بانو حلم رافعه عليهو قضيه طلاق وحضانة  
اريان غمض عيونو بالم:مستحيل لا حلم م بتعملها لازم القيها وافهم منها م في كلام ذي دا
حلم ركبت ومشت لي اريان ف المكتب م لقتو لقت سجده ومؤيد  قعدت مستانيهو واريان مشا بيت حور عشان يسمع منها قالت ليهو انها مشت ليهو المكتب دور جري ع المكتب اول م دخل عينو وقعت ف حلم عاينوا لبعض نظره طويلة  سجدة ومؤيد انسحبوا وخلوهم براهم الاتنين ساكتين واي واحد منتظر الطرف التاني يبادر
اريان اخد نفس طويل :حلم الكلام الوصلني دا صح انتي عملتي كدا
حلم بغضب:انا عملت ولا انت حصلت معاك لدرجة عايزة تشيل ولدي منى انت كان عايز تمشي امشي بس م تفكر تشيل ولدي مني فاهم
اريان:دا كلام شنو بتقوليهوا انتي اشيل شنو انا الليلة وصلني اشعار من المحكمة انك رافعه علي قضيه طلاق وحضانة
حلم :انا؟ لا انت وصلني منك قضيه حضانه انا م عملت حاجه ذي دي اصلا
اريان :ولا انا بفكر اعمل كدا او اني افرق من ولدك   ومستحيل اعمل كدا اصلا
حلم :انا اصلا م صدقت انك تعمل كدا بس اذا لا انا رسلت ليك ولا انت رسلت لي العمل كدا منو وهدفوا شنو
تلفون اريان ضرب وكانت دي سجدة  
سجدة:ي بوص اسمعني انا قفلت الباب عليكم الليله لو م حليتو مشاكلكم دي الا تبيتو هنا طلعة ليكم مافي يلا سلام
اريان ابتسم:انا عرفت العمل فينا المقلب السخيف دا منو
حلم:مقلب ؟منو العملوا
اريان:دي سجدة المجنونة دي وقفلت علينا الباب عايزة تحبسنا هنا لو م حلينا مشاكلنا تخيلي
حلم ابتسمت غصبا عنها :فعلا مجنونة قطعت قلبي يااخ  بس م اظن ف داعي تحبسنا هنا لانك اتخزت قرارك من بدري
اريان:وطلع شنو  
حلم:الانفصال مش دا كلامك القلتو لي اليوم داك
اريان:انا قلت ليك عايز ننفصل عارفة ي حمل السبب الرئيسي ف خلفاتنا دي تسرعك تعملي الحاجة وتاكديها لي نفسك
حلم :م انت براك قلت لي اعملي التشوفيهو مناسب
اريان :طيب انتي شايفه الانفصال حل مناسب يعني
حلم :اها ف حل تاني غير كدا انا غلطت واعترفت بغلطي واعتذرت ليك بس انت م عايز تنسي
اريان:انسى ؟انسى شنو ي حلم انسى انك كنتي عايزه تقتليني ولا انسى انك سلمتني بيدك للشرطة ولا انسى انك عايزة تطلقي مني عشان م اموت واتني تكوني ف ذمتي انسى كيف يس
حلم:طيب انت وريني اعمل شنو عشان تسامحيني كل الطرق جربتها معاك بس بدون فايدة اعمل شنو تاني وريني انت عايز شنو وبعدين انا العملتوا ردة فعل طبيعه للشفتو كنت تحت تأثير الصدمة
اريان:صدمة شنو ي حلم صدمة تخلي الواحد يقتل حبيبو او يشوف انو بموت انتي كنتي عايزني اموت عايزة تشوفيني وانا ف حبل المشنقة
حلم بكت:اعمل شنو كنت مجروحة وحسيت انو دا اقل شي اعملوا عشان اضوقك نفس وجعتي اتخيل انك تشوف واحد ف حضني احساسك يكون شنو
اريان :كان ممكن تجي تسأليني  اني لي حاضنها  تشاكليني تنبذيني  تعمل اي حاجه لكن انتي اثبتي لي انك م بتثقي فيني واي علاقة فقدت الثقه مصيرها تتهدم  
 حلم:م انت كان توريني اي حاجه من البداية حياتك كانت مبهمة بالنسبه لي لو كنت شاركتني ووريتني الحاصل  م كان هيحصل دا  كلو
اريان:انا لو وريتك كان هيظر عليك وبتكشف بسهولة وم كنت عايز ادخلك ف مشاكلي بس انتي م اديتني فرصة حلم انا انسان  عايش حياة م عادية وانتي عارفة الظروف المريت بيها كان لازم تقدري وضعي م من اول مرة تقومي ترميني كدا انتي فاكرة اني بعيد عنك مرتاح يعني لا انا بتعذب واكتر منك كمان بس كل اقفل  ع الجرح واقول برا اجي اتذكر وينفتح من جديد  
حلم:طيب انت م شايف انو افضل نخت نهاية للعذاب دا اريان انا بحبك فوق م تتخيل انا انانية فيك انتي فكرة انو انت ممكن تكون لوحدة غيري بتكتلني كتل  يمكن اكون متهورة وتهوري هو الوصلتا لي النقطه دي بس الحقيقة الثابته اني لا حبيت ولا هااحب غيرك انت انا بديت بيك وهنتهي بيك  
اريان م انو سمع منها كلمة بحبك كم مرة بس كل م يسمعها منها تاني قلبو بضرب بعنف اريان بدون مقدمات جراها لحضنو قوي وحلم اتمسكت بيهو بكل قوتها  
اريان:اوعديني اوعديني انك مهما حصل تكوني جنبي وم تتخلي عني ابدا ابدا
حلم :بوعدك اني هفضل معاك طول العمر وانت اوعدني مهما عملت وسويت تكون جنبي وم تحرمني منك تاني
اريان:بوعدك ي حلمي
==
سجده:تفتكر يكونوا تصالحوا
مؤيد:م عارف كدي ننتظر نشوف
سجدة: وبعلي اريان داقي لي
مؤيد:ردي ليهو طيب
سجدة  :الوو
اريان:تعالي افتحي الباب دا سريع
سجدة:اتصلاحتو يعني ولا
اريان:ايوة تعالي سريع يلا
سجدة بفرحه:الحمدلله  خلاص جاية
مؤيد:اها قال ليك شنو
سجدة:كلو تمام ي فرده  
سجدة فتحت  ليهم الباب مرقو وحلم م عرفت تشكر سجدة كيف لانها السبب ف رجعوهم لي بعض ترجمتو ليها ف شكل حضن اريان ساق حلم ومشو البيت وقررو يبدو حياة جديدة بدون مشاكل بدون زعل بدون عتاب الاوضاع رجعت مستقرة بيناتهم مؤيد مشا لي ربا المكتب واعترف ليها بحقيقة مشاعرو وادها مهلة انها تفكر  لحد م وصلها مسج من سجدة مكتوب فيهو م تضيعي فرصك ف الحب اكتر لانو الحياة م ع طول بتديك فرص م تفضلي تجري ورا سراب طول عمرك م قادرة تصلي ليهو والحب جا لحد بابك وفاتح ليك حضنو فما ترديهو خايب  ربا بعد قرت الرسالة دي حسمت قرارها وضربت لي مؤيد وورتو انها مواقفه فضلت انها تمشي بنصيحة سجده
اريان ساق حلم مشوار وما وراها وين لحد م وصلوا واتفاجاءت بنهم واقفين جنب هلكوتبتر  
حلم:اريان عايزني اركب دي دا اسمو جنون ع فكرة
اريان ركب ومد ليها ايدو :مستعده تعيشي معاي الجنون دا
حلم ابتسمت بحب ومسكت ايدو : مستعدة جدا
النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية
 كنت بتمني انها تكون أطول من كدا بس جات كدا انشالله تكونوا استمتعوا معاها وتكون نالت رضاكم ومع السلامة لحد م نتلاقا ف رواية جديده دمتم🤍💚🤍💚

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال