رواية الوادي_الملعون -(الفصل الثاني)

الوادي_الملعون

بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم




#الوادي_الملعون{{10}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
 محمد ضغط ع صدرو ودنقر!! كأنو راكع!!  احمد اتخلع؟؟  والتمتمة حقتو زادت وقال معقولة انت منهم!!  محمد شال نفس عمييييق وحمر لايلاف وقرب يضربها!! قام ع طولو وقال ليهم ظاهر علي حيوان!!  ايلاف قالت ليهو م بهمنا بس شكوكي طلعت ف محلها!!  وقالت لاحمد خلينا نمشي من هنا!!؟ احمد قال لمحمد انت منو وعايز مننا شنو!!  محمد كفكف يد قميصو ورفع القميص لصدرو كان يدو فيها حجاب مجلد ولابسو زي بيت السكين!!  وحتي حزام البنطلون برضو كلو حجبات!!  احمد قال ليهو دا شنو!؟  ايلاف قالت ليهو دجال زيهم ويمكن يكون هو البيعمل الشي دا كلو!!  نهر ايلاف وقال ليها ممكن تسكتي!!  خافت!!  احمد وقف قدامو وقال ليهو بحذرك انك ترفع. صوتك ع اختي مرة تانية!!  محمد ابتسم وقال خيرا تعمل شرا تلقي!!؟  يلا سوق اختك وامش!!  احمد قال لاختو ارح!!  وهم طالعين سمعو صوت حركة برا!!  ف اترددو ف الطلعة...وهو دخل كهفو وبقي يضغط ع صدرو!!  فجأة جا خاشي عليهو احمد!!  محمد م اشتغل بيهو كتير بقي يسن ف منجل كدا ماسكو!!  احمد قال ليهو حنخلي الوضع برا يهدى شوية وحنطلع!!  برضو محمد م ردا!!  جات ملك احمد مدا ليها يدينو عشان تخش ف حضنو بس اتجاوزتو ومشت قعدت ف رجلين محمد!!  احمد ابتسم وقال ليها بياعة خلاص!!  محمد ابتسم وقرصها قرصة خفيفة ع خدها!!  وقالت ليهو ي عمو مش انت الطباخ!!  وداير تعمل لينا الاكل!!  ابتسم وقال ليها ااي انتي عايزة تاكلي شنو!؟  ختت يدها ف خدها. وقالت عاوزة بيض!!  ولا جبنة؟  محمد ضحك وقال ليها عندنا لحمة بس!؟ جات ايلاف خاشة وانفعلت لم شافت ملك قاعدة ف رجول محمد جات جرتها من يدها وقالت ليها تاني م تمشي ليهو!  ملك م استوعبت كلام ايلاف وفضلت تعاين ليها! محمد قال ليها انا م عارف التصرف الشفتيهو مني شنو!!  بس انا شخص غير الانتو مفتكرنو!!  طنشتو بس احمد قال ليهو طيب اذا انت شخص طبيعي لشنو السكين م اخرقت جسمك!!؟  محمد طلع الحجاب حق ضراعو وقال دا كاتبو لي شيخ!!  يمكن انتو بتسموه دجال بس نافعني!!  مع انو بدون شك النافع الله!!  بس وانا لابس الحجاب جسمي م بتاكلو حديدة وف حجاب من السلاح ومن العجاز ومن اي حاجة صدقوني العالم دا فيهو حاجات صعب العقل يتقبلها بس والله حاصلة!!  وجدع الحجاب لايلاف لمن قامت ناطة!!  وبنفس المنجل الكان شايلو داك جرح نفسو جرحة صغيرة!!  وقال ليهم شفتو!!  احمد اندهش بس صدق!!؟  وايلاف سكتت بس بتشيل نفسها وبتختو!!  واحمد قال ليهو يعني الطعنة م بتخترق جلدك!!  قال ليهو لا!!  وعاين لايلاف وقال لكن بتوجع!!  احمد قال ليهومعليش بس اختي دي بطبعها كدا م بتثق ف الناس ب سهولة!!  سمعو الحصان برا بكركب. وبيضرب حوافرو ف الارض!!  ايلاف خافت مسكت ملك وزحت بيها بعيييد والحجاب وقع من قدامها!!  لم محمد واحمد طلعو يشوفو البرا شنو!؟  لقوه دا مصعب!!  محمد قال انت منو!  وكان رافع منجلو فوق!  احمد قال ليهو دا كان معانا المضيف بتاع الباص!  وعرج برجلو المعوقة دي ومشى عليهو. وداك بتنفس بصعربة وقال ليهم ساعدوني!!  احمد دخلو جوة الكهف وقال ليهو وصلت هنا كيف!!  ملك جات مدت ليهو موية وقالت انت مش قبيل الصباح اديتني موية ف الباص!  لم كنت مع حبوبة! حضنها وبكي!  ملك اتضايقت منو ولا من ريحتو م معروف ومشت لايلاف!!  قال ليهم كانو ساكننا الوحوش دلاك!  ايلاف قالت ليهو انت ومنو!؟؟  وحكي

ليهم الحصل!! ايلاف بكت وقالت نحنا حنقدر نطلع ولا حيحصل فينا زيهم!! وقالت ان شاءالله يكونو بخير!!  احمد قال ليهو بس انت محظوظ لانك وصلتنا هنا!!  واكد ليهو انهم حيطلعو بعد كدا بس بعد م محمد يتاكد من انو الطريق امن!!  وفعلا طلع محمد واحمد ادا مصعب اكل واكل زي المجنون!!  بعداك احمد مشي بتكلم مع اختو وخلاهو ياخد راحتو ع بال م محمد يجي!!  بس مصعب كان اناني وحسبها ف راسو انو احمد مصاب وايلاف بت ومعاهم. شافعة!!  فقال بكون ساهل انهم يقبضوهم!!  وهو كان برا لمن محمد بيتكلم عن الحجاب!!  وشافو واقع ف الارض!!  شالو براحة دخلو ف جيبو وقام طالع!!  احمد قال ليهو ع وين!؟  قال ليهو حشوف الطريق ولا محمد لو جا!!  وم سال معاه لا اكل ولا شراب لانهم بالاساس ادوه ياكل بس شال الحجاب شان يحميهو من الحيوانات وطلع!!  وبعد قرابة العشرة دقايق محمد قال ليهم ارح ااطلعو انا بقدمكم شوية ماف شيء برا!  والطريق شبه فاضي!  وسأل عن مصعب قالو م عارفنو كان برا!  طلعو ونادوة بس م كان ف ليه اثر!!  محمد قال بكون فات!  وخاف من مشي الكتيييرة!!؟  وايلاف شالت ملك اصلا كانت. نعسانة نومتها ف كتفها وقالت لاحمد ارح!  وهم طالعين محمد قال ليها وينو حجابي!!؟عاينت ليهو بإشمئزاز!!؟  وقالت حسوي بيهو شنو انا! م رفعتو من ارضو اصلا!!  دخل وفتشو وم لقاه وقال ليهم يمكن تكون لعبت بيهو ملك ورمتو ف حتة!!  ايلاف اكدت ليهو انو ملك من رجولها م نزلت!؟  ابتسم وقال معناه شالو صاحبكم!؟  احمد باستغراب كدا قال معقولة!!  محمد قال م مشكلة بعمل غيرو!!  بس الشي الهو م عارفو انو الحجاب م بيمشي الا مع الزول العاملنو ليهو!؟  يعني م حيستفيد منو شي!!  ووجودو وعدمو واحد!!  وطلعو من كهفهم وعايزين يطلعو من الوادي دا وبعد مسافة م طويلة من الكهف الكانو فيهو ملك اشرت لايلاف ع السماء وقالت شوفي خالتو!!  ايلاف رفعت راسها وشافت باص ماشي فوووق!!؟  كان ف ظلط بين الجبيلين ولا جبل واحد وناحتنو م معروف!  كوركت وقالت هييي نحنا هنا!  شوفونا!  وبقت تكورك!؟  محمد بسكت فيها وقال ليها ماف زول بيسمعك المسافة بعيدة شديييد واصلا نحنا ف هاوية تحت ماف زول حيجيب خبرنا غير الحيوانات اذا سمعو كواريكك دي!!  احمد قال ليهو دا شنو والمنطقة دي مهجورة كيف الباص داك ماشي!  محمد قال ليهم الفوق لوادينا دا شارع العقبة!!
ايلاف بكت وقالت يعني حنموت هنا ف الوادي الملعون دا!!  ملك قالت ليها خالتو نحنا حنموت!!  احمد قال ليها لالا خالتو بتهزر!!  ملك قالت ليهو انا ولا ببكي من الموت لانو ماما قالت لي جدو مات وفات الجنة انازاتي عايزة اموت عشان امشي لجدو بحكي لي قصة!!  ايلاف حضنتها وقالت ليها حنمشي لماما اول وباستها!!  محمد قال ليهم يلا نتحرك!!
اما رؤى فتحت وشافت الحيوانات ديل متجمعين!!  الحلبي كان شخص طبيعي م متحول لاي شي!!  والاسود مافيش بس ف اتنين شايلين قلوب!!  شكلها قلوب بشرية ومجمعنها قدامهم وبيعملو حركات غريبة!!  والحلبي جرح يدو وكبى ليهم دمو فوق للقلوب!!؟  وزي البتكلمو بس بلغة م مفهومة لم الحلبي قبل عليها غمضت وعملت فيها لسسه غمرانة!!  وجا عليها برااااااااحة!!؟


#الوادي_الملعون{{11}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رؤى قلبها فااار ولاول مرة م تخاف!!  ولو بيدها تشق صدرو وتطلع قلبو وتدوسو بجزمتها!! قرب عيها وزحة خصلتها من وشها وهي لسسه مغمضة!!  ونزل بأصبعو ع كتفها وضغط العضة القبيل ديك شدييييد لمن غلت ليها ف قلبها وبقت تربرب!!  لطشها كف لم اضانها صنت!!  وبقت تتأوه ونظام م قادرة. تجر لا يد ولا رجل!! وصاح هي تعبانة بس م للدرجة دي!!   ودا كلو احتيال منها شان تلقى ليها مخرج!!  الحلبي. اتلفت منها الجنبة التانية واداها ضهرو وم عرفتو بسوي ف شنو!!  قام ع حيلو وشال ليهو حاجة زي السيخة ولا العتلة بس حجمها صغييير!!  وطعن القلب الاول وجارى دمو ف خشمو!!  وبدا يتعفرت!!؟  وبقي يلجلج ويتلفت يمين وشمال!!؟  وبزات الحديدة طعن التاني واعاد نفس الحركة الاولى وبقى يضرب بيدينو ع الارض وبحدب ضهرو وبيصقع رقبتو وبرميها ف الارض!!  ورؤى بتشوف بعين واحدة!!  عشان م تلفت الانطار ولم كان عايز يشيل قلب تاني الحيوانين المعاه كشرو عن انيابهم وهاجو فيهو يعني كفاك ولا شنو م معروف!!  بس هم فهمو بعض وطلعو بيجرو مسرعين من وكرهم دا!!  وخلو رؤى والحلبي براهم لم قبل عليها تاني غمضت!!  خدشها ف خدها!!  وف سرها بتقول ي ودالكلب عارف وشي دا بخسر فيهو كم!!؟  وتف ليها لعابو ف. وشها وهنا بطنها طمت!!  واتقلبت وبقت تمسح ف وشها!  وبقي يطعنها. بمخالبوالزي. السكاكين دي ف ضهرها!!  والمرة دي بتصرخ بالجد لانو كان شعور لا يوصف من شدة الالم ودا كلو لانها اتلفتت منو!!  وم وقف لحدي م رجعت تاني  ورقدت ع ضهرها ووشها ف وشو وهو متلزز بمعاناتها!!  جاب حبل عايز يربطها بس هي عاملة فبها منهارة!!  وبتسيح ف جسمها!!  بمخالبو شرط التيشرت بتاعها وقلعها ملابسها وم. خلاها إلا بملابسها الداخلية!! وبقي يخدش هنا  ويطعن هناك وهي تتلوي تحتو وتكورك لم بدت تقاوم فيهو تلب منها وعايز يشيل الحبل!!  اتقلبت قلبتين بس ومسكت السيخة القبيل وجا ناطي فيها ب كلو!!  وم كانت قاصدة تضربو ف عينو ولا حتي عارفة انو الطعنات م بتخترق جلدهم!!  بس كان يوم حظها وف نطتو دي وهو هابك فيها الطعنة جات ف الحيون والذئب الجواهو بقي يقي زي الكديس بيتجاري وبكورك!!؟  خطفت بنطلونها بس وقامت جارية قبل م يقبل عليها!!  اما ريم قالت لحسن نحنا من الصباح ماشين وم عارفين لو كان ماشين ف المسار الصحيح ولالا!!  قال ليها طالما انو ماف حيوانات م مشكلة؟  قالت ليه كيف م مشكلة عاجبك المشي ولاعاجبك الخلا النحنا فيهو دا!!  قال ليها وهو نحنا لقينا مخرج لكن!!  قالت ليهو دا كلامي؟  نحنا ماشين ع الفاضي عايزين زول يوجهنا!!  قال ليها رايك شنو نستعين بالوحوش!!  ع الاقل حيوفرو علينا زمن!!  صرت حواجبينها واتضايقت من سزاجتو؟  وقالت دا م وقت هزار!!  ابتسم وقال ليها خلاااص بحاول اتصرف بس انتي شدي حيلك معاي!!  قالت ليهو صحباتي بكون الحصل عليهم شنو!!  واذا لقينا مخرج كيف اطلع اخليهم!!  واقول لاهلهم شنو!؟ قال ليها م تشيلي هم كلو بيتصلح!!  وكملو طريقهم...وهناك مصعب ماشي بحذر بس  قصة الحجاب طمنتو شوية..!  وسمع اصوات زي الكلاب البتتشاكل ف بعضها!! لبد ورا صخرة ورفع راسو يشوف حيوانين فعلا بيتشاكلو بس ف رجل زول!!  خلاص هو بطنو وجعتو!!  وواحد منهم قبل عليهو وطوالي نزل راسو بقول يارب م يكون شافني!  ولانو واحد إلتهى معاه التاني خمش الرجل وجرا بيهاع الجبال!!  وخلا التاني

بشمشم ف الارض وجاي ع

اتجاة مصعب!!  وايلاف هناك متجرسة وقالت لاحمد نحرق حاجات تحت عشان لو جات عربية ماشة بفوق تشوف الدخان ويقيفو يتاوقو واكيد حيشوفونا!!  محمد قال ليها كدا حتلفتي انتباه الحيوانات قبل م بجي باص ولا غيرو!!  والمحل دا ببقي لينا ضيق!!؟  قالت ليهو هم زي كم!!  قال ليها م عارف بس م بيتجاوزو الخمسة ولا ستة!!  اتخلعت وقالت ليهو العمايل دي كلها عاملنها خمس!!  ضحك وقال ليها واحد بس بجهجة الحلة كلها وبخوف الناس والبهايم وانتي بتستخفي ب خمسة!!؟ قال ليهم انا بعدا راجع اتبعو الشارع دا عديل واي سجرة عشر تلاقيكم اختوها وم تمشو ب شاراعها!!  واهم حاجة البكون شكلو مايل للحيوان اكتر دا بكون متمرس وخطييير ولو مرا بيكم خلو ليهو المكان لانو من الصعب تتغلبو عليهو وم بياكل إلا القلب!!  بفتكر انو الشجاعة ف القلب وبستمدوها من قلوب الناس!!  اما الشكلهم. مايل للبشر اكتر ديل بكونو مبتدئين وبيقضو ع الاخضر واليابس!!  وممكن باكلوك بتمتك ي ايلاف!!  وبقي يصحك!!  قالت ليهو شكرا كدا يعني طمنتنا!!  احمد قال ليهو يعني الاتنين بيقتلو بس واحد راقي وعامل رجييم والتاني شهيتو فاتحة!!؟محمد ضحك وقال ليهم اي!؟  وودعهم وباس ملك وهي نايمة ورجع خلاهم يكملو طريقهم!!
اما مصعب م عرف يقوم جاري ولا يتلفت يشوف الشي لسسه جاي عليهو ولا وقف!!  واتشجع وتلفت براحة م شاف حاجة!!  لمن قلبو انشرح وابتسم!!؟  ومقبل م يرجع راسو حسي ببوخ سخخخن وزي التقول ف زول بيتنفس ليهو جنب اضانو واتجمد قبلو ونططت عيونو!!؟


#الوادي_الملعون{{12}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رؤي كان جارية باقصى سرعتها ولا فكرت تقيف تلبس بنطلونها!!! وطبقت مقولة. بلد م بلدك امشي فيها عريان!! حرفيييآ!! وبالرغم من انو الطريق الجبلي صعب وكلو حفر وصخور!!  إلا انها فضلتو ع الارض المكشوفة وم حبت تلفت انظار الحيوانات!!  لم وقفت بعد مسافة طويلة من الجري تعبت ورجولها بقو يرجفو!!  وركعت وضغطتهم بيدينها وبكت!!  قعدت ليها تحت صخرة وشالت نفسها بصعوبة وجسمها كلو كان بطعنها!!  لم قبلت ع الطريق شافت المنظر القبيييل!!  مصعب ملتفت بإتجاه الحيوان عايز يتاوق!!؟  والحيوان جايهو من ورا!!  إرتعبت!؟  وم عرفت تنبهو كيف!!  وم جنبها حجر!!   لحدي م الحيوان استقر ورا مصعب ورؤى قامت ع حيلها وبقت تكورك!!  بالجد البت دي قلبها قوي!!  م عندها طريقة تساعد بيها مصعب بس حاولت تلهي الحيوان قبل م يغدر مصعب من ورا!!  وفعلا نجحت الحيوان اتلفت عليها!  ومصعب قام كاتح!!  وهي بتنطط وبتكورك فوق قصاد الحيوان!!  وهو بعاين ليها هايج وبحاول يشب ف الجبل بس كان عمودي وصعب انو يتسلقو!!  ورؤى قعدت ف الحافة ومدلدلة رجولها عليهو وابتسمت!!  وقالت فعلا حيوان!! لم قنع منها وشافها بعيدة المنال!!  اتلفت ولقي مصعب ماف ولا ليهو اثر!!  هاج وكورك ودقي صدرو زي الغوريلا!!  وشم الارض وانطلق وبنفس الاتجاه السلكو مصعب!!  رؤى قامت ح حيلها وقالت م يكون شايفني واحد ويقدرني انا كمان!!  اتلفتت ولبست بنطلونها وواصلت طريقها وبتتلفت يمكن تلقي مروة ولا واحد من رفاقها!!  اما ناس ايلاف!!  مشو بنفس الطريق الوصفو ليهم محمد!!  وبتتكلم مع اخوها وبتطمن عليهو لانو ظاهر عليهو تعبان! بس ماشي غصب!!  وقال ليها تتزكري زمان لم كنا ف مخيم الكشافة!!  ابتسمت وقالت ليهو لم وقعت من الشجرة وانا اسعفتك وطلبت ليك المساعدة!! ضحك وقال ليها من يومك مسانداني!! ابتسمت وقالت بس م اتخيلت ف يوم نعيش فلم رعب زي دا!! وقف مشي!!  قالت ليهو مالك!!  مسكها من كتفها وقال انتي قوية ومن صغيرة بتتحملي المسئولية!!  دمعت وقالت عليك الله ي احمد م تخوفني!!  قشى دمعتو وقال ليها انا مصاب ولو هجم علينا شي اوعدك اني اقاوم لاخر نفس بس م بقدر اجر!! بكت وقالت ليهو خلاص خليك هنا مع ملك انا برجع بجيب ليك حصان محمد!!  ابتسم وقال ليها ماف طريقة للرجعة بس اوعديني مهما حصل م تستسلمي!!  بكت وقالت طالما انت معاي مستحيل استسلم!!  قال ليها انا عايزك تنقذي نفسك وملك عشاني!!  جات. ماشة وقالت ليهو اوعاك تقول كلامك دا تاني!! ووقفها بس ابت تقيف ومشى وراها بيعرج وبشيل نفس عميييق وقال ليها من يومك عنيدة!! وكملو. طريقهم. وفجأة وهم ماشين!!  سمعو صوت بنادي ارتعبو واتلفتو بس م شافو زول وسامعين صوت بت!! احمد. قال لاختو معاهم نسوان كمان!!  رؤى ضحكت!!  وقالت انا كنت معاكم ف الباص!!  ايلاف قالت ليها وين انتي لشنو لابدة!!  مدت ليهم يدها من ورا ضخرة صغييرة وقالت ادوني حاجة البسها اول!!  ايلاف نزلت ملك ولمن يدينها معسمين وخدرانين من الشيل!!  وبقت تعصر فيهو وتتأوه!!  احمد قلع قميصو المشرط دا وجدعو ليها!!  ايلاف قالت ليها دا كفاية!!  ملك قالت ليها انا لابسه جكت برا الفنيلةاجدعو ليك!!  ضحكت وقالت ليها بجي باكلك وهممم طلعت فيهم بنطة كدا لمن ملك صرخت!!  ايلاف اصلا من لم كانو ف الباص م حابة رؤى وكانت حالتها صعبة وكلها جروح!!  احمد قال ليها الحصل معاك

شنو!!  قالت ليهو نفس ا

لحصل معاكم!!  وقالت حموت من العطش!!  اما الجوع. مصاريني نشفت وبقيت م بحس بيهو!!  احمد ضحك!!  ايلاف ادتها شربت ومرقت ليها اكل من الاداهم ليهو محمد!!  قالت ليهم ماشاءالله اموركم واضحة!!  وايلاف عايزة تشيل ملك!!  رؤى قالت ليها ارتاحي شوية ووفري باقي طاقتك للجري!  ومسكت ملك من يدها وطوالي ملك طاوعتها. وجات ماشة معاها برجلينها واول كانت بتدلع ف ايلاف!!  وايلاف فتحت خشمها وبتعاين مزهولة من المنظر!!  احمد ضحك وقال ليها ارح!؟  وملك سألت رؤى قالت ليها اخواتك وين!  روي م ردت!!  تاني سالتها وقالت ليها خليتيهم مع حبوبة ف الباص!! رؤى بكت!  وقالت لملك اسكتي ولا باكلك!  ملك زعلت منها وقالت ليها انتي ولا صحبتي!! وفكتها رجعت مسكت ايلاف!!  روي ولا اشتغلت بيها وكملو طريقهم!! اما مصعب قدر يهرب من الحيوان داك بس كان الحظ معاكسو!!  وصل ليهو لمحل شاف ف حيوان بينهش ف جثة بت!!  وقالبآ م تكون جثة مروة بس لم شافو حكي فرملة رجلينو!!  وعايز يتراجع براحة!!  بس داك شافو!!  وخلا الجثة وجا جاري عليهو!!  مصعب عايز يضربو بيدو الفيها الحجاب!!  بس الحيوان خمشة واحدة شالت الحجاب بلحمو!!  ومصعب قام جاري وبكورك!!  بس الحيوان شبه فيهو من ورا!! وخبطة واحدة ف رقبة مصعب سكتتو للابد!!  والواطا مغربت واحمد اقترح ع البنات يشوفو كهف ولا حتة معزولة ينامو فيها ومن الصباح يواصلو!!  لانو المسافة الفضلت م طويلة من الطريق السريع وكلهم متحمسين للطلعة!!
اما حسن وريم. العطش هلكهم وم لقو ولا قطرة قدامهم!!  وريم يئست خلاص وحسن فتر منها!!  ولو م بقت ليهو شينة قرب يمشي يخليها!!  وبقول ليها م مؤخرانا الا انتي!!  امشي سريييع ولا حنموت هنا من العطش!! بكت وابت ترد عليهو وفجأة سمعت صوت!!  قال ليها مالك وقفتي!!  قالت ليهو اسكت!!  وتاني سمعت!!  قالت ليهو سامع صوت البوري دا!!  زكز شوية وبعد مسافة م طويلة سمع الصوت!!  والضحكة ارتسمت ع وشهم وقامو جارين!!


#الوادي_الملعون{{13}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حسن وريم اتماسكو وقامو جارين بإتجاة صوت البوري!!  بس لم قربو!!  حسن قال ليها انتظري!!  وقفت ونفسها خامي وبتقول ليهو ف شنو!!  مالك وقفت!؟؟  قال ليها نحنا ف جبال!!  والطريق مشي الانسان بصعوبة!!  كيف تكون فيهو عربية؟؟!  فتحت خشمها وملامح وشها اتغيرت وخيبة الامل سيطرت عليها!!  بس قالت ليهو لازم نتأكد؟  يمكن ربنا مرسل لينا زول يساعدنا!!  فمشو بحذر شديد ولدرجة انهم بقو يزحفو ف الارض!!  ولانو الواطا مغربت والجبال حاجبة منهم الشمس!!  كانو شوية مطمنين!!  لم قربو لمصدر الصوت!!  لقو الاسود عامل ليهم كمين!!  عربية واقفة وظاهر عليها انها مهجورة ليها زمن!!  وم معروف عملو ف صاحبها شنو!!  بس كل شوية بيطلع من جحر كدا قريب للعربية بيضرب بوري كم مرة!!  وبيرجع جري عالحفرة عشان يلفت الانتباه ويجيب بقية الناس لمصدر الصوت!! ويهجم عليهم... وفعلا خطتو نجحت بس ناس حسن انتبهو ف اخر لحظة!! ريم ختت يدها ف خشمها وبقت تبكي!  حسن قرصها واشر ليها ع خشمو وقال ليها. هوووس!!  بقت تتنهف!  وقررو يرجعو بس جا حيوان تاني وفضل مع الاسود بيتمشو من هنا لهناك وماف طريقة لناس ريم يتحركو وفضلو ف مكانهم داك لحدي م الواطا ليلت!!
اما احمد والبنات طلعو ع تلة وكان موقعها استراتيجي وكاشف ع كل الاتجاهات!!  يعني اي شي جاي عليهم بيتشاف والقمرة ف الليلة ديك كانت حليفهم!!  كانو البنات راقدات واحمد حارس ليهم!!  وبفكر ف الممكن يحصل واهلهم بكونو مارين بشنو اسسسه!!  وهل بفتشو فيهم ولا الاوضاع كيف هناك!!  جاتو ملك بورا لمن خلعتو وقال ليها عايزة حاجة!!  قالت عطشانة.. الموية كانت شبه خلصانة ونقطها ليها تنقط ف خشمها!!  قعدت قدامو وقالت خالو احمد انتو لشنو م عايزين تودوني لماما!!  احمد شبك يدينو فيها وقال نحنا رحنا من البيت بس حنصل ان شاءالله!! قالت ليهو ببرأة وصوت طفولي متعب!!  بس انا بعرف بيتنا ف سللاب ي خالو!!  ختة دقنو ف راسها قالت ليهو لشنو جسمك حار كدا انت عيان!! ابتسم وقال ليها لالا كوييس!  وقال ليها طيب م كان تورينا من بدري انك بتعرفي البيت!! كان هسي وصلنا!!! قالت ليهو وانا م عارفة لكن انكم رايحين!!  ابتسم وقال ليها  خلاص بكرة من الصباح حنمشي لماما!! قالت ليهو والحرامي بيسكنا برضو وبياكلنا!!  قال ليها مستحييييل اخلي الحرامي يقرب ع ملك السمحة!!  حتى ملك شالت نفسها. ورقدت ف حضن احمد...سمع ليهو صوت حركة!!  صر عيونو وحاول يشوف دا شنو!!  كان حيوان عادي!!  م من الوحوش دلاك!!  ونعس ولمن تكي رقبتو!!  وايلاف اثناء م هي نايمة اتحسست بيدها ملك بس م لقتها!!قامت مخلوعة وبتقول ملك وبتتلفت!!  احمد صحصح وقال ليها هدي معاي!!  حتي قدرت تشيل نفسها!! جات قاعدت جنبو وقالت ليهو انا تاني اطلع من الخرطوم!!  ضحك وقال ليها كدي. اطلعي من هنا اول!  ابتسمت وخبطتو ف كتفو!  واصلا الكتف معوقة!!  لمن قنت!؟  اتخلعت وقالت ليهو معليش!!  لمست جسمو كان محموم شديد!  وقالت. ليهو انت نوم انا بحرس شوية!! يمكن الحمي تروح!! فعلا كان مرهق وعيونو لمن واجعاه وقال ليها خلاص تمام. .

وفعلا جات قعدت ف مكانو ومنبطحة ف الارض وكاشفة كل الاتجاهات!!  بس م حرست لمسافة طويلة ونامت!!!  ولم صحو الصباح من الفجر لقوها نايمة وفاتحة خشمها!!  رؤي قالت م عليها تكل اسسسه لو كان هجمو علينا وهي م جايبة خبر!!  احمد قال ليها كفاية انها بتعتني بط

فلة م بتربطها بيها علاقة وشايلاها طول الوكت رغم وعورة الطريق والعطش!!  رؤي شالت نفسها بصوت مسموع وصحت ايلاف قالت ليها يلا نتحرك قبل م الشمس تشرق ونعطش اكتر!! وشافت العضة حقت كتفها لقت لونها متغيير وقالب للون الاسود!!  احمد لم شافها قال ليها م تخافي م حتتقلبي زيهم!!  ابتسمت وقالت انا خايفة افقد يدي!!  ايلاف قامت بتتمغى وصبحت عليهم وساقت ملك ومشو يغضو حاجتهم!!  وقبل م يرجعو لناس احمد شافت حيوان هناااك ف قمة جبل تانية بعاين ع ناس احمد!!  إرتعبت وشالت ملك ف ضهرها وكوركت ليهم وقالت شافونا!!  والحيوان قام جاري نازل من مكانو!!  م معروف جاي عليهم براهو ولا حيلم معاه الجماعة!!  ديل هنا نزلو جري!!  وإضطرو يغيرو طريق الخروج من الوادي!!  لانو نفس الطريق الجاي منو الحيوان!!  وقد يتلاقو فيس تو فيس!!  احمد حاول يتناسي انو مصاب وجرا باقصي سرعة ليهو وياداب قادر يحصل اختو ورؤي...ايلاف وهي شايلة ملك اسرع منو!!  وملك بتهول ف الامور وبتخوفهم اكتر!!  بتكورك وبتقول واااي ورانا ورانا!!  وايلاف ولابتتلفت!!  احمد اتلفت وراهو م شايف شي. تابعهم!!  وقال ليهم بنكون ضيعناهم!!  ماف زول ورانا!!  وع كلمتو دي!  جاهم واحد ناطي من فوق ووقف بيناتهم ومكشر عن انيابو!!  كان البيشبة البشر اكتر!  ودا البياكل بدون رحمة!  وبعاين ليهم واحد واحد والبنات بكوركو!  احمد بقول ليهم اجرو انا بأخرو شوية قبل م البقية يجو!!  بس ايلاف ابت تمش وقالت مستحيل اخليك وراي!!  ادت ملك لرؤى وقالت ليها اجري وحافظي عليها!!  اول رؤي اترددت بس الحيوان بقي يكورك بطريقة قريبة وكانو بنادي ولا بيطلب مساعدة البقية!!  ولا بستدعيهم لوجبة الفطور!!  رؤي استلمت ملك وملك تبكي!!  وشالتها قدامها م ف ضهرها وقامت جارية!!  الحيوان هاج وبعاين لناس رؤي وم قادر يحصلهم ومرة يحاول يهجم ع احمد ايلاف بتفلقو من ورا!!  ومرة يقبل ع ايلاف احمد يشترو برضو!!  وف النهاية الحيوان قرر يهجم ع الاضعف بيناتهم الهو احمد المصاب!!  وقرب عليهو ولعابو بنقط وانيابو بشعة وجا ناطي فيهو!!؟  اما ناس ريم وحسن كانو قاعدين ومنتظرين الاسود والمعاه يتخارجو!!  وفجأة سمعو اصوات الكواريك ولا الندأت الكان بيصدرها الحيوان الهاجم ع ناس احمد وقامو جارين بسرعة مبالغ فيها!!  لدرجة انو كان الاسود ماسك ليهو عضم ولا جلد يابس بياكل فيهو!!  جدعو وقامو جارين!!  حسن قال لريم الله يستر الزول ولا الجماعة الماشين عليهم الوحوش ديل!!  بس م ظنيت ينجى فيهم زول!  ريم شالت نفسها بصعوبة وقالت ان شاءالله م تكون واحدة من صحباتي!!  حسن مسكها من يدها وقال ليها اسرعي نطلع من هنا قبل م يجو راجعين!!


#الوادي_الملعون{{14}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رؤى كانت جارية بسرعة خيالية وملك من شدة الخوفة لمن غمرت!!  وم عرفت تمشي ع وين؟! فكرت ف انها تخت ملك ف واحد من الكهوف وترجع تساعد ناس احمد!! بس سريع استبعدت الفكرة!  وع بعد الف قدم تقريبا من ناس ايلاف وقفت وقلبها الجري وبقت تلهث!! ومن شدة العطش لمن حست بخشونة لسانها !! ختت ملك ع الارض وقالت دي ايلاف كانت شايلاها كيف الايام الفاتو ديل!؟ وملك بدت تصحي!!! وبتقول موييية وبتبكي!! رؤى حست بزول واقف قدامها!! لم رفعت عيونها شافت محمد وكان راكب حصانو وبعاين ليها بإستغراب!!؟ وقالت ليهو بنهرة انت منو!! ساعدنا لو سمحت!! محمد تلب من الحصان وقال ملك!!؟ برك ليها ف الارض وفتحت براااحة وقال خالو الطباخ!! وتاني غمرت؟ سألها ملهوف وين احمد واختو الحصل ليهم شنو!!؟ حكت ليهو الحصل نطا ف حصانو ووصف ليها مخبأو وقال ليها ماشي عليهم!! اصلا احمد كان وراها انو واحد اسمو محمد ساعدهم وهو المداهم بالموية والاكل!! عشان كدا اطمئنت ليهو وشالت ملك واتوجهت ع المكان الوصفو ليها وهو خلا وراهو إلا الغبار!!بس للاسف وصل متأخر!!؟ لقى موقع الحادثة وبقع الدم مالية المكان وبقاية بشرية ظن انها بترجع لاحمد!! بس ماف اثر لايلاف؟؟ اتلفت بكل الاتجاهات م شاف زول بس انتبه للارض!! كان ف اثار جر فيها وكأنهم سحلو ايلاف من شعرها ولا رجولها!!! بس اتاكد انو الشخص الجارنو ف الارض دا لو كان ايلاف ولا اخوها كان حي! وم ميت!!؟ ركب فرسه ورجع ع الكهف بتاعو!! دخل وم شاف ناس رؤى!! قال بتكون ضاعت وم عرفت المكان!! بس استبعد فكرة انهم يهجم عليهم شيء! ! لانو كان قبالهم ف الطريق وكان نضيف!! بقي يلبس ف سكاكينو ونشابو حسي بحركة!! ف ركن بعييد من الكهف!! لم قرب اكتر! لقاها رؤى!! قال ليها لشنو لابدة هنا!! قالت ليهو دايرني اقعد ف كهف وفاتح كمان وف منطقة كلها متوحشين!! واكون مسترخية!! صر حواجبو وم جادلها!! قالت ليهو وين ناس احمد!! م نجي فيهم زول!! ملك فتحت!! وقالت عمو الطباخ وينها خالتو ايلاف!! جا عليهم وختى ليها سكين جنبها وقال ليها سددي ع العين او الحنجرة!! وباس ملك وقال ايها ماشي اجيبها!! رؤى قالت ليهو لحدي م تصل مخبأهم حيكون هضموهم!! وحيتغدو بيك!! م اشتغل بكلامها كتييير جا طالع!! اتلفت عليهم وقال لرؤى خلي بالك منها وم تطلعو برا لحدي م اجي!!! وطلع خلا رؤى بتعاين لملك وقالت ليها انتي عملتي ليهم شنو عشان يريدوك كدا!! ملك بصوت ناعس قالت ليها لاني عسسسل!! رؤى ابتسمت وحضنتها وبكت!! وفضلو ف كهفهم وهناك محمد بفتش ف محل الاخوان!! وحصانو كان اكبر معين ليهو كل م يكون المنطقة فيها حيوان الحصان بهيج وبيصهل بطريقة غريبة!! وبيتردد ف المشي!! فمحمد بكون متأهب لاي شيء قد يحصل!! ومع التدريب المستمر اتعود انو م يخاف منهم ومنتظر واحد يطلع ليهو بس كانو حذرين!! وبراقبوه من بعيد لبعيد!! لانهم عارفين خطورتو!! وكمان هو عندو اسلحة معينة بيستخدمها ضدهم!! وهم م عندهم غير مخالبهم وانيابهم البشعة!! ولو لقو طريقة بينقضو ع الزول من دون رحمة!!!

اما ريم وحسن قربو للطريق السريع!! ولدرجة انهم بيسمعو صدى صوت العربات!! وقلبهم بدق من شدة الفرحة وللحظة نسو كل التعب والعطش  وعايزين متييين يصلو الطريق فالحتة الهم فيها كانت جرداء والجبال والصخور خلوها وراهم!! وم قدامهم الا قش خفيييف ...وكانو م مهتمين انو يشوفهم زول ولا حيوان لانو الطريق قدام

هم!! وع بعد مية متر بالكتييير!! فكانو جارين وحسن بيضحك ومتقدم عليها وبقول ليها دا م وقت بكاء اسرعي!! خطوتين م  مشتهم ووقعت ف شرك وصرختت شديدد!! حسن انهجم وجا جاري علبها!! كانت ف حفرة ومغطينها ب قش واكيييد عاملنها الحيوانات!! واظنها كسرت رجلها ولا اتفكت م معروف بس كانت واجعاها شدييد وبتقول ليهو امش امش انجو بروحك وم تخاطر عشاني انا مكتوب لي اشقى الفترة دي كلها وف الاخر اموت جنب الطريق!! وبتبكي بهستيريا!! اتلفت يمين شمال م شاف حاجة يمدها ليها والمسافة بعيدة عشان يديها يدو!! قال ليها دقيقة اشوف حبل ولا حاجة ف الطريق!! م تكوركي عشان م يسمعو الصوت ويجوك!!؟ لم قام ماشي بكت ووقفتو وقالت عليك الله م تخليني براي!! م تمش تخليني ي حسن!! ختى يدينو ف راسو وقال ليها والله اجي والله اجيك راجع!!! بكت ودخلت راسها بين رجليها وبتبكي!! وهو جرا ملهوف يشوف حاجة عشان يساعدها بيها!! قدر م فتش م لقى!! وصل الطريق السريع ولمن برك ف نص الظلط وبيبكي وانبطح قبلو!! وممكن تجي عربية عادي تلطشو بس اتلفت بالإتجاه التاني للظلط شاف حمار ميت!! ومنتفخ قرب يطرش!! شكلو طقشتو عربية ومات!! جرا عليهو وحاول يحل السلبه من رقبة الحمار والريحة كريها!! والذباب لامي ف الرمة!! بس هو وعد ريم!! ولم م قدر يحل الحبل مسك راس الحمار الشبه متحلل وكسر الرقبة وجراها لمن وقع بيها هناك وفصلها من الحمار!! شال نفسو بصعوبة وعاين للطريق شاف عربية جاية!! كان حلمو انو يطلع من هنا!! بس يبقى م راجل ان مشى خلا ريم!! وقطع الظلط وجرا ع ريم لم قرب يصل سمع ف كواريك جوة الحفرة وم كان صوت ريم بس!! ختى يدو ف راسو وبرك ف الارض!! والله شاف ليهو لم الحيوان طلع بشب ف الحفرة لمن طلع منها وكان شايل ريم ف كتفها والدم م بنقط منها بس!! كان كابي منها عدييل...الحيوان كان مدي حسن ضهرو يعني م شايفو وريم لانها ف كتف الحيوان فتحت وشافت حسن بارك ف الارض وشايل الحبل وفاتح خشمو!! ابتسمت لانو رجع عشانها بس  بعد فوات الاوان!! وغمضت والحيوان شالها وفات!!!
وهناك محمد وصل للمكان المحتجزين فيهو ناس ايلاف!! واتاوغ شافها مربطنها ف اعمدة  ورامية راسها وكانت حالتها صعبة شديد..!!؟


#الوادي_الملعون{{15}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
 رؤى ادت ملك تاكل بس هي م قدرت!! واكتفت بشراب الموية!! قالت محمد اتأخر وم قدرت تنظرو اكتر!!؟ وعاينت لملك وقالت م بتقدر تشيلها ويمكن يلاقيهم شيء ف الطريق!! قررت تخلي ملك ف حتتها وقالت اكيد حيجي واحد منهم ويسوقها معاهو!!؟ بس كانت خايفة من انو ملك تصحي وم تلقى زول وتطلع براها!! فقررت تربطها !!؟ عشان م تقدر تطلع؟ فعلا اتلفتت يمين شمال شافت باقة الموية حقت محمد رابطنها بحبل...قطعتو وجات براحة مسكت رجل ملك وياحلاة الرجل وياسماحة الجزمة!! يدها رجفت بس ربطتها وباستها ف خدها  وقامت!! وهي طالعة ومترددة ملك فتحت!! وقالت خالتو!!؟ رؤى اتلفتت عليها!! ملك قامت من الواطا وقعدت  كويس وكانت بتتسأب!! ودعكت عينها وقالت ليها ماشة وين خالتو!! رؤى دمعتها جات نازلة وقالت ليها ماشة افتش ناس ايلاف!! ملك رخمت ودموعها قربت تنزل!! وقالت ليها عايزة تخليني براي! !؟ رؤى لطشت روحها كف وجرت ع ملك حضنتها!! وباستها!!وتبكي وتقول ليها معليش م بمش بخليك!! ملك مسكت ف رؤى بطريقة غريبة !! كانت قابضة فيها شديد ولو رؤى ختت يدها ف قلب ملك كانت حتلقاه بيضرب بقوة !! وشالت نفس عميييق وزفرتو بصعوبة !! حسن م قدر يرجع تاني عمل كل البيقدر علية! ! ومستحيل يرجع الوادي الملعون تاني!!!  وغير كدا ريم كانت منتهية وشبه ميتة م كان حيقدر ينقذها !! وحتى وان قدر م حيقدر يطلعو تاني!!؟ وع الرغم من انو طلع من الوادي بس فرحتو اتسرقت وحماسو انطفى!! بس لازم يكمل مشوارو!! طلع الشارع ووقف مسافة م جات عربية!! وبعد شوية سمع صوت هدير وعرف انو دا صوت عربية جاية! ! وانفاسو اتسارعت وقلبو بقي يضرب بقوة؟ !  وقف عشان يأشر ليها بس شاف حيوان جاي من هناك بإتجاه حسن قد يكون م شافو لسسه بس حسن شافو!!اول قرر انو يلبد وم مشكلة يفوت العربية وحتجي غيرها!! بس بعداك قال ولو م جات سريع ولا الحيوان شافني وم كان براهو!!؟  ف حبة يخاطر ويطلع قدام العربية لو وقفت ليهو حظو وحيطلع من المنطقة دي!! ولو فاتت خلتو يتشهد وينتظر الموت!! وشاف العربية قربت وطلع ليها ف نص الظلط وهناك الحيوان شافو وكشر عن انيابو وقام جاري ع حسن!!!
اما ايلاف كانت بتستعيد وعيها تدريجياً وبقت تبكي بحرقة وبتنادي ع أحمد! ! محمد لم شاف  الحيوانات اتلفو حولها وكل واحد بحاول يهجم عليها براهو!! شاف واحد كان بيمنعهم وكل م واحد يقرب بعضيهو!! محمد عرف انو دا كبيرهم وعايز منها حاجة معيينة وبخلي ليهم باقيها شان ياكلوها!! وقالبآ م بكون القلب!!  محمد قال لازم اتصرف!! طلع نشابو ونشن ع العمود الرابطين فهو ايلاف!! بس م ضرب واحد فيهم عشان يهيجو ويمكن واحد يهجم عليها!! فقرر يربكهم شوية وبقى يرمي سهامو هنا وهناك وكل م واحد يقرب ع ايلاف بيرمي قدامو سهم!! ف كبيرهم كورك بطريقة قريبة وكأنو بيتكلم معاهم!! وبعداك اتوزعو ع الجبال وخلو اييلاف براها مربطة!! ولابدين ومنتظرين البضرب دا يظهر عشان يهجمو عليهو كلهم ف وقت واحد؟كانو اربعة متوحشين وجا الخامس شايل ريم ورمها جثة هامدة!! بس كانت لسه بتتنفس!! وايلاف رفعت راسها شافتها واتزكرت احمد وصرخت صرخة حااااارة لمن الصقور الفي الجبال الجنبهم طارت!!

الحيوان استغرب وبقى يتلفت يعني وين جماعتو وجا بشمشم ف ايلاف وهي مربوطة ولحس دمها السايل من رجلها فمحمد شترو بحجر!! اتلفت بسرعة واتفرعن ومبرز ا نيابو ومحمد ظهر ليهو... اتلفت ع محمد وجا جار

ي عليهو مفسخ اسنانو بس محمد  نشن عليهو كويييس وخلاهو قرب شدييييد وفكا اخر سهم عندو ف عين الحيوان! ! لمن جدعو هناك بعوص وبكورك وبتمرمغ ف التراب!!
اما حسن بأشر للعربية بمعني اقيف اقيف  والسواق انخلع وشال العربية يمييين الشارع عشان يتجنب حسن وع حكتو لفرملتو لطش الحيوان لانو كان جاري بسرعة ومركز مع حسن وم شاف انو العربية كانت قريبة شديد!!وحتى السواق م انتبه للحيوان وكان مركز مع المصيبة الظهر ليهو فجأة دا!! الراجل لمن كورك!! بس الحيوان ولا مات قام بيتدروخ ولسسه مفسخ انيابو ومتعفرت!! والسواق جاتو صدمة من بشاعة المنظر!! حسن ركب بسرعة  وبقول ليهو اتحرك!! امش!! والراجل فاتح خشمو وبشوف ف الزول الحيوان ولا الحيوان الفي شكل زول!!؟ والحيوان شبى ليهم ف القزاز الامامي ولعابو بنقط ب دمو ف القزاز!! ومن بدا يضرب ف القزاز!! حسن قعد للسواق ف رجلينو وداس بنزييين !! وحكي فرملة  فجأة لمن الحيوان طار فوق ودقى الواطا!! حسن تاني داس بنزين ورجع فيهو بسرعة لمن سمع تكسر عضام الحيوان!! وزحا الراجل صادم ف المقعد الجنبو وفات! انطلق بسرعة!! بقي يضحك ويبكي ف وقت واحد وشاف الحيوان لسسسه حي!! بزحف ف الظلط وراجع ع الوادي الملعون!!!


#الوادي_الملعون{{16}} ¥
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
محمد كان متأكد انو اذا قرب ع ايلاف حيهجمو عليهو!! هو م خايف منهم وممكن يقتل فيهم اثنين عادي بس الكترة بتغلب الشجاعة!! وبدل م كانو اربعة اجتمعو الخمسة كلهم!! وكمان الخامس غضبو زايد لانو إتصاب ف عينو!؟واحتار كيف يقدر يقرب عليها!! وهي استعادت وعيها وبتحاول تفك نفسها بس مربطة شدييد وجسمها كان تعبان م قدرت!! وبتبكي وبتحاول لم غلبها صرخت!! ريم سمعتها!!شهقت وكانت مرمية ع الارض وم بتقدر تتحرك فتحت عين واحدة والتانية كانت منصابة وورمانة شديييد!! وشافت ايلاف طشاش طشاش وافتكرتها رؤى!!؟ بكت ورجفت بتحاول تناديها بس م قدرت وبقت تتمتم وصوتها م عايز يطلع!! الحلبي جا نازل من الجبل بسرعة وكأنو صبرو نفذ وم كان عاني ايلاف وجاري قصاد ريم!! وجا ناطي وقبل م يصلها محمد إستلمو ب منجلو!! خدشو بس لكن ولا اثرت ف الحلبي لانو جسمهم مقاوم!! وقبل ع محمد!! ولانو عينو واحدة محمد استفاد منها وبحاول يضللو!! وتاني تلب واحد وبقو عليهو اتنين ومحمد عارف انو البقية ح يصلو تحت اي لحظة!! وكانو زي الكلاب المسعورة!! بيصدرو اصواتهم المخيفة وعانين محمد!! وهو شايل منجل وسونكي ف يدينها وواقف ف نصهم وبعاين لدا ومره للتاني!! والاتنين جو هاجمين ف وكت واحد!! وهو بحاول يسدد ع العيون والحناجر بس هم بوجهو ليهو خدشات متفرقة ف جسمو وماف واحد بيقدر يشب ليهو ف وشو لانو عارفين هو عايز يصل للرقبة!! وبهجمو وببتعدو!! وكل واحد بيجي من ورا محمد عشان يغدرو بس هو كان منتبه وم اداهم فرصة!! ومحمد شاف واحد تاني جاي جاري من الجبال عمل حركة متهورة وادا الحيوان صهرو قاصد!! والحيوان اغتنم الفرصة وكبس محمد من ورا وبعضي!! محمد لانو قوي وواثق من نفسو اتشقلب بالحيوان وجابو قدامو وداك مخالبو شغالة ف محمد بس سدد بقوة ع الحنجرة لمن دم الحيوان  رشه ليهو ف وشو!! والحيوان التاني كان بعضي ف رجلو!! حاول يرفسو بس داك كان ماسك بقوة!! والجاي من الجبال داك خلاص ع بعد مترين بس!! وجا ناطي ف محمد!! بس جاهو سهم ب نص الحنجرة!! ووقع ليتقلب وقام سريع وتاني عايز يهجم ع محمد وهو مصاب والسهم مستقر ف مكانو!! بس ف الاخر حيوان وكان هايج شديييد ومتعفرت!!محمد قدر يتخلص من الكان ماسك رجلو بس م قدر يصل للرقبة!! واتلفت يشوق السهم جاي من وين؟! كان يشوف اخوه راكب حمار!! بس سريع وجاري بيهو ع محمد!! محمد ابتسم!؟ وقام بعنف جدع السكين من يدو وكبس الحيوان الكان ماسكو من رجلو داك وخنقو ف الواطا! وداك م هين كان بحاول يغرز انيابو ف قصبة محمد الهوائية!! ومخالبو بتجرح ف صدرو!! بس محمد مسك فكينو يد فالفك التحت والتانية ف الفوق وشرط للحيوان خشمو!! ورماهو بفرفر!! وم قادر يتحكم ف خشمو!! واخوه جا متلب من الحمار وجرا ساطورو ف عنقرة الحيوان الكان هايج وبترتع داك! المدينو سهم ف حنجرتو!! ف من شده الضربة الراس اتقطع بسهمو!!كدا قاتلين حيوانين والتالت بيزحف ف الارض ماشي ع الجبال!! تقريبآ الحلبي!! اخو محمد كان عايز يحصلو بس شاف محمد جا واقع!؟ اخوه جاهو ملهوف وبقول محمد!! محمد ابتسم وقال ليهو م بموت بس دخولك ساحة المعركة بالحمار كان ملفت!!؟ اخوه ضحك وخبطو ف صدرو!! محمد لمن قنت!! وهناك الحيوانين الفضلو!! كانو متنرفزين شديييد وبيصدرو اصوات غريبة!! اخو محمد اتلفت ع الجبال سامع الصوت بس م شايفهم ولا عارف عددهم!! ومسك اخوه وقال ليهو قوم

المكان م آمن!! محمد قا

م معاهو وجسمو كلو خدوش وبينزف ومشى مع اخوة بيعرج!! وقال ليهو عرفتني كيف محتاج مساعدة!! ضحك وقال ليهو حصانك جا جاري مضطرب وهايج وبيصهل بطريقة قريبة!! عرفت بكون حاصل ليك شي!! محمد ابتسم وقال ليهو اسسه لو كان ركبت فرسي كان جيت قبيييل!! اخوة ضحك وقال ليهو م تنفع فيك حسسنة وكمان حماري اسرع من الف حصان!! اخوة كان حيرجعو القرية بس محمد رفض وقال ليهو حتخوف امي وناس الحلة!! وتاني ماف زول حيطلع من بيتو!! خليني ف كهفي م بتجيني عوجة...اخوة رفض وقال ليهو من هنا ع المستشفي ي بلييد!!  محمد شال نفسو وقال ليهو معاي ناس!! وفجأة اتزكر ايلاف!!؟ قال ليهو ارجع!! ومحط الحمار!! اصلا م مشو مسافة طويلة!! وهم راجعين شافعو الاسود صاحب الحلبي بتسلل بحذر وعاني ايلاف!! فناهو بالسكين!! بس م ضربتو!! وإرتعب وجرا ع الجبل مرة تانية!! اصلا الله شاف لايلاف مع انو محمد جا عشانها بس نساها!! والحيوانات الكانت لابدة ابت تطلع وافتكرتو دا كمين ليها عشان يطلعو لناس ايلاف ويهجمو عليهم!! لم وصلها!! اخوة شاف ريم مرمية!! ع الارض رفعها ف الحمار ومحمد كان بقطع ف الحبال حقت ايلاف!! فتحت شافتو وصرخت وإرتمت ف حضنو وقالت ليهو اكلوه قدامي!! نهشو اخوي واتشاكلو فيهو قدامي ي محمد!! حضنها وم اتكلم حاول يشيلها بس رفضت!! واتسندت فيهو وبقو يمشو بيعرجو الإتنين!! اخوة قال ليهو انا بوصل دي ع الحلة ومن هناك بنوديها الدكتور كان صمدت وم ماتت لينا ف الطريق!! محمد قال ليهو كويس انا بساعد ديل ولحدي المساء بجي الحلة ولا الصباح ان شاءالله!! وشاف حصانو جاي عليهو!! والحصان بيرفع قوائمو فوق وبيخبط بحوافرو ع الارض!! وكأنو بيرقص ولا بيحتفل بشوفة صاحبو!! محمد ابتسم ولعب للحصان بشعرو وباسو!! ركب ايلاف وهو ركب وراها ومسكها عشان م تقع!! اخوة ضحك وقال ليهو تاني م اظنك تجي الحلة!! ايلاف رغم التعب الهي فيهو حمرت لاخو محمد!! وداك طوالي ساق حمارو ومرقد فيهو ريم وفات حلتهم!! صاح بعيييدة بس الطريق حافظو حفظ وقد يلقي مساعدة!! وهنا ناس محمد وصلو الكهف بتاعو!! بس م لقو لا رؤى ولا ملك!!؟


#الوادي_الملعون{{17}} ¥
#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة
#بقلم_آلاء_آدم_ابراهيم¢​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
محمد وايلاف بعد دخلو الكهف محمد بقي يتلفت وم شاف رؤى!!  وقال معقولة!!  ايلاف قعدت ب صعوبة وقالت ليهو انت مش قلت نبهت عليهم م يطلعو!!  حتكون اخدت ملك ومشت وين!!؟  قال ليها م تخافي ح القاهم!!  بكت وقالت ليهو انت منصاب!!  كيف تطلع!! اداها تشرب!  بس الموية م اتبلعت ليها وقالت ليه بس ملك امانة!!  حبوبتها وصتنا عليها!!  وحتي احمد لاخر نفس كان بوصيني عليها!!  ان شاءالله م يصيبهم مكروة!!  قعد جنبها وبواسي فيها!!  فتح ليهو علبة كدا ومرق منها اعشاب!!  وبقي يمضغ!!  بتعاين ليهو بإستغراب ومدا ليها!!  صرت عيونها وقالت دا شنو!!؟  ابتسم وقال ليها عروق!!  صرت وشها وهو بيضحك!؟  قال ليها اعشاب عادية بتشيل الالام!!  ابت تشيلها منو وفضلت تقش ف دموعها!!  فتح باقة المويةوشال حاجة زي البدرة من نفس الصندوق القبيل وعجنها بالموية وعايز بمسحها ليها ف محل الجروح!! بس رفضت وشالتو شمتو اول حتة بقت تمسح وتبكي!!  مسخن معاها شديد!!   قعدت شوية وهو كان متكي جنب مدخل الكهف!؟  ربطت جرحة رجلها البتنزف وجات قايمة بصعوبة وبتعرج!!  لم اتجاوزتو وهو راقد حسى بالحركة فتح عيونو وقال ليها ماشة وين!!  قالت ليهو قلبي م مطمن وماشة افتش ملك!!  قال ليها الواطا ليل ونحنا منصابين خلي الصباح بنكون ارتحنا شوية والرؤية بتكون افضل!!؟  قالت ليهو نوم انت!  انا م طلبت مساعدتك!!؟  استغرب من سلوكها العدواني اتجاهو!!  فشال نفسو بصوت مسموع وزح ليها من الطريق قال ليها امشي!!؟  حمرت ليهو وطلعت ولا اشتغل بيها صلح القطعة التحت راسو وربع يدينو ف صدرو وغمض عيونو!!  وهي طلعت منفعلة وقالت ياريتك لو كنت معاي ي احمد!!  بكت وم عرفت تمشي ع وين بس تبعت حدسها!!  اما حسن وقف جنب محطة بنزين وكفت الراجل براحة واظنو جاتو كومة سكري ولا شنو م معروف!  وبعد مسافة حتي فتح مخلوع وبتلفت!  عاين لحسن مسااااافة وقال يعني م كنت بحلم!!  حسن قبل م يرد الراجل نزلو من عربيتو وقال ليهو م عايز اعرف انت منو ولا الحصل معاك شنو ولا شفت حاجة ولا عارف شي اصلا!!  م تدخلني ف مشاكل انا ف غنى عنها!!  ونزل حسن ودور عربيتو وفات!!  حسن كانت حالتو بالبلا وملابسو مقطعة ووسخان وفيهو اثار دم غير الارهاق الباين ف وشو!!  وخشى لبتاع الطلمبة وداك شال عكازو قايلو مجنون!!  وقال اطلع برا!!  حسن ضحك وقال ليهو ممكن استخدم تلفونك دقيقة!!  بتاع المحل رفض وقال م عندنا تلفونات!!  حسن فكر يهجم ع المحل عشان يجيبو الشرطة!! بس الناس طلعوه وف راجل عاقل كدا مرقو ماسكو من يدو وقال ليهو مالك ي ولدي!!  حسن دمعتو جات نازلة وقال للراجل بس عايز تلفون!!  الراجل طلع حقو وقال ليهو حافظ الرقم!!  كلهم مفتكرنو مجنون!!  اتصل ع امو ومن قالت الووو شهق وقال ليها يممة!!  صرخت ف التلفون!!  اظنها صدمت!!  اختو استلمت منها التلفون وقالت الوو!  قال ليها منال دا انا!  بكت وقالت حسن انت حي!!  وسمع اصوت الكواريك والزغاريت!!  كان فارشين ليهو!!  قفل وقال ليهم انا جاي!!  وقل للعم ممكن تخدمني ف شي!  الراجل قال ليهو قول ي ولدي والله يقدرني!!  حسن قشة دمعتو وقال ليهو وديني اقرب قسم شرطة ف الطريق دا!  الراجل عاين ليهو بإستغراب وقال ليهو ماف قسم قريب بس ف العبور بتاع بورسودان ممكن اوديك

حسن ركب وهم من الاساس شاكين انو مجنون لو قال ليهم الحصل معاه

حينزلو ف الطريق عشان يمشي يلقط اكياس من الكوش!!  وصلوه وشكر الراجل والمعاه ودخل مكتب التفتيش بتاع بورسودان ولقي ظابط وواحد بتاع امن!!  حكي ليهم الحصل كلو!!  بس م صدقوه!!  بتاع الامن طلع بيضحك وخلا الضابط بسمع ف قصة حسن العجيبة!!  صدق انو كان ف الباص بس قال ليهو الحادث اثر معاك وطلب من سواق بعرفو يسوقو اقرب مستشفي!!  كان عارف انو م حيتصدق لانو شي فوق الخيال شال نفسو وطلع ع المستشفي!!  اما يلاف كانت خايفة وم شايفة قدامها شي!!  وقالت ياريت لو كان سمعت كلام محمد!!  وخبطت رجلها ف حجر لمن قعدت ف الارض من شدة الالم!!  وقطعتها ف قلبها وم كوركت عشان تلفت الانتباه!!  وقبل م تقوم حست بحاجة وراها!!  قلبها دقة شدييييد والشي لسسه بقرب وقربت تقوم جارية ومسكها من كتفها بخلعة كدا لمن نطت وكوركت!!  ضحك وقال ليها دا انا!!  بكت وقالت م تهزر معاي ي محمد اياك تمد يدك علي تاني!!  قال ليها اسف اسف!!  وقال بس كنت عايز اساعدك واحمي دمك شوية!!  م اشتغلت بيهو وجات ماشة وبتتسند ع الصخور!!  شافو اضاءة وقالت ليهم شكلهم مخيمين هنا!!  قال ليها م اظن ديل هم!!  م بقعدو ف حتة مكشوفة!!  قالت ليهو ملك!!  قال ليها م ظنيت رؤى تكون غبية للدرجة دي وتلفت انتباهم بالطريقة دي!!  لم قربو اكتر سمعو صوت حيوانات!!  ايلاف لبدت وراهو وبقو ماشين بحذر ولم قربو اكتر شافو ملك قاعدة ف صخرة وجنبها النار مولعة وبترجف!!  ايلاف عايزة تموت من الخلعة ونست الخوف وزحت محمد من قدامها وقامت جارية عليها!!  وهناك ف حيوان بطريق معاكس ليها برضو جاري ع ملك!!  ايلاف حتى عرجة رجلها م. منعتها وبتقول ملك!!  ملك اتلفتت عليها وقالت خالتو!!  وجات سايحة وقبل م الحيوان. يشب فيها رؤى كانت لابدة جنبها واستلمتو بالسكين ف رقبتو!!  وملك هنا وقفت ع وشها!!  ايلاف حصلتها وبيصرخ وخطفتها من الارض وبتبكي وبتصحي فيها وحضنتها وبتقول لرؤى حرااام عليك!!  دي طفلة!  محمد لم حصلها ضرب رؤى كف لمن هبكت ع وشها!  وكانت عايزة تشق بطنو بالسكين لو م مسكها ولوا يدها!  الحيوان لسه فيهو باقي روح محمد خلص عليهو طلع دا الاسود!  ايلاف قامت ع روي ولمن محمد اتدخل بيناتهم وكانت بتضرب فيها!!  دي الامانة!! دي الثقة الختيتها فيك!؟  تخلي الطفلة كبش فدا ولا طعم للوحوش!!  انتي م بشر انتي واحدة منهم!!  وقبل م الشكلة تتم سمعو اصوات قريبة منهم وقفو ف النص ومحمد. شال عود من النار الكانت مولعاها رؤى وبضوي يمين وشمال!!  وشايل سكينو!! وايلاف بتحاول تصحي ف ملك شالتها ف ضهرها ومضارياها بروي ومحمد.. محمد صفر شدييييد!!  وجا حيوان شابي فيهم بس محمد اؤمى ليهو بشعلة النار!  وبالاتجاه التاني برضو جا واحد روي بقت تضرب بالسكين ف الهوا عشان م يقرب!!  ووضعهم كان حرج لحدي م جا الحصان جاري!!  وكان متردد يقرب وبيرفع رجولو فوووق وبنزلهم!!  محمد والبنات جرو عليهو وقال ليهم اركبو!!  روي ركبت ومحمد كان شابي فيهو حيوان وبيتصارع معاه والتاني كان عايز بشب ف الحصان بس الحصان كان هايج وبيرفع قوائمو فوق لمن روي قربت تقع وايلاف م قادرة تركب!!  محمد طعن الحيوان ف خشمو بس م مااات!!  وقام ع الحيوان التاني وقال لايلاف اركبي!  ماف زمن؟  مسك لجام الحصان وبحاول يضرب بيدو التانية!!  لحدي م ايلاف ركبت ملك ومسكتها روي وهي نطت بصعوبة!؟  بس قدرت تثبت ومحمد قال ليهم ثبتو ف بعض!!؟  وم ترمو ملك وضرب الحصان من فخذو الورا!  ايلاف قالت ليهو وانت!!  بس الحصان انطلق وخلا محمد مع الوحوش!!  ايلاف صرخت!  وقربت تقع لانو الحصان كان جاري شدييد بس ختت ملك بينها وبين روي ومسكت ف روي بقوة وروي ماسكة لجام الحصان!  ف حيوان جرا وراهم وهم بكوركو!  وفضل حيوانين مع محمد واحد منصاب والتاني بيهجم وبيتراجع. بس محمد م كان خايف!!  بس المشكلة الواجهتو انو منصاب والضلام الشدييييد...اتمكن من حيوان واحد بس التاني قدرو من ورا وجا شابي فيهو!!  وفجأة سمو اصوات بردبة وحوافر ع الارض!!  طلعو ديل اخو محمد القبيل واولاد عمومتو!!  واحد من حصانو جا متلب ف الحيوان ف ضهرو واشغلبو الاتنين ف الارض!!  ولا كتلو بحديده خنق وضرب ساي هشم راسو رغم الخدوش الطفيفة اللحقت بيهو!!  محمد قال ليهم ليهم انا كويس حصلو البنات!!  وفعلا انطلقو بنفس اتجاهم..وهناك الحيوان يقرررب يشب ف ضهر ايلاف بس روي بتضرب الحصان اكتر وبيجري اسرع لحدي م جماعة محمد حصلوهم واتعاملو مع الحيوان وناس ايلاف ولااتلفتو!!  لحدي م الحصان وقف بيهم جنب الطريق السرييع وكانت الواطا بدت تصبح بس لسسه الفجر!!  وكان ف جرار شاحن بهايم مودينهم الصادر!  ميناءبورسودان ...ووقفوه ودلاك استغربو بنات ومعاهم طفلة وف الوقت دا!!  الراجل سواق الجرار عندو كلاش طلعو وقال انتو منو!  كانو بناهجو وزي التقول كانو جارين!  وقالو ليهو قدمنا معاك ارجوك المحل دا خطر علينا كلنا!  المساعدين المعاه رفضو!!  بس السواق وافق وفتح ليهم الباب الامامي

وروي ضحكت ودفرت ايلاف وركبت ووجهت ع الوادي وتفت عليهو!  ايلاف

ركبت وحضنت ملك وباستها وقالت شكرا محمد.. وحشتاق ليك ي احمد!! وبكت.. حكو الحصل معاهم بس الراجل ضحك ومدا ليهم جريدة!  الواطا لسسه م اتكشفت روي قالت ليهو فيها شنو!!  ولع ليهم اضاءة الشاحنة وشافو الجريدة فيها حادثة باص سفري وقع ف شارع العقبة وحرق وماتو كل الركاب!! ايلاف قالت ليهو نحنا اشباح يعني!!  قال ليهم م تزعلو خلاص حمدلله ع سلامتكم!!  ووصلهم مستشفي بورسودان!!  وهناك حكوالحصل!!  اتكتب تقرير انو الباص بعد وقع وبمعجرة الاهية نجو تلاتة بنات من ضمنهم شافعة عمرها اربعة اعوام!!  بس بسبب الحادث خشو ف حالة صدمة والظاهر قعادهم ف الخلا والكهوف لمدة اسبوع اثر عليهم وبقو يتهيأو حاجات خيالية وم بتتصدق!  لم قالو ليهم طيب الخدوش دي سببناها نحنا لروحنا!  قالو بتكون حيوانات مفترسة بس مستحيييل يكونو وحوش!  ايلاف قالت لروي اقنعي ماف زول  حيصدقنا!!  ف اثناء م هم قاعدين جابو زول وقالو حالتو متأخرة!! وبرضو طالع من وادي العقبة!  الممرضين قالو دا يوم المفاجأت!!  ومشو عليهو البنات الفضول قتلهم وعايزين يشوفو دا منو!؟  وهم ماشين سمعو الممرضات قالو يدينو شكلهم مغزز وزي التقول ناكت بيهم كمينة!! ايلاف وروي لم دخلو غرفتو وشافوه لقوه دا الحلبي!  الاتنين فتحو خشومهم مزهولات!  روي قالت ودالكلب جاي يتعالج!  خلت الممرضين طلعو منو وجو وقفو ليهو ف راسو!  وايلاف خبتتو ف كتفو من فتح عينو الواحدة ديك رؤي نحرتو بالسكين الكان اداها ليهم محمد!!  وطلعو سريع من الغرفة!!  ملك فتحت وايلاف باستها وقالت ليها خالتو وينها ماما!!  قالت ليها اسسسه ماشين ليها!!  شالتها وقالت ليها قلتي لي انتي ساكنة وين ف سللاب!!  ملك قالت ليها جنبنا جامع كبيييير وبيتنا فيهو روضة النبراس!!  ايلاف ضحكت وقشت دمعتها وقالت ليها ارح لماما!  وحتي روي اتصلت ع اهلها وعلت الكواريك والفرحة واهل صحبتهم العروس جاينها ف المستشفي!  وحتي ريم الله. شاف ليها وم ماتت بس الاصابة قد تسبب ليها اعاقة دائمة!! ومحمد رجع قريتو بس كثفو الحراسة ع الوادي!  عشان يجنبو الناس الهجمات الزي دي!  وكل المرا بالتجربة دي م قادر ينساها!  وموتة المريض ف المستشفي عملت ضجة بس ماف زول عارف الفظائع الكان بيرتكبها!  ولحدي اللحظة ماف زول مصدق الحصل معاهم ولاحتي اهلهم!  وايلاف عرضوها ع طبيب نفسي وملك كلما تنوم بتقوم بتصرخ!  وبعد كل العذاب والالم الشافوه والاحبة الخسروهم ماف زول استمع ليهم وقالو رحلة بورسودان وقعت ف الوادي والباص حرق وماف ناجي والحيوانات المفترسة طالت بعض الجثث!! بس ريم وحسن وايلاف ورؤى وحتى ملك كل يوم بيتزكرو الحصل ومستحيل ينسوه ف يوم..
#النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية
المؤلف..

يسعد قلوبكم بشكركم ع حسن متابعتكم وبتمني تكون نالت اعجابكم واستمتعتو بيها وعشتو معاهم كل التفاصيل...القصة م حقيقية من نسج خيالي وبالرغم من انو السحر موجود وآكلي البشر موجودين!!  بس اذا بتقلبو حيوانات دي م متأكدة منها وم ظنيت حتى اذا ليهم وجود ف السودان!!  وف الختام استغفرالله العظيم لي ولكم
آلاء آدم ابراهيم

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال