رواية صادفت~غريبه~فأهتديت

صادفت~غريبه~فأهتديت

#عاشقة~الأسود 🖤

 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《01》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
كلنا لينا فتره في حياتنا كنت فيها طايشين شديد كنا مستهترين وعندنا عدم مبالاة بي حاجات مفروض تكون أول أولوياتنا روايتنا الليله بتتكلم عن ولد م كان هاميهو شي غير الدنيا وملاهيها خلونا نبدأ
خالد: ماذن إنت وين بالله نحنا لينا ساعه كامله حارسنك بتبالغ ياااخ بس اقنعني انك لسه م صحيت🙂
ماذن : لالا معقوله ي خلودي أنا صحيت من بدري شديد (طبعا كلنا عارفنو كذاب دي وحدي من ظوط الأصحاب 🙂) نص ساعه بس وأكون عندكم
خالد : مع انو عارفك لسه م قمت من سريرك لكن يلا تمام
ماذن قام من سريرو ودخل نعنش  ولبس وديك ي الريحه والشياكه والاسبورت وشال مفتاح عربيتو وبقى مارق، طبعا خالد ده من عيله مرتاحه ما شاء الله زي م بنقول برجوازي وكده🌚 المهم نرجع طلع من البيت واتوجه على اصحابو في الجامعه اها ماذن وصل ولقي الشله الكريمه حارساهو بي شكل
ماذن : اووووو شباب المستقبل (خلاص ي سبيستون😒)
كلهم بي صوت واحد : انت وااحد سجمااان وكذاب 😂اعرفكم على شلتو خالد وده صحبو شديد أو زي م بنقول البيست وطارق وسعد ورضوان ديل شلة ماذن.
ماذن وشلتو كانو شباب طايشين شديد وأصحاب ماذن ديل كانو كلهم بتاعين فارغه أو بالمختصر أصحاب سوء (حمانا الله واياكم😴) م كانو جديين ابدا في الدراسه وقتهم كلو طلعات وجبنات ومشاغلات😒 كانو شله متنمره ومعروفه في الجامعه واي زول عايز مصلحة نفسو بيتفاداهم وم بدخل معاهم في نقاشات لوا جو الجامعه بحضرو محاضره وحدي ولا بتموهو بطلعو في نصها وبقومو يلفو النهار كلو ماذن كان اكتر زول مستهتر فيهم يعني عادي يجي بيتهم الساعه ١ ي ٢ ابدا م بهمو شي ابوهو في دبي مدير شركات هناك وامو كل يوم بتكون مستنياهو وبتتكلم معاهو كتير وهو ابدا م كان بحس بالمسؤليه انو هو أكبر ولد في البيت وعندو أختين ريناد ورنده ريناد ممتحنه تالته السنه دي ورنده في أولى ثانوي وعندو اخو عمرو ١١ سنه اسمو مراد بقرا خامس أساس م حصل ماذن ده قعد كده مع ناس بيتو وسأل من أحوالهم ي دراستهم ماشه كيف اختو ريناد دي كانت زوله بتلبس بناطلين( انا هنا م بقصد شي لي اي بت بتلبس بنطلون في بنات زي م عارفنهم البنطلون بكون ضيق والتيشرت بكون ضيق وقصير اعفو لي الشر بعم😴) ومتبرجه وم عليها بي حاجه على أساس م عندها اخو يتكلم معاها وتعيش حياتها وامها دي بتمشيها كل يوم عادي رنده كانت زوله ممتازه وواعيه وكل يوم بتتكلم مع ريناد لكن ريناد كل مره بتصدها وبتقول ليها م تتدخلي في حياتي خليك في شؤنك امهم رقيه مره طيبه وربنا يصبرها بس مع ولدها وبتها المشتننها ديل
ريناد: الو اي ي حسن سامعاك اي قلت ليك بجي مع صحباتي خلاص تمام ي زول قدام
رنده جات داخله ليها : انتي عايزه تمشي وين في الوقت المتأخر ده ي ريناد
ريناد : اول شي الساعه يادوب ٨ ي سمحه انتي ومية مره قلت ليك م تدخلي غرفتي من غير إذن وم تدخلي في خصوصياتي واضح ي بت رقيه يلا اطلعي لأنو انا عايزه اجهز نفسي وطالعه
كالعاده رنده مرقت بي عدم حيلة وهي بتقول في سرها ربنا يهديك انتي وماذن وتعقلو😔💔
اها زولتكم داك ي اللبس القصير وداك ي الروج والريحه وم لبست طرحه فكت شعرها وبقت مارقه💔
ماذن كالعاده م كان في البيت عشان يشوف عمايل اختو ريناد هو زاتو بهناك طافش ولافي💔 تعالو نشوف الحصل شنو.....
سيكون جبر الله قريب❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《02》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏خلاص بي هنا ريناد طلعت م شلتها الكانت بتتكون من مصعب وامجد ومصطفى وسجود وربى هم الخمسه نفر ديل ماف واحد فيهم بريد الخير لي التاني بمعنى الكلمه حسودين وبتاعين مصالح مصعب ده كان داير ريناد بي أي طريقه وسجود كانت بتحبو وعايزه توقع بينو وبين ريناد. 😩
نمشي لي ماذن الكان لافي وم هاميهو واحد من أفراد عيلتو بيتكلم في البنات الماشات والجايات عاينو ديك وشفوها لابسه كيف وهو ناسي اختو 😴( دايما قبلي تتكلم في عرض زول شوف عرضك كيف وانت اساسا ده شي م بخصك م قادر تقول ربنا يهديهم اسكت بكون أفضل 😴) بي هنا حجه رقيه مقلقه على بتها وولدها الكانو طافشين وتدعي ورنده واقفه معاها جات داخله ريناد
رقيه: كنتي وين ي بتي وم كلمتيني ومرقتي انتي مستوعبه الساعه ماشه لي ١٢ وانتي كنتي برا البيت وانا خلاص تعبت منك ومن اخوك ولازم ابوكم يرجع ويتصرف معاكم
ريناد : ي ماما يعني حكون وين طبعا مع ربى وسجود ام ربى تعبت عشان كده كنت مساهره معاها في المستشفى
رقيه : هسي بقت كيف ( كانت عارفه بتها بتكذب لأنو ده م لبس بتاع زول ماشي يشوف زول مريض فأضرت تسكت😔)
ريناد: ممكن لو خلصتو استجواب امشي ارتاح حبه
رقيه : اتفضلي طيب
حجه رقيه قعدت عشان تستنى ماذن ومعاها رنده الكانت مستغربه كيف ريناد كذبت على امها بالشكل ده وهي عارفها طلعت مع أصحابها كل العملتو رنده اضطرت تسكت اها الساعه بقت ٢ وصاحبنا م جا هنا حجه رقيه قلقت وقالت لي رنده تتصل عليهو لامن اتصلت ليهو م رد على ٥ مكالمات تاني قعدو شويه اتصلو عليهو تاني رد ليهم خالد
خالد: السلام عليكم
رنده : وعليكم السلام معليش ده تلفون اخوي وعايزاهو ضروري
خالد: والله ماذن ده نايم معاي في البيت بي جاي وم ظنيت يصحى فأطمنو هو بي أمان بي كده رنده قفلت الخط وورت امها الحاصل حجه رقيه اليوم داك قضيتو كلو بكى وتصلي وتدعي لي ولدها وبتها ربنا يهديهم😴
سجود : اسمعي هنا ي ربى انا مستحيل اخلي مصعب يعترف لي ريناد بي حبو أنا بحبو ومستحيل اخليهم لي بعض فعشان كده عندي خطه وحاولي ساعديني فيها اوكي
ربى : تمام ي بيبي
في مكان تاني
مصعب بيتكلم براهو  انا ريناد دي بحبها شديد وم مستعد اخسرها وانا اتلميت مع شلتها الفاسده دي عشان اقدر اخلي ريناد تطلع منهم انا بضايق لامن اشوفها لابسه اللبس حقها داك ويقعد أمجد ومصطفى يعاينو ليها بالطريقه الكعبه دي انا بوعدك ي ريناد اني اخليك انسانه كويسه عشان تبقي ام لي عيالي 💔
الصباح ماذن جا داخل البيت ولقي امو في وشو
رقيه : اسمع هنا ي ماذن انت زول م واعي وتصرفاتك كلها طايشه وم مسؤوله وانا أكتر من كده م بتحمل وقررت اتكلم مع ابوك عشان يشوف حل ي انت تمشي ليهو هناك
ماذن : كدي ي حجه روقي هسي مالك انا كنت بايت مع ناس خالد وانتي بتعرفيهو ودي آخر مره بس انتي روقي وم تضايقي
رقيه قامت وطلعت غرفتها وخلتو هو واكاذيبو 💔 الليله ماذن كان عندو محاضره مهمه ولازم م يفوتها فصحى بدري واتخارج ودخل القاعه والدكتور دخل بعد مسافه باب القاعه ضرب والدكتور أتلفت.......
سيطيب كل شيء ذات يوم ✨❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《03》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏الدكتور أتلفت للباب كان واقفه بت جميله حرفيا كانت ايه من الجمال ما شاء الله لو م قلتها م بتعاين ليها مرتين كانت محجبه ولابسه عبايه وملامحها هاديه ورقيقه وجميله قالت للدكتور ممكن اتفضل لو سمحت ي دكتور
على فكرة الدكتور م كان حيدخلها لانو لو جا داخل ماف زول تاني بدخل و اهو لكن نسبة لجمال اسلوبها في الكلام قال ليها اتفضلي ❤️ ( دايما الكلام الحلو زيو ماف😴) هنا زولتكم جات داخله وفتشت بي عيونها لي مكان يكون فيهو بت عشان تقعد لكن للأسف م كان في مكان فاضي غير مكان واحد جنب ولد فأضطرت تقعد عشان الدكتور قال ليها لو سمحتي اتفضلي أقعدي عشان ابدا هنا البت قعدت بي كل هدوء وبي قدر الإمكان حاولت تخلي مسافه بينها وبين الولد
ماذن كنت سرحان مع الدكتور وفجأه الباب دقه وجات داخله بت انا م عاينت ليها  يمكن عشان كان لابسه عبايه وكده ( دايما لامن تكوني محترمه ولابسه كويس حتى الزول الكعب م بقدر يعاين ليك😴❤️)  فجأه جات قعدت جنبي رفعت راسي وبالصدفه لمحت ملامحها كانت بت جميله بي طريقه تخليك واقف بتعاين ليها وبتقول  سبحان الخالق ❤️ لي وهله انا شردت في ملامحها وحجابها تاني قبلت علي شايفه طلعت دفتر وكتاب مصحف صغير ملون وكان في صباعها في خاتم تسبيح ❤️ بعد المحاضره خلصت عايز أقبل عليها تاني لقيتها بي سرعة وصلت جنب باب القاعه مسافة احصلها لقيتها م فيشه قعدت اقول في نفسي كيف البت الجميله دي معانا في القاعه وانا م شفتها انا لي لحظة غرت من كتاب المصحف الشايلاهو والمسبحه لي لحظة جاتني رعشه وخفت من ربنا انا لحدي اصل البيت كنت بفكر في البت دي 😴❤️
من جانب سجود اسمعي ي ريناد انتي عارفه مصعب ده بحس بيهو زول كعب وبعاين ليك بي طريقه كعبه ريناد قبلت عليها وقالت ليها انا والله م شفت منو حاجه كعبه وانسينا منو اها الليله مخططنا شنو هنا سجود اتاكدت انو لازم تخرب صورة ريناد قدام مصعب وبدت في خطتها مع ربى❤️
ماذن اول مره يجي البيت بدري امو زاتو اتخلعت جا داخل البيت وطلع غرفتو على طول وهو شارد جات حجه رقيه وسألاو مالك الليله ي ماذن رد ليها انو ماف شي ي امي تعبان بس وبي كده سكتت ومرقت من غرفتو 😔
مصعب انا الليله لازم احاول اتكلم مع ريناد وافهمها انو امتحاناتها باقي ليهم شهرين وانا شايفها مهمله في دروسها فعشان كده حضرب ليها شال التلفون وضرب لي ريناد اها دخل الجرس الأول والتاني في التالت ردت عليهو ومن صوتها شكلها كانت نايمه الو ريناد كيفك
ريناد : اهلين مصعب خير ضارب لي مالك م من عوايدك
مصعب : لالا عندي معاك موضوع حابي اتكلم فيهو معاك ممكن بكره نتلاقي
ريناد : موضوع شنو قولو لي هسي بالله
مصعب : لا م ينفع الا فيس تو فيس
ريناد : خلاص تمام ان شاء الله رسل لي عنوان المكان وانا بجي
مصعب : تمام يلا تصحبي على خير ❤️
ريناد : وانت بخير ❤️
تعالو نشوف خطة سجود وربى........😴💔
متيقنين بكره احلى 😴
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《04》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​اها بي هنا ربى وسجود عملو خطه عشان يخربو علاقة مصعب ورينا وللابد قالو بكره لامن يتلاقو حينفذو الخطه😩 الصباح  ريناد لبست واتشيكت ومرقت عشان تقابل مصعب وتشوف موضوعو المهم مشت ولاقت مصعب جا قعد وقالت ليهو اها ي مصعب موضوعك شنو قال ليها والله ي ريناد عايزه منك طلب وم تكسفيني نططت عيونها وقالت ليهو والي هو شنو قال ليها والله انا شايفك الفتره دي مهمله في دراستك بتجي من المدرسه وبتطلعي معانا العصريات وم قعد تهتمي بي دراستك فممكن الفتره دي تخلي الطلعات وتنتبهي لي ذروسك وتركزي عشان حلمك مش قلتي عايزه تكوني أكبر مهندسه فيك ي السودان ❤️ (ي جماعه حب كبييييييير لي ناس هندسه ياااخ😭❤️❤️❤️❤️) عاينت ليهو بي اهتمام وقالت ليهو تصدق انا كنت ناسيه الحلم ده زاتو وانت ذكرتني بيهو شكرااا كتيير ي مصعب❤️ قال ليها ممكن طلب تاني عاينت ليهو وقالت ليهو اتفضل ❤️ قال ليها انا عارف ده م من خصوصياتي ومفروض م ادخل لكن ممكن تاني تحاولي تغطي شعرك وتلبسي طويل لانو انا خايف عليك من عيون الناس الكعبه خايف عليك من مجتمعنا الكلام ذئاب ده ومعليش تاني❤️ هنا ريناد عيونها دمعت وقامت على حيلها وعلى طول مشت مصعب افتكر انو كلامو زعلها وقال لازم يعتزر منها هسي يخليها براها😔💔
ريناد وصلت البيت وبدت تفكر في كلام مصعب وانو هي كيف مهمله في دراستها و وله م جاده قامت على حيلها وعاينت لي نفسها في المرايه ولقت نفسها لابسه لبس مستحيل بت طالعه من بيت أهلها ومربينها وكيف شعرها كاشف وكيف لابسه ضيق ومظهرها مفاتنها كلها هنا ريناد بكت بكت بي كل قهر بكت على الهي فيهو وانو كانت عميانه وم شافت نظرت الناس ليها كلها قرف ولعنه وانو الناس حتكون بتتكلم عن الربوها وهي عارفه امها م قصرت معانا ❤️😴  قالت انو من الليله لازم تتغير ❤️ المسا كده ضربت ليها سجود قالت ليها الليله  الطلعه ي بيبي عشان تجهزي  اوكي ريناد قالت ليها انا انا الليله م  عندي نية مروق قالت ليها لالا ولازم تجي عشان عاملين مفاجأه لي مصعب اول م سمعت اسم مصعب قالت ليها خلاص تمام اطلع متين قالت ليها نص ساعه كده قالت ليها اوكي
وبي هنا سجود ضربت لي مصعب وقالت ليهو جهز نفسك عشان مارقين قال ليها وريناد قالت ليهو اي قالت جايه قال ليها خلاص متين قالت ليهو هسي ( لاحظو قالت لي ريناد نص ساعه💔) اها مصعب وصل ولقي لسه ماف زول وصل عايز يضرب لي ريناد جات ربى بتبكي ي مصعب م شفت ريناد عملت لي شنو مصعب بقى مخلوع وبعاين فيها ويقول ليها الحاصل شنو احكي لي قالت ليهو...........
اللهم باعد بيننا وبين القاسيه قلوبهم😴❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《05》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​اها ربى قالت ليهو ريناد ي مصعب خذلتني وقدرت تاخد خطيبي وتشوه صورتي قدامو مصعب قال ليها انا م فاهم شي كدي اهدي وفهميني روقي واخدي نفس ربى قشقشت دميعاتها بي جاي وجاي وبدت تحكي لي مصعب(حسبي الله فيك ي ربى😔)
قالت ليهو انا اتناقشت مع خطيبي ومشيت حكيت لي ريناد قالت لي اديني رقمو اتفاهم معاهو اديتها الرقم بي كل حسني نيه وقالت لي بحل ليك مشكلتك امبارح ضرب لي وقال لي البينا انتهى وتاني ماف شي بلمنا وانتي طلعتي وحدي م نافعه وبشكر الله صحبتك نبهتني وانقذتني من غلطه عمري ويلا ي بت الناس تاني م تضربي لي وقفل الخط وحظرني ( ان كيدهن عظيم😴) انا م عارفه ريناد عملت فيني كده لي مع انو انا اكتر وحدي بحبها وبدت تاني تبكي هنا جات سجود وبدت تقول ليها ربى حبيبي انا سمعت اي شي وهو زاتو م بستاهل كونو صدق وحدي تافهه زي ريناد هنا مصعب م اتحمل وقام قال ليها انتبهي لي كلامك ي سجود قامت قالت ليهو م صحي أمس بالليل شفتها طالعه من مطعم مع ولدين وكمان بتضحك بي أعلى صوتها وتتمايع تاني تفاهه اكتر من كده وين هنا مصعب راسو ضرب وقام على حيلو ودغري ركب عربيتو وساق بي سرعه 💔وبي هنا ربى وسجود ضربو ايدهم في بعض وسجود قالت واخيرا العايزاهو حيحصل شويه كده جات ريناد من هناك قالت ليهم سوري اتأخرت في الزحمه سألتهم من الباقين وين وهنا هي كان بتفتش لي مصعب بي عيونها سجود قالت ليها أمجد ومصطفى طلع ليهم شغل في آخر لحظه ومصعب قال عندو وحدي ماشي يحنكها من زمان جاري وراها ويادوب هي ضربت ليهو ريناد المسكينه قلبها اتكسر💔بي نفس الحماس رجعت بعد م كانت فرحانه هي خلاص عايزه تتغير عشان مصعب بس لأنو حست بي شعور حلو اتجاهو وكونو اول زول يهتمي بيها ويكون خايف عليها(بعد امها طبعا❤️) مصعب دخل غرفتو وهو غضبان وبقول كيف يعني يطلع ده كلو من ريناد ياااخ انا حبيتها وكنت مستعد اعمل عشانها اي شي وانا الصباح قابلتها واتكلمت معاها برضو م فهمت ولامن ضربت ليها وصلتي البيت تقول لي اي وصلت في حين هي مشت تقابل ولا كمان ولدين م واحد لي عملتي فيني كده ي ريناد انتي كسرتيني💔 وبدأ يبكي مصعبنا(الراجل ابدا م بيبكي بالساهل لكن لو بكى اتأكدي تماما هنا هو اتكسر😴)
 سجود الفرحه كانت م ساعياها اكتر يوم تكون مبسوطه فيهو اليوم ده واخيرا قدرت تبعد مصعب عن ريناد 😏 (دايما العلاقه البتكون م فيها ثقه بتخرب دايما الزول يحاول يسمع الطرف التاني وتبريراتو وم يحكم غلط وتكون غلطة العمر😴) نجي لي ريناد وشوف الحصل معاها.........
أرح قلبك بالتقبل، وارخ ايدك بالإفلات، ودع كل م حولك يأخذ   مجراه المقدر له🖤
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《06》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ريناد وصلت منهاره بي كل معنى الكلمه حست نفسها اتخذلت حست الدنيا وقفت كلها ضدها بكت بي حرقه بكت طلعت الجواها كلو 💔💔💔 اليوم ده ريناد نامت لي تاني يوم م طلعت رنده استغربت اختها مالها ضربت ليها الباب وبدت تنادي عليها ي ريناد انتي قاعده سامعاني ريناد م كان قادره ترد ف رنده اضطرت تدخل وكانت خايفه تشاكلها لكن لي آول مره ريناد م تصرخ في رنده ولي اول مره رنده تجي تلقى اختها بالحاله دي عيونها مورمات وهالات تحت عيونها جات جاريه عليها ريناد قلبي مالك احكي لي في شي بوجعك وريني عليك الله ( عن الأخت السند  ي جماعه ربنا يحفظهم لينا ان شاء الله 🥺❤️) ريناد حكت لي رنده اي شي وكيف بدت تحب مصعب واتغيرت عشانو وعرفت طريق ربنا وبدت تصلي ودعت ربنا يغفر ليها تقصيرها وكيف في آخر لحظة الأمور اتغيرت 😔💔رنده هدت ريناد وخلتها لامن نامت وطلعت منها حوار بين رنده وحجه رقيه
رنده : ي ماما انتي ملاحظه الايامات دي ماذن بقى يجي بدري وم بيطلع كتير وانا شفتو بي عيوني مشى صلاة الجمعه❤️
رقيه: اي ي بتي شايفاهو وان شاء الله ربنا يهديهو ويثبتو ان شاء الله
رنده :ة ان شاء الله ي ماما❤️
بطلنا ماذن في تغير قعد يحصل فيهو جا يوم ماري عايز يدخل القاعه لمح البت الجميله الكانت مجهجه كيانو طول الفتره دي❤️ سمعها بتتكلم وبتتبسم بي طريقه تنسيك الدنيا وم فيها كان بتقول لي صحبتها اها فتك ي سلمى وحفظت سورة مريم قبالك وحفظت أحاديث جديده وعندي حلقات فتاوي استفدت كتيير ياااخ كان فايتاني حاجات كتيره في الدين ده لكن الحمد لله ربنا يثبتنا ويهدينا وبعد المحاضره دي بسمع ليك ❤️ طبعا ي سلمي م حكيت ليك وماذن لسه واقف وبسمع قالت ليها أمس كنت بحضر في قناة الرحمه وكان في شيخ بتكلم عن انو الزول دايما يصبر وم كل حاجه انحنا عايزنها خير لينا وم كل حاجه انحنا م عايزنها شر لينا ولازم ثقتنا تكون في ربنا تمام الثقه والحاجه دي م بتجي إلا بعد م انحنا نقدر نأدي واجبنا اتجاهو ونصلي ونستغفرو وأهم شي يكون معانا الصبر كلامو حلو والله ياااخ❤️
هنا ماذن عرف إنو هو كان ضايع زمان وبعيد كل البعد عن ربنا ولازم يرجع لأنو عارف ربنا غفور رحيم ❤️ فجأة كده جاتو طاقه ايجابيه حضر المحاضره ومجرد م انتهت قام اتوضى وصلى الضهر وبدأ يستغفر ويدعي ربنا يغفر ليهو كل البعملو ويهديهو ويثبتو ❤️( سورة البقرة ي جماعه لو قريتوها كل يوم راحه كده وتيسير في الأمور عجيب والله😴✨🖤)....
عفوك عنا حتى نستقيم😴💜

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《07》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ماذن رجع البيت وكلام البت ديك لسه زاني في راسو وانو هو كيف م انتبه لي ابسط التفاصيل دي من هنا حياتو اتغيرت كليااااا ماذن بدأ يصلي وم يفوت ولا صلاة بدأ يقرأ قرآن وقدر يضوق لذه الهدايه وسبحان الله دايما لامن تكون مخلص لي ربنا امورك كلها بتتيسر وتكون ماشه في الطريق الصح اي فعلا كلنا عملنا أخطأ وم ذلنا بنعمل وكل يوم بندعي ربنا يغفر لينا العملناهو 😔❤️  ماذن أمور كلها اتسهلت وامو رقيه رضت عنو وكل يوم مارق وداخل بتقول ليهو ربنا يرضى عليك ي ولدي ❤️(احلى دعوة ولا كيف🥺) ماذن بدأ ينتبه لي اخواتو وادق التفاصيل لقى ريناد دي م على طبيعتها مشى قعد قصادها وقال ليها انا اخوك وسندك ووقت م تميلي انا حكون الحيطه الحتتكي فيها انا م كنت زول مسؤول في حياتي وم حصل سألتكم البتعملو فيهو ده غلط ولا صح ودايما متهور وم كان هاميني غير نفسي فهسي ي قلبي انتي امتحاناتك باقي ليها شهر وريني عملتي شنو عشان اساعدك(سند الاخو😭) ريناد بدت تبكي وتقول ليهو انا م قاريه شي وانا حأرسب ي ماذن هنا براحه هداها وقال ليها م تخافي بتكلم ليك مع استاذه يجوك في البيت وابدا م يقصرو ضمتو عليها وقالت ليهو شكرا ي برو ياااخ❤️❤️❤️
ريناد الفتره دي حاولت تنسى مصعب وتركز مع دراستها وحلمها الراسماهو وبدت تجتهد وتقرأ وما شاء الله ماذن وحجه رقيه ورنده ومراد ابدا م قصرتو معاها ووقفو جنبها وساند ها لحدي م اجتازت فترة الامتحانات وقالت اشتغلت كويس وان شاء الله نسبتها حتكون سمحه( على فكره دايما الزول م ييأس ويقول م بحصل وم بقدر اجتهدوا بس وش فو الفرق❤️✨) نرجع لي سجوود ام قلب اسود ( حمانا الله وياكم من أصحاب السوء💜) صحبتنا سجود مشت تطبطب لي مصعب ووقفت جنبو وساندتو (عارفين كلنا المصلحه شنو طبعا😒) مصعب حكي ليها قدر شنو بحب ريناد وهي قدرت تستغفلو وم انتبه ليها من زمان وصحبتنا فرحانه وطايره عديل بالفرح لامن تسمع مصعب بتكلم كده عن ريناد ومتكيفه للآخر (يحليلو مصعب) المهم مرت الايام وجا يوم النتيجه اليوم المنتظر وريناد دي تقول حتجيب ٩٩ شي ي الماسك في الشعر والوش والعروكه ونضفت البيت وبخرتو وجهزت التقديمات( انا لو كنت مكانها بفتح بيت عزا لكن دي الثقه ي ناس🌚) اها شويه كده وزاعو الناس وهي حالفه رجل على رجل
رنده : اها ي واولة السودان م قلتي لينا م سمعنا اسمك لسه ولا انحنا طرشنا
ريناد: انا م حيزيعوني ي رنده لكن نسبتي حتكون حلوه😌(لا ي جماعه كده كتير😂) كلهم ضحكَ بعد المؤتمر جابت التلفون ودخلت رقم جلوسها واستنت الرساله (الله يديني ثقتك دي ي ريناد🙂) الرساله وصلت وقامت فجأه كده كوركت........
يومآ ما سنكون كما نحلم ان الله لا يخيب ظن الصابرين🥂💜•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《08》🤍❤
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​لامن ريناد كوركت الجماعه كلهم اتخلعو وشغالين ليها ي بت مالك ورينا جبتي قامت تنطط وتكورك جبت ٩٠ ي بشر انتو مصدقين فعلا ربنا م بضيع حق المجتهدين في الدقيقه البيت اتملى زغاريد وفرح 💜💜 جا ماذن قال ليها عندي ليك هديه غمضي وم تغشي وتفتحي عيونك قالت ليهو اوكي شويه كده قال ليها افتحي الري أكشن حق ريناد كان عباره عن إنو اغمى عليها تتخيل شافت شنو🌚(م بوريكم🐸) هي غشيتكم بوريكم😂 شافت ابوها المرشود بي لحمو ودمو اها بي جاي وجاي صحوها البت دي تشيل وتعزي اليوم داك كملت الدموع كلها والله😭💜 اليوم داك اتلمو كلهم والوناسه والضحك م يدوك الدرب 😍 يمكن آخر مره كان متلمين فيها كده قبلي ٢٠ سنه لكن زي م بنقول الفرحه تاني دقت بابهم❤️🥂 ريناد قدمت وشالوها هندسه جامعة الخرطوم ❤️ طبعا سجود وربى م نجحو ويلا تعالو شوفو دقستهم هنا اها ناس مصعب ضربو ليهم عشان يعملو لمه ومنها يواسوهم ومنها يفرحو لي ريناد مصعب كان همو كلو انو يشوف ريناد وفرحها ونفس الشي ريناد عايزه تشوف مصعب بس طبعا كالعاده اول ناس جو سجود وربى وبدو في نقاش بيناتهم
سجود: انا اصلا ي ربى لو م كنت باريتكم وباريت الفارغه دي كان هسي نجحت وكنت في أحسن الجامعات😒🔪
ربى : فارغة شنو ي بيبي انتي رأس الهوس اصلك ودايما انتي الضربه لينا ارح نطلع وارح نعمل جايه تلصقي فينا خلاص 😒(عجبني ليها🐸)
سجود : اول شي اتكلمي معاي بي ادب وانا م جبرت زول فيكم ومسكتو من يدو😏
ربى : اصلك كعبه وخسيسه شوفي ريناد بعدالعملتيهو ليها كلو نجحت واتفوقت كمان ياريت لو م سمعت كلامك وفرقت بينها وبين مصعب 😔
وهنا ي الحلوين السمع انو طبعا نالت زول بجي بكون مصعب  فجأه عروق يدينو ديل ظهرو وجا خمش ليك ربى وقال ليها سريع اعترف وفي اللحظه ديك جات ريناد وامجد ومصطفى يااخ اتخلعو خلعه سجود وربى ديل😂 ربى طوالي بدت تبكي وتقول ليهو فكني انا م عندي ذنب ده كلو من خطط سجود كذبت عليك بخصوص ريناد وانا اصلا م مخطوبه وم شافت ريناد مع أي ولدين هي عشان بتحبك كانت عايزه تشوه صورة ريناد قدامك ولامن انت مشيت وجات ريناد قالت ليها انت مشيت لي وحدي كنت جاري وراها زمن😩 مصعب فكاها وقعد في الأرض وشغال ليها انا اساسا غبي م وثقت في ريناد وصدقت كلامك انتي طلعتي التافهه وريناد دي أنقى منك بي مليون مره المهم مصعب اعتزر من ريناد وقال ليها خجلان والله منك فجأه انتبه ليها وهي لابسه الحجاب كانت جميله شديد وبقي سرحان فيها ريناد طقطقت ليهو اصابعينها وقالت ليهو بتسحرني ي ولد هوووي😂❤️❤️❤️❤️ أمجد ومصطفى بقو ناس كويسين وسجود وربى قطعو علاقتهم معاهم ومصعب وعد ريناد يجي يتقدم ليها وم كلف نفسو وعبر ليها عن حبو❤️❤️❤️ نجي نشوف بطلنا ماذن....
لكل لوز منا هناك سكر بجانبه دائماً 😴
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#صادفت~غريبه~فأهتديت《09》🤍❤
#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡
#عاشقة~الأسود 🖤

★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏حنتكلم بي لسان ماذن اها انا السمستر ده كان اخر سمستر لي وعشان كنت متغيب طوالي فركزت في آخر أيام بس أو بالأحرى لامن لاقيت بالصدفه البت الغريبه ديك أنا من يوم م وقفت وسمعت كلامها مع البت ديك انا بقيت زول تاني فتشت قناة الرحمه دي من ماف وبقيت اشاهدها( قناة حلوه على فكرة وبرامجها الزول بستفيد منها😴❤️) انا م بكذب بقول م أعجبت بيها لا جمالها داك اي زول بشوفو بعجب بيهو لكن أبدا م حبيتها لكن قدرت احب كلامها واحب ابتسامتها وهسي حاليا انا اتخرجت وم صادفتها من اليوم داك مشيت لي ابوي في دبي ونزلت شغل طوالي وربنا فتحها علي وقدرت أأسس بيتي واتزوجت وحاليا عندي بت انا م بقدر اقول إلا صادفت غريبه فأهتديت🤍 بي سببها حياتي اتغيرت من غير م هي تعرف انا كل البتمناهو انو اربي بتي احسن تربيه واخليها زي الغريبه اللقيتها وربنا يحفظها وين م كانت بتمنى ليها التوفيق وان شاء الله بتي تطلع زيها خلقه واخلاق❤️
على فكره مصعب اتزوج ريناد وحاليا مقيمين في الإمارات وعندهم ولد اسمو فهد 💜💜 الروايه دي كتبتها لأنو نحنا كشباب في حاجات كتيره فايته علينا وانحنا م جايبين خبر وفي حين انو هي بتكون طريق سعادتنا 🌸 في صحبات وأصحاب كتار زي سجود وربى وشلة ماذن(طلعو خالد برا🌚) أصحاب سوء ي انت تقدر تتغير وغيرهم ي انت تبقى زيهم وي حبذا لو قدرت تنصحهم وتبعد عنهم كلنا في حاجات كتيره فايته علينا وانحنا لازم نرجع ليها عشان حياتنا تمشي في السليم.
 
 ❤️❤️ أدعو ربنا يحقق الفي بالي ولكن بالمثل❤️❤️❤️❤️❤️ وم تنسو رايكم بهمني ي حلوين لامن نتلاقى في روايه جديده😍❤️❤️❤️
كن مع الله يكن معك كل شيء جميل❤️
ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE ENDـــــــــــــــﻬـﮧ'ة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال