رواية عوضي -(الفصل الاول)

عوضي

#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 


 

#عوضي 《01》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
انا حامل يا اسعد قال  لي مبروك ليك كم شهر قلته ليو يا داب شهرين طلعته مشيت غرفة اختو قلته ليها اخوك دا غريب كدا مالو لينا تلاته سنه نفتش في الدكاتره لمن الله ادانا ولا حتي ابتسامه م ابتسم لي قالت لي اخوي دا كدا طول عمرو بارد ومافي حاجه بتأثر فيو قلته ليها بري بري بري من دا برود اوعك تعرسي ليك راجل بارد كدا ومشاعرو متبلدة وربي م تعيش مبسوطه ولا تعرفي السعادة قالت لي اسكتي ساي انا محتاجه وصيه قلته ليها قومي نعمل الغداء قالت لي بري والله مرت اخوي حامل ومشتهين جناها اشغلها ابدا قلته ليها تسلمي لي يا حماتي حبيبتي خليني اقعد معاك اونسك طيب قالت لي كدا معليش طلعنا مشينا المطبخ انا وحماتي
انا سمر عمري 22سنه متزوجه لي تلاته سنه راجلي عمرو
35 اسمو اسعد راجل اعمال اهل راجلي متوفين عندو اختو اسماء واخوهو مغترب م عايش معانا من جيت م شفتو
عملنا الغداء وحضرناهو مشيت وريت اسعد نزلنا اكلنا ولمينا الصفره اسعد قال طالع انا شلته تلفوني وطلعته غرفتي دخلته الفيس من قروب لي قروب دردشته شويه مع اصدقايئ وقفلته التلفون ومشيت لي السماء قلته ليها انا مليت من الروتين دا ياخي شوفي لينا حاجه جديده قالت لي رايك شنو ترجعي تكملي تعليمك قلته ليها م عايزة قالا لي خلاص انتظري للاسبوع الجاي النذير نازل السودان وح يعمل لينا برنامج تاني قلته ليها النذير منو قالت لي تلاته سنه م حفظتي اسم اخوي التاني
--------------------------------------
 

#عوضي 《02》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قلته ليها اسمو تقيل م بتزكرو قالت لي بالعكس انت م بتعرفيه لمن تشوفي تاني م بتنسي اسمو انسان حبوب م زي  راجلك دا هسي خلينا في المهم خالتي وبتها قالو جاين يقعدو معانا يومين قلته ليها بت خالتك دي شكلها خفيفه وبذات مع السعد بتتخافف شديد قالت لي راجلك دا م منو خوف معاك انتي م عندو حاجه خلي يعاين لي دي قلته ليها بمناسبه الحاجه والله انا لمن اشوف لي راجل بحب مرتو وتعاملو معاها حلو بحس بوجع في قلبي اقول لي راجلي بارد معاي كدا كل البينا السرير وبس حتي لمن نكون مع بعض مافي اي احساس قالت لي والله  زعلانه عليك قسمتك كدا والله الحياه من غير  راجل يحبك ويدلعك وتكوني انتي عالمو ومحور حياتو  م حلوة اصبري يمكن يتغير قلته ليها متين يتغير انا عايزة يعيش معاي تفاصيل حملي الاول قالت لي اعتبريني انا راجلك قلته ليها يا سلام ضحكت وقالت لي بكرة اضرب لي البت تجي تنضف الغرف حقت النذير وخالتي قلته ليها النذير لسه قدامو اسبوع قالت لي بقول ساي يمكن يبوقو اسبوعين ويمكن يومين م معروف بحيب يعمل المفاجاءت قلته ليها نعسته ماشه انوم قالت لي اول اتعشي انتي حامل قلته ليها م عندي نفس والله قالت لي لا انشاءالله تشربي حليب نزلنا المطبخ عملت لي حليب بالشوكلاته شربتو قلته ليها تسلم الايادي يا عمتو قالت لي ولو احنا في الخدمه حبيبي (اريتها حماتي) طلعته الغرفه لبسته لي قميص نوم خفيف وردي واتعطرته ورقده في السرير بعد شو اسعد فتح الباب ودخل ادوش ولبس ليو بجامه وجا رقد جنبي حضني من ورا خته يدو في بطني ونام  (دا كل القدرته عليو بس لو اعرف مالك )قمته الصباح لقيتو مافي جنبي طلع من الحمام قال لي صباح الخير قلته ليو صباح النور قال لي الليله ح اتاخر برا (شنو الجديد)قلته ليو تمام قال لي خليت ليك قروش في الدولاب لو عايزة حاجه قلته ليو تما وطلع منتظراهو يجي يبوسني انشاءالله في خدي ولا عبرني الصبر جميل
--------------------------------------
 

#عوضي 《03》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طلعته الصباح  بقمص نومي قالبه خلقتي اسماء قالت لي صباح الخير مالو الجميل زعلان كالعادة قلته ليها مليت من كترت الحكي يا اسماء رجعتني غرفتي وطلعت لي بجامه قالت لي ادخلي اختي ليك حمام وانزلي تحت انا في المطبخ دخلته الحمام لبسته البجامه وسرحته شعري رفعتو ونزلته تحت لقيت اسماء عملت لي عصير قالت لي اشربي دي قلته تعرفي يا اسماء وانا محظوظه فيك والله مافي حماة بتعامل مرت اخوها كدا قالت لي انا لاقيه زيك وين حبيبتي من طول عمري بتمني يكون عندي اختك اصاحبه والله اداني مرت اخو زيك طيبه ومسكينه اتكاعب معاها ليه هي الدنيا دي فيها شنو حبيبتي قمته حضنتها قلتها ليها  الله يخليك لي والله انت عوض الله لي الله اداني راجل م حاسي بي لكن عوضني بحماه زي الاخت قالت لي م تبكيني قلته ليها الليله خلينا نطلب اكل جاهز م تطبخي عشان نرتب الغرف قلته ليها انتي م تتعبي نفسك احسن نجيب ليهم بت قلته ليها لا نرتبهم احنا اصلا م عندنا موضوع مشينا فتحنا غرفة الضيوف نضفناها قلته ليها خلينا نفطر بعدين ننضف غرفة اخوك قالت لي تمام مشينا فطرنا وعملته عصير شربنا ومشينا غرفه اخوها فتحناها نفضنا الخبار وفرشناها ماشاءالله غرفه عجيبه قلته ليها غرفه اخوك حلوة قالت لي اي وعندو حاجات لسه احلا قلته ليها كدا اشوفهم قالت لي م برضي لمن يجي بوريك اي حاجه براهو لكن م بحب حد يهبش حاجاتو بوراهو قلته ليها تمام خلينا نطلع قالت لي وين نمشي قلته ليها اي مكان لا اسعد م ح يجي هسي قالت لي استاذني منو وانا بباريك ضربته ليو وريتو قلته ليو طالعين قال لي م تتاخرو برا البيت قلته ليو تمام مشينا طلعنه لبسته لي فستان تحت للركبه منقاوي وعملته ميكب وشلته شنطتي وجوالي ومفتاح عربيتي وطلعته اسماء قالت لي نطلع بعربيتي قلته ليها ابدا انا عازماك طلعنا مشينا لفينا لف م خلينا مكان في الاخر تعبته قلته ليها خلينا نرجع اديتها المفتاح ساقت هي رجعنا البيت مشيت طلعته ملابسي لبسته لي بجامه وطلعته مشيت لي اسماء قلته ليها الليله اسعد قال خ يتأخر انا عايزة انوم معاك م معروف يجي متين قالت لي الجديد شنو علي طول هو متاخر وقاعدة تنومي براك عادي قلته ليها الليله عايزة انوم معاك طارداني قال لي لا العفو لو م شالك السرير اشيلك في راسي في كلامنا دا جوالي ضرب عاينته كدا لقيتو اسعد قلته ليها غريبه الليله ضارب لي ليه رديت
--------------------------------------
 

 

#عوضي 《04》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قال لي انا بايت برا البيت اتاخرنا في الشغل ووصعب نرجع قلته ليو يعني انت برا المدينه قال لي نعم قلته ليو تمام قال لي خلو بالكم علي نفسكم وم تطلو بليل برا االبيت قفلو الابواب كويس لانو جايه عاصفه وخلو جوالاتكم فاتحه وجنبكم  قلته ليو تمام قفل علي كدا اسماء قالت لي م جاي ولا شنو قلته ليها اي قالت لي عرس ولا شنوو قلته ليها يكون م بعيد قعدته افكر في يكون صحي قلته  ليها قال ليك قفلي الابواب كويس لانو جايه عاصفه قالت لي مقفلات قلته ليها نازله المطبخ قالت اجي معاك قلته ليها لا نزلته شلته تلفوني ومشيت المطبخ سرحانه افكر صحي اسعد متزوج قلته كان اتزوج م يتزوج طوالي ح اطلق منو وامش اعرس لي واحد يحبني ويعرف قيمتي مع كلامي دا سمعته الباب اتفتح وفي حركه زول في البيت خلاص انا الخوف اتملكني وقعدته ارجف رجعته  المطبخ دخلته في درج وقفلتو علي رسلته رساله لي اسماء قلته ليها في حرامي في البيت انا في المطبخ الحقيني قبل يقتلني اسماء ولعت انوار البيت كلها ونزلت لقتو النذير اخوها سلمت عليو بالحضن قالت ليو شنو الغيبه دي والله مشتاقين طبعا نستني انا قعدو قالت ليو هي جرت المطبخ تفتش لي سمر سمر فتحته الدرج قعدت تضحك قالت لي دخلتي وهنا  كيف
--------------------------------------
 
 

#عوضي 《05》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قلته ليها بدل تضحكي ساعديني اطلع من هنا قالت لي عايذة اعرف كيف قدرتي تدخلي هنا 😄😄😄😄😂😂😂 طلعته من الدرج قلته ليها كنته ح اموت من الخوف لقيتي زول في البيت قالت لي عايني قدامك رفعته راسي اشوف ليك الجمال الله خلقو كلو واقف قدامي راجل طول بعرض و وسامه فايته حدها قالت لي النذير اخوي وقالت ليو دي سمر مرت اسعد مدة يدو سلم لي قال لي كيفك وشكلو كان كاتم الضحكه سلمته عليو قلته ليو اهلين قال لي بتعملي في شنو في الدرج 😂😂😂😂😂😂 وقعدو يضحكو الاتنين قلته ليو افتكرتك حرامي خفته علي نفسي تقتلني انا عشان عاوز ليك شويه قروش قال لي م لقيتي مكان غير الدرج كان تشوفي مكان اكبر من كدا قلته ليهم خلاص اقفلو الموضوع قال لينا اسعد نايم ولا شنو قلته زذو عندو شغل ح يجي بكرة اسماء قالت ليو اخبارك شنو انشاءالله تكون جيت اجازة طويله قال ليها انشاءالله كدا قومي اعملي لي حاجه اكلها لانو جعان وميت كمان اسماء قامت مشت المطبخ خلتنا برانا قال لي اخبارك شنو قلته ليو ماشي الحال قال لي اموركم كلها ظابطه قلته ليو اهو عايشن وممشين حياتنا انتبهته لي نفسي يا داب اني قاعدة قدامو بالبجامه ضيقه وقصيره قلته زيو عن اذنك قمته طلعته فوق خليتو تحت مع اختو شلته تلفوني ضربته لي اسعد ردة لي بعد كم جرس قال لي مالك صاحيه لحدي الان قلته ليو م جايني نوم قال لي استغفري وصلي علي النبي ح تلقي نفسك نمتي قلته ليو بالمناسبه قال لي نعم قلته ليو اخوك جا قال لي وصل حمدالله علي السلامه كدا اطمنته عليكم لحدي م اجي ختي راسك في المخدة وح تلقي نفسك نمتي قلته ليو تصبح علي خير قال لي وانتي اهل الخير قلته ليو يا اسعد قال لي نعم قلته ليو م تتأخرعلينا قال لي انشاءالله وقفلته والله م قدرته انوم اتقلب الليل كلو قمته الصباح بحالي دي دخلتني اسماء الغرفه قالت لي انا كان بعلم لي في طفله عمر سنتين كان اتعلمت قلته ليها مالك ياخي قالت لي م قلنا م تطلعي بقميص نومك برا غرفتك لو شافك زول كدا ح يفهمك غلط قلته ليها زول منو هو في غيرنا انا وانتي في القصر دا قالت لي نسيت النذير والليله خالتي جايه اعملي حسابك حبيبتي والله براتك دي خالتي وبتها م بفهموها قلته ليها حاضر  دخلته الحمام اخدته دش. لبسته لي بجامه وسرحته شعري. اتلفلفته لي بي توب وطلعته لقيت اسماء في المطبخ قالت لي جهزته ليك العصير اشربيو وبعدين تعالي نجهز ازفطور قلته ليها خالتك جايه متين قالت لي بتكون في الطريق قلته ليها والله انا م بحبها هي وبتها قالت لي حتي انا النذير جا داخل في كلامنا قال لينا ولا انا بحبهم لكن لو اسعد سمع الكلام دا ح يزعل ويقعد يدينا محاضرة ديل اهلك وم عندنا غيرهم. في مكان امك مافي زول في مكان امي لكن اسعد دا درويش ساي من غير م احس قلته ليهم اي والله درويش النذير عمل حركه بحواجبو  لي اسماء يعني ماله دي جرس الباب ضرب النذير مشي فتح الباب لقاهم خالتو وبتها تعالي شوفي السلام والبوس والبكاء والله كلو تمثيل حمدالله علي السلامه يا ولدي ليه م بتسأل علي خالتك وانا امك موصياني عليكم وجنس تمثيل  والبت تكبكب ووتهبش في شعرها قلته لي اسماء ماله دي قالت لي امشي نسلم ليهم مشينا سلمنا ليهم والغريبه اول مرة يسلمن لي سلام سمح م عارفه الاتغير شنو مشيت المطبخ اجيب ليهم مويه النذير جا شاله مني قال لي دي وقعت شنو قلته ليو عيب خالتك قال لي اصبري هسي ح اطيرهم انا م بقدر عليهم ديل شال المويه. طلع اداهم شربو وجهزنا الفطور فطرنا مع بعض وشربنا الجبنه النذير غمز لي م فهمتو قلته دا مالو طلع جوالو قال لينا خمسين مكالمه من صاحبي رجع ليو قدامنا قال ليو الو يا مان والله م شفته مكالماتك الا هسي خير قال ليو انت جادي حتي ناس البيت ح يحجروهم ايواة يعني الا اربعه وعشرين ساعه طيب مافي مشكله منتظرنهم قفل وقال لينا وزارة الصحه طلعت قرار بحجرنا في الحجر الصحي لانو طلع عندي اعراض كرونا اسماء قالت ليو بتقول شنو انت خالتو خالت ليو اجي سجمنا م نكون شلنا منك العدوة قال ليها والله ياخالتي قالو الناس القربين مني والقعدته معاهم مده كافيه بتها قالت ليها يعني احنا م شلنا العدوة لي هسي يا امي امها قالت ليها الحمدالله خلاص يا ولدي ح نجيكم بعد تطلعو من الحجر ساقت بتها وجرت جري انا اعاين ليهم كدا 😱😮😧😧 اسماء قامت حضنت اخوها وقعدت تبكي قال ليها انا كويس يا بت دي خطه عملتها ليهم بس وقعدنا نضحك قلته ليو والله انا عرفته حبهم وبكاهم دا كلو تمثيل قال لي عشان كدا الخوة الوسخانه م معانا في كلامنا دا جا اسعد داخل النذير جرا ليو زي الشافي اتقالدو زمن اسعد قال ليو حمدالله علي السلامه البيت نور النذير قال  ليو النور  نوركم يا اخوي اسعد جا سلم عاينا عادي وقعد انا قمته مشيت جبته ليو مويه وقعدته جنب اسماء قال حضرو لي الغداء قمنه الاتنين خليناهم يتونسو اسعد قام مشي ياخد دش ويغير عشان ينزل للغداء اسماء قالت لي اطلعي شوفي راجلك قلته ليها اشوف ليو شنو هسي لو حضني ساي كان ح يحصل ليو شنو قالت لي يحضنك قدامنا قلته ليها يعني هسي لو مشيت ليو في الغرفه ح يحضني اها انا اخوك دا فترته منو م عايذه منو حاجه دموعي طوالي نزلو اسماء حضنتني قالت لي م تبكي حبيبتي بكره يتغير قالت لي هسي امشي شوفيه لو عايذ حاجه وقولي ليو الغداء جاهز قلته ليها كويس طلعته من المطبخ لقيت النذير في وشي مشيت طلعته فوق الغرفه لقيت اسعد ينشف في شعرو قلته لو لو خلصته الغدا جاهز قال لذ نازل
--------------------------------------

 

#عوضي 《06》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
نزلته صاره وشي قالته  ليها  قال نازل النذير يعاين لي ساي جهزنا الصفرة قعدو واسعد نزل انا اصلا م قعدته كنته  طالعه غرفتي اسماء قالت لي وين قلته ليها م جعانه لمن اجوع  بنزل اكول النذير قال لي عشان البيبي طيب قلته ليو م عندي نفس اسعد قال لي تعالي مشيت ليو قال لي م جعانه ولا م عندك نفس قلته ليو الاتنين قال لي مالك عيانه ولا حاسه بحاجه قلته ليو لا اكلو انتو انا بعدين ح اكول اسعد   قال ليهم سمو انا طلعته مشيت غرفتي رقدته في السرير وحضنته المخدة قعدته اتكلم مع نفسي ليه انا منفسنه كدا وليه محتاجه لي الحب والحنان في الوقت دا  بذات م كنته عايشه قبل الحمل دا يحصل واتعودته علي برود اسعد معاي لكن انا هسي حامل ومحتاجه احس بالحنان والحب والاهتمام اسعد جا  داخل الغرفه عملتها فيها نايمه جا قعد جنبي قال لي انتي صاحيه يا سمر عةيز اتكلم معاك فتحته عيوني وقمته قلته ليوو خير قال لي انتي زعلانه مني قلته ليو لا قال لي مالك طيب احكي لي قلته ليو يا اسعد انا م زي زمان انا في بطني في بيبي ونفسياتي اتغيرت ولسه ح تتغير محتاجه احس بالحب والحنان والاهتمام كمان قال لي انا مقصر معاك وعارف لكن دي طبعي اعمل شنو قلته ليو اتغير انشاءالله بسيط عشاني انا في البلد دي م عندي غيرك انت  واسماء اهلي بعاد مني ومحتاجاك جامد كمان قال لي طيب اعمل شنو وريني قلته ليو م ينفع احكي دي حاجات تتحس وبس قال لي طيب تعالي حضني عليو لكن م حسيت بحاجه لانو الحاجات دي م حلوة كدا قال لي انزلي تحت اكلي ليك حاجه انا طالع قلته ليو خليك قال لي عندي شغل نزلته تحت دخلته المطبخ عملته عصير جا النذير قال  لي مالك زعلانه كدا قلته ليو مافي حاجه تشرب عصير قال لي اشرب مشي قعد في الصالون شلته العصير وديتو ليو كنته   ماشه قال لي خليك جا اسعد طالع قال لي م ح اتأخر وطلع النذير قال لي كل التكشيرة دي عشان اسعد طالع قلته ليو ابدا الخلاك تقول كدا شنو قال لي سمعتكم قبيل انتي واسماء بالغلط م كان قصدي خجلته منو خجل قال لي عادي اعتبريني اخوك او صديقك قلته ليو كيف يعني  قال لي انا عارف اسعد اخوي كويس من طول عمرو وهو م بعرف يتعامل مع البنات لكن انتي ممكن تخليو يتغير قلته ليو كيف قال لي انتي بادري ليو باي حاجه قلته ليو بري بري بري عشان يقول علي خفيفه جات اسماء وقعدو يضحكو فيني قال لي م ح يقول انتي مرتو حلالو م فيها حاجه لو انتي او هو اسماء قالت ليو من زمان وريتها لكن هي عامله تقيله وهو عامل نايم قال لي والله انتو نص حياتكم ضايعه لو عشتوها هسي ح تعيشوها متين لمن يكون عندكم اولاد قال لي استني وشوفي انا كيف ح اعيش حياتي قدام عيونكم اسماء قالت ليو الله يديك  بت الحلال قال ليها امين كبيره اها وانتي يا بايرة خطيبك نازل متين عشان تعرسو قالت ليو في السنه دي انشاءالله قال ليها والله يتاخر اكتر من كدا يجي يلقاك عجزتي وسنونك اتكسرو قامو يتضاربو النذير يجي يقف وراي  يقول لي اسماء ح تضربيها هي حامل التلفون حقو ضرب ردة قعد يكورك كيف يعني عمل حادث   نزل التلفون اسماء قالت ليو مالك عاين لي وقال لينا اسعد عمل حادث هسي في المستشفي اسماء قعدت تكورك انا من الصدمه بقيت م سامعه ولا شايفه النذير جراني  من يدي  ركبني العربيه وصلنه المستشفي  يا دابو كان في الاسعاف في بت جات قالت للنذير المريض عايزك دخل ليو زي خمسه دقايق وطلع بعد ربع ساعه الدكتور يجي يقول يا جماعه الدوام لله احسن الله عزاكم
--------------------------------------
 

 #عوضي 《07》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اسماء صرخت صرخه حااره تاني م سمعته صوته النذير يقول للدكتور م صاح الكلام دا اكيد في حاجه غلط   قعد يبكي قلته ليو م تبكي اسعد ما مات مستحيل اسعد يموت يخليني انا وجناهو الفي بطني هم لسه يبكو اسماء اغمي عليها شالوها ودها غرفه النذير منهار انا طلعته من المستشفي مااشه ساي لافه في الشوارع اقول اسعد م مات اسعد قال لي م ح اتأخر اسعد ما مات قعدة تحت شجرة واتكلم مع نفسي م عارفه نفسي صاحيه ولا مغبيه هناك النذير عمل الااجراءت واستلم الجثمان  واسماء فتحت وطلعو البيت اسماء قالت للنذير وين سمر قاال ليهاا م لقيتهاا في المستشفي قلته يمكن جاات البيت فتشو البيت م لقوني النذير طلع ركب العربيه ورجع المستشفي م لقاني قعد يفتش فيني جنب المستشفي لقاني قاعدة تحت شجرة من شفتو قلته ليو اسعد جا قال لي قومي خلينا نمشي البيت قلته ليو منتظرة اسعد قاال م ح يتأخر قال لي يا سمر اسعد مات  م ح يرجع تاني جثمانو في البيت قومي معاي عشان ندفنو قلته ليو لاا م مات م تقول كدا اسعد وعدني انو راجع ليه هو دايما مم بوفي بوعودو لي قومني ركبني العربيه وداني البيت من شفته اسماء جريت حضنتها وقعدنا نبكي قلته ليها ليه اسعد مشي خلاني قولي ليو انا م زعلانه منو  تعال راجع اسماء تقول لي الحمدالله يا سمر دا قدرو ومكتوبتو كدا الله يصبرك حبيتي ويصبرنا بكيت لمن م صحيت   علي روحي فتحته لقيت امي جنبي بكيت معاها تاني رجعته  نمته علي الوضع دا شهر عشان صحيت ووركزته ولقيت اسعد مافي خلاص امنته انو مات وتاني م راجع امي قالت لي جهزي حاجاتك بعد كدا عشان مسافرين الطيارة حقتنا بعد  اسبوع قلته ليها تمام قاللت لي ابوك رجع عشان الشغل اخوك قاعد  منتظرنا جات اسماء سلمت علي اميي  وجات حضنتني قالت لي حمدالله علي السلامه كنته خايفه عليك قلته ليها تسلمي الله جابك عشان تلمي معاي حاجاتي قالت لي وين ماشه قلته ليها المغرب راجعه بيتنا قالت  لي احنا  عندنا  المرة م بتطلع من بيتها امي قالت ليها عارفين وهي اصلا حامل يعني عادية  قالت لي تمام ح اجيك بعدين مشت  ورت النذير قالت ليو  اهل سمر سايقنها قال ليها وووين قالت ليو بلدهم قال ليها مافي كلام زي دا اسعد وصاني  انو طفلو  يتولد في بلدو ويتربي في بيتو حتي علي سمر وصاني قال لي انا ح اتصرف  مشي لي اخوي قال ليو  وصية المرحوم انو سمر تقعد في بيتها اخوي قال ليو م عندها حاجه هنا تاني احنا م بنخليها بورانا قال ليو هي موافقه تمش معاكم قاال ليو ايوة قال ليو خلاص ربنا يسهل طريقكم جاانتي اسماء قالت لي اسعد وصي النذير عليك وعلي ولدو قال م تطلعو من بيتكم قلته ليها وصاهو   علينا قعدته ابكي قلته ليها حتي وهو عايز يموت فكر فينا الله يرحمو اامي جات قلته ليها انا م  راجعه معاكم قالت لي ليه قلته  ليها عايذة انفذ وصيه  اسعد امي م رضت واخوي قعد يكورك وزعلو مني وفاتو قالو لي تاني م عندك اهل المهم عدو الشهور انا كنته في الشهر التاسع حسيت بمغص قوي قمته اكورك اسماء جاتني جااريه قلته ليها عايزة الدي ودوني المستشفي مشت صحت النذير ودوني المستشفي الشارع كلو اكورك لمن وصلنا الوجع راح النذير قال لي مالك سكتي  قلته ليو راح اسماء قالت لي كيف راح قلته ليهم م حااسه بوجع النذير قال لينا وصلنا وصلنا انزلي شوفي الحاصل شنو نزلته كشفته لقيت الجنين وضعو كويس وم  عندو حاجه الدكتورة قال لي دا وجع بسيط عادي بجي في الشهر التاسع بقول الجنين بستعدل طلعنه مشينا اسماء ميته ضحك فيني النذير قال لينا خير قالت ليو عادي قاالو م  وجع ولادة ركبنه العربيه ورجعنا البيت النذير قال لينا انا طالع انوم م تصحوني تاني عملته ليو كدا بوراو😛😛قال لي شايفك بجي اقصو ليك اسماء قعدت تضحك وانا قمته اصرخ االمرة دي الوجع كان قوي النذير قال لي بطلي استهبال قلته ليهم والله المرة دي  ح اولد اسماء عاينت لي تحتت قالت ليو الحقق ولدت
--------------------------------------


#عوضي 《08》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
 شالووني ركبوني العربيه واقرب مستشفي  ودوني ولدته جبته ولد فرحته فرح قلته ليهم ح اسميه  اسعد النذير  قال لي انشاءالله يطلع زي  ابو اسماء  تبكي بس طلعنه  البيت عملنه السمايه وجاتنا خالتهم وبتها لصقو معانا المرة دي اسعد قعد يكورك قلته لي اسماء شيليو احضر ليو البزة نطت بت خالتها  قالت ليها عاد يا اسماء بقيتي زي الدادة لي سمر قالت ليها كيف يعني ديل اعز الناس علي قلبي ح اخدمهم بعيوني خالتتها قالت ليها هي م ماشه  بيت اهلها النذير قال ليهم هنا بيتها قدر م يقولن حاجا يورو ليهن زعلن قامن فاتن يتهم اسماء تلفونها ضرب ادت ااسعد للنذير وفاتت جيت انا شلته الولد  وقعدته جنب النذير اديت اسعد البزة ونام قلته ليو تعرف اشتقته لي اسعد قال لي كلنا فاقدنو قلته ليو انتو م زي انا قال لي الفقد واحد يا سمر باللمناسبه انتي لسه صغيرة ممكن تعيشي حياتك تزوجي وتكملي حياتك عادي الراجل بتعوض لكن الاخ هو الما بتعوض قلته ليو مستحيل افكر اتزوج غير اسعد قال لي العاارفو حياتكم م كانت مثاليه قلته ليو حتي ولو قمته  شلته اسعد وديتو الغرفه دخلته اخدته دوش  ولبسته لي بجامه رقدته جنب ولدي  جات اسمااء قالت لي طارق جاي الاسبوع الجاي  وقال ح يعمل العرس لانو  تاني لو رجع سنتين م ح يرجع قلته ليها مالو متأخري  اكتر من كدا  انشاءالله تعملي عرس خفيف قالت لي اخليك قاعدة براك قلته ليها النذير برضو يعرس ويجيب مرة قالت لي م برضي قلته ليها كدا نشووف الحكايه دي لمن طارق يجي
اسماء مشت للنذير ورتو قال ليها لمن يجي طوال ح نعقد  ليو قلته ليو انت م مفكر تتزوج قال ليها م ناوي قالت ليو كيف ح تعيشو انت وسمر في البيت الناس م بتريحكم قال ليها الشغال بيهم منو  الناس يعني نعمل شنو اطلع انا من البيت واخليها عايشه براها قالت ليو دا م حل قال ليها الحل في نظرك شنو مثلا قالت ليو اتزوج قال ليها م عندي واحده قالت ليو طيب اتزوج  سمر انشاءالله علي الورق لمن تلقي ليك واحده تحبها بعدين طلق سمر واتزوجها قال ليها هو لعب وبعدين هي زنبها شنو  يمكن الله يديها واحد يحبها ويعرف قميتها ويعوضها قالت ليو وليه م تكون انت وليه م تفسر وصيه اسعد ليك بالطريقه دي خلتو يفكر وفاتت قال ليها منو القال ليك م فكرته في الموضوع دا لكن وصعبه علي وعليها نشوف البحصل شنو
--------------------------------------


#عوضي 《09》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اسعد قام من الننوم يبكي وانا خلاص نمته لانو تعبانه من السهر معاهو اسماء كانت تتكلم في التلفون ولا جايبه خبرنا النذير جا ماري سمع صوت اسعد فتح الباب ودخل لقاني نايمه واتكلم مع ولدي خلاص نوم حبيبي عايزة اخت يدي في اسعد ختيتها في يد النذير هو بحاول يشيل اسعد قلته ليو خلاص حبيبي نوم شويه خلي ماما ترتاح بعد شويه سكت ونام النذير اداهو البزة رضع ونام انا لحدي هسي خاته يدي في يد النذير وهو قاعد يعاين لينا قال زي الملاك وانتو نايمين قعد معانا شويه بعدين خته لي يدي في ولدي وطلع قال بكرة يطرح علي الفكرة ويشوف ردي قمته الصباح بدري اول شئ  غيرته لي  ولدي وعملته ليو البزة  لمن رجع  نام قمته رتبته الغرفه ودخلته اخدته لي دش ولبسته لي جلباب واسع ورفعته شعري وطلعته مشيت المطبخ عملته ليهم الشاي وكيك جات اسماء قالت لي شنو النشاط دا قلته امبارح نمته كويس عشان كدا وبعدين انتي عروس بعد كدا نرفعك شويه قالت لي عايزة اقول ليك حاجه قلته ليها احكي جا في كلامنا النذير تاني م قالت حاجه قال لي اسماء اطلعي جيبي اسعد من  فوق قلته ليو هو نايم خليو قال لي صاحي سامعو يبكي عايزة امش ليو قال لي انتي خليك اعملي عصير اسماء فهمت ومشت قال لي تعالي عايزك مشيت قعدته جنبو كمان قلته ليو احكي طوالي ومن غير مقدمات قال لي تتزوجيني
--------------------------------------


#عوضي 《10》
#بقلم_منوش_منوش​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
😱😱😱قلته ليو شنو قال لي مالك اتخلعتي عادي بتحصل انشاءالله زواج علي الورق قلته ليو السبب شنو البخليك تتزوجني وكمان علي الورق قال لي عندي اسباب نتكلم فيها وقت تاني هسي فكري قلته ليو لمن اعرف اسبابك ح افكر قال لي تمام لحدي ما ارجع من الشغل قام فات خلاني افكر شنو الطلع الفكرة دي في راسو مشيت رقدته جنب ولدي جاتني اسماء قالت لي انا لمن امش انتي ح تقعدي براك مع النذير قلته ليها وشنو يعني قالت لي شرعا حرام خلي كلام الناس قلته ليها طيب ممكن اخد ولدي وامشي لي اهلي يمكن يقبلوني قالت لي منو الحايخليك تطلعي من البيت قلته ليها اها طيب اعمل شنو عايذاني اتزوج النذير قالت لي مالو والله النذير راجل مافي منو حيصونك ويربي ولد اخو قلته ليها صعب دا اخو اسعد قالت لي عادي مع العشرة والوقت ح تشوفي الموضوع عادي قلته ليها م عارفه افكر قالت لي هسي اسعد قرب يقفل سنه خلي عقدنا يكون يوم واحد اصلا لا عملين عزومات لا دوشه عقد والسلام قلته ليها والله م عارفه افكر في الموضوع قالت لي ما تتأخري طيب نزلنا عملنا الفطور فطرنا وعملنه الجبنه شربناها انا شلته ولدي ومشيت غرفتي نمنه قمنه مع العصر نزلنا تحت حضرنا الغداء مع عمتو قالت لي امشي نادي النذير وقفته في اول السلم وكوركته ليو با علي صوتي النذييييييييييييير شكلو كان في الحمام طلع لي بالمنشفه في شنو في شنو قعدته اتمتم في الكلام اااا مااماافي حااجه الغداا الغداء قال لي بتبالغي يا سمر انا حاصله ليكم حاجه رجع الغرفه انا نزلته تحت لقيت اسماء مركزة معانا ترفع لي في حواجبيها قالت لي دي لو انا كان قتلني ودا الشنو العملتيو دا قلته ليها دي اختبارات عايذة اشوف ردت فعلو قالت لي والله النذير دا ح تلقيو زي م انتي عايذة صدقيني انا عارفاك كنتي بتتمني راجل من اي نوع وهو النذير بعد شويه التذير جا طالع قعدنا اتغدينا شلته ولدي ومشيت الغرفه عملته حساب جديد في الفيس ورسلته طلب للنذير نزلتا قعدته معاهم تحت قال لي اسعد وين قلته ليو نام قال لينا انا برضو طالع انوم
--------------------------------------

يتبع.......

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال