حب_صامت
بقلمي_ثنااء_معتز
#حب_صامت 《01》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
گآن يوم جمعة وبالصباح ... آلاء نزلت تحت والعائلة كانت بتفطر مع بعض ... آلاء : صباح الخير ... الجميع : صباح النور ، اتفضلي اقعدي يلا ... آلاء : حاضر ... اكلو وخلصو .....
جات الساعة 11:49 صباح ... أحمد : أنا مارق مع أصحابي عندي كم حاجة عايز اسويها وبرجع بجهز للصلاة ... فارس ( أبوه ) : خير ي ولدي بس م تتأخر ... ليلى ( أمه ) : سلام
أحمد طلع غرفتو عشان يجهز ... لبس قميص أزرق غامق مكفكف يدينو ... لابس بنطلون جينز أزرق غامق نفس لون القميص 👖 ... مع جزمة Nike زرقاء ... أحمد طبعا لونو أسمر فاتح ... عيونو وسطى وكحيلة ولونها اسووود ... انفو مستقيمة نوع الانوف الجميلة ( طبعا كل العائلة انوفها جميلة ) ... ولابس نضارة شمسية مختوتة في راسو مع شعرو ... شعرو ناعم وحلو جدا ... وخلاص جهز وطلع ... أما ضياء قال عندو شوية قراية وبجهز للصلاة ... أما وعد ونسمة اي واحدة كانت مشغولة بحاجة ...
تلفون آلاء رن ( اتصلت عليها هبة ) 📱 آلاء : اهليين ... هبة : وين ي انتي مشتاقين الأخبار والجديد ( المهم الكلام الزي دا ) ... هبة : رأيك شنو الليلة نمرق المول أساسا ماف موضوع !! ... آلاء : تمام اشوفك الساعة 5 ونص ...
آلاء مشت لي غرفة امها ... آلاء : ي امي ... ليلى ( امها ) : نعم ي بتي ... آلاء : الليلة طالعة مع هبة المول الساعة 5 ونص ... ليلى : تمام بس بعدين م تتاخرو في الرجعة ... آلاء : حاضر عيوني ، باست رأس امها وقالت ليها شكرا وطلعت ...
مرا الوقت وجات الساعة 5 آلاء بدت تجهز للمرقة لانو فاضل نص ساعة وتطلع ... لبست فستان أسود طويل للارض في نص الفستان في شريط دهبي بلمع 👗 ... يدو نص كم ... وطبعا مع لون آلاء الفاتح كان جميل ماشاءالله ... وكانت فاكة شعرها ... وعاملة ايلاين وماسكرا مع عيونها الكبيرة و العسلية وروج بني داكن شوية ( حاجات بنات 💄😂 )
... وكعب عالي بالدهبي اللامع 👠 ... وشنطة دهبية فيها شوية لمعة 👜 ... كانت جميلة جمال لا يوصف ❤
طلعت وودعت أهلها ... امها : اقعدي شوية وتعالي لانو عماتك الاتنين جايين الليلة من السفر ( نعمة ونهلة ) ودايرين نرحب بيهم ترحيب جميل ... آلاء وابتسامة الفرح والشوق في وشها : حاضر ي ماما ...
مرا الوقت والاء رجعت قبل م يوصلو عماتها ... عائلتهم كانو مجهزين العشاء 🍟🍔🍵🍷 ... وجهزو ليهم غرف جميلة ... وخلاص فاضل نص ساعة ويوصلو العمتين ... جايين ح ينزلو في نفس المطار ✈ ... بعدها يجو البيت مع سواقين العائلة 🚘🚘 ...
كلهم بدأو يجهزو نفسهم ... آلاء لبست بنطلون جينز ضيق اسود 👖 ... مع بلوزة بيضاء نص كم فيها شوية لمعة 👕 ... لابسة حلق نازل بالأسود اللامع ... عاملة ماسكرا وايلاين وروج لامع باللون الأحمر خفيف 💄 ... رابطة شعرها بباندة ومفكوك ( باللغة السودانية بقولو ضنب حصان ) ومطلعة قصة قدام ...❤
أما وعد محجبة ... لبست فستان زهري مورد بورود بنفسجية لامعة 👗ولابسة طرحة بنفسجية فيها شوية لمعة ... وعاملة ماسكرا وايلاين مع روج زهري خفيف ... كانت جميلة جدا ❤
اما نسمة بتلبس الطرحة في نص شعرها ... كانت عاملة بوب من قدام وفاكة شعرها من ورا ولابسة طرحة بنية فيها لمعة خفيفة بالدهبي مع فستان بني يدو نص كم لامع خفيف 👗 ... كانت عاملة ماسكرا وايلاين وروج بني هادئ لامع خفيف 💄 ... كانت جذابة بكل معنى الكلمة ❤
أصغر واحدة رؤى ... كانت لابسة بنطلون كباية باللون الاسود 👖 ولابسة قميص يدو نص كم لونو احمر لامع ... ومسرحة جمايكا ( الضفيرة المع الرأس من فوق ) طبعا مع شعرها الطويل والناعم كانت رهيبة ... عاملة روج لامع احمر خفيف 💄❤ ...
أما أحمد كان لابس قميص لونو ابيض مكفكف يدينو ... مع بنطلون جينز أسود 👖 ( قريبة لألوان لبسة آلاء ) ... ولابس جزمة Nike سوداء ... كان خرافي ❤ ...
أما ضياء كان لابس نفس فكرة لبسة أحمد ... بس لون القميص زيتي غامق ... والبنطلون بيجي 👖 ... وكان لا يوصف ❤
وخلاص أمهم جهزت ولبست لبس النسوان دا ( اكيد كلكم بتعرفوهو 😅 ) وابوهم لبس الجلابية وكدا ... المهم ...
وصلو ضيوفنا ... آلاء كانت فوق في غرفتها م نزلت لانها كانت بتتكلم مع صاحبها أمجد ... و م عرفت لسا انهم جو ورحبو بيهم بأحضان شوق كبيرة 💞 ... وسألو الضيوف من آلاء ... ليلى ( أم آلاء ) : الاااااء 📣 ، ناس عماتك وصلو ... آلاء : حاضر نازلة ي امي ... آلاء : يلا مع السلامة أمجد بكلمك بعدين ... أمجد : تمام سلام يلا لي بعدين ...👋
آلاء نازلة بسرعة والشوق ماليها ... وبأحضان وابتسامات سلمت على عماتها واولادهم ...🌚
أما في زول م قدر حتى إنو يتحرك لما شاف الملاك دا 😍 ... الي هو سامي ... كان بينو وبين نفسو بقول : حبيتك ، وانتي لي ، ودايرك ي جميلة ... ❤
والاء لما شافت سامي حست بشيء غريب جواهاآ ... يعني شوق ولا إعجاب ولا إنجذاب ... وبقت م عارفة الجواها شنو ؟؟؟ 😍❤
نهاية الحلقة الاولى ...
--------------------------------------
#حب_صامت 《02》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
دخلو ضيوفنا وقدمو ليهمے أحلى ضيافة ورحبو بيهمے أحلى ترحيب 🌺 ... ومر الوقت ومن فرحتهمے وشوقهمے لبعض ما حسو إنو مرت ثلاث ساعات وبقت الساعة 10:00 مساء 🕙 ... قالوا الأمهات 👩 ماشين يرتاحوا ... أما الرجال 👨 دايرين يحضرو كورة مع بعض ⚽ وعندهم كم ونسة سياسية 💂 ...
أما وعد ونسمة طلعو ينومو 😪😪 ... أحمد ورنا مشو مكان براهم وبقو يتونسو عن ذكريات الطفولةة وكدا 👫 ... أما ضياء وسلمى كانو بلعبو مع بعض بليستيشن 🌠 ...
آلاء نزلت قعدت جمب المسبح ... وكان في أنوار بالأزرق والأحمر خفيفة ... والجو هادئ وجميل 😍 ... وكانت بتفكر في سامي ... فجأة ،،، في زول قال ليها ممكن أقعد جمبك ؟؟ ... آلاء التفتت ولقتو سامي ❤ ... وشها حمر ... تاني قالت ليهو : أ ، أ ، أكيد اتفضل ☺ ... وقعد معاها اتونسو وضحكو ... ومر الوقت ... جات الساعة 1 ونص ... آلاء قالت لي سامي : أنا تعبت عن إذنك ماشة أنوم 😪 ... سامي : تمام ، تصبحي ع الف خير ... آلاء : وانت بخير ، اشوفك الصباح ...
آلاء طلعت الغرفة وفضل سامي بفكر في آلاء ويبتسم وقلبو فرحان ( هسي كان زول شافو يقول مجنون 😕 ) ...
جا الصباح كل الناس جهزت عشان تنزل الفطور بس كالعادة آلاء إتاخرت ... كانت لابسة فستان زهري 👗 نهاية الكم بلمع وهو يدو نص كم ... فاكة شعرها ولابسة طوق زهري ومن قدام عاملة شعرها بوب ... وعاملة ماسكرا وايلاين وروج زهري لامع خفيف 💄 ... وساعة زهرية لامعة ... وكعب عالي زهري 👠 ... وحلق على شكل قلب زهري جميل ... وكانت جميلة جمال لا يوصف ❤ ...
لما جات نازلة ... كل الناس قالو بصوت منخفض : ماشاءالله 😍 ... آلاء : صباح الورد ... الكل : صباح الفل ... إلا واحد الي هو ( سامي ) الكان ما شايف غيرها في اللحظةة دي والحبو ليها بزيد يوم بعد يوم اكتر من القبلو 😻 ...
والاء لقت الكرسي الوحيد الفاضي مقاصد لسامي في الصفرة ... قعدت فيهو ... وكل شوية سامي يخطف نظرة من آلاء ويرجع يأكل ... أما هي م بتقدر حتى إنها ترفع عينها ( خجولة شديد 😊 )
نهاية الحلقة الثانية ... #♡
#حب_صامت 《03》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
إنتهو الگل من الأكل وأي واحد مشا على شغلو ... بس فضلت آلاء فاضيةة ... سامي اتصلو عليهو اصحابو ( شلتو السبعة ) واتفقو معاهو انو يمرقو مع بعض ... 👬
أما آلاء إتصلو عليها أمجد وهبة ( مكالمة جماعية 📞 ) ... وقالو ليها : رأيك شنو نطلع المول مع بعض ... آلاء قالت ليهم : تمام ... 👫
مرا الوقت وجا وقت الطلعةة ... آلاء لبست بنطلون ضيق لونو أسود 👖 وتونيك لونو دهبي لامع ... يدو كم قصير ... مسرحةة كعكة دونت ... ومن قدام بارمةة شعرها ( طبعا عشان شعرها ناعم وطويل وغزير ومتقدم فالتسريحة بتجي فيها خرافية ) ... كانت عاملة ماسكرا وايلاين وروج لونو بني مع لامع احمر خفيف 💄 ... ولابسة أساور هندية دهبية لامعةة ... ❤
وخلاص طلعت المول وقابلت أمجد وهبة في عفراء ... ونرجع لي سامي ... طبعاآ الصدفةة إنو هو كمان طلع في عفراء بس لسوء الحظ م إتلاقوو ... وخلاص مرا الوقت وجات الساعة 30 : 9 م ... ولازم اي زول يرجع لبيتو ... آلاء ودعت أمجد وهبة وطلعت لانو السواق جا وهي ماشةة البيت ... وسامي ودع شلتوو وجا طالع ... لما جا يركب العربيةة ... شاف الآء وهي طالعة من المول ... وبقا بعاين ليها فترةة ... فجأةة ، الحصل إنو كان في ثلاثة أولاد قدام المول عجبتهم آلاء ... ووقفو حولها وبقو يشاغلوها وفي واحد حاول يلمسها ...
وخلاص سامي القيامة قامت فيهو 😡😑 ... جا جاري وبقا يتشاكل مع الزول الحاول يلمسها ويضرب فيهو ... أما الاثنين المعاهو طوالي جرو عشان م يلحقو صاحبهم 🙊🙊 ... ( طبعاآ سامي بغير على آلاء غير ما طبيعية ) ...
آلاء قالت لي سامي : شكراً ... سامي : العفوو ، ولوو ، بس كنتي بتعملي هنا شنو ؟؟ ... آلاء : جيت الاقي أصحابي ، وانت ؟ ... سامي : وانا كمان جيت الاقي اصحاآبي ... !
سامي : طيب وراجعةة متين ؟ ... آلاء : هسي ... سامي : طيب يلا معاي أنا كمان راجع البيت ... آلاء : شكراً ، بس السواق واقف مستنيني ... سامي : طيب ثواني وجاي م تتحركي من مكانك ... وسامي مشا للسواق ... لما جا راجع آلاء إنتبهت إنو السواق مشا ... وقالت لي سامي : حصل شنو ؟ ... سامي : قلتا للسواق يمشي ونحن بنرجع البيت مع بعض بعدين ... 😍😍
الآء إتحرجت شويةة بس برضو كانت فرحانةة إنها ح تقضي وقت مع سامي ... وسامي كان داير يطير من الفرح 😄😄 ... ركبو العربية مع بعض واتحركوو ... ❤❤❤
نهاية الحلقة الثالثة ... ☺❤
--------------------------------------
#حب_صامت 《04》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
ركبوو العربيةة واتحركوو🚘 ... مشو محل سينما عشان يحضرو فيلم رعب 🎥👹 ... طبعاآ آلاء من نوع البنات البخاآفو 😱😱 ... فكان كل ما يجي مقطع مخيف بتغطي عيونها بيدها 🙈🙈 ... سامي تكل راسها في كتفوو وضماها عليهو 💑 وقال ليها : م تخافي انا معاك 😍 ... آلاء إتطمنت شويةة 😌 ... ونست الفيلم وبقت منتبهة مع دقاآت قلب سامي البتتزايد كل دقيقة أكثر 😄❤ ...
إنتهى الفيلم وقاموو ركبوو العربيةة 🚘 ... بقت الساعةة 00 : 11 🕚 ... سامي قال لي آلاء : نرجع البيت ولا نتفسح شويةة ⁉... آلاء : براحتك انت ... أنا ما عندي مشكلة في كلتا الحالتيين ... سامي : تمام ح نرجع البيت الساعة 00 : 01 🕐 ( يعني ح يقضوو مع بعض ساعتيين تاني ☺ ) ...
مشو البحر وكان الجوو ربيعي وجميل 😍 ... والبحر مع لمعةة النجووم كان منظروو رهيب 💝 ... وكانو قاعدين في الأرض جمب البحر 🙊🙊 ... الاآء بردت شويةة وسامي جاب ليها شال من العربية وغطاها وضماها ليهو عشان يدفيهاآ 😻😻 ... سامي قال لي الآء : يا الآء ... آلاء : .... ( فضلت ساآكتةة ... طبعا كانت دايرة تزح منو عشان خجلانةة بس في نفس الوقت في شيء جواهاآ مانعهاآ تبعد عنو ... في النهاية إستسلمت لشعورها وفضلت جمبوو ) ...💕 سامي تاني قال ليها : الاآء ... الآء : نعمے ... سامي : إنتي بتعرفي يعني شنوو حب ؟؟ ... الآء : في قلبي كلام عن قصة غراآم 😍 ( مقطع من أغنيةة عن الحب 🎤 ) ... الآء : وإنت بتعرف يعني شنو حب ؟؟ ... سامي : يا عمري أنا فديتك أنا ( مقطع من أغنية عن الحب 🎤 ) ... سامي والاآء مع بعض : حب كل حياآتي لقيتو وقلبي خلاآص إختاآر ( مقطع من أغنيةة عن الحب 🎤 ) ....
ومن دون م يحسوو لقو نفسهم قريبين من بعض شديد ❤❤ ... الآء إنتبهت لي نفسهاآ وزحت منو شويةة 😳😳 ... سامي مسكها من يدها وقال ليها : الاآء أنا بحبك 😍❤ ... الآء : .... ( فضلت ساآكتةة ) ... سامي : الآء ردي ... الآء : .... ،،، سامي : الاآء ردي ، إنتي شعورك شنو ؟ ... الآء : ما عندي اي شعور إتجاآهك💔 ( ومن جوا نفسها بقت م عارفة ليه م ورتو ) ... سامي زعل وسكت مساآفةة😔 ... تاني قال لي الآء : يلا نرجع البيت بكونو منتظرين إننا نرجع ... وركبوو العربيةة ورجعوو البيت 🚘🚘 ...
نهاآية الحلقة الرابعةة ... ❤☺
--------------------------------------
#حب_صامت 《05》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
بعد ما وصلو سامي والاآء البيت ... اي واحد دخل غرفتوو ... سامي كان مكسور💔 ولأول مرةة في حياتوو يحس إنو وحيد😔 ...
الاآء كانت بتبكي😢 وبتقول بينها وبين نفسهاآ : ( ليه م وريتوو ؟ ... كان مفرووض اعترف ليهو كمان ... بس السبب شنو الخلاني ما اعترف !! ) ... بعد عذااآب قدروو الاآء وساآمي ينوموو 😪😪 ...
جا الصباآح🌝 ... كل الناآس صحوو من النووم وكانوو عايزيين يفطروو🍔🍟☕ ... بس لاحظوو إنو الليلةة ساآمي م نزل الفطوور ... كلهم كانوو منتظريين ساآمي ... بس مرت قريب ساعةة وهو م نزل ... الآء طلعت تتفقدوو ... فتحت الباآب 🚪... لقت ساآمي في الأرض ... وكلو دم 🔪 ... الآء صرخت وكل العيلةة جو يشوفو الحاآصل ... الآء صحت من النووم مخلووعة ( كان داآ حلم ما حصل لسامي اي شيء 😂😂 ) ...
الآء كان بينها وبين نفسهاآ بتقوول : ( لا ... م ح أكسر قلبوو ... أنا إتأكدت إني بحبو وما بقدر أعيش بدونوو ... لازم هسي أمشي اعترف ليهو بمشاآعري إتجاهوو ❤ ) ...
الآء جهزت بسرعة ونزلت وهي فرحاانةة لانو ماشةة تعترف لساآمي بمشاعرهاآ إتجاآهوو💕 ... بس في اللحظةة دي شاآفت سامي وهو حاآضن بنت😳 ... وفي اللحظةة دي الدنيا ضلمت في وشهاآ😔 ... وحست بي شيء مكسوور جواهاآ وواجعهاآ 💔 ... وبقت الدمووع واقفةة في أطراآف عينها وماسكاها بالغصب عشان ماف زول يشوفهاآ 😢 ...
طلعت غرفتها بسرعةة وبقت تقوول : يعني ، يعني سامي خلاآص نساآني بين ليلة وضحاهاآ ؟ ، ولا ... ولا هو من الأساس م كان بحبني ؟ ... 💔💔
فجأة الباب ضرب ... ( طق طق طق 🚪 ) ... الآء فتحت الباآب وطلع دا ساآمي 😔💔 ....
نهاية الحلقةة الخاآمسةة ... ☺❤
--------------------------------------
#حب_صامت 《06》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
الآء فتحت الباب وطلع دا سامي 😳😳 ... سامي قال لي آلاء : أهلاآ ... الآء ونبرة وجع في صوتهاآ : أهلين ... سامي : ليه م نزلتي الليلةة ، خير في شيء ؟ ... الآء قبل م ترد على سامي أغمى عليها ( الآء بنت حساسة وزعلها صعب ) ... نقلو الاآء المستشفى ... الدكتور لما طلع من عند الآء قال للعيلة : الآء دخلت في صدمةة وعلى ما أعتقد بسبب زعلة قوية ، لازم تبعدو عنها أي شيء بضايقهاآ وبزعجهاآ ... وخلوها دايماآ مبسووؤطةة ... 😔
الكل زعلووو 😞😞 وبكوو 😢😢 وقاآمو يدعوو ليهاآ ... إلا ساآمي الحس إنو روحو ميتة 😱 وجسموو جاآمد ... وقلبو گأنو وقف💔 ... وبدون ما يحس لقا نفسوو دخل غرفةة الاآء ... ولما شاف الأجهزةة فيها قال : أ ، أ ، آلاء ،،، ما تمشي وتخليني انا بدونك ولا شيء ،،، آلاء ،،، أ ، أنا والله ما كان قصدي أضايقك أو إني ازعلك بحبي ليكي ،،، بس كنت حابي إنك تكوني شريكةة حياآتي 💑 ،،، وتفضلي ماسكةة إيدي لاآخر العمرر ❤ ،،، بس ، بس بوعدك لو رجعتي لينا تاني وشي دا كان دايرةة م بتشفيهو ،،، بس ما تفارقيني ،،، وكاآن ببكي 😢💔 ....
فجاأة ... الاآء بقت تقوول أثناء فقدها لوعيها بصووت واآطي : ( لا ، لا ساآمي مستحيل يخووني ، أنا بحبو ولازم اعترف ليهو ، بس ما قادرةة ، س،س،ساآمي بحبك ❤ ) ... ساآمي فجأة سكت وبقاآ م ببكي ... وبقا ما عارف يعمل شنو ،،، يحاول يفهم ليه الآء بتقول مستحيل يخووني ولا يفرح عشان الاآء في النهاية طلعت هي كمان بتحبو ،،، بعد شوية كدا سامي قال وهو فرحاآن جداآ : ( آيووووووة ، الاآء بتحبني ، حبيبتي وقلبي وعمري وحياآتي وروحي وحبي وغراآمي وحاضري ومستقبلي وحلاآلي وأم أولاآدي ،،، بحبهاااا 😍😍 ) .....
نهايةة الحلقةة السادسةة ☺❤ ....
--------------------------------------
#حب_صامت 《07》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
الدكتور شاآف ساآمي وهو في غرفةة الآء ... جاآهو بسرعة وقال ليهو : ما مفروض تدخل هسي ، لانو م كويس حالياآ إنك تزورهاآ ، لو سمحت أطلع براآ ... ساآمي : حاآضر ... ولما جا طالع وبقا بقرب من الباب خطوة خطوة 🚪عينوو كاآنت على الآء 😍😍 ...
مرا يومين والاآء ما إتحسنت ... فجأة جا الدكتور وقال للعيلة : الاآء بدت تتحسن وتطلع من الصدمةة الداخلة فيهاآ ... كل العيلة إنبسطوو وفرحوو شديد ... سامي إبتسم إبتساآمة خفيفة ... أما في قلبو في فرحةة لو إنطبقت السماء على الأرض م بتعادآل فرحتوو في اللحظةة دي ... ❤❤
الآء شويةة شويةة صحت ... كلهم دخلو ليهاآ وسلموو عليهاآ والحمدلله الآء كانت متجاوبةة معاهم ... بس الوحيد الما كان موجود بينهم ساآمي لانو مشا يصلي ويدعي لي الاآء 😄😄 ... الآء بينهااآ وبين نفسهاآ قاآلت : ( كويس إني م إعترفت ليهو بمشاآعري إتجاهوو ، وإلا كنت ح أقع لعبةة في يدوو ) ... (( وهي م عارفة إنو الأخ سامي عرف كل شيء 😂😂 )) ...
لما سامي رجع المستشفى دخل غرفةة الآء ... الآء م إنتبهت لي سامي لأنها كانت بتفكرر ... طبعا هي في كل حالاتها جمييلة 😍😍 ... وهو لما شافهاآ في اللحظةة دي حتى إسمو نساآهو من حبو ليها وفرحوو بي حبهاآ ليهوو ❤❤ ...
الآء لما إنتبهت وشاآفت ساآمي نزلت وشها وكاآن ظاهر فيهاآ الزعل والألم ... سامي قال ليها : حمدلله على السلامة ... الآء : الله يسلمك ... سامي : ليه م قلتي لي وإعترفتي😏 ؟؟ ... الآء : بشنوو 😳😳 ... سامي : ما تعملي رايحةة ي قلبي 😉😉 ... الآء : ياآخ بشنووو 😳😳 ؟؟ ... سامي : بمشاآعرك إتجاآهي وحبك لي ... الآء : بس ، بس أناآ م بحبك 😞😔 ... سامي : طيب والكلام القلتيهو وإنتي فاقدةة وعيك دا كاآن شنوو 😑😏 ؟؟ ... الآء : ياآخ عليك الله وريني قلتاآ شنو أناآ 😳😳 ؟؟ ... سامي : قلتي أنا بحب ساآمي بس م قادرةة أعترف ليهو ، وهو مستحيل يخووني ... الآء فضلت سااآكتةة ... سامي قال ليها : بس عندي سؤال واحد ، ليه قلتي مستحيل يخووني ؟؟ ... الآء : ... ( ورتوو كل شيء ) ...
ساآمي وبإبتساآمة فرح في وشوو وظاآهر في عيونوو الحب زاآيد قال ليها : إنتي مجنوونة 😂😂 ... الآء : ليه 😑😑 ؟ ... ساآمي : إنتي عارفةة دي منوو 😂😂 ؟؟ ... الآء : منوو 😳😳 ؟؟ ... سامي : دي أختي رناا بس كانت بتتعااآور وحضنتني 😂😂 ... ( طبعاآ الآء عشان م شاآفت وش البنت الحضنهاآ ساآمي م عرفتهاآ أختوو رناآ ) ...
الآء فضلت ساآكتةة ... سامي قال ليها : معقوولةة تختي في راآسك إني ممكن أخوون ملاك وأجرح جميل وأبيع حبي وأضيع عمري ⁉❤ ...
الآء بقت خجلانةة منوو ... بعدها قالت ليهوو : معل ( كانت دايرةة تقول معليش ) ... بس ساآمي قاآطعهاآ وقال ليها : ما تعتذري أنا مفرووض أتشكرك على غيرتك علي ❤ ... الآء : ☺ ... سامي : بحبك ... الآء : ... ( فضلت ساآكتةة ... سامي : بموووت فيك ... الآء : .... ،،، سامي : بعشقك ... الآء : .....
ساآمي قال لي الآء : لو ضايقتك في موضوع حب ( كان دايرة يقول : لو ضايقتك في موضوع حبي ليكي أنا أسف ما كان قصدي ) ... بس الآء قاآطعتوو وقالت ليهوو : بحبك ❤ ... ساآمي : شنووووووووووووووووووووووووووو 😳😳😳 ... الآء : بحبك ☺ ... سامي : وانا بموت فييييييك ❤ ... وحضن الاآء 😍❤ ...
نهايةة الحلقةة السابعةة ☺❤ .....
--------------------------------------
#حب_صامت 《08》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
الكل إطمنوو على الاآء 😄😄 ... والدكتوور قال إنو يخارجوهاآ بعد دا ... وجا يوم الاآء تطلع 🏥🚘 ...
وهم ماآرقين من المستشفى 💓 ... ساآمي همس بصوت واآطي لي الاآء : حا تنوري البيت ي ملاك 🎉 ، وترجعي الفرحةة من جديد 😍❤ ... الاآء : الله لا يحرمني منك💞💞 ...
ركبوو العربيةة🚘🚘 ... ساآمي والاآء كاآنو قاآعدين جمب بعض في آخر مكاآن 💗 ...
ساآمي مسك يد الاآء وقال ليهاآ : بحبك❤ ... الاآء : بموووت فيك❤ ...
ساآمي : مدي إيدك يشهد ربي إني بريدك ❤
الآء : ح أمسك إيدك ، ليك قلبي الديمةة بريدك 💙
ساآمي : قلبي بحبك حب متاآيم جوا قلبي 💚
الاآء : برضي بحبك تسلم لي ويسلم قلبك 💛
ساآمي : تعاآلي معاآي نرسم لوحةة ريدناآ الجاآي 💜
الاآء : جاآية معاك ريدي يلون كل دنياآك 💓
ساآمي : معاي ما تخافي حبي ليك يا ستي خراآفي 💕
الآء : أنا ما خايفةة غير عينيك جد ما شاآيفةة 💖
ساآمي : بقيت مجنوونك خليت الدنياآ سكنت عيوونك 💘
الاآء : واناآ مجنوونتك ، أسكن روحي وانا مسكونتك 💝
.... ( كل الكلام دا عبارةة عن أغنية غنوهاآ مع بعض 💟 ) ....
ساآمي باآس يد الاآء 😍 ... والاآء رقدت في كتف ساآمي ❤ ... وبعد شويةة كدا وصلوو البيت 😄😄 ...
نهايةة الحلقةة الثاآمنةة ☺❤ ...
--------------------------------------
#حب_صامت 《09》❤️
#بقلمي_ثنااء_معتز🌸
لما وصلو البيت😄😄 ... طلعوو الاآء غرفتهاآ عشاآن ترتاآح😪😪 ... وساآمي دخل غرفتوو آخد ليهوو دش 🚿... وغير هدوموو ورقد ناآم😪😪 ( ليهو يومين م غمض عيونو 😩😩 ) ...
وعد أخت الاآء دخلت المطبخ عملت لي الاآء أكل 🍕🍝🍟🍔🍳🍞☕ ... غرفةة عبدالله قريبةة من غرفة الاآء 😆😆 ... ولما جاآت ماآشةة على غرفةة الاآء عبدالله جا ماآرق من غرفتوو بس وعد ما لاآحظت ليهوو ... وهو وقف يعاآين ليهاآ مساآفةة بنظراآت إعجاآب😍😍 ... وعد دخلت الغرفةة وقالت لي الاآء إنها لازم تاآكل وكداآ ... وبراآ عبدالله كان بقول بصوت واآطي بس شويةة مسموع : ماشاآءالله ما أجمل خلق الله ( قصدوو وعد 😂❤ ) ... وعد جاآت ماآرقة من الغرفةة 😳😳 ... طواآلي جاهاآ عبدالله😂😂 ... عبدالله قال لي وعد : آهليين ... وعد بنظراآت إستغراآب : مرحب ... عبدالله : وين إنتي ياآخ مشتاقين والله 😉😉 ... وعد بضحكة : مشتاقيين ! نحن الصباآح كنا بنفطر مع بعض 😂😂😂 ... عبدالله سكت مساآفةة لأنو إتحرج تاني قال ليها : ههه أي اي بهظر 😂😂😂 ... وعد : عاآيز حاجةة ؟؟؟ ... عبدالله : أنا ؟ اي ، لا ، أي ، لا لا ... وعد : شنوو 😳😳 ... عبدالله : لالا قصدي م عايز حاجةة 😅😅 ... وعد : طيب انا مشغولةة اشوفك بعدين 😂😂😂 ... عبدالله : طيب ... ولما مشت عبدالله قال بينوو وبين نفسوو : ( غايتوو يا عبدالله ولد مصطفى م بساألك عمرك م بتعرف تعمل شيئ 😂😂 ) ...
فاآدية مشت لي الاآء في الغرفةة عشاآن تطمن عليهاآ وتقعد تتونس معاهاآ شويةة 😄❤ ... طق طق طق 🚪... الاآء : إتفضل 😊 ... وفتحت الباآب ... فاآدية : آهليين الووية ، كيف بقيتي ؟ ... الاآء : يا هلاآ ، تماآم الحمدللهے ... فاآدية : يعني ممكن أقعد اتونس معاك ؟ ... الاآء : دي دايرة سؤال ؟ أنا لاقيااك وين يلا تعالي 😄❤ ... فاآدية مشت قعدت تتونس مع الاآء ... آثناء الونسةة فاآدية قالت لي الاآء : إنتي عارفةة الليلةة حصل شنوو ؟ ... الاآء : شنو ؟ ... فاديةة : .... ( حكت ليها الحصل ... بتعرفو بعدين ) ... الاآء سكتت مساآفةة وبقت تعاآين لي فاآدية بإندهاآش😳😳 تاني قعدت تضحك😂😂 وقالت ليها : غايتوو فلاآن دا طلع ما قليل 😆😉 ...
نمشي لي ساآمي ... سامي صحا من النووم غسل وشوو ونزل للعيلةة تحت ... ساآمي قال لكل العيلةة : أهلاآ ... كل العيلةة : اهليين ... سلمى أختو الصغيرة قالت ليهو : صاحي ليه ارجع تم نومك الحياآة بدونك حلوةة ياخ 😛😛 ... ساآمي : الكان بقول لي لما اجي راجع من الجاآمعةة متأخر ي ساآمي م تتأخر انا بشتاآق ليك الحياآة بدونك م حلوة دا منووو 😏😏 ؟ ( تباآ لك ما هذا القصف يا ساآمي 😂😂😂 ) ... وكل العيلةة قعدوو يضحكوو 😂😂 ... سلمى سكتت مساآفةة لأنها إتحرجت تاني برضو م قدرت تكتم الضحكة وضحكت معاآهم 😂😂😂 ....
ساآمي كاآن بعاين بين الموجودين وبفتش في حبيبتو الاآء بس م لقاها وقال بينو وبين نفسو : ( معناآها قاعدةة في الغرفةة فوق ولاآزم أمشي أشوفهاآ ) ... ولما جا طاآلع على غرفةة الاآء مسكتو أختو رنا وقالت ليهوو : ماآشي وييين ؟ ... ساآمي : غرفتي ... رنا : ي ووولد م علي أنا ، غرفتك ما بي هنا 😂😂😂 ... ساآمي : كدي خليكي من غرفتي ، إنتي أصغر مني وجاآية تستجوبيني ونهاآية الكلاآم تقولي لي يا ولد ؟ ، بلعب معاكي بلي في الشارع أنا ؟ ، غوري من وشي يلا 😒😑 ... رنا : ههههه م تفور بهظر معاآك ياآخ ... ساآمي : هههه م مشكلة😂 ، بس في غوري من وشي دي جادي فيها يلا سريع 😑😑 ... رناآ : طيب 😂😂😂😂 ... ومشت وهو فضل بعاين ليها لغايةة م يتأكد إنها ما بتراقبوو 😂😂😂 ...
وساآمي طواآلي دخل غرفةة الاآء وكان بعاآين ليهاآ والاآء ما لاآحظت ليهوو لانها كانت شغالةة بالتلفووون 📱... والآء قرت نكتةة وبقت تضحك شديد ... ساآمي قال ليها : تدووم ... الاآء سكتت طوآلي وعاآينت لي سامي وهي مخلووعةة😳😳 ... ساآمي لما شاآف منظرهاآ كداآ بقااآ بضحك عليهاآ 😂😂 ... الآء قالت لي ساآمي : البضحك شنوو ؟ ... ساآمي : هو في شيء غيرك بضحك هنا 😂😂😂 ... الآء : شايفني مهرج قدامك 😑 ... ساآمي : معليش بهظر معاك ياخ 😈😈😂 ... الاآء : غووور من وشي يلآ ( كما تدين تداآن يا ساآمي 😂😂😂 ) ... ساآمي قعد يضحك لانو إتذكر إنو قبيل عمل في رنا كدا وهسي عملتهاا فيهوو الاآء 😂😂😂 ...
ساآمي قال لي الاآء : يعني ما داإيراإني أمرق ؟؟ ... الاآء : امممم اي ... ساآمي : خلاآص تمام 👍😌 ... ولما جا طاآلع وقرب من الباآب 🚪... الاآء قالت ليهو : لالالالالالالالالالالالالالالا دايراآك 😳❤ ... ساآمي : عارفك م بتقدري تعيشي بدووني 😂😂😂 ... الاآء : بطل مسخرةة فاضية كان داير تقعد اقعد ولو م داير إتخاآرج سرييع 😒😑 ... ساآمي : قاعد قاعد 😂😂😂 ....
وسامي مشا قعد جمب الاآء وبقا بتونس معاها ... في نص الونسة الاآء قالت لي سامي : .... ( حكت ليهو الحاجة القالتهاا فادية لي الاآء قبيل ) ... ساآمي إندهش وبقاآ يعاين لي الاآء فترة😳😳 وبقا بضحك 😂😂😂 ...
نهايةة الحلقةة التاآسعةة ☺❤ ...
--------------------------------------
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆
التسميات
روايات رومانسية