رواية زوجة ابني اصبحت بنتي -(الفصل الاول)

زوجة~ابني~اصبحت~بنتي​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​

#بقلمي~صفاء~خلف الله

 


#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《01》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طبعا  من اكبر المشاكل  في بلدنا السودان مشاكل بين ام الراجل ومرتو لكن لاول مرة نشوف ام الراجل بتريد مرتو كتير وكمان مرت الراجل بتريد عمتها اكتر وبتعتبرها امها عديل
يلا نبدا روايتي  
بطلنا اسمو ممدوح عمرو32سنة ودكتور متخصص في الجراحة العامة وامو اسمها انتصار زولة الله  وطيبة شديد  وكمان مريضة سكري

ممدوح  بعد خلص من الشغل  وكان طالع من المستشفى  اتصل لامو
ممدوح: يا نبع الحنان  انا راجع البيت اجيب ليك معاي حاجه  
انتصار: سلامتك يا ولدي
ممدوح  كويس يا امي وطلع علي البيت
لمن وصل البيت
قبل راس امو وقال ليها  كيفك يا نبع الحنان  
قالت ليهو انا كويسة الحمدلله  
قال ليها  قاعدة تبلعي الدواء حقك
انتصار: اي وانا صحتي فل الفل واي حاجه  بس انت يوم تجي وتقول لي يا امي انا خلاص داير اتزوج 😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂
قال ليها: وين يا نبع الحنان  انا داير اقعد معاك انت بس 🤣😂🤣😂😂غصبا عنك
لا يا ولدي كويس بجي اليوم التتزوج فيهو وانا اضحك فيك ونتفق فيك انا ومرتك 🤣😂🤣😂
ونعمل ليك زن زن في راسك  
ممدوح: معقوله  ياخ منك كل شي حلو طوالي🤣😂🤣😂
يا ولد انت دة النقاش معاك متعب يلا ارح نخت الغداء  
كويس يا امي
ربنا يرضى عليك يا  ولدي
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《02》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ممدوح  كان مفتكر انو ما بجي يوم ممكن يحب ولا في بت ممكن تدخل قلبو لكن هو ما عارف انو ما في زول في الدنيا دي بختار مصيرو
في مكان  اخر:-
مرافي: امي والله  مشتاقين تعرفي انو اليوم كلو في الجامعه  بفكر فيك
زينب ام مرافي: يا بت خلي الهوس اكيد دايرة حاجه  بكلامك الحلو دة يلا قولي دايرة شنو من السوق
مرافي: 😁😁😁😁عارفاني كويس يا امي وانا ما بقدر اكذب عليك  والله  كنت دايرة كتاب بتاع روايات  وقصص  
امها: اكيد حبيبتي  بشوفو لو لقيتو بجيبو ليك
مرافي: 😘😘😘😘شكرا  مامي بحبك والله  ربنا يخليكي ليا  
امها: متين تسيبي الهوس وتعقلي يلا انا ماشة السوق
//اعرفكم علي مرافي  بطلة الرواية هي عبارة عن غصن نضير بت حساسة وطيبة وعمرها 23سنة بتقرا كلية القانون وعندها اختها بسمة اكبر منها ومتزوجة وابوها مات شهيد في الجيش  واخر شي اخوها الصغير مزمل 20سنة وطبعا مرافي  متعلقه شديد  بامها وكمان فكرة انو ممكن امها في ما تكون معاها دي رافضاها خالص وطبعا  الصدمة الاكبر انها ما بتعرف انو امها عندها مرض قلب كل البيت عارف الا هي لانو امها خافت تكلمها
ام مرافي مشت السوق وبعد انتهت من كل شي جات مكان المواصلات  لقت زحمة شديد وكمان هي تعبت وما قادرة تقيف
ممدوح بعد خلص  واتاكد انو امو بخير وصحة  جهز وماشي بالعربية  للمستشفى  وزمن ماشي لفت انتباهو مرة في عمر امو وكان الظاهر عليها ما لقت مواصلات  ومع الشمس  وقف العربية ونزل
ممدوح: السلام عليكم  يا خالتي
زينب ام مرافي: وعليكم السلام  يا ولدي
خالة ممكن اوصلك لانو زحمه  ومافي مواصلات  
قالت ليهو  ما نتعبك يا ولدي بلقا
قال ليها  مافي اي تعب انت زي امي يلا وساعدها شال معاها الحاجات  
وصفت ليهو البيت ووصلها
قال ليها  طلعتو جيرانا نحنا بيتنا قريب منكم
جد يا ولدي ربنا يكتر من امثالك ويحفظك  لامك
ممدوح  امين يا خالة
قالت ليهو  ادخل يا ولدي  اشرب ليك موية
قال ليها  اسف والله  لكن المرة الجاية  ان شاءالله  ومشي
زمن ام مرافي  دخلت البيت مرافي جري من الباب وحضنتها
وقالت ليها  يا امي خفت عليك  اتاخرتي وين
قالت  لها  والله  يا بتي زحمه  وما لقيت مواصلات  الا في ود حلال  وصلني للبيت
مرافي  وينو لازم اشكرو لانو وصل لي اغلي حاجه في حياتي  
مزمل اخو مرافي: يا امي لازم تديني جائزة  لانو صبرت بتك دي
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《03》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ممدوح بعد وصل ام مرافي  كان ماشي المستشفى  وزمن وصل دخل مكتبو ومن دخل جا ليهو صحبو دكتور  مصعب  
مصعب: يا دكتور نهارك سعيد  وشنو الليله  سارح وين كدة
ممدوح: اوه مصعب  اخبارك  وصحتك  
قال ليهو انا  تمام لكن انت سارح وين
قال ليهو  والله  يا صحبي  انا تمام لكن الليله  قابلتني مرة في عمر امي  كدة وكانت ما لاقية مواصلات  ووصلتها لكن علي حسب خبرتي ما عارف لكن شاكي انو عندها مرض قلب
مصعب  : دي مشكله  وتاني تلقاها وين
قال ليهو والله  حالتها ما مطمنة لكن انا بعرف بيتها جمب بيتنا وكمان انا وصلتها
مصعب: كدة المشكلة  انحلت تمشي تكلمها وتخليها تقابل دكتور  
ممدوح: اي والله  لازم يلا بعد كدة نشوف عملنا
مصعب: اي والله  يلا انا ماشي  اشوف المتدربة الجديده  سماح بتقدر تتحمل شغل المستشفى  ولا لا
قال ليهو  تمام يلا  مع السلامه  ومشي
ممدوح  قضا كل عملو في المستشفى  وبعد انتهي رجع البيت لقا امو منتظرة
سلم ليها وقال ليها  لية منتظرة للوقت دة يا امي كان تنومي
صحتك اهم
انتصار: انوم كيف  يا ولدي  وانت مافيك يلا ادخل ارتاح شوية وتعال اكل ليك حاجه  
ممدوح: ربنا يديك الصحه والعافيه  يا غالية
ومشي ارتاح وجا لامو وبعد المغرب كدة بدو ونسة هو وامو
ياخ اصحاب بس والله 🥰🥰🥰🥰🥰🥰
في جانب اخر:
في بيت ناس مرافي
مرافي: يا امي قولي لي ولدك مزمل دة ما يقعد يضحك  فيني انا كنت  خايفه عليك  
مزمل: انا كنت خايفه عليك 🤣🤣🤣🙏🙏
زينب: يا ولد بطل هوس خلي اختك
مرافي: 🤣😂🤣😂يلا اضحك ياهو وكيف انا ما اخاف  علي امي وهي اغلي شي عندي
ام مرافي: في سرها يا بتي انت ما قادرة تتقبلي فكرة انو انا اخليك ودة لو عرفتي انو انا جد ممكن اسيبك ما عارفه  تسوي شنو
مزمل دموع ظهرت لانو هو عارف  ومرافي شافتو قالت ليهو  مالك بتبكي قال ليها  ولا حاجه  بس شفت الحنان بينك وبين امي عشان كده  
مرافي: وانت اخوي الصغير الما ممكن البيت بدونو بكفي اختي بسمة سافرت مع راجلها
ام مرافي: يلا يا عيال خلو الدراما 🤣😂🤣😂🤣
ارح الاكل انا جوعانة
بعد الاكل مرافي  كانت في غرفتها وبتقرا وكانت بتقول الحمدلله  في ناس طيبة لسة في الدنيا  دي //قصدها ممدوح //
مزمل مع امو
مزمل: يا امي مرافي  لازم تعرف بمرضك لمتين انت ما هتكلميها
زينب: والله  بقول كدة لكن انت شايفها
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《04》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
في صباح يوم جديد ممدوح  كان طالع الشغل  امو قالت ليهو وصلني بيت خالتك وهيبة عندها قريبهم اتوفي وماشة اعزي ليهم
ممدوح  : حاضر يا قلبي  وبعدين  بجي بسوقك
ام ممدوح: لا يا ولدي انت كمل شغلك وانا برجع براي
قال ليها  متاكده قالت ليهو  اي قال تمام اتصلي لي بعدين  كويس
وطلعو وبعد ممدوح  وصل امو ومشي الشغل
وامو بعد انتهت ودايرة ترجع الزمن شوية اتاخر ليها وكمان
مواصلات صعبة وممدوح اتصل ليها فكرت انو اذا ردت اكيد هو بخلي شغلو وبجي قامت ردت وقالت ليهو  انا وصلت البيت ما تخاف
كدة ممدوح  اطمن وواصل عملو وامو لقت بتاع ركشة كدة مشت ليهو  قالت ليهو  وصلني قال ليها  والله  مكانك دة بعيد لكن الا تلقي معاك زول تاني وتدفعو حق المشوار
انتصار ام ممدوح؛: دة كلام شنو يا ولدي وانا القي وين
وفي نفس اللحظه  مرافي  كانت راجعة هي وصحبتها سلافة من الجامعه  وشافت بتاع الركشة مع المرة الكبيرة بدون ما تفكر مشت تشوف المشكلة شنو
بعد وصلت سالت ام ممدوح  قالت  ليها  مالك يا خالتي عندك مشكله  قالت ليها  والله  يا بتي ما مشكلة كبيرة لكن بتاع الركشة~~~
كيف خلاص  يا خالتي ما تخافي انا بمشي معاك واشرت لسلافة تمشي لانو اتاخرت سلافة مشت وام ممدوح  قالت ليها يا بتي ما تتاخري بسببي امشي مع صحبتك  
مرافي: مستحيل  يا خالتي انت في عمر امي مستحيل  اخليك براك  وبعدين  البيت في نفس  طريق بيتنا
ام ممدوح: ربنا يكتر من امثالك يا بتي وفي سرها بتقول يا ربي ربنا يدي ولدي ممدوح  زوجة زي دة بت طيبة واخلاق
وبتفكر بغيرها
بعد وصلهم بتاع الركشة  قالت ليها يا بتي ادخلي اشربي حاجه  قالت ليها  يا خالتي  ما بقدر والله  اتاخرت لكن المرة الجاية ان شاءالله  
ام ممدوح: طيب يا بتي اسمك منو
مرافي: اسمي مرافي يا خالتو  
ام ممدوح: اسمي انتصار
مرافي: كويس يا خالتو  انتصار مع السلامه  ومشت
وانتصار دخلت البيت لقت ممدوح  منتظرها وقلقان زمن شافها قال الحمدلله  يا امي خفت عليك اتاخرتي وين  
قالت ليهو  : اولا انا قلت ليك وصلت عشان  ما تقلق وكمان انا اتاخرت في  الزحمة لكن لقيت بت لا ملاك عديل ساعدتني ودفعت معي حق  المشوار  
ممدوح: ربنا يجزيها كل خير  يا ريد لو نقدر نرد الجميل ليها  
ام ممدوح: ما تخاف  يا ولدي مرافي  بيتهم قريب مننا وهي اسمها مرافي  
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《05》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
//طبعا  اكبر نعمة في الدنيا دي  الام وزول مافي بعرف الكلام دة الا الزول الفقدها وقلوب لكل الامهات وربنا يحفظهم♥♥♥♥//
بعد الحصل ومرافي رجعت للبيت وامها سالتها وين اتاخرت كلمتها قالت ليها والله  يا بتي انا فخورة بيك انك ساعدتي المرة ديك ربنا يوفقك
مرافي: توفيقي بيك يا امي
مزمل: امي انت وبتك دي كملتو الحنان كلو خليتوني
ام مرافي: تعالي يا ولدي انت زاتك مهم عندي
وكدة اسرة مرافي  عايشة في حب وتفاهم مع بعضها //جد حب الاسرة اهم شي //
تاني يوم مرافي جهزت للجامعة وودعت امها وكلمتها انها دايرة تزور  اسراء//واسراء دي طفلة عندها مرض في القلب ومرافي اتعرفت عليها  ودايرة تزورها وكمان تودي ليها هدايا //وهي ما كانت عارفة انو المستشفى  داك نفس مستشفى  ممدوح  وانو القدر كاتب ليها تمشي هناك//♥♥♥
المهم مرافي  بعد خلصت وماشة للمستشفى  زمن وصلت طبعا  قابلها دكتور مصعب  سالتو قالت ليهو  بفتش في غرفة بت صغيرة كدة اسمها اسراء  مريضه هنا
مصعب: اهلين ايواة البت دي غرفتها هناك ومتابع حالتها دكتور ممدوح  
مرافي: تمام شكرا ليك ومشت وصلت الغرفة لقت دكتور ممدوح موجود وكمان اسراء  من شافتها
اسراء: 🤩🥰🤩🥰خالتو مرافي  جات
مرافي: اكيد يا حلوة وجبت ليك هدايا
ممدوح  كان مستغرب من كمية الانسجام بين اسراء  ومرافي وكمان كيف في بت بالقلب الطيب ده
طبعا مرافي  بعد خلصت  سلام وكلام مع اسراء  بعد  داك انتبهت لدكتور ممدوح 🤣😂🤣😂🤣😂🤣
قالت ليهو  سلام عليكم  دكتور اسراء اسي حالتها مطمنة
ممدوح  بعد طلع من الصدمة ايواة اسراء حالتها مطمنة  
وشكلها هتبقا تمام وتتعافي بسرعة بفضلك
مرافي: شكرا ليكم انتو يا دكتور //والله  شكرا  لكل الاطباء♥♥♥جيشنا الابيض//
ممدوح: ولو العفو  دة واجبنا
اسراء: عمو ممدوح  ممكن نتصور بتلفونك
ممدوح: اكيد حبيبتي  هاك اداها التلفون قالت ليهو اتصور معانا بليز🥺🥺🥺🥺🥺
اوكي يلا واتصورو والصور كلها في تلفون ممدوح  
مرافي  استاذنت وودعت اسراء  ومشت المساء ممدوح  رجع البيت وطبعا امو نبع الحنان  منتظراهو
وبعد الاكل ديك ونسة الاصحاب😂🤣😂🤣😂🤣
امو قالت ليهو الليلة  متابع مع اسراء صح
قال ليها اي واتصورت معاي وجاتها صحبتها كدة
ام ممدوح: وين الصور ممدوح  فتح ليها التلفون قال ليها  ديل ام ممدوح بعد شافت الصور قالت ليهو دي مرافي ا
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《06》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ممدوح: مرافي منو يا امي
انتصار: مرافي البت الطيبة القلت ليك ساعدتني
ممدوح: دي هي انت عارفة انو البت دي بتجي المستشفى  مرات وبتجيب هدايا لاسراء وكمان طيبة شديد  
قالت ليهو  اي والله  البت دي زينة ان شاءالله يا  ولدي تلقي زيها واحده كدة
ممدوح: 🤣😂🤣😂يا امي صح انو البت طيبة واي حاجه  لكن فكرة انو القي زيها
انتصار: مالو يا ولدي المهم انت اصلا ما اتناقش معاك ماشة عندي شغلة في المطبخ وفي سرها //ربنا يدي ولدي بت زيها مرافي  دي بتدخل القلب والله //
ومشت وممدوح مركز مع الصور وبقول فعلا مرافي  زي اسمها فجأة  اتذكر المرة ديك //وهو ما عارف  انو هي امها لمرافي//
قال انا لازم ازورها واكلمها تزور الدكتور
تاني يوم الصباح ممدوح  جهز عشان  يمشي بيت نا س مرافي  
في بيت ناس مرافي:-
مرافي: يا امي انا ماشة الجامعه  يلا باي
ام مرافي: يا بتي ما تنسي قروشك شيليها
مرافي: شكرا يا امي تسلمي ياقلبي  
وصحبتها اتصلت ليها وطلعت من البيت سريع ومشت
بعد مشت ممدوح  وصل بيتهم ودق الباب مافي زول فتح تاني مرة بعد داك فتح مزمل اخو مرافي  
مزمل: ما عرفتك منو
ممدوح: انا دكتور  ممدوح  خالتو زينب قاعدة  
مزمل افتكر انو ممدوح  هو الدكتور حق امو طوالي قال ليهو  اتفضل  يا دكتور الليلة  امي عندها مقابلة ولا شنو
ممدوح  : يعني تحليلي كان صح واسي اتاكدت وقال لي  مزمل  انت عارف بمرض امك
قبل يرد كدة امو جات يا ولدي منو في الباب وزمن شافت ممدوح  بكل فرح اهلين يا ولدي اتفضل  
ممدوح  دخل جوه وقعد  مزمل قام يجيب موية قال ليهو  ما داير اضيع زمن يا خلتي لانو كل لحظه  فيها خطر عليك
وانت لازم تقابلي دكتور  
زينب: والله  يا ولدي انا ما عارفه  انت عرفت كيف لكن انا موضوع مرضي دة كلهم عارفين الا بتي انا ما كلمتها لانها حساسة شديد  ورافضة فكرة انو انا ممكن اموت  وانا راضية بقدري وحتي الدكتور قال انو انا خلاص  وصلت المراحل  الاخيره  
ممدوح: ما تقولي كدة يا خالتي وما يهمك انا بتابع حالتك بدون اي حاجه  ولو معتبراني زي ولدك تسمعي كلامي
زينب: والله يا  ولدي  ربنا يوفقك قدر ما نحاول نرد ليك المعروف تعمل تاني لينا معروف كويس يا ولدي وشكرا ليك
ممدوح: العفو انت زي امي عشان كده  
وطلع مشي وكان مبسوط انو اقنعها واداها امل انو تعيش
وفعلا ام مرافي  تابعت معاهو لحدي ما جا……ٍ
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《07》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
لحد ما  جا يوم ام مرافي تعبت شديد ودكتور ممدوح قال يدخلوها عملية مستعجلة مزمل مشي المستشفى ودكتور ممدوح قال ليهو ادعي ليها انو  تكون بخير  مزمل سمع كلام ممدوح وقاعد يدعي لامو مرافي رجعت من الجامعة وسلمت لكن مافي زول  رد مرافي: يا امي  يا مزمل  انتو مشيتو وين  لكن مافي زول رد  مرافي  قلقت اتصلت  في تلفون امها مغلق واتصلت في تلفون مزمل بعد كم جرس بعد داك رفع مرافي: مزمل انتو وين  وامي مالها  تلفونها مغلق  
مزمل: مرافي امي حاليا في المستشفى  وكلمها اسم المستشفى مرافي  قالت ليهو: شنو😲😲😲😲مستحيل  امي كويسة وانت اكيد بتهظر المستشفى  داك  بتاع  امراض القلب انا قاعده ازورو امي الوداها هناك شنو مزمل: 😢😢😢مرافي نحنا في حاجه حصلت  ما كلمتك  بيها
امي عندها مرض في القلب  
مرافي: لا مستحيل  اكيد دة حلم دقيقة انا جاية وجري اقرب ركشة للمستشفى وصلت وسالت منها وصفو ليها
مرافي: مزمل امي وينها وانت لية ما كلمتوني بالحاصل😭😭😭😭😢😢
مزمل: ما كلمتك  ولا امي كلمتك  علشان  عارفه  انك متعلقة بيها شديد  وكمان شوفي حالتك  اسي اصبري يا اختي امي هتكون بخير  
فجأة  دكتور  ممدوح: مرافي ومزمل امكم بتناديكم مرافي قالت نعم ممدوح قال ليها انت مرافي بت خالتي زينب قالت ليهو اي قال ليها امك دايراك ودخلت لامها وحضنتها
امها: مرافي  يا بتي  اسفة  ما كلمتك  
مرافي: ما مشكله  المهم انت  بخير  
ام مرافي: يا بتي الدنيا ما معروفة والموت في  انت لازم تهتمي باخوك مزمل كويس وانت نهائي ما تنهاري واصلي قرايتك وانت يا مزمل حافظ لاختك كويس واحميها وابقا ليها سند وكمان كلمو اختكم تحافظ على بيتها مرافي قالت لي  امها: يا امي دة كلام شنو انت هتكوني بخير  ما تقولي كدة
زينب: يا بتي اسمعي كلامي  وانت يا مزمل  نادي لي دكتور ممدوح  
مشي ناداهو وبعد جا قعد  جمبها قالت ليهو يا ولدي انت ولد ناس وراجل صح عشان كده  انا لو مت عيالي ديل في امانتك  
ممدوح  بحزن: علي عيني  وراسي يا خالتي  😢😢😢
زينب: انا كده  بموت مطمنة  وقالت لي  مرافي  كان نفسي اشوفك عروس لكن القدر اكبر من كده  مرافي: اكيد يا امي يلا خلي كلامك دة 😭😢😭😢وفجأة كل الاجهزة وقفت وام مرافي بقت في رحمه الله  
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《08》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
مرت 4ايام مرافي ما صحت من الصدمة وبس عايشة علي الدربات ودكتور ممدوح  متابع حالتها وكمان امو واقف في بيت العزاء نهائي ما  قصرت ومزمل صابر لربنا واختهم المتزوجة جات مع بتها الين
اليوم الخامس مرافي ولقت ممدوح  قاعد معاها قالت ليهو امي وين
ممدوح: براحه جسمك ضعيف
مرافي: 😭😭😭😭😭وين امي قلت ليك
ممدوح: استغفري يا مرافي  امك في مكان احسن من  هنا ومحتاجه دعواتك
مرافي: مستحيل  امي كانت بتتكلم معي 😭😭😭😭انت كذاب وين تلفوني
ممدوح: هاك
مرافي  اتصلت لمزمل قال يجي يسوقها  وجا دكتور ممدوح  قال ليهو هي حاليا  ما مصدقة واي شي بتقول لازم ما تعارضها
المهم مزمل وصل مرافي  البيت وكل دقيقة بتقول ليهم امي وين جاتها ام ممدوح
مرافي: خالة انت هنا وحضنتها
انتصار: اي يا بتي انا ام ممدوح  زاتو
مرافي 😲😲😲 جد شكرا يا خالتي انك هنا تعالي اسمعيهم
بقولو شنو قال امي ماتت😭😭😭😭
انتصار: يا بتي امك ما غالية علي ربنا  
مرافي: لا انا ما بصدق امي ما بتخليني
بعد ام ممدوح  شافت انو ما في طريقة تقتنع خلتها
والمساء ام ممدوح  رجعت البيت  ممدوح  سالها مرافي  بثقت كيف قالت ليهو  والله  البت نهائي ما  دايرة تقتنع
ممدوح: كدة انا بحاول معاها
ام ممدوح: كويس يا ولدي
ممدوح  تاني يوم مشي بيت ناس مرافي واستاذن من اختها واخوها انو داير يسوقها لمكان يخليها تطلع من الصدمة
وكلهم وافقو وممدوح  كلم مرافي  انو ماشين لاسراء لانو مسافرة
مرافي  جهزت واي شي وزمن ماشين ممدوح  وقف العربية قدام المقابر قال ليها  انزلي معي عندي زول عزيز علي وعليك هنا  مرافي نزلت ودخلو بعد انتهو ورجعو العربية قال ليها يلا نمشي مكان هادئ  
مشو مكان هادئ  كدة قال ليها  انزلي  نزلت قال ليها  مرافي انت عارفة القبيل داك قبر منو
مرافي: لا قال ليها  داك قبر امك
مرافي: 😲😲😭😭😭😭😭لا انت كذاب
ممدوح: مرافي انت عارفة  الحقيقة لكن ما دايرة تقبليها انت متذكرة اخر وصية لامك
مرافي اتذكرت وانهارت في البكي خلاص  بقت في الواقع
ممدوح: مرافي  انا ما قلت ليك كدة عشان  تتعبي لا عشان  تطلعي من الحلم العايشة فيهو
ممدوح  في نفسو//ما عارف  زمن شفتها بتبكي قلبي وجعني وما قدرت اتحمل دموعها //
قال ليها  هي محتاجه  دعواتك ادعي ليها
قالت ليهو
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《09》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بعد مرافي  اقتنعت بوفاة امها وبعد بكت وطلعت كل الفي قلبها قالت للممدوح ممكن توديني قبر امي تاني قال ليها  حاضر ووداها وبعد داك قال ليها  بعد دة نرجع  البيت واتذكري كلامي امك اكيد هتكون مبسوطة لو انت بقيت قوية
مرافي: شكرا  لانك ما قصرت مننا نهائي  
ممدوح: دة واجبي وامك خلتكم امانة عندي ورجعو البيت ومرافي رجعت صلت ودعت لامها وكمان كلهم مبسوطين انو مرافي  اقتنعت بوفاة امها  
في بيت ناس ممدوح:-
ام ممدوح: اها يا ولدي مرافي بقت كيف
ممدوح: الحمدلله  بخير  واخيرا صدقت بوفاة امها  
انتصار: الحمدلله  يا ولدي والله  البت دي نعمه عديل وكمان
قلبها ابيض ربنا يصبرها
ممدوح: يا امي رايك في مرافي  
ام ممدوح: دي ملاك يا ولدي يا ريد لو تلقا واحده  زيها
ممدوح: ولو قلت ليك انو دايرها
انتصار: 🥰🥰🥰🥰🥰دة احلي شي في حياتي  حصل معي لو اتزوجتها يا ولدي انا راضية عنك
ممدوح: لكن يا امي انت عارفة انو امها توفت قريب دة وانا داير اديها وقت بعد داك لانو احتمال يكون في  زول تاني في  حياتها
انتصار: كلامك صح يا ولد اديها وقت لكن والله  انا مبسوطة منك وراضية وموافقة 🥰🥰🥰🥰
ممدوح: شكرا  يا امي ربنا يخليكي لي 🥰🥰🥰🥰

وعلي كدة مرافي رجعت  زي زمان وحياتها عادي وبتعمل صدقات لامها وكمان بتزور المستشفى  بتاع ممدوح  
وعلاقة ناس ام ممدوح  مع ناس مرافي بقت عسل بس كانهم اهل وممدوح بكون مبسوط  زمن مرافي  بتجي المستشفى  
لحدي ما جا يوم  ممدوح  قال  لمرافي انا عازمك قالت ليهو  اكلم ناس مزمل ويلا قال ليها  طيب
مشت كلمتهم الغريبة سريع قال ليها  طوالي امشي استغربت لكن مشت
زمن وصلت المكان لقتو مطعم ظريف وفيهو ممدوح  بس وكمان طاولة واحده بس  
المهم قعدت وممدوح  طلب ليهم اكل وكمان عصير بعد خلصو قال ليها مرافي  انا داير اقول ليك شي مهم
مرافي: سامعه
قال ليها  تقبلي تكوني شريكة حياتي
مرافي 😲😲😲😲😲ممدوح طلع خاتم من جيبو وقال ليها عارف انو امك اتوفت قريب لكن انا ما داير فرح ولا حاجه  انا بس داير موافقتك وانا ما بعمل حاجه  غير العقد وكمان بعمل جلسة قران
مرافي: انا ما عارفه  اقول شنو صح انت ما قصرت مننا واي حاجه  لكن لازم اخد راي اهلي وكمان ما عارفه  اسوي شنو
فجأة  وصلت العربية فيها ام ممدوح  ومزمل  واختو وكلهم
كانو عارفين وقالو لمرافي وافقي بلي
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#زوجة~ابني~اصبحت~بنتي《10》‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
#بقلمي~صفاء~خلف الله
★★★~~★★★~~~★★★ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
بعد ما مرافي  اتفاجأت بناس مزمل واختها انو كلهم عارفين وافقتي وام ممدوح: باستها في راسها وقالت ليها شكرا  يا بتي ومن الليلة انت بقيتي بتي خلاص تاني تناديني امي بس كويس
مرافي: كويس يا امي
ممدوح  لبس مرافي  الخاتم وقال لمزمل نحنا هنجهز كل شي والعقد يوم الجمعه  وكلم اعمامكم  
وحصل خير  
جا يوم الجمعه  وحصل العقد وكمان  بوجود كل اعمام مرافي  وممدوح  من الفرح ما شايف وامو شغال الحمدلله  علي  النعمه دي يارب والكل مبسوط
وعملو ليهم جلسة قران عشان  ربنا يوفقهم في حياتهم بدون مشاكل وما عملو لا حفلة لا هوس
ممدوح  كان مقرر انو يعمل لمرافي بيت براها لكن مرافي  رفضت وقالت ليهو  مستحيل  اعيش براي انا دايرة اعيش مع امي انتصار في بيتكم ممدوح: ربنا يخليك ليا يارب  
ومرافي بيتها بقا مع ام ممدوح  وهي فرحانه انو مرافي هتسكن معاها
مرافي جا ممدوح  ساقها بعد ما ودعت ناس بيتهم وقالت اتمنيت لو كان امي معي حاليا لكن الحمد لله  عوضني بام تانية وشافت ام ممدوح  
مرافي وصلت البيت وممدوح  ماسكها
ودخلو غرفتهم قال ليها  الحمدلله  رب العالمين  انك بقيتي حقتي وحلالي ارح نصلي
مرافي: حاضر🥰🥰🥰🥰
بعد صلو وشكرو ربهم قعدو يتونسو ممدوح  قال لمرافي  سمعيني ليها قالت ليهو  شنو
همس ليها  كلمة بحبك  
مرافي: ممدوح  بطل ياخ 🤣😂🤣😂
ممدوح 🥺🥺🥺🥺🥺مرافي  
مرافي: خلاص  كويس غمضت عيونها وقالتها قال ليها  احلي كلمة والله  يا احلى  شي في حياتي  وبعدها حدث ما حدث //ما بخص السناجل طبعا 🤣😂🤣😂😂😂🤣//
الصباح  
صباح الخير  حبيبتي  
مرافي: صباح النور  
ممدوح: انت كويسة صح😂🤣😂🤣🤣
مرافي: ممدوح 😡😡😡بوري ليك امي
ممدوح: اتفقتي انت وامي فيني
مرافي: انا بحبها اكتر منك 😎😎😎😎
ممدوح: ودة الشي البحبو فيك

//راقت لي هذة المقولة: لو مال قلبي عن هواك نزعته وشريت قلبا في هواك يذوب ايات حبك في فؤاد ي احكمت من قال اني عن هواك اتوب♥♥♥♥//

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 
★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال