رواية اسلمت_لاجلها -(الفصل الثالث)

اسلمت_لاجلها

By:Shiraz_Mohamed

 

 #اسلمت_لاجلها《21》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
أتم اللكس حديثه مع مديره وخرج متوجها الي منزله الكبير بيت العائله حيث يقطن أبويه سميث وجوليا واخويه التؤم توماس وتريزا فهو لا يراهم إلا من مده لمده او عندما يكون لديه عمل خارج البلاد يأتي ليودعهم نسبه لانو يعيش ف منزل وحده كحال كل الأجانب يقف بسيارته نحو المنزل ليجد السيده جوليا تسقي بعض من الأزهار ف الحديقه يأتي إليها وتحضننه بشوف لتتحدث قائله اللكس ي بني لقد اشتقت إليك كثيرا ليرد وانا أيضا ي امي أين تريزا وتوماس لترد أنهما ف الداخل هيا بنا  فلقد حضرت العشاء وصنعت لك طعامك المفضل همااا بالدخول للمنزل ليجد السيد سميث جالسا ع كرسيه الهزاز ممسكا بيديه الصحيفه يقول له مرحبا ابي لينزل الصحيفه من يديه ويضعها ف الطاوله ويخلع نظارته ليرد أهلا أهلا بني تفضل ويحتضن ابنه ويطبطب عليه ويتفضلاااا جالسين وبينما يتناول الحديث مع والده إذا تأتي تريزا ذات العشره  اعوام مسرعه نحو اللكس وتحضنه قائله أخي اللكس لقد اشتقت ليك كثيرا أرجوك خذني معك الي منزلك فأنا سئمت من العيش ف هذا البيت ف توماس لا يضيع فرصه ليضايقني بها تكمل ملحه أرجوك أرجوك أرجوك وافق يقول لها حسنا عندما أعود من رحلتي ساخذك معي اتفقنا لترد بفرح اتفقنا ثم يأتي توماس ليجد شقيقته غارقه ف أحضان شقيقه ويقول ابتعدي فأنا أريد أن احتضن أخي أيضا لترد لا و الف لا هذا أخي انا يأتي إليها وقد تملكته الغيره ويقول قلت لك ابتعدي ليمسك بها من يدها محاولا ابعداها عن اللكس فتشبتت بقميصه قائله لن أخرج ويبدأ العراك من جديد ليقول اللكس توقفا عن الشجار فكل منكما له مكانه خاصه لدي تعالا هنا ليحملهما الإثنين ويجسلهما عليه ويقول ها قد جلستما الاثنين بجانبي لا أريد أن اسمع مزيد من الشكاوي حسنا توماس تفرع السيده جوليا صوتها قائله هيا ي اولاد ها قد حضر العشاء ليهمو الي الطاوله ويتناولون العشاء ك عائله سعيده انهي اللكس عشاؤه وخرج متجها لشقته وعند ما وصل خرر متعبا الي الفراش لينام نومه عميقه ليستيقظ ويجد اشعه الشمس تتسلل من خلال النافذة لتداعب وجهه ثم ينهض ويذهب ليستحم ويشرب القهوه ويرتب أغراضه استعداد للسفر
نرجع لسودنا يلا **
 هزار قاعده تتبظ ف تلفونا وتجيها اشعار رساله ف بريدا الإلكتروني من الشركه العملت الماسبقه  تفتحها ومكتوب فيها انو ف مسابقه ح تقام ف الإمارات دبي وعايزين هزار تمثل شركتهم ال دبي وانو شافوه شغلا وعجبهم وبما انها فازت عايذين يدوها فرصه عشان تثبت نفسها وتسوقهم لطريق الفوز هزار رجعت قرت  النص تاني م مصدقه انها ح تسافر دبي بقت تنطط من الفرحه بس في مشكله هل أبوها هيخلي بتو الوحيده تسافر براها ولا هيمنعها وترفض العرض التقدم ليها نشوف اليحصل شنو ف الحلقه الجايه
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《22》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
مشيت الحوش لقيت امي وابوي بشربو ف الشاي قعدت ف سرير ابوي بقيت اعصر ليهو رجلينو قالي اتكلمي ي بت اها عايزه تقولي شنو قلت ليهو ابوي يعني لو عصرت ليك رجلينك إلا أكون عايزه حاجه ضحك قالي هي ي بت اصلا دي حركاتك من وانتي صغيره اها قولي ضحكت قلت ليهو والله كل الموضوع انو الشركه الكان عملت المسابقه اختارتني عشان امثلا ف مسابقه هناك ف دبي
-دبي؟؟
-م مشكله لو م موافق اسي برفض العرض
-انتي رأيك شنو
-والله الرأي رأيك ي ابوي التشوفو مناسب
-اها ي مرا انتي قولك شنو
-بري م عندي قول البت بتك وأنت أبوها والكلمه كلمتك
-طيب إذا أمك م عندها مانع يبقي خلاص ع بركه الله
-بجد ي ابوي يعني موافق؟
-لي م أوافق ف النهايه دي رغبتك وانا م بقيف ف طريق نجاحك بس أهم حاجه يكونو ناس مضمونين الزمن بقا صعب وابقي عشره ع نفسك
-شكرا ي ابوي شكرا شديد وانا انشالله ح أرفع ليك رأسك وم اخون ثقتك فيني ابدا
كلام ابوي اداني دافع اني امشي قدام ثقته فيني كفيله بأني اوجهه الديناوم فيها مشيت رسلت لي بريد الشركه اني موافقه وقاولوا لي بكرا لازم أجي عشان يطلعوا لي جواز وباقي اللاجراءت القانونيه المعروفه مشيت ليهم وكملت اجراتي واستلمت تزكرتي ح اسافر برحله بكرا الضهر ستفت شنطي والساعه حداشر مرقنا ع المطار امي وابوي وجهاد قعدنا ف الاستقبال لحد م اعلنو رحلتي  ابوي قالي اول م تصلي اضربي لينا وخلي بالك من نفسك وركزي ف هدفك قلت ليهو انشالله يلا ف أمان الله ركبت الطائره ولي أول مره ف حياتي خايفه متوتره والعجب وقت أقلعت ماسكه ف الكرسي قوي وقلبي حسيت بيهو وصل رجلي كان قاعده جنبي مره كبيره م شديد لكن قالت لي شكلو دي أول سفره ليك بالطياره قلت ليها اي والله قالت لي م مشكله ببتعودي تاني ضحكت ليها قلت ليها تاني م أظن اسافر زاتو قالت لي منو القال ليك كل عند رب العالمين قلت ليها فعلا والله وف حكايه ساعه وحاجة وصلنا مطار أبوظبي الدولي كان مطار ضخم ضخم بكل م تعينه الكلمه لقيت عاينت كدا لقيت واحد شايل لوحه مكتوب فيها اسمي جيتو قلت ليهو دي انا قال لي حمدلله ع السلامه واتفضلي معاي شال لي حاجتي وختاها لي ف العربيه ركبت واتحركنا
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《23》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وصلت فندق كلمه فخم عليهو بسيطه كان كبير شديد وفيهو حديقه كبيره وفي وسطها في نافورة والشجر دا شده م أخضر يشيهك العقاد وانا معروفه اني زوله زراعه وبحب  الخضار شديد عشان كدا بيتنا كلو مليتو زراعه مع انو م كبير شديد دخلت جوا ف الاستقبال وانا بتلفت م فاهمه حاجه شافتني البت القاعده ف الرسبشن قالت لي اتفضلي تبقي شئ خليجيه كانت قلت ليهو أيوه جيت تبع شركه........ قالت لي لحظه بحثت ف الكموبيوتر وقالت لي هزار ميرغني من السودان قلت ليها أيوه انا قالت يهلا فيك نورتي دبي النادل ح يوصلك اغراضك ع غرفتي وهذا المفتاح مكتوب عليهو رقم الغرفه وإذا احتجتي لي ايشي اضربي لخدمه الغرف ورح يلبو طلباتك قلت ليها تسلمي يارب استلمت مفتاحي وماشه والنادل ماشي قدامي وانا كنت بتلفت واعاين يمين شمال الجدران كانت مشغوله بطريقه حلوه شديد والكراسي واللوحات يعني شي خرافي والناس دي كتيره لكن منظمه فجاءه كدا قبلت لقيتو النادل راح مني بس بقيت ماشه وافتش فيهو لحدت م وصلت جناح ملان غرف بس م عرفت حقتي وين عاينت للمفتاح م لقيت رقم بعد شويه النادل جا مارق قلت الحمدلله قالي نزلتهم ف الغرفه آخر وحده ع اليمين شكرتو وواصلت مشي وصلت الغرفه دخلت المفتاح أبا يدخل معاي قدر م حاولت أبا يفتح معاي عايزه أقبل ألف الباب فتح كان شاب سوداني تقريبا لانو ملامحنا معروفه قالي أهلا عاوزه حاجه قلت ليهو معلش بس شكلي خربط ف الغرف قالي عادي ولا يهمك ممكن المفتاح عشان اعرف ليك رقم الغرفه قلت ليهو طيب اديتو ليهو قال لي ايوا آخر غرفه ع يدك اليمين دي هي المقاصدني 108هدا الرقم محفور بالجهه دي قلت ليهو ايوا لأني م لقيت شكرا ليك قال العفو سودانيه صح قلت ليهو أيوه قال لي اتشرفنا قلت ليهو لي الشرف شلت مفتاحي ودخلت الغرفه دي مش غرفه دي بيت عديل رتبت حاجاتي دخلت استحميت جيت رقدت نمت قرابه الساعتين صحيت جعانه جوع ايوا اتذكرت خدمه الغرف ضربت ليهم
-ي اهلين معكم فندق ( )اتفضل
-عايزه اطلب أكل للغرفه رقم 180
- عايزه حاجه محدد ده
-لا م عندي شي محدد
-طيب دقائق ويوصلك طلبك
باب الغرفه ضرب لبست توبي ومشيت فتحت دخل النادل خت لي الأكل وطلع اكلت اتذكرت اني م اشتريت خط جديد عشان اضرب لناس امي لبست عبايتي وربط نقابي ومرقت لاقيت ف الباب السوداني بتاع قبيل قال لي
-مساء الخير
مساء النور معلش بس وين القا محل فيهو شرائح اتصال انا أول مره أجي البلد دي وم عارفه أي شي
-ف شركه اتصالات قريبه من الفندق خليك انا بجيبا ليك
-لا مشكله بجيبا انا م تعذب نفسك
-م ف اي عذاب واصلا الشركه ف طريقي م فرقت معاي لو جبتها
-ايوا تمام كتر خيرك
نزلنا سوا قال لي انا أسمي هشام بالمناسبه ولو احتجتي اي شي وريني قلت ليهو وانا هزار تسلم والله قال لي
-جيتي سياحه ولا للشغل
-لا جيت للشغل تبع شركه  ( )
-عليك الله معانا ح تشتغلي معانا يعني
-م فهمت انت مصمم يعني
-ههههه م مصمم لكن انا مساعد وسكرتير المنسق الفني للمسابقه دي الشركه العاملة المسابقه دي شغال فيها
-ايوا تمام والله
وصلنا الإستقبال قال لي يلا طيب انا مارق قلت ليهو طيب بستناك هنا ف الحديقه ف الحديقه دي عايزه أشم لي هوااا مرقت مشيت الحديقه وقفت جنب النافورة كانت كبيره والمويه دي داخله بجاي ومارقه بجاي تحلف تقول راسمنها رسم وكان فيها انوار ملونه ف ورود كدا عجبتني شديد مشيت شلت منها وحده ولفيت سمح ف الحديقه وجيت قعدت ف النجيله ومسكت تلفوني بتفرج ف الصور الصورتها ف زول جا بورا  ضربني ضربه خفيفه ع كتفي أتلفت ولقيتو
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《24》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
أتلفت وليقتو واحد لابس كاب وشايل كاميرا طوالي قعد جنبي ف النجيله وفتح لي الصور عاينت لصور لقيتا صوري من وانا ف النافوره لحد قعدتي ع العشب عاينت ليهو باستغراب ووقفت طولي قلت ليهو لو سمحت الاداك الازن منو انو تصورني رد لي ماذا عذرا انا لا أتحدث العربيه (ذي ك وريتكم ح استخدم الفصحي بدل الانجليزي)
عاينت ليهو تاني ركزت فيهو عرفت انو أجنبي من شكلو م أعني م بعرف انجليزي كويس قلت ليهو أرجوك أمسح صوري من هاتفك رجاء قال لي اااا لقد فهمت لكن لماذا قلت لا شي انا أريد هذا فقط قاطعنا هاشم قال اللكس كيف حالك ي رجل رد عليه اللكس انا بخير صديقي وأنت رد ليو هاشم انا بخير أيضا اتعرفان بعضكما رديت ليهو هيي لا بعرفو ولا حاجه قاعده هنا ف أمان الله جل يفرجني ع صوري الصورني ليها بدون عملي اللكس رد ماذا تقول هذه الفتاه رد ليهو هاشم انها منزعجه لأنك التغط صور لها دون علمها اللكس  قال وما الخطاء ف هذا اذا رد ليهو هشام لا أدري لعل تلك رغبتها المهم بقو يتكلمو انجليزي نص فاهمهو ونص م فاهمو قلت لهشام  هشام جبت لي الخط قالي ايوا هاك ليهو قلت ليهو شكرا شلت منو ودخلت الفندق اللكس قال لي هاشم م بها أهي منزعجه لهذا الحد انها متغطرسه فعلا قال ليهو هاشم مهلا مهلا ع رسلك ي رجل انها بنت بلدي وانا لا أقبل فيها رد ليهو اللكس هدا من روعك فأنا لم أقل إلا الحقيقه ولقد جاتك مناسبه ل أسألك من اي بلد انت رد ليهو هاشم من السودان اللكس قال وأين تقع؟ رد ليهو هاشم ف شمال أفريقيا الليكس قال ليهو أهي جميله رد هاشم نعم جميله للغايه اتمني انت تزورها ف يوم من الأيام اللكيس قال نعم أود هذا حتما هيا بنا للداخل نتناول فنجان قهوه ونكمل حديثنا
ف جانبي
م كنت شغاله بموقف قيبل كتير لانو بالنسبه ل الأجانب بكون عندهم عادي لكن برضو الاستئذان مهم جدا سواء كان أجنبي ولا عربي
فتحت الشريحة الجديده وركبتها ف التلفون كان جايب لي معاها كروت نزلتها وضربت لي ناس البيت  اول مكالمه م ردو تاني مكالمه ردو علي اتكلمت معاهم وطمنتهم اني جيت بخير وسلامه قفلت منهم ضربت لي جهاد اتكلمت معاهو وغفلت صليت العشاء ورقدت نمت
صحيت الصباح صليت التلفون ال ف الغرفه ضرب رديت وكانتت بتاعت الاستقبال ورتني انو ف زول من الشركه التابعه ليها راجني تحت فصلت الخط اتجهزت سرعه سرعه ونزلت
سلمت عليها وقالت يلا نتحرك ع الشركه عشان تعرفي موقعها قلت ليها طيب ركبنا العربيه وانطلقنا بتفرج ف الشوارع والابراج والعمارات حاجه كدا خياليه وصلنا الشركه دخلنا ودنتي مكتب المدير رحب بي وتاني دوتني اتعرف ع طاقم العمل او المجموعه ال ح اشتغل معاهم لانو المنافسه بين عدت شركات كنا اربعه لبنانيه ومصريه ومغربيه وانا سودانيه البت المعانا كانت ماسكه اداره المشتركين وشرحت لينا الخطه لانو الماسبقه ح تقام بكرا
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《25》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
شرحو لينا الخطه وودونا غرفه ح يدونا فيها محاضره صغيره عن مجال التصميم يمكن يفدينا جانا راجل كبير ف العمر بس ظاهر عليهو راسو ملان قال لينا ركزو معاي المعلومات دي ح تفديكم ف المنافسه المشتركين المعاي م كان عاجبهم الوضع خصوصا انو تمينا ساعه ولسه م خلصنا اللبنانية واسمها جازميت مرقت طوالي قالت م بتقدر تتحمل اكتر من كدا أخير تشوف حاجه تانيه لانو م مستفيده شي فضلنا انا والمصرية والمغربية المصريه وهي فاتن والمغربية زارا قعدو لكن والوقت كلو كان ماسكين التلفونات وم مركزين يعني م فارق معاهم انا طلعت ورقه وقلم وبسجل ف المعلومات البقولا وحقيقي استفدت وعرفت حاجات م كنت عارفاها ادونا بريك للفطور ف طاوله كدا قعدت فيها جات فاتن قعدت جنبي
فاتن :هاي
هزار :يهلا فيك
فاتن :انتي السودانيه الفزتي ف المسابقه الفاتت صح
هزار:أيوه نعم انا
فاتن :ماشالله شفت شغلك حلو شديد
هزار :انت الاحلا دا من زوقك
فاتن :اتعلمتي فين التصميم درستي ليهو معهد ولا جامعه
هزار :لا والله لا قريت ليهو جامعه لا معهد ممكن تقولي هوايه وموهبه
فاتن:ابهرتينني جدا والله وانا اصلا قريت تصميم ومن اشتغلت ف الشركه دي لي سنتين  
هزار :كويس جدا والله
فاتن طلعت تلفونا ورتني التصاميم حقتها جات انضمت لينا رازا من بعدها جازميت وأثناء م بنتونس جا هاشم مراي م انتبه لينا فاتن قالت اللاسمر دا محتحتني حتت يالهوي جازميت قالت يععععع شو عاجبك فيهو اصدميني وقولي لي لونو وبعدها تضحكه مسخره قلت ليها شوفتي الماعجبك دا انتي م بتسوي ولا ضفر من ضفورو واللون اليععع بالنسبه ليك دا مؤلفين ليهو ديونات شعر م قصيده ولا قصديتين ولا عشان م معبرك وم قدرتي تصلي ليهو خلاص ف نظرك بقا كعب حابه اذكرك انو دا سوداني سوداني م عنصريه مني بس م يلتفت لي أي وسخ جازميت قامت فوق وقالت لي قصدك شنو يعني قلت ليها م قصد حاجه بس لو جات مقاسك البسيها قالت انا غلطانه البقعد مع ناس فارغه شالت رجلينا ومشت فاتن قالت لي انا بحبك ياخ عجبتني أوي اصلا تستاهل الوسخه اصلا فاكره انو كل الرجالة راكضين وراها بمجرد انها شقرا وبيضا ومخزقه قلت ليها دا كلو لنفسها بس م تغلط وتسيئ ف غيرها جا هاشم مراي تاني انتبه لينا وجا سلم علينا وقال مستعجل ومشا قلت ليهم يلا انا بعدا ماشه زمن العصر جا ولسه م صليت ودعتهم ورجعت الفندق صليت واستحميت وراجعت شويه من محاضره قبيل ورقدت نمت صحيت بصداع عايز يشق راسي نزلت الاستقبال وطلبت قهوه جابو لي قهوه عربيه شربت منها حبه م قدرت أكملها ناديت النادل جاني قلت ليهو لو سمحت ممكن تعمل لي قهوه تاني لكن يكون بنها غامق شويه وفيها جنزبيل بدل الهيل قال حاضر بعد دقايق جابها لي حتي يادوب قدرت اشربها جا هاشم داخل ب باب الاستقبال لاقني قاعده قالي انت رجعتي متين قلت ليهو قبيل قال لي وكيف عرفتي الشارع قلت ليهو شوفير الشركه وصلني قالي ايوا اها مستعده لبكرا قلت ليهو انشالله قال لي ي زوله بالتوفيق وانا جاري جري عايز انوم بس قلت ليهو ليك حق يلا مع السلامه قعد شويه ورجعت غرفتي شلت التلفون لقيت مكالمه فايته من ناس البيت ضربت ليهم اتكلمت معاهم وفصلت انتهي اليوم ع كدا تاني يوم الصباح قمت صليت نزلت تحت شربت الشاي لمحت ليك فاتن وزارا رفعت ليهم يدي جو علي قلت ليهم انتو نازلين هنا برضو؟ قالو لي أيوه بس ف الجناح الغربي قلت ليهم سبحان الله نهائي م شفتكم هنا قال لي احنا برضو احتمال عشان بنصحا متأخرين م بنتلاقا قلت ليهم احتمال فاتن قالت لي م احنا بس برضو جازميت معانا اووو نسيت واللكساندرو برضو قلت ليها اللكساندرو مين؟ قالت  لي اللاجنبي المز ياخ شغال المنسق الفني للمسابقه دي قلت اها عرفتو قالت لي من وين تعرفيهو قلت ليها من هنا بيعرف هاشم جا اللكس نازل وك العاده لابس الكاب حقو سلم ع فاتن وزرار وانا ابتسم لي وطلع من بعدو جات جازميت واتوجهنا ع الشركه كنت متوتره شديد لأني و لي أول مره ح ااظهر ف الشاشه ولا كمان ف قناه عربيه يعني العالم العربي كلو ح يتابعني واكيد السودان معاهم لانو ح يعرض ف قنوات ال Mbc دخلت الفيس لقيت القروبات قايمه وقاعده ب المسابقه دي والفضول قاتلهم انو يعرفو منو السودانيه دي عملت بوست ف قروب من قروبات البنات ووريتهم اني انا السودانيه المشتركه ف المسابقه وانو يدعو لي بالتوفيق بعد شويه ال بوست اتملا دعوات ومتابعيني كترو شديد وعرفو انو هزار ميرغني المشتركه السودانيه دعواتهم كانت حافز بالنسبه لي اني أواصل المسابقه بدت والفرق المشتركه طلعت وجك أضواء المسرح اشتغلت والتصوير بدأ وكان ف رهبه كدا وتوتري زاد بس قويت قلبي واتشعجت بدت المسابقه وكانت المرحله الأولي انو كيف نتختار اللبس المناسب مع فصول السنه والالوان المناسبه ليهم ووزعو الفصول ع الاربعه فرق ووقع لينا فصل الخريف وبدينا نفكر اي لون ح يناسب فصل الخريف جازميت قالت البنيكي لون حلو وهادئ  وفاتن قالت الأخضر الزرعي قلت ليهم الاتينين ألوان حلوه بس عايزين لون يكون خريفي ملموس وطق جاني قلت ليه
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《26》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ليهم عرفتو الون الكستنائي ع لون الكستناء وأقرب للفصل الخريف فاتن قالت لي برافوا أيوه لون مناسب جدا جدا جازميت قالت لكن البينك برضو مناسب فاتن قالت ليها الكستنائي اجمل بكثير سكتت ووفقنا ع الكستنائي وبدينا نرسم رسمنا فستان وصممناهو فورا الزمن أنتهي وكل المنافسين جهزو تصاميهم فصل الشتاء كان تصميمهم اسود والصيف ابيض والربيع بينك والخريف كستنائي زرار قالت الحمدلله كان اتورطنا لو اخترنا البينك انتهت المرحله الأولي ع كدا وكل الفرق اتاهلت جاتنا لجنه التحكيم باركت لينا وكانت مكونه من مرتين وراجل اللهو شيخ مسعود اتكلمو معانا وكانت بعاين لي قوي سبحان الله البت بتعرف نظره الراجل ليها سواء كانت كتبه أو لا بالرغم من دقنو الداقي صدور والسبحه الشايلا اربعه وعشرين ساعه بس وشو م كان مريح ابدا فاتن قالت لي هزار يلا بينا ع الكافتيرا اصلي هموت من الجوع قلت ليها انا زاتي والله ورح مشينا الكافتيرا فطرنا وقعد أشرب ف شاي جاتني وحده قالت لي هزار؟ رديت ليها أيوه نعم قالت لي شيخ مسعود طالبك ف مكتبو قلت ليها نعم انا قالت لي أيوه انتي عاينت لفاتن بتسأل ي ربي عايزيني ليه قالت مش عارفه والله روحي وشوفي عايزه أقوم مسكتني من يدي هزار خلي بالك ع حالك قلت ليها انشالله م عرفت قالت كدا لي مشيت ليهو المكتب دقيت الباب قال اتفضل دخلت السلام عليكم رد وعليكم السلام قلت ليهو قالوا لي عايزني انشالله خير قالي خير يستي خير شنو رأيك نخرج نتعشا مع بعض وأخبر عايزك ليه نتعشاا (بتعجب )معليش أنا م جيت لشغل م جيت لخروج وفسح وعايزني فشنو قال لي طيب مدام انتي مستعجله ح أخبرك ذي م عارفه اني لي مكانه ف الشركه دي وكلمتي مسموعه والبقوالو بيتنفذ فوار وقعد يشكر ف نفسو قلت ليهو بالمختصر كدا عايز تصل لشنو  قال لي انا سمعت بحلاوه المره السودانيه كتير وصراحه نفسي اجربها وانتي عجبتني وحبيتك إذا مواقفه ح اغرقك ف الفلوس اشبعك شبع وإذا مو موافقه قلت ليهو وإذا م موافقه شنو قال لي ساهل جدا ح أطر استعبدك من المنافسة وتكوني م كسبتين ولا شي تخرجي من المولد بدون حمص عاين ليهو باستحقار شديد تصدق انك وسخ ضحك لي بخباثه قالي عارف سمعتها كتير ويلا ي حلوه القرار قرارك انا نازل ف الفندق الفلاني الغرفه الفلانية مرقت من المكتب سرعه سرعه لمن جريت نفس لاني أول مره اتختا ف موقف ذي دا من دربي مرقت ورجعت الفندق م قدرت اقعد ف الغرفه مرقت مشيت الحديقه وبقيت أفكر اتختيت بين نارين بين أني أحافظ ع شرفي واطرد وارجع بلدي خايبه الرجا وبين اني أخسر كرامتي واكسر ثقت اهلي فيني وعشان شنو مجرد مسابقه لا دي م مسابقه دي حلم كانت بالنسبه لي واتاملت انو يتحقق بس لا تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ي ربي أهل ف بنات كتار بيتختو ف موقفي دا ويطرو يعملوا حاجات غصب عنهم م عرفت اسوي شنو بكيت قدر قدرتي لحد ما
رجعت غرفتي وانا اخد قراري اني ح امش ليهو اتجهزت المسا وأجرت تكسي ومشيت ليهو كنت حافظه الوصف ف راسي ضربو ليهو ورهو ف وحده منتظراك تحت قال ليهم خلوها تجيني مشيت ليهو وانا مكسوره الجناح ضربت الجرس فتح لي قال أهلا أهلا منوره اتفظلي دخلت وانا قلبي ف يدي قالي اقعدي قلت ليهو لا كدا أفضل ضحك قال لي براحتك قلت ليهو ممكن سوال قال لي اتفضلي اسي انا لو مشيت وخبرت عن تصرفك معاي تقتعد ح يخلوك لسه ضحك ضحكه طويله قال لي ومين الح يصدقك دا شيخ طول وعرض معقولة يكذبوني ويصدقوك انتي مستحيل قلت ليهو طيب إذا ووريتهم انك هددتني ي اطيع اوامرك ي طردني من المسابقه م ح يصدقوني رد لي وين دليلك ها بدون دليل من ح يعرف اني مهددك ويلا بطلي أسئله وتعالي وريني جمالك
جا علي عايز يقلع لي نقابي الساعه الضربتو  كف بكل قوتي م عارفه جبت القوه دي من وين قال لي ي ملعونة انتي شو سويتي والله رح اندمك رفعت ليك رجلي واديتو بين رجلينو لمن وقع ف الارض و وشو حمر من الالم
انت وقت عايز تعلب م بتلعب إلا ع سودانيه وافتكر كويس انو السوداني مستعد يموت ولا يتزل لزول ويهين كرامتو كنت بتقول فشنو م ح يصدوقني إلا وبدليل صح يلا دليلي اتسجل صوت وصوره وبعضمه لسانك اعترفت ي ندل تفوووو عليك قال لي بخلعه ووجع شنو بتحكي انتي دليل وتسجيل شنو قلت ليهو زي م سمعت الكلام البينا سجلتو وح ارفعوا لي الادراه قال لي لا بترجاكي وعلشان ربنا لا انا كدا ممكن أخسر وظيفتي عليك الله قلت ليهو ربنا م عرفتو وقت كنت بتعصيهو وتغضبوا ووقت اتزليت حتي عرفتو صح بزقت ليهو ف وشو شوفت بزاقي دا أشرف منك تاني عشان تسترجل وتتقوي ع الا ضعف منك وعمرك م تفكر انو المراءه لعبه ف يدك لانو ممكن تدويك جهنم نص النهار اتفشيت فيهو ومرقت
مستغربين هزار انصرفت كدا كيف صح تذكرو وكنت كانت ف الحديقه بتبكي جاها هاشم وسالا طوالي حكت ليهو هاشم الدم فأر ف راسوا وكان ماشي يضربو إلا هزار منعتو بعد شويه هاشم جاتو فكره ضرب لي اللكيس ولحسن حظه اللكس كان ف الفندق هاشم حكا ليهو ف عمله شيخ سعود وانو عايز طريقه يكشفو بيها وانو هزار
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《27》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
هتمشي ليهو وتكون شايله معاها كاميرا مراقبه صغيره وتحاول تستدرجو ف الكلام وتسجل اعترافو وبجاي هاشم واللكس بكون مصورين الحاصل ودا كلو م هيتم لو م اللكس وافق لانو المسؤل عن الكاميرات من صفر بها لي كبيرها ولا عندو خبره كبيره ف المجال دا حمدلله اللكس وافق وحصل اللكس
رجع الفندق ولقيت  هاشم واللكس راجيني ف الحديقه مشيت عليهم والفرحة م سيعاني شكرا شكرا شديد ليكم بجد والله لولاكم م كنت عرفت اعمل شنو قبلت لي اللكس بالفعل انا ساظل شاكره لك طوال حياتي انقذتني من ماذق بالفعل شكرا مجداا اللكساندور قال لي الليكس نادني ي اللكس انت فتاه شجاعة بالفعل لقد لقنته درسا قاسيا انا معجب بك الفعل هاشم قالي اها نودي بكرا الشريط دا ولا كيف قلت كيف لازم وقبال المنافسه كمان يلا ي جماعه نتلاقا ماشه اخد لي نومه للصباح يلا ودعتهم ومشيت اللكس كان واقف براقب ف هزار لمن دخلت وببتسم لكزو هاشم م بك ي رجل بماذا تحدق هاا رد اللكس لا شي لا شي أريد أن اذهب لغرفتي لي ارتاح فأنا متعب أيضا الي اللقاء ي صديقي ذهب اللكس الي غرفته وأخذ حماما ساخنا ليهدي اعصابه وبعد الاستحمام قام بأعداد كوب من القهوه فجلس يشرب قهوته بهدوء تام فهو إذا هم لشرب قهوته لا يفكر بشئ سواها فجاءه سراا ف ذاكرته صور هذه الفتاه فذهب وأحضر كاميرته وجعل ينظر الي صور هزار ويتذكر أول لقاء لهم فقال ماذا بك ايعقل هذا لالا اصدق هذه أوهام فقط انت متعب خذ قسط من الراحه وستتحسن نعم اكيد هذا
تاني يوم شلت الشريط ووديتو الادراه م كان عندهم خيار إلا ويطردو ولا ح يخرب سمعه الشركه طردوا جابوا بدلو واحد تاني المرحله التانيه بدت والمفاجأة كانت انها ح تكون اسئله عن الفاشون وكدا وكل والمواجهة ح تكون بين كل فريقين ف اسالا جاوبنا عليها وواحده لا وكانت النتيجه تعادل ادونا سؤال واحد لكل الفرقين ي فزنا ي خسرنا والسؤال هو من هو أول مصمم ازيائي ف العالم كلنا م عرفنا الجواب وف آخر دقيقه قلت تشارلز فريدريك وكان جواب صحيح حمد لله اتاهلنا لي النهايه المحل ضجا واتملا صراريخ اخيرا الحمدلله والمفاجأة التانيه انو المرحله الاخيره ح تقام ف فرنسا باريس بلد الأزياء قاعدين انا فاتن وزرا جازميت  فاتن قالت لي كيف عرفتي اسم المصمم ف أول لحظه قلت ليها من المحاضرة الاخدناها تتذكري والحمد لله نفعتنا قالت لي اها حمدلله بجد طب م تجي معاي خمس ثواني كدا جرتني معاها قالت لي بقولك ايه وهو الكلام الي سمعتو صح انك كنت سبب بطرد شيخ مسعود قلت ليها أيوه والحصل كدا كدا قالت لي يبني اللذينه دا تافه بجد هاشم طلع جدع الصلاه ع النبي قلت ليها اللكس برضو م قصر معاي قالت لي اه فعلا والله تاني يوم الشركه أدت لطاقم العمل كلو يومين سياحه ف دبي اتفسحنا ف دبي دي حتي م خليناها مشينا المولات ومشينا برج الخليفه ولفينا أسواق دبي وف الختام مشينا مطعم اتعشينا كلنا هناك كانت رحلتنا لي باريس المسا جهزت نفسي وضربت لي ناس البيت وريتهم و انطلقنا لباريس من وصلنا انا بس بقيت مبهوره ومبحلقه لجمال المدينه دي بجد مدينه الأحلام نزلنا ف فندق واحد كلنا اصلا ح نقعد كم يوم ونرجع ارتحنا اليوم الأول تاني يوم طوالي مشينا ع محل المنافسة قاعدين انا وفاتن وزارا كنا بنفطر جا هاشم انضم لينا قال لينا ي  جماعه بعد تخلص الماسبقه دي ارجعو براكم م راجع انا قلت ليهو اصلا بدونا القعده ولا بتبقي ليك قال لي منو القال ليك والله ولا سأل فيكم قطع كلامنا نره تلفوني وكان رقم غريب لكن سوداني رديت كان بت سلمت علي قالت لي م عرفتيني صح معاك عزوان رديت عزوان بعلي شويه كيفك وكيف اخبارك ووصلتي لي قالت لي شلت الرقم من خالتو م تذكري اديتني ليهو  المهم انشغلت شديد إلا قبل كم يوم اتفاجا باسم هزار ميرغني ف المسابقه دي ضربت اتأكد وطلعتي انتي عبرتي ي صحبتي قلت ليها هههههه واقسم بالله مشتاقه ليك شوق وقت نجي السودان لازم نتلاقا اتونست معاها وقفلت منها هاشم قالي عزوان أبو طالب ولا وحده تانيه قلت ليهو هي زاتا بتعرفا من وين قالي اييك من ايام الجامعه كانت بت دفعتي واكون واضح معاك اكتر كنت حابيها لكن م صارحتها لأني كنت إنسان أقل من عادي وخفت م تقبل بي لحد م عرفت انها عندها علاقه مع واحد تاني زعلت وحاولت أنساها وبعد التخريج عرفت انها خطوبه وسافرت ع كدا وتاني م عرفت عنها شي قلت ليهو خطوبتها اتفسخت قال لي حتي ولو اكيد بتكون لقت واحد تاني كدي خلينا من الماضي اها مستعده لبكرا قلت ليهو شويه يعني تأتي يوم المرحله الاخيره بدت وكانت بالتصويت واذياء الفرق كانت جميله شديد اي تصاميمنا حلوه لكن م لدرجه انها تفوزنا فقلت ليهم شباب انا عندي فكره واتمني تعجبكم قالوا لي قولي يلا لو لاحظتو التصاميم الهنا كلها ع الموضه وحديثه فاانحنا ممكن نعمل زي تقليدي عشان يلفت الأنظار انا عندكم حاجه ف بالكم تسويها كلهم قالوا لا قلت ليهم طيب انا ح أختار الزي التقليدي لبلدنا حق عرسان توب جرتق والجدله وآل ع الله والمركوب كلهم وافقوا صممناهوا وف العرض الأخير
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《28》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عرضانهو هاشم كان ماخد دور العريس لانو الزمن ضاق ولا م لقينا مودلز وجاي معاهو اكتر لانو سوداني وصراحه الناس انبهرت وجذبهم شديد  ولحسن الحظ فريقنا فاز بأكبر التصويت لأنه كان عرضنا مختلف ومغري فزنا فزنا م مصدقه احنا شلنا الكأس كأفضل شركه مصممه للعام وأخيرا الفرحه م سيعانا كلنا تأتي يوم مرقنا كلنا معقول نجي لي باريس وم نتفسح فيها مشينا شوارع الشارلزيه وبرج ايفل وكل المعالم الأثرية مشينا المطاعم واكيد  م نسينا تجرب الكريب الفرنسي من الموت كان  واللكس كان بوثق لينا الصور لحظه بلحظه وبعد انتهينا من لفلفينا وبكرة راجعين دبي نزلت تحت عايزه اتمشي ف شط البحر شويه لانو الجو خرافي والبحر قريب مننا لاقيت اللكس تحت سلمت عليهو كانت موجهه التلفون عليه شكلو بتكلم فديو قال لي لو سمحتي اختي تريد انت تلقي التحيه إليك ميل لي التفون منو شويه بعيد منو انبسط لانو أحترم الحتته دي قلت ليها مرحبا ي حلوتي كيف حالك ردت لي انا بخير انت من فزتي بالمسابقة الليس كذلك قلت ليها نعم انها انا قالت لي انت رائعه لكن لماذا ترتدين هذا الزي ع وجهك اانتي قبيحه ضحكت قلت ليها ليس كذلك بل لأن هذه شعائر ديني وسنه نبيي قالت لم أفهم قلت ليها عندما تكبربن ستفهمين واحده واحده  قالت لي اانت تحبين اخي هجمتني قلت ليها لا من قال لك ذللك قالت لي لا احد قلت هذا وحدي قامت كوركت لي فاتن يلا هزار سرعه ودعتها قلت ليها الي اللقاء صغريتي صديقتي تنتظرني سعدت بلقاك الي اللقاء تيراز بتتكلم مع اللكس  تريزا م هذا الكلام الذي قلتيه لقد احرجتني أخي أأنت واقع بالحب رد ليها م هذا الكلام تريزا من أين اتيتي به قالت ليهو أنه ظاهر ف عينك انك تحبها وأنت تنظر إليها أهي تعرف رد ليها لا تعرف ولم اشعرها بشئ قالت ليهو أخي انت غبي متي تعترف لها وأنتم مغادرون غدا هيا اذهب وأعترف لها قال لي حسنا سأحاول الي اللقاء اللكس كان متوتر لانو أول مره بيحس بمشاعر ذي دي تجاه بت
اتمشينا انا وفاتن وركبنا ف اليخت لفينا البحر احلا لحظات كانت رجعت غرفتي صليت العشاء وم عارفه الخلاني أفكر بكلام أخت اللكس شنو طرد الفكره من رأسي و جاني اتصال من فاتن قالت عايزني ضروري موضوع مستعجل أبت توريني فشنو قلت ليها وين انتي طيب قالت لي ف الشط محل قبيل كنا قاعدين قلت ليها بالليل دا مجنونه انتي ي بت قالت بس تعالي والا ح أغرق نفسي مشيت مخلوعه قلت ي ربي البت يكون حصل ليها شنو وصلت وكان المكان مضلم إلا فيهو ضوء شموع كدا وصلت كان المكان مليان شموع ومزين بطريقه رهيبه قلت ي رب دي فاتن ولا انا غلطانه ف المحل عايزه الف أرجع ظهر لي اللكس وقفني قلت ليهو اللكس باستغراب؟ طوالي قعد ع رجلو ومد لي خاتم قال هزار هل تتزويجني؟ وحات الله ذي الأفلام والمسلسلات انا زاتي م صدقت اللكس بحبني انا قال لي لماذا أتت صامته هكذا انا أحبك ي هزار واريد أن أمضي بقيه حياتي معك قلت ليهو لا يعقل هذا ي اللكس انا لا استطيع حتي التفكير بالارتباط بك قال لي لماذا إلا تحبيني أيضا؟ قلت ليهو ليس له علاقه بحب فديانتي لا تسمح لي بالزواج من غير مسلم فأنا اسفه جدا لرفض طلبك طوالي مشيت رجعت غرفتي والكلام دا باقي لي خيال خيال وانا اصلا كيف أخت كلام ذي دا ف بالي بس م عارفه قلبي وجعني شديد وكأني انا الخسرتو لا مستحيل تكون عندي مشاعر تجاهو مستحيل انا ببكي انا ببكي لي اصلا الشئ البخليني أبكي شنو بس م عارفه لقيت دموعي ماليه وشي قدر م غصبت روحي عشان انوم أبا لي قمت اتوضيت صليت ركعتين وقريت قرآن شويه عسي ولعل يخفف علي الأنا فيهو حاولت انوم عشان ح نقوم بدري فضل لينا قليل ف البلد دي  أما عند الليكس
جلس اللكس ع حافه السرير وبدا الحزن يكسو وجهه أخرج علبه السجائر وأصبح يدخن واحده تلو الاخرى ف الفتاه الوحيده التي دخلت قلبه لم تقبل به تعجب اللكس اي ديانه هذه تمنعه من الزواج بمحبوبته أخذ يفكر ويفكر إلا أن ألمه رأسه من التفكير تناول مسكن قوي لعله يأخذه ف ثبات عميق بعيدا عن هذا العالم وبعد دقائق أوه الي الفراش وخر ف ثبات عميق
ف صباح اليوم التاني رتبت شنطتي اتذكرت الهديه الجابا لي اللكس قال تذاكر منه فتحت لقيتا علبه غزاز مدوره وجواها ولد وبت بدورو وفوقها نظام ثلج بتساقط  واله وف زر لو دسيتهو الأغاني بتشتغل دسيتها جوا شنطتي ومرقت من الفندق اتوجهنا للمطار اتمنيت اللكس م يكون معاي ف نفس الطايره وصلت المطار قعدنا ف الانتظار عاينت لفاتن قلت ليها يعني م عايزه تورني كلام أمس ولا شنو إلا احسسك ضحكت قالت انا مدخلني أوامر جانتي نفذتها مبعرفش اي حاجه اها ذكرتني هو حصل ايه طيب عايزه احكي ليها ندهو لينا ركبنا الطياره والحمد لله اللكس م كان معانا ولا هاشم وبعد ساعات وصلنا الإمارات وصيتهم يحجزو لي الرحله المتوجه للسودان طوالي حنسوني اقعد يومين كدا قلت ليهم ولا يوم انا لي شهر م شفت اهلي وم قدرت احضر التكريم زاتو بس وروني انو ح يعملوا لي تكريم وقت أجي السودان فاتن وزارا انتظروني لحد م موعد رحلتي جااا وجازميت قررت تقعد
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《29》
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
جازميت قررت تاخد يومين ف باريس وترجع ودعت ناس فاتن واتبادلنا الأرقام وركبت طياريتي أول م الطياره هبطت وبدينا ننزل اتفاجا ليك بعالم كتيره جايه تستقبلني وقنوات التلفزيون تطاقش قلت ف نفسي سبحان الله انا كنت وين وبقيت وين من وحده مدمنه مخدرات حثاله ف نظر المجتمع لي أفضل مصممه ف الوطن العربي والشرقي جيت نازله وكلي فخر والفضل يرجع لربنا قبل ايشي فالولاهو م كنت وصلت لي مراحل ذي دي وأخيرا رجعت السودان بس متأكده اني خليت قلبي ورأي ورجعت وإذا باب الحب دقا بابك مستحيل يرجع خائب الناس دي الفرحه ظاهره ف وشوشها يمكن اكتر مني وبين كل الزحام دي فتشت ليى أهلي جيت عليهم وكانت عيونهم مليانه فخر سلمت عليهم بشوق ولهفه وركبت معاهم رجعت البيت ياااه اخيرا وصلت البيت أول شي مشيت ع شجري لقيت الليمونه حقتي شايله مشالله جيت ارتحت شويه رصيت عفشي ورقدت نمت م صحيت الا العشا صليت العشا أكلت ورقدت نمت من صحيت الناس دي خاشه ومارقه وناس مبروك داخلين ومارقين ابوي ضبح خروف وعمل لي كرامه والتلفون ثانيه م وقف وكتره قنوات اتصلت عشان تعمل معاي لقاء يعني جوطه شديده غايتوا وعند اللكس
رجع اللكس الي موطنه فدخل الي شقته ورمي ب المفاتيح ف الاريكه وجلس عليها متعبا تافاف بصوت عالي
اتاكا عليها أغمضت عيناه فباتت تجول ذكريات محبوبته ف رأسه فقط ف نوم عميق دون أن يشعر استقيظ متأخرا من نومه فذهب وأخذ حماما ساخنا فجلس ع سريره وأمسك بهاتفه فكان لديه فضول عن الديانة التي تحول بينه وبين حببيته فامسك هاتفه باحثا عن هذه الديانه ومن هنا بدت رحله اللكس مع الإسلام بحث أليكس مطولا ع هاتفه فقد عرف معلومات كثيره عن هذه الديانه أغلق هاتفه وخلد الي النوم ف اليوم التالي ذهب الليكس باحثا عن ما يسمي بالقرآن الكريم كتاب ديانه الإسلام فوجده بعد عناء ولحسن الحظ وجد نسخه انجليزيه أخذه وذهب الي المنزل فجلس يتصفح عليه ليفهم م المكتوب استغرق الليكس سته أشهر لدخوله ديانه الإسلام بقناعه تامه نعم لقد أحب هذه الديانه جدا جدا فالايه التي ارربكت اللكس قوله تعالي ومن لم يهديه الله فما له من هاد صدق الله العظيم لقد عرف حجم الضلال الذي كان عليه واخير قرر أليكس الدخول الي الإسلام إلا أنه كان خائف ولا يعرف سر هذا الخوف حمل اللكس المصحف الشريف وجلس ينتظر اشاره من الله كما يعتقد هو نواصل بلسان اللكس
اليوم اتتمت سته أشهر من بحثي عن ديانه الإسلام وانا مقتنع تماما بأني أريد أن أكون مسلما فقط أريد اشاره مثلا أن ارا شهاب او انت تسقط شمعه من اعلا هههههه تردون الحقيقه لقد شعرت بخيبه امل فكنت اقراء القرآن ف نظرت الي الصفحه التي فتحتها فسبحان الله وقعت عيني ع ايه تفسريها أفلا ينظرون إلا السماء النجوم أولئك آيات لقوم يتفكرون مراحل تكوين الجنين داخل رحم أمه ذكرت ف القرآن من قبل ميه الف عاما وبالفعل الإنسان مخلوق من دم ثم نطفه ثم علقه ثم سويناك رجلا لا أدري لقد كانت هذه اشاره كفايه لاعنتاق الإسلام كان يوجد مسجد بالقرب منا فذهبت الي باب فا فوجئت بكميه هولاء الناس ولماذا هذا الحشد فذهبت الي الإمام وأخبرته اني أريد دخول الإسلام وقت كنت مرتبكا فرحب بي وانطقني الشهاده قال لي قل أشهد أن لا اله إلا الله وأشهد انا محمد رسول الله فعندما نطقت الشهاده أحسست كانا شي باررد يخرج من رأسي ومن ثم ذهب الخوف الذي بداخلي فناهل الناس بالتكببرات واصبحو يحضنوني ويقبلوني فذهبت الي منزل والداي فاخبرتهم بأني اعتنقت دين جديد فتافجئو قالي  لي ابي لماذا ي بني فقلت له اسلمت لأجلها فقال لماذا كل هذا من أجل فتاه فقلت لهو ابي بسببها توجهت الي الطريق الصحيح انا شاكر لها طوال حياتي قال لي لا باس هذه حياتك وأنت حر فيها ف البدء كان والداي خائفون من فكره دخولي الي الإسلام وإن يغيرني تجاههم فسرعان م  أدركوا أنه ذا الفضل ف تغيري الي الأفضل تجاههم (ووصينا  الانسان بوالديه احسانا )وانا ادعوا الله أن يرشدهم الي طريق الهدي
نمشي دبي ***
عند هاشم الووو اسمعيني انا نازل السودان بعد بكرا وك نعمل العرس طوالي لالا انا رتبت كل شي ومددت إجازتي ايوا طيب لي بعدين برجع ليك ال حصل انو هزار قبال م ترجع السودان رسلت  هزارلي هاشم رساله  محتواها رقم عزوان ومكتوب معاهو ضيعتها مره والمره دي انتي وشطارتك هاشم ابتسم وهز راسو طوالي سيف الرقم عندو ودخل علي عزوان واتس وبكدا بقا بينهم تواصل لحد م اعترف ليها بحبو وعرض عليها الزواج وهي وافقت ونازل السودان عشان يتزوجو أما عند هزار
هزار ف خلال السته شهور طورت شغلا وعملت ليها نظام مشغل صغير كدا وسافرت مع أمها وأبوها عمره أما جهاد دخل الجامعه وف المستوي الثالث يوم وانا قاعده ف الحوش بزقي الشجر الباب ضرب مشيت فتخت لقيتا بت لابسه نقاب وعبايه سلمت علي بي حراره قالت لي معقول لسع م عرفتني رفعت نقابها وكانت عزوان سلمت عليها بشوق قالت لي سريع سريع جهزي نفسك عايزه  اسوقك معاي البيت  باقي علي ايام قليله قلت ليها دقيقه أوري ابوي مشيت وريتو ووافق شلت
--------------------------------------
 

#اسلمت_لاجلها《30》
#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة
By:Shiraz_Mohamed​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
شلت حاجاتي ومشيت معاها رتبنا للعرس لحد م جا يوم الزفاف كنت مع عزوان ف الكوافير جهزت قالت لي اها يعني م ح تمشي معاي الحفله قلت ليها حفله شنو ي بت انتي عارفني ملتزمة نسيتي قالت اها صح والله بعد شويه وصل هاشم باركت ليهو وقلت ليهم يلا انا ح أرجع البيت هاشم قالي خلاص صحبي يوصلك قلت ليهو لا م مشكله بشوف لي ترحال قال لي الزمن متأخر وانا عريس كنت وصلتك عزوان قالت وافقي ي هزار والا والله اخلي الحفله وامشي معاك قلت ليها طيب ي زوله م مشكله ركبو عربتهم وكان ف العربيه التانيه فتحت الباب الورا وركبت م شفت  الزول السايق كنت مشغوله ف تلفوني سمعت زول قال لي هاي الصوت دا م غريب علي رفعت راسي لقيتو اليكس قلت ليهو بصدمة الييكس كيف ذلك قال لي انها لقصة طويله اعيرني من وقتك خمسه دقائق ل أشرح لك ركن العربيه ه جمبه وحكا لي من بدايه عودتو من دبي ودخلو لي الإسلام لحد م ضرب ليهو هاشم وعزموا ع عرسو وحكا ليهو بهزار وانا عايز بأي طريقه يتكلم معاها عشان كدا كان مصر عليها تركب ف العربيه التانيه اليكس بعد م كمل كلامو قلت ليهو لا أصدق افعلت كل هذا لي أجلي قال ليها ليس لي أجلك فقط بل لي أجلي انا أيضا ف بفضلك أصبحت مسلما والحمد لله وأيضا أصبح أسمي من اليكس الي الياس هههه سأحاول جهاد انت اتعود عليه فضلنا نتكلم لحد م وصلني بيت ناس عزوان وودعني لاحق هاشم وقال لي أتكلم مع ابوي لانو جاي يقابلو كنت مقلقه هل ابوي ح يوافق باليكس او لا صباحات الله بخيرا الصباح أصبح ددعت أهل عزوان ورجعت البيت هاشم وعزوان سافرو شهر العسل رجعت البيت وانا متوتره اخش وامرق حار بي الدليل طوالي مشيت لي أمي حكيت ليها قالت لي سجمي استرالي عديل قلت ليها اي والله ي امي تصدقي قالت لي اصلي م بصدق وبعلي اسي ح تقولي لي ابوك شنو قلت ليها انتي الحتقولي ليهو م انا قالت لي غايتوا اي حاجه تدرعيها علي انا بس ربنا يسهل ح اوريهو المسا ابوي جا بعد م اتغدا وشرب الشاي أمي حكت ليهو من طقطق لي السلام عليكم أما انا كنت واقفه ع حيلي بعد شويه ابوي نادني مشيت ليهو قال لي اقعدي قعدت قال لي أمك حكت لي كل حاجه طبعا دي حياتك بس قرارت مصيريه ذي دي لازم الزول يتريس عليها وربنا قال من ترضون خلقه ودينه فزوجه ولي اسي احنا م عرفنا حاجه عنو وكدا لكن م مشكله خليهو يقابلني بعداك ال فيها خير ربنا يجعلا قلت ليهو طيب مشيت وريته انو ابوي وافق يلاقيه وفعلا تاني يوم المسا الييكس جا قابل ابوي وهو زاتو كان متوتر وكان جايب معاهو سماعات البترجم الغات أد ا ابوي وحده عشان يفهموا اكتر المهم اتكلموا كتير م عارفه قتلوا شنو لأني كنت جوا بعد م الليكس مشا ضرب لي وقالي انو ابوي وافق بعد تحانيس وانو لازم يجيب اهلو يتقدموا بطريقه رسميه قفلت منه ابوي نادني قالي ضربني ع راسي ضربه خفيفه وقالي خليتي السودانين ديل كلهم وقبلتي ع الأجانب عبيي لي اولاد بلدي بس ضحكت قلت ليهو القسمه ي ابوي جات كدا قال لي فعلا انا زاتي م عارف اقنعني كيف بي المهم انو دا اختيارك ف النهايه سواء كان أسترالي ولا هندي بس أهم شي يكون يخاف الله ويرضيهو قلت ليهو فعلا والله وبعد كم يوم أهل اللياس وصلو (بقينا نقول ليهو كدا )واتقدموا لي وابوي وافق  وحددو العرس ويوم بكرا المناسبه الياس عملنا مناسبه بسيطه مع اللاهل والأصحاب م عملت ولا حفله لكن عملنا جرتق جينا داخلين وانا لابسه القرمصيص ع راسي والياس لابس عللله ومحنن رجلينو ولا بس الطاقيه ف راسو وطبعا اجبرتو يحلق شعرو غايتوا وصلوا لحد رغبتو حلف م يقصو اكتر من كدا رفع القرمصيص من وشي ودي كانت أول مره الياس يشوف وشي فيها وقف مسافه يعاين لي فيها إلا لكزتو من يدو جابو لينا اللبن الياس طوالي شربو انا جقمت جقمه كبيره ورشيتها فوقو وبقيت أضحك وهو م فاهم حاجه إلا ريتو انو دي عاده وتلقيد سوداني  تاني يوم طوالي سافرنا السعوديه عمره وكنت واقفه معاهو خطوه بخطوه لحد م اعتمرنا ورجعنا السودان وعسلنا ف جبل مره م خلينا ركن م اتصورنا فيهو الياس أصر انو نقعد شهر ف جبل مره إلا ناس الشغل ضربو ليهو لانو عندو رحله غريبه رجعنا الخرطوم قعدنا يومين ومن بعدها ركبنا الطياره اتوجهنا لي دبي ومن دبي لي استراليا ف البدايه كان صعبه علي اقعد ف بلد غريب واخلي شغلي واهلي هناك بس اتاقلمت مع الوضع لانو الياس م حسسني اني ف بلد غريب وحتي اهلو حبوني واتقبلوني بيناتهم بالأخص التؤم توماس وتريزا اتعلقوا لي بي شديد وفضل ربنا دخلوا الإسلام معانا واليأس بحاول يقنع اهلو انو يدخلوا الإسلام وم وقفت شغلي واليأس ساعدني لحد م فتحت شركتي الخاصه بي هنا وعلمنا مدرسه لتحفيظ القرآن الكريم أما ف السودان فمسكت شغلي ال هناك لي الليكس ووصيتو ع اهلي وبالفعل كان قدر الوصيه وبقا ليهم هزار التانيه وبفضل ربنا قدرت أفتح مركز ف السودان لعلاج الإدمان وأصبحت قصتي تتحكي كراويه ف المركز ان شاءلله تكون عظه وعبره وهدف للغير وف الختام💚💚
وغدا ستشرق ف المدي
وغدا ضيائك ينبلج
ضاقت ولكن لا تخف
ضاقت عليك لنتفرج💜💜
Shiraz Mohamed osman
النهـــــــــــــــــــ💜ـــــاية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال