أحببتها~حد~الهوس
By : Ěĺaf~Alshfie
#أحببتها~حد~الهوس《11》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
سارة : بعد شهر رجعنا كان طيب شديد وكان أجمل شهر عسل بس شوفو الفرحة الما إكتملت لمن رجعنا مسح بي كرامتي الأرض ماشة بي وصية أمي ما تخربي بيتك رجعنا لينا إسبوع اول شي قال ما عندو مرة بتشتغل وطلع جايبني عشان أمو حبتني ما عشان هو حباني هي طيبة بعكس أختو لمياء مرض زي أخوها 😒 بصحي الصباح بتونس مع أمو بنشرب الشاي ياخ بقيت أقرف من وشو 😒عاين لي سمح وشك الحامض دا😒 لميت الصفرة وغسلت العدة عملت الشاي ودتيو لي خالتو وإتونست معاها وقت طلعت لقيتو في وشي عفصتو في رجلو لمن بقي ينطط😒 حمرت ليه ومشيت قابلتني الساحرة الشمطاء ديك وبقت تقل في ادبها هي وتاني هي👏 ما عشان ساكتة ليك تقلي أدبك عاملة زي الضاربك كهربة وبعدين عليك الله حركات البنات الميعات دي ما جاية معاك 😒فشنو يا يبيبي Relax أوكي وزحي من وشي مشيت أخدت لي دش شكلها حكت لي اخوها وجاء جاط قدرتو وصفقت ليه هو زاتو اجي يالعيلة الما نصيحة😂💔 قايليني هينة ولا لينة شوف دا بلاي
عماد : مسكتها من يديها لاإله إلا الله احسن ليك ما تختبري صبري وأختي خط أحمر
سارة : دموعي جرت 😭💔أنا لو كان عندي اخو ما كان حصل معي
دا كلو لكن أنا حامشي اشتكيك ليهو هو بشيل لي حقي منك
عماد : 😏 حبيبك
سارة : ما دخلك فكيت يدي منو هو طلع وأنا قعدت صليت العشاء ونمت في مصلايتي عدت ٩شهور بالحالة دي وبقي يقسي بزيادة لحدي ما جاء يوم مد يدو علي🙂💔
flash back
سارة : إتونست مع أمو كدا واديتها ادويتها وحتي أختو بقت طيبة ينعي إتغيرت وإعتذرت عن تصرفاتها معي
أنا مشيت غرفتي لانو الساعة كانت ١ قعدت شوية ما جاني نوم لي الساعة ٢ بتقلب ومخلية النور فاتح شوية جاء داخل عماد أنا كنت وافقة ماشة وجاية شفته وحات الله شارب حاجة 🥺💔لانو عيونو حمر🥺💔وعروق يدينو ظاهرة دي شنو الريحة دي 🤢 شيشة معقول بشيش عاوزة أطلع مسكني من يدي
معاد : ماشة وين😡
سارة : ماشة لي خالتو حاكلمها بي الحاصل كلو ساعة بتناقش لحدي ما دفرني وضربت راسي مع حافة السرير🤕 صحيت بي صداع صداع شديد حاسة راسي حينفجر لقيتو هو وامو واختو جنبي وهو ماسك لي يدي وعيونو زي الكانو بكا خالتو سئلتني وهو كان عاوز يحكي ليها بس قلت ليها إنو وقعت في الحمام 🙂وطلعو زحيت يدو مني
عماد : انا أسف أسف
سارة : دموعي نزلت انا تعبت يا عماد تعبت😭 أطلع برة عليك الله طلع وكان باين عليهو ندمان وبعد ٣ يوم بقيت كويسة وهو مهتمي بي شديد بس قال مسافر عندو عملية أنا أصلا قررت أطلع أخلي ليهو البيت دا ما حازعل إلا علي خالتو ولمياء تعبت من المعاملة القاسية تعبت من أي شي طلعت الصباح بدري طوالي لميت حاجتي وخليت لي ملاحظات مكتوب عليها ( ما تعب روحك وتفتشني ما حتلقاني + ملاحظة علي الدولاب القميص الكحلي البتحبو حاشيلو معاي + كل ما تحس نفسك مضايق بدل تفش روحك في الناس إتوضي وقرب من ربنا في سجدة بس كل تعبك بزول❤️) الترحال الطلبتو وصل رسلت رسالة لي سندس بتحكي إني حاسفر وحاشتاق ليها بس ما قلت ليها عن المكان ولا قصتي وطلعت الشريحة كسرتها ودمعتي في خدي شايلة معي مستندات كلها ونسخة من قسيمة الزواج قطعت تكت لي ماما وإتلاقينا في المطار وقت وصلنا قطر حكيت ليها الحصل وكلمتها ما تتصل لا تحاول تخليه يعرف مكاني😭💔 ماما بكت علي شديد وقت عرفت إني حامل قالت لي أنا وإنتي حنربيهم ما تخافي ونزلت الدوام علي طول عدت ٣ شهور وأنا في الشهر السابع وإضريت ولدت فيهو بي سبب مشاكل جبت توام ولد وبت ووالولد سميتوا زين علي صحبو مرة حكى لي عنو والبت سميتها سندس علي أختي وصحبتي أنا كنت بحاول انساهو او أتنساهو بس ما قدرت😔نسيت نفسي ونسيت روحي بس نسيت انساو😭💔 هانت لنا في الله ظن لا يخيب🥺💛✨ أخدت إجازة حكاية شهرين كانو ضعاف شديد بي طلب من الدكتورة خليهتم في الحضانة شهرين وقلبي بتقطع عليهم الحمد لله بقو كويسين وبقيت بهتم بيهم شديد ماما تهتم بيهم وقت اكون في الشغل بشتغل ٩ ساعات في اليوم من ٥ صباحا بعد الظهر برجع حوالي الساعة ١ حتم معاهم سنة والعقد ينتهي ما حاجددو لانو عاوزة اهتم بأولادي والقروش الميتها حتكفينا ٥ سنة لي قدام والحمد لله ماما بتعمل الريحة السودانية مرغوبة شديد هنا وبعد مرور أربعة شهور العقد إنتهي وفضيت لي أولادي 🤱 تمو ٦ شهور بقو حلوين وصحتهم إتحسنت اما زين فيهو ملامح عماد كلها 😔❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《12》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
ماما : سارة يا بت سارة يا سرو
سارة : نعم يا ماما😊
ماما : بالطريقة دي حتجني مادام مشتاقة ليهو ليهو كدا وريه خلي يجيك
سارة : 😭بعد العملو فيني لالا ما بقدر
ماما: طيب بعدين لمن أولادك يسئلوك من أبوهم تقولي لبهم شنو
سارة : ما عارفة يا ماما😭😭وجريت غرفتي بكيت لمن الله غفر لي مرت ٧ شهور كمان وأولادي قفلو سنة🥰🥰❤️الليلية عيد ميلادهم ولد سندس بكون عمل سنتين وشهرين يا رب أخبرها شنو اول ما نطقو قالو بابا قلبي إتقطع😭💔 بقو يمشو ويتعترو وأنا صورت اول خطوات ليهم قدرت ما منعت روحي إتصلت لي سندس بقت تبكي شديد وعاتبتني ❤️وقالت حتجي قطر قطعت ليها ولي ولدها تكت وحتوصل بكرا❤️قالت لمن تصل حتحكي لي
ملخبطين صاح 😁طيب نعمل
flash back 👈
سنة لي وراء وقت صحو وفتشو البيت وما ليقو سارة
لمياء : حاتصل ليهو يا ماما ما برد يا ماما😭💔
ماما : بتكون فاتت وين
لمياء : يا ماما شالت ملابسها وما خلت شي 😭💔
تاني يوم حتي إتصلت ليه وقال ليها أنا في المطار وقت وصل جايب معاهو هدايا كلهم من شاف أمو بتبكي رمى الحاجات وجراء عليها
ماما : سارة يا ولدي خلت البيت وطلعت
عماد : كيف يعني طلعت مشي الغرفة ولقيي الملاحظات
لمياء : دخلت انا وماما لقيناهو قاعد علي رجولي في الأرض ودموعه في خدو
عماد : كلو بي سببي كلو بي سببي تاني ما حالقاها😔💔
بعد مرور ٦ شهور
ماما : يا ولدي حرام البتعملو في روحك دا 😭💔بتلقها بس إنت أصبر و ادعي ربنا كلو إبتلاء من ربنا😭💔سيب المرض الفي يدك دي الله يرضي عليك دعك راسو شديد ورمي السجارة وقام طلع يفتش عليها زي كل يوم لحد ما إتذكر أم أمها الفي البلد وسافر ليها وقالت لي إنو سافرت الخرطوم بس وخلي معاهو رقمها لو إتصلت ليها توريه
أما سندس تعالو شوفو المصيبة٠٠٠
سندس : مؤيد حبيب ماما أقعد ساي والله تعبانة كم مرة لمن بسئل منذر عن شغلو بتهرب مني ولي درجت بجوط فيني كالعادة إتشاكلنا وطلعت الغرفة الفوق المرة دي الفضول قتلني بس مؤيد ما خلاني فتحت ليهو الباب وقفلت بعد طلع 👩👦 فتشت الدولاب إتخيلو لقيت كمية من الدولارات الدولاب العمري ما فتحتو لمن افتحو ألقي فيهو دولارات وسبايك دهب اما تحت 😨تحت لقيت أسلحة إتخيلو معي المنظر وأنا ماسكة السلاح في يدي وأنا كلي برجف 😖انا ما قادرة استوعب شي وما سامعة و ماحاسة بي أي شي بس حسيت بي يد زول علي كتفي والسلاح وقع من يدي ودموعي دي عشرة عشرة وهو بهز فيني ويقول لي سندس انا خلعة بس غمرت صحيت متأخرة بعد العشاء صليت وطلعت وقت جيت مارة سامعاهو بجوض مع أبوه
سمعتهم
فوائد: 😡😡😡كيف يعني عرفت عن الأسلحة البت مرتك يا منذر بكرا حتعرف عن المخدرات يا إنت عارف حنتخلص من أي زول بقيف في طريق شغلنا 😡
منذر : 😡تتخلص من منو سندس خط أحمر يا أبوي سامع والله والله ثلاثة قسما عظمآ سندس دي تتخدش ساي اولع فيك بي شغلك
فؤاد: إنت بتهددني أنا 😡إنت موهوس دا ما حب دا هوس فوق يا منذر فوق
منذر : إنت الفوق انا مرتي لو هبشتها ساي اولع فيكم سامعني يا أبوي 😏وقتها حانسي إنك أبوي
سندس : أنا بعد السمعتو دا جريت غرفتي انا وتاجر المخدرات دا🙂💔دخلت الحمام وقفلت علي ومؤيد واقف بدق لي الباب وانا بس راسي شاطب ويودي ويجيب وهو يبكي صرخت فيهو طير من هنا يا مؤيد وبقي يبكي شديد سامعة صوت منذر شالو وبهدي فيهو أما أنا لسا ما قادرة أستوعب الحصل كلو
منذر : سندس
سندس : ممكن تخليني براي
منذر : سندس افتحي الباب دا 😡
سندس : بقت اصرخ بدون ما أشعر قلت ليك خليني براي
منذر : سندس الباب دا يتفتح 😡
سندس : عليك الله خليني برأي بعدين بطلع😭 شوية كدا دخلت في البانيو ورقدت ودموعي دي عشرة عشرة انا بكيت لحدي ما نمت انا صغيرة علي الكلام دا كلو وقت فتحت عيوني حسيت بي حركت يد في وشي لقيت روحي في السرير باسني في راسي
منذر : عملتي كدا ليه😔
سندس : قعدت في السرير ودموعي نازلة أنا انا عاوزة بابا 😭😭😭💔 ضماني عليهو
منذر : هش خلاص إتنفسي ما تحبسي نفس و طلباتك أوامر وبعدين السلاح الشوفتيهو دا نحنا بنتاجرو عندنا معارض في الخرطوم في كل أنحاهو
سندس : يعني ما بتهربوهو
منذر : لا لا أسي أهدي وبعدين من قبيل مؤيد ببكي لحدي مانام
سندس : والله ما قصدي أجوط فيهو😭
منذر : شششش خلاص ولا يهمك بس إنتي خلي بالك من نفسك ومن السكر دا
سندس : بعد مرور شهر جاء مؤيد ما قدرت أخبي عنو إني لقيت سارة وريتو وفرح شديد وأنا أصلا حاعمل زيها ما قدرت اطلع واسافر زي ما وريتها منذر زاد الحرس وما قادرة اتنفس نفس كلمتها وهي لغت التكت وأنا تعبت وحاجن 😭💔تاجر مخدرات أنا الدخلني في الأسرة دي شنو أنا قاعدة في السرير ودموعي نازلة 😭كنت ناقشة حنة ناعمة نص حنة العروس لأنو كان عندهم عرس جاء مؤيد داخل شافني ببكي مسح لي دموعي ونومتو جاء منذر
منذر : عيونك ليه حمر🤨 عايني لي كنتي بتبكي صح😔
سندس : مسك وشي بي يدينو ❤️كذبت ليه إشتقت لي بابا
منذر : طيب خلاص يا حبي ماف داعي لي دموعك دي عارفها غالية علي صح 😔 بعد العرس نحجز تكت ونسافر لي بابا بس إنتي ما تزعلي كلو بتحل
سندس : وضماني عليهو طيب 😊❤️ باسني في راسي وعيوني وباس مؤيد وطلع ❤️ يا رب ساعدني أطلع من الأسرة دي والمساء كان موعد العرس لبست توب في أطرافه ورود كبار بالذهبي والفضي وهو أفيهو ألوان كثيرة أبرزها أسود ولحمي طبعا مع لوني ظابط وظبط مع جسمي وإتمكيجت ورولت شعري وطلعت خصلتين طوال بي قدام وروج كبدي بي لحمي طلع واو👄💗 وأنا قاعدة قدام المرايه وبلبس في غويشات جابهم لي أمس وسرحانة وما منتبه ليهو إلا لمن باسني في خدي وهمس لي
منذر : ربنا يحفظكم ويخليكم لي ❤️بحبك
سندس : ربنا يخليك لي حضني عليهو وهو كان لابس ليهو بدلة بنية يتلمع ماركة حتاكل منو حتة واي من سماحتو🙆♀️❤️❤️جاء مؤيد قال ليهو زح من ماما دي حدتي بلاي طبعا بالصوت الطفولي
منذر : ودي مرتي يا مستهبل 😂😉😘
مؤيد : وأنا حتتي وين🥺
منذر : 🤣😂😂😂 لمن تكبر نفتشها سوا
سندس : داير تخربو لي من أسي صح😂 والله صحى الولد شبه أبوه شلتو لبستو واديتو لي أبوه وطلعنا ووصلنا صالة ما خمج وعرفني بيهم كلهم ناس هاي كلاس لمن بيغادي أصلي ما حاسة نفسي بنتمي لي المكان دا انا عاوزة أرجع سندس الزمان 😭 باركنا لي العرسان ورقصنا ورجعنا منذر وقتو كلو مراقبينى ما شال عينو مني وبتسم لي وماسك يدي ورجعنا
( أحبها بكل تفاصيلها ادمنتها حد الهوس)
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《13》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
سندس : وأنا بفكر وهو خاتي مؤيد قدامو وبسوق لمن نام شلتو منو نزلت التوب من راسي عشان اطلع الخناق دا وأنا بطلع فيه القوايش هو وقف العربية🙂وقفت ليه زح لي شعرتي لي وراء وختي يدو في خدي
منذر : حاسي بيك مضايقة حبي
سندس : لالا بس مصدعة شوية😊
منذر : طيب مع إني ما مقتنع
سندس : وصلنا وأنا دخلت غيرت وجيت عاوزة ارقد لقيت مؤيد صحي اديتو لي ابوه ونمت ❤️ وبعد كم يوم سافرنا لي بابا
Flash back 👈
سارة : أي يا ماما سندس ما قدرت تجي الليلية أنا مصدعة زين دا نايم حامشي ارقد جنبو عشان لو صحي ما يتخلع سندس دي خليها هنا وما تمشي لي الوصلة يا ماما دخلت المطبخ ربطة راسي لانو واجعني شديد وبلعت بندول بس ما عمل شي ساعة حتي نمت وحاضنة زين قدامي جات سندس بتقول بابا بابا ومبسوطة صحصحت غسلت وشي ومشيت المطبخ كبيت لي موية في الكباية عاوزة ابلع تاني حبة بس أسمع ماما بتنادي سندس رديت ليها أي يا ماما جايبها ليك صحتني من النوم😂شلت كبايتي معي أما منظري لابسة بجامة قصيرونة حلوة حلا 😂❤️وشعري قصبتو مع اكتافي طبعا عشان هو كان بحبو طويل ورابطة لسا بالطرحة وسندس بتجر في شعري يا بت والله اجدعك قليلية أدب زي أبوك وقت دخلت من الصدمة لمن الكباية وقعت مني قربت أوقع سندس إلا هو مسكها عماد جاء كيف ومتين وعرف مكاني كيف وجسمي كلو برجف فيني😭💔عماد وجاء جاري زين عفظ القزاز ويبكي بي أعلي صوت وسندس زاتها بتبكي انا شايفة ضلام ضلام وما حاسة بي شي وقت صحيت لقيت نفسي في غرفتي وسندس نايمة وعماد ماسك زين وكانت رجلو ملفوفة بي شاش دموعي جرو والله إشتقت ليهو
عماد : سنة وخمس شهور وسبعة أيام دا كلو ما هان ليك تتصلي لي ولا لا كمان مخبية علي أولادي كيف هان ليك قلبك
سارة : 😭وقبل ما أفتح خشمي 💔خت زين في السرير وحضني شديد حسيت عوضامي حتتكسر
عماد : ما عارفة إشتقت ليك قدر شنو أنا خفت ما ألقاك ما تبعدي مني والله إتغيرت وبقيت زول كويس أرجعي معي نرجع أحسن من الأول
سارة : وفاكر حارج معاك بعد العملتو فيني
ماما : يا بت أرجعي مع راجلك عشان خاطري وخاطر أولادك زنبهم شنو وليه عاوزة تخليهم يتحرمو من أبوهم وتعيشهم العشتيهو 😭💔
سارة : إسبوع بحنس فيني حتي رضيت أرجع معاهو لميت حاجاتي وحاجات أولادي ورجعنا كلنا السودان ما عدا ماما 😂عجبتها الطرطيبة وهو إشترى ليها الشقة دي نزلنا السودان وخالتو ولمياء إستغبلونا في المطار😭💔حضنتها وبكينا وهم زعلو وفي النهاية رضو وشالت أحفادها❤️ وهي ولمياء ساق عربية لمياء عماد وأنا راكبة جنبو وهو يعاين لي وياعين لي الطريق وصلنا وإتونست معاهم حبة وطلعت الغرفة زي ما هي دموعي جرت😭وأنا بتذكر التعامل القاسي وأنا برجع لي وراء كنت عاوزة أهرب إتصدمت بي عماد ضماني عليهو وباسني في راسي
عماد : اعفي لي والله ندمان
سارة : تصدقو بكى وأنا زاتي بكيت سامحتو☺️❤️❤🩹 (- وما الإنسان من دونَ الحبَّ قُل لي ، أيغدو البحرُ بحراً دونَ ماءِ؟!💛.) تاني يوم صحيت خليتو نايم مشيت حضرت الشاي زين نام مع خالتو وسندس مع لمياء صحو ببكو جابتهم لمياء شلتهم طلعت بيهم فوق ما لقيت مقعد ليهم🙂💔 حممتهم وهم بلعبو بالموية حمومني معاهم🙂💔 ومعطو لي شعري 😭💔 أنا لو كنت عارفة حيمعطو لي ما كان قصيتو طلعتهم عريانين إلا بالبامبرص 😂حلوين حلا وهم جارين😂💔 سندس حبيبت ماما عضي بابا قالت بابا وجرت طبعنا مفتحين فتيح نزلو المخدة وطلعو بيها فوق زين طلع ليهو في بطنو😂😂💔 وسندس في صدرو عضتو في خدو تربية ماما صحي مخلوع بس ضحك لمن شافهم أحي أنا 🥰❤️أذوب بأسهم
عماد : إنتو ليه عريانين 😂 ماما وين
سارة : دخلت إدوشت ولبست لي جلبابة لحدي الركبة وطلعت لقيتهم مافشين هو دخل إدوش وطلع في السلة لقين كمية سجاير وفي السرير بكت حرستو لمن طلع
سارة : ممكن تديني تفسير لي المرض دا
جاء باسني في راسي
عماد : أوعدك حابطلها ❤️عشانك
سارة : يا أنا يا الزفت دي سامع وبعدين إنت من بتين بتشيش😡
عماد : لو قلت ليك ما حتصدقتي شربتها مرة وحدة كان بي سبب خسارة شافع عمرو ٥ سنين في عملية😔💔
سارة : ما قدرت حضنتو ودمعتي جرت أنا أسفة لكن برضو تخلي المرض دي عاوزة أزح
عماد : خليك شوية هو أنا صدقت
سارة : وبي كدا أنا وهو إتصالحنا وشوية شوية خفف السجارة لمن بطلها أنا فيوم تعبت شديد كان عندي ملاريا مطلعة عيني😭 يا الله بتكلم أنا لو مت اوعك تعرس سامع ربي لي عيالي ديل
عماد : بعيد الشر يا قلبي كدا الحقنة تاخد مفعولها
سارة : بعد أسبوع بقيت زي الحصان عماد كل ما يشوفني يضحك 😑
عماد : ناس كدا يا أمي الملاريا جرستهم جرسة تقيلة وخلتهم يقولو خارجيات😉😂😂
سارة : يا خالتو لمي ولدك دا 😑😑😑
عماد : يا خالتو لمي ولدك دا 😁
سارة : عمااااااااد😤
سندس : وصلنا وقضينا إسبوعين وعمرتا وكانت أجمل عمرة يا رب تقبل وقضينا ٣ اسبوع ومنذر قال نرجع
منذر : كيف يعني أسيبك وراي حترجعي معي ما عاوز نقاش في الموضع دا
سندس : وأنا قلت ليك ما راجعة وبعدين دا أبوي يا منذر ما زول غريب 😡ولو أقعد معاهو سنة دا ما يخصك
منذر : ما يخصني 😏 إنتي مرتي بي نهرة حقتي حقتي براي سامعة
سندس : بلا حقتي بلا زفت عاين طلقني
منذر : أطلقك🤨 إنتي ما نصيحة ولا شنو اطلقك كيف إنتي شكلك بالعة ليك حاجة
سندس : راجلي بتاجر مخدرات كيف ما أبلع 😒
منذر : سندس لا إله إلا الله حترجعي ورجلك فوق راسك
سندس : لو قصبتني حابلغ عنك قرب علي شديد وضحك ضحك مزتفزة😏 وأنا خلاص لساني إتبلع وهو برجع لي شعري لي وراء شبه حاضني
منذر : تقدري حتبلغي في منذر حبيبك ابو ولدك
سندس : أنا ما حارج معاك
منذر : 😏طيب حالغي التكت حقت واسوق معي مؤيد وإنتي خليك
سندس : طوالي إنفقعت بكاء ما حتشيلو مني
منذر : ششششش روقي ما تبكي ما حاشيلو في حالة إنك تجي معانا 😏
سندس : إنت ليه بتعمل كدا حرام عليك😭😭😭
منذر : عشان أنا بحبك ممكن تسمهو إدمان عشق هوس المهم تبقي جنبي وقصاد عيوني
يندس : حاولت اكون طبيعية وسافرنا وفي المطار وقت هو بشيك علي الشنط وأنا شايلة مؤيد وشايلة شنطة يد طوالي براحة إنسحبت وأقرب عربية ركبتها وقلت ليهو سوق ما عارفة أمشي وين مشيت أمدرمان بيت صحبتي من الجامعة 😭❤️تلفوني قفلتو طبعا قعدت معاها يومين هي طيبة شديد ما حسستها بي شي وثالث يوم ركبت الباصات المتجهة لي مدني مشيت لي حبوبة😭❤️وصلت تاني يوم من بيت صحبت وأنا ماشة إشتريت شنطة وملابس لي ولي مؤيد معنا حوالي ٣٠٠ مليون غير الدهب الكنت شايلهو معي يلا حبوبة بيتها ما زي البيوت بابا أجر ناس وبناء ليها سطوح هي وبناتها وأعمامي عندي ٤ اعمام أبو بكر وصالح وموسي وفاروق متزوجين ٣ ما عدا صالح دا عمرو ٣٩ ومقيم برا والعجب نسوانهم بيغادي ليهم هم ساكنين فوق وحبوبة تحت طوالي دخلنا سرير في غرفتها طبعا بنات وأولاد أعمامي مستلمين البيت علي حسابهم 😒 وكلهم فقر وبتاعين مصالح حبوبة بس مخوفاهم من وصلت سلمت لي شديد وتشيل وتبكي وأنا أشيل وأبكي لالا لازم اكلم بابا يسفرها بس كيف كنت خايفة من حاجة وحدة إنو منذر يلقاني ولو لقاني حتكون ردت فعلو شنو 😭💔
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《14》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
حبوبة : بت يا سندس سندس خبارك وين سرحانة
سندس : أي حبوبة 😊لو عارفة بالي مشغول بي شنو 😔💔أي حبوبة ولا شي قضيت ٤ يوم وشوف المشكلة جات وحدة من رجال أعمامي تجوط وسمعت حبوبة كلام فاضي لي درجة دفرتها طوالي ولا كذبت أديتها كف لمن بقت تشوف طشاش طشاش وعملنا قومة وقعدة عندها ولدها ماف انا غايتو سقت حبوبة وجبت لينا توكتك لمينا حاجاتنا المستغربة إنو ماف واحد من أولدها وقفها😔💔ونحنا بنطلع شنطتي جاء ولد وشكلها حرشتو قطع لي كف لمن وقعت قدام مؤيد وقدامها وهو بقي يضربو ويبكي سمعتهم كلام عمرهم ما حينسو وشلت ولدي وطلعت مسحت دموعي وطلعت ومشينا بعد ساعات حتي لقينا لينا بيت في عوضيتن ومطبخ وحمام وعريشة بلدية بيت بسيط جدا جدا الشهر بي ١٥٠ دفعتها وفضل لي ١٥٠ كان مفروش قعدت ساعتين ضايرت ورتبت
Flash back 👈
منذر : بقى يفتش عليها زي المجنون مرة يومين كيف يعني ما عارفين مكانها تقلبو الخرطوم دي قلب وتعرفو لي مكانها😡😡😡
مجهول : يا ريس لقينا عنها خبر كانت في حي من أحياء أمدرمان وعرفنا البيت القاعدة فيهو بعد يومين مشي البيت لأنهم كانو ماف
منذر : طيب هي ما قالت ليك ماشة وين
صحبة سندس : أي صح قالت حتسافر مدني لي حبوبتها
منذر : طيب شكرا عمري ما حانسي جميلك دا ودا رقمي لو إحتجتو لي اي حاجة إتصلي لي وإتحرك علي مدني
سندس: وإدوشت وجيت لقيت مؤيد مبرجل الشنطة شلت مرايتي وعاينت لي خدي المحمر و الوارم دا😔💔 أسي لو كان قعدت مع منذر ما احسن من الزلة دي 😭💔كنت محمومة حبة رقدت ونمت بعد الظهر لمن صحيت قريب لي العصر لقيت مؤيد ماسك تلفوني اليليلة وب انا😭💔مشيت مسكتو منو لقيتو بتكلم مع أبو طوالي قفلت الخط وقفلت الموبايل 😭😭😭💔واي يا ماما قال لي بابا قال جاي أقع وين أنا الليلية 😭💔طبعا بكون حدد موقعي بالجبي إس (🌚💔ابلعوها )يا الله واكتشفت إنو بتكلم معاهو من الساعة ١١ باقي يومي داك بقي لي بيجي بيجي نسيت أي شي قلت أخلي بي وقتو طبعا خدي ورم 😂💔 وبقي زي الطماطماية من الحمار وب أنا وعلامات الأصابع إلا مسحت كستر الاحمرار خف تاني يوم الصباح حبوبة بتصحي بدري إدوشت وحممت مؤيد ولبست وجراء وأنا بعمل في الفطور خلصت خليت التقلية تسبك غايتو شغل الفحم دا واي من جواي😭😭😭💔 سامعة حبوبة بتتكلم مع زول😭💔دا منذر طلعت موية من التلاجة ويدي بترجف وكنت خالطة عصير طلعت عيني في عينو ما ختيتها جاء حضني شديد .
منذر : ليه عملتي كدا ستة يوم و١٦وساعة و٥٤ دقيقة دا كلو هان ليك عايني حصل في شنو في غيابك عارفة أنا بحبك ليه عملتي كدا😔❤️والله بحبك
سندس : وأنا بحبك لمن رجع عاينت ليه لقيت راسو ملفوف بي شاش راسو ويدو اليمين برضو دموعي جرت 😭 مسكت يدو سلامتك حصل ليك شنو
منذر : حادث صغير كدا ممكن نقول دا فراقك 😘مالك بقيتي حلوة كدا ٠
سندس : دي عيونك بس🥰❤️ ضيفتو وشرب العصير وبداء الأسئلة 🙂💔
منذر : ليه ما قاعدين في البيت الكبير
سندس : تعجبكم حبوبة حكت لي كل شي ما عدا الكف لأني حذرتها بمشي بحرق فيهم البيت لكن يا يمة ولادتي عاد🙂💔تعجبكم هو شايل مؤيد قدامو قال ليهو عمو الشرير ضرب ماما واي يا بطني قلت ليه مؤيد 😁 هرشتو حتي سكت
منذر : منو ضربك يا سندس😡
سندس : مؤيد بكذب
منذر : مؤيد دا طفل يا سندس يكذب كيف إنتي البتكذبي ما هو 😡أحسن تتكلمي عشان ما أمشي أقوم قيامة في البيت داك وديني وما أعبد أنزلو علي رأسهم طوبة طوبة😡
سندس : إترددت حتى قلت ليهو ضربني كف ما حار جاء شاف خدي لسا في علامات حبة و وارم طلع طوالي بعد عرف إسمو إترجيتو ما يعمل حاجة طلع بعد ربع ساعة قلبي اكلني لبست توبي ولحقتو 😭💔 وقت وصلت البيت قايم وقاعد وامو بتبكي وأخواتو وأبو بحنس في منذر يخليهو إتخيلو إنو ماسك سلاح 🙂💔 داير يقتلو إلا جيت مسكتو حنستو تحنيس ضرب ليه وحدة جنب رجلو انا قلبي إتقطع 😭💔
منذر : مرتي خط أحمر سامع دي فركة إذن بس ما أكثر المرة الجاية إلا يلمو بقايك حتي يدفنوك سامع مرتي لو عاينت ليها ساي بقتلك والله أقتلك جريتو من يدو طلعتو برا وأنا أصلي كلي برجف 💔 شايل سلاح يا جماعة 🙂💔 مسكني من يدي وجراني ركبني العربية وأنا خلاص في عالم تاني وهو بنادني🙂💔
منذر : أنا بحبك والله
سندس : تقوم تكسر لي ود الناس يدو هو مجرد كف لو عرفت كان ...وسكتت
منذر : 😡بكسرها وتاني بكسرها ولو ما جيتي كان فرقت السلاح دا في راسو😡 أنا زول لو عاين ليك ساي بقتلو إنتي حقتي حقتي أنا إنتي ملكية خاصة بي
سندس : رجعني البيت 😭 نحمد الله نا ركز في الكلمة الأخيرة بعد تحنيس رجعني غيرت ليه الجرح ولانو يدو نزفت حتي ختيت ليهم الفطور أكلت حبوبة وهو باكل في مؤيد وبعاين لي لقمة ما قدرت أشيلها مشيت قعدت في الغرفة الجو بعد ما غسلت العدة رقدت عملت روحي نايمة بكيت بكي السين وشوية حسيت بي حركة مسحت دموعي بي توبي وعملت نايمة جاء منذر رقد لي مؤيد قدامى كان نايم باسني في راسي 👩❤️👨 وطلع جاء اذان الصبح قدرت ما سئلتو مشيت وين أبا يورني جاء والتعب والسهر ظاهر في عينو رقد بي جزمتو علي بطنو واي زي الشافع❤️❤️❤️❤️صلحت ليهو يدو طلعت ليهو الساعة والجزمة وشغلت ليهو المكيف وضلمت ليهو الغرفة قدر الإمكان لأنو الشمس بدت تطلع ❤️ وهو ما بعرف ينوم في الضو الساعة ٨ وهو لسا نايم لقيتو مؤيد نزل طلع جنبو ورقد ليهو في بطنو❤️❤️❤️❤️ ونايم شلتتو خليتو في حضنو صحى الساعة ١ دخل الحمام ونادني
منذر : وين الماسورة حقت الموية السخنة
سندس : عاين دي ما العمارة حقك 😒 + أحب اطمنك أشحن موبايلك لأنو حتقطع إتدوش و طلع شعرو مبلول
منذر : لا احب اطمنك إنو حنسافر اليليلة
سندس : إنت ومنو😒😒😒قعد وبنشف في شعرو
منذر : 🤨يا سندس جاريتك كثير فشنو يا روحي أسي تلمى حاجتكم دخلوها في العربية عشان حنتحرك بعد أشرب كباية الشاي دي😒
سندس : هي وتاني هي أنا دافعة إجار شهر كامل ما تميت صفيقي وراني الصفقة😂🌚💔
منذر : وأنا إشتريت البيت😒
سندس : وجع😂👏💔🥺إنت ليه ما تخلي أي زول في حالو إنت خليني إنت بس
منذر : ولا تقوليها يا سندس كلامي واضح وما حياعاد حتمشي بي إرادتك أو قصب عنك
سندس : 😭😭😭😭إنت تاجر مخدرات يا منذر حرام عليك خلينا نطلع بالمعروف زي ما دخلنا بالمعروف😭💔
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《15》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
منذر : لا إله إلا الله يا سندس 😡 كلامي ما بتعاد
سندس : قوم أضربني عليك الله😤 معاك ما برجع عشرة مرات ما برجع 😤💔
منذر : وأنا ما طلبت إذنك 😏 لو مفتكرة حاحنسك يستحسن تشيليها من رأسك
سندس : 😒😒😒نشوف🙂 خليتو مرق ربع ساعة بي جاي لخيت حنتي وقعدت عشان ما أمشي تعجبكم إلا بالشريط شكل رهيب🤣❤️ نشفت ودبلتها لمن جاء عاين لي ساي لي العصر كدا قلعتها وغيرت لبست لي جلبابة جديدة وفردة جزرية من الموت شفتو ولا النفساء المجيه ديك🤣🤣🤣 ويعجبكم سرحت ليك الشعر دا وخليتو مفرود
دخلت المطبخ لقيت في عصير جاهز شكلو ينعنش جاء منذر
منذر : عصري لا
سندس : شربتو وخليت الكباية فاضية طلعت ليهو لساني😛 ومشيت وهو قعد يضحك😂😒😒خمس دقايق راسي لافني ولا كذبت أقرب سرير رقدت وقت صحيت لقيت نفسي في العربية مرجع لي الكرسي لي وراء
منذر : صباح النور
سندس : شوية حتي جمعت لقيتو سايق ومؤيد نايم مع حبوبة وراء منذر😬😬😬حبيبي ممكن يدك 🥺❤️
منذر : ❤️قلبي لو عاوزة بطلعو من مكانو وبديك ليهو❤️
سندس : مسكتو عضيتو قلبي لمن إرتاح وهو ولا عليهو بقي يضحك ويحرك في يدو شوية وحندخل الخرطوم
سندس : وشوية مؤيد صحى وببكي شلتو حنستو أبا يسكت 😭والله اجدعك بالشباك دا😭😭😭 أبو وقف العربية شالو نزل إشترى لي حلاوة وشبس وحاجات كثيرة ابو دا دلع واداناي ليهو
مؤيد : 🥺تحانة
سندس : 😂😂ابو دا دلع مسخن محنكش زي أبوك
منذر : هوي يا زولة😂مالك مع ولدي
سندس : 😒😒😒ما صحي كلامي قلعت ليهو الفنيلة وخليتو بالبنطلون أديت حبوبة موية وعصير ولمن دخلنا الخرطوم وقفنا في اوزن دخلنا وهو شايل مؤيد طبعا ما لبسو الفنيلة🙂شايلو ذي دا 💔قعدنا في طاولة رهيبة وهو طلع جاهو إتصال لبست مؤيد فنيلتو وأنا بعاين ليهو هو داخل جات وحدة منشحطة إلا سلمت ليهو بالحضن🙂كعبة يالبايرة وهو يتبسم ليها طوالي نزلت مؤيد وجراء لي ابو نظام هو حقي يا بيبي😏❤️
حبوبة : دي منو المطيليقة الاصقة في راجلك دي زي القرادة
سندس : عسل خالص يا حبوبة😂😂😂 ❤️ وشوية جو اولاد اقرض من القرض زاتو حلوين حلا جو قعدو في الطاولة الجنبنا 😂💔 جاء مؤيد شايل مفتاح عربية ابو وقع تاني قام فل إيرادة لمن جاء جراني من التوب نزل من راسي لي اكتافي رفعت مؤيد ختيتو في الطربيزة والأولاد الجنبي صفرو٠ تصفيرة صغيرة ما أحس ليك بي زول يرفع لي التوب عاينت ليه😒😒منذر قعد قصادي والأولاد من شافهو قطعو جمةحدر ليهم بس عملو شتات😂💔 عاين لي تقول يجي ياكلني😒 وشوية جات المايعة ديك سلمت لينا 😒معصعصة عاملة زي الطاقها كهربة وبعدين دا شنو البس دا بنطلون وبلوزه ضيقين والشعر فاكهو وبدون طرحة شال بس في أكتافها😒💔 وتعجبكم النظارة زولتكم بتتظارف أصلي ما هضمتها ما عجبتني إلا حبوبة 😂😂😂دخلتها في مضب لمن قامت مشت جابو الأكل غايتو حبوبة ما عجبها شربت عصير أما أنا بحرك ساي في الأكل وبفكر في المايعة ديك😤💔 وباكل في مؤيد
منذر : جيبي مؤيد وأكلي إنتي
سندس : قلبت ليه عيوني 🙄 وكانو حيفرق معاك
منذر : أكلي يا سندس
سندس : قصب هو ما عندي نفس ورميت ليه الشوكة وشلت مفتاح العربية وطلعت ركبت هو تبعني لمن رجع قعدت ما عارفة بكيت ومسحت دموعي لمن شفتو جاي معاهو حبوبة ومؤيد نايم في كتفو و شلت مؤيد منو 🥰❤️ خلي دا كلو لمن أرجع أقول ليهم شنو
منذر : بتفكري في شنو ما تخافي هم أصلا ما عارفين إننا جينا من السعودية أصلا ما تشيلي هم انا بحلها
سندس : جبت العربية كيف🥺
منذر : إشتريتها كلها بي ٢٧ مليار
سندس : رجعت رقدت في الكرسي ما صحيت إلا بي صوتو دخلنا وسلمو لينا بالحضن وخالتو تشيل وتبكي علي منظر منذر عمو فؤاد كان ماف مشيت لي تقوى ❤️ مشتاقين يا توتة وربي
تقوى : كميات وربي جبتي لي معاك شنو
سندس : ميكب هدى بيوتي العاوزه 💗 قعدت إتونست معاها كدا وطلعت لقيتو راقد علي ظهرو و خاتي يدو في راسو والتانية ماسكها مؤيد ورقد فيها🥺🤍 دخلت إدوشت لبست لي جلبابة وطلعت عدا إسبوع وهو واقف لي في حلقي ما بخليني أطلع وأنا عيانة عيني طالعة 🤯 نزلت نص الليل المطبخ🤍 نفسي في عصير ليمون بارد شديد🤍🤍❤️❤️❤️ عملتو وبشرب فيهو وكنت قاعدة في كرسي طويل مدور قبلت لقيت منذر لمن إتشرقت قربت أموت
منذر : صحة صحة
سندس : إنت ناوي تقتلني مش😤ما ممكن معاك تطلع لي فجاءة كدا
منذر : فكرتك حتشردي تاني
سندس : بالعقل كدا أشرد بي وين وإنت خاتي لي حرس تقول بيت وزير🙄🙄 وبعدين شايفك ما متحنن مش مشيت حنة صحبك ليه ما إتحننت
منذر : ما عاوز 🙂 وبس
سندس : 😁ما هو ما علي كيفك 🥺💗والنبي والنبي تخت حنة
منذر : طيب عشانك بس بعدين حتزعلي😂
سندس : باقي ليننا دا لخيتها و ختيتها ليهو مرتين ونسة وأخر ضحك إنت عارف الحنة فيك رهيبة 😘❤️ وحاخت لي مؤيد لو صحي ما حيخليها تنشف
منذر : صدقيني إنتي ما نصيحة😂❤️بعشقك انا
سندس : وأنا بحبك ❤️❤️❤️ عدا إسبوع وأبا يسوقني عرس صحبو قدرت ما حنستو في نفس اليوم كلهم طلعو ما عدا تقوى وقت مشيت ليها الغرفة من شافتني بقت تبكي تبكي شديد 🥺💔 قلبي ماكلني بكتني معاها بعد شوية قالت إتشاكلت مع حبيبها😂😂😂💔وسخة خلاص شنو يا زولة بكرا بتتصالحو وتقولي مرة أخوي العسل قالت🥰❤️ ماشة أدي مؤيد ياكل وبطلي بكى يا شيخة مشيت أكلتوا وطلعت بيهو الجنينة بعد العشاء حوالي الساعة ١١ كلهم ما جو ومؤيد ببكي شديد كانت حرارتو عالية وتقوى جات لبست عبايتها وأنا بتصل لي منذر ما برفع 😭💔 وأنا لبست وشلت العربية حقت عمو سقتها ومشينا إتصلت لي مؤيد صحب منذر برضو ما برد وديتو أقرب مستشفى لي الأطفال 😭 دخلوهو طلع عندو إلتهاب وملاريا
تقوي : بتصل ليهو هو ما برد إنتي ما تبكي هو كويس لي الساعة ١ نحنا في المستشفي مركبين ليهو درب دفعت الرسوم وصرفت الأدوية لقيت مكالمات كثيرة من منذر عاوزة أتصل ليهو لقيتو إتصل لي وريتو وطوالي جاء ومعاهو عمو وخالتو 😭💔 حضنتو وبكيت كدا ومشاء شاف مؤيد طلعونا رجعنا البيت وتاني يوم قال عندو سفرة مهمة سافر وبقت تجيني رسايل من مضمون الرسايل عرفت إنو بت
محتوي الرسالة : معقول بريئة لي الدجة راجلك عرس بت الباشا ما لاحظتي الدبل الفي يدو
سندس : 😭 تاني صدمة أصلي ما بصدق منذر لالا منذر ما بعمل كدا عدا إسبوع ومنذر رجع كان كلامو معي قليل لحدي ما في يوم نفس الرقم رسل لي رسالة قال لي المكان الفلاني الوقت حتلقيه في شقة مع مرتو الثانية مرقت مع تقوى بحجة نمشي لي صحبتها في الطريق وقت هي سايقة😭عرفت حنمشي شقت منذر ضغطت عليها حتي حكت لي
سندس : قلبي كان حاسي برضو أصريت ونزلت مشيت ضربت الجرس فتحت لي نفس البت الكانت في المطعم وهو كان نازل من السلم واي يا قلبي😭💔من شافني وقف وبقي يعاين لي نزل وبقي يحاول يبرر ما لقيت نفسي إلا وأديتو كف وطلعت جريت نزلت سقت ومعي تقوي رجعت أبيت قفلت الغرفة علي ومؤيد معي 😭ببكي وبلم في حاجاتي متوقعة شنو أنا اصلا بي هو بحبني😭💔 بكرهك ما قدرت ألهمهم قعدت في الأرض دي وببكي زي المات لي زول طوالي إتصلت لي بابا وببكي
بابا : بسم الله فيك شنو قبيل ما كنتي كويسة
سندس : بابا بابا عليك الله تعال يا بابا😭😭😭😭 تعال سوقني من هنا وقفلت منو ومؤيد يبكي ونفسي ضايق لاني بحبس نفس شوية باب الغرفة فتح منذر💔
منذر : البخاخ حقك وين
سندس : 😭😭💔 يا الله بشيل نفسي نفسي أموت لقي البخاخ أخدتو حتي أرتحت حبة بتصرخ زح منى ياخ زح مني 😭ضماني عليهو بس إتفكيت وأنا يضربو قمت بلم في باقي ملابسي
منذر : ماشة وين ما ليك طلعة
وهي بتبكي : وفاكر أقعد معاك بعد دا كلو عاين يا منذر طلقني يا ببلغ فيكم كلكم 😭💔
منذر : أنا وإنتي عارفين ما بتقدري تبلغي + ما حاطلقك وزواجي دا صفقة ما أكثر لي الشغل
سندس : الشغل طيب ليه ما فكرت فيني ولا في ولدك 😭💔 عارفة إنو ربنا محلل ليك لكن كان توريني ولا كمان أحننك لي عرسك وأنا ما عارفة برافو والله
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《16》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
منذر : كدي قومي حرام البتعملى في روحك دا قومي إستهدي بالله
سندس : هو إنت بتعرف الله ياخ سبني اول كذبت وطلعت مشتري المطعم والشركات عشان تغطي علي شغلك الوسخ دا ما أكثر 😭 ما قادرة والله تعبت عاين خليني بس خليني أبعد ما حابلغ فيكم والله بس إنت خليني في حالي 😭💔 طلع وقفل فيني وشال مؤيد إتصلت لي بابا قال يومين ويجي دخلت غسلت وشي هو ما يستاهل كلو لي خير😭💔 ما تبكي حتهون ربنا بهونها رتبت شنطي وختيتهم رقدت من تعبي نمت صحيت علي صوت تقوي
تقوي : عايني جبت ليك شنو الله يرضي عليك قومي
سندس : ما عاوزة عليك الله خليني في حالي
تقوى : إنتي من أمس ما أكلتي قومي عليك الله😔
سندس : عاوزة بابا حضنتها وبكيت
تقوى : كفاية عايني عيونك ورمة من البكي حرام عليك البتعملي في روحك
سندس : مؤيد
تقوى : مع منذر
سندس : حنستني شلت لي لقمتين وتاني يوم بابا ما جاء منذر ما خلاهو وشال مني الموبايل تاني يوم جات سارة و جود حكيت ليها الحصل كلو قلت ليهم سوقني معاكم والله لو قعدت هنا حاموت والله حاموت😭💔 لبست عبايتي وغسلت وشي ونزلت
فوائد: ماشة وين
سندس : يا عمو إنت نهاي ما تتكلم معاي كفاية العملتو فيني طلب واحد عاوزة ورقتي ما أكثر خلي يطلقني حتي النفقة ما عاوزها ما عاوزة أي شي منكم
فوائد : ولا حتي ولدك لو إطلقتي نحنا حنشيل الولد
سندس : حرام عليك😭 ما قادرة والله تعبت سارة وجود فاتو إتكلمو معاهو حتي خلانا طلعنا مشينا بيت جود عماد قالو عندو عمليات سافر حكاية ٣ أسابيع اما في بيت جود في خالتو وأسماء وعمرو سلمت عليهم مؤيد عندو مؤتمر حيجي بعد يومين عادي ما حسستهم بي شي ودخلت غرفة جود ولدها مؤيد سماه علي منذر😂💖 شلتو زكرني بي مؤيد دخلت الحمام إدوشت وغسلت شعري نفسيات بس قررت ما أبكي و أبكي ليه هو ما يستاهل أصلا موبايلي معاهو وعملت كحل روج خيف بديت أسرح في شعري 🧖♀️ مؤيد بكون اكل ولا لا أصلا كان مع منذر وشوية مشيت قعدت مع سارة وجود عملنا قهوتنا العصرية وشوية منذر إتصل في موبايلها قالت لي مؤيد ببكي 😭💔 حبيب ماما ما تبكي بكرا أنا بجي البطل منو مش إنت خلاص حبيب ماما أقعد مع عمتو حاضر قال لي حاضر 💗
منذر : إشتقت ليك ليه بعدتي
سندس : طوالي قفلت فيهو قعدت تمينا ونستنا وسارة رجعت لانو شفعها بكو وأخر حنة رسمت اخر رسم في خطوبة صحبت أسماء عاد بنحب الفارقة 🥺💔ونفرق يا ناس لبست ليك فستان أسود حق سهرة مخنصر من الخصر وفاري زي سندريلا ويدنو لحدي الكوع حاجة واو ظابط مع جسمي ظبطة👄❤️ شلت المكوة دي عملت ليك تسريحة بقيت باربي باربي والعجب الميكب ما كثرت بسيط أيلينر وكحل وروج كبدي تحفة ❤️ والعطر يعجبكم جيت نازلة ويشيلو ويصفرو😂🥰❤️❤️❤️بخجل
أسماء: الليلية ووووب يا أرض إحفظي ما عاليك
سندس : و ولدك يا بتنا
جود : ولد منو يا ختي يقعد مع حبوبتو😂💔
أم مؤيد : أعملو حسابكم وبعدين مؤيد لو قاعد ما برضي والله أمشو الله يغطي عليكم
سندس : حاضر يا خالتو 🥰❤️ مشينا وتعجبكم سواقة جود قربت تقتلنا 😭😭😭ولدي يا زولة وقفت العربية لي منو لا لحدي هنا كفاية أنزلي أنا بسوق والله وااي عديل
أسماء :😂😂😂
سندس : شوفي الناس بتسوق كيف يا باسطة😎 يمن بالله لمن وصلنا كان في كافي في بري تحفة حاجة كدا ولا في ألف ليلية وليلية 🤩😍😍 نزلنا ودخلنا يمين بالله اولاد انضف من نيتي😂💔أسي يا سوسو بالزمن ديل اولاد ونحنا بنات😂
أسماء : أه دا ربنا ودي حكمتو😂😂😂الصراحة نضاف
سندس : الحفلة بي هدي واي بي كلو الساعة كانت ٩ سلمنا وباركنا ولبسو الخواتم وخلصنا بدينا الهجيج عملنا دائرة والعرسان في النص وغنت الحب هدا ونحنا نردد ورها
⚡️🎵🎶يا حبيب هي الردية إيه لو ما كدا أيام عمرنا نعيشها جنة مفرهدة 🎶🎶🎵🎵أنا ما رئيت غيرك محنة مؤكدة أنا ما هويت انا غير عيونك إنت دا يا هوااا خليني جم هذا الحبيب الي صار أقرب قريب 🎵🎵🎶🎶🎶
وتاني أغنية ما بعجبني زول دي أغنيتي أنا وجود هدي تشيل ويالاسود والزرعي طبعا دي أنا وجود😂😂😂بعد دا بنطلق والشي التاني معانا أولاد هجاجين نشيل نرقص ولا علينا وأسماء تشيل وتصور وترفع وجود وحاتي بنطلق😂❤️
بيغادي 🤍🤍🤍🤍🤍
ام مؤيد: مش إدوشت مالك خير يا ولدي مالك جيت طوالي مش بتخلص بعد يومين
مؤيد : أي يا يمة بس الموتمر خلص بدري وعندي واحد بس بعد إسبوعين وإشتقت ليكم عشان كدا + صداع راسي حيتفجر 😔الساعة ١١ كانت
منذر : سلام اوووووو أبو منذر الاخبار حمد لله علي السلامة
[[سلمو لي بعض سلام حار منذر جاب مؤيد لانو كان ببكي شديد وقال عاوز امو اما منذر ومؤيد أصحاب شديد يعني لو الوقت نص اليليل بجي أي واحد لي التاني ما بتقدر تقول أصحاب بس أخوان عديل ]]
منذر : زي ما عارف إتشاكلنا أنا وسندس وكالعادة جات وخلتنا ورها وسميك دا حارمني النوم😔مصدع مطلع عيني
مؤيد : 😂😂😂😂طيب اول شي نشرب لينا قهوة روز يا روز أشوف شكلها فاتت حاعمل لينا كبايتين قهوة عمل القهوة وطلع
منذر : زكرتي أيام العزوبية😂😂💔وقت بنعمل قهوتنا برانا غايتو أيام والله
وشوية الحجة جات نازلة وشايلة منذر
يا أمي إنتي الود دا متعبك جيبهو
منذر الصغير : ماما
مؤيد : دخل واتس شاف حلات أسماء البنات وين يا أمي
أم مؤيد: فاتو خطوبة صحبت أسماء
منذر : لا يا شيخة شوف حالة جود
مؤيد : وإنتي يا أمي خليتهم كيف يمشو وأنا أسماء دي خليها تصبر لي
منذر : 😡الحكاية أكبر من صبر حفلة مخطلطة
جماعتكم خلو الشفع وركبوا العربية وفاتو الكافي الوصفتو ليهم أم مؤيد : اليلية الله يحلكم يا بناتي
سندس : وأنا برقص في ود كلب جرا لي طرحتي أديت شلوت لمن عرف الله كم 😡💔 مشينا وقعدنا لينا في طاولة ربع ساعة ونتوس ولا علينا جاء واحد ظريف قعد إتونس كدا وقت كنا راجعين شفنا مؤيد ومنذر جاين علينا الولد المعنا عمل شتات نحنا تحت الطربيزة 😭💔
جود : أخوك دا الجابو شنو مش قال بجي بعد يومين
سندس : ولا صاحب اخوك دا 😭اليلية وب
أسماء : كلها حتقع في راسي أنا 😭💔
سندس : اصبرو إحتمال الله يمرقنا البركة الطربيزة كبيرة وبي قطعة كبيرة مرقنا لقيتهم مافشين عاينو اقلعو شباشبكم وأفحطو بي نمر ون😂😂😂💔 قلعنا وجرينا أصلي ما بقبل وراي طبعا فلونات جرو وأنا عاوزة أجري في زول مسكني من يدي😭💔قايلهو منذر طلع ولد قبيل عاين سيب يدي ما ناقصك أنا
الولد : سندريلا ماشة وين 😏😘الساعة ١٢ جات نفسك شنو أبقي أميريك
سندس : لالا شكرا بي أميري أديتو بنية ويدي لمن وجعتني فكاني جريت إصدمت بي منذر 😭💔 عاوز أجري مسكني الولد جرا ود الكلب مسكني كراني زي الخروف😭💔 يدي ياخ
منذر : سندس لا إله إلا الله 😡 قفلي خشمك دا ما أسمع حسك وقت مشيت جنب العربية بقيت أضحك😂💔في جود أسماء مسكهم مؤيد 😂😂💔
منذر : و عندك نفس تضحكي كمان قدامي
سندس : طوالي عملت روحي غمرانة😂😂💔 ومستمتعة بالشيلة😂💔 ورجع لي الكرسي لي ورا ولا الفي فلم هندي😍❤️ فات وين خايفة افتح عيوني زهجت لمن خلاص دايرة أنوم أحس لي بي موية يمن بالله إستحميت قمت مخلوعة😭😭😭💔 حبوبتك اتخيلو بي باغة موية صحة الكبيرة ديك كب فيني نصها😭💔 نزلت من العربية والهواء نفخني😭💔ما عافية ليك بشاكل فيهو وبضرب فيهو جدع الباقة وكراني ركبني العربية وأنا دي إتنفخت😭💔 قفل المكيف والشباك وأنا برجف من البرد
منذر : البطلعك من البيت زي الزمن دا شنو 😡ومن غير إذني 😡 ودا شنو الفستان الزفت البساهو دا ومطلعه شعرك كمان
سندس : ما تجوط إتكلم براحة لانو أضاني وجعتني😤 وبعدين ألبس الأنا عاوزه دا ما يخصك الساعة الوقف العربية لمن قربت أطلع بالقزاز😭💔
منذر : يا زفت إنتى 😡 كلامي واحد ما يتعاد فستانك دا بحرقة ليك و من اليليلة ماف فساتين بس عبايت يا تياب ولو فتحتي خشمك معي في الموضع يمن بالله أنغبك😡 بتكلم معاك أنا😡
سندس : عاين ما تعيط فيني رجعنا البيت وقت وصلنا لقينا مؤيد زانق جود وأسماء برا😂😂💔 أنا نزلت وقربت أكسر رجلي حي ود الكلب تاره ما وقف العربية اليلية بقتلني 🥺💔 نزلت دخلت بضحك وبعاين ليهم وقفني مؤيد شافني نادني هرشني أدناي حقي😂😂💔دي أخر الشماتة راجعين الساعة ١ دخلنا وأسماء مشت المطبخ طبعا خالتو نايمة في الصالة مؤيد صحها ودها غرفتها ولد جود عمرو ٩ شهور بحبي
أسماء : جود يا سندس ألحقو عيالكم واي بطني😂😂😂سندس جات شالت ولدها من فنيلتو 😂💔كلهم جو العيال عاملين شو في المطبخ مكشحين الدقيق وهم زاتهم بقو دقيق وفضو الأدراج التحت 😂💔 وبالنسبة دا دقيق بي موية 😭💔
سندس : واي يا ولادتي😭😭😭😭💔
جود : عديل ما بهبشو الولد دا😭💔يا مؤيد ولدك مخير معاهو
مؤيد : 😂😂😂😂
منذر : 😂😂😂😂
سندس : شلتهم وديتهم غرفتي حممت منذر وعلي طول لبستو ونام ❤️تقولي لي ولادتي دي معط لي شعري وحاتي خليتو عريان غيرت إدوشت وهو مع ابوه برا
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《17》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
مؤيد أصر نبيت أما وهو ومنذر قضوها سهرة صحينا الصباح رجعنا بعد الفطور
منذر : حتفضلي ساكتة كدا لي متين
سندس : 😒😒😒 وقف العربية أديني يديك
منذر : حتعضيني زي كل مرة
سندس : مسكت يدو يالله مرقت الخاتم مرقت خاتمي ولبست خاتم الهناية ديك عاوزة أطلع الفي يدي حلف لو يطلع😭💔
منذر : حتي هو لاصق فيك زي❤️ بحبك يا أنا
سندس : وصلنا البيت مشيت قعدت مع تقوي بتبكي ساي طلع دا ود عمها ضربها كف مشيت لي منذر منذر يا منذر
منذر : ثواني بس حبي أي في نفس المكان والتوقيت طيب يلا أها كنتي بتقولي في شنو
سندس : تقوى أمشي شوفها وعليك الله ما تجوط فيها💔 إتفاهم معاها براحة عشان خاطري ومشي ليها طوالي
منذر : توتة يا حبيبت أخوها مالك مضايقة رايك شنو نطلع أنا وإنتي نفرق ونجدد ليك ملابسك إتبرعي بي دي ونجيب غير
تقوى : احلف٠🥺🥺🥺إنت أحل وأجمل وأروع أخ لافيو والله لافيو سو ماتش🥺❤️❤️❤️
منذر : يلا ورح جهزي روحك
منذر وتقوى طلعو
سندس : قعد أموت أنا😭 صداع ولفة راس 😭💔 منذر ساق مؤيد معاهو جاء عمو فؤاد قال عاوز يتكلم معاى لبست توبي وطلعت مشيت ليهو تحت أي يا عمو
فوائد: يا بتي ما تاخدي علي بالك من منذر حاليا هو قلبو ما معاو بي سببك وما قادر يركز في الشغل يا بتي زوجو ومن لمار كلو صفقة شغل بعد شهر حيطلقها
سندس : وأنا زنبي شنو في الحكاية دي كلها خربتوا حياتي عشان شغل يا عمو خلي يطلقني وأي زول يمشي في حال سبيلو 😭💔 قعد أموت أنا ما مرتاحة في البيت دا ولا لي العيشة دي أنا عاوزة أرجع سندس الزمان أنا ما عاوزة القروش والعز دا انا عاوز راحة البال ما أكثر من كدا
فؤاد: ما تبكي يا بتي إنتي عارفة منذر لو يموت ما يسيبك عارفو مدمنك صح آنتي عارفة طول السنتين الإفترقتو وقت كان بحبك دي أخبارك كلها كانت بي أدق التفاصيل معاهو الله يرضى عليك أرضي بي واقعك دي قسمتك قومي إرتاحي شوية
سندس : طلعت مشيت علي المطبخ نفسي في بنانا شوكلت كبيت حبت موز ونيوتيلا نص العلبة و٧ مكعبات تلج وكريم شانطى خلطهم تمام ختيتهم عشان يبردو جيت بعد نص ساعة لقيت منذر ومؤيد وتقوى بياكلو فيها😭😭😭💔 بكيت ليهم عديل
منذر : 😂😂😂 حاشتري ليك
سندس : ومنو قاليك إشتريتها أسي دا ترجعها لي زي ما كانت😭😭😭😭😭
منذر : البشوفك بقول إنت أم يا بابويتي😂😘 يا ام جضوم إنتي
سندس : أكلتها كلها😭😭😭😭 اقطع وشك ما أشوفكم في خلقتي مشيت غرفتي رقدت حاضنة مخدتي وببكي لي شنو أنا زاتي ما عارفة😂💔 جاء ختو يدو في راسي جك الموية الجنبي يعجبكم 🌚كشحك فيهو وقمت جارية مرة إسبوع إتشكلنا شكلة كاربة ما بتذكر السبب😂 وبابا جاء نزل السودان نزل في بيت ناس سارة لأنو فاضي مشينا إستغبلنا في المطار ومشيت معاهو البيت حلفت كن أرجع قعدت في حضن بابا حكيت ليه بالحصل كلو ما عدا موضع المخدرات قعدو وإتونست معاهو لقيتو عامل شعرية❤️حبيبي إنت
احمد : ولدك دا نسخة من أبوا حتى التصرفات تعالي أكلي
سندس : شبعانة والله يا بابا أكل إنت ومؤيد أنا حاقفل الباب وأنوم
أحمد: حاسي بيك تعبانة ما تفكري في الموضع كثر العاوزه أنا بنفزو ليك ما تشيلي هم ❤️أنا جنبك دايما هو أنا لي غيرك مشيت رقدت ربع ساعة التلفون رن فتحت من غير ما أشوف الاسم وأنا نعسانة 😭
منذر : أشتقت ليك
سندس : أمممم كويس
منذر : الأميرة النائمة ❤️❤️ أدني مؤيد
سندس : إتصل ليهو في موبايلو يا حق مرتو
منذر : 😂😂😂😂لالا إنتي ما معي خالص تصبحي علي خير يا كلي
سندس : تاني يوم يا الله ماشة إدوشت وعملت الشاي والفطور ورجعت نمت صداع وحمة وطمة بضن 😭💔 جاء منذر ومعاهو أبوهو و أصحاب بابا مشيت خلطة العصير وجهزت وسارة جات هي وراجلها عملت الغداء🌚❤️❤️❤️ جاتني من بعد الفطور
سارة : عارفك لو تموتي ما يتمشي المستشفى لكن أمشي أخدي راحتك وانا حاجيب ليك كباية اليمون ❤️
سندس : تكون بارد شديد رجعت رقدت جابت لي العصير شربتو ختيت معاها الغداء قربت أقع ليها في المطبخ ساقتني رجعتني الغرفة بلعت لي مسكن ونمت وقت صحيت بعد المغرب طلعت دخلت الحمام وقت طالعة سمعت منذر بتكلم مع لمار في التلفون🥺💔 قال ليها اي نفس الكافي طيب ربع ساعة وأكون عندك وطلع وضيوف بابا فاتو صليت يا الله الله رقدت جات سارة
سارة : عماد دقيقة تعال شوف سندس دي من قبيل ما تمام
عماد : طيب هي وين أمشي وحالحقك
سندس : سوسو
سارة : بقيت كيف 🥺💔
سندس : حمد لله
سارة : جبت ليك أكل
سندس : ما عاوزة ما لي نفس خلي شوية وببقي كويسة شوية جاء عماد بي سماعتو فحص
عماد : حرارتك دي مرتفعة شديد ودا هبوط حاد لازم تمشي المستشفي نعمل ليك فحص كامل
سندس : ما ماشة شوية وببقي كويسة
عماد : بالطريقة دي حالتك حتدهور زيادة تمشي ولا أتصل لي منذر
سندس : حامشي😭💔 يالله لبست لي عباية سندتي سارة ركبوني العربية وصلنا مستشفي قريب عملو لي الفحوصات كاملة مضرة أبيت لانو صرفو لي ٤ درب عماد إتصل لي منذر وما برد وفات لانو عندو عملية
سارة : أسي مالك بتبكي🥺💔 حرام خافي علي الفي بطنك دا
سندس : كل ما احاول أبعد في حاجة تحصل وتخلني قريبة ليهو أكثر😭💔والله تعبت
سارة : دا حتي ربنا ما عاوزك تبعدي منو ❤️ كلو لي خير حا تصل ليهو
سندس : 😊💔خليهو هو ما فاضي
منذر : كيف يعني ما فاضي سلامتك يا أنا سارة شيلي مؤيد برا عشان المستشفى والعدو
سندس : مركبين لي الفراشة في يدى اليمين قبلت راسي منو طوالي🥺💔
قعد جنبي في السرير
منذر : سلامتك يا أنا زعلانة مني لي الدرجة دي
سندس : إتصلت ليك مشيت وين😭
منذر : عايني لي عشان أقدر اتفاهم معاك أنا مشيت لي لمار
سندس : فك لي يدي وأطلع برا 😭💔
منذر : حفضل جنبك كدا بس ويدك ما بسيبها ما مشكلة نتشاكل ونتصالح وتاني نتشاكل بس إنتي ما تبعدي وتسيبني براي😔❤️ وبعدين شدي حيلك شوية عشان البيبي الهنا دا
سندس : ختي يدو في بطني 🥺💔 دا كلو غلط
منذر : ماف شي غلط أنا بحبك وحافضل احبك لحدي ما أموت❤️
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《18》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
سندس : عليك الله بطل😭
منذر : طيب إنتي ما تعملي في روحك كدا وما تبكي العاوزه حانفزو ليك عشاني بطلي تبكي
سندس : ضماني عليهو 😭💔وإنفقعت بكاء ونمت وهو بقراء لي قران تاني يوم جات تقوى وخالتو وخرجونا رجعوني البيت بابا سافر لانو إتصلو ليهو ودعتو ورجعت البيت ببلع في أدويتوي بس أكلي تعبان بعد رجعت بي كم يوم جات لمار وضحك ونسة ويقول ليك شغل 😭💔 وشايلة مؤيد كمان😭💔 من شافني جاء جاري ماما شلتو وسلمت ليها عادي وإتونست معاها ❤️ وقمت خليتهم لي المغرب كدا قال حيوصل لمار أنا لفحت لي عباية وكالعادة ساق مؤيد مضايقة شديد ما قادرة 😭💔 شلت مفتاح عربتي وطلعت بعد شكلة مع الحراس😭💔 موبايلي ما شلتو شلت تلفون بتاع السوبر ماركت وإتصلت لي سارة قالت لي هي جاية وشوية جات ومشينا البحر راقدة في رجولها وببكي😭💔
سارة : قطعتي قلبي حرام عليك
سندس : مضايقة والله ما قادرة وما شفتيها بتمايع معاهو كيف أنا حاطلق وأعرس واحد أحلي منو😭💔
سارة : 😂😂😂عاوزة تقنعيني إنو شين يا ستي دا مدشدش كل بنات أهلو
سندس : 😂😂حلو وقليل أدب وعيونو طايرة قعدنا كدا وأنا رجعت البيت أول شي لقيت الحرس ماف دخلت بتسحب 😂💔لو مسكني حيجيب أجلي العربية خليتها برا دخلتي مسكني من يدي
منذر : كنتي وين😡😡😡😡 بتكلم معاك
سندس : ما تعيط فيني😤 كنت بقابل في حبيبي الحاتزوجو لمن أطلق منك😎 مسكني من يدي حتتكسر 😭
منذر : لا إله إلا الله 😡😡😡لي المرة الأخيرة كنتي وين
سندس : يدي😭💔 كنت مع سارة في البحر 😭💔 كنت مضايقة عشان كدا طلعت😭💔 حتي فكى لي يدي😭💔
منذر : أنا أسف ما كان قصدي أذيك بس قلقتني عليك فتشتك في كل مكان وما لقيتك خفت إنك .....
سندس : أهرب😒 وما أهرب حتفرق معاك في شنو ما لقيت البديل
منذر : بي نهرة سندس 😡
سندس : الحقيقة والله 😭😭😭 وطلعت غرفتي الصداع يا الله مؤيد كان نايم غيرت عباتي وإدوشت وحضنت ولدي علي ونمت
منذر وأبوه
منذر : كلو بي سببك يقطع أم الشغل الحيخلني أخسر سندس😡وبعدين إنت عارف حتى لا هي عاوزني لا أنا عايزها كلو بي سببك 😡
فؤاد: يا ولد وطي صوتك 😡اوعك تتكلم معي كدا سامع
منذر : 😡😡😡 أموت عشان ترتاح مني وطلع ومشي غرفتو وبقي يصحي في سندس سندس سندس
سندس : عاوز شنو + فكني عوضامي إتهرسو
منذر : أنا بحبك بس كلها ٥ يوم وكل شي يرجع زي اول
سندس : إنت تاجر تاجر مخدرات 😔يعني حرام أكلنا حرام شربنا حرام حتي مؤيد يعتبر
منذر : قفلي😡😡😡 مفتكرة أكلتكم حرام لا يا ستي أنا صاح بهرب مخدرات بس يا أستاذة أي شي خاص بيك إنتي من عرق جبيني أنا بصرف عليكم من المطعم والشركات إنتي مفتكرة ما عندنا قروش لا يا سندس كنا مرطبين بس فؤاد ما عجبو عاوز زيادة وزيادة لحدي ما دخل في التجارة الزفت دي وغير كدا خلاني شريك معاهو
سندس : 😭😭😭 عاوزة أنوم ياخ الزدها مؤيد صحا وبقي يبكي 😭😭😭💔 عاين شيل ولدك وإتخارجو من هنا ما ممكن معاكم😭💔 طردهم😂💔
منذر : يعجبك كدا نطرد يا حبيب بابا أسي نقع وين إنت وأنا نمشي نروق لينا بي كباية قهوة ونشتري ليك اي شي😂❤️
مؤيد : تهوة
منذر : أمك لو عرفت بتنسفنا😂💔 بعد نص ساعة إتصلت سندس وهو طبعا أخر ونسة مع صحبو مؤيد و ولدو
سندس : عاين أسي دا تجي وجيب لي معاك بوظة بالشكولاته ما بالكاكاو سامع
منذر : حاضر بس ربع ساعة
سندس : من جاء إستلمت منو الكيس❤️😍ريالتي حتجر دخلتها الثلاثة وحارسها واقفة زي الشافعة
منذر : 😂😂😂 ربنا يخليك لي يا رب
سندس :🥰امين طلعتها بعد بردت وجبت لي ملعقة وقعدت في الصالة جات تقوى
منذر : يعني ماف لينا
مؤيد : ماما انا داير🥺
تقوى : وأنا كمان بوظة🤤🤤🤤🤤
سندس : 🥺🥺🥺🥺مام مام عاينو ملعقة ملعقة بس
منذر : 😂😂😂
سندس : اديتهم ومويد دخل لي يدو جو الجردل😑😑 عاين شيل ولدك دا وإتخارج عشان ما أتجنن فيكم😑😑
. . أحـببتـك وعـلمـتُ أن الـوطـن قـد يڪون علـى هـيئـة إنـسـان💙🦋 . .
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《19》 💘
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
منذر : حاضر 😂 أسي عاجبك يا ميدو نطرد كدا انا وإنت يلا أرح نشوف لينا حتة ننوم فيها وطلع غرفتو
سندس : عملتي شنو مع ود عمك 🥺
تقوى : الصراحة أنا قليت أدبي 😭💔 وإتكلمت معاهو بي طريقة زباله
سندس : قلبي كان حاسي🙂 الدلع الدلع
تقوى : 😒😒😒سوسو بعدين ما أدلع كيف وأنا وحدة لي أخوني
سندس : ما هو ما حكاية دلع دلع وقلت أدب كمان ولقيت البوريك النجوم عز الطهر😏
تقوى : حتي إنتي بتتكلمي زيو😤
سندس : روقي + مش دا ود عمك الكسار داك لو ما كنت معرسة تخوك كان عرستو😂💔
تقوى : خلي منذر يسمعك😂😂😂💔كعبة خالص
سندس : + الولد دا حيعرسك
تقوى : عرفتي كيف فعلا إتقدم لي عند بابا وبابا وافق نحنا في عداد المخطوبين😭😭😭💔 حاشرد يوم العرس 😂💔
سندس : خطر يا بت😂😂😂زي مرت اخوك أسي أمشي إتظبطي وأبقي نجفة عشان بكرا الخطوبة 🥰
سندس : تاني يوم الخطوبة عملوها في البيت البيت بقي تحفة بالزينة 💗❤️
منذر : يا أرض إحفظي ما عليك💘
سندس : بطل🥰❤️ العلي الله حلوة عليك حضني و ختي راسو في كتفي
منذر : إنتي الحلم البقيتو حقيقة إنتي الضحكة علي وشي❤️🤍اخ من عيونك وبسمتك ولا حلاوة ضحكتك ولا جمال طلتك انا أصلي غرقان في هواك يقول عاشق بيقولو هاوي بس يا ستهم انا مدمنك 🤍❤️
سندس : بحبك💗
منذر : وأنا بموت فيك
سندس : والحفلة تمت من جهة تقوي و فارس
تقوى : جراني ركبني العربية فارس سيب يدي وما تفتكر بي كدا حابقي ليك وهي مجرد خطوبة خليها تعدي مدة بس واي زول في طريق
فارس : عاوزة أقول ليك ما أي حاجة عاوزها بتصلي ليها 😏 لكن أنا عكسك يا أما تسكتي يا أما بسكتك بي طريقتي
تقوي : إنتي واحد مريض رجعني بيتنا انا حاكلم ليك 😳 😳😳
فارس : مش قلت ليك يا تسكتي يا بسكتك بي طريقتي
تقوى : عاوزة تضربو كف بس مسك يدها إنت واحد ح😳😳😳😳 ( وقبلها تاني)
فارس : واحد مريض وقليل أدب صح
تقوى : 😭😭😭💔فتحت الباب وقمت جارية بي فستاني الزفت دا أصلا ما بعد كثير من البيت الكعب الزفت دا قلعتو ومسكتو وقمت جارية عتر لي حجر جيت واقعة يا بابا رجلي جاء وقف لي في راسي
فارس : بحبك وإنتي خايفة مني كدا😏 قومي عشان منظرك قدام الناس
تقوى : حرقية فيك إنت والناس وقمت دخلت البيت و المعازيم فاتو العرس بعد شهرين
سندس : المفاجأة كانت إنو طلق لمار وهي تاني يوم عرست حبيبها🙂💔 ابو الزفت زاتو حار حار😂💔 مرت شهرين وعلاقتي مع حبيبي دا احسن عيشة وأنا دخلت الخامس منذر دا كرهتو حياتو يوم بكيت ليه في الموبايل خليتو جاء عشان إشتقت ليهو😂💔قرب يقتلني
اليوم الزفاف
تقوى : الحنة عملتها هندية بنات بس كلنا لابسين هندى😂💔 وتاني يوم الزفاف رهيبة الميكب رهيب لبست الزفاف وجاء إستقبلني وعايش دور العريس شديد😒😒😒وصلنا ورقصنا سلو خليتو يدنقر ما تفتكر إنووكدا وصلت لي العايز و
فارس : عارفة ممكن أسكتك زي المرة الفاتت صح
تقوي : قليل ادب😒💔
فارس : قلة الادب لسا ما شفتيها وأنا بحبك
تقوي : رقصنا وبدأ وقت تنفيذ الخطة مشينا غيرنا لي الجرتك بعدالجرتك وهم مشغولين والمعاق داك مشغول مع أصحابو😒صحي اي ولد حلو قليل أدب 😒لكن واي من ملامحو وحلاوتو💗🤤 ياي وحدة الحية والشعر المسبسبس هي بتم باقي إنبراشي بعدين ساقتني سوسو عشان أغير التوب غيرت وهي بطنها غلبت دخلت الحمام لبست العباية طبعا البرنسيسة قصيرة😂💔 والعباية حزام ولفحت الطرحة وبسحب طلعت واي قربت أزغرد لمن طلعت مشيت طلعت شنطتي وشنطتو حقارة بس شتت ليهو ملابسو في العربية والمفتاح جدعتو جنب شجرة😂💔 وماشة وبدندن مشيت لمن الله غفر لي مسافة بعيدة😭💔بالكعب قص قلبي لي ساعة من مرقت الساعة ٢ وماف ترحال😭😭💔كان أسوق العربية بدل أجدع المفتاخ😭💔غبية وحاتكم شفت عربية أشرت ليها لمن وقفت طلع منها فارس كان بالسرتي🤤❤️ سبت الفي يدي وجريت بي كعبي دا😭💔جريت جري زي الساكني كلب وقفت قلعت الشبشب ومشيت حصلت الكبري لقيت حر س بابا ومن الجهة التانية فارس بابا حيقتلني اليلية😭💔
flash back
سندس : أي يا منذر دقيقة طلعت وأنا شايفة طشاش طشاش😭💔
منذر : فيك شي أنادي عماد
سندس : لالا بس بطني قلبت تقوى طلعت ليكم مش
منذر : لا جيت أسئلك عنها لانو إتاخرتو
سندس : معقول تكون 🥺🥺🥺
منذر : هربت 😡ما حاخليها لو لقيتها
سندس : 😂😂😂هي ورتني لكن فكرتها بتهظر
منذر : إنتي شايفة شي بضحك 😡😡
سندس :😒😒😒 أمش فتشها طلع ساعة حتي لقوها المهم رجعوها وفارس قال ماف زول يسئلها😂💔 لكن ابوها يشيل ويحدر ليها
سندس : جريتها وقلت ليها يا بت دا شنو الاكشن دا خطر😂👏❤🩹 لكن اليليلة شوفي ليك جهة تقبلي عليها😂👏 فارس دا معصب تقول يخنقك
(لا يـصبر على جنون المرأة إلا رجلاً أحبها بصدق !💛🖤🫂)
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
#أحببتها~حد~الهوس《20》 💘
#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡
By : Ěĺaf~Alshfie
ـــہہہـ٨ــہہہــ٨ـــہہـ٨ــہہہـ٨ـــ٨ـــــ♡ـــــــــــ♡
تقوى : 🥺🥺🥺
فارس : كلو بي حسابو عاوزة شهر العسل وين ماليزيا وجزر المالديف
تقوى : بورتسودان
فارس : ياهو ما محمومة 🙂متأكدة
تقوى : زحيت يدو من جبهتي 😒😒😒 وعلي طول مشينا بورتسودان البعرفو عن فارس شغلو كلو في قطر
من ناحية تانية
منذر : أي يا أبوي إسبوع بالكثير وحيحصل إنقلاب في البلد حتكتم علي حسب المعلومات الوصلتني الأسلحة حاتصرف فيها إتصل لي مؤيد وعماد وكل أصحابو وكلهم قطعو تكت وحتي أهل فارس وفارس خلال ٣ يوم خلص كل شغلو
سندس : حمشي وين بي بطني دي🙂 + مؤيد ما عندو جواز
منذر : أنا طلعت ليهو من بدري أخدي حاجاتك المهمة والابتوب تبعي
سندس : طيب مع إنو الموضع فيهو إن😒 لميت ملابسي وملابس وتبع مؤيد وملابس وصتني عليها تقوى والميكب في شنطة وماما ام منذر خلاص باقي يومنا سافرنا كلنا سارة وزوجها سافرو قطر ونحنا الإمارات الفلة الكان إشتراها منذر بعد ٦ ساعات وصلنا ساعة حتي جات كم عربية وصلتنا منذر سايق وحدة وعمو وحدة
سندس : 🙂🙂🙂أنا شايفة إنو تركز علي الطريق بكون أحسن
منذر : بحبك أعمل شنو💘
سندس : 🥰 يا قلبي إنت وصلنا البيت رهيب بي كل معني الكلمة دخلت غرفة كانت بالازرق الغامض والأبيض رهيبة دخلت إدوشت ونعنشت🧖♀️ لبست لي جلبابة لقيتو قاعد وبتبظ في الموبايل ومؤيد ماسك الأيباد قعدت سرحت شعري 🤍حياة مثالية زوج مثالي أسرة مثالية🤍💗❤️
مشيت المطبخ عملت ميلك تشيك ومشيت الصالة فتحت وبقيت أحضر في فلم هندي خرافي وحزين في نفس الوقت جاء منذر ورقد في رجولي عملت ليهو سندوتش أكل وبقي يعاين لي 😳
منذر : أنا بعشقك وبحبك أكثر من روحي
سندس : ❤️❤️❤️كبرنا علي الكلام دا أخجل عندك ولد😅❤️
منذر : لا بس حاجبك وحافضل أحبك
سندس : طيب تعال أسئلك اليوم الكان وقت جيت متأخر داك في مدني متذكر🥺النبي توريني مشيت وين
منذر :😂😂😂ادبت أهل أبوك ديل بس عملت فيهم نفس العملو فيك
سندس : دي حبوبة كلمت صح🥺
منذر : أيوا يا ستهم انا أي حد يقرب علي حاجة تخصني يترحم علي نفسو❤️
سندس : بستو في راسو ربنا يخليك لي وما يحرمني منك❤️
بعد مرور إسبوع البلد دورت خربت خراب مبالغ غير البيوت الإدمرات والمواطنين الماتو ولا حتي المعالم البارز إدمرت بالطيران بعد إسبوع معظم الناس سافرت مصر غير المشو الولايات دي الناس العندها إسطاعة طيب الما عندها الناس البتشتغل رزق اليوم باليوم السودان بنزف
تقوى : أي يا فارس طيب
فارس : عارفة إنو أنا بحبك من وقت كنا صغار بس إنتي كنتي قليلية أدب وشايفة روحك
تقوى : زي ما قلت كنت😂❤️أصبحت لي قريبا وحبيبا ف سندي حبك هي تلك الاقدار التي اتت بك إلي❤🩹 وكم أنت رؤفا وحنونا كانك محمدا لي عائشة فأصبحت انت محمدي وأصبح قلبك لي كقلب محمدآ❤️❤️
فارس : كدي عيدي تاني❤️ولا أقول ليك انا أحببتك بكل تفاصيلك الصغيرة والكبيرة واغار عليك من نفسي وعشقي لك تفوق حب غيس لي ليلي أحبك كحب اب لطفلته أحبك بي كل لغات العالم
تقوى : إنت نعمة جاتني في شكل زول ربنا يحفظك لي
سندس : إنشاء الله دايما مبسوط كدا
منذر : أمين يا رب إتخلصت من الشغل الغذر دا ولع كلو في المخازن❤️
سندس : الحمد لله
مرت الشهور وسندس جابت بنوتة سموها شهد
وربنا يصلح حال البلد يا رب
( كون إنك تلقي ليك زول يحبك دا حاجة أرهب من الرهابة زاتها😂💔 زي كل مرة ألهم حلالا يشبه أمانينا )
النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية
التسميات
روايات درامية