رواية سوداريلا -(الفصل الثاني)

سوداريلا

بقلم_رؤي_حسن_علي

 

#سوداريلا 《12》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طوالي حملتا الفيديو وبقيت منتظرة ،،، وعمر طلع من الواتساب كان عندو اجتماع ،،، مشيت جبتا سماعتي عشان امي ماتصحي ،، لمن شلتا التلفون شفتا الفيدو نزل ،،، والصورة الثابته فيهو يد عمر ، 😳 اتخلعتا شدييييد ،،، طلعتا مشيت غرفتي وقفلتا الباب علي ولبستا السماعه ،،، وفتحتا الفيديو 💔 ،،، ياخي لمن شفتو ،، حسيت في زول شال سكين وطعني بيها في قلبي وطلعو لي برا 😭😭💔 ،،، الفيديو مصور كدا " عمر قاعد جمب بت ويدينو حوالينا ،،، وماسك كاس فيهو زي الويسكي والتانيه سجارة عادية 😳💔 وهو والبت حاضنين بعض ! وهو بسلم عليها وحاجات فظيعه شديد لمن قرفتا وبطني طمت منو 😡 !!! " طوالي قفلتا الفيديو وقعدتا ابكي وارررررجف لمن صدعتا ! بالمساء كده اتصل علي عمر ...
عمر : سندس حبيبتي ...
انا : نعم ، داير شنو ؟
عمر 😳 : في شنو ياسندس بتبكي كده لييه يابت ،،، وده شنو الرد ده ؟
انا : طلقني يا عمر ...
عمر اتخلع شديد 💔😳 : يابت ده كلام شنو ؟
انا : قلتا ليك بس طلقني 😡 !!!
عمر : سندس 😡 والله اجي هسي في شنو ياخي بتكلم معاكي 😡😡😡😡...
انا : افتح الواتساب حارسل ليك هسي حاجه وحتعرف في شنو ؟
وقفلتا في وشو ... وطوالي انتظرتا مسافه الفيديو اترسل ليهو ،،، وقفلتا تلفوني وقعدتا ابببكي شدييييد 😭😭😭😭😭 ... امي جات دقت لي الباب ،،، يابت افتحي الباب ، من قبيل ما اكلتي شي ! .. وانا عملتا فيها ناااايمه ماحبيت اقلقا لانو جد كنتا مخنوقه وتعبانه شديد !!! 😭😭😭😭😭 ...
صحيت الصباح ، مشيت لي امي ،،، قلتا ليها انا دايرة انزل الامتحانات ! بقت تكووووورك فيني انتي يابت قايلاهو لعب ،،، يابت ماتجنيني !!! بقيت ببكي شديييييييد اشيل وابكي 😭😭😭😭 اصلو كلو كلو ابت لي ،،، لبستا عبايتي وطلعتا برة البيت مشيت لي ملك !! وانا وهي بقينا لافين في الحلة شارع شارع ،،، والله في شوارع اول مرة اشوفا .. مشيت كترة مشي من شده الزهج الجواي 💔 وتعبتا بت الناس معاي ،،، بعد ٣ ساعات من اللف رجعنا انا وملك وشكرتها ومشيت علي البيت لقيت عربية عمر برة ،،، دخلتا جوة سامعه ام بتبكي وبتتكلم معا خالي ،،، وانا ماشه كده الساعه الاشوف ليكم عمر جاي علي ،،، وبس دايرة افتح فمي عشان اتكلم يديني واحد كف لمن عمل صوت 💔 ! وانت بقيت عاملة كده 😳 ومصدومه شديد 😭 ولاقادرة اتكلم ،،، ولا قادرة ابكي 😳 ... طوالي حضني عليهو شديد وبقا يبكي زي الشافع 😰 " خوفتيني عليكي ياخي ،،، يا سندس انا بحبك شديد والله العظيم وبموت فيكي ياروحي ! ليه تعملي كده !؟ " وانا كنتا بحاول افك نفسي منو ،،، وهو ابا كلو كلو ،،، واستأذن امي قال ليها عايني حادخلا صالون الرجال بس عندي كلام مهم معاها وحاخلي ليك البيت فاتح تمام ! امي قالت ليهو طيب ...
مسكني من ايدي وساقني جوة الصالون وانا نفسي مقطوع من المشي ومن البكا 💔😰 بقا بهدئ فيني وانا بس جاتني هستريا عديل وببكي باعلي صوتي وبدق فيهو وبقول ليهو " طلقني بس طلقني انتا خاين وحيوان ياخ ! جرحتني وجرحتا مشاعري ، وخنتني ،،، وهسي اديتني كف امي ما ضربتني وقمتا من محلي ،،، الساعه القام وتاني اداني كف والمرة دي قدام امي " شوفي ياسندس ،،، انا سكتا ليك كتير ،،،جاب المصحف وحلف لي انومن شافني ساي ماعندو حاجه لي زول ولا بعرف بت ،،، وكان زهجان وجا وقف قدامي ومسكني من اكتافي " واااااي بضربك كف لانك مرتي... ومابستقوي عليكي بس عشان تفهمي انك زولة غير زولة غيرت حياتي ... ياخي اي زول عندو ماضي وكلنا بشر وربنا بيهدي في النهاية ،،،، وانتي مرتي وماحاطلقك وعلي جثتي ياسندس كان تكرهيني فهمتي 😡 ! ... وطلع مشا خلاني ببكي زي المجنونه ،، لمن كتمتا نفس ،، وام تبكي وجات حضنتني ،،، وبقت تهدي فيني وبتقول لي اصلو الحصل شنو !!!!؟ ابيت احكي ليها بالتفصيل غير انو شفتا صورة هو واقف جمب واحده وغرتا شديد .... امي اتكلمت معاي كتير ومشت جابت لي حبة مهدئة ادتني ليها ونمتا بدون ما احس بنفسي 💔😰

 الضر ممكن يجيك من زولا قريب
الاحقاد مالية الماعندو قليب....

صحيت انصاص الليالي ... لقيت امي راقده جمبي ،،، وبتبكي ،، قمتا سلمتا عليها ،،، فتحت النور ،،، مشيت جبتا ليها موية وعصير،،، وبقيت ببكي ليها شديد ،،، انو ماقصدي ازعلك يا امي والله ،،، وهي هداتني وقالت لي افتحي التلفون يابتي ،،، راجلك بكون مقللق عليكي حبيبتي ،، الله يرضا عليكي ،،، وانا عشان امي ختيت التلفون في الشاحن وفتحتو ،،، وانا من جواي ،، واجعاني الكفوف الاتكفتها دي 😂😂😂👊 .... وسبحان الله غير سمعتا صوتا ماحسيت باي احساس 😅 . .. بعد ما اكلتا وشربتا اذان الصبح اذن مشينا انا وامي صلينا ،،، وجيت للتلفون فتحتا النت ،،، لقيت نفس الرقم الرسل الفيديو مرسل رسالة " اها استمتعتي بينا وللا لا ؟؟ ياحلوة مافي زول بخلي قديمو ! عشان كده اتطلقي قبل اطين عيشتك !!! """ طبعا لمن قريت الرساله ماعارفه الحصل لي شنو !؟ جاتني قوة من مافي حسستنس انو البتكلم معاها دي حشرة اصغر من النملة وبتتدعس عادي ،،، واحتمال ده التفكير الخلاني افكر بهدوء وابعد الزعل والغضب شوية !!!!
 اصبحنا الحمدلله ... حسيت اني احسن ،،، اتصلتا علي عمر ،،، رددا علي صحبو الساكن جمبنا " عمر ده تعبان من امس ضغطوا مرتفع شديد !!!!! 😰 طبعا من الخلعه ما عملتا اي شي غير لبستا عبايتي واتسوكتا وغسلتا وشي من الماسورة وانا طالعه ... امي وقفتني يابت بسم الله في شنو مالك ؟ ماشه وين ،،، بقيت ببكي وبقول ليها : يا امي عمر عيان شديد ....امي قالت لي اقيفي ،،، شالت توبا لبستو ،،، وطلعتنا للشارع اتصلتا علي تلفون عمر ورددا عليا صاحبو وصف لي البيت ؛؛؛ انا وامي يحليلا ركبنا ركشة ،،، ولمن وصلنا لقينا صاحبو منتظر برة ،،، اول ما شفتو قلبي اتقطع علي عمر بقيت بكووورك زي المجنونه عمر وين ،،، اتكلم سررريع وينو ،،، دخلنا جوة لقيت عمر نفسو قايم وحمتو فظيعه اول ما شافني قعد يبكي وقال لي تعالي ياسندس ،،، مشيت جريت عليهو وحضنتو ،،، ورقدتا في صدروا وبقيت ببكي شديد " ياعمر مالك ،،، ياخي انا والله العظيم ما زعلانه منك ،، انا بحبك يعني ما اغير عليك حبيبي ...! "' وهو يشيل ويبكي ويبوس في راسي 😭 " ياسندس انا والله العظيم بحبك واخترتك مرتي ومقتنع ياخي !! الفيديو ده مصورو حسين كان ،،، واليوم داك اول يوم امشي معاهو لي شلتو في شقة علي شارع النيل ،، واداني العصير والله العظيم قايلو عصير ،،، وحصل الحصل ! انا زاتي مخلوع زيك ،، وحسين انا بقتلو مابخليهو ؛؛""" انا طوالي هداتو وقلتا ليهو " لالا ما تقول كده حبيبي ،،، حسين ده واحد حيوان وممكن انا وانتا نتصرف معاهو تصرف يأدبو بهداوة طيب """ عمر مسح دموعو واخد نفس طووووويل ومسك يدي وباسا! امي جات حمدت ليهو السلامه ،،، عمر عاين لي ومسك يديني وقال لي " والله ياسندس انا ماملاك وما حاكذب عليكي واقول ليكي ماعرفتا بت قبالك او ما طلعتا معا بت قبالك !!! او مافكرتا اتزوح قبالك ! او ما طلعتا في شلليات لرحلات بحرية وغيرها !!!! ياسندس انا زي اي ولد ياحبيبتي ! بس انا من الاولاد الربنا انعم عليهم وهداهم واهداهم بنوتة عسل وحلوة زيك ياحبيبتي ،،، انتي مرتي وعمري ما حابدلك بي زول ،،، يابت انتي دنيتي ،،، ومن هسي حاحكي ليكي اموري كلللها الحابة تعرفيها " هنا وقفتو ☺☺☺☺☺☺☺☺ " لالا حبيبي .. زمان كانت حياتك ، وهسي حياتنا ،،، والبتهمني حياتنا ،،، وحياتك ما تشيل هم لانك انتا حياتي ياروحي ،،، وان شاء الله ما يحصل الا كل خير ،،،،.....
ياخي عمر ده فرح فرح لمن قام من السرير براهو وبقا مدنقر وببكي شديد 💔😰 ،،،، جيت بركتا ليهو في الارض واتحشرتا جوة حضنو 😍😍😍 وبقيت بسكت فيهو ،،، باس راسي وقومني قعدني جمبو ،،، صاحبو قال لي " زولك ده من امس لا اكل لا شرب،،،طوالي قمتا خليت امي وصاحبو معا عمر ،،، مشيت عملتا عصير وجهزتا الاكل وجيت ختيتو ليهم وقلتا ليهم " اكلو معاهو عشان تشجعوهو !!!""" عمر قال لي واولهم انتي 😆...
--------------------------------------
 

 #سوداريلا 《13》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اكلتا معاهو اكل الهنا يايمما عمر قلبي 😍😍😍 ،،، كملنا اكل ،،، وبقيت احنسو عشان يمشي معانا البيت ،،، ابا كلو كلو ،،، الا بس يرجع ،،، عشان عندو شغل ،،، ومنها داير يجهز للعرس والحجوزات حقت السفر لي شهر العسل وكده 😀😍😍 ....
لمن مشا ،،، اتونسنا انا وامي معا صاحب عمر واهلو شوية واتعرفنا عليهم ورجعنا ،،،!!!! اول ما دخلنا البيت امي قالت لي بكرة خالتك ام حسين جاياني هي وسميرة خالتي التانيه عشان عايزين يبدو الريحه ،،، طبعا انا استغربتا 😳 وطوالي سألتها " امي يعني هي ما زعلانه ؟! قالت لي ما زعلانه " قلتا ليها الحمد لله ،،، بس امي شكلها دست مني كلام كتييييير تحت تحت ،،، يحليلا نبع الحنان ❤ ،،، المهم بقينا بنطلع حاجات المطبخ وعفش البيت عاوذين نبدا نضافه للبيت من الصفر عشان العرس وكده ☺ ... وسبحان الله علي حسن حظنا ،،، جات ملك بت اهل مصعب ،،، احلي زولة ،،، سلمت علينا وطلعت عبايتا وطرحتا وبقت شغاله معانا فزعة صاح 😍😍😍 ،،، ونشيل ونضحك ونشيل ونتونس ،،،، هههههه وطلعت زولة بتحب الزنق 😂😂😂👊 ،،، اغانيها كللها " قفل تلفونو مني ،،، ترارارارارارارا ،، ده الكلام مجنني ،،،" 😂😂😂 " وبتتدقا تيرارارارا ،،، بتدقا ايوا هههه" ياخي متعتني وبسطتني شديد ،،، وانا وهي بنرقص في نص الحوش رقيص الشماسة دااااك 😂😂😂😂😂 ،،، وامي تضحك وتقول " غايتو يابتي بطريقتك دي لا جاهزة لي بيت ! لا جاهزة لي راجل 👊😂 ،،،،، وانا شغاله ليها '" ايوا ياحاجه تمام تمام ايوة ايوة ايوة """ وملك تبشر ليها ،،، غايتو امي يحليلا ههههه تعبت معانا تعب شديد .... 👊 ...
بعد انتهينا من اغلب الحاجات كان خلاص العصر جا ،،، امي قالت لينا امشوا ارتاحو نومو شوية ،،، وانا ماشة علي ام مصعب دايرة اتونس معاها شوية ،،، .... فعلا مشينا رقدنا بس من شده الارهاق ما قدرنا ننوم 💔 ودار الحوار التالي ونحنا راقدين جمب بعض في السرير :
ملك : سندس انتي كويسه ؟
انا : اي ليه في شنو يابت ؟
ملك : عيونك واااارمة شديد ؛؛؛
انا : ارهاق بس !
ملك : ياسندس انا اختك ياخي ،،، اذا في اي شي عاوذة تقوليهو وريني ،،
انا : مافي حاجه حبيبتي تسلمي
ملك : خلاص تمام ياعسل ،،،،
ملك قامت من جمبي ومشت رقدت في السرير التاني وغمضت عيونا دايرة تنوم ،،، طوالي مشيت ليها ،،،
انا : ملك ملك ممكن اقول ليكي شي !
ملك : ايوة حبيبتي في شنو ؟
انا :، في رقم غريب كده رسل لي فيديو كعب شديد ،،، دايرا اعرف سيدو !
ملك : يابت انتي عويرة الزمن ده في نمبر بوك في ستين الف تطبيق بتعرفي بيهو سيدو ....
انا : ياخي عارفه انا ، ماهبلة !!!
ملك : طيب اها شنو ! مافهمتك !
انا : انا دايرة اعرف درب الزول سيد الرقم ده زاتو ،،،، واعرف هويتو ومكانو وتفاصيل كتيرة عننو !
ملك :، يابت قلقتيني ؛ احكي لي الحصل شنو !؟
انا :، يا ملك شوفي انا ما دايرة احكي بتفاصيل فهمتي ! بس في حد لازم الزول يوقف عندو الحيوانات البخربو بيوت الناس فاهماني ،،، عشان ما تبقي لعب ومهزلة وتبقي حياة الزول ترفيه للحيوانات دي ...
ملك : فهمتك ياسندس ! خلاص اسمعيني ، كدي اديني رقم الحيوان العندك ده وانا بتصرف تمام !؟
انا : طيب حبيبتي ،،، بس طلب صغير ،،،
ملك : اتفضلي ...
انا : من غير زول يعرف يا ملك ولا حتي مصعب ... طيب الموضوع شوية حساس وخاص بي راجلي ،،، بس انا اختك واكيد حاهمك اكتر ...
ملك : طبعا حبيبتي ده كلامك ،،، خلاص خير سرك في بير ياسندس مرة عمر ...
انا 😂😂😅: احححححي يا قلبي جايبة سيرتو لي ... ههههههه خليتي قلبي يقول ششششششح ههههههه
وقعدنا نضحك ونتونس ،،، لحدي المغرب جا ،،، ملك انتظرت امي تجي عشان ما اقعد براي وشالت الرقم ومشت ،،،،

 وقتين تجيك بي جاي
اتلافاها لي زولا قريب ليك جاي .....

امي جات وعلي السرير طوالي حتي الشاي ابتو ،،، بس مسافه صلينا المغرب ،،،، ورقدة واحدة بس للصباح ! ! !
صباحاتنا نور ،،، قمنا صلينا وعملتا الشاي ،،، وامي بقت تجهز في حاجات الريحه وانا نضفتا البيت وبخرتو ،،،، شوية كده تلفوني ضرب ...
عمر : حبيبتي الحلوة اعفي لي ما اتصلتا عليكي امس ،،،
انا : مامشكلة ياعمر  ،،المهم انك وصلتا بخير حبيبي ...
عمر ؛::، الحمدلله بس انشغلتا معا الشغل ،، وجيت لقيت البيت مليان ضيوف وبباركوا لي ابوي العقد ...
انا : تماااام ماشاء الله والله !!!!
يلا انا وهو اتوووووونسنا لحدي ما خالتي سميرة جات ،،، وعرفتها بي الزغاريد ،،،، ايوي يوي يوووووووووي واخيرا ياسندس يابتي فرحتا ليكي 😍😍😍 ،،،، طوالي عمر استأذني وقال لي امشي سلمي علي خالتك وارجعي لي ،،،، بس قبل يقفل ...
عمر : سندس !
انا : نعم حبيبي !!
عمر : بلاي لمن الريحه تخلص شمميني ليها بعدين 😛😛...
انا : هههههههههه عمر مع السلامه ...
عمر : هههههههه طيب يلا حبيبي !
وقفلنا الخط ومشيت لي خالتي ،،،، سلمتا عليها ،،، ياخي خالتو دي عسسسسل 😘😘😘😘 تزغرد وتبكي ،،،، وانا بي بكاها العبرة وقفت لي ☺ ... بعداك مشيت ضيفتها وجبتا العصر وجيت قعدتا جمبها في السرير وبقيت اتونس معاها ،،، وهي تشيل وتسال فيني من حاجات الريحه الجابوهم حاجه حاجه 😍 وانا ماعارفه ولا حاجه غير الصندلية ،،، والبخور شغالة اقول ليهم اعواد ياخي 😂😂😂😂😂😂😂 وهم يضحكوا وشغالين لي " الاعواد دي هسي بتتقلب بخور ،،، من هسي فاشلة ،،، بقيت بضحك وبقول ليهم انا شايفاها كده انتو مالكم 😛😛😛 ... اثناء الونسة الظربفه دي جات خالتي ام حسين ،،،
ام حسين : السلام عليكم ،،،،
كلنا : اهليييييييين ،،، كيفك وسلمنا عليها بالاحضان !!!
ام حسين : اسمعيني يا ام العروس وريني الحاجات الدايراني اعملا ليكي عشان انتهي منها واتخارج !!!
كلنا : كدي اقعدي اول النضيفك !!!
ام حسين : انا ماعندي زمن ،،، بس وريني اعمل شنو ! انا خليت بيتي عشان اجي اضيع زمني يعني ،،، ادوني الشي الاعملو خلوني انتهي !
هنا امي وقفت 🚫🚫🚫🚫🚫 ومسكتا من يدها ،،، وجرتا برة الحوش وقعدتا في السرير ،،، وضربت لي حسين قالت ليهو : تعال سوق امك سررررريع والا حتخسرني وقفلت !
خالتي ام حسين قامت في امي " انتي فهمك شنو يعني !؟ وقصدك شنو ،،، انا سافرتا من بيتي في كافوري وتعبتا وجيتك هنا في الجزيرة وما مقدرة جيتي ،،،، امي طوالي ردت ليها : لمن انتي تقدري اختك من امك وابوكي وتقدري الجاية تشتغلي ليها دي وتقدري البينا ،،، انا بقدر جيتك دي فهمتي !!!! في اللحظه ديك جات خالتي سميرة والجوووووطه قامت وانا مشيت جوة قعدتا اببببكي ،،،، بعد مسافه سامعه حسين بقول ليها : امي بلاش فضايح ياخي بس اطلعي خلينا نتخارج ،،، وقال السلام عليكم وطلع !!!!
--------------------------------------


#سوداريلا 《14》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
دنيا غريبة ،،، غرابة كعبة ،،،
ناس يدوك لحياتك معني ،،، وغيرهم يقتلو فيك قدامك
دنيا غريبة ،،، غرابة كعبة ،،،

بعداك طلعتا لقيت امي زعلانه شديد خلاص ،،، ودخلت جوة زهجانه ،،، خالتي سميرة قالت لي ،،، ولا يهمك خالتك الزعل عاميها بس ،،، بكرة بتلعن الشيطان وبتتنازل ،،،، وانا اشيل وابكي وشغاله اقول ليها " انا خالتو دي بريدا زي عيوني والله ،،، ليه تعمل كدا ياخي !!!! وخالتي حاضناني وشغاله لي " يابتي ياسندس ،،، حسين ولدا وبكرة بتلدي بتعرفي قيمة الولد وما بترضي فيهو الحبة حتي كان هو غلطان ،،، وهي شايفاهو مكسور وكان دايرك وانتي مابياهو !!!! .... الساعه الاتفكيت منها وقلتا ليها " يا خالتو حسين السواهو خلي ساي !!! وطوالي سكتا 😷 وقدر ما خالتي تودي فيني بي جاي وتجيبني بي جاي ابيت نهائي اوريها .. وبقيت بشده فيها لحدي ما قالت لي قومي الزمن يابت محسوب علينا !!! ،،،،
طوالي مشينا علي الغرفة ،،، وبدو يعملو الريحه ،،، اتصلتا علي ملك قلتا ليها سرررريع تعالي بعملو لي في الريحه ... عقبال ريحتك ... بس ملك الساعه الجاتنا وجابت هاك يا الجردل وبقت تغني لي ،،، مبروك عليك ده اليوم الدايرنو ليك ياسندس مبروك عليك ... وانا بعيوني المحمرة دي اشييييل وازغرررررد 😅😂😂😍 ايوي يوي يووووووووووي ... وعاد جبجبنا جبجبه وخالتي سميرة عسسسسل ياخي ... تقوم وتجبجب بي كتفها وتززززغرد ههههه 😂😂😂😂 ،،،، غايتو عشتا لحظات مجنووووونه حلللللوة شديد ❤ ،،،،، بالعصر قبل المغرب بي شوية كده ،،، انتهينا من حاجات الريحه واشيل واصور فيها 😍 وارسل لي عمر ،،، وشابكاهو هاك شم 😂😂😂😂 ،،،، وهو يضحححححك ،،،، وخالتي سميرة جابت عفشا كلللو قاعده معانا للعرس 😘😘😘😘 مشيت خليتهم هي وامي بتونسوا ... وانا قدمتا ملك علي الشارع .... قبل تمشي قالت لي يا سندس ،،، عندي ولد عمة صحبتي بعرفوا ساكن جمبنا وهو في المخابرات ،،،اتصلتا عليهو وقلتا ليهو دايرة اعرف اي صغيرة وكبيرة عن الرقم ده ،،، قال لي طوالي ما عندك مشكلة ،،، وانا شغاله ليها الليله وووووووب 😱😱😱😱😱😱😱 سجمي يابت مخابرات شنو ؟ سجمي سجمي سجمي .... وملك تضحك 😂 ،،، ياجبانه يابت معلومات بس انتي خايفه كده ليه ،،، وبعدين الزول ده اخوي لدرجه ما بتتخيليها ،،، واديكي الزيت كمان ،،، معرس اختي 😍 ... انا صراحه بعد عرفتا المعلومة دي ارتحتا شوية كده 😂😂😂 قلتا ليها خلاص ان شالله خير ! ومشت بقيت فاتحه الباب لحدي ما لفت ،،، وقفلتا الباب مشيت جوة لي خالتي وامي ...خالتي نادتني تعالي يا العروس قومي ارقصي لينا رقصه رقصتين كده يابت هههههههه .. وانا بضحك 😅 : انتو دايرين تهبلو بي صاح ! ! ! ... وامي وخالتي يضحكوا : لالا ابدا ،،، دايرنك تتعلمي رقيص عروس يابت رايك شنو ؟! ❤ ... وانا😍😍😍😍 ههههه بالجد 😘 ! خالتي : ااااي وانا بعلمك !!!! قعدتا اضحك طبعا ههههه : ههههي يا خالتو تقعدي تسيكيني ولمن يجي وقت الجد والناس يجو ، تقولي ما بعرف اغني .... الساعه خالتي فتحت قدوما ده وبقت تقول : يوم وقفوها حلاتا نونا وفي بيت ابوها وحلاتا نونا ..... وخالتي طلع عندها صوت بتاع قونات انا اول مرة اسمعو 😂😂😂 سمح سماااااحه ..... وامي تزغرد وتبشر ... وانا اضحك واقول ليها : نونا دي منو !!! خالتي قعد تضحك : ههههه نونا ده دلعك في الرقيص دايراني اقول ليكي سوسا يعني ! ههههه ... قلتا ليها : لالالالا 😱 خليكي في نونا دي يا خالتو ... وهي شغاله لي : اي اي الصفقه الصفقة الصفقة .... يلا يابايرات ابشرن 😂 !!! وانا اشيل واضحك عاد اليوم داك فشفاشي انفجر من كترة الضحك  ههههه 😂😂😂
 بعداك استاذنتهم اني نعستا شديد ،،، ومشيت لقيت عمر متصل علي ..
عمر : حبيب قلبي انا ،،،،
انا : اهلا اهلا اهلا
عمر : الريحه عجيييييبةشديد ،،،، متيييين يا الله ...
انا : هههههههه يا الله قرب البعيد ..
عمر : ااااي والله ،،، يابت تعالي اسالك سؤال ! طبعا انا راجلك ومافي بيناتنا استحياء صاح ...
انا : اي مافي ...
عمر : انتي الريحه دي الغرض منها شنو ؟!
انا : ههههه نتريح بيها !
عمر : وتاني ...
انا : ههههههه نتريح بيها تاني 😂 ....
عمر: طيب اول يوم اسوقك من بيتكم وانتي مرتي البيحصل شنو ؟
انا : بنبدا حياتنا معا بعض!
عمر : سندس !
انا : ايوة حبيبي ...
عمر : انتي عاوذانا بعد نعرس نجيب بيبي صح !
انا : اي اي 😍😍😍
عمر : طيب حنجيبو كيف ؟!
انا : حندعي ربنا وربنا ما حيبخل علينا ان شاء الله ..
عمر : استغفرتك يا ربي ؛؛؛ يابت انتي حتنجضيني بعدين ...
انا : ومالو انجضك موش مرتك !
عمر : ااااااااخ يافشفاشي ...
انا : حبيبي مالك !
عمر : مافي شي حبيبتي ،،، اها الاخبار شنو !
انا : دايرني أرقص رقيص عروس ! بس انا رافضه 😜 !
عمر : لييييييييييييييه ياخي 😰 ! ده احلي شي والله حلووووو ! ارقصي عليكي الله ارقصي ...
انا : مابعرف ارقص 😬 !
عمر : بجيب ليكي قسمه عدييييل تعلمك !
انا : قسمه تحرق وشك ! كمان بتعرف قسمة 😡😡😡
عمر : خههههههه 😂😂😂 ،،،، يابت انتي مجنونه 😳👊
انا: خلي قسمة تنفعك ...
عمر : يلا ما ترقصي زاتو ،،،، اها خليناهو ،،، نمشي لموضوع تاني !
انا : اها سامعاك !
عمر : تعالي نتكلم عن البيبي الدايرين نجيبو شوية ...
انا : حبيبي انا نعستا!
عمر :خلاص حبيبتي بنكمل كلامنا بكرة ☺...
يلا سلام ؛ يلا سلام ... وقفلتا الخط .... وقعدتا اضححححححك 😂😂😂😂😂 يحليلو عمر فقعتا مرارتو ...بعداك رقدتا نمتاااااااا لمن بشخر !!!!
 الصباح صحيت بريحه البخور الما خمج 😍😍😍 وسامعه امي وخالتي بيتونسوا معا ضيفه .. مشيت اتسوكتا ،،واستحميت وصليت ومشيت سلمتا علي الضيفه ،،،امي قالت لي دي سناء خالة عمر ،،، جايبة الليله حق سدمالك يا سندس ومكفي ❤ .... طبعا اتخلعتا وهم قعدو يضحكوا ،،، طوالي خالتو سناء جات قعدت جمبي قالت لي"امك وعمر متواصلين علي التفاصيل وخالك مدور معا ابو عمر بالتلفون من السعودية واتفقو ما يعملو اي مواضيع حتي فطور العريس عشان المسافه لغوهو ،،، بس الا العقد والعرس وقررو انو يكونو في يومين منغصلات !!!!!!
طوالي خالتي نطت : العروس دي دايرين نرقصها ❤ ....وانا تميت كلاما : بس عاملاها مفاجاة لي عمر ،،، لانو انا قلتا ليهو ما بعرف ارقص ،،،،😅 .. خالتو سناء قعدت تضحك وقالت ليها عاد شيلي شيلتك من هسي 😅👊.....
--------------------------------------


#سوداريلا 《15》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قعدنا نضحك ونتونس 😍 ،،، وخالتو سناء قيلت معانا وبعداك جو ساقوها ،،، اليوم داك المغرب ملك جاتني البيت ،،، سللمت علي وعلي ماما وخالتو ،،، قالت لي تعالي نمشي حتة برانا وفعلا وديتها غرفتي وقفلتا الباب ،،،
انا : اها خير في شنو ! وطبعا نسيت كنتا موضوع الرقم نهااااائي ،،،
ملك : عرفو ليك سيد الرقم منو ؟ 😳 ...
انا :رقم شنو يابت !؟ 😱 ،،،
ملك قعدت تضحك :،، يابت الرقم القلتي لي اشوف ليك سيدو، وكان رسل ليكي فيديو كعب !
انا : اهاااااا اتذكرتا ،،، معليش حبيبتي ! يلا وريني !
ملك : اوريكي حق منو طوالي ، وللا احكي ليكي الحصل بالتفصيل !
انا : احكي لي من طقطق للسلام عليكم ،،،،
ملك : طبعا راجل اختي ، اتصل علي صاحبو في الخرطوم ،، لانو الليله كان ماخد اجازة ،،،واداهو الرقم وقال ليهو اتحري لي منو !!! ،،، يلا شكلو الرقم مامسجل بإسم ،،، يلا بقوا بعد اجراءات كده كتيييرة يراقبو اتصالات الرقم ،،، يلا صاحب راجل اختي شال الورق الفيهو التفاصيل ورجع الشغل اتصل علي راجل اختي علي ،وقال ليهو انو انا بس القدرتا اعرفو التلفونات الكتيرة البيتصل بيها الرقم وبيتصلو بيهو ،،، علي قال ليهو كدي وريني رقم رقم ،،، بقا بنده رقم رقم عشان علي يسمع ،،، فجاة كده قال ليهو اقيف اقيف ،،، عيد لي الرقم الفات ! عادو ليهو قال ليهو ده رقم واحد بعرفو في الخرطوم ،،، المهم علي قال ليهو احتفظ بالمستند وانا بكون معاك بالتلفون ...!
انا : 😱😱😱😱 سجمي سجمي سجمي ،،، ووووواي ياملك ده كللو حصل ،، الليله وووووب 💔 !
ملك تضحك : ياخي خليني اتم ليكي 👊...
انا : اها سامعاكي !!!
ملك : علي مسك تلفونو واتصل علي الرقم الشالو من المستند،،، وكان الحوار كده ::
(علي : الو السلام عليكم !
الرقم : عليكم السلاااااااااام ،،، ووووين يادفعة !!!!
علي : اشرف ووووينك ياخي ،،، مختفي كده مالك !؟
اشرف : والله تقول شنو معا الشغل ،،، والضباط ديل مطلعين روحنا !!! انتا عامل كيف ،،، زوجتك واولادك كللهم بخير ان شالله ؟!
علي : تمااااام الحمد لله في نعمه يا اشرف ،،، بس داير اسألك يا اخوي !
اشرف !
اشرف : آاااااي سامعك !
علي :، **** الرقم ده حق منو !
أشرف : هههههههههههههه وصلتك وللا شنو منال !!!،
علي : يازول ماتضحك ! منال منو الوصلتني ،،، وهي اصلا منو !
اشرف : يامان ، انتا تتصل علي وتديني رقم زولتنا ! كييييف ما اقول ليك وصلتك ،،،، دي ست الشي زاااااااتو ههههههه.
علي حاول يتمالك نفسو : طيب دي حنكها شنو كمان !؟
اشرف : هي قالت ليك شنو ؟!
علي :، ياخي الرقم ده ادوني ليهو استفسر عنو ،،، مضايق رقم بت في حلتنا وبرسل ليها حاجات كعبة شديد !!!
أشرف : والبت بريئة يعني ههههههه !
علي : والله بريئة واشرف من اسمك ،، اها كده كيف ؟
أشرف ؛:: هههههههههههه درعتها يا اصلي !!
علي :، اشرف ياخي حاطلب منك طلب وعليك الله لبيهو لي !
اشرف :، رقبتي سدادة يا اخوي !!!
علي : بس دايرك تسالا هي مالا معا عمر خليل .. صاحب حسين خالد !
اشرف : حسين ده اسمو ماغريب علي ،،، بس كدي ما مشكلة بتصل عليك ان شاء الله ...
علي : ان شاء الله يافردة !
اشرف : أظهر يا خوة ! يلا سلام ...
علي : سلام ) ...
 انا : اهاااا سجمي ،،، والحصل تاني شنوووووو ،،، الليله ووووب !؟
ملك : بالظهر كده ، اشرف اتصل علي راجل اختي علي :
(علي : الو يا اشرف ...
أشرف : ايوة ياحبيبنا ،،، عاين فهمتا ليك الزيت والحنك !!!
علي : اها احكي ؛؛؛
اشرف ؛: طبعا الزولة دي زولتي شديييييييد فهمتا ،،، وثقه ثقه !!
علي : ثقة عفن عارفك !!!
أشرف : هههههههههههههه حرام يا علي ياخ هههههه!
علي : حرام في عينك ! احكي ؛؛؛؛
أشرف : ههههههه، طيب ،،، اتصلتا عليها وبعد كلام دار بيناتنا ،،، سالتا طوالي ،،، بقت تتمتم ،، انا لكن هو الاصر علي !!! قلتا ليها دقيقه دقيقة ،،، هو منو الاصررا عليكي ، وانتي بتحكي عن شنو !!!؛ قالت لي : حسين ده من ناسي "انتا فاهمني" ! قلتا ليها : اها ،،، تمت كلاما : وحسين ده جابو اصلا صحبو فهمتا ! وكان طايش ،،، بس كان معاي من اول مرة وتاني بقا بيجي طوالي ممكن هو يكون اكتر زول بيجيني !!! يحليلو سافر ؛؛! قعدتا اضحك وقلتا ليها : قال ليكي شنو هو ! .. ردت لي : والله اتصل علي وقال لي انا مرسل ليكي فيديو ،،، رسلليهو للرقم ده ****  واتصلي عليها كتير وكان ردت سمعيها فارغ عن عمر ،،،، طوالي سالتا عمر ده منو ! وعلاقتو بي ست الرقم شنو ؟! قالت لي : عمر ده عاقد علي سندس ،،، وسندس بت خالة حسين ! وشكلو حسين كان دايرها وداير يخرب عليهم !!!! رديت ليها : طيب كدا تماااااااااام ؛؛؛ الامور وضحت ؛! اها عمر ده حكايتو شنو والفيديو ده فيهو شنو ؟! قالت لي :، عمر ده سمح ،،، عارف يعني شنو سمح قرررررض عديل بس ما لقيت لي فيهو فرصه ،،، وشكلو حسين غيران منو ،، وحبا يوثق ليهو حاجه يبتزاها بيهو ويزلو بيها عشان غيران منو،، والكلام ده ليهو اكتر من ٣ سنوات ،،، حسين اقنعو يجيهو في شارع النيل ،، وشربو خمرة بدون مايعرف خلاهو يسكر ،،، وجابو الشقه محل ما انا قاعده وجا قعدو جمبي ،،، وبقيت انا خاته يديني حواليهو زي الهو حاضني ،،،وهو كان سكران شديد بقا راقد علي ،، وحسيت يصور ،،،لحدي ما قفل الفيديو البصورو ،، طوالي مسكوا عشان يمشو ،،، جدع لي ١٠ الف عشان التصوير وكده ،،، وشكلو مشا وداهو عند صاحبهم عزابي عشان يفوقو ،،، وتقريبا صاحب حسين عارف الحصل شنو !!! بس ده الحصل يا أشرف ؛؛؛؛ رديت ليها : منال البت دي اختيها ،، لانو الموضوع ده وصل لي امن مخابرات وعرفو رقمك واتحروا عنو يعني ممكن يجيبوكي ويجيبو المعاكي فهمتي ! خليها في خالا ياخي دي بنت طيبانه ومسكينه وراجلا زول دقري ودايرا والله ماشفتو بس جد زولا ،،، اعملي حسنه في الناس ديل ،، عشان اذا الفوق وصلوكي ،،، انا بتكون طلعت من يدي ،، ما كل مرة حاطلعك !!!! قالت لي : حاااااضر يا شرف ما عندك مشكلة ،،،،، وما حاتصل عليها نهائي ،،، بس هو برسل لي قروش تقيله كل اسبوع عشان اشوشر عليها ،،، وانا ماقادرة اقول ليهو لا ولا للقروش ،،، وقلبي علي البت !!!! انا قلتا ليها : كدي الموضوع ده خلي علي ،،، وشيلي القروش وماتحسسيهو بي حاجه تمام !!! قالت لي تمام ؛ وقفلتا الخط ::؛
 علي : اهااااااا يعني الموضوع كده بلا ،،، خلاص والله يا اشرف ما قصرتا معاي تب !!!! بيناتنا تلفونات ان شاء الله تمام !!!!
اشرف : تمام يا اخوي ،،، يلا سلام وراي شغل !!!!
وقفلو الخط ....)
انا : 😳😳😳😳 احيييي يا قلبي ،،، استغفر الله العظيم واتوب اليه ،،، ده كللو يطلع منك ياحسين ،،، الله لا يوفقك ،،،
وبقيت ببكي لمن بتنخج !!! وملك حاضناني وتقول لي معليش حبيبتي ماتبكي عليكي الله ياخي ،،، وانا الحرقه الجواي غالياني نااااااار !!!!! في اثناء ما انا ببكي خالتي سميرة دقت الباب ! قلتا لي ملك ما تفتحيهو ،،، يلا امي عندها نسخة لي اي مفتاح خالتي سميرة جات فتحت الباب لقت علي حالة تانيه انسووووا بس 😰😭...
--------------------------------------


#سوداريلا 《16》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طبعا سميرة خالتي اتخلعت شديدددد 😰😱 ،،، سجمي سجمي في شنو ! سندس مالك ! يابت اتكلمي ،،، وانا بس مسكتها ليك وبكيت زياده ،،، وخالتي تشيل وتسال في ملك ،، وملك طبعا من النوع الما بيعرف يكذب وما بيعرف اتصرف !!! طوالي قالت لي خالتي اسأليها وانا اتأخرتا العشاء خلاص جا وبيقلقو علي بهناك ؛؛؛ خالتي قالت ليها سمح ؛؛؛ وفكتني ومشت قدمتها !!! وقدر ما خالتو اتحايلت عليها ،،،، كلو كلو ماعرفت شي ،،، ملك تشيل وتتحجج ! في النهاية خالتي خلتا 💔 ...
شوية كده جات داخلة علي وشايلة معاها عصير وموية ؛؛؛؛؛
خالتو سميرة : قولي بسم الله ،،، واشربي العصير ده يابت ،،،!
انا : شربتا العصير "" شكرا يا خالتو ؛؛؛
خ سميرة : حبيبتي ياسندس ! امك نايمة وجد قلقتيني عليكي ! في شنو يا حبيبة خالتو !
انا : مافي حاجه بس متضايقه شوية ؛؛؛
خ سميرة : راجلك مزعلك !؟
انا : لالا عمر ما مزعلني بالعكس ،،، مدي حياتي طعم ،،، ومبسووطه معاهو الحمدلله ؛؛؛
خ سميرة : طيب يابتي قلقتيني ،،، متشاكلة معا ملك !
انا : لالا ملك دي عسل ،،، مامتشاكلة معاها ،،، وانا متأكده انو اليوم الحاتشاكل معاها حيكون احلي يوم ... 😂😂😂
خ سميرة : اااااجي يابتي ،،، مالا !!!؟
انا : لاني حاضحك شديد وهي قلبها ميت ،،، متأكده اني حأستمتع 😂 ...
خ سميرة :، وانتي القلبك ما ميت ،، عيونك ووشك مليانين دموع عشرة عشرة ،،، ونخرينك جاريات ،،، وتضحكي زي الهبل كده !!!
انا : ههههه 😂😂😂😂😂 ياخالتو عليكي الله ما تضحكيني ياااااخ 😂 ...
خ سميرة : يابتي بطلي عبط واحكي لي ...
انا : طبعا كل محاولاتي باءت بالفشل ،،، واستسلمتا للامر الواقع ،،، وحكيت ليها من طقطق للسلام عليكم ،،،!  ووريتها الفيديو !!! ،،،
خ سميرة : ووووب علي وووووووب علي ،،، سجمي ،،، حسين يعمل كده 😱😱😰 ،،، لا اله الا الله ،،، حسبي الله ونعم الوكيل ،،، لييييه كدا بس 💔 ،،، استغفرالله استغفر الله ،،،،
انا : ياخالتو ما تكلمي امي ،،، بتنجلط !
خ سميرة:، انا امك مابجيب ليها سيرة لكن قسما عظما ما بخليهو كان امشي ليهو في لندن ما بخليهو .... انتي نومي الصباح رباح !!!!!
انا : طيب ياخالتي !!!،
خالتي مشت زهجانه وبتتكلم براها زي المجنونه ،،، وخلتني انا ابكي واقول ما بكيت ،، .....
عمر قبل انوم رسل لي " حبيب قلبي ،، انا جيت متأخر من الشغل ومرررهق عاوذ انوم بكرة حبيبتي ان شاء الله من الصباح دغش بضرب ليكي حياتي ،،، تمام !!!!"
رديت ليهو " تمام حياتي ،،، بس بكرة عاوذة اتكلم معاك في حاجات كتيرة طيب ،،، '''' طبعا ما رددا علي وعرفتو حيكون نام ،،، اتوكلتا علي ربنا ونمتا وانا علي حالة قرفانه قررررف 💔 ،،،،!
 الصباح زي الساعه ٧ كده ..... عمر اتصل علي ، وصحاني من النوم !
عمر : شنو يا سندس اتصل عليكي ٥ مرات عشان تصحي !
انا :، معليش يا روحي ،،، كنتا مرهقة بس !
عمر : في شنو احكي لي ،،،،
انا : مشتاقه ليك حبيبي بس ،،،
عمر:، وانا ميييت من الشوق ياروحي والله العظيم ،،بس وريني حبيبتي في شنو ! انتي امس كنتي دايرة تتكلمي معاي في حاجه ،،، وهسي يادوووووبك قريت الرسالة !!!
انا : ياعمر ،،، ماتزعل مني ،، بس انا اتصرفتا تصرف من وراك وما كلمتك !
عمر : مامشكلة ،،، اها في شنووو!!!
انا : حكيت ليهو كل الحصل مماحكيت لي ملك ،،لحدي ماخالتي سميرة زعلت وطلعت،؛؛؛؛، وعمر بقا ساكت مسااااافه وفجاة قفل الخط !
رجعتا اتصلتا عليهو تاني 😰 💔 لقيتو ببكي لمن بيتنخج وبيقول استغفر الله استغفر الله 💔😭😭😭 ويشيل ويبكي ،،،، قام قال لي : حبيبتي انا ماقادر هسي بتصل عليكي بعد شوية تمام ،،، قلتا ليهو طيب حبيبي بس انتا اهدا ...
وقفل الخط ،،، بعداك مشيت استحما واتسوك عشان اصلي ،،،، انتهيت من الحاجات دي ،،،جيت اتصلتا عليهو، ما رددا لي ؛؛؛
 وانا طالعه من الغرفه عشان امشي اصحي خالتي وامي ،،، عمر قلبي اتصل علي ،،،
انا : عمورة حبيبي !!!
عمر :، اي يا روحي ،،، معليش يا قلبي ،اتعبرتا بس !!!
انا : في شنو احكي لي ،،،
عمر : ياسندس انا اول مرة اعرف انو حسين حيوان كده !!! وعلي فكرة ماتستغربي ،،الفيديو ده رسلوهو لي من نفس الرقم ،،، وبللكتا الرقم تاني اترسل من رقم تاني وههدوني انو كان ما دفعتا شهريا ٣ الف وحولتها في حساب ومديني رقمو ،،،ما حيحصل كويس !
انا :، سجمي 😳 ،،، انتا شهريا بتدفع ٣ الف للرقم المبتذيك !!!
عمر : ااااي ياسندس ،،، وحاسي الحكاية دي فيها يد حسين كان طار السماء هو السبب ،،، وبعد الحكيتيهو لي ده اتاكدتا ،،، كدي اديني رقم علي اتصل عليهو !
انا : طبعا حنيت عليهو شديد 😰 والله جد حنني ،،، حاضر حبيبي... قفلتا منو واتصلتا علي ملك ادتني رقم علي وقفلتا ،، ورجعتا ليهو ،،،  هاك ،، فتحتا التلفون مليتو رقم علي *** ...
عمر :، خلاص ياحبيبتي ،،، اسمعيني !
انا :، نعم يا عمورة ؛؛؛
عمر :، بحبك يامرتي ...
انا :، بموت فيك يا راجلي !
وقفلنا الخط بعد قال لي ،،،لي بعدين بتصل عليكي ياسكرة ،،،
طوالي بعداك طلعتا ومشيت اسوي الشاي لقيتهم صحو وامي بتصلي ،،، خالتي صبحت علي وكانت بتسبح ،،، انتهت جاتني في المطبخ ،،، اها اخبارك شنو حبيبتي ؛ رديت ليها : تماااااام الحمدلله ،،،، قالت لي خلاص لبعدين لمن القي لي فرقه بتكلم معاكي ... قلتا ليها تمام ! بعداك شلتا الشاي ومشيت لي ناس امي ،،، كبيت ليهم الشاي ومعاهو البسكويت ،،، وقعدتا اتونستاااأااا معاهم 😍
 ربعداك امي قالت لي الليله حنقعدك في الدخان يختي ! وانا اتخلللعتا ،،، شنو  شنو شنو !!!! وخليتهم يضحكوا ،،،ومشيت افتح الباب ،،، لقيت ملك ومعاها مصعب برة ،،، سلمتا عليهم ،،،مصعب قال لي ،، نحنا كللنا مسافرين كسلا عندنا مناسبة وملك عندها امتحانات ،،، ياريت تقعدوها معاكم والحاجه دي ما تضايقكم  .... طبعا انا من شده الفرح دايرة ازغرد وهي الكلبة تضحك ... غايتو مصعب ونسات وضحك معانا ،،، وبعداك مشا،،، طبعا من شده ما انا مبسووووطه جريت زي الشافعه ،، امي امي خالتووووو ملك حتقعد معانا 😍😍😍😍😍 جات ملك عليهم وهي بتضحك ووريناهم السبب وكبين ليها الشاي وبدينا الونسة ،،، شويتين كده القي ليكم امي جابت لي حاجات الحبسة وملك تزغررررد وخالتي تغني وتشيل وتقول لي عاد يا سندس كان مارقصتي رقيص عروس بمسخ لي عرسك النصيييييحه وتشيل وتدق في الجردل 😂 .... ملك ساعدتني الله يديها العافيه وبعد قعدوني وبديت برنامج الحبسه ملك تشيل وتحلف فيني عليكي الله خليني اصووووورك ونرسلا لي عمر هههههه😂😂😂 ... وانا اقول ليها هووووووي ياكلبة بدقك ،،، المهم الدخان اول مرة كان صعب شوية وكتمتا نفس بس شوية شوية بقيت عادية .. بعد انتهيت لقيت امي عملت الفطور ،،،، مشيت شربتا لي نشا دااافيه عملتا خالتي وجيت ،،،،بعد اكلنا والحمد لله ،،، حسيت بي ملك ماااااا طبيعية !!! المهم بي جاي بي جاي دردقتها وديتها الغرفه وسالتا !
انا : ملوكه حبيبتي مالك ،؟!
ملك : مرهقة شوية !
انا : عايني ما علي ،،، في شنو عشان اقدر اساعدك حبيبتي !
ملك : مصعب فاتحني في موضوع انو داير يتزوجني !
انا : 😍😍😍 ياسلااااام حلوووووو اها قلتي ليهو شنو ؟!
ملك : رفضتا طبعا 💔 ....
انا : انتي جنيتي ؟؟؟
ملك : بس هو لايوق كانو انا مارفضتا ؟؟!
انا : يابت في شنو ،،، مصعب مالو ؟
ملك :، ياسندس بصرااااحه كده ماقادرة انسي العملو معاكي !
--------------------------------------


#سوداريلا 《17》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
انا : غايتو يا ملك ما بسالك 😱 ... والله العظيم مصعب ده اطيب زول ،،،
ملك : ماعارفه جد قلبي قابضني شديد ...!!!
انا : يابت عادي ،،، اعتبريهو زول كان طايش وعقل ،،، اجي ياملك 😱؟
ملك : يا سندس جد ماقادرة انا موجوعه !
انا :، يابتي وجع شنو احححححي يا فشفاشي ....
ملك : انا كنتا بحبو شديد ... بداية خاتاها كنتا حب مراهقة بس الموضوع ده جررا معاي لحدي الجامعه ... ونحنا جيران وطبيعي قاعده معاهم واختو توامي عديل ...
انا : طيب حبيبتي ،،، جد انا ختيتو زول طايش زي اي ولد يا ملك بكون عايش كده ادوار ما حقتو فهمتي ؟
 ملك : ماعارفه بس متضايقه وضايقة ما داخل لي الكلام في راسي ،،،
انا : دايرة اسالك سؤال !!!
ملك : اها سامعاكي !!!
انا : قبل موقفي والحصل !! رايك فيهو شنو !!!؟
ملك : زول طيبان ،،، وعسل ،،، ولزيز ،، ورايق ،،، وطايش ،،،،هههههههه 😂😂😂😂
انا : ههههههه،،، ماقلنا بري ماعارفين 😂😂😂😂😂!!!
ملك : ياسندس ياخي 👊 انا جاده معاكي 😂 ؟؟؟
انا : طيب اها انا الجداد زاااااتو 😍😍😍😂...
ملك : سندس 😡 ،،،
انا : طيب طيشو ده ،،، بخليكي تتوقعي منو الحصل لي معاهو ده ؟
ملك :، بتوقع اكعععععب !
انا : طيب ياسندس ،،، انا ماحاتكلم معاكي كتير ! بس طالبة منك تستخيري وربنا يسهل الامور ... كووويس !!!
ملك : طيب ،،، حاااضر ياعسل قلبي !!!
انا : خلاص تمام ،،، يلا نمشي نشرب لينا عصير لاني عطشاااانه شديد ،،،
ملك : هههههههههه ،،، عشان الدخان موش !؟ يحليلك قومي خلاص !
المهم بعداك طلعنا انا وملك ، مشينا لي خالتي وماما اتونسنا معااااهم ،،، شوية كده خالتي قالت لي جبتا لي فنانه بتعلم اسمها سمسمة ،،، ملك قعدت تضحك 😂😂😂 اووووو سمسمة ،،، وانا طبعا اتخلعتا 😰 ،،، شنو شنو ياخالتي !!! ،،، انتي ماجادة طبعا 😳 ؟! ،،، هههههه وخالتي تضحك وشغاله تقول لي والله ياسندس جاية العصر الساعه ٦ وقروشا دفعتها ،،، ومشت خلتني ☺... وانا من الصدمه بقيت قاعده في السرير ومخلووووعه ....
 امي جاتني قالت لي مالك ياسندس !!! ،،، بقيت بقول ليها ،،، خاالتي اكيييييد ماجادة ؟؟؟! جات خالتي سميرة قالت لي " يابت حترقصي وغصبا عن عينك حترقصي ،،، وبالدق حترقصي ،، فاهمه وللا لا 😡👊 ومشت جابت الخرطوش جد جد ههههه ،،، وانا نسيت العلي وبقيت بضححححك زي المجنونه !!! ... وخالتو شغاله لي ترقصي والا الدق ، ماتقولي لي راجلي ولا امي ؟ فاهمة ؟ 😡 ... وانا قلبي مات خلاص من الضحك وبقول ليها ؛ حارقص حارقص ياخي !!!!
المهم مسافه اتونسنا واتغدينا ،،، جات علينا سمسمة الرقاصه ،،، وخالتي مشت فتحت ليها الباب ،،، وجابتا لينا بي زغروتة 😂 ،،،، عاد سمسمة لكن سمسمة الهنا صحي علامه ،،، جات تقدل والراس فووووووق ،،،، قالو ليها تعالي اتفضلي اتفضلي اتغدي ،، قالت ليهم اتغديت معا ابو العيال ،،،، وملك تضحك ،،، هههه شابكاني سمسمة عندها ابو عيال ،،، ونحنا لينا الله بس ،،، وانا بقول ليها عندك يختي الممكن يكون ابو العيال بس براكي مكابرة !!! ملك : عليكي الله اسكتي خليني النكمل اكلي ده وانتي امشي شوفي ليكي حاجه للتعليمه ،،،، بعد انتهينا مشينا لي سمسمة في الصالوون وكانت معاها خالتي " غايتو خالتي 😅 مستلمة الموضوع " اول ما دخلنا سالت العروس وينا ياسميرة ،،، طوالي خالتي ردت ليها : يهدي الصغيرونه دي ،،، سمسمة : حلااااتا العروس يلا بس طلعي لي العباية اللابساها دي والبسي لي حاجه قصيرة فستان اسكيرت المهم اتصرفي ،،،، مشيت وانا زهجانه وبقول في نفسي دي شنو العلامه القليله ادب دي 😡 !! اسمع ليكم امي بتضحك 😂😂😂😂 " يابت انتي حترقصي بعباية يعني مثلا ،،، وللا خيمة ماياهو المفتح ده ؟؟؟ وانا : يعني اكون كدده قداااام عمر 😳 وامي تضحك : ماياهو راجلك يابتي ! ... انا قلتا ليها طيب طيب ومشييييييييت جبتالي فستان قصير ودخلتا الحمام غيرتا وطلعتا !!! يلا من جيت داخلة ملك وخالتو سميرة وامي فكو الزغروووووتة الما خمج ،،،،، شكلو سمسمة موصياهم 😒 !!! وانا دخلتا ليهم : اها واجبجب سااااااااي وسمسمة تضحك 😂😂😂😂 ،،، شبكتهم ليك: انا العروس الروحه مرحه وروحها حلوة بتنفع معاي وما بتتعبني في التعليمه عشان بالا بكون طويل معاي ،،،،، وانا اغمز لي ملك ،،، وملك تقول لي احم احم ،،،،
يلا لمن جيتا لقيتا فاتحه المسجل ومركبة شريط عشان تسجل فيهو الاغاني بتاعت الرقصات ،،،، قلتا خلاص الزولة دي حتدق دلوكه وتوريني ارقص كيف يعني كوبي بيست!!! الساعه القالت لي : يلا يا سندس اتهزي لي كده ووريني رقصات من راسك ان شالله للعروس ! عشان نشوف نشتغل علي شنو ونسوي شنو ؟! 😳 ... قلتا ليها : لكن ! قالت لي ما لكن يابت ؟! سريع ،،، بقيت طبعا بتمايع وبجبجب بي يديني ،،،وعوارة شديدة ،،، الساعه الجات سمسمة مسكتني من نصي وشابكاني ارقصي لي بالنص ده 😡 ,,, الجبجبة دي خليها لي حفلاتها ،،، وانا اججججججيييييي الله يسترنا وانا خلاص طبعا قربتا ابكي ،،، بس اعمل شنو ! عملتا فيها غمراااااانه وغمضتا عيوني وهاك يا الجديع والرقيص ،،،، سمسمة عاد اتكيفت مني كيف ،،،، وملك وخالتي يزغردووو وامي عيونت اتملت دموع ومبسووووطه !!!! بعداك بدينا شوية شوية التعليمهة
 يلا لحدي بعد المغرب هي كان بترقصني !!! بعد انتهت سالتني قالت لي عرسك متين ،،، قلتا ليها فضل لي زي ١٧ يوم ،،، قالت لي تمااااااام معناها انا بجيكي ٣ مرات في الاسبوع لانك ماشاء الله بتتعلمي كوبس ! قلتا ليها تمام خلاص ! وبعداك طلعت ،،، طبعا امي وخالتو وملك مبسووووطين وانا من العلي رقدتا بي لبسي داك ونمتااااا😂 ....
صحتني ملك بعد نص ساعه من غفوتي ،،، قالت لي قومي صليس المغرب وتلفونك ده كان بيضرب اجيبو ليكي ،،، قلتا ليها ااااي جيبيهو ما مشكلة ! مسافه صليت وجيت ،، تلفوني ضرب ولقيتو عمر ؛
عمر :، ياسندس وين انتي !؟
انا : نايمة بس كنتا !
عمر : مالك ؟ كويسة ؟ فيكي حاجه يابت ؟
انا : لالا الحمدلله مرهقة بس !
عمر : اها الليله عملتي شنو ؟!
انا :، ولا شي بس نزلتا دخان !
عمر : يا سلاااااام 😍😍😍 ،،، وتاني !
انا :اشتقتا ليك بس 😅 !
عمر : وتاني 😂 !
انا : حبيبي انتا عاوذ تسمع شنو وانا بقولو ليك اصلو ما ببخل عليك 😒
عمر ،: هههههههههه حياتي انا ،،، ما داير اسمع شي ؛؛؛
انا : طيب اها !
عمر : اها ما حترقصي رقيص عروس ؟
انا : لا 😒
عمر : لييييييييه ياسندس ،،، ياخ انا راضي ؟!
انا : لا 😒
عمر : خلاص بعدين ترقصي لي لمن نمشي شهر العسل !
انا : ابيت 🙈
عمر : خلاص طييييب نشوف يامرتي ...هههههه
انا : سجمي داير تعمل شنو ؟
عمر :، ما داير اعمل ولا حاجه !
انا : عمر ..
عمر : حبيب عمر نعم !
انا :، انا بديت التعليمه الليله !
عمر : يابت انتي جاااده 😍😍😍 ، ؟ وللا بتجسي في نبضي !
انا : بجس في نبضك بس 😛😛😛😛
عمر : طيييب يا محبطه !
انا :، هههه معليش حال الدنيا 😆
عمر : حال الدنيا ههههههه ،،، والله كفايه اني حالمك معاي يابت ما مشكلة !
انا : طيب حبيبي ،، اها انتا اخبارك شنو ؟
عمر : والله بس معا الشغل !!!!! علي فكرة اتصلتا علي علي !
--------------------------------------


#سوداريلا 《18》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
انا : اها وقال ليك شنو ؟
عمر : والله ياسندس قلبي ،،، اتكلمتا معاهو كتييير ووصلني بأشرف والمهم ما داير اتعب تفكيرك !!! بس انا حسين ما بخليهو ،،، والحيوانه دي ما شبهنا ماعندي بيها شغلة !!!
انا : ياعمر جد انا زهجااانه شدييييييد يااااخ ،،، معليش للعملتو ده ؟
عمر : حبيبتي انا والله العظيم انا مبسوووووووط وجد حسيت احساس حللللووووووو مرتي وحبيبتي وبتغير علي ،،،، ودايرة تحافظي علي عشنا الصغير ... الله ما يحرمني منك !
انا : اللهم اميييييييين يارب العالمين 😍😍😍 ... تسلم لي ،،،
عمر : حبيبتي انا هسي عندي مشوار معا الحاج ده بمشي وبجي طيب ياعسل !
انا : مامشكلة ،،، بس خلي بالك من نفسك !!!
عمر : حااااااضر ياروحي ،،،،
وقفلنا الخط ،،،،
مشيت لي ملك ،لقيتا بتتكلم بالتلفون 😒 ،،، امي ماسكه تلفون خالتي سميرة وبتتكلم معا خالتي ام حسين ! وشغاله تكووووورك امي وتقول ليها ،،،، انتي اختي علي شنو ؟ اصلو ماعندك قناعه انو في قسمة وفي نصيب ،،، وشكلة وخالتي سميرة تقول ليها ،،، اقفلي الخط في وشها المجنونه دي ! وانا خلااااااص اتضايقتا ضيق ،،، وبيني وبين نفسي ، امي دي كان عرفت العملو حسين تعمل شنو طيب !!! .... بعد امي قفلت الخط نفسها قام وتعبت شديد ،،، الا وديناها المستوصف كلنا ،،، ادوها اكسجين ! يحليلا حننتني 😰 ،،،، جينا راجعين ،،، نومنا امي ،،، طوالي قلتا لي خالتي سميرة ،،،، ياخي خالتي دي تاني ما تتكلموا معاها بس ،،، جات العرس جات ما جات عليكم الله ما تحرقوا دمكم ! .... قالت لي خلاص تمام ! ....
يلا وقت النوم ،، جاتني ملك عشان ترقد معاي في الحوش ؛؛؛؛ طوالي قالت لي : يا سندس انا خايفه اوافق علي مصعب ، واندم بعدين !
انا : يابت انتي غبية ؟
ملك : ماغبية بس انتي اذا كنتي في مكاني كنتي حتعملي شنو ؟
انا : كنتا حاواجهو باي شي في قلبي ، حتي عدم ثقتي فيهوئ حاوريهو بيها ،،، عشان الناس تكون علي بينة يا ملك فهمتي !!!!
ملك : ياخي الحاجه دي صعبة وانتي قلبك قوي !
انا : الحاجه دي لا صعبة ولا دايرة قوة قلب ،،،، دي دايرة ليها انك تتعاملي بطبيعتك وصراحتك معا الزول الحتختاريهو شريك حياتك ، ليس الا !
ملك : كويس يا ليس الا انتي !!! يلا النوم !! وللا منتظرة عمر !
انا : بري حانوم طالع ليهو مشوار الله عالم يرجع منو متين !
ملك : خلاص تمام ؛ يلا تصبحي علي الف خير ...
انا : وانتي من اهل الخير حبيبتي
 تاني يوم صحيت بي تلفون عمر ،،،
عمر : الو صحي النوم ياعروس ؛؛؛
انا : فجاة !!!
عمر : افاجئك بالسمح !!!
انا : ياااارب دايمااااا ،،،
عمر : عايني احول ليك قروش في تلفونك للشيلة عشان تبدي تجيبيها ؟ وللا تنتظري بكرة خالتي جاية ؟
انا :، والله علي حسب كم القروش !
عمر :مرسل ليكي ١٠ الف واذا نقص اي شي ،،، بس وريني حبيبتي تمام !!!
انا : تمااااام ،،، خلاص حبيبي بنتظر خالتك احسن !
عمر :، خلاص تمام ، يلا قومي صلي ،،،ونتفاهم بعدين تمام ؟
انا : اةوووووووكي يلا سلام ...
قفلتا الخط ، وصحيت ملك مشينا صلينا ودخلنا علي المطبخ عملنا الشاي ،،،ملك قالت لي الليله عندي جامعه حامشي بدري ،،، قلتا ليها تمااااام !!! ...
بعد شربنا الشاي امي مرقت دايرة تجيب حاجات ! وقدمت ملك ،،، وانا مشيت لي خالتي سميرة انضف معاها ،،، واتونسنااااا،،،
انا : خالتو يا خالتو !!!
خ سميرة : حبيبة خالتو !!!
انا : اها جهزتي توب العرس وللا لا !
خ سميرة : كان ماجاهز جاهز ان شاء الله !!
انا : ههههه تمام !!!
خ سميرة : طبعا ما كلمتك ياسندس !
انا : اها سامعاكي !!!
خ سميرة : طبعا اتصلتا علي حسين !
انا :، سجمي 😳 ،،، قلتي ليهو شنو ؟؟؟
خ سميرة : قبل اقول ليكي ،، عاوذة اوريكي معلومة !
انا : اها !!!
خ سميرة :، عمر ده بهابني ،،، بخاااااااف مني من هو صغير ؟؟!
انا : الليله وووووب اها اها شوقتيني طبعا 😳
خ سميرة : ضربتا ليهو ورددا لي :
(حسين : اوووووو احلي خالة ؛؛ والله تلفوني منوووور،،ولندن مبسوطه بي صوتك !
خ سميرة : حسين ،،، لا اله الا الله !
حسين : محمدا رسول الله !
خ سميرة : شوف انتي ولد اختي ،،، وفي مقام ولدي ،،، بس عمري ما كنتا اتصور انك ممكن تعمل في سندس لحمك ودمك كده !!!!!
حسين : ش شن شنو يا خالتي :: انا بس لكن ،،،قصدك شنو!؟
خ سميرة : انتا عاااااارف شنو ،،، الفيديو والبت البترسل لي سندس ،،، وبتبتز راجلا !! ... معليش يعني دي اخلاقك يا حسين ،،، كان دي اخلاقك وبتعمل كده معا لحمك ودمك ،،، ياربي تعدم المامن لحمك ودمك عشان ما تطعنهم في الضهر ،،، وخجلتنب ووالله جد خجلانه لييييك اخووووووو،،،، اهل الياباني والتاباني ،،، تانب مابثق فيك ياحسين مهما كان ،،، يعني نلاقيها من امك ولاا منك ،،، غايتو بس حسبي الله ونعم الوكيل !
حسين : ياخالتي بتبالغي حسبي الله ونعم الوكيل دي كبيره ياخي وكده دمرتيني ،،، كدي اسمعيني !
خ سميرة : شنو ،غايتو سبحان الله طيب كان قلتا ليك حسبي الله ونعم الوكيل فيك حيحصل ليك شنو !!!! انتي تأذي في الناس وما داير تضوق طعم الشي الحار ،،،، حسين معا السلامه ،،، وغايتو كان نيتك سوداء الله يسودا عليك وين ماتقبل ،،، وكان فيك حبيبة خير وحقانية الله يتوب ويرضي عليك ويفتحا عليك بعد يهديك وتصلح اغلاطك ،،،،،
وانا ماعافيه ليك ،،، والسلام عليكم ) ..
خ سميرة ،: ده الحصل ياسندس بعد قفلتا الخط !
سندس : واااااي ياخالتو 😰 ده كلللو حصل من وراي .... ما كلمتيني ليه ومتين كان ؟؟؟
خ سميرة : امس بالليل !
انا :،ماعارفه اقول ليكي شنو بس ! غير الله يخليكي لينا ومايحرمنا منك يا حبيبتنا ياعمود بيتنا 😘 والله جد عمود بيتنا ❤
خ سميرة : حبيبتي انا ،،،وربنا يحفظكم لي ،،، بس امي ما تعرف شي ،،، خليها في المغسة العايشة فيها دي !!! الحمد لله ...
انا : ونعم بالله ...
بعداك اتونسنا انا وهي شوية ووريتها اني حابدا الشيلة وبعداك مشينا نحضر حاجات الفطور ،،،،

البتفقدو ،،عز جوطتك بتتفاجأ انو قاعد ❤
--------------------------------------


#سوداريلا 《19》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بعد ما جهزنا الفطور امي كان جات ،،،، فطرنا ولملمنا حاجاتنا وواصلتا برنامج حبستي دخان واكل وشراب ،،، وبتونس اليوم كللو معا راجلي بالواتساب والتلفون ,,,  بالعصر كده جات ملك ،، استحمت ومشت اتغدت وجاتني في الغرفة ؛؛؛؛
ملك : عروستنا اززززيك مشتاقييييين ،،،
انا : بالاكتر يا حلوة ،،، اها الجامعه كيف ؟؟؟
ملك : تمام ،، بس قبيل زهجتا شدييييد !
انا : ليييه في شنو بسم الله !!!
ملك : اتصل علي مصعب قال حيجو بعد بكرة ،،، وانا صراحه اتعودتا عليكم وما دايرة ارجع لا لي بيتنا لا بيت ناس مصعب ،!!
انا :، هههههه يحليلك حبيبتي ،،،، عارفاكي بس اهو نحنا قريبين ،،، تعالي لي كل يوم طيب ،،،
ملك : اصلا بدون ماتقولي لي ؛؛؛
انا : اسمعيني بكرة برنامجك شنو !!!،
ملك : عندي اوف !
انا : حلوووووو،،، عشان تمشي معاي نجيب حاجات الشيلة !
ملك :، عاوذة تجيبيهم من وين طيب !
انا :، في واحده بتجيب حاجات من برة السودان امي بتعرفا ،،، حامشي اجيب منها !!!
ملك :، لكن بتكون النوع الببيع بالغالي ،،،!؟؟؟؟
انا : عمر مرسل لي قروش كويسة ،،، وبعدين انا دايرة اعز نفسي 😅
ملك : انتي الاولي 😂 ،،، يعني هسي القروش جاهزة !؟ كان جاهزة بعدين بالمساء بنمشي !
انا : بكرة حتجيبهم خالة عمر طيب !
ملك : اهاااا كان كده تمام ،،، خلاص اسمعيني انا ماشة انوووووم ,,,
انا : طيب ...
ملك :، هيي سمسمة جاية متين ،!!؟
انا :، بكرة من الصباح ،،، اتصلت علي قبيل !
ملك :، خلاص تمام !!!
انا :يلا طوالي نومي بكرة راجينا كتير 😍😍😍😍 ....
بعد ملك مشت نامت مشيت لي ناس امي لقبتهم بتكلمو معا خالي محمد ،،،سلمتا عليهو واتوووونستااااا معاهم وفرحتا شدييييييد لمن قال لي انو جاي بعد بكرة !!! ،،،
اليوم داك بالليل كده حسين يشيل ويتصل بي ،،، وانا ابيت ارد نهاااائي ،،،،، وملك تشيل وتسال فيني ده منو ده منو !!!! قلتا ليهو ده حسين وماعاوذة ارد عليهو !!! .. ملك سكتت خلتني ،،، ياخي زهجني قريب ال١٥مكالمة ورا بعض ،،،، وابيت ارد ،،، رسل لي رسالة ،"سندس الله يرضا عليكي ردي لي " وانا ابييييت كلو كلو ,, بعداك وقف اتصالات !!!! طوالي مسكتا تلفوني واتصلتا علي عمر ؛؛؛؛
عمر : الو ازيك ياحلوة ،،،
انا : اهلين عمورة ؛؛؛؛
عمر : مالك في شنو ؟
انا : حسين ده بتصل علي من قبيل ياخي !!! وزهجني !
عمر : شنو 😡؟!!!
انا : زي ما انتا سامع !!!
عمر : رديتي ليهو يعني ؟! 😡
انا : مارديت ليهو ياعمر !!!!
عمر : كوووويس طيب ،،، اسمعيني ،،، ماتردي عليهو ،،،مهما حصل !!! ويا سندس انا راجلك من هنا ولي قدام وبعد نتزوج وبعد نجيب اطفال ،،، اذا حالة تخسريني ردي عليهو طيب !
انا : ياعمر انتا هسي بتقول الكلام ده لييييه 😡 !!!! انا اذا عاوذة ارد علبهو كنتا رديت عليهو من الاول ،،، بعدين ده ولد خالتي في مقام اخوي ،،، ياما حتجي مواقف ياعمر حيكون هو في اذا مدا يدو يسلم ما ارد ،،، والسلام سنة !! فهمك شنو انتا !!!!
عمر : سندس 😡انتي عاااارفه قصدي شنو بالضبط وانا ما اهبل افتكر في حاجات الزول براعي ليها فهمتي ،،،، بس انا وريتك !!!!
انا : حاضر حبيبي خلاص ما تزهج طيب !
عمر : خلاص يا قلبي مامشكلة انا بتصرف طيب !
انا : طيب.   
عمر : اسمعيني ،،، بكرة خالتي بتجيكي من الصباح ،،، لانو حيتحركوا بدري شديد طيب !
انا : طيب ،،،،بس خلي بالك من نفسك !
عمر : خلاص حبيبتي ،،،وماتزعلي مني ،،، انتا عارفه انا بقول كده ليه !!!
انا : عارفه ياروحي ....
عمر : طيب يللا مع السلامه حبيبتي ؛؛؛
انا ؛: الله يسلمك حبيبي !
بعداك طبعا بقيت زهجااااااانه وماعارفه مالي ،،، جاتني ملك ،،،
ملك : باسندس ممكن اقول ليكي حاجه !
انا : اها سامعاكي !
ملك : حسين دا لازم اتأدب عشان جد جد ما منو ثقة ! وعمر بحبك والله .. والحيوان داك داير يخرب عليكي ،،، والناس بفتكروا لمن يفضحو الزول ويكشفوهو معناتا بيوقفوهو عند حدو ،،، بالعكس في ناس بتعفرنو زياده وانا خايفة عليكم ،،، لانو البيقتل مرة بيقتل مرتين وانتي عارف كده كووووويس !!!!
انا : عارفة ياملك !!!
ملك : خلاص طيب ،،، اسمعي كلام راجلك واحزريهو ياخي بس ،،، حيوان خلاص !
انا : طيييييب ياسكرة ،،، اها ما سالتك ! عملتي شنو في موضوع مصعب !
ملك : سندس عليكي الله اقفلي الموضوع !
انا : طيب حبيبتي ،،، بس اوعديني تستخيري وتفكري !
ملك :، ياسندس انا قاعدة افكر واستخير ,, بس جد قلبي بقا مابيهو والله العظيك ما قادرة اتقبلو بعد ده !!!!
انا :، ياستي مامشكلة حصل كل خير حبيبتي ،،،، ربنا يخلف ليكي الاحسن ويرزقك بالانتي تكوني مرتاحه معاهو وهو يكون شاريكي وراجل بحق وحقيقي 😘....
ملك : اللهم امييييين يارب العالمبن ؛؛؛
انا : يلا بعد دا انا ماشه امووووووم جد بكرة الراجينا كتير ،،،،،
ملك : خلاص تمام ,,,,
ونمنا نومة ماحاسين بحاجه ،،،،،،

 اخوك عدوك
والبعاديك في لحظة يصونك !!!!

 صحيت الصباح بصوت نساوين كتيرررين في البيت ،،، قمتا صحيت ملك ،،، مشينا صلينا الصبح وشربنا الشاي ،،،،والصالون مليان نساوين الحلة كلللللهم ماشاء الله زغاريد وحال 😍😍😍 ،،، جد كنتا مبسوطه ،،، ولحدي ساعه الفطور قاعدين ،،، فطروا وجزء كبير طلع منهم فضل كان زي مرتين وشغعهم ،،، في اللحظه ديكي سمسمة جات ودخلوها الصالون ،،، جااتني ملك تضحك : طبعا ياسندس الخلق القبل شوية الطلعوا ديل كللهم سالو من سمسمة لمن جات داخلة هي منو ! غايتو انا وامك وخالتك اي مرة بنعرفا ،،، ههههه اذا كنا قلنا ليهم البترقص سندس كان اتخموووو ليكي كللهم في الصالون ،،،ههههههه ،،،،، وانا اشيل واضحك " سجمي سجمي والله ولا كنتا هببتا ليهم شي ،،،، جات خالتي سميرة " يختي تتفاصحي كده بعدين عاوذة ترقصي براكي يعني في الحوش ما جمب خلق الله ديل كلهم ؛؛؛؛ رديت ليها " بعدين بكون امام الامر الواقع ياخالتو ،،،، خ سميرة " الامر الواقع في عينك ياسندس ،،، امشي ارقصي جمب المرتين الجوة ديل واتعودي حبة حبة حتي تعالي اتفاصحي لي !
--------------------------------------


#سوداريلا 《20》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
سلاااام سلاااام يا ام البشير ،،، سلاام جايييك عريس تمام يا ام البشر
حسسسي حسسسسي يا ام البشير ،،، حسي جايييك عريس جكسي يا ام البشير ،،، ايوي يوي يووووووووووووووي ،،، وانا برقص والزغاريد والنسوان يصفقو وشغالين " ماشاء الله ماشاء الله ياسندس " وانا عاااد اعجبكم عجب انسووووا بس !!!! بقيت بعاين للنسوان جووووة عيونهم وارقص 😅 ،،،،، وخالتي تزغرد وامي راقدة في السرير،مكوعه وتضحك !!!!! في اللحظه دي جات خالة عمر داخلة ولقتني برقص وتبشششششر وترقص معاي وزغرتو ليها 😍😍😍😍 ،،،،، بعداك قعدت معا الرصة 😅 وهاك يا الصفيق والجبجبة ،،، ملك ضيفتا وقعدت جنبها وعااااد هاك يالونسة والضحك ،،، بعداك سمسة قالت ايوة خلاص قولو ماشاء الله " كللهم بي صوت واحد ماشاء الله تبارك الله " بعداك جابو لي سمسمة عصيروتحلية ،،، والنسوان طلعوا ،،، وسمسمة طلعت وفضل بس خالة عمر ،،، طبعا جاتني وهي بتضحك ،،،، عاملة الرقيص مفاجاة لي عمر صاح 😂😂😜،،،الليله سجمك بياكلك قدام الناس ،،،،وانا بضحك هههههه بياكلني كيف !؟ ... وهي ردت لي : اخير ماتعرفي ،،،،اتلفتت علي خالتي ،،، يا سميرة البت دي وصيتوها ؟!!! وخالتي تضحك '" الله يجازيكي لالا لسة هههههه!!!! وكلللهم يضحكوت وانا الخجل داير ينفجر هههه ،،، بقينا نتونس ونضحك ،،،، خالة عمر قعدت ساعه ادتني القروش ومشت ،،،بعداك انا طبعا من الارهاق مشيت رقدتا نمتاااااا وجات ملك رقدت معاي في الصالون نامت معاي !!!!! ....
 صحينا بالعصر كده ،،،، مشينا سريع سريع انا وملك جهزنا ومشينا علي المرة عشان نجيب الشيلة ،،، طبعا لحدي ما وصلنا ملك فقعت لي مرارتي شدييييييد ،،، وصلنا عاد المرا ماشاء الله تشهيك الجيهة 😍 ،،، تسوي كدا 👋👋👋 ... دخلتنا جوة البيت ،،، وضيفتنا ،،،، بعداك جاب التياب وتطاقيما ،: وملابس النوم والبجامات وكل احتياجات الشنطه ،،،!!!
غايتو لحدي ما طلعتا حاجاتي كان كللها اتمت الحمدلله 😍 وعلي زوق المرة القرض  !!!
لمن رجعنا البيت كان قريب الساعه ١١ بالليل وطبعا نسيت تلفوني في البيت ،، جيت لقيت مكالمات كتيرة من عمر ورسايل تتطاقش ... وامي وخالتي ضاربيت الونسة 😒😒😒😒 ولا حتي سالة مننا ...  بس شافونا خالتي سميرة فكت الزغروووووتة ،،، وامي اها سويتو شنو عملتو شنو ..... وفرررجتهم كل الشيلة وكل مابدا اطلع حاجه ,,,خالتي تزغرد ههههههه ،،، وانا شغاله ليها يا خالتي بتصحي الجيران بجونا هسي دي ،،، وهي تشيل وتزغرد وتقول لي ما يجو نشيلهم فوق راسنا ،،،، غايتو خالتي 👊 الله يديها العافية ....
 المهم مشيت نمتا وخليتهم 👊 ..... عمر صحاني بالتلفون زي الساعه ٣ : ٣٠ صباحا كده ،،، لمن خلعني ....
عمر : حبيبتي ممكن اتكلم معاك !
انا : ايوة حبيبي !
 عمر : انا نفسياتي تعبانه شديد وزهجان !!!
انا : عمر في شنو !!! وبقيت مخلوووووعه شديد ...
عمر  : ياخي جد متأزم نفسيا من حسين المرض ده !!!
انا قمتا من السرير وزهجاااانه شديييييييييد 💔 : ياعمر ماااممكن انتا تعمل كده ،،، تخلي واحد اصلا حاقد عليك يمسخ ليك حياتك ! لييييه بس يعني ؟ ،،، ياخي انسا العملو وخلينا نعمل حذرنا منو ،،، ياعمر انا بحبك شديد ودايرة ابدا وابني حياتي معاك علي كده حبيبي ،،، يعني ماممكن اي شي حسين حسين وهو يكون قاعد في نعيم ياخي طلعو من لستتك ،،،وانتا راجلي وحتكون محور حياتي ،،، ماممكن اخلي حاجه تمس البينا ياعمري ،،، عشان خاطر اني جد بحبك وبموت فيك ،،،، انساهو وخليهو لي ربنا ،،، وربنا بيحمي !!!
عمر : حبيبتي انا ،،،، والله ياسندس ريحتيني راحه شديدة ... وان شاء الله حأحاول اتجاهلو طيب 😘...
انا : تمام ...
عمر : تسلمي لي انتي ،،، خلاص هسي ارتاحي شوية حبيبتي والصباح رباح ....
وقفلتا الخط وانا بقيت بتقلب لحدي مانمتا !!!
الصباح اصحي ،،،القي امي بتكورك في التلفون وبتقول " هو جاي ليه اصلا"  وانا اتخلعتا شدييييد ،،، خالتي سميرة ساقتني جوة وقالت لي حسين جاي بعد شوية ،،، وانا بقيت كده 😳 !!! وهو اصلا جاي ليه علي قول امي يعني ،،، وبقيت هااااايجه وزعلانه وخالتي تسكت فيني !!!
 بعد اتسوكتا وصليت وشربتا الشاي ... حسين جا داخل ،،،طوالي مشيت لي غرفتي ،،، بعد نص ساعه من الهرج وانا سامعه ... دقا الباب وجاني داخل ....
حسين : سندس ازيك !
انا : اهلا ،،، وسلم علي في يدي ! ومشيت البس توب وجيتو .
حسين : يعني بقيتي تخجلي مني ؟ وبقيت قاعده قصادو في السرير!
انا : انا بقيت مرة راجل يا حسين ... واذا سمحتا داير تقول شنو ؟؟؟
حسين : بقا بيعتذر لي ومتجررررس وبقا بقول لي " انا ما اتوفقتا اصلا في حياتي بعد العملتو ،،،شغلي كلو جا بي خسارة كبيرة واتبشتنتا وحالتي صعبة واعفي لي ياسندس !
انا : يعني جاي طالب عفوي عشان شغلك اتدمر !!! غايتو سبحان الله ! شوف ياحسين ، لا اله الا الله !
حسين : محمدا رسول الله !
انا : عافية ليك لوجه الله تعالي ،،،، بس جد الداير عفوهو ما انا ولا امك ولا ابوك ،،،بس راجلي عمر ده مفروض يسففك التراب ومايعاين ليك اصلا .. عشان كده امشي شوف دربو علي وين !
حسين : يعني ما حتدخلي لي واسطه ؟!
انا : اعفيني ياحسين ،،، اللحظة الحأدخل واسطة حاخرب البيني وبين عمر ،،، بعدين دي حاجه بينكم ما تدخلني فيها ! بس طالبة منك طلب !
حسين : اتفضلي !
انا : ما تتدخل في حياتي انا وراجلي نهائي ياحسين ،،، وربنا يديك علي قدر نيتك !
حسين : حاضر ياسندس ! وربنا يتمم ليكي علي خير ...
انا : اميييين يارب ،،، ويسهل ليك يا رب كل حياتك وشغلك ان شالله ينجح يا اخوي وولد خالتي !
حسين طلع من دون يعمل او يقول شي ،،، طلعتا وراهو ومشيت لقيتو بقا ماسك خالتي سميرة وبيبكي زي الشافع !!! وانا جد اتأثرتا بيهو شديييييد ! وامي شكلها كان متضايقة شديد ! وطوالي جات حضنتو وهي تبكي وهو يبكي وانا ابكي من بكاهم 💔 ... وشغال يقول لي اعفي لي ياسندس حللفتك بالله العظيم ،،،كان متتا هسي تكوني عافية لي .. وامي تقول ليهو الله يطول في عمرك ياحسين ياخي ماتقول كده ياولدي !!! وانا اشيل وابكي واقول ليهو والله عافية ليك لوجه الله تعالي !!! سلم علي في يدي وفي راسي وقال لي العفو اختي ،،،وربنا يتمم ليكم علي خير يا مرة صاحبي واخوي .. ويشيل ويبكي !!!! لحدي ما طلع !
انا مشيت غرفتي وبقيت ببكي شدييييييد لمن بتنخج ،،،في اللحظة ديكي عمر اتصل علي ؛؛؛
عمر : الو سندس حبيبتي كيفك ؟
انا وببكي : كو كوييسه الحمد لله ...
عمر مخلوع 😳 : في شنو يابت ؟ امك كويسة في حاجه ؟!
انا : لالا ناس البيت كويسين كللهم الحمدلله !
عمر : سندس في شنو حبيبتي ؟
انا وبقيت ببكي اكتر : حسين جانا الصباح ،،،،وحكيت ليهو كل التفاصيل '''' وحسيت بيهو العبرة واقفه ليهو في حلقو وزي المخنوق شديد ...
عمر : كويس العفو مافي زيو ياسندس والله يديكي علي قدر نيتك يا مرتي ،،،، اسمعيني داير ارتاح شوية لانو بعدين عندي شغل !
انا وحسيت بيهو ماقادر يتكلم : حاضر حبيبي ،،،وقت تحس نفسك مرتاح وفاضي ارجع لي اوكي ! ...
عمر : حاضر حبيبتي ...
وقفل الخط ،،،بعداك اتصلتا علي ملك ،،قالت لي انا في الجامعه وجاية عليكي بعد انتهي ،،، قلتا ليها تمام وقفلتا ..
بعداك طلعتا علي ناس ماما لقيتهم لسة بقشقشو في دموعهم وساكتين ،،، مشيت عملتا ليهم الفطور ،،، ولحدي ما فطرنا زول اتكلم ماف !
--------------------------------------


#سوداريلا 《21》♡
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طوالي ملك جاتني وسلمت علي ناس البيت جوة ومشينا علي الغرفة..
ملك : يابت مالك عيونك محمرة كده ؟؟؟
انا : حسين جا قبل شوية !!!
ملك : انتي جاااااده 😳😳😳😳 ؟؟؟
انا : والله جد !
ملك : طيب جا عمل شنو ؟ شكيتو لي الله !
انا : جا اعتزر واتكلم معاي كتير .. وراضي امي وخالتي وطلع !
ملك : ااااي ظاهر في وشهم شكلهم متجرسااات شديد !
انا : اي والله ،،،الحمدلله ...
ملك : يابت حصل خير ؟؟؟ اها انتي كيف معا الدخان ووشك ده شايفاهو ماشاء الله بدا يظبط 😍😍😍😍
انا : عليكي الله 😍 باسلااااام ،،،طمنتيني شوية يا ملك روحي ❤
ملك : تسلمي 😘 كدي وريني سمسمة جاية بكرة صاح !؟؟
انا : اااااي جاية.. وااااااااااي يا ملك عرسي فضل ليهو اقل من ١٥ يوم 😳....
ملك : ههههههه يابت ربنا يتمم علي خير ،،، اصلا ياسندس الايام دي بتمشي ان شاء الله
انا : ان شاء الله يا ملك ،،، اسمعيني طبعا ما كلمتك ههههههههه عمر ماعارفني حأرقص طبعا 😂😂😂
ملك : انتي جااااااده ياسندس وااااي بالغتي ؟
انا : 😂 والله جد ..
ملك : يابت انتي ماخايفه علي نفسك ؟
انا : لييييه في شنو ؟
ملك : ههههه ما الا اقول ليكي ،،، اذا العريس لمن يكون عاااارف انو مرتو حترقص بكون حالتو كيف كيف ! عمر حيعمل شنو ؟!
انا : هههههه وااااااي ياملك ياخي ما تخوفيني !
ملك : 😂 خافي ساي يختي ! ههههه
انا : حيوانة ! خلاص بكلموا بس ما هسي 😛
ملك : بطرييييقتك ،،،هوووي انا ماشه البيت خلاص الراجيني كتير !
انا : خلاص حبيبتي ...
ملك ودعتني ومشت وانا نمتاااأااا ،،،صحيت بي صوت خالو حبيبي جا من السعوديه 😍😍😍😍😍 مشيت سريع سريع القاهو ليك واقف وبسلم علي ناس البيت ومتجررررس ،،، يحليلو طووول مننا شديدد ،،، جاني سلم علي ويبكي وقال لي " كان كنتا بعرف ازغرد كنتا زغردتا ليكي ياسندس " وانا اضحححححححك ،،،، يحليلو ياخي ،،، قعدنا وامي عملت الشاي وشربنا وفرشتا ليهو الحوش وختيت السراير ونظمتهم ،،،والكراسي،،، وبس ساعه ما تمت التلفونات اشتغلت والضيوف بقوا يجو يحمدو السلامه لي خالو خالد ،،، واليوم داك نسيت اني اصلا عروس وبقيت دارشة معاهم .....
بالمساء كده خالي ناداني بعد الضيوف مشو ،،،جبتا ليهو قهوة وجيت ؛؛
خ خالد : سندس حبيبة خالو ؟ اها الاخبار شنو يابت ؟
انا : تمااااام الحمدلله ياخالي !
خ خالد : عمر كيفو ،،اقصد راجلك كيف ؟
انا : هههههه كووويس يا خالي ؛
خ خالد : اسمعيني كدي براااااحه وبالتفصيل وريني الحاصل شنو من طقطق للسلام عليكم !
انا " حكيت لي خالي الحصل كلللو من اليوم الاتعرفتا فيهو علي عمر ،،،وواصلتا لحدي ما حسين جانا واعتزر " خالي كان مذهوووول شديد ،،،وشغال يقول " استغفر الله العظيم " كتييير ،،، وانا بقيت بقول ليهو حصل خير ياخالي ماتتكلم معا حسين طيب !
خ خالد : حاضر يابتي ،،،الله يهديهو بس ،،،ويستركم ويسعدكم دنيا واخرة انتي وراجلك عمر ❤...
انا : اللهم اميييييين يارب العالمين ،،، ويديك الصحه والعافية يا احلي خالو في الدنيا ،،،
 بعداك مشينا نمنااااااااا،،،، صحيت الصباح لقيت سمسمة قااااعده لي من الصباح ،،،ههههههه وضاربة الونسة معا خالي 😂😂😂 .... جييت سلمتا عليهم ومشينا انا وسمسة الصالون ،،، وسمسمة عاد خالي مكيفا كيف 😂😂😂 وشابكاني خالك متزوج ؟ ... وانا طبعا بضحك ههههه قلتا ليها " انتي قلتي لي عندك كم ولد وبت ؟ حتي اتذكرت انو متزوجة 😂😂😂 وكرمشت وشها ،،،هههههه صدما الواقع 😂 ،،،، المهم بدينا تعليمتنا وانتهينا بدري ،،، سمسمة فطرت معانا ومشت ،،،، وخالي جاني ! انتي سمسمة دي مخطوبة ؟؟؟ وانا اضحك ههههه😂 اااااجي ياخالي محننة ولابسة دبلتها عدييييل وبي راجلا واولادها " هههههه برضو صدمو الواقع ومشا زهجان هههههه" بيني وبينكم سمسمة قرررضة ههه" بعداك مشيت اتدخنتا وقمتا شربتا لي حاجه الحمدلله ،،،،وجاتني ملك بقت تسال فيني عن الكوافير والمكياج والزفاف ،،،، قمتا قلتا ليها ،،، ماعارفة بتشاور معا راجلي وبوريكي ؛؛؛ قالت لي تمام ،،،،
اليوم داك بالعصر عمر اتصل علي ،،،،،
عمر : حبيبتي //
انا : عمورتي ،،،كيفك كووويس ؟؟؟
عمر : الحمدلله .. انتي كيف ؟
انا :كويسة !!! دايراك في حاجه بس !
عمر : شنو سامعك !
انا : ياعمر انا ما دايرة البس زفاف .. دايرة البس بلدي طوالي !
عمر : ليه يعني ؟ عشان عاقدين يعني ؟!
انا : لالا عشان عاجبني وعشان حاجه مفاجاة كده ههههه،،،
عمر : شنو ؟
انا : حبيبي انا حأرقص رقيص عروس !
عمر : ياسلاااااام انتي جااااادة 😍😍😍 ،،، من بكرة اي شي محتاجاهو قولي لي !
انا وبضحك : حبيبي انا هسي بتعلم لي قريب الاسبوع وشوية ،،،هههههه وعاملاها ليك مفاجأة !
عمر : ههههه عاوذة تفضحينا صاح ؟!
انا :: مافاهمة !!!
عمر : الفاتك فوتو اها ،،،،هههههههه عليكي الله رقصتي ياسندس ؟
انا : اااااي ..
عمر : واااحلاااتي حبيبتي انا ،،،،، جد مبسوووووط !!! ربنا يحفظك !
انا : اللهم اميييين تسلم لي ،،، اها رايك شنو بخصوص اني البس بلدي !
عمر : انا للان مصدوم بانك جد عاوذة ترقصي يابت ،،،، ما تبوظي لي اعصابي !
انا : والله العظيم ياعمر حارقص ان شاء الله ...
عمر : خلاص طيب البسي بلدي وجهزي لي جلابيتي معاكي !
انا : حاااااضر حبيبي !
عمر : خلاص انا شوية واتصل عليكي طيب !
انا : مالك ؟
عمر : مافي شي ، برجع ليكي تمام !
انا :، تمام
وقفلتا الخط واستغربتا هو مالو عمر ،،،،
--------------------------------------


#سوداريلا 《22》♡
#الاخيــــــــــــــــــــــــــرة
#بقلم_رؤي_حسن_علي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بعداك كملتا باقي نومي عااادي ،،، وتاني الامور بقت جاااايطه شديد ،،،، الزحمة الزحمة الزحمة ،،،
يلا كان فضل للعرس يومين وكل الناس جو الاخالتي ام حسين وحسين زاتو !!!
بالمساء اتصلتا عليها ::؛؛؛؛
انا : الو ياخالتو !
ام حسين : الو معاكي امل يا العروس 😍
انا : اموووووولة حبيبتي كييييفك ،،،،
امل : كويسة ياسندس بس عشان قربتا علي الولادة ما حاقدر اجي !
انا : يحليلك والله حتمسخي علي العرس ،،، وان شالله ربنا يحللك بالسلامه يا امولة !
امل : اللهم اميييييين يارب العالمين ..... اها قالو لي حتلبسي بلدي !
انا : ااااي والله عاجبني شديد ،،، وانا ممغوسة انو ماحتحضري رقيص العروس !
امل : اححححي ياسندس ماتذكريني ياخي ! والله موجوعه وجعه.... ياريييييت اذا كنتا معاكي ياخ ،،، لكن مامشكلة !
انا : مامشكلة يا امولة نجيكم في السمح !
امل : ان شاء الله ياسندس !
انا: ان شاء الله ،،، كدي اديني خالتي ممكن !
امل : حاااضر هاكي ليها !
بعد ٣دقايق انتظار ،،،
انا : الو ،،،
خالتي : اهلين يا سندس ،،،
انا : مشتاقة ليكي شدييييييد والله العظيم ،،،،
خالتي : بالاكتر يابتي ،،،وربنا يتمم ليك علي خير !!!
انا : خالتي بدون اي كلمة ،،،،اذا جد بتعزيني وخاتاني بتك ، تعالي عرسي انتي وحسين عليكم الله !
خالتي : حسين اصلو جايي ،،، بس انا ،،،،
انا ماخليتا تكمل كلاما : خالتي منتظراكي تجي تحضري عرسي ورقيص العروس وتبيتي معا امي في البيت ،،، وتكوني طبيعية معا اخوانك يا خالتي ،،، الله يرضي عليكي ،،، ياخالتي الدنيا ما معروفة ماشة علي وين !!!
خالتي : طيب ياسندس مابوعدك ،،، بس بحاول يابتي ،،،
انا : طيب حبيبتي ،،،يلا مع السلامه
خالتي : مع السلامه ..
اليوم داك بيتنا كان جااااايط .. واصلا كان لي اسبوع مبيتة معا ملك ،،، بقيت بعداك بجهز في حاجات شنطتي وببخر فيها مع ملك ،،، وبتونس معا عمر بالتلفون ....
تاني يوم من الصباح حننوني وكان برنااااااامج ظريف بنات اهل ملك ،،، وجزء من بنات اهلي ،،، والزغاريد والونسة الحلوة ،،، وملك عاملة قهوة وفشار وبخور ،،،وعاد كان جو يسوي كدي 😍😍👋...
بالمغرب ،، اتصل علي عمر ،،،،
عمر : مرتي ...
انا : راجلي حبيبي ،،،
عمر : يابت بحبك !!
انا : يا ود بموت فيك !
عمر : طبعا انا جيت قبيييييل وماكلمتك عشان ما اوترك 😂😂😂
انا : سجمي 😳 ،،، شنووو ؟
عمر : ههههههه يابت ،،، والله مامصدق انو بكرة حاسوقك ونسافر شهر العسل 😍😍😍❤ وبعداك علي بيتنا جد مامصدق ،،،
انا : ياسلااااام حبيبي ،،،جد احساس حلو ؛؛؛؛
عمر : حبيبتي تتذكري ايامنا الاولي 😍😍😍
انا : كانت حلوة والله حبيبي ،،،
عمر : احلي ايااام والجاي احلي حبيبتي ،،،
انا : تسلم لي ياقلبي ،،،
بعداك اتونسنا شوية وقفلنا التلفون ..... والليل كلو ملك وبنات اهلا وروني الويل وسواد الليل 😂😂😂😂 وشغالين يوصو فيني ،،،، انسسسوا بس هههههههههههههههه،،،، نجضوني نجاض 😂😂😂 ،،، والله الليل كلو مانمتا ،،، لمن الناس صحت يادووووب نمتا !
بعد برامج الفطور والغداء بين الحفلة والدلوكه والزغاريد والفرحه انا كنتا عايشة احساس جميل وحلو شددددييييييييد ،،،، بعدها طلعنا انا وواحده بتمكيج مشينا علي بيت واحده بنعرفا ،، بس بيتهم بعيد شوية ،،،،!!!!
بعد المغرب كنتا جاااااهزة،،،لبستا التوب الاحمر 😍😍😍 والجدلة 😍😍😍😍 والقرمصيص ،،، والاكسسوارات والكعب العالي ،،،، ومكيجوني حلوووووو ،،،،، واهم شي الريحه الريحه الريحه بخور وصندل بخروني وكان احساس حلو جواي ،،،،، شوية كده جا عمر عشان يسوقني نتصور ،،، جا لابس الجلابية البيضاء الما خمج ،،،ولافين ليهو الشال الابيض مخطط بي احمر كده داااك ياخ " نسيت اسمو 😂👊" ولابس الطاقية ،،، وحالق السوكة ومكحلينو ههههه 😂😂😂 ولابس الضريرة وجا لبسني الضريرة حقتي ،،، وشغال " ماشاء ماشاء الله تبارك الله ،،، اللهم احفظها ،،،ولمن طالعين علي الشارع،،،مسكني وشغال ' اللهم الثبات ،،، ياربي الثبات 😂،،،وانا اضحك ،،،،
طلعنا وسط الوغاريد والمشاغلات للعربية ،،، طوالي مشينا الاستديو اتصورنا ،،،،، ولمن جينا شارع بيتنا ونزلنا في بدايه الشارع ،،، لقينا الخيمة مزينة بالزينة الحلوة ،،،ولمة الاهل والفرحه والزغاريد والشفع يتجاروا تحت رجول النساوين ،،، والهيصة ،،،دخلنا بطريقه شرحت قلبي 😍😍😍😍 راجلي عمر شايل صوط العنج وببشر للرجال ،،، والنسوان يزغردو ،،، جات امي وخالاتي حتي ام حسين 😍😍😍 سلموا علي وبكو من الفرح ،،،  وجا حسين سلم علي عمر وحضنو شديد وبقا يبكي لمن عمر دموعو جرت ،،، طوالي حسين نزل وسلم علي رجلو وقال ليهو اعفي لي ،،، عمرقومو وباسوا في راسو وقال ليهو ،،، العفو والعافية ،،! وعمر بقا حاضنو ودخلو معا بعض 😍😍😍وانا دخلتا معا ملك ،،، وجد كنتا مبسووووطه شديد والله ❤❤❤ ،،،
بعداك الحفلة بدت ،،، وعمر جا مسكني وبقا بيرقص معاي وانا ارقص معاهو ونضحك ،،، وخالاتي وامي من بعيد يحصنو فيني ويرقصوا نظام يبشروا للناس وخالي مركز ويضحك !!!
بعد الحفلة انتهت والناس بدو يخفوا شوية ما كتير يعني ،،،حولنا القعدة جوة حوشنا " طبعا حوشنا يسرح ويمرح " ،،،، جات سمسمة ركبت عدة الحفلة بتاعتا وانا مشيت البس ،،، وعمر قاعد برة معا حسين بيتونسوا ،،،شوية جاهم خالي قال ليهم تعالو نطلع اي راجل او ولد في الحوش عشان البت دي نسترا ،،،،
 بعد كشوا الناس كللهم برررة البيت ،،، جا عمر عشان يجيبني الحوش ،،،، مسكني بالجمبة وسط الناس وبقا بيحصن فيني ،،، وسللم علي في راسي قدام خالتي ،،، وخالتي شغاله ليهو ياولد اصبر ههههه،وهو يضحك ،،، جاتني قالت لي قولي بسم الله وادخلي ارقصي ،،، اول ما جيت داخلة ،،،
سمسمة دقت الدلوكة ،،،وقالت " قولو ماشا الله ماشاء الله يانسوان سمن والما بتسمي ،، شاحده الله تسمن وماتتحرك من عنقريبا """ والنسوان دييييل قرررررر 😂😂😂😂😂 وشغالين ليها " ياحسوووووده ههههه وعمر يضحك مبسوووط اكتر منهم ومني ههه 😂😂😂بس بعداك كللهم بي صوت واحد " بسم الله وماشاء الله تبارك الله بعداك بقت تدق وانا ارقص والناس تصفق وعمر مبسووووووط قاعد في كرسي قدامي وسرحاااان كانو قاعد قصاد تلفزيون هههه😂😂😂😂...

عربيتك الحمراء يا السايق العربية
وحلانه في الرملة يا السايق العربية
انا بدقا ليك صاجة انا بدق ليك صاجه
انا بزحزح الرملة اووووو الرملة ..
ايوي يوي يوووووووووووووووووووي

في سكون الليل.  الليل الليل
والليل طويل ...طويل طويل
علي شاطي النيل ... النيل النيل
شفني كيف بغطس ،،، بغطس بغطس
شفني كيف بقلع .. بقلع بقلع
انا بواسي الموج الموج المووج ... انا بواسي الموج الموج الموج
املي ايدك موووووووية وبيها اكشحني ...
كشححححح يوي يوي يووووووووي

ناري الليله وا ناري ... ناري الليلة وا ناري
وا ناري المابقيت سواق ،،، اطلع العالي وانزل الدقداق

تش تش تش كبا لي جالون
تش تش تش لالا مابديك
تش تش تش الطرمبة هديك
البابورجاز خلو اليشتغل الشغل بالجاز خلو اليشتغل

رقصتتا فتيتو كلللو 😍😍😍😍😍 وعمر ده كااااضم صوت ما طلعو هههه 😂😂😂 ،،، وجد كان يوم حلوووووووو شديد ،،،، وبعداك جرتقونا ،،، وانا وعمر سافرنا ماليزيا ،،، وجينا حجينا في بيت الله ،،، وجيت نزلتا بيتي في العمارات ،،، باني لي شقه فوق بيت اهلو 😍😍😍 ،،، وجا فاجأني بانو حولني جامعه الخرطوم وحيقريني طب 😍😍😍😍😍 جد اتبسطتا شديييييييد ... وبديت حياة حلوة شديد وعمر جد راجلي وحبيبي وداعمني شديد وعلاقتي بيهو وبس اهلو حلوة شديد ،،،،
طبعا بعد تحانيس ،،، امي رضت تقعد معانا في بيتنا عشان ما تقعد برانا 😍😍😍😍 ،،، وأجرنا بيتنا الهناك ،،،، والحمد لله عشتا استقرار بكلو ونعمه من ربنا ،،، وفعلا بديت قرايتي في الجامعه ومن اول سمستر اكتشفتا اني حامل 😍 بس اصريت اواصل وعمر مافارقني ولا لحظة وولدتا وجبتا ماجد عمر ،،،، ولدي حبيبي ،،، وكنتا مبسووووطه شديد ...

طبعا علاقة حسين وعمر اتحسنت بس لسة في حزر في التعامل ،،،، وحسين قاطع البت الكعبة ديكي وتاب ،،،، وبقا بستشير عمر في اي شي ،،، وعمر ماكان بيبخل عليهو في شي ،،، وبعد فترة خطب بت غريبة واتفقنا كلنا مانجيب سيرة عن الماضي ،،،،وعشنا حياتنا وقلوبنا صافية ،،..

ملك روحي مافارقتني والله كل اجازة بتجيني يحليلا ،،، ... ومصعب ماوافقت عليهو ماقدرت تتعايش معا الوضع ،،بس علاقتهم بقت حلوة خصوصا بعد مصعب اتزوج بت اهلهم من بعيد .....
سبحان الله الكانت من نصيب خالي ،،،صحبتي ملك ،،،، اااي حتقولو صغيره 😂،،، بس قسمة 😍  واحلي قسمة ❤. خالي طبعا عمرو لحظة اتزوجها ٣٩ سنه وهي كانت ٢٣سنة ،... عاشو احلي حياة وبدو حياتهم بي توأم ❤❤❤....

امي حبيبتي وخالاتي علاقتهم بقت احسن من الاول خصوصا بعد رحلت معاي في بيتي ،،،، ❤❤❤

ما اي ولد سمح معناها كعب
ما اي ولد ظاهر عليهو كذاب ولعبنجي بيكون كده ،،،،
 لالا المواقف بتصنع مقام الزول جوة الدواخل ....
النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال