رواية مصيري -(الفصل الاول)

مصيري

#بقلم_دعاء_طارق

 

#مصيري《01》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
رواية مصيري اصلا من نسج الخيال فيها نوع من المعاناة البتواجه بت في بداية حياتها وجزء من احداث الرواية  واقعية🙂✨(سميت البت باسمي عشان اعيش احداث الرواية وكداا😂✊🏻💔) ما علينا يلا نبدا بسم الله :_
اناااا دعااء عمري 17 سنة ممتحنة الشهاادة زولة بسيطة وساكنة في واحد من ضواحي الخرطوم طموحة وبحب اثبت نفسي💕 امي وابوي اتوفو في حادث سير لمن كان عمري سنتين😪💔الحادث حصل في اليوم الحست فيو امي انها تعباانة بسبب الحمل💔 كانت حامل في شهرها السابع 💔ابووي وداهاا المستشفي وحصل الحادث بسبب واحد من اولاد المسؤولين الكبار ديل امي وابوي اتوفو تحت عجلات سيارتو وهو ما كان هاميو الوضع لانو عارف انو ح يطلعو في اقل من ٢٤ ساعة رغم انو كان الغلطان وكان مفحط بالسيارة باقصي سرعة ومشغل الاغاني صدم امي وابوي وانتهي من حيااتهم💔 وحتي البيبي اللسة ما شااف الدنيا دا كمان اتوفي💔بسبب الحادث داا انا عشت اسوأ حياة 💔واكترر حااجة واجعاني في الموضوع انو القضية اتقفلت بعد شهرين من الحادث 💔ومن اليوم دااك عمي اتكفل انو يرعاني لانو اصلا م كان عندي زول غيرو عشت معاو في بيتو في نفس القرية الكنا ساكنين فيها قبل ابوي وامي يتوفو في بيت اكتر من بسيط بس مرتوو ما كان عاجباها فكرة انو عمي يربيني وكداا (امور نسوان الاعماام دي😒🔪💔) المهم عمي اصلا م كان مركز معاها لانو واجبو بفرض عليو يعمل كدا عمي عندو بنتين وولد وحدي اسمها تهاني (غليظة ودمها تقيل حااقدة وحسودة وطاالعة الخالق الناطق من امهاا😒👌🏻) والولد اسمو عماار اكبر واحد في البيت (اما داا الغلاااظة ال الله خلقهااا😖💔لا بطيقو لا بطقني مكرهني العيشة معاو وبحب يسيطر ويغرط كلمتو رغم انو الحاجة دي اصلا م شبهوو😒💔) وتقوي😍❤(دي قدرري وبتقرا معاي في نفسسسس المدرسة دي طاااالعة علي عمي✨💕قلبها ابيض وحنونة زولة فااهمة ومتعاملة❣ اكترر وحدي فاهماني صحبتي واكترر بحكي ليها اي حااجة ودايما بتنصحني ياخ بعشقها😍✨) وعمتي زهرة😒ماف داعي اتكلم عنها بتعرفوها لقدام😹🖖🏻كنت عاايشة معاهم طبعا عشان مجبورة وما لي زول غيرهم بس عمتي كانت مسودة علي عيشتي من وانا صغيرة رامية علي شغل البيت كلووو💔زي كانو عمي لمن جابني جانبي ليها خدامة بس المشكلة م هنا المشكلة بتمنع بناتها انو يساعدووني بس تقوي داايماا بتحاول تساعدني😪💔عشان انا ممتحنة وكدا اصلاا عمتي م كان  هاميهاا فكرة انو انا ممتحنة واذا قصرت في اي حاجة بتخليني اعيد الشغل من البداية 💔اسي انتو بتفكرو انا ليه ما بكلم ليها عمي بس عشان انا داايما بحب ابعد عن المشاكل عمي م قصر معاي كونو فتح لي بيتو اقل حاجة انا ممكن اقدمها ليو اني ما اعمل ليو مشاكل 😔💔بس هي ششرها م اتوقف هنا اتخيلو رغم عمري دا هي مفكرة تزوجني وكل مرة  بتفتح مع عمي موضوع زواجي بس عمي بقول ليها عرس شنو ي زهرة البت دي لسسة صغيرة.
___

في يوم من الايام انا جهزت ماشة المدرسة قبل ما اطلع نادتني😕💔 قالت لي دعاء تعالي جيتها. قلت ليها اها قالت لي الليلة م تمشي المدرسة دايراك في موضوع ضروري وجايني ضيوف دايراك  تضايري معاي البيت ونجهز الاكل سوا يلا سرعة غيري ملابسك والحقيني في المطبخ م حبيت اتناقش معاها مشيت غيرت وجيتها في المطبخ ادتني بصل قالت لي قطعيوو لي انا ما بحب ريحة البصل😒💔💔شلتو وبديت اقطع شوية كدا تقوي جهزت وجاتني في المطبخ قالت لي داا شنوو دعاااء انتي لاسي م جهزتي😐😵كدا ح تاخرينا😐 امهاا طواالي قااطعتهاا بنهررة هيي ي بت تقووي😠امشي طيري علي مدررستك دعاء الليلة م مااشة جاايني ضيوف داايرة تساااعدني😠💔قالت ليها ضيوووف؟!  🐸ضيووف شنووو🐸💔 قالت ليها  طيري م تناقشيني كتيير المهم تقوي ادتني نظرة كداا وطلعت.
نحن ما خلينا شيء نضفنااا البيت وجهزنا الاكل بس من خلصنا عمتي قالت لي خلاص يلا امشي استحمي😕💔وهااك الفستان دا البسيوو👗عشان م تكوني مهبدلة قدام الضيووف😒🔪م ختيت في الموضوع حاجة شلت الفستان ومشيت استحميت لبستو عمتي جاتني في الغرفة وبدت تقول في كلام غريب 😕💔انا بعاين ليها بطرق عيني وما فااهمة شيء😒 وللان انا ما عارفة عمتي دي مالها ولا ناوية علي شنو ولا الضيوف ديل اصلا منووو! ؟؟
--------------------------------------
 

#مصيري《02》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
يلا انا بعااين لعمتي وبتعاين لي بعد شووية كدا باب الشارع دق😕💔قاالت الحممد لله جوو😀اوووعك تتطلعي من هنا الا اناااديك فااهمة💔قلت ليهاا طيب قامت طلعت وانا قاااعدة في الغرفة بفكررر ي ربي ديل منوو😕💔وبعد عشر دقاايق كداا نادتني يااا دعاااء دعاااء قلت ليهاا نعععم😯قالت لي تعااالي جيبي العصير للضيوف قلت ليهاا حااضرر شلت لي خمار لبستو مع الفستان وطلعت المهم سلمت عليهم عشان اشوف عددهم واجيب العصير كانوو راجل كداا في عمر عمي تقريبا ومرة كدا باين عليها من ملااامحهاا شريررة😑💔وجمبهم بت كبير كدا ياادااب باين عليها متزوجة ومعاهم ولد في عمر عمار كدا يعني ٢٣ سنة
سلمت عليهم وهم يتبسموا ويعاينو لي بطريقة كدا غريبة ما ختيت حااجة في الموضوع عمتي قالت ليهم دي ياها دعاء بت اخوو الطيب الراجل الكبير قال لي كيفك يا بتي ان شاء الله كويسة وكيف مع القراية طبعا جسسممي كلوو برد قلت ليو تمام الحمد لله😅✨طبعاا الود القدر عمار داا شكلو ما غريب علي زي الكأني شغتوو قبل كداا بس قلت في قلبي اظن شبهتوو سااي😴اماا هوو التاني ماا بااقي ليوو الا يقوم من كرسيوو ويجي يااكلني😒😒😒🔪💔من شدة ماا بعااين لي كل ما ارفع راسي واعاين تجاهو بس القاوو ليك لمن متنح ويعاين😒💔
استاذنتهم عشان امشي اجيب العصير مشيت دخلت المطبخ وبديت اكب العصير في الكبايات جااتني البت الكان قعدة معااهم لمت شفتها اتخلعت 😐طبعا بتخلع من اي حاجة بسبب الحياة العايشاها😓💔المهم في كباية عصير وقعت واتكسرت وانكشح العصير منهاا قاالت لي جييت اسااعدك قالت لي محتاجة لحاجة 🌚✨قلت ليهاا لا والله😅💔قالت لي ليه يااخ خليني اسااعدك😏اصلاا كدا كدا لازم نتعود علي بعض 😉عشان تاني نساعد بعض في اي حااجة😏ماا ركزت معااهااا😕😕🔪💔قلت بقلبي دي مالها بالله المهم اتشالقت جاابت كبارة تانية كبت فيهاا العصير وانا شلت الصينية وطلعنا برا تتخيلو انو هم جايين يطلبوو يدي واناا للان ما جاايبة خبرر 💔💔✨
طلعنا برا قدمت العصير وقعدت في كرسي بعيد عنهم عشان يلاحظوو وجودي م اكترر رغم انو بالي كلو كاان في المدرسة يا ربي الليلة ادوهم شنو💔💔واشييل وافكرر قطع تفكيري صوت عمتي قاالت لي دعااء قلت ليهاا اهاا قالت لي انتي لسة ما اتعرفتي علي عمر داا😊😀رسمت ليهاا ابتسااامة مسييخة نظام ما عااايزة🙂💔💔💔💔💔قالت لي اطلعي معاو اقعدو في الكراسي البرا البقعد فيهاا عمك دي 😊ما حااولت احرجهاا قدام الضيوف رغم انو في مليوووون صوت جوااي بقول لي ماا تمشي😓😓💔المهم مشيت والعبرة خانقاني قعدنا في الكراسي وهو يشيل ويعاين لي ويتبسم😕💔ااااوول حاجة قالها لي ما عرفتني ياا دعااء😃قلت ليو لا ما عرفتك والله😒🔪قال لي معقووولة يااخ زماان لمن كنت بجي  مع عمار وانتي بتقفلي فيني الباب وطوالي كنا بنتشااكل وطوالي كنت بجيكم في البيت 😃 معقوولة خمسة سنوات تخليكي تنسيني🙁))  والله مشششش انساااااك انسسي حبوووبتك زااااتووو عليك الله عاان المستهبل داا😂😂😂😂👊🏻)) عااينت كداا 🤔اهااااااا ياااداب اتذكرتوو دا طبعا كان صااحب عماار ود عمي مشو الخرطوم قبل خمسة سنوات ورجعو القرية قلت ايووا اتذكررتك والله ياا عمرر😅🔥قال لي الحمد لله ياااخ😍جييت من الخرطوم هناك عشاااااانك😍❤عاااينت ليوو كداا😒💔 و قلبي دا بقي يرررجف😣بدا يحكي لي في قصة حياتو كيف هو مشي الخرطوم وكيف هو عاش هناك وكدا وهو درس محاسبة في واحد من الجامعات الفي الخرطوم ديل واسي هو حاليا في السنة الاخيرة طبعا هو بحكي وانا ماا معااو نهااااااااااائي قال لي دعااء ومسك لي يدي قال لي انتي معاي زحيييت يدي منو نظام ما تهبشني وقلت ليوو ااي اي😅💔💔قال لي اسي انتي عارفة انا جيت هناا ليه ؟! 😉💕قلت ليووو لييه؟! 😐😒💔قال لي عشان اجي اطلب يدك واعرسك واسووقك معااي 😍 بسسسسس انا  لمن قاال كداا زي الغزو فيني مية سكين نفسي لمن اضاايق وبقيت ما مستووعبة حااجة😿💔قااال لي اصلااا من زماان عمار حجزك لي😌🔥 ركزووو في حجززك دي# زي الكأنو انا بضاعة بحجزوووهاا 💔زي الكأنو م لي حرية في البختارو💔 او اني اختار الزول ال عايزة اعيش معاو💔 طبعا كلامو دا بالجد حطمني حسيت نفسي مضايقة زلت دموع صامتة علي خدي💔 انا بفكررر وهو بتكلم م عاارفة زااتووو بقوول في شنوو كل الملاحظااووو انو كان بحررك في خشمووو بعد شووية قال لي ماالك دعووية❤وختا يدو في خدي نظام داير يزخ الدموع لمسااتوو لي في خدي كانت زي  النار وهو بسحب في يدي تجااهوو زي البسحب في رووحي💔م فتحت خشمي معاو نهااائي سحبت يدي وجررريت دخلت  الغرفة قفلت الباب علي ورقدا في السرير  علي بطني وبكيت بكاا لمن امي وابوي ممااتوو ما بكيت بكي زي داا💔💔💔قلت ليه يا ربي عمتي دي تعمل معااي كداا انا سوويت ليهااا شنووو ي ربي انا ماا عاايزة اعررس😭💔.
_
المهم ديل  الظاهر عليهم برا كانو ماشين بس شووفوو الود دا خساستوو رغم تصرفي دا معاو مشو برا سالو قالو لي اها قلت شنوو قال ليهم ااي عااايزهااا😒😒😒🔥💔🔪المهم عمتي اضايقت من تصرفي واتحرجت قدام الجماااعة داايرة تتخاافف عشان تلطف الجو قالت ليهم اظنهاا خجلت  بس وغير كداا هي متعوودة علينا وعلي انا عشان زي امهاا وعلي بناتي😅😊المهم الراجل الكبير قال ليها خلاص ي زهرة عندنا جية ليكم قريب قالت ليهم اقعدو شوية عليكم الله  قالو ليها المرة الجاية ان شاء الله ودعتتهمم جمب الباب وطبعا دمها فاايرر من مني😣جااتني جمب الباب وبقت تدق فيوو بطريقة خيااالية💔🔪الله يستر 🤦🏻‍♀✨
--------------------------------------
 

#مصيري《03》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
 عمتي بقت تدق في الباب بطريقة خياالية بس انا اتكرفست في السرير وغطيت رأسي وهي برا بتقول لي افتتتحيي الباب دااا ي حيوواانة افتحيووو دا شنووو بالله العملتيوو دااا اااا فضحتيني مع الجماعة الله يفضحك يااا تااافهة هوو انتي عمرر داا لااقياااو ويين بالله زول اخلاق ومتعلم ومية بت تتمنااو جااية انتي تتغلي 😠تتغلي علي شنووو كدي وريني افتحي الباب داا قبل م اكسروو 😠👊🏻💔وانا ولا شغاالة بيها هي بتقول لي افتحي الباب وانا زي الماااا سامعااهااا بعد شووية كداا عماار جاا دااخل قال لاموو في شنووو ماالك! ؟قالت ليووو الحمممممد لله الله جاابك لي تعال تعال سريع اكسررر لي الباب للتافهة دي قال ليها مالها في شنوو؟! 😕قاالت فضحتيني الليلة مع عمرر واهلوو قال ليهاا عمر جاا😀قاالت ليوو اااي جااا وجااا عشان يطلب يد الماا فيهاا بركة دي اتخيل عملت ليهم شنوو عملت ليهم فيلم هندي والظريفة قعدت تتبكي عليك الله شوف قلة ادبهاا وصلت لي وييين داا كلوو من ابووك داا مدلعهاا وخااربة عمر داا المفرووض تتوضي وتصلي عليوو ركعتين ساامعااني 😠💔 اكسررر لي زفت الباب داا قلت ليك ي عماار $المرة دي لمن نفسهاا قاام من الصرريخ$ المهم هي وعمار بدو يكسرو في الباب لمن اتكسرر دخلت اوول حااجة عملتها جات مسكتني من شعري وجرتني في الواطة وقعدت تكفت فيني بكل قوة عندها & مغيوزة مني💔وطبعا اناا اصلاا الاحساس في جسمي ماات بقيت اصلاا م بحس باي حاااجة$ لمن تعبت عمار قال ليها خلاص ي امي خليهاا علي اطلعي اشربي ليك موية طلعت وطبعا انا قااعدة في الواطة واطراافي بردت وقلبي نبضاتو تتسارع جااا قعد جمبي قال لي اسي عمر دا مالوو زول كوويس م دايرة تعرسي ليه وقعد يضحك $💔اصلاا عماار داا البشوفو بقول عليوو مختل$كان شاايل سيجارة في يدو طفاها في يدي اليمين بديت اصررخ من الالم طوالي قام وانهال علي ضرب بالحزام بتاعوو لمن بقيت ما واعية بشيء لمن تعب شال حزااموو وطلعع خلااني في حاالي دااك انا من الواطة ما قادرة اقوم💔💔💔 عمتي جاتني في الغرفة قالت لاسي انتي قااعدة هناا قوومي يلاا قوومي &اقوم ويين هوو انا نفس م قادرة اتنفس زي النااس! $ المهم قعدت تجرجر فيني لحدي م دخلت الحمام غسلت وشي وغيرت هدوومي وجبت رقددت في السرير شبه جثة اتغطيت لي بتوب وقبلت علي الحيطة نمت نوومة تاني م صحيت الا علي صوت تووتة وهي بتقول لي دعاء دعااء😗قووومي اكلي ليك حااجة طبعا انا سامعة صوتهاا بس م قاادررة اتكلم ولا اتحرك جات بقت تصحي فيني من ضهري زحت التوب من ووشي طوالي قبلت عليهااا ووشي كلوو دموع ومورم من البكي والضرب😓قالت لي دعااااااء داا شنووو😱😱😱😱😱💔💔داا منوو العمل فييييك كدااا😣😱😱💔 طبعا ولا رديت ليهاا عاينت ليهااا بنظرة نظام انا عاارفة انك عاارفة دي اممك😥💔طووالي سكتت ولا جااوبتني نزلت رااسها ووشها كلوو اتملا ددمووع قالت لي دعاااء حبيبتي ولا تشتغلي بيهااا وقسمااا بالله الله ح ينتقم منهااا💔انتي اسي اكلي ليك حاجة وارتاحي هزيت ليها راسي نظام كوويس طووالي طلعت مشت جابت الاكل وجاتني بدينا ناكل مع بعض قالت لي ليه هي سوت كداا ؟! قلت ليهاا عايزين يعرسووني. ي توتة اتخيلي😭😭😭💔  قالت وااااي لكن دايرين يعرسوك لمنوو بس م تقولي الفي راسي م تقوليوو بنتحررر😵💔😭قلت ليهااا عمرر قالت لي  كنت مفتكراوو باابكر ود خديجة😂😂💔ضحكتني الكلبة😂لكن دقيقة عمر منوو😳قلت ليهاا صااحب عمار من الاسااس قالت لي وااي وااااي كذااابة😱😱😱ووبععليي 😱💔كان كداا اخير بابكر ود خديجة داا بخلقنتو دي😂😂طبعااا امي بالجد بباالغت لكن انتي عارفة النصيحة كدا العرس ما فيو حاجة كلناا دايرنو 🌚🔥لكن يكون زول كداا ممكن يتعرس ممش تقولي لي عمرر داا زي دا انا دقيقة م بقدر اقعدا معاو اجي اتحبس العمر كلو معاو في بيت واحد امي بالغت يااخ🤦🏻‍♀💔قلت ليها ي توتة انا اصلااا من الاساس م عاايزة اعررس  عاايزة اخلص قرايتي توتة قالت لي عايني ابووي من يجي امشي وريوو بالحصل داا فااهمة 🐸👋🏻👋🏻 قلت ليهاا اي حاجة الا داا لانو انتي اكترر وحدي عارفة عمي ردة فعلوو ح تكون كييف لو كلمتوو بالحصل وبعدين انتي عارفة اني م عايزة  اي مشااكل تحصل بسببي 💔💔قالت وااي ي دعااء😭😪ياارييت الناس كلها بطيبتك دي😭💔لكن اسي ح تعملي شنو؟!  قلت ليهاا وكلت امرري للعلي العظيم هو البحدد لي مصيري...
--------------------------------------
 

 #مصيري《04》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قلت لتوتة وكلت امري للعلي العظيم هو البحدد لي مصيري قالت لي ان شاء الله المهم اتونسنا حبة كداا وقعدنا نقرأ شرحت لي كل الحاجات الغاتنتي الليلة😻🔥عمي طبعا الليلة من غير عوايدو اتأخر ما جاا والوقت اتأخر وعمتي دي داخلة وماارقة تحمر لي خايفاني اكلم عمي😆المهم انا قمت صليت العشا ونمت صحيت بدررري من الاذان الاول دخلت استحميت واتوضيت صليت الصبح❤ قريت شوية قران ❤وراجعت شوية الزمن كان لسة بدري وماف زول صحي دخلت المطبخ عملت لي شاي شربتوو واصلا كنت جاهزة للمدرسة دخلت علي توتة عشان اصحيهاا تجهز لقيتها ناايمة حلات نووومة😻قلت اخليهاا اصلاا الزمن بدري لكن انا اطلع امشي لانو اصلاا بقيت ماا طاايقة قعاادي في البيت دااا💔شلت شنطتي وطلعت اليوم كان يوم دراسي مليان غير المعسكر اليومين دي كانو مشددين لينا القراية عشان التجريبي كان قرب رجعنا البيت متأخرين معاي تووتة نتونس في الطريق لمن وصلنا  البيت لقينا تهاني دي تتجارة بيجاي وبيجاي والريحة والمكياج ويتلبسوو هي وعمتي 😂الله اعلم ماشات ويين توتة قالت ياااا اووووووومي😵 ماااشييين ويين😃💋👐🏾عمتي قالت ليها طيري البسي سرييع م تاخريناا😑قالت ليهاا وين لكن😃👊🏻تهاني قالت ليهااا عرس التوومة بت الحاج😂💔توتة قالت ليهااا وااااي اصلووو ماا بصددق😂😂😂واخيراا الباايرة دي دايرة تعررس 😂تهاني قالت ليهااا صبرت لكن صبر ايووب علي البلا هدااا جااهاا العريس تتهني بيووو😂💔عمتي قالت ليهم هووي يا بنات بطلن نقة اررح اجهزن سرعة توتة طوالي اتلغت علي قالت لي يلاا ارح نلبس عمتي طوالي عاينت لتوتة وحمرت ليهاا قالت ليهاا دعاء الظاهر عليها تعبانة خليها ترتاح ولا شنو يا دعاء وعاينت لي بطرف عينهاا😒💔قلت ليهااا ااي ااي😅مصددعة شووية م ح اقدر امشي معاكم💔 توتة قالت لي خلااص ما تمشي يلااا انا زااتي ماا مااشة😒😒😒قلت ليهاا بطلي عبااطة والله اازعل منك😅👊🏻وبعدين انا بالجد مصدعة وعندي كتابة كتيرة وقراية امها قالت ليهاا خلاص يااخ انا والله امرق اخليكن توتة دخلت اتجهزت ومرقوو التلاتة قااشراات اخر قشررة طبعا انا ولا صدقت مشيت غيرت هدومي ودخلت المطبخ اكلت لي حاجة قلت ادخل ارتاح حبة واذاكر شوية المهم قعدت افكرر وافكر بعد شوية طلعت كتبي اصلا ناس عمتي اظن يتأخرو شوية الحفلات هناك في حلتنا بعملوو غداء كداا بجهزو العروس والعريس وبجيبو عزافين والاهل يعملو عاداتهم... الخ
جدعت الكتب حقاني في السرير وبديت اقرا بعد اقل من ربع ساعة احس في رجلين ماشة برا 😿😳زي الكأنو في زول دخل البيت طبعا الساعة كانت زي ٨ كدا انااا خلااص قلبي دااا داير يقيف😿💔قلت دااا حرااامي😭💔بعد شوية احس ليك الرجلين دي جات تجاه غرفتي والباب كان شبه مقفول انا بقيت في حالة صدممة وبعاين في الباب بس السااعة الاشووفوو ليك فتححح طاااااخ بطريقة خياالية 😭😭💔السااعة االقي ليك دااا عماار لمن اتخلعت😳💔عااين لي كدااا مسااافة وانا دنقرت رأسي في الكتاب نظام م شغالة بيووو طوالي جاا قعد جمبي وبقي يعاين لي الود دااا اصلووو ماكان طبيعي😳💔 مسك يدي قال لي دعاء 💦 صوتو داا كان متغير الظاهر كان شااررب ليوو شيء حتي الريحة ظاهرة فيوو انا زي الاتكهررربت😭💔بقيت اررجف سحبت يدي منووو قلت ليوو عمار اطلع من هناا احسن ليك😭👊🏻قال لي مااا طااالع وبدا يقرب علي😭💔لزيتوو هنااك وقمت داايرة اجري بس هو رغم انو سكرااان شديد من شاافني جريت طوالي جرا علي اتجاه الباب وقف فيوو عشان ماا اطلع انا مشيت علي الاتجاه التاني وبقيت ماا عاارفة اطلع بي ووين طوالي جاا علي 😭💔قال لي دعااء ما تخاافي تعالي هناا وانا شغالة اقول ليوو الله يخليك ياا عماار خليني اناااا مااا عملت ليك حااجة الله يخليك😭😭💔عليك الله يا عماار😭💔بداا يتنفرز فيني قلت ليك تعالي هناا سرييع😠😤قررب علي طبعا كنت ما لابسة طرحة وشعري اتفكاا دااير يخضني عليوو كدااا زحيت منوو ختاا يدوو في خصري و رماني في السرير 😭😧نا لمن داير يغمي علي من الخووف بس الساعة البدا يطلع في قميصوو انا ما عرفت اسوي شنوو جاتني حالة كداا رفعت رجلي اديتو ليك شلووت في..🙊🌚💔لمن امن..
بس بخلعتي ديك وشعري المنكوش داا لبست لي عباية وفكيت ليك الجرية  للشاارع هو طبعا بعد الضربة دديك اتلمو عليوو اتنين السطلة والوجع بقي رراقد في سريري وعلي الحاجات الكنت بقرا فيهاا......
طبعا انا وصلت الشارع وبقيت بتلفت ماا عاارفة زاتي امشي وووين ؟! لقيت لي طووبة كداا كبيرة قعدت فيهاا وبقيت افكر اتذكرت امي وقعدت ابكي بكيت لمن الله غفرر لي😭😭💔💔 وقلت بقلبي مهما حصل تاني م ح ارجع البيت داا لوو اموت في الشاارع داا

🎶🀠 اتخذت دعاء القرار الخطير داا بس يا تري ح تعمل شنوو وعلي الرغم  انو الخطوة الح تعملها دي ح تغير حياتها للافضل💙🎶✨
--------------------------------------


#مصيري《05》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بهناك عمار لسة رااقد في سريري وعلي الكتب الكنت بقرا فيهاا 💔هوو ما كان وااعي علي نفسوو بعد شوية عمتي وبناتها جو عمي طبعا كان ح يوصلهم بس اتصل عليهم قال ليهم ارجعو هو عندو شغل كتير احتمال يرجع متأخر المهم ديل دخلو من الحفلة مبسووطين يشيلوو ويعلقوو علي الناس الكانو في العرس تهاني قالت شفتي ياا امي نهلة بقت سمحة كييف😏زهرة قالت ليهاا وبععليي تسووي كدي 👋🏻 ياا ربي سوت شنوو بقت سمحة كداا غاايتووو العرس نفععع معاهاا😂وقعدوو يضحكوو😂😂💔تهاني دخلت وولعت النوور حق البرندا البرا تقوي طوواالي دخلت علي الفرفة لقت عمار رااقد في سريري😱😱💔كان ناايم بطريقة غريبة رجليو علي الارض وباقي جسموو في السرير 😳وبقول في كلام باصوات غريبة يعني باااين عليوو ماا طبيعي😣شاارب ليوو شيء تقوي من عاينت ليوو ختت يدها في خشمهاااا🙊🙊😱😱💔سجممممي داا هناا بسووي في شنوو في سرير دعاء ومالوو عامل كدا😳💔مشت ليوو لمستو عرفت انو سكران بقت تتلفت في الغرفة وتفتش فيني دعاااء ياا دعاااء يااا بت🗣انتي ويين دعااء بعد شووية امها قالت ليهاا يا بت تقوي هييي مالك بتنبحي في شنوو قالت ليهااا دعااء ياا اوومي😿💔ماا لااقيااهاا😭قالت ليهاا كيف يعني ما لاقيااهااا اكييد قااعدة في البيت داا فتشيهاا او بكون مشت تجيب موية من البير القريب بيجاي دداا تقوي قالت ليهاا لا لا يااا اممميي😭💔ماا اظن تعالي شووفي عمار رااقد في سريرهاا وحالتوو بالبلاء اكيد عمل ليهاا حااجة زهرة قالت ليهاا عماار ولدي وبععليي😱😱😱💔جات عاينت ليوو رااقد ناايم زي الغوول$الله يقبحو$😒💔قالت خلاص الليلة اكييد سوا للبت حااجة الليلة ح نمشي من ابووك وويين اررحكي نادي تهاني دي نمرق نفتشهااا قبل ابووك داا ييجيي لبسن ليهن تياب ومرقن طبعا الشارع فاااضي وماف بت بتتطلع زي الزمن دااا بقو بقولو برااحة ياا دعااء دعااء عشان ناس الحلة ما يسمعووهم 🐸💔عااد الفضايح وكداا🌚
_

اناا من مكاني دااك قال ليك قعدت بعد عشرة دقايق من التفكير عرفت انهم ح  يجو يفتشووني عشان كداا اول اقتراح جاني امشي لصحبتي هند بتقرأ في نفس الصف وبينهم ما بعيد مننا شديد والحمد لله ماف زول عارف بيو غيري ❤لاني اصلا ما كنت قعدة اطلع من البيت المهم دقيق الباب فتحت لي هي قالت لي دعااء😳💔يا بت في شنوو مالك جاية زي الوقت دا ماا جااوبتهاا😔بسم سكوتي عرفت انو في مشكلة حاصلة معاااي ومشكلة كبيرة كمان💔المهم قالت لي خشي خشي سريع . دخلنا جوا امها وابوها وأخوانهااا كانو نايمين في الحووش امها وأبوهاا بتكلمو سااي ويتونسوو .
دخلنا علي الغرفة أمهاا قالت ليهاا هند يا بت دي منوو قالت ليهاا دي صحبتي ياا امي 🗣❤جات تقرأ معاي بكرا ممتحنين امها قالت ليهاا ااااا خلاص تعالي شيلي اللبن داا اشربنوو قالت ليهاا كويس ياا امي
هند طوال قبلت علي قالت لي دعااء يا بت مالك والله خوفتيني عليك😿💔قلت ليهاا عمار يا هند عمار😭💔قالت لي ماالوو😱💔بديت ابكي 😭قلت ليها كان ح يغتصبني قالت لي وااااي سجممممي الواسطي الحقيير😱😱😱😱💔💔ياااخ اصلووو ماا بصدق معقولة ينزل للحقاارة دي😒😱💔دا واحد معاق😒متخلف😒ليه يعني يعمل كداا مع بت عموو😣💔قالت لي بس مااا يكون هنااي؟؟؟!😳🙊💔قلت ليهاا لا لا انا دافعت عن نفسي وهربت وأول زول فكرت فيو انتي قالت لي الحمد لله عدت بالسلامة لكن الود دا انا من شفتوو أصلي  ما ارتحت ليوو😒💔عامل كيف كيف كداا😒👋🏻👋🏻آسي المهم يا دودي ح تعملي شنو انتي قلت ليها  البحددو لي الله ❤اصلا ختت مصيري بيدو وقررت تاني البيت دااك اصلا ما ح ارجع ليوو 😔❤ح يفتشووني أسبوعين وينسوني هم اصلا وجودي معاهم مضايقهم💔بس خلاص اتحلت بعد كدا هم في حالهم انا في حاااالي قالت لي بس ياا دودي😿😿💔قااطعتها قلت ليها لا بس لا شتين😒💔خلاص انا تاني ما ح ارجع ح اهرب لأبعد مكان ح أسس حياتي برااي وأثبت انو المرة ما ضعيفة❤ممكن تقاوم أي ظروف في العالم دا قالت لي يا دودي وقرايتك؟!😿💔 قلت ليهاا هه قرايتي!🙂هو انا فااهمة فيها شيء 😒💔آسي باقي للامتحانات شهرين وانا حناني ما ناقشاو😒💔كلوووووو بسببها هي وولدها الكريهة انا مااا  قادرة اقرأ أي حااجة لو قلت أقرأ بالليل إرهاق سااي بنوم انا السنة دي عانيت فيها كل أنواع المعاناة 🙂💔بس خلاااااص يااا هند تعبت وااالله😭😭😭💔تعبت ماا قاددرررة😭💔خلاص مااا باقي لي طاااقة😭😭💔حضنتي عليها وقالت لي اصلك ماا تخاافي الله داا معااك😿❤وداايماا ح يكون معاك دي كلها اختبارات تحمليها بس💔وانا جنبك وح أقيف معاك لو كلهم وقفو ضدك قلت ليهاا الحمد لله عندي زول زيك في حياتي😭❤الله يخليك يااخ قالت لي لكن آسي ماا فهمتيني انتي عايزة تعملي شنوو قلت ليهاا عااايزة اهررب✨قالت لي وااعععيي تههرربي عديل كدا🙊😂بري كلامي القبيل بسحبوو😂ضحكت قلت ليها عفنة😂💔يااخ انا جادة خلي الهظاار😒💔قالت لي اها تهربي ويين😲ومع منوو😀😂💔قلت ليها ما مع زول برااي الله ورقبتي😂👋🏻عايزة امشي الخررطووم🌚❤اكيد هناك ح ألقي لي شغل وأقدر أسس حياتي😻💋قالت لي يا بت هووي😂💔💔كلامك دا بدأ يخوفني صح الخرطوم العاصمة وممكن تلقي ليك شغل وممكن وممكن🔥💖لكن البلد ديك مااا مضموونة😕 💔اذا انتي جوا بيتك ما قادرة تأمني نفسك 😒💔كيف تأمنيها برا😕💔 قلت ليها عايني ياا هند عارفة انو الموضوع فيو شوية صعوبة بس ما مستحيل وبعدين لازم أحاول لانو ماف حل واكيد الله معاي ☺قتلت لي غايتو الله يسترك
طبعا انتي عارفة ابوي بسوق الباصات البتودي للخرطوم دي ح اقطع ليك تذكرة وتساافري وهااك داا تلفوني فيو شوية رصيد قلت ليها لا لا لا ماا بقدر أشيلوو قالت لي هووي بطلي عوارة عشان اتواصل فيو معاك واعرف اخبارك شيلو اصلا خاتاو خردة سااي😁😂💔 لا في حبيب يضرب🌚💋لا في خطيب يسأل عاد بورة عجييبة😂😂😂💔ومشت علي دولابهاا وطلعت ليها قروش كدا تقريبا بتكون 300ج قلت ليهاا وااااي ياا هند بتاالغي مستحيييييل اشيلهم منك قالت لي يا أما تشيليهم يا تطلعي برا وتعتبري صداقتنا انتهت😑😑✋🏻نزلت رأسي 😔💔جات قعدت جنبي ومسكت يدي قالت لي دعوية حبيبتي انا صحبتك وعاارفة الظرووف الانتي ماااارة بيهاا💔عاارفة المعاناة الانتي عايشاها بس وريني لو ماا وقفت معاك آسي أقيف معاك متين 😿💔وختت القروش في يدي قالت لي اسي انتي لمن تصلي الخرطوم عندك زول تمشي ليو قلت ليها لا قالت لي اهااا عشان كدا القروش دي ح تحتاجي ليهاا وكمان التلفون عشان تتطمنيني عليك☺💖 قلت ليهاا الله يخليك لي ياااخ😿😿😿😭💔والله ما قصرتي معاي قالت لي ولو العفو يااخ❤خلي آسي ننوم عشان الزمن اتأخر ونحن لازم نطلع بدري الساعة 5 عشان الباص بتحرك زي 6 كدا قلت ليها طيب..❣
--------------------------------------


#مصيري《06》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بهناك عمتي دي دايرة تجن عديل وهم لسة بفتشو فيني والزمن ماااااشي لمن فقدو الأمل خلاااص💔 وعمتي تعبت🔥 قررو يرجعو البيت المهم رجعو البيت وعمتي دي تشيل وتدعي فيني وفي عماار 😹بعد رجعو البيت دخلت المطبخ شاالت ليهااا مووية باااردة شربت وشاالت الباقي دخلت علي عماار في الغرفة قالت ليوو قوم قوم يااا فقرر😠😤داا كلوو بسببك شووف البت شردت والليلة الله يحلنا من ابووك😑😠وشاالت الموية الباردة كبتهاا فيوو😹😹(عجبني ليك ياا وسخ😒😂)بس السطلة فكت وقاام مخلوق هييي في شنوو؟😵😧زهرة قالت ليوو في شنوو😑👋🏻كمان ليك عين تسأل يا خااايب ياا ما شبه الرجاال عملت ليهاا شنوو وريني 😤💔البت شردت قال ليها منو هي🐸بس ادتوو ليك كف👋🏻 مزدوج ثلاثي الابعااد لمن اتذكررر الحصل كلووو😂😂🏃🏼‍♀بدأ يكذب ويتمتم اناا...اناا قلت ليهاا حضري لي حااجة أكلها وتاني ما عارف😿✨قالت  مع اني عارفة انو الحصل ما كداا بس لازم يكون كداا😈طوالي الاتنين بدو يتبسموو ويعاينو لبعض بخبااثة(الله ياااخدكم 😭💔)بعد شوية توتة جات دااخلة تبكي ياا امي آسي ح تكون مشت وين بالليل داا الله يستر عليهاا😭قالت ليهاا هووي ما تتبكي فينا هدا عمار قال شيء ما سوا ليهاا 😒✋🏻بري ما معروف مشت وين بالليل داا😒💔غااايتو الله يستر علينا من الفضايح😏💔توتة قالت ليها ليه بتقولي كدا يا امي🙁🙁البت مسكينة اكيد ولدك السكران دا عمل ليها حااجة😒😒😒💔طوالي أدتها كف👋🏻قالت ليهاا هووي يا بت  احترمي اخوك قالت ليهاا وعيونها مليانة دمووع ح احترمو لمن يحتررم نفسوو🙂✋🏻وطلعت خلتهم عمار قال لامو عايني بتك بقت متمردة كيف😏💔قالت ليوو كييف عااد ما تبقي كداا وهي قعدة طول الوقت مع السجماانة الحاايمة انصاص الليالي دي😒اكيد ملت ليهاا رأسها عماار قال ليهاا ااي ااي.
----
بهناك نحن نمنا عشان نصحي بدري الساعة بقت زي 4 كدا صحيت اتوضيت وصليت هند صحت معاي ادتني شنطة كدا صغيرة ختيت فيها القروش والتلفون المهم جهزنا طعنا الساعة 5 كان لسة ماف زول صحي من ناس بيتهم  غير أبوها .
وصلنا محل الباصات الساعة بقت 5 ونص وكان قدمنا نص ساعة والركاب بدو يزيدوو قطعنا التذكرة وقبل ما اركب ودعتهاا❤💋وحضنتهاا شديد 😭❤قلت ليهاا انا لولاك ما كنت عارفة ح اعمل شنوو😭💔قالت لي ح اشتاق ليك خلي بالك من نفسك😿💔انا بعدين لمن ارجع من المدرسة ح اتصل ليك طيب قلت ليها طيب .
ركبت الباص واتحرك خلاص وانا في الباص قلبي دا داير يقيف💔وعقلي دا ما قادر يقيف من التفكير قلت آسي يا ربي امشي وين ولا مصيري ح يكون كيف❣✨.
-------
عمي رجع البيت وديل قعدين في النار😂ح يقولو ليو شنو طبعا رجع مرهق كان بايت برا رقد شوية وقام جهزو ليو الشاي جابتو ليو توتة بس دي ما الحاجة الهو معتاد عليهاا💔معتاد انو اناا أجيب ليو الشاي قبل اطلع المدرسة قال لتقوي وينهاا دعااء ؟! بسس عمتي من سمعت الجملة دي زي الصبت فيهاا مطررة😂💔جات جاارية عشان تغير المووضوع تقوي ياا بت انتي اتأخرتي عن المدرسة 😠يلا امشي شووفي دعاء واطلعو تقوي عاينت ليها بطرف عينهاا قالت ليها دعااء؟!😒يعني هي جاات 😵وانا ما عاارفة مثلا😒زهرة حمرت ليهاا نظام أمشي وما تتناقشي كتير تقوي قالت ليهاا والله ياا امي اقول ليك بصراحة أنا حميرك داا ما بفرق معاااي ولا بخااف منوو حراام عليك البتعمليوو في البت المسكينة دي عمي قاطعها قال ليها في شنو يا تقوي😐💔مرت عمي قالت ليو مااف حااجة😺😺💔💔دي وحدي مجنونة سااي عمي قااطعهااا قال  ليها انتي اسكتي😑✋🏻وقال لتوتة احكي لي الحااصل توتة قعدت تبكي قالت ليو انت يا ابوي ما عارف حجم المعاناة المعانياها دعاء معانا☹😔امي وعمار كرهوهاا عيشتهااا انت عارف  انو قبل يومين امي جابت عمر صاحب عمار عشان يجي يطلب يدها ويعرسهاا 💔وأسي عمار أمس جا سكران الله أعلم سوا ليهاا شنو آسي من امبارح بالليل ما ظااهرة ونحن فتشناها بس ما عارفة مشت وين💔 زهرة جات داايرة تديهااا كف👋🏻عمي مسكها قال ليهاا دايرة تديهااا كف علي يأتو أساس انا أبوها وبتكلم معاها وانتي حساابك معاي بعدين😾💔ياخ معقولة تعملي في البت اليتيمة دي كدا يااخ سوت ليك شنو غير انو عمرها كلو قعدة معاك ومحترماك وتخدم فيك لكن انتي اصلووو ما فيك بركة  لا انتي لا اولادك😑👋🏻👋🏻بس المرة دي هاااجت ليك فيوو زي التورر قالت ليوو هيييي ياا الطييب😡اسمعني هناا دا قصدك شنو يعني انا مخدماها انا الشردتهااا 😡👋🏻💔أي ليك حق تقول كداا عشان انا الحماارة الغبية القعدة مع راجل زيك اررح ياا توتة قداامي انا البيت دا دقيقة تاني ما بقعدها فيوو ارحكي يا تقوي تقوي قالت ليها انا ما مااشة عندي مدرسة وقرااية 🙂✋🏻وقبلت علي ابوهاا😂قالت ليهاا اقعدي انت اصلا ما زي ابووك😒😑💔المهم المرة هاجت وطلعت من البيت😂👋🏻
عمي الطيب قال لا حولة ولا قوة إلا بالله لا حولة ولا قوة إلا بالله وكمان هو طلع عشان يشوف طريقة يعرف انا مشيت ووين💔.
--------------------------------------


#مصيري《07》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
انا بيجاي خلاص الباص وصل الخرطوم نزلت في الميناء البري من الباص بس أمشي علي وين مااا عاارفة🙄💔بقيت أتلفت سااي شاايلة شنطتي وحااالتي بالبلا طلعت من الميناء وقطعت الزلط وبقيييت مااشة وماااشة  ماا عاارفة اتجه علي ويين😂💔بعد ساعة من المشي حسييت ليييك نفسي دي جعااااانة جوع🌚😂💔وكمان تعبانة بس قلت اااقررب مطعم القااو ح اشتري لي منو حاجة اكلهاا وبالمرة ارتاح 😍 المهم لسة ماشة في النهاية لقيت لي مطعم كداا يااخ نضييف نضاااافة😍😍❣انضف من سمعتي زاتهااا😂😂 💔قلت آسي ببهدلتي دي ادخل كيف طبعا كنت لابسة لي عباية وطرحة وشبشب (الله يكرمكم🌚🤝🏼)والناس الطاالعييين من المطعم التقول نااازليين من الجنة😍😍😍❤شدة ما نضاف وسمحين😂💔بس قلت هوووي يا بت انتي مالك وملهم😒💔مش بقروشي😍😂😂تاني ما عندي ليهم شيء😌✨المهم دخلت المطعم الناس الفيوو كلهم بقو يعاينو لي طبعا مخلوعين من المنظرر😂😂😂🏃🏼‍♀بس يلا انا اعجبكم😌😂😂ولاااااا مرركزة لي مع زول مااااشة زي الكأنو المطعم داا بتاع ابووي😂✋🏻المهم مشيت لجوا ما عارفة اشتري كيف مشيت قعدت لي في كررسي كداا جمبو تربيزة بعد دقيقتين جا النادل علي قال لي عفوا واداني لستة كدااا فيهاا كل انوااع الأكل العندهم في المطعم 😍🔥لكن ما عرفت اختار شنوو😂✨بس الحمد لله كانووو أي اكلة كتابين اسمها وجمبهااا صورتهاا🌚💔عجبتني اكلة كداا يااخ سمحة سمااح🤤😂❤قمت أشرت ليوو عليهاا نظام دا طلبي وطلبت لي عصير مشي بعد نص ساعة كداا جاني واحد تاني طبعا انا نمت في التربيزة من التعب😂قال لي هييي داا مطعم لو سسمحتي😑داا مطعم ما غررفتك اتفضلي داا اكلك اكلي واتفضلي براا😑✋🏻طبعا المطعم دا كلوو يعااين استفزني لدررجة😭ماا قدرت اقعد طواالي عرفت انو انا وحيدة في البلد دي وما معاي زول😔💔واسي دي اول معاملة لي بالطريقة دي ابصر تاني ح يحصل معاي شنو عيوني اتملت دموع طوالي جريت برت حتي كن دون ما اكل الاكل الطلبتوو.
بعد طلعت من المطعم
بقيت بتلغت في مناظر المدينة وللان ما عاارفة امشي وين بس مااشة كدا في الاتجاه التاني و عايزة اقطع الزلط تااني مااا حسييت بشيء😳فتحت عيوني لقيت نفسي في احدث مستشفي في البلد تقريبا وكان كل الاطباء والممرضات حولي ومركبين لي اجهزة وبتااع بس اول كلمة قلتهاا اناا ويين؟!  بعد شووية الممرضة جرت لبرا عشان تنادي الدكتور المتابع حالتي جا فحصني وبدا يقيس في نبضي وطلع لبرا وللان ماف زول دااير يجاوبني انا وين ولا الحااصل شنوو؟ ؟! ☹💔💔
___
 
في واحد من الفلل الفخمة😍✨ في كندا جات لين  لاخوها في غرفتوو عشان تصحيووو
سلطااان يااا سلطاان قووم ياااا
سلطان: اممم يااااخ😩مالك خليني انووم (وختا المخدة في راسو)
لين : طيب نوم وانا ح اقول لبابا انك ما جااي😒
طوالي قام علي حيلوو استني استني اهاا قمتتت😐اووووف
لين : طيب 😚يلاا أجهز سرعة عشان بابا عايزك ضروري في الحديقة الجمب المسبح☺😘
سلطان : حااضرر اطلعي برا أجهز واجيوو 😊
سلطان دخل الحمام وطلع وهو بتكلم مع نفسو اووف يعني آسي انا ما تمت نومي أبصر ابوي دا داير شنو من الصباح كداا (تلفونو ضررب مكالمة فيديوو🌚✨)
سلطان : هلوووو
جياد(صاحب سلطان ): ويين ياا مان امبارح مالك ما جيت الحفلة😂
سلطان : والله لمن رجعت منكم رجعت مصدع طوالي نمت تاني ما قدرت اطلع
جياد : خلاص ما راحت عليك😌الليلة برضوو عندنا حفلة في البرج
سلطان : خلاص زاابط😍 الساعة كم
جياد : يعني برأيك الحفلة ح تكون كم 😒اكيد بعد منتصف الليل😆
سلطان : طيب OK OK أفصل آسي اناااا ماشي اشوف ابوي دا عايز شنو لبعدين برجع ليك
جياد : خلاص تمام
-----
سلطان مشي لأبو في الحديقة كان بأكل ليو في كلب كداا ولابس نظاارة شمسية والخدمة كانت بتحضر ليو في الأدوية وتدي فيو الجريدة  
سلطان :صباح الخير☺
مبارك (أبو سلطان): اهليين يا سلطان تعال يا ولدي اقعد هنا😊
سلطان جا قعد جمبووو
سلطان : اها لين قالت لي انك عايزني أن شاء الله خيير😅
مبارك : اكيد خير ياا ولدي. طبعا زي ما انت عارف انت خلاص خلصت جامعة وبقيت بشهادة جامعية في الإدارة صح
سلطان : ااي🙄
مبارك : انا كان فكرتي انو تنزل شغل في الشركة 😊😊
سلطان : اكيد يا ابووي ما عندك مشكلة
مبارك : بس ما عايزك تنزل في الشركة الهنا في كندا دي عايزك تنزل في الفرع التاني الفي السودان البديرو جدك😊لانو دا أضعف فرع في فروع شركتنا وانا عارف قدراتك عشان كدا عايز اوظفك للحاجة دي😊 وانت  عارف جدك خلاص بقي زول كبير الشغل كتر عليوو فاااشنوو انت فكر في الموضوع دا واديني خبر
سلطان : بس ياا ابووي انا والسودان! !😕يااخ والله ما ح اقدر أتأقلم هناك شوف زول غيري انا م ح اقدرر😕✋🏻
مبارك : عليك الله يا سلطان انا اول مرة اطلبك طلب انت دايما الكنت بتتطلب وأنا بنفذو ليك وعمري ما قصرت معااك ما تخذلني في الحاجة دي💔بالإضافة لانو الفرع الفي السودان دا من أكبر الفروع ونجاحو وفشلو بأثر بطريقة غير مبااشرة في بقية الفروع
سلطان : خلاص يا ابوي انا ح أفكر في الموضوع دا واوريك البحصل🤦🏻‍♂!

كسرررة#
بعد كدا الرواية ح تتمحور في الشخصيات دي وح تدخل شخصيات جديدة  ح نعرفها لقداام🌚🔥   
--------------------------------------


#مصيري《08》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طبعا كنت في المستشفي بس ماف زول عاوز يجاوبني انا وين ولا الحااصل شنوو؟ بس ختيت يدي في رأسي لقيت لافين لي شاش💔وراسي داير يتفجرر من الصدااع💔طواالي نمت صحيت زي الساعة ٨ كداا تقريبا المهم صحيتي دي غاايتوو وعيت شوية واستوعبت وانا بعاين في الحاجات الجمبي انو انا في مستشفي كان في ممرضة قااعدة في الكرسي وبتكب ليهاا في اوراق🙄قمت عاينت ليهاا وقلت ليهاا لوو سمحتي اناا وين؟! والجابني هنا منو؟! والحصل شنوو!!قالت لي انتي في مستشفي... حصل ليك حاادث💔💔  وجاابك السيد سليمان لهناا قلت ليهاا كيف يعني😭والدموع عشرة عشرة ديل دموع الخلعة🌚💔قالت لي اسي ارتاحي الكلام ماا كوويس معاك وجات ادتني حقنة كداا وبعدهااا ما حسيت بحااجة الظاهر كانت مسكنة الم ومنومة💔 ___

السااعة كانت زي ١١ونص سلطان بجهز عشان ماشي الحفلة😍🔥لبس ليوو بنطلون كدا بالاسوود وبلوزة نص كم قطنية بالون كدا زي لون الجيينز😍😍✨❣ماا قادرة اووصف جمالها عليوو😍😂ومعاها جززمة بالابييض كدا عجيييبة😍✨طبعا سلطان كان من النوع البهتم بالريااضة🌚❤و الحاجة دي مديااو جسسم بس ح اقول ماا شاء الله😍😭😂🏃🏼‍♀فيوو عيون كحيلة وااسعة مع رموش غزيرة وحواجب مقرونة ولحية خفيفة😍😍😍😍❣🔥حالقها حلاااقة ترركييية😍😭وعلي قوااموو ووجااهتووو😍وشعروو واللبسة اللابسهاا اخير اسكت بس🙊😍😂خت شوية عطر ومرق
هو طالع لنص الصالة كداا لقي ابوهو ومعاو لين بتكلمو قال ليوو علي وين ان شاء الله🌚💔سلطان : والله معزووم حفلة
مبارك : ح ترجع متين ؟!
سلطان : والله ما معروف احتمال ابيت لانها حفلة شبابية ❤✨
مبارك : ح تكبر متين يااخ وتبطل حفلات وتبقي زول عاقل شووية
سلطان : اها بدينا النقاش دا تاني بابا عليك الله يااخ 😫انا ما ولد صغير وبعرف كويس اعمل شنوو واخلي شنو فرجااء تاني ما تفتح لي مواضيع زي دي💔💔
مبارك : اها ما فكرت في اقتراحي القبيل! ؟
سلطان : ياتو اقتراح؟!  ايووواا اتذكرتوو بتاع السودان 💔 والله لسة ما اخدت قرار علي كل ح اشوف واوريك البحصل
مبارك : انا جهزت كل حااجة وطيارتك ح تقوم علي السودان بعد اسبوعين من اسي 😊
سلطان : بس يا بابا انا لسة ما اخدت قرار 😳☹💔
مبارك : يعني ح تخزلني😐
سلطان طلع من دون ما يقول شيء ركب سيارتوو وباقصي سررعة وصل الحفلة.
_

انا بهناك ما عاارفة الحااصل علي شنو ولا القدر بيلعب معاي ياتو لعبة💔صحيت راسي دا مصدع لمن دااير يتفجررر وجسمي كلوو مكسرر بس الصدممممممممة😱😱😱😱😳😳💔اني ماااا قادرة اشووف اي حااجة بديت اصرررخ اناااا وييين ياا عااالم😭😭بقيت زي المجنونة اناا وييين ماا شاايفة حااجة😭💔جات الممرضة علي قالت لي اهدي بسم الله مالك قلت ليهاا يا هنااية انااا ماا شاايفة حااجة😭😭شاايفة ضلاام بسس😭ووالله ماا شاايفة حاجه طواالي جرت لبرا الدكتور نادتو حسيت الدكاترة ديل بتجارو فيني رغم اني ما شايفة لكن حااسة 💔
ادوني حقن وتاني م حسيت بشيء بعد زي ساعتين كداا صحيت وانا ما واعية كويس وحاسة باني في حلم مااا قادرة اووصف حالتي كانت كيف😔💔وبعد شوية سمعت صوت راجل بتكلم مع الدكتور👂🏻قال ليو اهااا يعني اسي نحن نسوي شنوو؟!  
الدكتور : والله ماف حاجة كتيرة  واسي نحن فحصنا نظرها حاجة بسيطة لانو الضربة اثرت علي خلايا حساسة في الدماغ وبطريقة غير مباشرة اثرت علي النظر💔 بس علي كل حال ما تقلق يا عم سليمان بعد شهرين كدا نظرها ح يرجع ليها تلقائيا بس محتاجة لراحة وانها تكون بعيدة عن اي ضغوطات❤ح نديها ادوية ونتابع حالتها ولو نظرها ما رجع بعد شهرين ح نطر نعمل عملية بس احتمالية نجاحها ضئيلة بس انا علي يقين انو نظرها ح يرجع ليها تلقائيا بعد الادوية
سليمان : ان شاء الله يا دكتور حيدر
دكتور حيدر : بس انت ما وريتني للان دي منوو؟! 🌚💔
--------------------------------------


#مصيري《09》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
دكتور حيدر سال عم سليمان  قال ليو للان ما وريتني دي منوو؟! 🌚
قال ليو والله يا دكتور ما عارف انا كنت طالع من اجتماع في المطعم و ماشي بسيارتي طقشتهاا وجبتها هنا لكن للان ما عارف هي منو او اهلها منوو ؟ دكتور حيدر قال ليو خلاص بلغ الشررطة 😐عم سليمان قال ليو والله يا دكتور حيدر انا ما داير مع الشرطة ديل  جرجرة اخير تبقي تمام وننهي الموضوع دا برانا ماف داعي للشرطة قال ليو اي احسن عم سليمان قال ليوو اها ح تخرجوهاا متين قال ليوو لبكرة كداا ممكن تسوقهاا ماف شيء قال ليو تسلم يا دكتور 😊قال ليو ولو دا الواجب☺وطلع.
_

مرت اياام وانا لا بأكل كويس ولا بنوم كويس💔💔نومي كلو كان بالحقن. حتي انا ما عارفة نفسي وين او مع منوو؟! 💔فقدان بصري خلي كل حاجة في مسيخة في حياتي💔حتي ما بقي لي قدرة علي الكلام الوقت كلوو سااكتة💔 بس كنت حااسة بالرعااية حولي❤يعني الناس القعدة معاهم ديل ما مقصرين معاي في شيء❤كنت حاااسة نفسي رااقدة في سرير كبيير ناعم ❤و الغرفة كانت دااافية💛طبعا اتحسنت كتير يعني ما باقي الا يرجع لي بصري ونفسيتي💕في نفس اليوم داا جاني رااجل كداا وبدأ يتكلم معاااي في امل انو يلقي اهلي😔💔 ومن صوتتو كان باين عليوو راجل كبيير وفي صوتو حكمة كداا المهم اول حاجة قالها لي : بقيتي كييف ؟!  
قلت ليوو والله الحمد لله احسن قال لي مرتااحة☺ قلت ليوو ااي
قال لي والله يا بتي الدنيا دي ما معرروفة احيانا الواحد بتحصل ليو حاجات هو ماا بكون متوقعهاا💔اوو خاتيهاا في حساباتو 💔وممكن نسمي الحاجة دي القدر والقدر بقودك لقدر تاني💔قلت ليوو كلامك صح والله يا عموو بس احيانا القدر بحاول يتذاكى🙂💔بختك في مواقف حتي انت ما بتقدر تستوعبهااا🙂💔ودايماا بحاول يلعب معاك بطريقة تخليك تحتار وتضيع🤦🏻‍♀💔وتعمل حاجات هو عايزك تعملهاا لانو اصلا داا قانون الحيااة 💔الراجل سكت مسافة بتأمل في كلامي وقال لي والله انتي الظااهرر عليك حكيممة يا بتي رغم عمرك الصغير داا!! قلت ليوو والله ياا عموو الحكمة ما بتتطلب من الواحد انو يعيش عمر بتتطلب انوو يعيش مواقف قااسية وصعبة🙂💔💔الراجل انصعق من جوابي وقال لي بشيء من الاستفسار يعني انتي عشتي حياة قاسية وصعبة!!! ضحكت قلت ليوو اناا اصلااا ماا عشت🙂💔طوالي قال لي اسي انتي عارفة اهلك عشان بكونو خايفين عليك سكت ساي وفي دموع نزلت علي خدي قلت ليو انا ح اتحسن متين 😿💔عشان اتهرب من السؤال قال لي ان شاء الله بعد شهرين نظرك ح يرجع ليك تلقائيا قلت ليوو ان شاء الله 😔💔وبعد دقيقة من السكوت كرر لي السؤال تاني اها ما وريتيني حاجة عن اهلك😅💛جاوبت بنبرة الحسسررة : ما عندي زول في الدنيا دي امي وابوي اتوفو لمن كان عمري سنتين وعايشة مع عمي بس هربت منهم 💔وتاني ما ح ارجع نهائي😭💔جا قعد جمبي وخت يدو في رأسي قال لي خلاص نقفل النقاش دا لبعدين اسي انتي اشربي العصير داا وارتااحي طيب قلت ليو طيب
___ u

طبعا العم سليمان ما مقصر معاي في حاجة وصحتي رجعت احسن من اول❤جا داخل لقاني قاعدة في نص السرير قال لي السمحة😂❤كيف بقيتي؟قلت ليوو تماام الحمد لله انت كيفك قال لي زي الوقت داا قهووة بس😍😂قلت ليوو قهوة بسس قال لي ااي قلت ليو والله لو في طريقة اسي كان سويتهاا ليك قال لي لا اسي ح يعملوها لي💕قلت ليوو اكيد ما بمزااج وجبنة حقيقة 😂💔ضحك قال لي يعني في حقيقة وما حقيقة قل ليو ااي اكييييد😂💕قال لي خلاص لمن تبقي كويسة تسوي لي الجبنة الحقيقة دي نشوفهاا كيف😂😂قلت ليو خلااص زاااابط😂✋🏻
--------------------------------------


#مصيري《10》❣✨
#بقلم_دعاء_طارق ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
مر يوم و يومين وتلاتة ولسة نظري زي ما هو ماف شيء اتغير💔 عمي سليمان جاب لي دكتور حيدر عشان يفحصني جا فحصني وقال لعمي سليمان والله يا عم سليمان البت دي نظرهاا مااشي في تحسسسن😻🔥وفي اقرب فرصة ح يرجع ليهاا بس الخلايا تستقر عشان تبعث الاشارات للمركز🌚✨
عم سليمان قال ليوو الحمد لله. شكرا ليك يا دكتور حيدر
الدكتور : ولو يااخ دا الواجب يلا انا استأذنكم😊
عمي سليمان قال ليو اقعد اشرب ليك حااجة😄قال ليوو والله مرة تانية اسي عندي شغل كتير في المستشفي
قال ليوو خلاص متي ما لقي  نفسك فاضي تعال ل لينا عليك الله دكتور حيدر قال ليو ان شاء الله وطلع.
عمي سليمان جا قعد جمبي ومسك  لي يدي  له قال لي الحمد لله ❣ اسي انتي  اتحسنتي  وو صحتك ح ترجع  زي اول ان شاء الله ☺✨بكيت قلت ليوو شكرا ليك ي عم سليمان😭قال لي انتي هبلة شكرا علي شنوو اصلا انا المفروض اعتذر منك لانو الحالة الانتي فيها دي بسببي 💔قال لي خلاص بطلي بكاء وارتااحي شوية انا طالع عندي شوية شغل قلت ليو طيب

__
زي بعد يومين كداا كنت رااقدة في الغرفة وبسمع في القران في المسجل الجابو لي عم سليمان قلت ليوو جيب لي مسجل فيو المصحف بصوت السديس❤🌸✨ما اتردد طوالي جابو لي كنت بسمع في سورة يس اصلاا القران ح يخلي نفسياتي تتصلح شوية عم سليمان جاني في الغرفة قال لي دعووية😍قلت ليوو اهليين بعموو😻😻🌸قال لي يااخ ما تقولي لي عمتو انا لسة صغير🙁👊🏻ضحكت قلت ليوو ااي باين عليك لسة شباب😂هو زاتووضحك😂 قال لي خلاص اقفلي المسجل دا تعالي كملي بعدين تعالي سلمي علي حفيدي جا من السفرر😍😍قلت ليوو حفيدك😶قال لي ااي🌚🔥قلت ليوو اسي انا مفتكراك برااك قال لي لا لا يااخ😂عندي ولد كبير عايش برا وبنتين وحدي متزوجة والتانية في الجامعة. $ غايتو البيت دا شدة ما كبير ما يتعرف زاتوو العايش فيو منو عائلتهم دي مشتتة الظاهر عليهاا🌚💔لانو انا منوجيت البيت دا غير عمي سليمان ما لاقاني زول$المهم قلت ليوو طيب😅ما كان عندي ملابس بس عميي سليمان جاب لي ملابس كنت لابسة لي فستان ما طويل شديد ولا قصير خاالص❣مخصر بحزاام ونص كم ومنزلة شعري ولابسة طرحة🌸نزلت من السرير وانا مستندة علي عمي سليمان طلعنا برا علي الحديقة الجو كاان خونفشاااارري😻😻😻😻😻🔥❤عم سليمان قعدني علي الكرسي و الظاهر حفيدو كان بتكلم بالتلفون عم سليمان قال ليو : يااخ اسي انت متيين جييت😕ح تعديها كلهاا تلفونات قاام طوالي جا علينا قال ليوو واقسسسم بالله ياا جدو مشتااق ليييك شوووق😍😍❤❤🔥قال ليو اسكت بالله اسي دي حالة زول مشتااق😑😒💔قال ليو الشوووق في القلب ما بتشاااف ي حااج😉😍😹😹🔥قال ليوو بالله😂😂وقعدو يضحكو الاتنين وانا اتبسم ساااي عم سليمان تلفونو ضرب🌚مشي يرد وخلانا انا وحفيدو سوا وبعد لحظات من السكوت قال لي ما وريتيني انتي اسمك منو🌚🌚قلت ليوو دعاء😊قال ليو ايووا😊سكت شوية قال لي اناا سلطااان🌚👈🏻❤بقولو لي سلطان 🌚هزيت راسي من دون ما اتكلم ولسة سااكتين😹&طبعا الزول لمن يكون ما شاايف بعاين في اتجاه وبكون مركز في الاتجاه البعاين فيوو & يلا انا مركزة مع سلطان بعاين فيو لكن انا اصلاا م عارفة روحي بعاين وين😹😹هو افتكر انوو هو عجبني او كداا عشان كداا سرحت فيوو🌚💔💔💔🔥سااكت م اتكلم بعد شووية قال لي خلاااص ياااخ😂😂😂😂😂قلت ليوو خلاص شنوو🌚قال لي م تعايني لي كداا خجلت ياخ😂💔قلت بقلبي سجمي😵😲💔الود عقلو ودا بعييد😵❌ما عرفت اسوي شنوو طوالي غمضت عيوني وختيت يديني فيهاا🙈👉🏻😂قال لي م تخجلي يااخ عادي بتحصل🌚❤$واااي من غلااظتوو ودموو التقييل😑غازني طبعا ولا جااوبتوو😑💔$ عم سليمان جاا راجع قال ليو جدو دي منو م وريتني قال ليو دي دعاء😍🔥قال ليو عارف😂لكن منوو🌚💔عم سليمان سكت ساااي قال ليو بحكي ليك بعديين😅سلطان قال لعمي سليمان والله لكن يا جدو السودان مااشي في تطوور😻وبدو يتكلمو في الشركة والسياسة 🙁💔وانا ولااا معااهم خاالص😂✋🏻سلطان قال لي هييي🐸💔قلت ليو اهاا😒قال لي كلامنا عاارفوو ممل😂بس نسوي شنو لمن اجتمع مع جدوو بضطر اتكلم كداا 🌚قلت بقلبي اها يلاا وانا اسوي ليك شنوو😊😒😹بعد شوية كداا قال لينا عن اذنكم ي جماعة والله تعبان ح امشي ارتاح شوية😊عم سليمان قال ليو طيب وقال لي دعاء تمشي جوا ولا تقعدي في الجو العجيب داا شوية😍قلت ليو بقعد في الجو الخراافي داا حبة😻😻🔥قال لي طيب ودخل هو وسلطان جوا.
المساء جا حسيت بحركة ناس في البيت زي الكأنو في ضيووف 🌚الشماار حررقني قلت الا انزل اعرف ديل منوو😂😂💔قمت من السرير واتجهت علي الباب لمن وصلت نص الطريق وقفت بقيت ماا عارفة اتجه علي ويين☹ضعت 😭وبديت اهبش في الحاجات حولي ما عارفة روحي انا في ياتو جزء في البيت تحديدا بعد شوية سمعت ليك صوت سلطاان😳😲قال لي هييي يا بت انتي مجنونة داا شنوو الاسلوب داا💔معقولة تخشي غرفة زول من دون م تستأذني &الظاالباب يوو كان بغير في ملابسو عشان كدا هااج🌚💔$طبعا كالعادة ما جابتوو هو بتكلم وانا وااقفة ولا شغالة بيو قال لي يعني اسي انتي م خجلانة وانتي وااقفة قدامي وانا بغيير😑😒💔بالجد انتي وحدي قليلة ادب وما عندك احترام واسلوبك ما اسلوب بت نااس انا لمن قال كدا دموعي دي جات جارية عشرة عشررة😭ومصمغة في مكاني في مكاني وخشمي م فتحتوو قال لي انتي صنم ولا حاجة🙂اتفضلي اطلعي برا😑👈🏻ما رديت ليو لانو انا اصلاا ما عارفة اتجاه الباب بوين😭💔بس الساعة الحسيتوو ليك مسكني من يدي وجراني لمن اتخلعت طلعني برا وقفل الباب طاااااخ😵😭💔ياخ بكيت بكا مبالغة اهاني لدرجة 💔بس المشكلة ما هنا المشكلة انو هو ما عارف انو اناا ماا بشووف😔😭💔
--------------------------------------

يتبع......

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال