زينب_والجن_العاشق
بقلمي_ناجي_عماد
الجزء_الاول
#زينب_والجن_العاشق《01》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
"قصة من وحي الخيال وفيها احداث بصادف انها بتحصل في الواقع"
في بادية من بوادي السودان كانت في بت اسمها زينب ... زينب 17 سنة طويلة عندها وجنات وشعرها خمري طويل عيونة عسليات واسعات وجسمها انوثي شديد الانوثه .... زينب كانت البت الكبيرة لي امها وابوها واخواته بنات صغار ... زينب بتصحي الصباح بدري بتمشي تجيب الحطب للعواسة وترجع تجيب الموية للبيت وتاني تطلع تسرح بالغنم .... وبالليل بتلمن البنوت يلعبن وبتونسن ومعاهم زينب ... في يوم صحت بدري زي عادة ومشت علي غابة يابسة بعيدة شوية منهم مسمينها غابة (الجن) لكن بتوفر الحطب بي كمية كبيرة ... كانت الشمس لسه ما طلعت كويس والجو ما بين غمام وضباب .... وزينب بتلم في الحطب ... حست بي حركة حوليها افتكرت ديل البنوت جن يلموا الحطب برضو ... اتلفتت وما شافت حاجه ... بقت تنادي بي صوت عالي ... يا بنوت جيتن ؟؟ .... تعلوا لمو معاي حطبي .... وما كان في اي رد ... غير صوت الريح ومنظر الضباب ... زينب ما كانت بتخاف من حاجه ... واصلت تاني جمع الحطب .... شالت الحطب فوق راسة وهي ماشة سمعت صوت بنادي زينب ما تفوتيني ... زينب ما تفوتيني ... زينب ما تفوتيني ..... وكل ما تتلفت زينب الصوت بقيف .... واصلت زينب طريقه ورجعت البيت بالحطب وواصلت اليوم عادي .... وفي المساء والبنوت متلميات بتونسن زينب حكت ليهن الحصل معاها الصباح في غابة (الجن) ..... كل البنوت استغربن وقالن لي زينب نحن عمرنا ما دخلنا غابة الجن دي كنا بنلم الحطب من برة لانو اهلنا حذرونا ما ندخله برانا بقولوا ساكنة جن .... زينب بي دهشة قالت ليهن لكن انا كل يوم بمشي بلم الحطب وبسمع صوتكن بتضحكن وتتونسن ... قالن ليها شكلك يا زينب بقيتي تتوهمي او يكون الجن ركب فيك وبقن يضحكن وغيروا الموضوع وبقت زينب سرحانة في الحصل ليها .. ولما الصباح قرب طلعت زينب ومشت علي علي غابة الجن وفي الطريق بقت تفكر ده شنو الحصل ليها وتتصرف كيف ... ما كانت خايفة لانو ابوها الشيخ قال ليها طول ما انتي بتتحصني يا بتي ما بتجيك عوجه .. وصلت زينب الغابة وبقت تلم في الحطب ... سمعت تاني صوت الحركة حوليها بقت تتلفت ما لقت حاجه قالت يكونن البنوت عاملين فيها مقلب عشان يخوفنها ... زينب خلت الحطب وبقت ماشة تتابع الصوت والضباب بزيد كل ما تدخل لي جوة الغابة اكتر والجو بقي باااارد ... فجأة طلع صوت بقول ....(( زينب ما تفوتيني)) ... نفس الصوت البتسمعوا كل مرة ... ردت زينب وقالت وحااااات الله ما بفوتك اطلع عايزة اشوفك ... فجأة كتلة من الضباب لونة اسود بتقرب من زينب بي بطء وزينب عرفت انو ده ما بشر بقت تحاول تقري وما قدرت.. وفي الجو البارد بقت تعرق وتقرى ومرات تتمتم .. والضباب الاسود لما قرب ليها شديد ... ظهر من خلال الضباب شاب وسيم وطويل وعيونو شديدة السواد .... قال لي زينب ما تخافي انا منتظرك من زمان ..... ردت زينب وهي عرقانة وبتتمتم .... اااانت منووو ... وعااايز منيييي شنوووو وعرفته اسمي كيف ؟؟ .. قال ليها ناديني ايسم ... وما عايزك غيرك انتي ... زينب وهي راجعة لي ورا بي خطواط مبعثرة .... خليني امش ابوي الشيخ عايزني .... قال ليها انا ما بأذيك يا زينب انا بريدك بس .. كل يوم بكسر الحطب وبختو ليك عشان انتي تجي تلميهو ... وكل يوم بتابع غنمك عشان ما يضيعوا .... وكل يوم بشوفك وانتي بتستحمي مع البنوت في الترعه .... ردت زينب عليك الله خليني امش والدموع ماليه عيونه... قال ليها عشان ما تخافي انا جيتك في شكل ولد عشان شكلي الحقيقي بخوفك وسميت نفسي ايسم عشان اسمي الحقيقي صعب عليك ... زينب قالت بي صوت باكي .... انت شيطان مش ... قال ليها ايوة ومابخلي زول يلمسك غيري .... واتقدم عليها بي خطوات من غير ما يلامس الارض .....
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《02》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... زينب وهي راجعه لي لي ورا وقعت علي ضهرها وفقدت الوعي ...... لما صحت وفتحت عيونة قامت مخلوعه وتتلفت لقت نفسها في البيت ... بقت تنادي فيها امها .... امي امي .... امها جات قالت ليها بقيتي كيف يا بتي .... قالت زينب انا حلمته حلم شين خلاص يا امي ... حلمته اني شفته شيطان وكان عايز يلمسني وتاني ما متزكرة حاجه .... امها قالت ليها بكون ده من اثر الوقعه .... عمك الهميم لقاك واقعه في غابة الجن مغمي عليك .... هنا زينب عرفت انو ده ما كان حلم بل حقيقه ..... قالت لي امها صحي يا امي غابة الجن دي مسكونة ... امها قالت ليها سمعنا قصص عنها لكن ما عارفه الحقيقة والله .... اليوم داك زينب فضلت في البيت ارتاحت وفي اليوم التاني قررت تمشي الغابة وتااكد من الحصل ليها ده ... وختت في باله لو قابلت ايسم ح تطلب منو حاجه عشان تتاكد انو هو حقيقي .... ومشت الغابة قبل الشمس تطلع .... وبقت تتلفت ومنتظرة ايسم يظهر ليها لكن ماف اي حركة ظهرت .... لمت الحطب وقررت ترجع البيت وهي في الطريق عشان تطلع برة الغابة شافت شخص قاعد تحت شجرة وما عرفت ملامحو ... من بعيد نادت عليهو ... سلااام ... اصبحته كيف .... فجاءة اختفي الشخص وفي لحظة تانية ظهر قدامة علي بعد خطوة واحدة بس .... زينب اتخلعت ورمت الحطب الشايلاهو .... قالت بسم الله ده شنو ... وطلع ده ايسم ... قال ليها عارف انك عايزة تختبريني عشان تتاكدي اني حقيقي ولا لا ... وانا عملته كده عشان اثبت ليك اني ما بشر ..... زينب واقفه ويدينة بترتعش لكن كانت بتحاول تدس الخوف وتطلع الكلام من جواها بي صعوبة .... قالت ليهو يا ايسم انت عايز مني شنو لكن ... قال ليها عايز اتزوجك ... ممكن اخش الاسلام عشان تقبلي بي .... قالت ليهو ابوي الشيخ قال ما ممكن زول يعرس الجن لكن .... قال ليها خلاص انا بنفذ ليك طلباتك بس تسيبي لي جسمك ... قالت زينب اخلي ليك جسمي كيف تقتلتني يعني ... قال ليها لا ... بس كل ما احتاج جسمك القاهو .... ردت زينب بس انا بنت وعايزة اعرس زي صحباتي .... ايسم قال ليها انا مهما لمستك ما ح يظهر فيك حاجه .... بس انتي ح تحسي لي لمستي .... زينب قالت ليهو طيب انت ح تنفذ كل طلباتي صح ... قال ليها ايوة وبكون حواليك في كل مكان .... وما تكلمي زول بالبحصل بينا لانهم ما ح يصدوقك وبفتكروك جنيتي ..... زينب وافقت علي الصفقه دي مع الشيطان ايسم ورجعت البيت بي الحطب .... في الحلة المساء كان في عرس وكل الناس متلمين وبغنوا ومبسوطين ... ايسم همس لي زينب انها تطلع تمشي علي الترعه ... زينب اتسحبت براحه من العرس ومشت الترعه ... الجو كان هادي وضو القمر كان شديد .... ايسم بهمس لي زينب من غير ما يظهر ليها ... قال ليها اقلعي ملابسك واستحمي في الترعه .... وقعلت زينب ملابسة وايسم بعاين في مفاتن زينب وهي ماشة علي الموية ومؤخرتة الجذابة بتتهز مع كل خطوة ... زينب وهي في الموية بتستحمة حست بي حاجه بضمها في الموية اتخلعت ... ايسم بس همس قال ليها ده انا ايسم ... وبقي ايسم يلمس في جسم زينب تحت الموية من صدرها وحلماته وخصرها ومؤخرتة وفخدينة وزينب مستمتعه باللحظة دي ومغمضة عيونة .... ولما فتحت عينه وقعت علي ولد قاعد في القيف بتفرج فيها ... ولما الولد عرف زينب شافتو جري عشان يدسي .... زينب قالت لي ايسم ما تخليهو يجري شافني وانا بستحمي .... مع انو الولد ما شاف ايسم بس شاف زينب .... ايسم في لحظة وحصل الولد وضربو ... الولد ما مات بس اتشلة وخشمو اتعوج وبقي ما بقدر ينطق ..... هنا زينب لبست ملابسة وجرت علي العرس زي الكانها ما عارفه حاجه .... ولما العرس خلص والناس راجعين لقو الولد واقع في الطريق .... جرو عليهو وبسالو فيهو الحصل شنو .... وا
.... زينب وهي راجعه لي لي ورا وقعت علي ضهرها وفقدت الوعي ...... لما صحت وفتحت عيونة قامت مخلوعه وتتلفت لقت نفسها في البيت ... بقت تنادي فيها امها .... امي امي .... امها جات قالت ليها بقيتي كيف يا بتي .... قالت زينب انا حلمته حلم شين خلاص يا امي ... حلمته اني شفته شيطان وكان عايز يلمسني وتاني ما متزكرة حاجه .... امها قالت ليها بكون ده من اثر الوقعه .... عمك الهميم لقاك واقعه في غابة الجن مغمي عليك .... هنا زينب عرفت انو ده ما كان حلم بل حقيقه ..... قالت لي امها صحي يا امي غابة الجن دي مسكونة ... امها قالت ليها سمعنا قصص عنها لكن ما عارفه الحقيقة والله .... اليوم داك زينب فضلت في البيت ارتاحت وفي اليوم التاني قررت تمشي الغابة وتااكد من الحصل ليها ده ... وختت في باله لو قابلت ايسم ح تطلب منو حاجه عشان تتاكد انو هو حقيقي .... ومشت الغابة قبل الشمس تطلع .... وبقت تتلفت ومنتظرة ايسم يظهر ليها لكن ماف اي حركة ظهرت .... لمت الحطب وقررت ترجع البيت وهي في الطريق عشان تطلع برة الغابة شافت شخص قاعد تحت شجرة وما عرفت ملامحو ... من بعيد نادت عليهو ... سلااام ... اصبحته كيف .... فجاءة اختفي الشخص وفي لحظة تانية ظهر قدامة علي بعد خطوة واحدة بس .... زينب اتخلعت ورمت الحطب الشايلاهو .... قالت بسم الله ده شنو ... وطلع ده ايسم ... قال ليها عارف انك عايزة تختبريني عشان تتاكدي اني حقيقي ولا لا ... وانا عملته كده عشان اثبت ليك اني ما بشر ..... زينب واقفه ويدينة بترتعش لكن كانت بتحاول تدس الخوف وتطلع الكلام من جواها بي صعوبة .... قالت ليهو يا ايسم انت عايز مني شنو لكن ... قال ليها عايز اتزوجك ... ممكن اخش الاسلام عشان تقبلي بي .... قالت ليهو ابوي الشيخ قال ما ممكن زول يعرس الجن لكن .... قال ليها خلاص انا بنفذ ليك طلباتك بس تسيبي لي جسمك ... قالت زينب اخلي ليك جسمي كيف تقتلتني يعني ... قال ليها لا ... بس كل ما احتاج جسمك القاهو .... ردت زينب بس انا بنت وعايزة اعرس زي صحباتي .... ايسم قال ليها انا مهما لمستك ما ح يظهر فيك حاجه .... بس انتي ح تحسي لي لمستي .... زينب قالت ليهو طيب انت ح تنفذ كل طلباتي صح ... قال ليها ايوة وبكون حواليك في كل مكان .... وما تكلمي زول بالبحصل بينا لانهم ما ح يصدوقك وبفتكروك جنيتي ..... زينب وافقت علي الصفقه دي مع الشيطان ايسم ورجعت البيت بي الحطب .... في الحلة المساء كان في عرس وكل الناس متلمين وبغنوا ومبسوطين ... ايسم همس لي زينب انها تطلع تمشي علي الترعه ... زينب اتسحبت براحه من العرس ومشت الترعه ... الجو كان هادي وضو القمر كان شديد .... ايسم بهمس لي زينب من غير ما يظهر ليها ... قال ليها اقلعي ملابسك واستحمي في الترعه .... وقعلت زينب ملابسة وايسم بعاين في مفاتن زينب وهي ماشة علي الموية ومؤخرتة الجذابة بتتهز مع كل خطوة ... زينب وهي في الموية بتستحمة حست بي حاجه بضمها في الموية اتخلعت ... ايسم بس همس قال ليها ده انا ايسم ... وبقي ايسم يلمس في جسم زينب تحت الموية من صدرها وحلماته وخصرها ومؤخرتة وفخدينة وزينب مستمتعه باللحظة دي ومغمضة عيونة .... ولما فتحت عينه وقعت علي ولد قاعد في القيف بتفرج فيها ... ولما الولد عرف زينب شافتو جري عشان يدسي .... زينب قالت لي ايسم ما تخليهو يجري شافني وانا بستحمي .... مع انو الولد ما شاف ايسم بس شاف زينب .... ايسم في لحظة وحصل الولد وضربو ... الولد ما مات بس اتشلة وخشمو اتعوج وبقي ما بقدر ينطق ..... هنا زينب لبست ملابسة وجرت علي العرس زي الكانها ما عارفه حاجه .... ولما العرس خلص والناس راجعين لقو الولد واقع في الطريق .... جرو عليهو وبسالو فيهو الحصل شنو .... والولد كان في عالم تاني ....
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《03》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
... بعد الناس رفعوا الولد ومشوا بيهو للحكيم قال ليهم الزول ده ما عيان والحصل ليهو ده ما فعل بشر ... الولد طلع اسمو السر ولد الشيخ المهدي .... الناس رفعوا الولد وساقوهو لي ابوهو الشيخ .... الشيخ اول ما شاف ولدو عرف انو مساهو جن قال ليهو دخلوهو جوة وشكرهم .... وبدا يعالج فيهو بالقران .... هنا زينب اتاثرت للحصل للولد ده ومرات في نفسها تقول احسن يساهل الحصل ليهو .... في اليوم التاني زينب مشت غابة الجن عشان تجيب الحطب وتقابل ايسم .... ولما وصلت لقت ايسم مجهز ليها الحطب ... سالتوا انت ليه اذيت ولد شيخ المهدي كده . .. ايسم قال انا ما بخلي بشر يقرب منك والولد ده ليهو فترة طويلة مراقبك وانا شايفوا .... زينب سرحت وقالت في نفسها يمكن الولد ده معجب بيها .... ايسم قال لي زينب ما طلبتي مني حاجه لسه .... ردت زينب بي كل سذاجة وبراءة ... عايزاك تزيد لي غنماتي الفي البيت عشان احلب لبن كتير لي امي واخواتي وابوي الشيخ .... ضحك ايسم ضحكة شيطانة وقال ليها ده طلب صعب ما بتنفذ الا اسرق ليك غنم ناس تانين اجيبهم ليك .. قالت ليهو كان سرقه خلاص خليهو .... البركة في الحطب ده ... ولما همت تشيل الحطب عشان تمشي ايسم قال ليها ح تمشي كيف من غير ما المس جسمك .... زينب قالت .... امس لما كنا في الترعه وانت بتلمس فيني حسيت بي حاجات غريبة اول مرة احس بيها وانا ما كنت شايفات اصلا .... ايسم قال ليها اسي انتي شايفاني وانا في شكل شاب جميل عشان اعجبك ..... قالت ليهو خلاص بس براحه علي .... وفي جو الصباح والضباب بتاع غابة الجن والجو البارد وصوت الحشرات بين القش .... استسلمت زينب لي ايسم ... وبدا في اثارته من صدرها ويلمس في خصرها ومؤخرتة العارية لحدي ما زينب تعبت وطلبت انو يريحه .... ايسم بي روحو الشيطانية وجسمو الادمي.... ...دخل قضيبوا في زينب ... وزينب صرخت لا ما تاذاني يا ايسم لالالا .... ايسم قال ليها كل الحاجات دي بتجيك احاسيس بس لكن جسمك ح يفضل زي ما هو ... وبقي شغال بي قوة شيطانة وزينب تصرخ مرات من المتعه ومرات من التعب .... فضلوا علي كده لحدي ما الشمس طلعت والزمن اتاخر .... زينب قامت شالت الحطب ومشت بي خطواط مرهقة وما كانت قادرة تمشي سريع من التعب ..... لما وصلت لقت امها واخواته بفتشوا عليها ومفتكرين انو حصل ليها مكروه .... دخلت زينب البيت ونامت نومة طويلة مليانة بي كوابيس ايسم ..... ولما صحت لقت الناس بتكلموا عن انوا ولد الشيخ المهدي اتعالج وخشمو رجع وبقي يمشي..... هنا زينب شالت الهم وخافت انو يحكي الحصل .... والناس كلها مشت تبارك.... وبسالوا فيهو احكي لينا الحصل شنوووو .... الولد بدا يحكي وقال .....
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《04》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
...بعد الناس كفروا للسر ولد شيخ المهدي وسالو من الحصل .... قال ليهم انو ما متزكر حاجه وما عارف الحصل ليهو شنو .... ولما الخبر وصل لي زينب انو السر ما متزكر حاجه اطمنت شوية والخوف بدا يروح منها .... في اليوم التاني زينب مشت تجيب الحطب من الغابة ... بس المرة دي وقفت برة الغابة ما دخلت ... وبقت تاني في ايسم ... لما جاها قالت ليهو جيب لي الحطب هنا انا ما بقدر اخش معاك تاني جوة .... انا الليل كلو ما نمته بي سببك وجسمي جاب دم من تحت وانت بتقول لي انا ما باذيك .... ايسم قال ليها عشان جريتي وكنتي خايفه بس عشان كده نزل منك دم لكن لمستي ما بتاثر فيك .... زينب اصرت تشيل الحطب وترجع ايسم اداها الحطب شالتو وقبلت راجعه علي االبيت ..... في الطريق ظهر ليها السر ولد شيخ المهدي ... حاولت تكون عادية وتكفر ليهو .... السر ماشي مع زينب في الشارع وشال منها الحطب لانو تقيل ... وقال ليها ... زينب انا متزكر اي حاجه بس ما حكيت لي ناس البلد عشان ما تدخلي في مشاكل ... زينب اتخلعت وقال ليهو متزكر شنو .... السر قال ليها شفتك وانتي بتستحمي وكان في ولد طالع في شجرة فوق القيف بتفرج فيك ... نفس الولد ده الانتي اسي مشيتي ليهو في الغابة ... زينب من الصدمة وقفت وقالت للسر لكن ما كان معاي زول وانا بستحمي في الترعه ... قاى ليها انا شايفو متلبد فوق الشجرة وبعاين فيك .... زينب قالت للسر اسي في طرف الغابة شفته ولد معاي اداني حطب ؟؟ قال ليها ايوة .... زينب طلبت من السر انو الموضوع ده يفضل سر بينهم لحدي ما يتقابلو تاني وتحكي ليهو التفاصيل .... زينب لما رجعت البيت لقت في ضيف غريب من البلد قاعد مع ابوها الشيخ ... شكلو جاي من مكان بعيد ... ودت ليهم الفطور وبعد خلصوا سالت ابوها ده منو الضيف يا يابا ؟ .. قال ليها ده شيخ كبير جا من بعيد متابع ليهو تلميذ بتاع شعوذة وسحر ... سمع انو جا علي بلدنا دي او جمبها .... زينب ما اشتغلت بالموضوع كتير ... المساء زينب مشت تتونس مع البنوت .... من بعيد ناداها السر ود الشيخ ... قال ليها يا زينب الزول البتقابليهو في الغابة ده زول ساحر ساي وخايف يأذاك .... زينب قال ليهو يا السر ده جن ما زول لكن .... صحك السر وقال ليها الضيف المع ابوك الشيخ جاي من بعيد قاصد المشعوذ ده لانو بقصد البنات وبغشهم ..... زينب راسه لفه من الكلام ده ... وجرت البيت بقيت تعاين في فرجها وتلمس فيهو عايزة تااكد هل هي لسه بت بنوت .... وما قادرة تعرف .... انتظرت الصباح بي عيون مفتحه وطوالي مشت علي بيت الشيخ المهدي لقت السر طالع من الجامع ... حكت ليهو قصته مع الجن والحصل ليها بالتفصيل .... السر قعد في الارض وخته يدينو في راسوا ... قال لا حول ولا قوة الا بالله .... ضيعتي شرفك يا زينب السحار قدر يغشك .... السر اتأثر شديد لي زينب ..... وزينب خلاص ما عرفت تتصرف كيف .... السر دخل البيت وشال كتاب قران وعصاية وقال لي زينب ارح الغابة وخليني اتصرف .... زينب خايفه علي السر يحصل ليهو زي المرة الفاتت لكن السر كان مصر ..... السر قال لي زينب اتوضي وامشي زي كل يوم للحطب وانا بكون مدسي بين الشجر .... ومشو السر وزينب ودخلو الغابة وزينب بتنادي في ايسم ... ظهر ايسم من بين الشجر وقاى لي زينب انتظرتك كتير واتاخرتي علي .... عارفك ما براك الليله ... زينب قالت ليهو براي .... هنا ظهر من الشجر السر وماسك الكتاب وبقري في القران وايسم واقف ما اتحرك .... والسر بي خطواط سريعة ماشي علي ايسم وبقري بي صوت عالي ... ايسم اتكلم وقال وقفوهو قبلوو ... هنا السر وصل لي آية (وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا) وبقي قريب من ايسم ... وايسم بقي يصرخ وقفوهوووو .... والسر مواصل قراية ورفع العصاية وضرب بيها ايسم في راسو لما وقع والدم جاري .... السر وقف قراية وقال لي زينب مش قلته ليك ده بشر ودجال ..... زينب قال ليهو لكن انا شفتو طلع لي من دخان وكان بتحرك وهو طاير ... السر قال ليها ده كل من عمل الشيطان عشان عايز يصل لي جسمك ولقي الدايرو ... السر قال لي زينب اجري البيت وما تجيبي سيرة لي زول وانا بحصلك وعندي معاك كلام تاني بعدين .... السر ربط ايسم وشالو في كتفوا ومشي بيهو بيت الشيخ ابو زينب .... لقي معاهو الضيف قال ليهو ده المشعوذ البتفش فيهو لقيتو في الغابة بعمل في سحر اسود وضربتوا وربطوا ... الضيف قال ليهو قدرتة ليهو كيف يا ولدي ... ردة السر بالتحصين والقران بس ... اسي امسك الساحر بتاعك ده واطلع .... الضيف قال جزاء الساحر الموت وحا نقتلوا قدام ناسالقرية بكرة الصباح
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《05》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... ولما طلع الصباح والناس كلهم منتظرين الشيخ الغريب عشان يقتل المشعوذ هنا زينب كانت منتظرة بي فارغ الصبر تشوف البحصل شنو ... والناس متلمين والشيخ اتاخر عليهم ... مشي السر ود شيخ المهدي ومعاهو مجموعه شباب عشان يشوفوا سبب تاخير الشيخ شيخ شنوو .... لما وصلوا بيت الضيافه لقوا الشيخ الغريب غرقان في دمو ميت ... وايسم فكة الحبل الكان مربوط بيهو وهرب .... ناس الحلة كلهم عملوا دوريات تفتيش بعد دفنوا الشيخ الغريب وطلعو ا الخلا وجزء مشي الغابة يفتشوا في ايسم ... زينب بعد وصله الخبر خافت وبدا الشك يدخل فيها انو ايسم فعلا جن ..... واستمرة البحث تلاته ايام من غير اي فايدة ورجعوا الحلة .... السر قابل زينب بالليل وهي ماشة محل بقعدون البنوت وقال عايز يتكلم معاها ... سال زينب وقال ليها احكي لي الحصل ليك شنو من الساحر ده ... زينب قالت ليهو ايسم هتك عرضي وضيع شرفي ودخل سجموا في حشاي ..... وانا كنت فاكرة انو ده احساس بس ما حقيقه .... السر ساق زينب من يدها ومشوا لي التومة الداية ... التومة بتعرف اهل السر كويس وبقدرهم ... طلب منها السر انو تكشف علي زينب وتشوف الحاصل شنو .... التومة اول ما زينب رفعت رجلينه وقبل تعاين كويس عرفت انو زينب ما بقت بت بنوت .... اتاثر السر شديد لكن كان خاتي العذر لي زينب لانها جاهلة والساحر غشاها ... زينب كانت اجمل بت في الحلة كلها بي شهادة النسوان والرجال .. عشان كده السر قرر انو ماف زول يعرف الحصل ده واتفق مع التومة وزينب ... ومرت اسابيع وبقت زينب تحس بي حاجات غريبة اول مرة تحس بيها ... لفة راس وطمام وتقلة في البطن .... طوالي مشت كلمت السر ساقه ومشوا تاني للتومة ... التومة عرفت انو زينب حامل ... وكان خبر صادم لي زينب والسر .... في اليوم التاني السر ساق ابوهو شيخ المهدي ومشوا يطلبوا زينب للزواج .... والشيخ ابو زينب وافق وحددوا يوم الخميس يكون العرس .... وقبل يوم الخميس والناس فرحانين بالعرس زينب كان متألمة من بطنها وبقت تكبر بي صورة غريبة ولونة بقي داكن .... زينب رسلت للسر واتلاقوا بالليل جم الترعة ... زينب شكلها بقي غريب وبطنها كبرت في اقل من تلاته ايام .....مشو تاني للتومة لكن المرة دي التومة ما عرفت ده شنو .... والسر وزينب ما عروفوا يعملوا شنو او يمشوا علي وين .... والعرس بكرة الخميس .... قرر السر وزينب انهم يهربوا من الحلة لانو لو ناس الحلة شافوا زينب كده ح يقتلوها .... وطلعوا قبل صلاة الصبح واختفوا من الحلة ... ويوم المناسبة الناس داخلين ومارقين بسالوا من العروس وهناك في بيت شيخ المهدي بسالوا من العريس .... وما لقوا ليهم اي اثر .... السر وزينب ركبين عربية كارو وماشين في الخلا من غير دليل او طريق ..... لانو لو تابعوا الطريق ناس الحله ح يعرفوهم .... استمروا في الخلاء خمسة ايام والموية العندهم خلاص خلصت وزينب كل يوم حالته ماشاء اسواء من اليوم القبلو .... بعد مغيب الشمس والليل العاتم دخل شافو نور من بعيد قالوا يمشوا عليهو احتمال يكون زول مسافر يلقوا معاهو موية ... بس قبل يصلو مكان النور الحمار الكان جاري الكارو وقع وغلبوا يكمل الطريق من الجوع والعطش .... السر شال زينب وبقي ماشي علي مكان النور بي خطواط بطيئة من تعب السفر وشفايف ناشفه بدت تتشقق من العطش .... لكن الاصرار والعزيمة الكانت عند السر كفيلة بي انها توصلوا لي مكان النور ... بعد اربعه ساعات من المشي وصل السر مكان النور .... كانت نار كبييييرة موقدة بي حطب كتير وقاعد جمبها شيخ كبير في العمر لابس ابيض وبتلو في القران بي صوت عزب .... واول ما شاف السر وزينب اداهم موية شربوا وخلاهم يرتاحوا واكرم جلستهم بي الاكل .... بعد خلصوا اكل الشيخ قال للسر دي مرتك ؟ .... السر حكي للشيخ الحاصل من البداية ولحدي ما وصلو الحته الهم فيها حاليا ..... الشيخ قال للسر البت دي فعلا مساها جن ولازم تتعالج ... انتو نوموا ارتاحوا والصباح ح اقرى ليها القران .... الصباح الشيخ طلب من السر انو يجيب اربعة صخور كبيرة ..... ويربط زينب كل يد ورجل في صخرة براها بي حبل ..... السر نفذ كلام الشيخ وكان عايز زينب تتعالج وترجع زي اول ... واول ما الشيخ بقي يقري زينب بقت تصرح وتاحول تفك يدينة من الحبل وبتقول للسر فكني ح اموت في الم في حشاي ...... والسر واقف بعيد حسب طلب الشيخ ... ولما القراية طولت والشيخ جاب موية رقية بقي يرش بيها زينب ... بدت ينزل من فرجها دم اسود كتير كريه الرائحة وزينب كانت في عالم تاني .... وبطنها بقت تنزل كل ما الدم يطلع منها .... لحدي ما رجعت بطنها طبيعية وقفت صريخ والم .... لكن فقدت الوعي .... الشيخ طلب من السر انو يفكها ويشيلة يغسل بي موية الرقية جسمها كلوا .... السر بقلع لي زينب قميصة والتوب وشاف انو جميع مفاتن جسمها رجعت زي اول وجاهو الفضول انو يشوف فرجها رجع زي باقي البنات ولا لا ... السر كان زول طيب وما برف الحاجات دي بعد عاين في فرجها ما قدر يميز لكن كان مبسوط انو شكلو جميل زي باقي المفاتن ... لبس زينب التوب بعد انتهي من موية الرقية وغسل ليها قميصه ورقدوا ناموا للصباح ... اسر سال الشيخ ع المقابل قصاد انو عالج زينب .... ضحك الشيخ وقال ليهو انت مفروض تسالني قبل اعلاج البت ... لانو تمن العلاج انكم تقعدوا معاي الاتنين تتعلموا دينكم لي مدة سنتين حتي اخليكم تمشوا
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《06》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... بعد الشيخ طلب منهم انو يقعدوا معاهو وافقوا لانو ما عندم مكان تاني يمشوا عليهو .... وزينب كل يوم بترجع زي اول واحسن وطبعا ده بي فضل الله حتي الشيخ ... السر قال للشيخ يعرس ليهو زينب لكن الشيخ رفض قاليهو زينب بت صغيرة والا موافقة ابوها .... وده الحل الوحيد لكن السر وزينب ما بقدروا يرجعوا الحلة تاني ... بعد شهر الشيخ قال للسر ابقي عشرة علي المكان انا مسافر قرية بعيدة اعلم اهلها القران وبجيكم راجع .... فضل السر وزينب قاعدين حارسين بيت الشيخ ... زينب كانت بتطلع تفتش حطب للنار حوالين بيت الشيخ ... وفي يوم وهي بتفتش لي حطب قبل الشمس تطلع .... والجو بقي ضباب شديد والجو بقي بااارد .... زينب عرفت انو الحاجات دي ما غريبة عليها ... جدعت الحطب الفي يدها وجرت دخلت البيت وكلمت السر .... السر قال لي زينب الشيخ قال البيت محصن ما نطلع منو ونشوف البحصل شنوو ... فضلوا مراقبين الضباب من جوة بيت الشيخ لحدي الشمس شرقت والجو رجع طبيعي ... زينب كان خايفة شديييييد انو يكون ده ايسم .... السر شال كتاب القران وعصاية وقال لي زينب انو طالع يتاكد ويفتش حوالين البيت وجاي ... السر بقي ماشي وشايف ضباب بعيد وما يقرب منو يلقي الضباب بقي ابعد احدي ما بعد من بيت الشيخ مسافه بعيدة ..... هنا زينب منتظرة في البيت وراسة بودي ويجيب .... ياربي السر اتاخر في شنو .... وفجاءة سمعت صوت السر بصرخ وبنادي عليها ... زينب .. زينب .. قامت جرت طلعت برة بيت الشيخ عايزة تشوف السر مالو بصرخ بي اسمها .. لما طلعت لقت نفسها في نص الضباب وايسم واقف قدامة ..... وصوت السر ده كان تقليد شيطاني من ايسم ..... زينب من الرهبة والخوف ما قدرت تقيف قعدت في الارض وبقت تبكي وتقول لي ايسم عايز مني شنو .... ايسم قال ليها كنتوا عايزين تقتلوني انا ما ح اخليكم .... زينب قالت ليهو بس انت غشيتي قلته انك جن وما بتأذني وشلته شرفي .... اسيم قال ليها انا حاجه اكبر من إدراكك ... انا بشر بس بتعامل مع الجن وبنفذوا كل طبالتي .... ح يكون عقابك شديد انتي والولد المعاك وناس حلتكم كلهم .... وبداء ايسم يتقدم علي زينب وقلع منها التوب والقميص وداير يهم بيها .... لكن قبل يعمل اي حاجه ظهر الشيخ سيد البيت وفي يدوا موية الرقية وبدا يقرا القران ويضرب في ايسم .... وزينب قاعدة عريانة مغطية صدرها بي يدينه وبتعاين في الشيخ وهو بضرب في ايسم وبربط فيهو ... في اللحظة دي وصل السر وشاف الحاصل شال توب زينب لفاها بيهو وساعد الشيخ في انو يربط ايسم .... السر سال الشيخ انت وصلت متين مش قلته مسافر قرية بعيدة .... ضحك الشيخ وقال للسر ... انتو من اول يوم جيتو انا عرفته انو الشياطين متابعاكم ... وطول الشهر انا انتظرتهم يظهروا لكن ما فيهم واحد ظهر ... عشان كده قلته اني مسافر عشان اديهم فرصة يجو برااااهم وانا كنت قاعد في جبل قريب من هنا براقبكم من بعيد لي بعيد بذات زينب وهي بتلم الحطب لانها كانت عرضه للهجوم .... السر قال للشيخ ح تعمل شنو في المشعوذ السحار ده... قال ليهم زي ده بوديهو خلوة بتاعت تلاوة قران وحا يفضل مربط فيها لحدي ما يتعالج حتي يتعاقب ..... واداهم الاذن انو يرحلوا بس يرجعوا قريتهم .... وهم راجعين جو بي طريق غابة الجن ولا يعبورها عشان يصلو للقرية في الجهة التانية ... والشمس بدت تغيب ... وهم في نص الغابة ظهر الضباب والجو بقي بارد .... طوالي زينب عرفت انو ده مكان الجن ... من غير اي مقدمات سمعوا اصوات غريبة واطياف بتحوم حولايهم وكان ديل مجموعه من الجن .... هجموا علي السر وزينب وفقدوا الوعي في نص الغابة .....
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《07》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... الصباح في مجموعه من الناس لقوا السر وزينب مغمى عليهم في نص الغابة وحاولو يفوقوهم بس من غير فايدة ... شالوهم وركبوهم في الحمير والحصين بتاعتهم وواصلو طريقهم لحدي ما وصلو قريتهم وكان اسمها ....... (قرية الاسياد) ...... سكان القرية دي كانو ما مسلمين وبتكلموا لغة غير اللغه العربية ....واول ما فاق السر لقي نفسوا في غرفة براهو ويدينو مربطات .... اتلفت بكوس في زينب وما لقاها بقي يصرخ بي اعلي صوت زينب زينب .... لما سمعوا الناس البرة عرفوا انو فاق وصحي ... دخلوا عليهو وبقوا يتكلموا بي لغتهم والسر ما فاهم اي حاجه وبقوا ليهم قلتوا شنو ... ما فاهمكم .... الجماعه لما لقوا السر ما فاهم كلامهم ... مشوا جابوا واحد بعرف يتكلم عربي من اهل قريتهم ويقي يترجم ... قال للسر سالوك انت منو وكنت بتعمل شنو في غابة الجن مع البت .... السر قال للمترجم وين البت الكانت معاي ... هي كويسة ؟؟؟ ... المترجم رده ليهو ايوة البت كويسة .. رد لينا علي سؤالنا انت منو ؟؟؟ ... السر قال للمترجم انهم كانوا جاين من الجبل وراجعين القرية البتقع شمال غابة الجن .... وهناك هجم عليهم الجن وفقدوا الوعي .... المترجم لما حكي قصة السر للناس المعاهو ما صدقوها وافتكروا انو كان بمارس الجنس مع زينب ...وقرروا ياخدوهم ويفصلوا عندهم خدم ... المترجم وصل قرار الناس لي السر .... هنا السر بقي يصرخ فكوني زينب ... زينب انتي وين .... وطلعوا من الغرفه خلوهوا في حالتوا دي ... بقوا يفتحوا باب الغرفه كل يوم يدخلوا ليهو وجبة واحده بس وقله صغيرة حقت موية .... لما تمه اسبوع علي الحال ده قدر انو يفك الحبل المربوط بيهو بس ما بين انوا اتفكة وكان حريص انو يعرف مكان زينب ... واول ما الليل جا فتح الباب براحه وبقي يفتش للمكان الحابسين فيهو زينب ... لقي بيت كبيييير وفيهو حرس ومن شكلوا انو ده بيت كبير القرية .. اتسحب من غير الحرس يشوفوهوا ودخل يفتش علي امل انو يلقي زينب .. لقي غرفة مليانه بنات وشكلهم كلهم قبضوهم ناس القرية زي السر وزينب ... السر بقي يعاين بي شق في الباب لحدي ما شاف زينب وسط البنوت المحبوسات ديل ... بس ما عرف بعملوا ليهم شنو ... لما سمع صوت الحراس جاين جري ادسي وبقي يراقب من بعيد ... الحراس فتحوا الباب وطلعو البنوت كلهن وساقوهم لي غرفة كبير القرية .... بختار كل يوم واحدة تبيت معاهو ويمارس معاها القذارة بتاعتو ... السر قلبوا بقي في يدوا وبدعوا ربنا انو كبير القرية ما يختار زينب ... ولي حسن الحظ اختار وحدة تانية غير زينب والحراس ساقوا الباقيات رجعوهم الغرفة المحبوسين فيها .... السر انتظر لحدي ما الحراس رجعوا ... مشي ورا الحراس عرف المكان البقعدوا فيهو وعرف مكان الحمير والحصين ... ساق ليهو حصان قوى وربطو في شجرة برة القرية ورجع فكى كل الحصين ساقهم طلعهم برة القرية وخلاهم يجروا في الخلا ... ورجع تاني للغرفة الفيها زينب والبنات وفتح الباب عشان يطلع زينب والبنات ... بس البنات بقت اصواتهم عالية والحراس سمعوا ... هنا السر ساق زينب وجرا علي المكان الرابط فيهو الحصان ... وهناك البنات ما عرفو يهربوا الحراس مسكوهم ولما الحراس جرو ورا السر وزينب لقوهم ركبوا الحصان وجروا علي اتجاه الخلا ... الحراس رجعوا سريع عشان يركبوا حصينهم ويحصلوهم لقوا الحصين ماف ... بس في الحمير مربوطة في مكانه ... السر وزينب راكبين الحصان وجارين لي اقصي سرعة في جنح الليل من غير اي دليل اول ملامح طريق ... بس كل البهمهم انو طلعوا سليمين من اهل القرية ديل ... وفضلت زينب راكبة ورا السر وحاضناهو بي كل قوة لانو كل يوم بثبت ليها انو هو الفارس البستاهل يكون زوجها.......
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《08》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... فضل السر وزينب ماشين طول الليل بالحصان ... لحدي ما الشمس شرقت وصلو وادي كبيييير اسمو (وادي الخريف ) لانو منخفض شديد عن سطح الارض وبتتجمع فيهو موية السيول والامطار ... السر عرف الوادي لانو زمان جا مع ابوهو شيخ المهدي ... بس المشكلة انو قريتهم علي بعد 3 ايام بالحصان .... وفي الطريق ماف مصدر موية .... وقف السر وزينب في الوادي شربو موية وشربو الحصان وقعدو تحت شجرة كبيرة ... السر سال زينب الحصل ليها شنو لما كانت محبوسة مع البنات .... قالت انها اول ما فافت لقت نفسها في الغرفة مع البنات .. سالتهم نحن وين الجابنا هنا شنو بس ما فهمت لغة البنات .... وبقوا الحراس كل يوم بجوا يطلعونا نمشي نقيف قدام الراجل الكبير بعزل واحدة مننا وتاني برجعونا الغرفة .... السر قال لي زينب الحمد لله انك بخير .... مع جو الصباح البارد حسو بالنعاس والجو كان بارد ... زينب رقدت ورا السر لانها ما كانت لابسة حاجه تحت التوب طلعتو اتغطو بيهو الاتنين وناموا ... بعد تلاته ساعات من النوم العميق صحوا والسر بقي يفكر .. انو لو قعدوا ممكن يحصلوهم ... ولو مشوا في الخلا بي اتجاه القرية المشوار طويل وهم ما عندهم حاجه يشيلو فيها موية ...وهو بفكر شاف مجموعة من الناس راكبين حصين ومسلحين نازلين علي الوادي ... ومن الجهه التانية الناس المطاردنهم ناس (قرية الاسياد) نازلين الوادي ... السر صحي زينب وساق الحصان في حته فيها اشجار كتيرة وانتظروا هناك عشان يشوفو البحصل شنو .... لما المجموعتين قربوا لي بعض حصل قتال عنيف بين الطرفين استمرة ساعه في النهاية ناس قرية الاسياد اتهزموا والباقي منهم هربو ... السر قال لي زينب احسن يمشي للجماعه ديل يسالهم واكيد ما بكونو اكعب من الفاتوا .... فعلا السر طلع ومشي سلم وحكي ليهم انو كان مأثور في قرية الاسياد وهرب هو وزينب... رحبوا بيهوا وقرروا انو يوصلوهم قريتهم ... وهم في الطريقة السر سالهم انتو من وين وبتعملو شنو ... رد زعيم المجموعه نحن مجموعه دينية مفوضة لي طرد السحرة والمشعوذين ... لانهم انشروا وبقوا يمثلوا خطر للناس .... بعد مسيرة 3 ايام وصلو اطراف غابة الجن ... هنا السر وزينب طلبوا من زعيم المجموعه انهم ما يدخلو الغابة واحسن يلفوا من حولها ... الزعيم قال لو لفينا ح ناخد وقت طويل احسن نخش من نص الغابة ... زينب قالت لكن الغابة دي فيها شياطين وانا ما بقدر اخشها ... الزعيم قال ليها الشياطين ما بتسال زول ساي ... الغابة دي الحته البمارس فيها السحرة والمشعوذين تعاويزهم ونحن هدفنا السحرة ديل ودي فرصتنا عشان نخش ونقضي عليهم .... عملوا معسكر برة الغابة ودخلوا علي الاقدام بعد مغيب الشمس وكانو مسلحين بالسيوف والقران وموية الرقية ... وفضلو ماشين في الغابة لحدي ما شافوا ضوء النيران من بعيد ... قربوا علي النار بي حزر ولقوا مجموعه من السحرة والمشعوذين ..... ومن ضمن السحرة زينب والسر شافو (( ايسم )) قاعد في نصهم .... اندهشوا لانهم اخر مرة ايسم قبضو وربطوهو الشيخ والسر والشيخ كان عايز يوديهو خلوة عشان يعالجو ويحاكموهو .(الجزء السابع ) ... هنا زينب من الخوف بقت ما قادرة تقيف ... الزعيم طلب من السر وزينب ينتظرو بعيد وهم ح يهجموا عليهم .... السر ساق زينب ووقفوا من بعيد براقبو البحصل شنو .... فجاءة السحرة هجموا علي الجماعه الدينية من غير سابق انذار .... السحرة كانو عارفين بي قدوم الجماعة الدينية لانهم بتعاملوا مع الجن .... وحصلت المعركة السحرة قدروا ينتصروا علي الجماعه الدينية ويقتلوهم علي بكرة ابيهم وماف زول نجى منهم ..... السر وزينب بقوا في موقف صعب وهم في الغابة مع كل السحرة ديل ... من بين السحرة اتقدم ايسم علي المكان المدسين فيهو السر وزينب بي خطواتو المعروفه من غير يلمس الارض ....
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《09》
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
... لما ايسم بدا يتحرك عليهم بي خطواتو الطايرة الخوف قطع قلب زينب .... لكن ايسم مرة بي جمبهم من غير ما يتلفت عليهم ... وفضل ماشي وباقي السحرة ماشين معاهو .... ايسم والسحرة كانو ماشين بي اتجاه قرية زينب والسر عشان يعاقبهم زي ما قال لي زينب قبل كده .... هنا السر وزينب رجعوا مكان المعسكر وركبوا حصان عشان يصلوا القرية قبل ايسم وباقي السحرة .... لما وصلوا اطراف القرية شافوا جمع كبير من اهل القرية وشكل كانو مستعدين للمعركة دي بي قيادة الشيخ ابو زينب وشيخ المهدي ابو السر .... واول ما وصلو كل الناس جرت عليهم وبقوا يسالو فيهم الحصل ليهم شنو ... السر حكي لي ابوهو وابو زينب كل الحصل بس من غير ما يقول سبب هروبهم الحقيقي ... ورمي كل اللوم علي ايسم الساحر .... السر وصل زينب البيت لي امها ومشي جاب سيفوا وموية الرقية الخاصة بيهو عشان يشارك في المعركة دي .... السر من افضل شباب القرية في استخدام السيف والنبال وركوب الخيل .... ومشوا استعدوا وعملو كمين للسحرة وهم عارفين انو السحرة ح يستخدموا الجن عشان ينتصروا في المعركة دي .... واول ما قربت مجموعه السحرة علي اطراف القرية لقوا مجموعه من النيران وحولين النار مجموعه حيران بتلو في القران بي صوت عالي .... السحرة عارفين انو الجن ما بقدر يهاجم المجموعه البقري القران وقرروا يهجموا عليهم بي نفسهم خصوصا انو ديل مجرد حيران .. واول ما بدو الهجوم علي الحيران هنا الحيران كان معاهم موية الرقية وبقوا يرشوا في السحرة ومن خلفهم جا هاجم السر واهل القرية بالسيوف ما خلو السحرة يستخدموا تعاويزهم عشان يحضروا الجن تاني .... اغلب السحرة ماتو وفي جزء كبير منهم اتأثر في المعركة دي .... اهل القرية ساقوا الاثري جوه القرية والمرة دي عملو كل الاحتياطات عشان مافيهم زول يهرب .... من ضمن الاثرى ايسم الساحر ... السر مشي علي ايسم وسالوا انت هربت كيف من الشيخ في الجبل بعد ربطناك وكان سايقك الخلوة .... ايسم بي ضحكتوا الشيطانة قال ليهو ... انت ممكن تقدر تضربني وتربطني بس ده ما بكون لي فترة طويلة عشان الجن البتعامل معاهو اكبر من ما تقدر تتصور ... وقال للسر قبل محاكمتكم دي انا بكون هربته وتاكد اني المرة الجاية ما برحمك ..... السر مشي لي زينب يطمن عليها وحكي ليها عن المعركة وانهم اثرو السحرة ومن ضمنهم ايسم .... زينب كل ما تسمع الاسم ده الخوف بتملكه .... وقبل يوم المحاكمة بالليل في صوت همس في عقل زينب ... قال ليها قومي امشي علي الترعة .... زينب من غير ما تحس لقت نفسها ماشة علي الترعة ... الصوت طلب منها تملص كل ملابسة وتدخل الموية تستحمي ... في اللحظة دي السر كان متوقع حاجه زي دي تحصل بقي مراقب زينب من بعيد .... زينب وهي عريانة وماشة بي خطوات بتخلي مؤخرتة الجميلة تتمايل بدت تدخل الموية لحدي ما اختفي كل جسدة في الترعة ... السر بقي يفتش علي الساحر العمل كده وما لقي اي زول حول الترعة غير زينب في الموية وهو مراقبة ... زينب فضلت في الموية فترة طويلة السر خاف انها تكون غرقت قلع جلابتو ونزل الموية عشان يطلع زينب ...ولما طلع زينب من زينب من الموية وهو شايلة بي جسمها العاري لقي كل اهل القرية متلمين حول الترعة بعاينو في السر وهو شايل زينب بي نظرات احتقار .... ( كل اهل القرية مفتكرين انو السر وزينب كانو بمارسو الرذيلة في الترعة ) ......
--------------------------------------
#زينب_والجن_العاشق《10》
#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة
#بقلمي_ناجي_عماد
#الجزء_الاول
.... السر عرف انو ده من عمل ايسم قصد يعمل فتنه في القرية .... هنا السر طلع من الموية وغطي زينب بي التوب وشال جلابتو بلبس فيها ومتوقع رد فعل من اهل القرية ... بس فضلو كلهم بعاينو من غير ما بتحركوا .... طلع من بين الناس الشيخ ابو زينب وقال للسر سوق زينب وديها البيت .... وتعال تاني هنا جمب الترعة ... السر ما عرف الشيخ عايز يقول شنو لكن نفذ طلبوا ورجع زينب البيت وجا راجع ... الشيخ قال للسر في يوم عرسكم لما هربتوا نحن كنا تمينا العقد وزينب دي زوجتك علي سنة الله ورسوله ..... السر اندهش كيف كل الفترة دي زينب تكون زوجتوا وهو ما عارف .... الشيخ ابو زينب قال للسر بالنسبة للحصل الليله في الترعة ده عارفين كلنا انو ده ما بي يدك ... نحن جانا منادي بقول السر وزينب في الترعة وكل اهل القرية جو عشان يشوفو الحصل شنو .... وفي قريتنا دي نحن ما عندنا زول بنادي بي خبر.... عرفنا انو ده من عمل السحرة المحبوسين عايزين يعملو مشاكل قبل المحاكمة .... لكن نحن ما بنخلي حاجه تفرق بين اهل القرية والمحاكمة بكرة انشاء الله .... من ناحية تانية ايسم كان في الحبس بتكلم مع الجن وطلب انو يهربوهو لكن الجن ما بقدر يعمل حاجه لانو الحرس كانو من اشد الناس حفظا للقران في القرية وبعرفوا يتعاملوا مع الجن كويس .. والغرف بتاعت الحبس كلها مجهزة بي موية الرقية يعني ماف اي طريقة للهرب ... وفي يوم المحاكمة قبل صلاة الصبح جا داخل القرية الشيخ بتاع الجبل الكانو معاهو السر وزينب لما هربوا .... وكان بعرف شيخ المهدي ابو السر .... صلي معاهم الصبح وفي المسجد وقف اتكلم معاهم ... قال ليهم انو السر هو الشخص الازم يقول بقتل السر عشان يقضي علي اي لعنة او عمل اتعمل ليهو هو وزينب ... وافق اهل القرية وطلعوا اتجمعوا في فسحه كبيرة جمب الترعة بقوا يطلعو في السحرة واحد واحد ويقطعوا راسو ... ولما جا دور ايسم مشوا يطلعوهو من مكان الحبس كل الحراس اندهشوا وتملكتهم الحيرة لما لقوا في تااني مربوط مكان ايسم ... وماف ليهو اي اثر والغرفة مقفولة من برة يعني ماف زول طلع .... الخبر انتشر في القرية انو الساحر ايسم ما لقو ليهو اثر ... الشيخ ابو زينب سال الزول المربوط مكان ايسم وقال ليهو انت جيت هنا كيف والربطك منو .... رد قال انا كنت مع جماعه دينة مكلفين بي ابادت السحرة من كل المناطق .. ولما هجمنا عليهم في غابة الجن فقدتة الوعي ولما صحيت لقيت نفسي مربوط هنا ..... (( ايسم استخدم خدعة تغير الشكل ولعب بي عقل الشخص ده لانو اتوقع انو يقبضوهم وكان عارف انو اهل القرية ديل اقوياء )) ... يعني ايسم هرب للمرة التالته علي التوالي ومن غير ما يعرف ليهو اي زول اي اثر .... الشيخ امر بي اطلاق صراح الاثير واحتفلوا بي القضاء علي السحرة بي اسثناء ايسم طبعا .... وعملو تاني العرس للسر وزينب وعاش اهل القرية والعرسان حياة جميلة وهادية في بدايتة قبل ما يظهر ايسم في الجزء الثاني من الرواية ........
ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE ENDـــــــــــــــﻬـﮧ'ة
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع الجزء الثاني ☆☆
التسميات
روايات رعب