عشقت طليقه اخي
بقلم : ملاذ محمد
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (1)
بقلم💞ملاذ محمد💕
لــــوكـــآن لــي ان اكــــون شيئـــآ...لكـــنت نبضــــآ لايفــــآرق قلـــبك ابــــدآ ♥️
عبدالله: ي ابوي البت دي نعمل فيها شنو ده غير الفي بطنها البت م عندها زول اهله ماتو
عمر: دي عمايل ولدك وهسه مافي غير حل واحد ☝
عبدالله: شنو هو ي ابوي
عمر: حسام لازم يتزوج رغد لازم يعرس طليقه اخواهو علي اقل الطفل يعيش مع اهلو ومع عمو بدل راجل غريب
عبدالله: بس حسام مستحيل يوافق بعدين ده ظلم ليهو
عمر: من بتين انا بظلم زول ي ولد هو لازم يوافق يتزوج لو م حصل يبقي ظلم ليها ذنبها ايه بعدين قولي تمشي وين م بي مزاجو فاهم يوم الجمعه العقد خلي ولدك يجهز مفهوم
عبدالله: حاضر حاضر ي ابوي 😪
اسره عمر الجد راجل محترم وعندو اهم حاجه الحق م بحب يظلم زول نهاية وقبل سنه عرس لي ولد ولدو حفيدة صحبو رغد اهله ماتو وهي صغيرة بعد العرس بي شهرين مات الجد بس ايمن كان رافض الزواج نهاية وبي الضغط من الاسرة وافق
قبل شهر **
ايمن: جدو افهم انا بحب وحده وعايز اتزوجه
عمر: شوف هنا انا م برجع في كلامي وقلت كلمتي لي جد البت وانت ح تتزوج بي مزاجك او غيرو مفهوم
ايمن: صدقني ح تندم ي جدو
عمر: خليك مني لنو بكره ح تشكرني وكتير وامشي جهز نفسك عشاان نحدد العرس
ايمن كان رافض بس غصب عنو تم كل شي وكان رافض يتعرف علي العروس لمن العرس يتم وفعلاً حصل كدا لمن جاء يوم الزفاف
شادي: ايمن صراحه عروستك شركةة🤤🤟🏻 ولا كيف ي حسام
حسام: الكلام هو مبسوط انت عارف هو م موافق
ايمن: اصلا مافي زول مفكر فيني بس ده م ينفي كلام شادي 😉😂
حسام: يخس عليك 😂
اثناء الكلام وصلت العروس رغد كانت ايه من الجمال 💖 متوسطة الطول 😍 حلبيه 🤤 عندها عيون غزال بس 🤤😍 كانت بي الزفاف الابيض حورية 🥰💃🏻 وصلت رغد وكان حسام واقف قدام ايمن قربت من حسام وفي باله هو العريس😴
شادي: اسفين ي عروستنا بس العريس ده ايمن م حسام 😂
رغد بي صوت حنين وخجول من غير م ترفع راسه
اسفه بس م ركزت
حسام: لا عادي يلا اتفضلو
ركبو العربات شويه وصلو الصاله تم العرس كل الوقت ايمن كان غافل تلفونو وفي مكان تاني وفاء حبيبتو تضرب الوقت كلو من غير فايده
شادي: ايمن كل شي خلص وح تمشي الشقه اهاا كيف وكيف
ايمن: حسب القانون والشرع هي زوجتي صح😉🤤 يبقى اعيش ايامي ونشوف يحصل شنوو
شادي: انت مجنون صح انت ح تخليها هسه ولا بعدين اسمع كلامي وم تعمل معها شي اول م تصل اشرح ليها كل حاجه م تنسي وفاء
أيمن: لا الوضح نسيته من هسه تلفوني مغفول م اتكلمت معها ثواني لمن رغد تجي
فتح تلفونو كميه من المكالمات طوالي رجع ليها
ايمن: الو حبيبي 😍
وفاء: م حبيبتك ولا زفت كنت وين
ايمن: طلعت شغل مع بابا بس قلت اطمنك علي الصباح بضرب ليكي حاضر حبيبي
وفاء: م عارفه حاسه كانو في شي بس ماشي بحبك خلي بالك من نفسك
ايمن: حاضر ي بييي يلا باي
وغفل من وفاء في نفس الوقت طلعت رغد وركبو العربيه بي فرحه رغد بي حياته الجديده رغد بت بسيطه للدرجه تربيه جدها ومستحيل ترفض ليهو كلمه عشاان كده وافقفت بي العرس بس السؤال الفرحه دي ح تتم وتعيش حياه سمحه ولا كل حياتة ح تجوط وموقف ايمن شنو بعد م وفاء تعرف نقيف هنا ونكمل في الجايه 🥰
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (2)
بقلم💞ملاذ محمد💕
ساعات وايمن ورغد وصلو الشقه وتلفون ايمن كان مغفول ايمن عاش مع رغد كل تفاصيل العرسان اما هي كانت مبسوطه وفرحانه لنو طول عمرها فاهمه انو الزواج هو الاستقرار 🙂 انتهى الاسبوع والعرسان رجعو البيت طول الفترة دي تلفون ايمن مغفول ....
حسام: جدو ممكن تعيش معانا م ضروري تكون زوجتي
عمر: عايز الناس تتكلم عننا ي ولد ح يقولو الكبير عاش معها شهر وفات وجدها مات وهي طلعت حامل وعايشه مع اخو راجله حسام انا م بعيد كلامي مرتين ح تتزوجه وخلاص
حسام: صدقني كده ح تظلم البت دي اول حاجه
وطوالي طلع بي نسبه ل عمر كان شايف ده الحل....
عمر: ي بتي اول م تخلصي العده حقتك ح تتزوجي حسام خليكي جاهزه
رغد: لا ي جدو انا م عايزة اخرب حياه حسام انا قادره اعيش انا ولدي بس انت ارضى علي
عمر: انا قررت وخلاص مستحيل اخلي حفيد الاسرة يكبر في بيت تاني ايمن حيوان عشان كده م عرف يحافظ عليكي بس حسام غير يلا عن ازنك
حسام: الو ممكن نتقابل
إسراء: اوكي حبيبي بس اطلع بضرب ليك
حسام: تمام باي
إسراء حبيبه حسام من الجامعة نصبر ونشوف ح يعمل شنو شويه وصلو كافتريا
حسام: إسراء عايز اقول ليكي بس م تقطعي كلامي خالص لمن اكمل
إسراء: حاضر اتفضل
حسام: ايمن طلق مرتو ذي م عارفه وطلعت حامل وجدها مات وجدي اخد قرار وانا مجبور اوفق
إسراء: قرار شنووو ي حسام
حسام: اتزوج رغد اسف رغم اني بحبك بس مجبور اخليكي
إسراء: حسام انا مستعده انتظرك بس م بقدر استغنا عنك
حسام: إسراء ده زواج وانا م ذي ايمن واحسن هسه من بعدين م معروف نخلي بعض بتين عشاان كده حارم اعلقك فيني ساي لو في قسمه بينا ح نجتمع
وطوالي طلع للحظه لو ايمن كان عمل كدا مستحيل كان يصلو هنا بس هو فكر في نفسو وخلاص 🙂💔
وصل البيت ورغد كانت في الحديقه كانت ماشه بس فجأة حست بي دوخه بس حسام كان قريب
حسام: اعملي حسابك
رغد: شكرآ
حسام: عادي عن ازنك
رغد: اسفه على كل شي
حسام عاين ليها مسافه بعدين قال ليها..... بس انا اعمل شنو بي الاسف ده وكل حياتي ادمرت 💔 وطوالي فات
رغد: بجد اسفه اصلا انا كده بس جيت علي الحياه ماتت امي بعدين بابا وجدو وايمن بعد عن اهلو بي سببي وهسه حياه حسام انا كده 😭💔
الا انت ح تخلي لي حياتي طعم ح تكون ذكرى من الأيام ديك🥺 احلي ايام حياتي 💔
قبل شهـــــــــــــــر.....
ايمن: انتى اجمل بت شفتها في حياتي
رغد: بس حياتى بقت اجمل بي دخولك فيها ♥️
ايمن: ح اسعدك مستحيل اخليكي تزعلي صح م حبيتك من قبل العرس بس من شفتك حبيتك رغد انا بحبك
ايمن كان بتكلم ويقرب من رغد فضل يردد ليها كلمه بحبك ويبوس فيها لمن وصلو.... رغد فتحت عيونها الصباح كانت راقدة في حضن ايمن فضلت تتأمل فيهو وشافت ايمن امير احلامها وهو مصدر الفرح في حياته لمن ايمن فتح عيونو
ايمن: م كنت عارف اني حلو كدا 😉
رغد: 🙈 لا بس انا بس
قبل م تكمل كلامه ايمن اخد رغد في احضانو لي يشبع رغباتو فيها وبس اما هي كانت كل شويه بتحب ايمن اكتر واستمر الحال وسط حب ايمن الزائف طول الشهر لمن حصل الحصل
وفاء ضربت تلفون
وفاء: الو ايمن وين ي روحي
رغد: منو معاي
وفاء: نعم انتي منو ده تلفون ايمن حبيبي وينو سريع
رغد: فعلا تلفون ايمن بس هو راجلي انا
وفاء: نعععععععم ي روح امك راجلك شنو انتي مجنونه الواضح قال راجلي كمان اغفلي السماعه دي سريع مجنونه
ايمن: ده منو
رغد: قالت حبيبتك صح الكلام دا
ايمن: نعععم بعدين كيف تسمحي لي نفسك افتحي تلفوني
رغد: بس انا مرتك🙂
ايمن: انتي هبله مره منو ي مزه انتي
وطوالي طلع ضرب لي وفاء
ايمن: روقي وانا بحكي ليكي كل شي انا ماشي الشقه تعالي
شويه وفاء وصلت
وفاء: اتفضل اتكلم
ايمن شرح لي وفاء كل شي الا انو الحصل بينو هو ورغد في الشقه
وفاء: تمام انا موافقة نرجع بس علي شرط
ايمن: شنوو ي روحي
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (3)
بقلم💞ملاذ محمد💕
رغد: عملت شنو ي ايمن حرام عليك
ايمن: شوفي ي بت الناس العرس ده كلو كان غصب عني يعني م تصدقى الكلام القلتو ليكي كانت فترة شهر عسل وخلصت
رغد: يعني
ايمن: يعني انتي طالق بي 3 سامعه
عمر: ده كلام شنووو😡😡
ايمن: طلبت اتزوج واتزوجت بس م اظن مطلوب اكمل معها ولا كلامي غلط ي جدو
عمر: ايوه غلط دي زوجتك
ايمن: لا كانت هسه م زوجتي وانا ح اتزوج بي مزاجي واضح
عمر: اخر كلامك
ايمن: ايوه
عمر: تمام اتفضل اطلع برا
ايمن: كيف يعني مفروض تطلع هي يلا اطلعي
عمر: انت واحد قليل الادب د اكتر فك يد البت دي وح تطلع انت ومنو اليوم تنسي انك واحد من الاسره دي وحتي حسابك في البنك ح يتغفل ممنوع تدخل الشركه انت مطرود من كل حاجه لمن عقلك يرجع ليك يللللا برااااا سريع
ايمن كان متوقع شي وحصل شي تاني بس هل يرجع ولا ح يتزوج وفاء والمشاكل في حياه رغد ح تغيف هنا نشوف مع بعض 😴
الساعه واحده صباحاً في قصر عمر كمال ....
رغد: الو كيف ي خالتو سلمي جدو مالو اتكلمي
سلمي الخدامه: جدك مات ي رغد انت لازم تجي سريع انا خايف مافي زول معاي لازم تجي سريع انت سامع الو الو
التلفون وقع من يد رغد وبقت تصرخ ثواني والاسره كلها بقت في غرفه رغد
عمر: ي بتي فشنوو اتكلمي
فوزيه: خير ي رغد مالك
رغد:خالتو جدو جدي جدي
عمر:جدك مالو ي بت
رغد: جدي مات وانا بقيت عايشه وحيده م عندي زول في الدنيا 💔 حتي هو فات انا كدا مكتوب اعيش براي كلو البحبهم بمشو مني لي والله انا م كعبه يارب💔😭
كانت بتصرخ لمن فقدت الوعي 💔
عمر: حسام انت وامك اضربو للدكتور يجي يشوف رغد بعدين تعالو انا وابوك ح نمشي بيت جدها
حسام:حاضر ي جدو
شويه والدكتور وصل بيت عمر وهناك وصلو بيت رغد ومع الجيران بدت مراسم غسيل الجنازه
الدكتور: مافي داعي للقلق ي استاذ حسام كل الموضوع المدام حامل الف مبروك لازم تاخد بالها من نفسها والبيبي ياريت م تتعرض لي توتر عن ازنك
الخبر الكان ح يكون حلو لو ايمن موجود وقع علي حسام وامو فوزيه ذي الرعد
فوزيه: ح نعمل شنو ي حسام جدها ومات واخوك م معروف وين
حسام: م تخافي ي ماما انا ح اعرف ايمن وين بس تصحى لازم تكلميها عشاان تاخد بالها في العزاء حاضر
فوزيه: حاضر ي ولدي
ربع ساعه ورغد فتحت عيونه علي الصدمه التانيه خبر الحمل لا اب ولا ام والجد مات والزوج اتخلى عنها ح تعمل شنو وتعيش كيف مسحت دموعا وختت يدها في بطنه
رغد: انت عارف بس جيت علي الحياه ماما مات شويه بابا كمان جدو كان كل حاجه حلوه في حياتي عاش معاي كل تفاصيل حياتي كنت بتمني لو كان لسه عايش انت عارف كان ح يفرح بيك والله😭💔 بس هو كمان راح ذيهم حتي ابوك راح بس انت مستحيل تخلي ماما صح 😭💔 قولي انا ح افضل معاكي ومستحيل ابعد انت الحاجه الوحيده الحلوه والحقيقه في حياتي حتي زواجي كان كذبه بس انت صح وانا مستحيل اخليك تبعد عني بس انت تعال وانا ح احبك♥️ للدرجه مستحيل تفقد بابا😍
حسام كان واقف سمع كل كلامه .....
حسام: احم احم اسف بس ح نمشي بيت جدك يللا
رغد:حاضر
شويه جهزت نفسها وطلعو وصلو البيت وكان حمام الجنازه خلص منتظرين رغد تصل دخلت شافت جدها وكانت ح تموت جوه
رغد: ياهو ماشي ليهم كنت بتقولي مستحيل اخليكي بس عملتها سلم عليهم ح اشتاق ليك ي جدو انت كنت كل حياتي وهسه رجعت وحيده تاني💔
عمر: اوع اسمع الكلام ده انا موجود يلا خليها جنازه جدك تطلع الزمان م صح ي بتي
فوزيه مسكت رغد والجنازه طلعت وسط صريخ رغد بس جاءت الساعه😔💔
انتهت مراسم الدفن والعزاء مع الدفن طوالي وغفلو البيت ورجعو بي رغد لنو مافي زول معها اول م وصلو رغد دخلت الغرفه ونامت وفوزيه وصلت الخبر لي الاسره وعمر قرر من الصباح يضرب لي ايمن جايز يتغير شويه
خلص اطول يوم بنسبه لي بطلتنا نمشي نشوف حصل شنو مع ايمن وماذا فعل....
وفاء: م مصدقه انو بقيت مرتك رغم نفسي يكون وسط اهلك بس م مشكله كل شي يتسهل
ايمن: بس خليكي معاي
وفاء:اكيد ي روحي م قلت لي ح نمشي وين شهر العسل
ايمن: بيبي انا حاليآ القروش المعاي افضل نخليها لينا اول م والوضع يظبط ح نمشي محل عايزة
وفاء: حاضر😔
ايمن: خلينا من ده طالعه حلوه كدا كيف تعالي احكي ليكي قصه حلوه😉🤤.....
عمر قرر من الصباح ح يضرب لي ايمن عشاان موضوع الطفل بس في رايكم ح يكون رد ايمن شنو وحاليا هو اتزوج من وفاء نصبر ونشوف
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (4)
بقلم💞ملاذ محمد💕
الصباح في بيت عمر كمال
عمر: ي بتي وزعنا صدقه علي روح جدك ربنا يتقبل انشاء الله حاولي اكلي عشاان الفي بطنك
رغد: حاضر ي جدو
عمر: انا طلع عن اذنكم
شويه وصل بيت ايمن بعد م عرف ساكن وين من شادي صااحبو...
ايمن بي فرحه لنو افتكر جاي يقول ليهو ارجع
جدو كيفك ادخل
عمر: عايش هنا قلت لي انا جاي اطلب منك ترجع بس علي شرط ترجع مرتك
وفاء: هو جدك م عرف انو انت عندك مره وم صح يطلب منك تعرس اتنين ح تعدل بينم كيف علي اقل اصبر بعد نعمل سنه من عرسنا
عمر: دي منووو
ايمن: دي دي
وفاء: خايف ولا خجلان انا مرتو ي حاج وفاء يوسف اتزوجنا امس
عمر: دي هي ال طلقت مرتك عشانه بي سبب دي ولدك ح يعيش من غير اب
وفاء: ولد منوو ي ايمن
ايمن: م عارف والله
عمر: هو ولدي م قال ليكي متزوج قبلك يلا ي حلوه مرتو حامل
عفيت منك ي جدو😂😂🤟🏻
ايمن: رغد حامل 😳
عمر: ايوه وجيت اطلب منك ترجع لي مرتك وبيتك احسن ليك
ايمن اتذكر شرط وفاء عشاان ترجع ليهو لازم يطلق رغد
ايمن: اسف بس انا متزوج م بقدر ارجعه وعن الطفل انا م عايزو لو هي عايزة الطفل تتحمل المسؤليه بس انا م دخلني فيهو
عمر: مستحيل تكون انت حفيدي مستحيل انا اكون ربيتك يللا اسمع الكلام دا كويس من اليوم انت م ليك علاقه بي اسرتي نهايه مفهوم وطوالي طلع
رغد كانت مغمضه عيونه اتذكرت كل شي حصل قبل شهر وكم يوم في الايام دي هي اتزوجت وزواجها انتهي وطلعت حامل وجدها مات وبعد كم شهر ح ترجع تعرس تاني ومين اخو راجله حست الدنياه كلها واقفه ضدها عايزه تشرد تربي ولده براها بس تمشي وين وتعمل شنو هي البت الطول عمرها تحت طوع اهلها الوقت كلو حاضر جدو حاضر جدو
رغد: بكره بس تجي انت ح اعلمك كيف تعتمد علي نفسك كيف تكون شخصيه للروحك حتي لو كنتي بنوته
حسام: قدامك كم شهر ممكن تدخلي جوه من البرد عشاان جدك م يتكلم معاي
رغد: حاضر جايه
دخلت الغرفه ونامت.... 😴
مرت الشهور والعده خلصت واتحدد زواج حسام ورغد بعد2 يوم الجمعه كان كلو شي ماشي عادي حسام بدا يستسلم لي طلب جدو اما حسام مافي عنو اي خبر ورغد دخلت في الشهر التاني كانت تحسب في الايام عشاان يجي يوم وتشيل طفله 😍♥️
يوم الجمعه...... 💜
رغد لابسه توب كحلي وحسام جلابيه حسب طلب حسام ورغد العرس عقد وبس مافي شي خالص تم العقد بعد المغرب رغد في الغرفه لابسه التوب
حسام: نحنا عارفين موقفنا شنو من العرس عايز منك حاجه كل واحد فينا يعيش حياتو عادي جدن م تربطي نفسك فيني ولا انا وكلامي ده م يعني انو مستحيل احترم وجودك لا ح تاخدي كامل الاحترام وقدام الناس ح نكون زوج وزوجه يعني خارج الغرفه🙂 اول م تلدي طفلك ونشوف يحصل شنو كل واحد فينا ح يشوف حياتو اتفقنا
رغد: عندي طلب واحد
حسام: اتفضلي
رغد: بتمني قدام نفسنا نكون اصحاب لنو محتاجه لي صاحب شديد
حسام: جدن م عندي مشكله
تصبحي علي خير 🙂
نقدر نقول حياه رغد بدت تاخد طريق كويس طريق يمكن يخليها تصل للسعادة بس السؤال هل ح تصل وهل انتهت مشاكل رغد ولا لسه في قداااام 😔💔 وقصه ايمن انتهت في حياه رغد كلو قدام
نصبر ونشوف 😴
الصبـــــــــــاح
البيت كلو جايط ومبسوط
رغد: خالتو خير فشنو
فوزيه: في ضيفه جايه
رغد: منوو
فوزيه: عبير عادل بت عم حسام وصحبتو من الطفوله ♥️ عشاان كدا هو مبسوط شديد طولت م جات السودان عايشه في نيورك مع امها ابوها متوفي عم حسام
رغد: تصل بالسلامه يارب
فوزيه: امين يلا امشي افطري عشاان البيبي
رغد: حاضر
الصباح في بيت عمر كمال
عمر: ي بتي وزعنا صدقه علي روح جدك ربنا يتقبل انشاء الله حاولي اكلي عشاان الفي بطنك
رغد: حاضر ي جدو
عمر: انا طلع عن اذنكم
شويه وصل بيت ايمن بعد م عرف ساكن وين من شادي صااحبو...
ايمن بي فرحه لنو افتكر جاي يقول ليهو ارجع
جدو كيفك ادخل
عمر: عايش هنا قلت لي انا جاي اطلب منك ترجع بس علي شرط ترجع مرتك
وفاء: هو جدك م عرف انو انت عندك مره وم صح يطلب منك تعرس اتنين ح تعدل بينم كيف علي اقل اصبر بعد نعمل سنه من عرسنا
عمر: دي منووو
ايمن: دي دي
وفاء: خايف ولا خجلان انا مرتو ي حاج وفاء يوسف اتزوجنا امس
عمر: دي هي ال طلقت مرتك عشانه بي سبب دي ولدك ح يعيش من غير اب
وفاء: ولد منوو ي ايمن
ايمن: م عارف والله
عمر: هو ولدي م قال ليكي متزوج قبلك يلا ي حلوه مرتو حامل
عفيت منك ي جدو😂😂🤟🏻
ايمن: رغد حامل 😳
عمر: ايوه وجيت اطلب منك ترجع لي مرتك وبيتك احسن ليك
ايمن اتذكر شرط وفاء عشاان ترجع ليهو لازم يطلق رغد
ايمن: اسف بس انا متزوج م بقدر ارجعه وعن الطفل انا م عايزو لو هي عايزة الطفل تتحمل المسؤليه بس انا م دخلني فيهو
عمر: مستحيل تكون انت حفيدي مستحيل انا اكون ربيتك يللا اسمع الكلام دا كويس من اليوم انت م ليك علاقه بي اسرتي نهايه مفهوم وطوالي طلع
رغد كانت مغمضه عيونه اتذكرت كل شي حصل قبل شهر وكم يوم في الايام دي هي اتزوجت وزواجها انتهي وطلعت حامل وجدها مات وبعد كم شهر ح ترجع تعرس تاني ومين اخو راجله حست الدنياه كلها واقفه ضدها عايزه تشرد تربي ولده براها بس تمشي وين وتعمل شنو هي البت الطول عمرها تحت طوع اهلها الوقت كلو حاضر جدو حاضر جدو
رغد: بكره بس تجي انت ح اعلمك كيف تعتمد علي نفسك كيف تكون شخصيه للروحك حتي لو كنتي بنوته
حسام: قدامك كم شهر ممكن تدخلي جوه من البرد عشاان جدك م يتكلم معاي
رغد: حاضر جايه
دخلت الغرفه ونامت.... 😴
مرت الشهور والعده خلصت واتحدد زواج حسام ورغد بعد2 يوم الجمعه كان كلو شي ماشي عادي حسام بدا يستسلم لي طلب جدو اما حسام مافي عنو اي خبر ورغد دخلت في الشهر التاني كانت تحسب في الايام عشاان يجي يوم وتشيل طفله 😍♥️
يوم الجمعه...... 💜
رغد لابسه توب كحلي وحسام جلابيه حسب طلب حسام ورغد العرس عقد وبس مافي شي خالص تم العقد بعد المغرب رغد في الغرفه لابسه التوب
حسام: نحنا عارفين موقفنا شنو من العرس عايز منك حاجه كل واحد فينا يعيش حياتو عادي جدن م تربطي نفسك فيني ولا انا وكلامي ده م يعني انو مستحيل احترم وجودك لا ح تاخدي كامل الاحترام وقدام الناس ح نكون زوج وزوجه يعني خارج الغرفه🙂 اول م تلدي طفلك ونشوف يحصل شنو كل واحد فينا ح يشوف حياتو اتفقنا
رغد: عندي طلب واحد
حسام: اتفضلي
رغد: بتمني قدام نفسنا نكون اصحاب لنو محتاجه لي صاحب شديد
حسام: جدن م عندي مشكله
تصبحي علي خير 🙂
نقدر نقول حياه رغد بدت تاخد طريق كويس طريق يمكن يخليها تصل للسعادة بس السؤال هل ح تصل وهل انتهت مشاكل رغد ولا لسه في قداااام 😔💔 وقصه ايمن انتهت في حياه رغد كلو قدام
نصبر ونشوف 😴
الصبـــــــــــاح
البيت كلو جايط ومبسوط
رغد: خالتو خير فشنو
فوزيه: في ضيفه جايه
رغد: منوو
فوزيه: عبير عادل بت عم حسام وصحبتو من الطفوله ♥️ عشاان كدا هو مبسوط شديد طولت م جات السودان عايشه في نيورك مع امها ابوها متوفي عم حسام
رغد: تصل بالسلامه يارب
فوزيه: امين يلا امشي افطري عشاان البيبي
رغد: حاضر
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (5)
بقلم💞ملاذ محمد💕
عمر: حسام ماشي تستقبل رغد صح
حسام: اكيد جدو يللا عن اذنكم
شويه وصل المطار....
عبير: ك العاده جاي متاخر ي شيخ حرام مره تعال بدري
حسام: وك العاده كلامك كتير سلمي ي بت مشتاقين
عبير: كتير وحياتك
حسام: يللا كلهم في انتظارك
اتحرك حسام وعبير علي البيت في الوقت دا نتعرف على عبير...
بت متوسطه الطول عكس رغد قصيرة😂 ضعيفة بت حلوه شديد بس م احلي من بطلتنا😌🤟🏻 شخصيه عبير أجنبية في الملابس والاستايل حتي لون الشعر من فوق اشقر وتحت احمر 🤤
شووية وصلو البيت بدا السلام والشوق لي حفيده الاسرة الوحيده 😍
عبير: تصدق ي جدو انت كل يوم تصغر زياده نفوش ليك عروس😍
عمر: كدي عرسي انتي
عبير: كنت غافله علي حسام واتخطف مني 😔💔
البيت كلو كتم صوت وحركه😂
عبير كنت بهظر بي المناسبه 🙄✌🏻 بعدين حسام شنو انا شايله هم للبت المزه دي بس يللا بكره تعود
عمر: بطلي ظرافه وقومي اتعرفي علي مره اخوكي ادخلو جوه لمن الاكل يجهز
قامت عبير مع رغد بس هلا كلام عبير هظار وبس ولا خوف عمر في مكانو 😴
عبير: قلتي لي اسمك منو ي السمحه
رغد: اسمي رغد
عبير: حلو ذيك بختو حسومي
رغد: تسلمي 😊
كان الصمت سلطان المكان عبير م قادره تفهم كيف رغد بقت زوجت حسام بعد ايمن ورغد فهمت انو هي بقت سببه في انفصال عبير وحسام حسب الكيمياء الكانت بينم♥️ شويه ودخل حسام
حسام: رغد قومي اخدي علاجك عبير يللا اوصلك غرفتك
عبير: يللا
وصلو الغرفه وحسام كان طالع لمن سمع صوت عبير
عبير: الكلام دا غلط ي حسام
حسام: كلام شنو
عبير: م يجوز في الشرع تتزوج رغد وهي حامل
حسام: ده كلام جدك انتي عارفه بس يقرر لازم ينفذ بعدين زواجي منها فترة ويخلص جايز ايمن يعقل ويرجع مرتو بعدين م تخافي زواجي منها عشاان السمعه م عشاان انا عايز منها حاجه
عبير: انا عارفه كل الكلام دا بس افرض كلو م حصل وانت بقيت عايز رغد في حياتك رغد بت جميله للدرجه يعنى انا بت واعجبت بيها ف انت كيف ده غير كل المواصفات الفي بالك في رغد من شفتها كنت متوقعه من الاول ح تكون زوجتك انت م ايمن نفرض حصل شي عكس تخطيطك العمل شنوو
حسام: مستحيل يحصل يللا باي
وطلع طوالي حسب كلام عبير ف م بعيد حسام يقع في حب رغد هي ايه من الجمال 💖 واحترام يعنى رغد حسب مواصفه حسام كلام عبير فضل يرن في راس حسام لنو هو ولا مره م فكر كدا في النهاية اخد نفس وقال كلمه وحده
حسام: هي طليقه اخوك م تنسي 😡
رغد اخدت علاجه ونامت لمن مواعيد الغدا قامت للغدا وخلص اليوم عادي وسط سؤال الاسره عن ام عبير ونسه وضحك وطول الوقت رغد كانت حاسه انها وحيده ده مكانه ولا ديل اهله رغم المحبه دي بس كانت فاقده جدها شديد احساس الوحده قاسي 💔
رغد: عن ازنكم داخله انوم
عبدالله: الزمن بدري ي بتي
رغد: فعلآ ي عمو بس من الحمل حاسه بي تعب شويه
فوزيه: امشي نومي ي بتي
رغد دخلت بس اكتر زول كان فاهم تصرفاته حسام كان عارف انو رغد م مبسوطه
عمر: كلام رغد صح حتى انا اقوم انوم يللا تصبحؤ علي خير
عبير: خلينا نطلع شويه انا زهجانه
حسام: بتين جيتي ارتاحي شويه
عبير: لا خلينا نطلع بليزاا بليزاا
حسام: خلاص قومي
طلعو حسام وعبير ورغد رقدت نامت لمن الساعه 12 طلعت تشرب مويه شافت عبير وحسام راجعين
عبير: ي نوامه من بدرى ونحنا طلعنا
رغد: كويس غيرتي جو عن ازنكم داخله غرفتي
وطوالي طلعت
عبير: البت دي م بتزهج طول اليوم في الغرفه يللا تصبح علي خير
كل واحد دخل غرفتو
وانتو كمان 😂
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (6)
بقلم💞ملاذ محمد💕
الصـــــــــــــــــباح 🦋🌸
حسام: صباح الخير رغد
رغد: صباح النور
حسام الليله دخلت في الشهر التالت ماشه الدكتور
عبير: حلوو نمشي سوا🤩
رغد: طوالي
حسام: لا عبير اطلعي غيري جو انا ورغد ح نمشي الدكتور جهزي نفسك بس اخلص شغل برسل ليكي السواق
رغد: حاضر
عبير: اووبس سوري م قصدي
رغد: لا عادى خلينا ننزل نشرب الشاي
ك العاده في اسره عمر كمال اجتماع افراد الاسرة في شاي الصباح تبدا الونسه ويعرفو اخبار بعض لمن الساعه 8 كل واحد يشوف شغلو
عبير: رايك شنوو اعمل ليكي حاجه تاكليها ح تكوني جعانة
رغد: فعلآ والله 😂
عبير: يللا المطبخ بي المرة ندردش شويه
دخلو المطبخ....
عبير: احكي لي مبسوطه مع حسام
رغد: الحمدلله
عبير: خلينا نكون صحبات رايك شنوو
رغد: حاضر
عبير: يللا احكي لي عنك بتحبي شنوو وتكرهي شنوو
رغد: مافي شي احكي عني كل حياتي كانت طبيعيه بس هسه في حاجه وحده بحبها وح اموت لو خسرتها
عبير: شنو هي ي رغد
رغد: ولدي منتظره يوم اشيلو في يدي والعب معاهو مستحيل اخليهو يشتاق لي ايمن ح اكون ليهو كل حاجه
عبير: وح تقدري انا عمري كلو مع مامي م بعرف حاجه عن بابا وياهو مبسوطه كملي حياتك م تركزي مع ايمن جايز السعادة تكون في طريقها ليكي وتنور حياتك
رغد: انشاء الله ♥️ بعدين اسفه كتير
عبير: علي شنوو
رغد: اني دخلت بينك وبين حسام بس كل حاجه غصب عني
عبير: 😂😂😂😂 ي هبله نحنا اخوات مافي شي بينا وربي مبسوطه ليكم يللا اكلي عشاان تجهزي وتمشي تشوفي صغير اللاسره 😌🤟🏻
رغد: حاضر 😂♥️
اكلت ودخلت نامت شويه لمن حسام ضرب ليها جهزت نفسها وطلعت كانت لابسه فستان اورنج كامل بي أزرار معاهو طرحه حجاب اصفر وجزمه اصفر مع ميك اب خفيف بس كان كفيل يوضح جمال رغد كلووو 😍 وصلت المستشفى حسام كان منتظر قدام الباب
كان بعاين ليها ومبهور كيف رغم اعراض الحمل قادرة كيف تكون جميلة كدا
حسام: ندخل
رغد: يللا
شويه ودخلو الدكتور
الدكتور: اهلين مدام حسام اتفضلي
حسام: شكرآ دكتور
الدكتور: تعالي نكشف ليكي ونشوف البطل ده عامل كيف
رغد: يعنى اقدر اشوفو🥺😍
الدكتور: مقدر فرحتك بس مستحيل يكون واضح بس تقدري تحسي بي النبض وكيف هو عايش جوه رحمك
عمل ليها الكشف رغد كانت بتبكي من الفرحه اما حسام كان مصدوم 😳 كيف يكون صغير للدرجه دي
حسام بدت يحس بي احساس الابوه تجاها البيبي رغم انو هو م ولدو
حسام: بت صح 🤤
الدكتور: واضح انك عايز بت بس لسه م وضح لينا 😂
يلا انزلي ي رغد كيف نظام الاكل لنو اخر مره كان عندك نقص في الدم والحاجه دي م كويسه ليكي اضافه لي لازم تبعدي عن القهوه والشاي حاولي اشربي عصاير كتير
رغد: بس ي دكتور الوقت كلو بكون نعسانه وزهجانه
الدكتور: هههه شي طبيعي ده الوحم ودي البدايه كمان 😂 لازم تاخد بالك منها ي استاذ
حسام: انشاء الله ي دكتور
الدكتور: تمام لو حصل اي شي انا موجود هسه اتفضلي واخدي بالك من نفسك والبيبي
حسام: شكرا ليك
وطلعو في العربيه
حسام: سامعه ممنوع تتحركي كتير واي شي نفسك فيهو انا موجود حاضر
رغد: حاضر
وصلو البيت رغد دخلت وحسام رجع الشغل فضلت نايمه الوقت كلو لمن المساء جات عبير شايله قهوه
عبير: اسفه على الازعاج بس حبيت نشرب قهوة مع بعض
رغد: طوالي اتفضلي
عبير: اهاا المقابله كانت كيف شفتي البيبي
رغد: كانت مبالغه البيبي صغير م قدرت اشوفو بس كنت مبسوطه 🥰😍
عبير: واضح من جيت اول مره اشوف الفرحه دي 💜
استمرت الونسه بينا رغد وعبير لمن وصل حسام فتح الباب طوالي
حسام: رغد وينك
عبير: هنا هنا
حسام: بيرو كيفك
عبير: تمام انت كيفك
حسام: تشربي شنو ي رغد
رغد : قهوة 🙂
حسام: كلام الدكتور كان واضح ممنوع قهوة وشاي
عبير: سوري انا طلبت منها وهي م حبت تكسفني شربت طوالي
رغد: مره م بتعمل شي ي بت
عبير: فعلا يللا عن اذنكم لمن بعدين
طلعت عبير
رغد: م صح كان تخليها تطلع
حسام: عادي بعدين مستحيل تزعل وده من حقي اخاف على ولدي وامنعك تشربي الحاجات دي
ركز هو قال شنو اتمني رغد م تقول كلمه وهي عملت نفس الفي بالو فضلت ساكته لمن هو اتحرك
رغد: مافي داعي تحس بي الاحراج هو فعلا ولدك م تنسي انو انت ح تتحمل مسؤليه البيبي يعنى لازم يكون ولدك وطلعت اما حسام كان مبسوط بي كلام رغد بس في احساس بقول ليهو هو م ولدك وهي م زوجتك عشاان كده م تعشم 🙂💔
نبعد شويه عن رغد وحسام 😴
وفاء: لي بتين ح تفضل من غير شغل
ايمن: اعمل شنوو يعني ياهو بحاول افتش شغل اصبري م ممكن الوقت كلو جوطه
وفاء: اكبر غلطه في حياتي زواجي منك ي ايمن
ايمن: بلاهي بقيت انا غلط في حياتك دي المره التانيه تقولى كده قولي تاني وتشوفي يحصل شنووو وطلع من البيت
حياه ايمن وفاء بقت عباره عن نكد وجوطه لنو ايمن بناء سعادتو علي عذاب غيرو دمار حياه حسام ورغد لازم يكون العقاب كدا وفاء كانت عايزة القروش وحياه الترف رغم حبها لي ايمن بس حب القروش كان اكبر اول م راحت راح الحب 💔
الصـــــــــــــــــباح 🦋🌸
حسام: صباح الخير رغد
رغد: صباح النور
حسام الليله دخلت في الشهر التالت ماشه الدكتور
عبير: حلوو نمشي سوا🤩
رغد: طوالي
حسام: لا عبير اطلعي غيري جو انا ورغد ح نمشي الدكتور جهزي نفسك بس اخلص شغل برسل ليكي السواق
رغد: حاضر
عبير: اووبس سوري م قصدي
رغد: لا عادى خلينا ننزل نشرب الشاي
ك العاده في اسره عمر كمال اجتماع افراد الاسرة في شاي الصباح تبدا الونسه ويعرفو اخبار بعض لمن الساعه 8 كل واحد يشوف شغلو
عبير: رايك شنوو اعمل ليكي حاجه تاكليها ح تكوني جعانة
رغد: فعلآ والله 😂
عبير: يللا المطبخ بي المرة ندردش شويه
دخلو المطبخ....
عبير: احكي لي مبسوطه مع حسام
رغد: الحمدلله
عبير: خلينا نكون صحبات رايك شنوو
رغد: حاضر
عبير: يللا احكي لي عنك بتحبي شنوو وتكرهي شنوو
رغد: مافي شي احكي عني كل حياتي كانت طبيعيه بس هسه في حاجه وحده بحبها وح اموت لو خسرتها
عبير: شنو هي ي رغد
رغد: ولدي منتظره يوم اشيلو في يدي والعب معاهو مستحيل اخليهو يشتاق لي ايمن ح اكون ليهو كل حاجه
عبير: وح تقدري انا عمري كلو مع مامي م بعرف حاجه عن بابا وياهو مبسوطه كملي حياتك م تركزي مع ايمن جايز السعادة تكون في طريقها ليكي وتنور حياتك
رغد: انشاء الله ♥️ بعدين اسفه كتير
عبير: علي شنوو
رغد: اني دخلت بينك وبين حسام بس كل حاجه غصب عني
عبير: 😂😂😂😂 ي هبله نحنا اخوات مافي شي بينا وربي مبسوطه ليكم يللا اكلي عشاان تجهزي وتمشي تشوفي صغير اللاسره 😌🤟🏻
رغد: حاضر 😂♥️
اكلت ودخلت نامت شويه لمن حسام ضرب ليها جهزت نفسها وطلعت كانت لابسه فستان اورنج كامل بي أزرار معاهو طرحه حجاب اصفر وجزمه اصفر مع ميك اب خفيف بس كان كفيل يوضح جمال رغد كلووو 😍 وصلت المستشفى حسام كان منتظر قدام الباب
كان بعاين ليها ومبهور كيف رغم اعراض الحمل قادرة كيف تكون جميلة كدا
حسام: ندخل
رغد: يللا
شويه ودخلو الدكتور
الدكتور: اهلين مدام حسام اتفضلي
حسام: شكرآ دكتور
الدكتور: تعالي نكشف ليكي ونشوف البطل ده عامل كيف
رغد: يعنى اقدر اشوفو🥺😍
الدكتور: مقدر فرحتك بس مستحيل يكون واضح بس تقدري تحسي بي النبض وكيف هو عايش جوه رحمك
عمل ليها الكشف رغد كانت بتبكي من الفرحه اما حسام كان مصدوم 😳 كيف يكون صغير للدرجه دي
حسام بدت يحس بي احساس الابوه تجاها البيبي رغم انو هو م ولدو
حسام: بت صح 🤤
الدكتور: واضح انك عايز بت بس لسه م وضح لينا 😂
يلا انزلي ي رغد كيف نظام الاكل لنو اخر مره كان عندك نقص في الدم والحاجه دي م كويسه ليكي اضافه لي لازم تبعدي عن القهوه والشاي حاولي اشربي عصاير كتير
رغد: بس ي دكتور الوقت كلو بكون نعسانه وزهجانه
الدكتور: هههه شي طبيعي ده الوحم ودي البدايه كمان 😂 لازم تاخد بالك منها ي استاذ
حسام: انشاء الله ي دكتور
الدكتور: تمام لو حصل اي شي انا موجود هسه اتفضلي واخدي بالك من نفسك والبيبي
حسام: شكرا ليك
وطلعو في العربيه
حسام: سامعه ممنوع تتحركي كتير واي شي نفسك فيهو انا موجود حاضر
رغد: حاضر
وصلو البيت رغد دخلت وحسام رجع الشغل فضلت نايمه الوقت كلو لمن المساء جات عبير شايله قهوه
عبير: اسفه على الازعاج بس حبيت نشرب قهوة مع بعض
رغد: طوالي اتفضلي
عبير: اهاا المقابله كانت كيف شفتي البيبي
رغد: كانت مبالغه البيبي صغير م قدرت اشوفو بس كنت مبسوطه 🥰😍
عبير: واضح من جيت اول مره اشوف الفرحه دي 💜
استمرت الونسه بينا رغد وعبير لمن وصل حسام فتح الباب طوالي
حسام: رغد وينك
عبير: هنا هنا
حسام: بيرو كيفك
عبير: تمام انت كيفك
حسام: تشربي شنو ي رغد
رغد : قهوة 🙂
حسام: كلام الدكتور كان واضح ممنوع قهوة وشاي
عبير: سوري انا طلبت منها وهي م حبت تكسفني شربت طوالي
رغد: مره م بتعمل شي ي بت
عبير: فعلا يللا عن اذنكم لمن بعدين
طلعت عبير
رغد: م صح كان تخليها تطلع
حسام: عادي بعدين مستحيل تزعل وده من حقي اخاف على ولدي وامنعك تشربي الحاجات دي
ركز هو قال شنو اتمني رغد م تقول كلمه وهي عملت نفس الفي بالو فضلت ساكته لمن هو اتحرك
رغد: مافي داعي تحس بي الاحراج هو فعلا ولدك م تنسي انو انت ح تتحمل مسؤليه البيبي يعنى لازم يكون ولدك وطلعت اما حسام كان مبسوط بي كلام رغد بس في احساس بقول ليهو هو م ولدك وهي م زوجتك عشاان كده م تعشم 🙂💔
نبعد شويه عن رغد وحسام 😴
وفاء: لي بتين ح تفضل من غير شغل
ايمن: اعمل شنوو يعني ياهو بحاول افتش شغل اصبري م ممكن الوقت كلو جوطه
وفاء: اكبر غلطه في حياتي زواجي منك ي ايمن
ايمن: بلاهي بقيت انا غلط في حياتك دي المره التانيه تقولى كده قولي تاني وتشوفي يحصل شنووو وطلع من البيت
حياه ايمن وفاء بقت عباره عن نكد وجوطه لنو ايمن بناء سعادتو علي عذاب غيرو دمار حياه حسام ورغد لازم يكون العقاب كدا وفاء كانت عايزة القروش وحياه الترف رغم حبها لي ايمن بس حب القروش كان اكبر اول م راحت راح الحب 💔
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (7)
بقلم💞ملاذ محمد💕
مره شهر والحياه طبيعيه بين رغد وحسام رغد دخلت في الشهر 4 الوقت كلو طلبات ووحم اما حسام الطفل بقى كل حياتو بقى يحسب في الايام عشاان يشيلو اما وفاء وايمن الحياه ماشه معاهم لي اكعب الوقت كلو نقاش ومشاكل مع الجوطه كل الحب داك راح 💔 وفي مكان تاني بدت تظهر ورده حب جديده بين عبير وشادي بعرفو بعض من صغار بس العلاقه بقت اقوي من الاول 😍 تعالو قريب نشوف ح يحصل شنووو...
الساعه 2 ص في بيت عمر كمال
رغد: حسام ي حسام
حسام: اممم فشنو عندي شغل الصباح م فاضي
رغد: حاضر ☹️😔
بس حسام شاف تعابير وشها اتغيرت كيف طوالي مسك يدها
حسام: لحظه عايزة شنو
رغد: ولاشي
حسام: بطلي هبل كنت نايم يللا قولي
رغد: نفسي في فراولة 🤤
حسام: هههههه وحم في المواعيد دي اجيب ليكي من وين
رغد: م عارفه المهم عايزة
حسام: خلاص م بتاخر
رغد: ماشه معاك 😍
حسام عاين ليها مسافه و..
حسام: يللا م عارف ح تجيبي بيبي كيف وانتي لسه شافعه
حسام ساق العربيه وبقي من مكان لمكان بس كلهم ي مقفول او مافي في النهاية
حسام: رايك شنو اعمل ليكي اسكريم فراولة
رغد: حاضر
رجعو البيت كان في تلاجه عصير حق فراولة رغد قعدت في الكرسي وحسام لابس مريله المطبخ وبقى شغال بي الخلاط
رغد: امممم🤤 الواضح تعرف تطبخ
حسام: عشانك بس 😂
خلصنا تعالي نطلع في الحديقه عشاان تاكلي
طلعو بدت الونسه بينم...
حسام: ممكن اطلب منك طلب
رغد: احكي
حسام: م عايز في يوم يعرف اني عمو م ابوهو م عايز تحرميني الحق ده في يوم ☹️💔
رغد: بوعدك ح يفضل ولدك لنو مستحيل زول يحبو ذيك
حسام: ح اعمل المستحيل عشان يعيش في افضل حال
رغد: متاكده ♥️
حسام: وانا مستحيل اخذلكم انشاء الله يلا ندخل جوه عشاان تنومي
هل كل شي ح يمشي حسب تخطيط حسام ورغد ولا لسه في مصايب جديده 🙂
الصــــــــــــــــــــباح🦋
حسام: شادي في شنو من الصباح خير
شادي: انا انا
حسام: في شنو مالك
شادي: عبير عايزني
حسام: نعم 🙂
عبير: الغبي ده قصدو عايز يتقدم لي وهو عايز يطلبني
حسام: من الصباح خلاص ي شيخ😂
شادي: جيت قبل اغير راي 😂 اها قلت شنو موافق
حسام: تعال بي اهلك المغرب ذي البشر وهسه اتفضلو برا عشاان رغد م تصحي نامت متاخره
شادي: لي كنت بتعمل ايه 😉
حسام: طلبك مفروض م تجي اصلا ويلا برااا 😂😂
طلعو شادي وعبير وحسام طلع الشغل مرا اليوم عادي وبدت التجهيزات للمغرب
المساء وصلو الضيوف 😍
واصلا الاهل بعرفو بعض عشاان كده دخلو في الموضوع طوالي واتقرر يوم الخميس الخطوبه بعد يومين 🤤
عبير: حسام ايمن كيف نضرب ليهو
حسام: ايمن م عارف انا اتزوجت رغد
عبير: انت جادي خلاص نمشي نكلمو انا وانت ونعزمو بكره بعد ناخد اذن جدو متاكده ح يفرح ليكم
حسام: والطفل ح يعرف انو رغد م نزلت البيبي
عبير: اصلا هو م فرض انو تنزل قال تخليهو لو عايزة وهي عملت كدا يللا يخ انت وايمن معاي من صغيرة وفي اليوم ده الازم تكونو معاي
حسام: حاضر عشاان خاطرك والا ايمن دمر حياتي كلها انا اتخليت عن حب عمري بي سببو اتزوجت رغد بي سببو البت البحبها بقت لغيري💔 م تشوفي كرهتو كيف
عبير: حسام
حسام: نعم في شنو
عبير: رغد قدامنا
رغد كانت واقفه سمعت كلام حسام كلو رغد رجعت الغرفه حسام حاول يوقفه بس م قدر حصله في الغرفه....
حسام: انا اسف رغد عارف كلامي زعلك
رغد: بس كلامك صح بعدين م ايمن بس دمر حياتك حتي انا وولدي بس م تخاف اول م ولدي يجي الدنيا ح نبعد عنك صح مستحيل ترجع حبيبتك بس علي الاقل تتزوج غيرا عن حب وتقدر تعيش حياه بي اختيارك
حسام: انتي عارفه كلامك جرحني اكتر الطفل ال عايزة تاخدي مني حاليآ هو الحياه بي نسبه لي انا بحاول اصبر في نفسي لمن هو يجي انتي عارفه انا بديت اختار ليها اسم صح الحياه سرقت مني حبي بس ادتني حاجه اعظم والحصل انتي ذي مظلومه فيهو عشان كده م اسمع الكلام دا تاني فاهمه يلا اخدي علاجك ونومي
حسام بدا يتقبل وجود البيبي هل ح يتقبل وجود رغد ك زوجه برضو وهي ح توافق نشوف في الحلقه الجايه رجوع ايمن ح يجيب شنوو معاهو
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (8)
بقلم💞ملاذ محمد💕
جاء يوم خطوبه عبير وشادي بدت التجهيزات من الصباح للخطوبه الابنه الوحيده للاسرة عبير كانت مصره علي وجود ايمن بس الجد ح يوفق
عمر: قلت لا يعني لا
عبير: جدو عشاني يوم واحد بس ننسي كل الخلافات عشاان خاطري خلي ايمن يحضر خطوبتي م عندي غيرم حرام عليك ي جدو 💔😭
رغد: جدو لو رافض وجود ايمن عشاني ف اطمن الموضوع عادي عندي م لاظم نزعل عبير في اليوم ده وافق
عمر: رغد اول مره تطلب مني طلب عشاان كده موافق بس علي شرط
عبير: وانا موافقه
عمر: تمام يبقي ايمن ح يدخل البيت بس ك ضيف م واحد من الاسره مفهوم
عبير: حاضر حاضر موافقين
عمر طلع غرفتو وعبير وحسام علي بيت ايمن بس ح يوافق
ايمن: جيتي بتين ولي م ضربتي لي
عبير: صراحه كنت زعلانه منك بس انت اخوي في الاخر الليله خطوبتي لازم تجي
وفاء: هو جدك م قال ليكم
عبير: اول حاجه بتكلم مع اخوي بعدين لو جدو م كان موافق مستحيل اجي هنا ايمن ح تجي صح
ايمن: اسف حبيبتي بس م بقدر يلا امشي البيت يلا ي حسام
عبير طلعت من ايمن قلبها مكسور كان نفسها يحضر بس هو رفض 😤
وفاء: حبيبي لي عملت كده
ايمن: افتكرتك ح تكوني مبسوطه 🙂💔
وفاء: انت اهبل دي فرصه نصلح كل شي لازم تمشي عشاان عبير خلي جدك وكلامو في النهاية كبير
ايمن: يعني نمشي
وفاء: ايوه ي روحي
ايمن: خلاص جهزي نفسك
وفاء بي ابتسامه خبيثه جاهزه
السؤال سبب اصرار وفاء علي حضور الخطوبه شنو وهل عندها شي بتجهز ليهو.....
المساء في البيت كانت حفله مختصره علي الاهل وشويه معارف
في غرفه حسام...
حسام كان داخل يشوف رغد جاهزه ولا لسه بس وقف في مكان واحد م قدر ينطق بي كلمه لي اول مره حسام يتمني رغد تكون زوجتو هو وبس م كان شايف زوجه او طليقه اخوها كان شايف رغد زوجه حسام شايفه حاجه من حقتو براهو رغم الحمل والتعب بس كانت خاطفه للقلوب اتخيل انو في يوم كانت تحت يد راجل غيرو وكمان مين اخوهو كانت غريبه من غيرو لمس كل قطعه في جسمها مجرد الفكرة بس كانت قاتله لي كل المشاعر الكان حاسي بيها كل شي في حسام كان جايط من بين الماضي والحاضر م كان فاهم ولا عارف يعمل شنو لمن سمع صوت رغد
رغد: حسام جيت بتين شويه بس واجهز
حسام: انت بتعمل شنو اهبل اول م تجيب الطفل ح تمشي لنو هي م نصيبك ومستحيل تكون كدا رغد م ليك افهم وبطل تفكر في حاجات مستحيله
رغد: حسام انت معاي
حسام: ايوه بس كنت بفكر شويه خلصتي
رغد: 10 دقايق واخلص
رغد كانت لابسه فستان كبدي ضيق من فوق ومن تحت منفوش معاهو جزمه عاليه بي الكبدي ومكياج خفيف وكانت بطن رغد ظاهره ودي اول مره حسام يركز فيها ويشوفه لنو طبيعي بتكون لابسه شي واسع
حسام: بطنك ظهرت 😍
رغد: م شديد بس ظهرت م تشوف متشوقه كيف لمن اشيلو في يدي
حسام قرب من رغد ولمس بطنها
حسام: ح تكون بت م كل مره تقولي ولد
رغد: بس انا عاوزه ولد
حسام: وانا بت يخ العيب شنو يكون عندك بنوته حلوه
رغد: م تنسي م عندي زول عشاان كده ولدي هو ح يكون لي اب واخ وحارس وكل شي بس يكبر ح يحمي امو من اي شي
حسام: اخر كلامي ح يكون عندنا بت وخلاص
رغد: قلت شنو
حسام: عندنا عارف قصدك شنو بس خليكي عارفه مستحيل ابعد منكم وعلي طول ح اكون جنبك وبطلي كلام يلا ننزل
رغد: يلا
نزلو رغد وحسام بس حسام كانت في مشاعر جديده في قلبو كان بحاول م يصدق بس فكرة وجود ايمن ورغد في نفس المكان م عجبتو بس هل ده خوف من مواجهة رغد لي ايمن وهي حامل او غيرة 🙂
فوزيه: ايمن كدا ي ولدي م حرام عليك تعذب بت الناس كدا
وفاء: م عرفتني علي مامتك يقلبي
ايمن: وفاء زوجتي ي امي
فوزيه: زوجتك هناك اما دي م بعرفه زوجتك جدعتها ومشيت ولو م اخوك م كان معروف يحصل فيها شنو
ايمن: ماما
بس قبل يتم كلامو هي راحت
وفاء: م مشكله ساعات ونشوف ح تفضل زوجتو كيف
ايمن: معاي
وفاء: لا م معاك انسي
بدت الحفله والعرسان وصلو وتمت الخطوبه وكلهم مبسوطين بس دائماً السعادة م بتدوووم💔
رغد : حسام طالعه اخد الحبوب وجايه
حسام: خليكي هنا انا بجيبم
رغد: م مشكله شويه وبرجع
حسام: تمام المكان جوطه اعملي حسابك
ايمن كان مراغب كلام رغد وحسام كان شايف الاهتمام والحب في عيون حسام عرف اخوهو وقع في حب رغد بس م ايمن بس كان مراغب كان في شخص تاني ايمن كان حاسد لي التفاهم بس الشخص التاني كان حاقد اتحركت رغد للغرفه شويه وجات الخدامه لي حسام
.... استاذ استاذ المدام وقعت والمكان كلو دم
حسام: رغد
ثواني وحسام كان جنب السلم بس رغد كانت كلها دم ضرب تلفون للدكتور رغد وشال رغد للعربيه وطلب من الخدامه تكلم ناس البيت حسام كان سايق ذي المجنون كان خايف يخسر رغد والطفل
حسام: م تخافي مستحيل اخلي شي يحصل ليكم ح تكونو تمام
رغد: بتي ي حسام م تخلي شي يحصل ليها
حسام: بتنا ي رغد بتنا ومستحيل يحصل شي لا انتي ولا هي ح تكونو بخير وعد
وصل المستشفى ورغد دخلت غرفه العمليات شويه والاسره كلها وصلت حتي ايمن وفاء
ح يحصل شنووو ومين السبب وهل ايمن ح يحن قلبو وحب حسام ح ينتهي
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (9)
بقلم💞ملاذ محمد💕
تنسيق 🖤Sakurai🖤
الدكتور: اسف بس م قدرت انقذ الطفل ربنا يعوضك ي استاذ حسام
حسام: رغد رغد كيف هي كويسه صح اتكلم قول حاجه مستحيل ارحمك لو حصل ليها شي
الدكتور: رغد حصل معها نزيف حاد حالياً في غرفه الانعاش انشاء الله تبقي كويسه
حسام: لازم تبقي كويسه لازم فاهم كلامي
عمر: اتفضل شوف شغلك ي دكتور وخلي بالك من زوجه ولدي حسام خلينا نطلع براا شويه
حسام: بس
عمر: يللا
شويه ووصلو حديقه المستشفى
عمر: لازم تشد حيلك عشاان تقيف جنب زوجتك م تنسي ح تكون كيف لمن تعرف
حسام: انشاء الله انا داخل لازم اكون جنبها عن اذنك
وهو داخل طلع ايمن بس م شافو بعض
ايمن: وين حسام
عمر: عايز شنو يللا اطلع من هنا
ايمن: المات جوه ده ولدي ي جدو
عمر: نعععم تصدق ضحكتني قلت شنو ولدك بتين عرفت نسيت يوم جيتك قلت شنو خليها تحتفظ بيهو لو عايزة بس انا لا ولدك مات اليوم داك بس ده ولد حسام ورغد فاهم حسام كان واقف معها كان بهتم بي الطفل كانو هو ولدو حسام كان بطلع اخر الليل عشاان رغد نفسها في حاجه كان بقطع نومو عشاان رغد والفي بطنها هو اصغر منك بس كان اوع منك انا لو ندمان علي شي انو م أخترت حسام من الاول بس رغد واتحلت الحمدلله شرعاً الطلاق وقع يبقي من اليوم انت طلعت من حياه رغد وحسام فاهم يلا م اشوفك هنا
الجد رجع المستشفى وايمن وفاء طلعو بس كلام الجد دخل راس ايمن ولا في شي جديد نشوف ح يحصل شنووو مع رغد اول م تصحي
حسام: م تخافي انا جنبك وح نكون مع بعض لمن نتعود نعيش من غيرو لمن نتعود علي انو م جاي خلاص 💔
كان بتكلم وماسك يد رغد لمن فتحت عيونها
رغد: حححسام
حسام: عيونو جنبك م تخافي
اجيب الدكتور بس م تتكلمي كتير
حسام طلع والممرضه دخلت
رغد: ولدي كويس صح
الممرضه: للاسف الدكتور حاول بس ربنا يعوضك
رغد بقت تصرخ بي صوته كلو جاء حسام والدكتور
حسام: رغد مالك فشنو لي هي بتبكي
الممرضة: عرفت بي انو الطفل مات
رغد: م تقولي مات هو عايش مستحيل يخليني ده ولدي انت مجنون م بعمل ذيهم حسام قولي هو عايش قول هو لسه في بطني صح ح نرجع نشوفو تاني ونحس بي نبض قلبو صح اتكلم قول حاجه م تسكت كدا 😭💔
حسام حاول يمسك نفسو بس م قدر في النهاية هو كان بحلم بيهو كل ثانيه بقي يبكي من غير تفكير حضن رغد عليهو فضلو في الحاله دي وصلو لي مرحله من البكاء ممكن نقول الدموع فيها خلصت 💔 بي نفس البكاء ونفس الجوطه حصل صمت غريب بس حسام فضل في مكانو قريب من رغد وهي في احضانو كان حاضنه بي طريقه غريبه كانو عايز يدخله في قلبو جوه لمن نامت فضل علي الحال ده مسافه لمن دخل الدكتور واهل حسام
الدكتور: لو عايز ممكن نطعنه مسكن او منوم
حسام: مافي داعي نامت ح تصحي احسن انشاء الله
شادي: حسام عارف م الوقت المناسب بس كان في زيت علي السلم وجايز ده السبب
حسام: خلينا نمشي البيت ومستحيل ارحم الكان السبب مهما كان
قرب من رغد بأسه في راسه وطلع
وفي بيت ايمن
وفاء: الواضح زعلان عليها
ايمن: لو سمحتي انا م ناقص ممكن تخليني في حالي
وفاء: جدآ لي م اخليك
ودخلت الغرفه نامت
حسام: شادي شوف كاميرات المراغبه او تصوير الحفله متاكد ح يكون في دليل
شادي: افضل نضرب للشرطه
حسام: لا اعرفو وبعدين اوديهو الشرطة لازم اعرفو سريع ي شادي انت فاهم الشرطه ح تطول لمن تقبض المجرم ده ورغد ح تزعل لازم اخد ليها حقها
شادي: حبيته صح
حسام: م عارف بس
شادي: ادي نفسك فرصه رغد بت كويسه وشديد ومتأكد ح تعملو اسرة سمحه مع بعض
حسام: انشاء الله بس هي توافق
شادي: نعم
حسام: ولاشي يلا نشوف شغلنا رغد ح تطلع بكره الصباح
هل حسام ح يقدر يعرف منو الكان وراء خساره طفل رغد
وبعد خساره الطفل زواج رغد وحسام ح يستمر غير المفاجأت القدام خليكم قريب
وكأنني كنت كفيف قبلك، وعندما شاءَ القدر أن يجمعنا، أبصرت ولأول مرة مبتسم مسحور، مغرم بعينيك...♥️
ح يكون ده حال حسام بعد رجوع رغد البيت بس الحب ده مكتوب ليهو يستمر؟ ♥️
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (10)
بقلم💞ملاذ محمد💕
حسام: انت متأكد ي شادي
شادي: ايوه متاكد شفت كل شي بي عيوني ي حسام
حسام: تمام اعمل نسخه ورسلو لي واتس ويلا باي ماشي اطلع رغد
غفل من شادي وجهز نفسو وطلع شويه وصل المستشفى
حسام: اسف اتاخرت عليكي جاهزه
رغد: ايوه جاهزه ح امشي وين
حسام: اسمها نمشي ي رغد بعدين ي ستي ماشه بيتك وبيت راجلك نفس المحل الجيتي منو يلللا نطلع مجهز ليكي مفاجأة خلينا نرجع قبل الوقت يتأخر
رغد: يلا
وصلو البيت وكلهم كانو في انتظار رغد مجهزين العشاء كل الاكل كان اكلات رغد المفضله حسام قعد جنبها بعد العشاء قامو
حسام: تصبحو علي خير لازم تنوم
عمر: فعلا كلنا محتاجين راحه يلا اطلعو
طلعو اول م وصلو باب الغرفه حسام: نسيت حاجه ادخلي بحصلك
رغد: حاضر
هو رجع وهي دخلت لقت الغرفه كلها مزينه بي الشموع معطره واضاء خفيفه يعني الجو كان خرافي 🤤
حسام: عجبتك
رغد: حلوه بس في شنو
حسام: تعالي خلاص مسك يدها دخلو نص الغرفه كان في طربيز وفيها تورته في وش مبتسم وقلوب
حسام: عارف زعلانه بس حبيت اغير ليكي جو بي عيد ميلادك كل سنه وانتي طيبة 😍♥️
رغد: وانت طيب ي حسام شكرن شديد
حسام: تعالي مافي شكر بين الاصحاب قطعي التورته لنو صابر بي العافيه 🤤
رغد: هههههه حاضر
حسام: من امس م شفتها وكنت بفتش فيها
رغد: شنو هي
حسام: ضحكتك الحلوة دي خليكي كدا دائماً حاضر
رغد: انشاء الله ♥️
قطعت التورته هي وحسام وقعدو يتكلمو
حسام: انا عارف ح تزعلي زياده بس لازم تعرفي
رغد: شنو ي حسام
حسام: هي سبب الحصل معاكي هي عملت كده عشاان تقعي والطفل يموت وم بعيد كان هدفه انتي برضو
رغد: منو
حسام: وفاء يوم الخطوبه كشحت زيت في السلم وقت واول م طلعتي حصل الحصل انا معاي دليل الصباح ماشى اسلمو الشرطه
رغد: ولدي ح يرجع مستحيل خليها للربنا هو اقوي منها ح ياخد حقي
حسام: متاكده
رغد: ايوه
حسام: حاضر خلينا نغير الموضوع الليل كلو راح وحسام ورغد شغالين ونسه🤤😂 طول الوقت كان حسام هو ال بتكلم ورغد بترد مرات تشارك معاهو حاولي يخليها تضحك وتنسي بس نجح في انو تضحك اما النسيان صعب💔😔
الصــــــــــــباح 🦋
من الصباح حسام طلع للبيت ايمن
ايمن: خير من الصباح رغد حصل ليها شي
حسام: رغد مرتي وبقدر احافظ عليها ولو فرضنا حصل م اظن ح اجي هنا مكان مشاكل رغد كلها
ايمن: حسام مالك بتكلم كده نسيت انا اخوك الاكبر منك
حسام: م نسيت ومستحيل انسى بس حاليآ واقف قدامك زوج واب خسر ولدو م اخوك
ايمن: زوج يمكن اصدق بس اب لمنو والطفل بكون ولد
حسام: م تفكر تكمل كلامك لنو ده ولدي انا م انت فاهم وياريت تنادي لي زوجتك
وفاء: خير ي حسام جايط من الصباح مالك من اتزوجت البت دي نسيت صداقتنا القديمه
حسام: اول شي عندها اسم وممنوع اصلا يجي في لسانك ثم رايك شنوو نشوف مع بعض منو النسى الصداقه ي مره اخوي
وفتح الفديو كان واضح وهي كشحت الزيت واقفه بتشوف رغد لمن وقعت
ايمن: ده شنووو
حسام: اسأل مرتك والله انا جاي اقول ليكي حاجه المره دي طلعتي من السجن بفضل رغد فاهمه هي كانت رافضه اسلم الفديو لشرطه بس مستحيل تشفع ليكي عندي تاني فاهمه خليكي بعيدة عن مرتي واضح سلام
وطلع طوالي
ايمن: كيف تعملي كده حرام عليكي طفل م عندو ذنب تمشي من ربك وين
وفاء: عملت كده عشانك وعشان اولدنا الطفل ده لو جاء كان ح ياخد كل نصيبك من الميراث وح يكون بي اسم حسام بي كدا هو والمدام كل شي ح يكون حقهم وانت ولاشي افهمني
ايمن: عذر اقبح من الذنب فعلآ مستحيل اسامحك ي مجرمه انتي قاتله ولو رغد طيبه انا م ذيها فاهمه وطلع
حسام وصل الشركه وضرب لي رغد يطمن عليها وكمل شغل
عبير: حسام كان خايف عليكي صح ولدك مات بس ادي نفسك فرصه صدقيني ح تجيبي اطفال غيرو وح يكون من حب حياتك
رغد: حسام م بحبني
عبير: لا بحبك والله بس انتي قربي منو خطوه وشوفي الباقي
رغد فضلت تفكر في كلام عبير ولي هي م حاسه بي مشاعر في النهاية قررت ذي كل مره تخلي الموضوع لي ربنا وتخوض بس رجع حسام من الشغل وخلص اليوم عادي من غير جديد
مره أسبوع طول الوقت حسام كان بحاول يطلع رغد من جو الحزن والشي الحصل معاها اجتهد عشاان يرجع ليها الضحكه بكون اليوم كلو في الشغل بس معها بي تلفون يعرف اكلت اخدت العلاجات كل اخباره من يرجع بكون معها او طلعو اما ايمن وفاء طول الوقت مشاكل وجوطه ايمن بدا يندم علي انو عارض اهلو في يوم كان يومي الصباح بطلع بشوف رغد لمن توصل حسام باب البيت كان بحس بي حسد او غيره انو اخوهو عايش في مكانو عايش مع المفروض تكون زوجتو طول اليوم بكون برا البيت يرجع بلليل سكران ينوم فضل الحال كدا طول الاسبوع اما عبير بدت تجهز للعرس بعد شهر
عبير: البيت ح يكون فاضي ي رغد حسام اتقدم خطوه يوم عيد ميلادك المره دي عليكي جهزي عشاء وجو ظريف مافي زول غيركم
رغد: حاضر حاضر 😂
عبير: اضحكي كويس
شادي: علي وين
حسام: راجع البيت
شادي: بقيت تحب البيت شديد 😂
حسام: بطل هبل كل الموضوع مافي زول وهي براها يلا اشوفك بكره
شويه وصل حسام البيت اول م وقف جنب الباب رغد فتحت
كانت لابسه فستان بسيط بس ماخد منها حته🤤 بي لون ذهبي
حسام: واقفه في الباب ولا شنو
رغد: م كدا بس سمعت صوت العربيه ادخل
حسام: طالعه حلوه
رغد: يسلمو اخد حمام واكون جهزت العشاء
رغد جهزت العشاء طول الوقت حسام كان عيونو فيها حفظ كل تفاصيله اما رغد كانت مبسوطه بس م عارفه هل ده حب ولا ك العاده استقرار😴 خلص العشاء طلعو الحديقه ونسه مع بعض
حسام:كيف لعيناك أن تذيب صلابتي وتجعل قلبي مغرماً بك كيف لها أن تجعل قلبي أثير لها دون ارادتي كيف ومتي جعلتني عاشقآ لها♥️♥️ وهل هذا العشق ملك قلبك أيضاً 😴 اما أبحرت في دوامه عذاب عشقك طول عمري 😔💔
رغد: حسام انت كويس لي ساكت كدا الاكل م عجبك ولا الجو م حلو كنت عارفه مستحيل تحب كدا بس حبيت اغير ليك مزاجك شويه اصلا انا هبله🥺💔
حسام: هش اسكتي شويه
رغد: حاضر 🥺
حسام: من غير دموع جيبي يدك رغد م عارف ردك شنو علي كلامي بس عايز اقول عايز اطلع الفي قلبي كلو
رغد: اتكلم خلاص 🙂
حسام: رغد انا انا
بس قطع كلامو صوت تلفونو
حسام: الو كيف 😳😳 خلاص نحنا جاين مسافه الطريق
رغد قومي غيري لازم نطلع سريع
رغد: فشنو
حسام: مافي وقت تعرفي قدام خلينا نطلع غيري سريع
في قلبو ربنا يستر انشاءالله م يحصل شي يجوط حياتنا ي رغد
رغد غيرت وطلعو
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (11)
بقلم💞ملاذ محمد💕
رغد: حسام نحنا في المستشفي خير
حسام: رغد ايمن عامل حادث وبابا قال في حاله خطره
رغد: ربنا يكون معاهو ان شاء الله
شويه وصلو المستشفى
حسام: ايمن كيف طلع من العمليه
عبدالله: م تخاف طلع والدكتور قال م بقدر يقول حاجه لمن يرجع ليهو الوعي ونحنا منتظرين
مرت 5 ساعات والكل منتظر بس من غير فايده اما حسام طول الوقت كان متابع تعابير رغد وخوفه كان حاسي بغيره عجيبه فكره انو هي لسه بتخاف عليهو كانت دليل انو رغد لسه بتحب ايمن بس تحليل حسام صح!؟
حسام: رغد خلي السواق يوصلك البيت
رغد: م تخاف انا كويسه مستحيل امشي اخليك
حسام: انا ولا هو؟
رغد: نعم! قصدك شنو؟
حسام: كلامي واضح خايفه عليهو صح لسه في قلبك؟
رغد: حسام انا هنا عشانك انت عشان اهلك اما ايمن يموت او يعيش م حاجه تهمني فاهم 🙂
حسام: اسف ي رغد بس اعصابي تعبانه 💔 شويه
رغد: م مشكله عن اذنك
عبير: مالك
رغد: مافي شي خلينا ننزل تحت
عبير ورغد نزلو الكافتريا في الوقت ده ايمن صحى كلهم دخلو حتي الدكتور بس وفاء م كانت في السبب ح نعرف قدام
فوزيه: انت كويس ي ولدي
ايمن: كويس ي امي م تخافي بس راسي واجعني شويه
الدكتور: حاسي بشنو
ايمن: وجع شديد بس وين رغد كيف م معاكم
حسام: كيف يعني عايز منها شنو
ايمن: كيف عايز شنو مرتي ونحنا عرسان مفروض تكون جنبي ولا كيف
حسام: انت اهبل ولا شنو رغد م مرتك انت طلقت رغد ليك شهور بطل دراما لو سمحت
ايمن: اايي راسي ده كلام شنو ي جدو حسام لي بقول كده
عمر: شادي طلع اخوك براا
حسام: لا ي جدو م طالع مكان المره دي مستحيل اسمع منك
الدكتور : ي ممرضه جهزي حقنه سريع لازم تطلعو براا او الحاله ممكن تبقي اخطر من كدا
طلعو برا ورغد كانت جايه هي وعبير بس مافي زول شافه
حسام: جدو هو لازم يعرف انو رغد مرتي انا نحنا م مسلسل عشاان اصدقو ايمن مستحيل يكون فاقد الذاكره بعدين لي بس متذكر من عرسو
الدكتور: ده فقدان مؤقت ي حسام بي سبب الحادثه واحتمال كان متعرض لضغط قبل الحادث ف عمل تشويش في الذاكره
حسام: وح يتذكر بتين
الدكتور: جايز الليله او اسبوع او شهر او
حسام: او شنو
الدكتور: لازم م يتعرض للضغط مع العلاج ح يتذكر انشاء الله بس من غير م تحاولو معاهو ياريت تخلي يتذكر الاحداث براهو عن اذنكم
رغد: كيف يعني
عمر: اسف ي بتي بس
حسام: بس شنو ي استاذ عمر كمال فرضت علي ابنكم الكبير العرس بعدين الصغير يتزوج طليقه اخوهو اهاا عايز ترجع ليهو مرتو تاني يخ شرعاً لا يجوز كيف قادر تعمل كده بس المره دي لا مستحيل اكون الابن المطيع مستحيل اوفق تدمر حياتي للمرة التانيه اول وافقت قلت ده نصيبي واتزوجت رغد بس هسه مستحيل اوفق مستحيل اشوف مرتي عايشه مع اخوي لمن يتذكر انت فاهم رغد يلللا قدامي
فوزيه: حسام اقيف ي ولدي م تعمل كده هو اخوك حرام تخليهو يضيع
الام كانت بتبكي وتتكلم مع حسام بس حسام كان عميان من الغضب كان خايف من فكره رغد تبعد منو 💔 طلع من الجناح ومن المستشفى كلها شويه وصلو البيت كان الصمت هو السلطان حسام فضل ساكت ورغد كمان م حاول يتكلم او بعرف ردها شنو علي كل الحصل خلص اليوم علي كدا لمن جاء الصباح وجات المشاكل لمن البيت اول م نزل تحت شاف ايمن واهلو راجعين البيت يعني رجع حيكون معها في نفس البيت طول اليوم قدامو مستحيل انا طالع مستحيل اخليها تكون قريبه منو
فوزيه: حسام لو بجد انت ولدي ح تنفذ كلام الدكتور لمن الوضع يستقر ونعرف السبب في الحصل ده ولمن الوقت ده وعد رغد ح تكون بي الاسم بس مع ايمن واول م اخوك يبقى كويس رغد ح ترجع ليك
حسام: انا م ولدك لي بتعملي فيني كدا حرام عليكم كيف عايزة اتحمل الحاجه دي
فوزيه: انا م طلبت تعيش معاهو العمر كلو وم طلبت تكون زوجه ايمن بي الفعل كل المطلوب لمن اخوك يبقى كويس م يعرف انو رغد مرتك م يعرف كل الحصل لمن نعرف حصل معاهو كدا كيف صعب عشان اخوك ولا الحب عمى عيونك م تعاين لي كده انا عارفه الواقف دا م حسام اخو ايمن الواقف ده واحد بحب رغد وخايف تضيع منو صح
حسام: ايوه صح بحبها بعد م عرفتي لسه مصره
فوزيه: الكلام عندك حياه اخوك في يدك لو مشيت هسه من غير م تغير رايك ح اغضب عليك ذي م غضبت علي ايمن لمن لعب بي بت الناس ولو سمعت كلامي وعد مافي شي يصيب رغد
حسام: امي 💔
فوزيه: عشاني ي ولدي م تحرق قلبي
حسام: حاضر بس انا ماشي لمن ده يحصل مستحيل اكون موجود واشوف بي عيوني
حسام طلع من البيت طلع من البيت من غير م يقابل رغد طلع وقلبو محروق
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (12)
بقلم💞ملاذ محمد💕
حسام فضل سايق العربيه اليوم كلو حاول يشرد من كل شي او من نفسو بي التحديد في النهاية رجع لي صديق عمرو الوحيد 💜
شادي: خير ايمن كويس
حسام: ايمن ايمن ايمن في شنو محل م امشي اسمع الاسم دا بعدين هو كويس بس انا انا م كويس نهائي
شادي: قول بسم الله وادخل اتفضل اقعد اعمل ليك كبايه قهوة تروق شويه
حسام: م قادر ي شادي ح تكون معاهو وهو م عارف هي مرتي انا
شادي: بس هي عارفه م تخاف بعدين رغد بت واعيه
حسام: مافي زول يعرف رغد ذي انا عارف ح توافق مستحيل تقول لا دي عايشه في زمن جدها حاضر حاضر حاضر الوقت كلو بتقول الكلمه دي
عبير: بس المره دي ح تقول لا ي حسام
حسام: انتي بتعملي هنا شنو وجيتي بتين
شادي: هسه انا ضربت ليها جايز تشوف علاج ليك مشاكلك دي
عبير: انسى كل ده م راجع البيت
حسام: لا م راجع
مرا الزمن وهم بتكلمو عبير رجعت البيت الساعه 12 حسام طلع ورجع البيت رغد كانت في الحديقه
رغد: اخيرآ رجعت
حسام: حاولت بس م قدرت م اجي ي رغد حاولت بس لقيت نفسي هنا عشان اشوفك
ايمن: رغد حسام خير الزمن اتاخر وانتو لسه برا
رغد: م نعست بس
ايمن: خير مالك تعالي بعرف كيف اخليكى تنومي
ايمن مسك رغد من نصها ودخل اما حسام فضل يكسر كل شي قدامو كان عايز يموت من الغيره دخل غرفتو أتذكر كل الايام الفاتات ايام حمل رغد عيد ميلادها كل شي حاول ينوم بس كل م يغمض عيونو بشوف منظر يد ايمن في نص رغد فضل يصارع النوم والعذاب لمن الاذن اذن صلى الصبح ورقد
الصــــــــــباح 🦋
عبير: كيفك حسام جيت بتين
حسام: بالليل
عبير: رغد كانت نايمه معاي م تخاف افرح شويه
فعلآ كلام عبير فرح حسام للدرجه يعني م كانت معاهو م كان قريب منها يارب 😍 بحبك ي رغد احبك شنو انا بعشقك عديل
اجتمعت الاسرة كلها علي الفطور بس ايمن م كان موجود
عمر: ايمن وين
فوزيه: عندو مقابله طلع قال م ضروري بمشي براهو
عمر: حسام لازم تعرف مره اخوك وين اسأل منها لازم تعرف بي الحصل
حسام: قصدك مين فيهم ي جدو🙂
عمر بي صوت عالي: حسام انا متفهم مشاعرك عشان كده ساكت علي الكلام ال طلع منك في المستشفي بس ده م يعني اسكت كل مره لازم تعرف نحنا ناس فاهمه الدين بس صحتك اخوك في خطر بعدين رغد حاليآ بي الاسم زوجه ايمن م حقيقه حاول افهم كلامنا
حسام: م بهمني كل الكلام دا انا بعرف حاجه وحده لو حسيت ايمن فات حدود مع رغد مافي شي ح يمنعني اتكلم مفهوم عن اذنكم
عمر: رغد اتكلمي مع حسام قومي قبل م يطلع
رغد : حاضر
حسام: اهلين اهلين رسلك انتي يعني المطيعه اهاا قلتي شنو حاضر برضو رغد لو عاجبك الوضع وعايزه ترجعي م عندي مشكله بس
قبل م يتم كلامو اخد كف ثلاثي الأبعاد من رغد 🤤😂
رغد: هوس فاهم هوس وبس
رغد دخلت البيت وحسام طلع وهو مصدوم 😳 بي تصرف رغد ولا مره م اتوقع هي تعمل كده او تكون فيها القوة دي بس كيف م يكون فيها وهي عايشه عمرها كلو حسب كلام الناس ولا مره قالت انا عايزة كده!
خلص اليوم بل جديد بين غيره حسام الكان رافض يطلع من البيت وايمن موجود وتصرفات ايمن علي اساسا رغد زوجتو ايمن كان بجهز في مفاجأة لي رغد بس شنو هي و وفاء وين وسبب الحادث ولي م ظهرت كل الكلام ده مافي ليهو أجابه الا مع ايمن في نفسو وعشان يعرفو لازم ايمن يتذكر ده كان تفكير رغد عشاان تنهي الفوضى دي لازم هو يتذكر بس ح تقدر تعمل حاجه ولا مفاجأة ايمن ح تبقى سبب جديد لي استمرار كذبه الزواج؟
المــــــــــساء"" ✨
عمر: اخيرآ جيت ي ايمن كنت وين والدكتور قال شنوو
ايمن: اسف ي جدو بس كنت بجهز في مفاجأة لي رغد وين هي رغد تعالي
كان بنادي بي صوت عالي ثواني وكل الاسرة حضرت حتي حسام
ايمن: سوري ي جماعه بس حلو كلكم هنا عشان م احكي كل مره رغد انا عارف م سافرنه مكان بعد العرس عشاان كدا جهزت ليكي مفاجأة
حسام: كيف يعني قصدك شنو بي م سافرتو ومفاجا شنو.
ايمن: شهر عسل 😍 انا ورغد مسافرين
حسام: مستحيل طبعا
ايمن: كيف يعني بعدين انا بتكلم مع رغد علي م اظن في شنو ي حسام كنت مبسوط بي زواجنا بس شايف انك متغير شديد حتي تصرفاتك معاي ملاحظ بس قلت يمكن مجرد افكار مني بس الواضح في وكتير
حسام: ايوه في وكتير كمان في انك انت
عمر:حسام خلاص اخوك عيان رغد امشي جهزي نفسك
حسام:رغد ممنوع تتحركي من هنا انتي فاهمه
عمر: حسام خلينا نتكلم جوه بعدين انا متأكد رغد موافقه تمشي صح رغد رغد بتكلم معاكي
حسام: رغد اتكلمي
رغد كانت ساكته م عارفه تقول شنو بس وصلت لي قرار انو كل شي في يدها وكلامه ح يكون نهاية كل شي نهاية سعيده او نهاية حزينه نهاية ممكن تكون سبب في تدهور حياه ايمن بس افضل من يكون عايش في خيال كذب
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (13)
بقلم💞ملاذ محمد💕
عمر: رغد انتي م سامعه ولا شنو
رغد: اسفه ي جدو بس المره دي انا ح اعمل عشاني انا وبس عشان انا عايزة شنو م غيري من انا صغيرة بنفذ كلام الناس مافي مره زول فكر انا عايزة شنو بحب شنو جدو عرس لي وانا كان نفسي اعمل شغل خاص كان نفسي احقق كل احلامي بس هو قال رغد لازم تعرسي رغد قالت حاضر ايمن قال لازم نفصل رغد قالت حاضر انت قلت لازم اتزوج حسام برضو رغد قالت حاضر ايمن عمل حادث قلت انت وخالتو لازم امثل برضو رغد قالت حاضر حاضر حاضر حاضر 💔💔💔🥺زهجت والله حرام عليكم لي بتين ح اعيش حسب راي غيري لي بتين م ح يكون عندي شخصيه اسفه ي جدو بس المره دي لا لنو انا عايزة اكمل مع زوجي هو حسام وبس كانت بتكلم وتبكي كانت مكسوره للدرجة بعيدة عرفت انو طول م هي ساكته كل شي بتحبو ح يضيع منها
رغد: ايمن انا مقدره انك عيان وعارفه م صح اعمل كده بس انو لازم تعرف عشانك انت اول حاجه بعدين نحنا انا وانت انفصلنا وانت متزوج غيري وانا اتزوجت حسام اتغيرت حاجات كتيره وانت م عارف بس لازم تعرف اليوم قبل الزمن يفوت
ايمن: بس انا عارف عارف كل حاجه
حسام من غير تفكير ضرب ايمن طوالي افتكر انو ايمن كان بلعب عليهم
حسام: كيف تعمل كده انت حيوان صح كيف تكذب بي الطريقه دي
ايمن: اول شي انت اخوي الصغير بعدين مقدر انو هي زوجتك والا كان ضربتك اصبر افهم بعدين اتصرف امس اول م دخلت غرفتي كنت عايز اشوفك ونتكلم شويه كنت حاسي انك بتهرب مني جيت غرفتك بس انت م كنت في وانا طالع شفت حاجه واقعه قدام دولاب ملابسك كنت عايز ادخله بس شفت حاجه صدمتني وجاطت راسي فوق تحت
فلاش🎬
ايمن: دي ملابس رغد كانت لابسه الفستان ده امس ده شنو دي صوره ليها هي وحسام في شنو حاجات رغد بتعمل هنا شنو لي انا حاسي في حاجه غلط انا لازم افهم منهم كيف رغد تتصرف كدا مع اخو راجله
حسام حسام
نزلت تحت كنت بنادي بس البيت كلو نايم وانا ماشي سمعت صوتك انت ورغد في الحديقه قربت منكم وسمعت كلامك مع رغد حاولت افهم بس م قدرت اخدت رغد وطلعنا غرفتنا بس كنت شايفه نار 🔥 في عيونك كنت حاسي انك كرهتني وكرهت وجودي حاولت اعرف بس م قدرت بس اول م دخلنا الغرفه رقدنا شويه ورغد طلعت من الغرفه ودخلت غرفه عبير كنت ماشي وراها عايز اعرف لي رافضه تنوم معاي خلاص لي م عملت كده وانا صاحي عرفت كل شي اول م عبير فتحت الباب
عبير: م قدرتي صح رغد من الاول مفروض ترفضي كيف تعيشي مع زوجك السابق واخو زوجك الحالي بي العقل جدو راجل كبير بس انتي لازم تقرري بي نفسك ياريت لو شفتي حاله حسام عايز يموت من الغيرة
رغد: عبير انا تعبانه 💔 م قادره اتكلم ممكن ادخل انوم معاكي
عبير: اتفضلي ادخلي ده سؤال برضو
عرفت كل شي واتذكرت كل شي من الصباح مشيت الدكتور وسالتوو وأكد انو كان في تشويش في الذاكره عشاان كده طلب منكم كده بس انا كويس هسه
حسام: لي عملت الفوضى دي كلها كان تجي وتقول وخلاص
ايمن: الفايده شنو كل شي ح يبقي تمام وخلاص بس ح تفضل البت دي في مكانه انا كنت عايز رغد تتكلم عايز تقول القي قلبها بعدين يخ اشكرني ياهو عرفت هي برضو بتحبك😉😂
فوزيه: الحمدلله يارب يعني انت كويس وكل شي رجع طبيعي كنت خايفه حسام يعمل حاجه تاذي واحد فيكم بس حصل كده كيف والحادث وين مرتك ي ولدي
ايمن: اناو وفاء انفصلنا يوم الحادث حصل بينا نقاش وانا ضربتها ورميت عليها الطلاق وطلعت كنت سايق بي سرعه شديده لمن عملت حادثه حاليآ م عارف هي وين
عمر: من الاول م سمعت كلام اهلك مافي زول بحب ليك الخير ذيهم بس كل شي لخير
ايمن: الحمدلله ياهو رجعت ليكم كل شي ح يتعوض ي جدي بس انت اعفي لي ابوي اسف حقك علي
عبدالله: عافي ليك ي ولدي ربنا يسعدك انشاء الله
كلهم كانو مشغولين بي الكلام بس حسام ورغد كانو بتكلمو بي عيونم لمن قطع الصمت ده عبير
عبير: رايكم شنو نعمل زفاف لي حسام ورغد معاي
فوزيه: بس عرسك بعد 7 يوم ورغد محتاجه تجهيزات حتي الزفاف م جاهز وغيرو حاجات كتيره
حسام: م تخافي ي امي خلي رغد تجهز نفسها والباقي علي انا
كلهم بي صوت واحد احم احم احم 😂😂😉
رغد من الخجل دخلت غرفتا شويه وحسام كان معها
حسام: رغد انا عارف حصل معانا كتير وانتي زعلتي كتير بس وعد ح اعوضك كل شي من الليله مستحيل ازعلك مستحيل اخليكي تبكي رغد انا بحبك 😍♥️
رغد: وانا بحبك ي حسام انت اول حب في حياتي اول راجل يدخل قلبي ❤
حسام: واخر لنو اي راجل يقرب منك بقتلو
ايمن: يعني يومين وكنت ميت 😂
عبير: ممنوع تشوفو بعض من الليله مفهوم
حسام: نحنا متزوجين علي فكره
عبير: برضو رغد ح تكون في غرفتي من الليله نشوفك يوم الزفاف يلا باي
عبير مسكت يد رغد وطلعت فضل ايمن وحسام
حسام: اسف
ايمن: علي شنو لو كنت في مكانك برضو ح اعمل كده
حسام: مستحيل تكون لنو رغد مرتي وحقتي انا بس 🙂
ايمن: عارف والله 😂 امشي جهز نفسك يلا سريع
حسام طلع وبدت تجهيزات العرس
ايمن: صح نفسي تكون رغد حقتي مستحيل احرق قلبك ي اخوي بعدين هي ح تكون مبسوطه معاك ربنا يسعدكم بس لو زعلتها ح اكون اكبر منافس ليك 😌😂
كان ده كلام ايمن مع نفسو وده دليل علي حبو لي رغد بس مجبور ينسي الحب ده لنو مستحيل يحصل عليها كده نحنا البشر بس الحاجه تكون معانا م بنحس بيها اول م تبقي لي غيرنا نعرف قيمة مهما كانت 😴
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (14)
بقلم💞ملاذ محمد💕
اكتملت تجهيزات العرس كلها فضل يوم يوم بس عشان حسام ورغد يجتمعو للأبد ♥️ حسام طلب زفاف لي رغد من نفس المصمم الجابت منو عبير اما ايمن عرف انو وفاء حامل وراقده مستشفي
ايمن: سلامتك ي وفاء
وفاء: ايمن انت هنا بجد ايمن ارجوك سامحني اعفي لي كل حاجه والله م كنت كده بس بس م عارفه وصلت هنا كيف وكيف بقيت طماعه للدرجه دي وصلت معاي ابقى مجرمه واقتل طفل م عندو ذنب
ايمن: كلنا غلط ي وفاء حتي انا عملت كتير بس ربنا بسامح انا شنو عشاان م اسامحك مبروك لينا المره دي عايز اكون احسن م عايز اسيب ولدي التاني يموت برضو ح ترجعي مرتي انشاء آلَلَهّ وبحاول اخلي اهلي يقبلو وجودك بكره عرس رغد وحسام وعبير وشادي متاكد ده اكتر يوم مناسب وجدو مستحيل يرفض لي طلب يللا جهزي نفسك
شويه وصلو البيت بس موقف اهل ايمن شنو المره دي ح يوفق عمر علي وجود وفاء وتكون نهاية سعيدة
فوزيه: ايمن البت دي بتعمل هنا شنو
ايمن: وين الباقي لازم نتكلم مع بعض
عمر: خير ايمن دي لي هناا
ايمن: جدو انا عايز ارجع وفاء بس بي موافقه اهلي م ذي المره الفات وفاء حامل لازم اتحمل مسؤليه ولدي وافق ي جدو عشاان خاطري
عبدالله: ابوي طول عمري وانا بحترم كل قراراتك بس المره دي عايز حياه اولدي تستقر كفايه عذاب كفايه كل شي حصل معاهم لو سمحت بعد اذنك خلي شي يتم
عمر: رغد رايك شنو ح تقدري تشوفي وفاء قدام عيونك كل يوم وهي سبب في موت ولدك الاول كل شي في يدك
رغد: جدو وفاء عملت معاي غلط كبير بس الغلط م يتعالج بي غلط عشاان كده شايفه ننسي الماضي ونكمل حياتنا ك اسرة واحده مع بعض وكل شي حصل خير ربنا ح يعوضني انشاء الله
عمر: اذن تمام لو ده راي الجميع جهز نفسك نرجع ليك زوجتك بكره في عقد عبير وشادي ويلا كل واحد فيكم يدخل ينوم بكره عندنا يوم طويل
كل واحد دخل غرفتو الا حسام ورغد طلعو مع بعض وفاء كانت طول الوقت مركزه في ايمن لمن رغد بتكلم عرفت انو ايمن رجع ليها عشان الطفل الطفل وبس
وفاء: م مشكله ذي م اول كنت بتحبني ح اقدر اخليك تحبني بس المره دي للأبد ي ايمن
حسام ورغد طلعو مع بعض سهرانين الليل كلو ونسه ولي اول مره ونسه بين اتنين بحبو بعض♥️ م اصحاب 💜
خلص اليوم علي كل ابطالنا من الصباح بدا يوم جديد كلو جري عبير ورغد في الكوفير وفي البيت تم العقد
شادي: الو يقلبي بقيتي مرتي وحقتي خلاص
عبير: يعني العقد تم
شادي: ايوه ي روحي الف مبروك وعد ح اسعدك انشاء الله ♥️ مستحيل تندمي لنو كنت انا خيارك
عبير: انا عارفة مستحيل اندم ي روحي بحبك ❤ والف مبروك لينا
رغد: خلاص ي عرسان اقفل ي شادي ورانا كتيييير
شادي: حاضر ي ستي باي 😂
كانت ساعت بس بي نسبه لي حسام سنين لمن جاء مواعيد الحفله وصلو العرسان بي العربات والبنات طلعو حسام كان واقف وهو شايف ملكة قلبو ماشه عليهو كانت لابسه فستان ابيض طويل محجبه وفي راسه تاج 👑 صغير كانت ملكة بي كل معني الكلمه 😌♥️ وصلت رغد وقفت قدام حسام
شادي: مبروك المره دي وقفتي قدام العريس الصح 😂♥️
حسام: لسه متذكر ي شادي
شادي: متذكر ي فردة عشاان تعرف من اول يوم قلب ❤ رغد اختارك انت وبس
شادي مسك يد عيير وطلعو العربيه وحسام قرب من رغد وبدا يحصن فيها
رغد: خالتو حصنتي قبيل
حسام: حتي لازم احصنك لو علي ادخلك في قلبي وم اخلي زول يشوفك طالعه حلوه ي روحي ♥️
رغد: حتي انت طالع حلو
حسام: كلو عشانك يقلبي رايك شنو نكسر حنك الحفله 😂
رغد: يلللا بلا كلام كتير منتظرين كلهم
حسام: امري لي الله يلا نمشي بس خلي في بالك ح نسافر شهر عسل شهرين طول الوقت حسام بس قدامك مافي ليكي طريقه غيري
رغد: اصلا م عايزة غير اكون معاك♥️ انت بقيت للقلب روح 😴 انت بقيت كل حاجه عندي انت اخوي وابوي وراجلي ♥️♥️♥️ وانت كمان حبيبي 🤤♥️
حسام: قلتي شنو اخر كلمه
رغد: حبيبي حبيبي وكل حاجه حلوه في حياتي بحبك ❤ ي حسامي ♥️
حسام: كلمه تانيه ومستحيل امشي الصاله😂 ربنا يخليكي لي وانشاء الله ح اكون كل شي ليكي مستحيل اخليكي تحتاجي لغيري يللا جيبي يدك ي عروسة 😍
🖤عشقت طليقه اخي🖤 (15)
الاخيرة
بقلم💞ملاذ محمد💕
العرسان وصلو الصاله كان كل شي راقي وجميل وفاء كانت لابسه توب كحلي😍 نفس لون ديكور الصاله وايمن بدله بي الكحلي 🤤 دخلو عبير وشادي بعدين رغد وحسام كانت حفله من الموت رقصو رقيص 🤤💃🏻💃🏻💃🏻🕺🏻🕺🏻جد انتهت الحفله وعملو ليهم الجرتق بعدين العرسان طلعو عبير وشادي علي المطار طوالي لنو ام عبير راجعه طوالي وخالته م حضرو العرس وهناك شهر العسل حقهم اما ابطالنا وصلو الشقه الساعه 5
رغد: انا نعسانه والله
حسام: نصلي الصبح وننوم كويس
رغد: حاضر ي روحي
صلو الصبح وطوالي علي النوم لمن الساعه 12 رغد فتحت عيونها ولقت حسام بعاين ليها
رغد: صباح الخير
حسام: صباحي انتي ❤ م تشوفي مبسوط كيف كل يوم ح افتح عيوني ح تكوني جنبي ♥️
رغد: انشاء الله ♥️ يقلبي
كانت قايمه بس لقت نفسها في حضن حسام 😍
ليذهب بها للجنه عشقه ليبوح لها بحبها وعشقها الأبدي حتي اصبحت رغد زوجه حسام قول وفعل ♥️
مرت الايام بس حسام كان بحبها كل يوم اكتر ♥️
بعد ســــنة 💜
حسام: م تخافي حبيبتي كلها لحظات وتطلعي مستحيل يحصل ليكي شي حاضر
رغد: حسام كرهتني ياخ الف مره اقول ليك م خايفه
حسام: بس وفاء كانت خايفه وعبير نفس الشي لي انتي م خايفه رغد مافي داعي تكذبي
رغد: حبيبي الله يرضي عليك اسكت حسام انا منتظره ابقي ام من فتره عشاان كده م خايفه خلاص اقول ليك خايفه شويه بس 😂 وانت معاي صح
حسام: معاكي طبعا
الدكتوره: للزم تطلع زمن العمليه قرب اتفضل
حسام: حبيبي انا برا حاضر
حسام طلع بس فضل ماشي وجاي لمن سمع صوت اطفالو ايوه رغد جابت تؤام كان ده تعويض من ربنا علي صبرها في خساره الاول 💔 كانت دي قصه رغد وحسام قصه حب خلقت في اصعب الظروف حاليآ عندهم ريل ورنا مبسوطين رغم كل شي يحصل خلاف بس م بدوم لنو حبهم اكبر من كل شي ♥️ ايمن جاب ولد اسمو شهاب وعبير عندها بنوته اسمها رغد وحاليا رغد حامل ومطلع عين حسام😂♥️
النهاية♥️
التسميات
روايات رومانسية