رواية شهر العسل -(الفصل الاول)

شهــــر _العسـل 



#شهــــر _العسـل.. 《01》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حالة توتر خوف رهبة 💔كلو كان علي وكيف ما أكون خايفة ودا شي طبيعي كأني  داخلة غرفة المشنقة اطرافي باردات ومتلجة رقبتي معرقة ركبي بيخبطو في بعض وحاسة بمغص  😣😣😣عديت فترة طويلة في الحمام  وماقادرة أطلع بملابس النوم   ختيت يدي في صدري واخدت نفس وغمضت عيوني وفتحت الباب  وطلعت من الحمام وأنا حاسة إنو صابة فيني مطرة ماشة وأنا مدنقرة وخجلانة🙈🙈🙈وخطوة خطوة وعيوني ما رفعتهم كان قاعد وشكلو كان بيتكلم بتلفون عاين لي بنظرات كدا غريبه وأنا شغالة اتخجل   دخل الحمام وأنا واقفة ولا كلف روحو وعاين لي وقالي إنتي منو  انتظرت مرقتو من الحمام   نشف شعرو ولا رد لي بكلمة وأنا كنت بعاين ليه بصدمة دا مالو  قالي شوفي اتغطي ي هناية لو  بقيتي لي عريانة من غير ملابس ما بتغريني وكمل تنشيف شعرو  طبعاً أنا كرامتي انهانت واتمسح بي الأرض ندمت لأني سمعت كلام مرت اخوي   طيب هو طالما ما عايزني ليه اتزوجني   لقيتيو فتح تلفونو  ومن الواضح إنو بيتراسل مع واحدة.  فتحت شنطتي وطلعت بجامة عادية ورقدت نمت أو بالأحرى ادعيت النوم  كان نفسي اسألو ليه بتتعامل معاي كدا  أنا غلطت في شئ   وطالما هو  ماعايزني ليه يجبني شهر العسل  مصر  وليه عمل عرس وبهرجه
أنا رغد  عمري 23سنة أول وحدة من قريتي تقرأ جامعة وأول بايرة كلهم صغار اصغرم 13واكبرم 16نادرا ما 18 أما إني قريت الجامعة لأني كنت قاعده مع  خالي وحبوبتي في أم درمان  عشان كدا قريت واتخرجت  وعلاقتي مع الشباب معدومة كنت إنسانة بسيطة قروية   خريجه تربيه  وكمال اتقدم لي الزواج وافقتا وماكان في تواصل بينا  كمال كان من النوع الكلامو قليل  واصلا من عادات وتقاليد عيلتنا ممنوع البنت تتكلم مع خطيبها قبل الزواج تشوفو بس للرؤية الشرعية وبس. وممنوع البت تختار  شريك حياتها. ومسموح للولد إنو يتزوج العايزا بس بشرط يتزوج قريبتو في البداية   المهم

كمال دا بسم الله ماشاء الله حاجة كدا طول وجسم حتى التكشيرة حقو حلوة وملامحو الجادة  
أما أنا ماطويلة ولا قصيرة بس ضعيفة   ولوني قمحي  شعري طويل وكثيف لدرجة إنو بيقولوا لي. شعرك ماكل جسمك. وجربت  أني اسمن بكل الطرق وفشلت  ....
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《02》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عامله نفسي نايمة  اسمعو ليك بيضحك وبقول إنتي غيرانة منها بالله عليك جادة  ياخ إنتي لو كان شفتيها لابسة قميص النوم كانت عبارة عن شماعة متحركه 😂😂 جادي أنا أحلف ليك عشان تصدقي 😂😂 إنتي وين وهي وين   بعد سمعت كلامو من الزعل وكمية الحرقة قربت اكفتو  وأنا بمثل أني نايمة نمت  الصباح لقيتو نايم على بطنو وقالع قميصو والتلفون في  اضانو  عاينت لي رموشو وحواجبو  ولحيتو   شكلوكان في قمة الوجاهة  دخلت الحمام  وعاينت لي روحي في المرايا ما شفت فيني شي مميز وكرهت جسمي عاينت لي يدي المالبست فيها ساعة لأنو مافي ساعة تجي ظابطة في يدي ولا قدرت البس اسكرت لنفس السبب ولا لبست حجل بسبب رجولي أعواد المسوايك عاينت لي بطني وصدري  وهداك القفص الصدري كله ظاهر اتعقدت ودي المرة الأولى البكون ما راضية عن شكلي  استحميت ولبست بنطلون اسود تقيل وبعدها فستان طويل   طلعت لقيتو لسه نايم   سرحت شعري وكنت بفكر أنا حتصرف كيف  صحى هو ومكشر ورد على التلفون. أيوا كنت نايم والله كنت نايم   كيف يعني مسهر في شنو   امبارح كنت بتكلم معاك لحدي ما نمت وأنا بتكلم معاك  رما التلفون ودخل الحمام  بعد زمن طلع وشو ما بتفسر من كتر التكشيرة  جرا كرسي وقعد وهزا رجلو   قالي أنا متزوج  وحدة قبلك   واهلي ما عايزنها  ومتقبلنها  عايشة في الامارات  وأنتي عارفه أنا وابوك بنكون أولاد اعمام عشان كدا المفروض اتزوجك على حسب نظام العائلي وما حاولوا يسألوني من رأي  اذا كنت عايزك أو لا    أنا شايفك ذي بت أخوي وما اكتر أو قريبتي  ومرتي عارفه بكل القصة دي  وعشان كده تقعدي معاي  هنا في مصر شهر  ونمشي الامارات  ونقعد فترة شهرين بالكتير  واطلقك. وحديك مبلغ مالي كويس وأن شاء الله تلقي ود حلال يقدرك ويحترمك  أنا عارف ما ذنبك بس ما تحرجي نفسك  وتحاولي تتقربي مني ما حتستفيد حاجة  وبعد تجي مرتي إنتي حدك الغرفة دي ما بتطلعي منها   وكان عايزه تطلعي تتفسحي  ما عندي مانع  ولو قلتي مابقبل بالوضع دا  بقول ليهم. لقيتك ما بت وكنت بتلعبي من وراي
 بعد كلامو دا كرهتو   بصورة  فضلت اعاين ليه وقلت ليه  في لحظة زعل وانفعال أنا أنت ما فارق معاي  تتزوج وماتتزوج  المهم عشان ما أكون مقصر في شي  قدام ربنا المهم  تمام  بس تديني قروش اتصرف بيها وماتسألني ليه لا بقرب منك ولا من مرتك اعتبرني ما موجوده وحاليا أنا جعانة  وين الأكل   عاين لي مسافة لو لا الحصل كان فكرتو اعجاب  قالي نفطر برا البيت  مشينا فطرنا عدينا اليوميين ما في واحد بتكلم مع صاحبو أنا مع التلفزيون وهو احيانا برا البيت وفترة قعادو تلفونو   
كانت الصدمة من العيار الثقيل  جيت مرتو الاستقبلا في مطار القاهرة  ومشو فندق سوا  وأنا قاعدة في البيت بفكر حصل ليه شنو بعد  تفكير طويل قررت اتصل عليهو وفعلا اتصلت ال12ونص  ردت علي وحدة وعرفت انها ضرتي صوتا براهو قنعني تاني أمل ما في فيهو  صوتا كدا شكلا حيكون كيف لساني اتربط  فصلت الخط ونمت من الزعل   صحيت متأخرة على صوت الباب  فتحت الباب لقيتا وحدة  شايلة طفلة صغيرة عمرها شهور ضحكت وقالت لي  أنا جارتك لمياء  سودانية  ضحكت وقلت ليها ما باين عليك فضلنا نتونس مسافة في الباب  طولت ما اتكلمت مع زول  بعدها عزمتني في بيتا أني افطر معاها مشيت معاها وفطرت وقعدت اتونس معاها بعد زمن  قلت أرجع البيت  فتحت الباب لقيت كمال قاعد في الكنبة  وجمبو  في وحدة خاته يدها رقبتو وهو مبسوط لضرس الأخير لدرجة ظهرت وجنتو ..
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《03》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
كانت قاعدة جمبو ولافه يدها في رقبتو رفعا من نصها وقعدا في رجولو وشي يهمس في اضانا وشي يبوسا  عاينت لرجولا كانت لابسة حجل وفستان كشميري حد بعد الركبة بشوية ما عرفت أدخل جو ولا أطلع  واتصرف كيف لقيت كراعي تلقائياً بتطلعني برا الشقة  بدون ما أطلع أدنى صوت  نزلت  تحت العمارة  لقيت  حجر قعدت فيهو  المشكلة ما عرفت أبكي ولا أعمل شنو  الصورة حقهم وكلمو واهانتو  وقت اتذكرت كل واحد سبب لي ألم أو علق على جسمي  بكيت زمن لأمن حسيت بصداع  حسيت بيد  بتلمسني  رفعت عيوني لقيت لمياء 😳😳😳 قالت لي بسم الله مالك ي بت قومي  تعالي نخش جو وبعدها تحكي لي الشارع كلو  بتفرج فيك  دخلت معاها شقتا جابت لي عصير  وبعدها ادتني مسكن  بعد حكيت ليها قالت  اتصلي في أهلك وكلميهم ولا تسكتي ليه دا حيوان ساي وفارت واتدفقت  قلت ليها روقي. عارفه قالي لو كلمتهم حيقول ليهم إنو أنا ما بت  واهلي قرويين ما عندهم مفاهمة  يقتلو  بس  لقيت  ساكتة  وقالت لي الله كريم  طيب حتعملي شنو. بت أمي 😭😭 شلت ليك هم    قلت ليها ما عارفه  حاولت تطلعني من جو الزعل وقالت لي إبن الكلب لقيك وين بكره تتزوجي سيد سيدو  قلت ليها  ومن الحيرضى بمعصعصة ذي  ضربتني في كتفي  وقالت لي  بكره   الصباح تمشي معاي  وما تسألني وين وهسي نقفل الموضوع دا وتنسي. نشرب قهوتنا بمزاج وراجلك الحمار يتحرق بجاز وسخ   😂😂ضحكتني  فضلت تنبذ في بتها وابو بتها   مع انو أنا ما بعرف من زمان بس حسيتا عشرة عمر السودانيين الحلوه فيهم في الغربة بيساندو بعض  وعرفت منها راجلا بجي متأخر  بعد زمن لقيت تلفوني بيتصل  لقيتو كمال طنشت وصمتا التلفون وواصلت في ونستي    عديت قريب ساعه لقيتو متصل اكتر 20مكالمة فتحت الخط. قالي أو كلمة أنتي وين ي بت حرام  *** خفت وقلت لي  قاعدة مع جارتنا  قالي جارتنا بتاع أمك  اسمعي ي🤬🤬🤬تجي قبل ما اجيك في محلك واكسر ليك رجولك  عان بت الحرام دي كمان  وقفل الخط  حبست دموعي وودعت  ومشيت على الشقة فتحت الباب  وكانت المفأجاة  لقيتا واقفة ويتتكلم بتلفون وبتضحك وكانت بتتكلم انجليزي  وعاملة ذمام  عاينت لعيونا المرسومة رسم وخدودا الملاينة وشفايفا المتوسطة  وحوجبا  وشعرا كانت مملاسو ونازل على اكتافا   وجسما الكان عبارة عن النحافه والأنوثة جسمها كان منحوت نحت وعندها ساقين  ولونا أبيض مايل لسمار  تحلف تقول لبنانيه  رجع لي الصداع  عاينت لي بنظرات كأنها بتقول لي ما في مقارنة بيناتنا  أنتي صفر على الشمال   سمعت صوت كمال  وهو بيقول لي شرفتي ي  ست الحسن كنت وين.  وليه ما طبختي   ما عرفت اقول شنو  وعملت نفسي مغمى علي وربب وقعت في الواطة
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《04》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وربب عملت نفسي مغمى علي ووقعت في الواطة  هي صرخت مع وقعتي هو جا جاري ورفعني وقاليها شكلها هبطت أمشي جيبي مويه بسرعة مرقدني في الكنبة وراسي في ر جولو وشامه عطرو قربت انكشف لو لا أنني عملت كتير في  ناس أمي وفي المدرسة  ضربني ضربات خفيفه في وشي وقالي رغد. رغد فتحي عيونك  ورشا فيني المويه  فتحت عيوني بالحركة البطيئه  بعدها قاليها أمشي جيبي ليها مويه  كبي فيها معلقه سكر ومعلقة ملح بسرعة  ديك ما صدقت شربوني جلكوز  الله يأذهم على قول فضيل  بعدها عملت روحي لسه ما قادرة اتاوزن ودايخة   رفعني ودخلني غرفتي  هي طبعاً ماشة وراهو ومبارهو ذي طلو  .... بعد زمن جاب معاهو أكل اصلا أنا ماكلة وشبعانة قلت ليه ما عايزه أكل  قالي عايزه تموتي لي هنا اسمعي ي بت هوي.   موتي في بيت أهلك بعد اطلقك  قلت ليه ما عايزه أكل أنا حره واتفضل أطلع بره  ما عايزه اشوف خلقتك   قالي بنهره حتأكلي غصب عنك ومسك حنكي بيدو  ودخل لقمة غصب عني  وفضل على المنوال دا لحدي ما الصحن خلص ابتسم بنصر بس الحصل أنا  معدتي قلبت لأني لو أكلت وأنا شبعانة بستفرغ جريت على الحمام واستفرغت   رميت الطرحة ومع جرتي الطرحة شعري اتفكا هو لحقني في الحمام  كنت ماسكة شعري بيدي وبستفرغ وقف جمبي  ومسك شعري بيدو وذحهو من ووشي  هي كانت واقفة قربت علينا وقالت لي ذح منها أنا بساعدا  قال ليها إنتي بتعوفي وماعايزك تستفرغي إنتي التانيه  غسلت وشي  وعملت روحي دخت  وتكيت رأسي على صدرو   هو طوالي شالني ونزلني في سريري وكل ده تحت نظراتا هي ما باقي ليها إلا تكفتني   المرأة بتكون  فاهمة المرأة  طبعاً عاينت لي في عيوني نظام أنا فهماك وكدا عاينت ليها بنفس نظراتا قالت لي خليها ترتاح بعدها طلعوا الاتنين  وسمعت اصو اتم عالية  انبسطت انبساطة عمري ما انبسطتها  حاولت اسمع منهم شئ ما قدرت بعدها نمت صحيت نص الليل جعت دخلت المطبخ وفتشت شئ اكلوفتحت التلاجة لقيت  كمال في وشي قربت أصرخ  مسك خشمي وقال لي اسكتي دا أنا.  عايزه شنو  قلت لي جعانة  طلع أكل وسخنو لي  طبعاً ضرتي  شافتنا سوا وقاعدين في المطبخ  وشها كلو اتغير  وحمرت لي كمال وطوالي دخلت غرفتها وشو  طاخ قفلت الباب بقوة  هنا أخونا اتكبكب ما عرف يتصرف كيف قام من مكانو ودقا ليها الباب وهي حلفت كان تفتح ليها أنا عبيت معدتي وقربت أضحك فيهو. ما باقي ليه إلا يبكي  دخلت غرفتي وهو قاعد يحنس فيها تفتح ليه الباب  نمت  وصحيت بدري لقيتم قاعدين في المطبخ هي واقفة وهو حاضنة من وراها  ما اشتغلت بيهم كبيت لنفسي شاي و   شربت بمزاج عالي هم عاينو لبعض  بعدها اتصلت علي لمياء قلت ليها جايه عليك عايزه أطلع قالي على وين قلت لي ماشة لي جارتنا  طبعاً ما ذادا  طلعت ومشيت للمياء لقيتا بتنضف نضفت معاها  وبعدها قفلنا شقتا وطلعنا  سألتها ماشين وين قالت لي بعدين تعرفي  المهم وصلنا مبني  وودخلنا وقعدنا في كراسي الانتظار لحدي ما جاء  دورنا  لمياء قالت لي  دي دكتورة تغذية  حتفيدك  طبعاً الدكتورة سألتني عمرك كم ووزنك وبعدها  شجعتني  وادتني فيتامين وطلبت مني أني أكل أكل معين وإني أمارس الرياضة كل يوم ساعة ورتني مكان زومبا المهم معنوياتي كانت فوق السحاب    وقررت أني أمشي على النظام الغذائي  إلهي نصحتني بيه بعد رجعنا البيت حضنت لي لمياء  قالت لي  جيبي قروش الحجز يلا  راجلي بيضبحني لو عرف اتصرفت في قروشو  طماع وأنا عارفهوقضيت اليوم كلو مع لمياء ورجعت المغرب  لقيتم في الصالة  بتفرجو في فيلم  قعدت خمس دقائق ذهجت دخلت غرفتي ما طلعت منها إلا لعشاء  اتعشيت ونومت  والصباح  طلبت منو قروش  رما لي المحفظه  شلتها كلها ورميت لي المحفظه فاضية  وطلعت على لمياء  مشينا السوبر ماركت واشترينا  الاكلات الطلبت أني اكلاوبعدها فطرت ومشينا على الزومبا  اليوم الأول كان مرهق جداً  رجعت البيت مع لمياء وقعدت للمغرب  ورجعت البيت بعد المغرب  طبعاً أنا وهي ما عندنا كلام  مع بعض   جيت داخلة وأنا بغني  ....مكتوبلي أني أحبك واعيش بهواك عذاب أنا مش ندمانه أني حبيت من غير حساب مهو بكره تشوف بنفسك حتضوق نفس العذاب ....قالت هي مازريبة..
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《05》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قالت لي هي ما زريبة  تطلعي من الصباح وتجي المغرب قلت ليها نعم وأنتي منو عشان تحاسبيني  بعدها بقت تصرخ وتنادي ي كمال  😭😭😭 كمال جا علينا وسألا مالك قالت لي  شفتها مع واحد كان بيقدما لحدي الباب سألتا دا منو  وقلت ليها دا غلط البتعملي فيهو جات صرخت فيني وقالت لي أنت منو عشان تحاسبيني وسبت لي أنا تسب لي دي ي كمال 😭😭😭 كلو بسببك  تهين كرامتي ودا كلو عشان احافظ على عرضك  وجرت دخلت غرفتها وأنا مصدومه في التأليف والإخراج دا😳😳😳😳 داك ما اتفاهم معاي  لقيت كف. في وشي  مع الخمة كف تاني رديت ليه ببكى هي كذابة أنا قبل ما اتمها  اخدت كفوف وجراني من قميصي بعد ما شلتني  تفا في وشي وسمعني أبشع الألفاظ والعبارات 🤬🤬🤬🤬وطلعني من البيت جرجير بعد زمن وصلنا مستشفى  نساء وتوليد واتخيلو عمل لي كشف عذرية بعد اتاكد أني عذراء رجعني البيت ولا أعتذر على العملو فيني دخلت غرفتي وبكيت ونومت الصباح ما طلعت ليهم وقفلت علي الباب دقا لي الباب ما فتحت ليه الباب نادوني لفطور ماطلعت ليهم للغداء نفس الشي اتصلت علي لمياء ما رديت عليها  ما كان عندي نفس لي أي شيء  الساعه 10ونص كمال خبط لي الباب  وقال لي قسم عظم  ما تفتحي الباب  بكسرو وبكسر ليك رأسك الكبير دا افتحي الباب عايزه تموتي إنتي  فتحت الباب وقلت ليه  ياخ أنت مالك معاي اكتلني وربحني ليه تذلني كدا. عليك الله أمشي قول لي اهلي لقيتا ما بت  ريحني من أم شكلك الله يحرقك  ياخ كرهتني حياتي 😭😭😭😭 أموت نفسي عشان ترتاح  قلت لي ما أقرب منك وما عندي بيك شغلة نفذت كلامك  تجي تتهمني أنت منو عشان تشكك في شرفي  
قلت كلامي دا وأنا بدمع 😭😭😭😭 جراني عليهو وحضني  بقوة وقال لي أنا آسف أعفي لي وما تبكي  وتاني ما بمد يدي عليك قبل ما أسمع منك  قدر ما لذيتو  كان بيشدني اكتر علي  بعد هديت  شوية  طلع ومشى جاب لي  أكل واكلني غصب عني بعد خلصت أكل  طلع  حاولت انوم ما قدرت بعد زمن طلعت لقيتو راقد في الكنبة ومغمض عيوني  جاتو  ضرتي  زحت يدو ورقدت  في صدرو بكت  وقالت لي أنا اسفة أنت عارف ما بقدر انوم وأنت زعلان مني  صاحبنا ما صدق حضنا عليهو وباسا رجعت غرفتي من الزعل والشيطان قالي ولعي فيهم البيت  استغفرت ربي  وقلت خلاص لازم اتغير  واندم شبيهت اللبنانية  نمت وأنا بفكر بعد ما يذيد وزني حيكون كيف  واكيد حكون أحلا. صحيت بي ابتسامه بعد ما حلمت اني اتغيرت ووزني ذاد  صبحت ليهم وشربت الشاي  وطلبت منو قروش وطلعت  مشيت على لمياء  وهم طبعاً مهجومين  قالوا دي مالاً  ما اهتميت لأني خاته في رأسي هدف ولازم احققو
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《06》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
مشيت لي لمياء  مما فتحت لي الباب قالت لي مالك ما بتردي على اتصالي أنا قربت أمشي أفتح بلاغ وأقول صحبتي كتلا راجلا وضرتا قلت ليها كدي ذحي انحكي ليك ودخلت وحكيت ليها كل شيء كالعادة شتمت وردحت قدرتا المهم بعد زمن طلعنا الزومبا وبعدها  دخلنا مطعم  لقينا كمال وضرتي في نفس المطعم   كملت اكلي واتونست مع لمياء طبعاً لمياء تفطسني من الضحك وتعلق في الماشي والجاي لدرجة إنو الكل بقى يعاين لينا  وأنا ما اهتميت  المهم كمال شغال يحمر لي   جا واحد  مصري وقالي  ضحكتك حلوه ي بنتي افضلي كدا على طول  
المهم الاطراء دا رفع لي منخيري في السما  كمال قام من الكرسي وجا علينا وقال لي أمشي من على البيت قلت لي شنو  قالي كلامي واضح قلت لي أولاً خليك في حالك وأنا ما جايه معاك  وثانيا  أنا حرة قالي ما تختبري صبري أحسن ليك تطيري من هنا  قلت لي أنا جايه هنا ذيك حمشي بعد أكل قالي إنتي ما جايه تأكلي أنت جايه 🤬🤬🤬ومااكتر   قلت لي ما طالعة وقعدت  جراني بالقوة من معصمي لدرجة إنو طرحتي اتفكت  وشعر  اتفكا هو كثيف وطويل  هو كان بجر فيني وأنا وبتصارع معاهو  طلعنا برا  اداني كف لمياء مسكت يدو قالت لي أنت قايل نفسك راجل وتضربا  ولا اشتغل بيها قبل على ضرتي ورما ليها مفتاح العربية وقال ليها إنتي حتسوقي ي أروى   طبعاً هي ركبت وأنا وكمال وراء   وصلت البيت ولسه بيدفر فيني  وأنا لو زعلت جسمي بيتشنج  واطرافي بتبرد ومابقدر أتحرك بكون ذي الزول المشلول وقعت  هو بعد شاف حالتي اتخلع وجري ودوني المستشفى  الدكتور قال ليه اتعرضت لضغط نفسي حاد  المهم تقدر تشيلامعاك البيت  مما جا داخل  كان جمبي التلفون شلتو ورميتو في وشو جاتو الضربة في حاجبو  الدكتور ادني مهدئ نمت لقيت نفسي في البيت  صحيت على صوت تلفوني  رديت لقيتا لمياء قالت لي من امبارح بتصل عليك مالك ما بتردي    قلت ليها جايك وفصلت الخط  عاينت لنفسي لقيت نفسي  لابسه بجامه وأنا بتذكر غيرت ملابسي آخر حاجة متذكرها أني فلقتو بتلفون  معقول نمت الزمن دا كلو من امبارح نائمة دخلت استحميت  وبديت اسرح شعري لأنو دخل فيه هواء واتشبك   كمال جا داخل لي. لاقني بتسرح وقف عاين لي  وقالي 😏😏 طبعاً إنتي ما فيك حاجه حلوه من غير شعرك   سفهتو لفيت شعري تحت نظراتو  ولبست عبايتي  قالي على وين.  قلت لي وأنت مالك قالي  نفسي يوم تردي علي بي احترام اكتر قلت لي وأنت شايف نفسك 😏😏😏تستحق الاحترام  ضحك وقالي  رأسك الكبير دا يوم بكسرو ليك  أنا ساكت ليك عشان ما تتشنجي لي  وبعدين دي منو الكنت ماشة معاها  قلت لي عجبتك  ضحك وقال لي عايزه تخطبيها لي يعني قلت  متزوجة كدي أبرد   هو بقى يتبسم ساي قلت لي جنيت قالي طلعتي ظريفة. طلعت  لقيت ليك ضرتي كانت واقفة في الباب وبتسمع علينا المهم عاينت ليها بطرف عيني ومشيت  جري على لمياء عشان احكي ليها بالحاصل مما جيت هرتني اسئلة متكررة قلت ليها كدي ابردي انحكي ليك وحكيت ليها   فضلت تضحك وقالت لي عفيت منك على قولك شبيهت اللبنانية الله يكتلا بعد شفت جابت لي نفسيات أنا لو مكان كنت  اسفة حبيبتي بس هي  قلت ليها عارفه بس رغم الفرق الشاسع بينا  هي بتغير المهم عدا اسبوعين بشكل دا أنا كنت متجاهلهم تماماً كانو ما موجودين وصاحبت لي بتين أردنية وسعودية في الزومبا  وسجلت في كورس لتعلم اللغه الانجليزيه  وبديت فيهو بقى يومي مزحوم  ودائما مشغولة  طبعاً بالنسبة لي ضرتي شي كويس إنو أنا بعيدة عن راجلا وأما كمال  أحياناً ينفش ريشو فيني يقولي ما في طلوع بس بعدها  تقنعو ضرتي بطلعتي  المهم  بديت أتابع مع الدكتورة وبطبق كلاما بحذافيرو وبديت الاحظ الفرق وفعلا وزني حسيت بيه بيذيد حتى لو كانت الذيادة بسيطة كان وزني 35واحيانا ينزل لي 30 حالياً 40  فرحت شديد  دا خطوة كويسة  كنت ملتزمة بالتمارين الرياضية لمياء تقولي جضمتي  وحتى كمال لاحظ لي  أحياناً لو نفسايتك كويسة بيظهر الشئ دا في وشك وفي دخلت المطبخ بدري قبليهم وبديت أغني  ومندمجمة .....ي نهار الحقوني دنا بنهار جوا قلبي 💔 حريقة ونار  مين يطفيها الجدع قلبلبي حياتي  وأنا غلبانة وعلى نياتي ...سمعتو بقول لي الله الله عليك صوتك كنز وراح نكتشفو قلت لي عارفه صوتي حلو قالي صدقتي  ي نعجة مالك بتنهقي من الصباح  خلعتينا 😂😂😂...+
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《07》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قالي صدقتي ي نعجة مالك بتنهقي من الصباح ذي الحمار خلعتينا 😂😂😂😂 المهم عملت رايحة  فضل يعاين لي ويتبسم لأمن وترني   ما كنت قادرة أركز وهو بعاين لي بطريقة دي  بدون تركيز ووعي مني مسكت الحلة السخنة بيدي   صرخت  وفكيت ودفكتها في رجلي  الحمدلله ما كانت بتغلي كنت اتسلختا  فضلت  اجعر 😭😭😭 قالي حبت عقل ما فيك جراني قعدني في الكرسي وجاب لي مويه باردة  وكبا لي منها في رجلي ويدي أروى (ضرتي) طبعاً طلعت من غرفتها مخلعوعة رغم أنها ما بتطيقني قالت لي مالا قال ليها حرقت رجلها  مشت جابت لي فير اند لفلي قالت لي سمعت إنو بيبرد الحروق ومسحت لي في رجلي وفي وشها كان واضح أنها متعاطفة معاي وكل ما تمسح تقولي كدا بيوجع  والله استغربت دي مالا دي  جاته الحنيه دي من وين قلت ليها دي حروق سطحية ماموجوعة كتير عموماً شكراً لي اهتمامك  لبست جزمة وطلبت من كمال قروش الحلوه فيهو ما بيسألني عايزه بيهم شنو ولا بيحقق معاي يرمي لي المحفظه وبشيل العايزهو  قالي على وين قلت لي  لمياء   ماذاد طوالي طلعت من جيت حكيت لي لمياء بحصل قالت لي دي مالاً قلت ليها ماعارفة  قالت لي الله يستر مامطمنة قلت ليها أنت مكبر الموضوع وما اكتر قلت ليها مانركز معاها  الموهم عدينها ونسة ومشينا الزومبا ومشينا السوق واشتريت  كم لبسة  ورجعنا البيت ماحسيت بالزمن  وتلفوني كان صامت   الساعه دخلت على 9وكم 40دقيقة راجل لمياء أتأخر قلت اقعد معاها شويه لقيت الزمن أتأخر طلعت منها بعد راجلا جاوقبل ما ادخل عاينت لي تلفوني لقيت كم مكالمة من كمال  فتحت الباب بحذر شديد  عشان ما أطلع صوت ويسمعوني ومشيت على امشاط رجلي وخطوة خطوة فجأة اشوف ليك كمال في وشي وولع الضوء هنا أنا قلت خلاص الليلة كمال بيضبحني بقيت ارجف واتمتم وماقادرة أرفع رأسي واعاين ليهو  قالي بنهرة كنت وين  اااا  😡😡😡😡 قلت لي عند لمياء قال لي ليه ما بتردي على الزفت أنا جايبو ليك لزينة اتصلت عليك اكتر من مرة ورسلت ليك  كم رساله ليه ما رديت قلت لي ماشفت الت ل وبقيت أقطع في الكلام دخلني في حالة خوف  قالث بتكلم معاك أنا وقلع مني التلفون وضرب بيه الحيطة  هنا قلعت عيوني وقلت دوري جاي. ضرتي من الخوف قعدت في الواطة واتكرفست وغطت اضانا بيدها وأنا قلت ما في شي بحلني إلا أمثل نفسي مغمى علي  طبعاً هو بيكورك فيني أنتي قايل نفسك منو تطلعي وتجي انصاص الليالي وفر اتدفق وسمعني فارقة ولو كنت بت ناس. ما كان عملتي كدا إنتي وحدة🤬🤬🤬🤬المهم  قالي بتكلم معاك أنا وجا علي من قريب طوالي نفذت مخططي وعملت روحي عايزه اقع ثبتني وشالني وجدعني في السرير بقوة حسيت بسلسلتي الفقرية انكسرت أو اتدشدشت  المهم عملت نفسي ميتة مشى وجاب جك مويه وشو كشحو فيني نطيت. لقيتو. محمر لي وقاعد في السرير وعلامات الغضب ظاهرة في وشو أحياناً بحسو منفسن   بلعت ريقي وعاينت لي  لقيتو😠😠😠😠من التكشيرة معالمو اتغيرت  عايز يفتح خشمو رفعت يدي وختيتا في في خدو ومررت على لحيتو   لقيت ملامحو رخت قلت بنبرة هادئة آسفة ما بكررا وكلامك على عيني وراسي  بجد أنا آسفة حسيت بيه بالحركة البسيطة دي ارتبك واتوتر  نزل يدي من وشو وطلع هنا. أنا ابتسمت بنصر ونمت وأنا مبسوطه حسيت بثقة كبيرة بنفسي  الصباح صحيت بدري لقيتم كالعاده بترمسنو ويقلو ادبم كانوا ما موجوده معاهم  ما اشتغلت بيهم ولا ركزت معاهم  بعد شربت الشاي عايز أطلع وقفني قال لي كالعاده على وين وأنا قلت ....المهم قالي أمشي ماتتأخري  طلعت وعديت يومي مع لمياء وعدا اسبوعين بشكل دا  ووزني بقى 44المهم في الفترة دي كنت بحاول ما احتك بكمال كتير ولا احاول اتخانق معاهو  وفي يوم بعد المغرب  دخلت استحميت  ولبست طب ابيض وردا أسود  وعملت حساب أني أكل في غرفتي   فكيت شعري عشان يتهوا   وشغلت المكيف الهوائي وختيت الأكل في نص السرير  مدخله السماعة وبسمع في اغاني حماقي.   ..
كمال جا داخل  لقيتو متنح فيني  شلت المخدة وختيتا في رجلي قالي يلا تعالي عشاء قلت لي حالياً قاعدة اتعشى قالي ما ركزت ما ملاحظة أنك كل يوم بتحلوي السر شنو قلت لي موية الوضوء وبر الوالدين ضحك 😂😂😂😂 وقالي بالله  وطلع انبسطت لي الديش كمال شخصياً يقول لي طالعه حلوه  كانت لمياء بتقول لي طالعه حلوه وكدا بس ما كنت بصدقا لأني كنت بقول بتجاملني  وأكبر دليل نظراتو الكلها اعجاب المهم طردتا الأفكار دي وحاولت انوم النوم غلبني سهرت في التلفزيون وبعدها عطشت  دخلت المطبخ وشلت جك المويه  كنت ماشة فجأة اخبط لي في  زول  قلت دا حرامي صرخت وقلت حرامي المهم قرب مني وقفل خشمي من الخلعة رميت الجك  لصقني في الحيطة وختا يدو في وسطي وقالي  أهدي ي حيوان حرامي شنو إنتي متخلفة يوم اكسر ليك رأسك الكبير دا  وقربني منو اكتر  لقيتو  بقرب مني  وشو من غير ما يبوسني ويحرك انفو في وشي المشكلة ما قاومت بث اتصمغت في مكاني رجع شعري لو راء اضاني وفضل يلعب بخصلاتو ويهمس لي في اضاني وقالي أنا بحب فيك شعرك وو اا ويدو التانيه كانت بتحسس في ضهري  قرب مني عايز يبوسني الإضاءة ولعت والمنظر كان في قمة السفالة يدو تحت في ضهري تحت الطب ووشو قريب من وشي  ولاصقين في بعض هنا   أروى دموعا جرت 😭😭😭😭😭وهي شافت المنطر دا+


•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《08》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
أروى بعد شافتنا دموعا جرو  وعاينت لي كمال  ودخلت غرفتها وشو طاخ قفلت الباب كمال دا دفرني ومشى على أروى وشغال يدق الباب  ويقول ليها افتحي الباب  حركتو غاظتني قمت من الواطة ونفضت هدومي ودخلت غرفتي  ونمت  وطبعاً زولنا دا ليلو كلو قضاو برا حلفت كان تفتح ليه الباب مبسوطه لأنو زالهو  أنا استحميت وطلعت لقيتو واقف جمب الباب وعيونو حمرمن السهر  دخلت المطبخ وعملت لي نفسي شاي  وشغال اعاين ليه من بعيد  فتحت باب غرفتها  وكانت لابسه فستان سماوي  تحت الركبة بشويه ورابطة شعرها بي إهمال وخصلاتا متناثره ضيق من منطقة الصدر وبي حمالات رفيعة  مسك يدها جرت منو يدها  احجز لي  أو طيارة لي الامارات  ماعايزه اقعد هنا  قالها الانتي عايزهو بيحصل بس إنتي اسمعيني  قبلت منو وشها   مسك وشها بيدو الاتنين وقال ليها ممكن تسمعيني قالت لي لا فاهم يعني شنو لا بطني طمت منك أنا ندمانة على اليوم العرفتك فيهو  بتخدعني أنا  شوفتك وأنت وما كملت كلمتا وبكت 😭😭😭😭مسح ليها دموعا وقال ليها آسف ي حب    

فكت يدو من وشها وقبلت وشها لي الناحية التانية  ضماها من وراها وراسو ختاهو في رقبتا وباسا وهمس ليها في اضانا كل ما تحاول تتفكا منو يضما أقوى   وهي تتمايع كمال زح مني ياخ ما ممكن  رغد شايفنا قبل علي 😐😐😐وطاخ قفلو الباب في وشي  جاتني ضحكه من وين وضحكت ضحك ما ضحكتو قبل كدا 😂😂😂😂😂 بعد وقفت من نوبة الضحك الغربية دي  طلعت على لمياء وحكيت ليها بالحصل كلو  لمياء احتارت وقالت لي لا تعليق  مشيت على الزومبا ولفينا أنا ولمياء ورجعنا البيت متاخرين  قعدت شوية ورجعت  لقيتم في الصالة  هي راقدة في رجولو وبيلعب ليها في شعرا قلت ليهم مساء الخير جوز الوز  سفهوني  دخلت المطبخ وشلت أكل ومويه ودخلت غرفتي  سهرت وبعدها اتعشيت ونومت  عدت فترة اسبوع  وهم لاصقين في بعض أو بالأحرى هي مراقبو 24ساعة نفس ما تخليه يتنفس وهو  ي عيني مابقدر على زعلا وأنا ملتزمة بي تماريني وتعليمات الدكتورة  وكنت بعمل ماسكات طبيعيه لترطيب البشره  وكنت باكل أكل يعمل على تفتيح ونضارة البشرة ويوم اتصلت لي لمياء وهي بتبكي  قلت ليها مالك قالت تعالي بسرعة وبعدين بحكي ليك بعد جيتا قالت إنو راجلا عرس فيها وحدة تانية  وحكى ليها وكانت منهارة 😭😭😭😭قالت لي أنا ناقصني شنو يعرس فيني لا عاقر   هل أنا شينة  حضنتها وخليت تتفشا سمح  قلت ليها اوعك تظهري ليه أنك منكسره أو زعلانة أنو ازوج فيك  اعملي عكس توقعاتو اعملي ذي أختي مسحت دموعها وقالت لي عملت شنو  أختك  قلت ليها أختي اتجاهلتو  واهتمت بنفسها  وقالت لي الف مبررروك إنتي عارفه هي كانت بتقوم بكل واجباتو بس ما كان بتعاتبو  ولا بتلومو  ولا بتتكلم معاهو  سكوتا ربشو  اشترى ليه دهب عشان يرضيها وهي ما عاينت للهدية الشئ الخلاهو  يحاول يرضيها وفي النهاية حصلت خلافات بينو وبين المرأة الجديدة وطلقا سكتت مسافة قلت ليها الراجل يحاول يخليك تحبيه وبعدها خلاص يربع يدو لأنو عارف أنك إنتي حتجري وراهو وهنا ياخد إجازة  وأنتي حتمرمطي عشان ترضيو  بس لو عرف أنك  عادي تتخلي عنو ومستغنية هنا حيحاول يوصل لقلبك فهمتيني قالت لي يعني أعمل شنو  اتعاملي معاهو ببرود أعصاب   قالت لي  هو حالياً في شهر عسل  تقدري تقعدي معاي  لحدي جيتو قلت ليها نشوف بعدين  
نهارا كلو كانت مكتئبة  وحاولت اطلعا من الجو دا   قلت ليها رأيك شنو نمشي  الكوافير  نعمل جلسات لوشوشنا ونقص شعرنا ونزبط وناخد كم صوره  رفضت بس بعد إصرار وافقت وطلعنا الكوافير  عملنا حمام زيت للشعر وقصيت أطراف شعري  ولمياء نفس الشئ  ونضفنا حواجبنا  وعملنا مكياج عيون رهيب وهادئ وشتوي واشترينا كم فستان  ورجعنا البيت  واخدنا كم صوره  وكل شويه نغير الفساتين عدم موضوع 😂😂😂😂 لمياء قالت راجلي في شهر العسل وراجلك في شهر عسلو  😂😂😂😂وانحنا مشينا الكوافير ليه ههههههههههه قلت ليها لي نفسنا هو إحنا منستهلوش ولا ايه ضحكت  الساعه 10اتصل كمال قلت ليها اها شوف دا أذكر إنو عندو مرأة  رديت ليه قالي أنتي وين قلت عن لمياء قال لي حارسه شنو ما تجي بحركاتك دي أنا يوم بمنعك من الطلعة..+
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《09》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قال لي حارسه شنو ما تجي بحركاتك دي يوم أنا بمنعك من الطلعه قلت لي  صحبتي عيانة وأنا بايتة معاها  قال لي من الأفضل ليك تجي وإلا اجيك ولو جيتك اتشهدي على روحك قلت لي أنت بس عايز تتفرعن علي وتنفش ريشك وما اكتر ما تنسى أنك  ما معتبرني مرتك وحتطلقني قريب  طيب ليه قارفني في عيشتي ما تخليني في حالي ياخ وقفلت الخط في وشو   اتصل ما رديت أتصل ما رديت   قعدت مسافة 10دقايق  وسمعت خبط قوي على الباب  أنا ولمياء  عاينا لبعض  قالت لي دا يكون منو  قامت فتحت الباب لقتو كمال أنا كنت واقفة  وراها  جراني من يدي من غير مفاهمة وطلعني قالي أخرت الدلع   أنا تفصلي الخط في وشي  تاني لو خليتك تعتبي باب البيت تشوفي بعد وصلت البيت دفرني  مشيت على غرفتي دقا لي الباب   قلت تعرف تختاتني في حالي ولا لا قالي أحسن ليك تفتح الباب فتحتو بزهج قالي مالك متنرفزة   أحسن ليك تتكلمي معاي بي ادب وإلا يوم اكسر ليك رأسك الكبير دا  قلت لي  أحسن ليك تمشي ذي الشاطر وتنوم جمب مرتك  قبل ما تزعل منك وبعدين تبكي لينا ذي الشافع الكلمة وجعتو  كشطني كف ثلاثي الابعاد  لأمن    فقدت النطق   قالي قصدك شنو إنتي  مفتكرة أني ما قادر أقرب منك لأنو خايف من مرتي قرب مني  وخت يدو الواحدة في سطي والتانية بين خدي واضاني   واتحسس على وشي بي انفو ويقرب مني بشفايفو من غير ما يبوسني ويشدني عليهو اكتر حسيت إنو جسمي اتكهرب  لصق انفو مع أنفي  
لقيت يدو  بتفتح في أزرار الفستان  لحدي ما جردني منو ولقيت نفسي بس بملابس الداخلية مشا يدو من بداية اصابع يدي لنهايتها  يمش يدو في ضهري وشالني على السرير  كل دا وأنا شبه ما واعية  جا من فوق علي وباسني وهمس لي في اضاني وقال لي  أنا بقدر أعمل اي حاجه عايزا بس إنتي ماعاجبني وقلت ليك قبل كدا مهما عملتي لو بقيتي عريانة قدامي  ما بتغريني. ونزل ورما لي فستاني في وشي وقالي  أنا ما بخاف من أروى ولا غيرا فهمتي بعمل الأنا عايزو في الوقت الأنا عايزو   احتقرت نفسي وحسيت نفسي قدر السمسمة  ليه كل مرة بستسلم ليه  بكيت لأمن الله غفر لي 😭😭😭😭 صحيت الصباح ما كان عندي نفس في أي شئ لا عايزه أمشي زومبا  ولا عايزه أكل شئ قفلت تلفوني ونمت للضهر ما في زول جاني   استحميت ورجعت نمت تاني  صحيت قريب للعصر وفتحت التلفزيون  كمال جا داخل قالي دا كلو نوم قومي اكلي  قلت لي ما عايزه أكل ممكن تنقلع من هنا  ضحك 😂وقالي زعلانة من حركة أمس معلش  ما تزعلي قلت لي  بنسبة للحصل امبارح ما قاومت لأنو دا واحد من الحقوق الشريعة وما اكتر كان بنسبة لي أداء واجب. وكنت مبسوطه لأنك عفيتني منه قالي بالله طيب مالك ماطلعتي وزعلانة قلت لي مش قلت لي ما في طلعة من البيت امبارح  قالي وليه ما عايزه تأكلي قلت حرة قالي اعترفي أني مؤثر فيك أنا عارف نفسي ما بتقاوم   اتغظت منو ولقيت نفسي شلت المخدة وخبطتو بدون توقف  وشغال اقول ليه أطلع ياخ ماعايزه أشوفك خلقتك  دي كريهه وحيوان   جرا مني المخدة ورماها في الواطة وجراني من يدي الاتنين  وخلاني اقعد في رجلو  قالي عايني لي هنا  ابيت أرفع عيوني ومكشرة وشي   قالي تعايني لي ولا ابوسك عاينت ليه وقلت في شنو في حاجة نسيت من الإهانات وقلت تضيفا قالي ماانتي برضو جرحتيني بكلامك  وحدة بوحدة وبعدها سمعنا صوت شبيهت اللبنانية بتنادي ي كمال  كيمو  أنا ضحكت وقلت ليو كيمو بينادوك. قالي ذحي مني ودفرني  أنا زحيت من  وشبكتا ليهو كمال لا عيب ي كمال  ضحك ومسك خشمي بيدو قالي شكلك ناوية على خراب بيتي. ي بت أروى دي روحي ونفسي  هنا أنا حسيت بغيرة قربت اخنقو  قبل ما يطلع قالي اكلي أكلك  طبعاً أروى سمعت جملة أروى نفسي وروحي  مما طلع حضنتو  وقالت لي وأنا بموت فيك وبعشقك أمك  على أساس عاملا ظريفه
أكلت وبعدها طلعت قبل ما افتح خشمي معاهو   لمياء زعلت مني وراضيتا وماحكيت ليها اي حاجه اتونسنا كالعاده  ضحكتني بقت تنبذ في راجلا وتقول لي أبو جلحات العفن   أنا يعرس فيني لاقيني فطستني  قلت أمشي منها بدري اشان ما يحرجني وبجرجرني قداما   رجعت البيت لقيتم في وضع مخل  هم اتخلعو  قلت ليهم في حاجة اسمها غرفة نوم    قالي افتكرناك حتتأخري ذي كل يوم  دخلت المطبخ وماعبرتم شلت أكل ومويه  بعد وصلت غرفتي ماكان باقي لي إلا اطق   فتحت التلفزيون عشان اتناسى الشفت بس أحيانا التلفزيون ما قدر يشغلني  اخدت غفوة صغيره وصحيت أكلت  الباب خبطفتحت لقيتو كمال قالي  حنسافر الإمارت قريب في اليومين ديل أجازتي خلصت   وشهر العسل خلص. قفلت في وشو الباب ونمت عارفها الحركة بتستفزو بس ما كان فارق معاي..+
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#شهــــر _العسـل.. 《10》

ــہہہـہہـہہہـہہـــہہہـہہـہہہـــــــــــ❥ :00:00​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
قفلت الباب في وشو عارفه الحركة دي بتستفزو  بس ما كان فارقة معاي والغريبة ما عمل ردة فعل نمت وصحيت  بدري  استحميت وسرحت شعري  فجأة حسيت بي ألم فظيع في جهة اليسار  خلاني اتقوقع في نفسي اتصلت في كمال حلف كان يرد وكل شوية يفصل الخط في وشي  حسيت بخذلان مع الألم العلي بكيت 😭😭😭😭😭بطول حسي واتصلت على لمياء وقلت ليها أنا تعبانة الحقيني  لمياء ما اتأخرت عليي ودقت الباب بقوة  فتح ليها كمال الباب وقال ليها مالك بتخبطي الباب كدا قالت لي وينا رغد اتصلت لي وقالت لي أنها تعبانة كدي زح مني ودخلت جو أروى قالت ليها ذي الحصان لا تعبانة ولا حاجه دي حركات منها ساي لي لفت الإنتباه وما اكتر  لمياء قالت ليها وينا رغد بسألكم أنا والله بفتح فيكم بلاغ عملتو فيها شنو  كمال قال ليها يعني هي اتصلت ليك وقالت ليك أنها تعبانة  قالت لي أي  قالي خلينا نشوفا هديك غرفتا لمياء لزت الباب لقتني راقدة في الواطة ومتقوقعة ودموعي مالية وشي وعيوني حمرقالت ليهم وبعلي مالك عملو ليك شنو  كمال حمر ليها  لمياء قالت ليهم يعني لو أنا ما جيت كان تخلوها تموت الله لا جاب باقيكم   وقالت حاسه بشنو  من الألم ما قدرت أرد ليها بس أشرت ليها في المكان  الواجعني  كمال قبل في أروى وقال ليها   أمشي البسي عبايتك اشان نطلع وفتح الدولاب وطلع لي عباية مفتوحة  ولبسوني ليها هو ولمياء ورفعني  أنا من الألم  ماسكة في قميصو بقوة  صرخ في أروى وقال ليها كل دا بتلبسي  أنتي مفتكرة نفسك ماشة حفلة  ما تخلصي  أروى طلعت قال ليها المفتاح في جيبي  طلعت المفتاح  وطلعنا برا وأنا ما كنت قادرة من الألم  ودموعي دي سئل  وصلنا العربية لمياء ركبت قدام وأروى كانت سايقة  وكمال كان راكب معاي وراء  وماسك يدي قال لي قربنا للمستشفى استحملي وشي كان لاصق في بطنو قميصو اتبلا من دموعي  كل ما اتألم أشد من مسكتي لي يدو وسامعة لمياء قاعدة تنبذبم  وتردح  وصلنا المستشفى ودخلنا الطوارئ الطرحة كانت كل شويه تقع وكمال مركز مع الطرحة كل شويه يصلاحا  الدكتور جا فحصني وقال ليهم  دي ذايدة ومحتاجة عملية جراحية  اليوم قضينها في المستشفى واليوم التاني حضروني للعملية بكيت وقلت ليهم عايزه أمي 😭😭😭😭😭  كمال ختا يدو في وشي وقالي ماتخافي وباسني في رأسي هي عملية بسيطة مابتخوف   قال لي اقري المعوذات التلاتة مابجيك عوجة لمياء باتت معاي في المستشفى بي بتها ما قدرت تخليني برأي حسيتا فرد من عيلتي  وكانت بدمع كل ما تشوفني  عملو لي العملية وكمال اخد إجازة  إضافية  قعدت في المستشفى اسبوع  وطلعنا منها قعدنا يوم واحد في البيت واليوم التاني سافرنا الإمارت ودعت  لمياء
وداع حار  وصلنا دبي وكمال تعاملوا كان  كويس كان مهتم بي اكلي  وبي ادويتي وكان وهو البيغير لي الصقة وينضف لي الجرح وكل شوية بليل بيطمن علي  وفي يوم كان قاعد جمبي وبيأكلني  وكنت نعسانة اتكيت على كتفو وغفيت نادني بصوت خافض رغد نمتي  رديت لي اممممم رفع رجولو في السرير واتمدا جمبي   وختا رأسي في كتفو شلت يديني وختيتا في بطنو هو زاتو نام لأنو كان جاي من الشغل  هو بيشتغل 6ساعات في اليوم  المهم شبيهت اللبنانية  لزت الباب شو  وصرخت بصوت عالي كمال   اصحى صحينا مخلوعين  عاين ليها بتكشيرة قال ليها في شنو بتصرخي مالك؟... قالت لي بتسألني بذمتك   ختا رأسي في المخدة ومشا عليها قال ليها قصدك شنو إنتي عميانة دي حالة وحدة أمارس معاها هي مريضة ومحتاجة راعية وفي النهاية بتكون قريبتي قبل ما تكون مرتي  وأنتي براك بتعرفيني ما أنا النوع البتتحكم فيهو شهواتو  أنا البتحكم فيها بعرف الزمن   والوقت المناسب بتمنى  تتحكمي في غيرتك الغبية  ولحدي ما  رغد تشد حيلا حكون معاها   رغد نزلت ليها دمعاتا   ومشت وقفلت الباب بقوة   وراءها قلت لي أنت قدر كلامك عارفاك بعدين بتتجرس قالي  حبيبتي وبعرف أراضيها إنتي بس خليك في حالك رقد جمبي وختا رأسي في كتفي وقالي ممكن ننوم  كنت خاته يدي في بطني شالا وختاها في بطنو رفعت رأسي وعاينت لي لقيت وشي وشو قريبين لبعض  قام لصق انفو في انفي وعاين لي في عيوني  وكنت حاسه بي انفاسو  بالغلط ختيت يدي في صدرو حسيت بنبضات قلبو سريعه⁦❤️⁩رجعت رأسي وختيتو في كتفو وذحيت يدي شال يدي وختاها في نفس المكان  فضلنا الاتنين  في نفس مكانا بالوضعية دي لحدي ما نمنا   مرا اسبوع بشكل دا  بيمشي شغلو وبرجع  واهتمامو  بي كان ماشي في ذيادة  اتعودت عليه  وفي يوم أروى وقعت اغمى عليها  خوفو عليها ولهفتو  جرا بيها المستشفى  وقالو ليه حامل كانت الفرحة ماسايعاهو عايز يجن حسيت بفرحتو من عيونو..+
 
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 
 
☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال