رواية توامي -(الفصل الثاني)

توأمـــ❤ـــي

#بقلم_رشا_الرشيد❣

 

#توأمـــ❤ـــي《10》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وتين مضغووطه شديــد مع الامتحانات وما لاقيه زمن تحك راساها وتعب شديد💔💔
المهم زي ما انتو عارفين هي قاعده بتقرى ومعاها رؤى صحبتها❤❤
نجي لي جمان🌚🌚
....:الوووو جماااانتي❤
جمان:اياااااد😍مشتاقين يااخ ..م جايينا قريب؟
اياد:اكيييد جااي..صحي ناس وتين جو السودان؟
جمان:اي قربو يتمو شهر
اياد:ومااالك م بتكلميني😑
جمان:😁نسييييت
اياد:طيب اديني رقم وتين بتاع السودان
جمان:اووكي اسي برسلو ليك في الواتس👍🏻لشنو؟؟
اياد:عايز اسلم عليها واحتمال نتلاقى في....(اسي موريها لشنو🙄👋🏻)
جمان:اممم لالا تمام يلا بااي

جمان اتصلت على الاء..وياهووو موضوعهم الواااحد دا😑
جمان : الاء ياخ ما معقول انا زهجت عدييل من موضوع وتين دي ياخ🙄🙄
الاء : اي ياخ والله الموضوع دا طول
جمان : انا متاكده انو هو حيكون داير اعترف ليها تاني
الاء : ياخ اكيد حيعمل كدا والمشكلها هنا زااتها😒
جمان : ههه حاساهو ح يجيني عشان انا اساعدو في الموضوع دا وانا لاااازم اكون جاهزه لي بي موووصيبه..... اوو جاتني فكره فظيييييعه."وحكتها ليها"
الاء : 😂😂😂😂اصليه يا زوله يلا سلام🌚👌🏿
جمان : سلام😏

وتين وهي بتقرا مع رؤى شابكاها الوقت كلو ياسر قال وياسر فعل وياسر قال لي هنا اعملي كدا وياسر وياسر😂
رؤى: والله زاتو ما عرفنا ياسر دا عامل ليك شنو انت جانه كدا😂😂
وتين : هوي ماف شي بس عشان ما حضرتي الشرح انتي🌚
رؤى : ايوااا🐸 بصارحه يا وتين انت شكلك منجذبه لي ياسر دا🌚❤
وتين : مووووش😥انا زاتي حاسه كدا بس حبيت اتجاهل الموضوع💔
رؤى: طيب انت لازم تعترفي ليهو او تلمحي ساي🙄💔
وتين : لكن جمان بتحبو😢😞
رؤى: انت بصراحه اصلا ما كان تتورطي في الموضوع دا من الاول😒
وتين : لكن انا اعمل شنو هي اختي برضو😿
رؤى : طيب انتي حتعملي شنو هسي شابكاني هي اختي هي اختي🙄🙄(خلو القرايه وبقو يتونسو في الموضوع دا😂😂😂بنات فارغات🐸👌🏿)
وتين : خلاص يا زوله ربنا بسهل اي حاجه ان شاء الله❤
"ياسر ماعارف يعمل شنو ولا يمشي لمنو وفجاه جات جمان في بالو وقال يمشي ليها يكلمها امكن تساعدو(مسكين ما عارف حقيقتها شنو💔) "طبعا في البدايه كان عايز يكلم يامن لكن قال هو اصلا عيان و مافيش والفيهو مكفيهو🙁💔"
ياسر : جمان🙂👀
جمان : اي ياسر انا هنا دقيقه واكون عندك✅
ياسر : كويس "بعد دقايق جمان جات"
جمان : مالك يا ياسر ان شاء الله خير🙂
ياسر : لا ماف شي بس كنت دايرك في موضوع
جمان : "عرفتو قاصد شنو بس عملت فيها ما فاهمه" مالك ان شاء الله خير قول
ياسر : خير خير ان شاء الله شوفي يا جمان انا معجب بي وتين دي شديد ودايرها لي قدام🙂❤
جمان : ايواا انا اصلا كنت عارفه كان ظاهر عليك لكن في حاجه انت ما بتعرفها عن وتين😪
ياسر : مالها في شنو😳
جمان : والله هي.....
"يا ترى الكذبه المُالفاها جمان على وتين شنو.../"
££££££££££££££££
يسرا بتمشي لي نهى تقرا معاها..طبعا م للقرايه😉عشان اب شعره😂(حسكووو يااخ)..الايام دي اموورهم زااابطه بالزاات يسرا بقت تجيهم كتيير وحسام بدا يعجبو جنونها وحركاتها😍(نحن خلوونا مع المظله🐸)
نهى:الووو ي بت انتي وين
يسرا في نفسها:اااخ نسيت..وهي بتقوم من السرير:اي اي قريبه هدي وصلتا عدييل
نهى:هههاااي على منو ياااختي عارفاك من بيتك م طلعتي🌚(خابزااها وعاجناها😂👍🏻)
يسرا:دا كلام شنو يااخ بس في زحمه😁
نهى:يسراااا🙂
يسرا:يااااالله ياخ اها قمتا من السرير ي دووب😒
نهى:عارفه تفاهتك دي🙄(ماهر:تفاهه ولا برتكاانه وااااا.. اتخارج احسن🙂 ماهر:سمح🙍🏻‍♂🚶🏻)
يسرا:بااي خلاص اسي بجي"قفلت الخط وخشت الحمام"
نهى وهي ماشه على المطبخ:غااايتو ح تجلطني يوماً ما
حسام:ابردي مالك منفعله😀
نهى:يااخ دي يسرا دي🙄
حسام:جاياك؟؟
نهى:ااي🌚مالك؟!
حسام:م ..م ..ماالي يعني مجرد سؤال😁
نهى:عليك النبي لالا تمام🐸
يسرا طلعت وكانت شغله عشره دقايق وصلت لي نهى وبدو يقرو..كل دقيقتين تتلفت تشوف حسام وين
نهى:مرق مع اصحابو😉
يسرا:شنو هو🙂
نهى:ي بت بطلي انا فااهماااك وفااهماهو ..م عويره😉
يسرا:مششششم عااان المفلهمه بقت زول😂😂
نهى:دا كلامك😂😂💔
::::::::::::::::::::::::::
&يامن زح الطرحه بتاعتها وم هي الا دقايق ويشهق...&
اسراء:الوووو يامن مالك سكته في شنو؟؟؟!!!
يامن:اسرااااء اااخ شردته حبه بي خيالي😂
(اكلتووهااا فريش😂😂😂😂💔)
اسراء:هههه طيب تعال انا منتظراك
يامن:طيب خلاص قربببتا منك لابسه طرحه مشجره كدا انتي؟؟؟
اسراء:ااي يلا تعال
يامن وصل ب سررررررعه الغبار وراهو يسوي كدي👋🏻..اسراء لمن ركبت العربيه يامن حس انو روحو رجعت ليهو وبقى مطممممن تماماً وفضل قريب ربع ساعه بعاين ليها ومبتسم"دي م خووفه دي😂😂"
اسراء:ههه يامن مالك
يامن:هاااا لالا ماف شي😁(بالله🙂💔)
تلفون يامن ضرب
يامن:اها مالكم🙄
يزن:ي حبووب شايفنك مفحط😂المره الجايه ح ننفذ دا مجرد حرق اعصاب صغييير كدا(عان دا بالله الولد كان ح يتجلط وبدا يجيب خارجياات😂💔)
يامن:هه "وقفل الخط"
اسراء:ديل منو؟!
يامن:انسينا منهم..انتي كنتي وين؟ ولي م كلمتيني؟
اسراء حكت ليهو بي ابوها وهي عملت شنو
اسراء:بس عشان كدا طلعته
يامن وهو بمسك يد اسراء(اجييي ي ابني🐸):عليييك الله تاني كان ماشه اي حته كلميني والله انتي م عارفه الحصل لي انا شويه وكنته ح اجن💔اسراء...انا الليله اتأكدته اني بحبك😍واول م نصل ح اتكلم مع اهلي في الموضوع دا(واكررها مره اخرى...خلونا مع المظله🌚)
اسراء:..😶..(ليك حق تنسدمي🙂)
يامن:هههه الووو اسراء
اسراء:....(واااي راحت فيها😀)
يامن:طيب خليك م تردي😂
"دور عربيتو وهو مقرر اول م يصلو البيت واسراء تستوعب الحاصل😂يكلم اهلو"
&&&&&&&&&&&&&&&&
وتين جاها تلفون...
وتين : الووو
...... : وتين؟
وتين : اي منو معاي؟
........ : ما عرفتيني ؟
وتين : لا والله انت منو؟
....... : بالسرعه دي اتعوتي على السودان ونسيتينا ناس قطر🌚
وتين : "حست الصوت ما غريب عليها"معليش والله
..... : ياخ معقوله انا اياد🌚
وتين : اياااااد❤❤❤❤❤❤❤😻والله مشتاااااقييين شدييييد يا اياد ياخ ووووين انت واخبارك انت في قطر ولا جيت هنا؟ مشتااااقين شديد ياخ وكيف خالتو وناس البيت؟وجديدك واخبارك ؟ وكيف اخوانك وعمو اخبارو شنو؟ وكيف معاك الجامعه يا اياد ؟والله مشتاااااقييين😻
اياد : في شنو يا انت😹براحه اتنفسي كدي ياخ والله بالاكككتر اخبارك شنو انا تمام الحمد لله رجعتا السودان لي فتتتتره ياخ.. اسمعيني يا وتيني
وتين : عيون وتينك انت😻
اياد : 😂😂😂😂لسه ما خليتي حركاتك دي المهم انا داير اقابلك بعدين زي الساعه خمسه كدا ضروري ومشتاق ليك ياخ داير اشوفك واسلم عليك
وتين : والله انا عندي تست يا اياد ما بقدر.. ما تجي انت البيت😄
اياد : ما بقدر والله ياخ خلاص لو ما بتقدري😢
وتين : اسفه☹️ زعلت؟
اياد : اي😒 اصلا كنت جايب ليك شوكلاته😞
وتين : خلاص معليش انا جايه يلا باي😍😍😍😍😍😍😍😍
اياد : شكلها عشان الشوكلاته الجيه😏
وتين : لالا ياخ معقوله😁يلا باي"وقفلت"
اياد : يلا ما تت../كالعااااده قفلت الخط قبل م اتم كلامي🙄

تعريف صغير عن اياد دا🙂👋🏿
هو قدر ناس يامن وجمان ..كانو جيران ناس علي ..وهو صدقيهم شدييد من هم صغااار اكتر حاجه صاحب وتين.. من هم وعو على الدنيا كانو اصحاب وبعرفو بعض رغم الفوارق العمريه بينهم لكن بحبو بعض شديييد لكن حب اصحاب واخوان 😉اياد طويل شويه ما شديد..لونو خمري😍.. عندو لحيه خفيفه و حلوووه  وهو نوع الاولاد الكدا شعرهم كتير وعاملو ملفلف.. ولبيييس شدديييد..حواجبو مقوسه كدا..وعيونو نوع العيون الطويله دييك ياخ(غلبني الوصف)😻❤ودايما تلاقاهو لابس نضاره والنضااااره فيهو فظييييعه تحردها ليهو عديل😍
*****
نرجع لي جمان وياسر🌚💔
جمان : انا يا ياسر كنت عارفاك بتحب وتين وهي زاتها عارفه الحاجه دي وانا وريتها وهي قالت لي خليهو عليك الله دا موهوم ساي مستحيل اكون معاهو دا واحد هناي ساي ياخ قال حب قال😏
وانا قلت ليها لكن هو شكلو بالجد بحبك يا وتين وهي قالت لي انا ما بحبو هو وفي واحد تاني في حياتي وانا بحبو شديد❤..م كدا وبس طواالي حايمه مع الاولاد😶"وجمان الخسيسه فبركت ليها كم صوره لي وتين فاكه شعرها ومعاها اولاد"(عااالم تافهه..دي اختك يااخ💔)
ياسر : انا مستحيل اصدق الكلام دا يا جمان ما بحصل..😢💔
جمان : بي طريقتك والله بعدين هي اختي ح اكذب عليك في شنو! انا حزرتك ولو عايز تتاكد امشي الليله هي عايزه تلاقيهو في محل اسمو ..... بعدين شوفها واتاكد بي نفسك براك
ياسر طلع وهو ببكي والدموع بتنقط من عيونو وبقول مستحيل يحصل كدا مستحيل وتين تعمل لي كدا ح امشي بس عشان انا وااثق انها م كدا
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《11》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وتين اتظبطت ولبست بنطلون جنز فاااتح مكفكفه اطرافو... تونكه مع الركبه مورده ارضيتها كحلي❤وطرحه كحليه(الكحلي يليق بك🌚👍🏻) وجزمه تمبر بمبيه ..ساعه سواتش..ونضاره شمسيه ..كاانت رزززززه"انيقه وكدا"❤❤(الحاله ممتحنه🐸)
وهي نازله كانت بتفتش في امها عشان تكلمها(لزووم احترام وكدا🙂)لقت امل بتتكلم في التلفون🌚
وتين:مااااامي😻
امل وهي بتاشر على التلفون:دقيقه😑
"بعد دقيقتين من الانتظار"
امل:اها مالك من مامي دي😒بعدين تعالي كاشخه"قاشره"كدا مالك😕
وتين:اياد امبارح ضرب لي وقال عازمني
امل:اياااد ياااحليلوو وهم.../
وتين:ماما الزمن امشي ولا لا🙂
امل:امشي وم تتاخري👋🏻وتيييييين
وتين:لبيييه😁"نعم"
امل:اوووعا من العربيه
وتين بي ابتسامه خبثه:اكيييد موووستاااحيل ي ماما(مفتاح العربيه سارقاااهو وقاعد في جيبها😂😂)
وتين اتبسطت ومرقت المهم ياسر شافها وهي طالعه والساعه كانت اربعه ونص وقام قال هي اكيد ماشه تشوف حبيبها دا وبقى بفكر بين انو يصدق كلام جمان ويتابع البت الحباها من قللبو ولا يثق في وتين ومايعمل كدا لانو هو عارف كويس هي منو وهي بت منو وانها بت متربيه كوويس وبعد صرااع طويل مع عقلو قرر انو يتابعها عشان يتاكد وقلبو يطمن برضو وبقى ماشي وراها وتابعها بي عربيتو لحدي ما وصلت المطعم ولمن وصلت لقت اياد ..كان لابس قميص كاروهات ابيض وازرق..مع بنطلون جنز..ساعه رولكس..مُظبِط شعرو..😻 كان سممح والنضاره شغاااله..💥المهم اياد اشر لها عشان تجي تقعد وياسر شافهم وكانو في حاجه جواهو قاالت كششش💔 وقعد في تربيزه جنبهم بي حيث كان قادر يشوفهم وهم ما شايفنو💕يلا اياد وتين كانو بتكلمو واهم حاجه انو اول ماشافو بعض اياد حضن وتين( ودا الزاد الكشش🐸)
وتين : ايااااد والله مشتاااااقين عدييل..
اياد : والله بالااااكتر يا وتين❤اخبارك وجديدك واخبار حبيبك😉
وتين : عليك الله بطل حركات الهناي دا😂😂😂😂لسه ما خليتها
اياد : معقوله اخليها😏ماشفتي الحبيبه الجديده🌚
وتين : انت لسه بتاع بنات كدا وكل يوم في وحده😂😂😂😂عاد لكن ما بسالك الله يهديك دي منو الضحيه الجديده دي💔
اياد : 🌚💕 انت لسه مادخلتي عالم العشاق دا😂😂
وتين:الموووهم..ايش السالفه!!🌚(اي اي فجاه قلبنا لكن الجماعه ديل بحبو يتعولقو سوا🙂)
اياد:والله بس تعباان حيييل مع الجامعه
وتين:جااامعه ي شلاااخ😉"كذاب"
اياد:هههه طيب طيب مع بنيه جديده😂😂
وبقو يتوونسو فتره وياسر كان بتفرج عليهم
^*****^
يامن وصل البيت
يامن:اها يلا وصلنا😉
اسراء:يامن انت جاادي في كلامك😶
يامن:ههه اي والله م دايراني ولا شنو(افووووو ي ابو الشباب🌚)
اسراء:😻🙈
يامن:خجلنا😂😂
...
يامن دخل لقا امل وعلي وامتنان قاعدييييين
يامن:السلام عليكم👋🏻
علي:وعليكم السلام
امتنان:في شنو مالك مبسوط كدا😉
امل:ههههه اي اسي كنته ح اسالو..الابتسامه للحاجب😂
يامن:😂😂قدر دا..المهم ي جماعه انا عايز اخطب اسراء
علي:مااااشااءالله..💕
امل:قرحتني ي ولدي والله اسراء عاد م فيها كلاام ..امتنان مالك ساكته🌚
امتنان:والله كلام سمح❤
يامن:اها خلاص الخطوبه متيين؟!
امل:كدي نشوف البت
امتنان:ياا جميله🗣
جميله ايواا ماما(دي الحبشيه🐸)
امتنان:امشي نادي اسراء
"جميله جررت غرفه اسراء ونادتها..اسراء نزلت"
اسراء:نعم ي ماما
امل:سووو حبيبتي يامن طلب يدك للزواج😉
اسراء وشها كلوو حمر😂
علي:هههه عان ليها خجلت كييف😂💔
امتنان:اها قلتي شنو
يامن:اي ي سوو قلتي شنو😉
اسراء:البتشوفوهو بس ي ماما🙈
يامن:لالا انتي موافقه ولا لا(عملتها واااضحه😂)
اسراء:م.. م.. مواافقه.."وطوااالي مشت"
كلهم ضحكو عليهو وبدت الزغاريد تملأ البيت
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يزن : اها ي بشر مش مفترض نفكر في خطه نهدد بيها يامن
خالد : كدي خلينا من الخطه.... الكيس الكانت ماسكاهو البت ديك اسمها منو اسراء ولا الشي دي م عااارف م اطمنت ليهو
مروان : نقطه كويسه انا برضو م ارتحت للراجل داك اكيد وراهم قصه😏
يزن : حاكلم ياسين اخليهو يجيب لينا معلومات عن الراجل ونخليهو اصلا يتابع اسراء دي ويعرف قصتها شنو والراجل ده منو اما انا حاراقب يامن ومروان راقب وتين وخالد راقب جمان ...تمام ؟
خالد ومروان :اممم تمام😏
^^^^^^^^^^^^^
مرت الايام والاسابيع سريع وكانت الايام الفاتت م فيها اي تطور بس وتين متازمه من التست بتاعها ومكهربه جو البيت كلو وبيمشو الجامعه ويجو ويتلمو زي كل يوم وياسر لسه معاهم وبيفكر يمشي بعد خيبه الامل الصابتو بسبب وتين 💔وغير كده قعد معاهم كتير م داير يتقل عليهم اكتر وماف اي واحد حس بالمراقبه الكانت حاصله  ويامن واسراء سمننه على عسل ياامن بس مستنني متين الخطوبه تجي ويضمن انو اسراء تبقى ليهو..وجا اليوم بتاع التست ...في الصباح ...
وتين : اخخخخ جمااان ويااامن اسكتوووو مني ياخ خلوني في حالي شتتو افكاري😫
ياامن بصوت عالي وقاصد يكاوي وتين : جماان 😂وتين قالت ليك اسكتي عشان عندها اولل تسست في الجاامعه المسكييينه😏😙 برلوومتنا خااايفه م عارفه الامتحانات دي صعببه كيييف🙂 لوو عرفت صعوبتها وتعقيدها حتعمل شنوو
جمان : يااخ انا سمعت الاستاذ قال م حيخت الامتحان هو تخييل حيختو ليهم استاذ.....
يامن : اممممممم حيختو ليهم اصعبببب استاذ😆 في تاريخ الجامعه اصلا الناس كلهم عرفو
امل : جمان ياامن خلو الهبل البتعملو فيهو ده راعو لاختكم شويه الفيها مكفيها ياخ
يامن وجمان اتلفتو لوتين لقوها ماسكه راسها وعيونها منفخه والدموع دي عشرين عشرين
يامن وهو بيقعد جمبها : تؤتؤتؤتؤتتؤ وتيييني😙 والله م كنت قاصد معليش ياخ م كنا عارفين انك متوتره بالجد كنا بنهظر والله (قعد على ركبو قدامها ) السموووحه عمتيي🙏🏻😂
وتين ابتسمت 😂
جمان قعدت زي يامن : يااا بكاااشه عايزه تتغلي علينا بس
ياسر جا نازل ومعاهو شنط (طبعا جمان رجعت تتعامل مع وتين عادي بعد م ياسر بعد منها )
يامن : يااسر تعال شوف دي كمان راضيها معانا متوتره من الامتحان وهظرنا معاها بك../ثواني ثواني دي شنو الشنط دي
جمان : مااشي وين؟؟!
وتين مسحت دموعها وركزت معاهم
امل : دي شنو الشنط دي بتاعت منو
ياسر : بتاعتي انا خلاص كده كفايه والله تقلت عليكم شديد
جمان وقفت ووراها يامن طوالي
امل : ده شنو الكلام ده ي ولد طلع الشنط دي م عندنا كلام زي ده انت بقيت زي يامن واكتر كمان (ابو الشباب بااعووك🐸😂👋🏻)ياخ طلع الشنط دي م تخليني ازعل منك
اسراء جات نازله لقت الناس دي كلها واقفه والشنط ووتين الظاهر عليها انها كانت بتبكي
اسراء : في شنو ي جماعه ؟
امتنان وهي نازله ورااها : مالكم واقفين كدي!!!! بسم الله شنط منو دي؟!!
جمان : ياسر قال داير يمشي👋🏻
امل : امتنان عليك الله كلميهو معاي وهو بقى بالنسبه لينا شنو ومستحيل نسمح انو يمشي يقعد براهو في بيتهم ...ياسر انت امانه عندنا لحد ما امك وابوك يرجعو بالسلامه ان شاء الله(للمعلوماتيه ياسر وحيد م عندو اخوان ولا اخوات )
امتنان : اي ي ياسر ده كلام متين ده انت بقيت فرد منا وبقيت اكتر من ولدنا واكتر من يامن
يامن : على فكره انتو اهنتوني مرتين لكن عشان انتو اهلي حسامحكم🐸 ..ياسر عليك الله خلي العبط اتونس مع منو واسهر مع منو ..حتمشي بيتكم تعمل شنو تقعد تعاين في الحيطه يعني
ياسر : شكرا ليكم والله وانتو بقيتو عيلتي التانيه واهلي الحنان لكن والله م بقدر اتقل عليكم اكتر وان شاء الله حامشي اقعد مع حبوبتي م حقعد براي معليش والله بجي ازوركم كتير ... يامممن حسستني كااانو م بنتلاقى في الجامعه كل يوم ويااا سيدي رننه وحده وبكون عندك في اي وقت تحتاجني
اسراء : في زول منا زعلك في حاجه
ياسر وهو بيعاين لوتين بانكسار : لا طبعا💔
(وتين لاحظت لنظرات ياسر وحست بانو قرارو ده م ساي واكيد في شي حصل وهي ملاحظه من اخر مره اتكلمت فيها مع ياسر يوم شرح ليها تاني م اتكلم معاها ولا احتك معاها نهائي وحتى كان بيتفاداها وهي مع ضغطه القرايه م كانت فايقه تسال وتحنس)
يامن وهو بيعاين لساعتو : كدي خلي الشنط دي ونمشي الجامعه ونجي نتفاهم
ياسر : اا../
يامن : بدوون نقااش ارح بسرعه قدامي على العربيه
جمان : امشو انتو انا محاضرتي 12 مستحيل امشي هسه
يامن : اووكي طيب يلا يا ام امتحان🌚 انتي ..اسرراء جاهزه نوصلك معانا ؟
اسراء : تسلم لكن انا برضو محاضرتي  12 بعدين بمشي مع جمان
وتين : ياامن م عايزه ياخ💔
امل وامتنان كانو دخلو المطبخ
يامن : شنو شنو ؟؟!!
وتين وهي بتبكي : م عايزه امتحن م عايزه امشي خاايفه شديد ياخ
ياسر كان نفسو يمشي يضمها ويطبطب عليها ويطمنها تلقائيا لقى نفسو بيقول ليها : م تخاافي والله الامتحان عادي
يامن : وين وتييني الدمهااا تللجه م بتتهز ايام الاختبارات بتكون ساكته وبتحضر افلام وتاكل بوب كورن (فشار م اسهل😀)زي الماف شي
اسراء قعدت جمبها ومسحت ليها دموعها : م تبكي ياخ ولا تتوتري
(قعدو كلهم فهموها طريقه الامتحان بتجي كيف ومسكو الشيتات بتاعتها اتوقعو ليها كم سؤال كده يجي وراجعو معاها سريع لقوها حافظه وفاهمه)
جمان : يعنني اوول مره في حياتي اشوف زول متجرس من تست عادي بالطريقه دي والامر من كده انك فااهمه ومقطعه الحفظ
يامن : ضيعتي لينا وقتنا ساي احمدي ربك انو احنا التلاته(يامن ووتين وياسر ) شغالين الساعه 10 والا كان قتلناك🙂
وتين : هههههههه ارح طيب عشان م نتاخر
"ياسر ابتسم مع ضحكه وتين حس انو روحو اتردت ليهو بس فجاه مر عليهو لمن كانو هي واياد مع بعض والصور الورتها ليهو جمان طوالي خلاهم وسبقهمم للعربيه "
"وتين ويامن لحقوهو والمهم وصلو الجامعه ووتين لقت صحباتها بيتونسو ويضحكو نسوها توترها واتونست معاهم لحد م دخلو التست والحمد لله حلتو كلو وماف شي غلبها الا سؤال واحد جهجه الدفعه كلها"
رؤى : الحمممد لله الامتحان جاا سممح ياخ لكن بالنسبه للسؤال التالت اناا غير مسؤؤله عن الكتبتو🤗
وتين : هههههه بالجد مباالغه
يسرا : اسكتووو م تذكرونا بالشي ده خلاص انتهى والبيحصل فيهو يحصل
نهى : ماشاء الله ماشاء الله مالهم ديل فجاه جايننا
كلهم عاينو محل نهى كانت بتعاين لقو الشلتين شله يامن وشله جمان
يامن : برااالمتنااا جغمزتو كيف
وتين حبت تلعب شويه غمزت لصحباتها : اشتغلنا كعبب شدييد😴
شمس : ليييي مع انو سالنا ناس تانين قالو جا ساهل الا سؤال شنو كده م بعرف😕
حسام : انسه نهى برضو اشتغلتي كعب
نهى : امممم احنا الاربعه مطينين نفس الطينه😶
ماهر : عشان كنتو متوترين بس ماف مشكله عادي اصلا اول سنه واحمدو ربكم ده تست عادي 😃
يامن : لا لا كدي ثواني بتهظرو انتو صح 🙂؟؟
رؤى : نووو م بنهظر لكن ماف مشكله على قول ماهر اول سنه واول تست لينا م حاجه خطيره 🐸
عزوز : بالمنااسبه دي نمشي نحتفل وتعزمونا😃
يسرا : هههههههه اي مناسبه بالظبط
عزوز : انكم انتهيتو من التوتر الكنتو فيهو داك ههه🌚
قعدو يضحكو ويامن تلفون رنن
يامن : اوووو يااا هلا ابو الشباب 💕
...... : يا هلا بالقاطع الاهللل جو ونسيتنا هههههه
يامن : معقوول يااخ انت تتنسي
....... : كدي عاين لازم اقاابلك ضروري اعرف اخبارك وبالمره ../ ثواني وتين جمبك ؟
يامن وهو بيعاين لوتين : ااي لشنو ؟
....... : خلاص اوكي نتلاقى الساعه 6 بالظبط في ....... بدوون اي اعذار
يامن : خلاص تمام لبعدين مع السلامه
....... : مع السلاامه
ياسر : ده منو ؟
يامن : ده ../
جمان : هووي محااضرتنا اللييله نسييينااها
الاء : احناا لي دايما بنتاخر في محاضره سجم الرماد ده  😕
حسام : سلاام ي شبباب نتلاقى بعدين...( وفك الجريه ووراهو باقي الشله)
وتين : هههههههههه مجانين 😂😂
يامن : طيب نرجع البيت ؟ مش م عندكم محاضره تانيه؟!
وتين : م عندنا وزاتو انا اتهلكت ارح نرجع😪
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《12》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وتين وياسر ويامن رجعو البيت ولقو سميه قاعد"
 "مع امتنان وامل .....وعلي مشى الشغل
سمييه : مااشاااء الله مااشاااء الله  حلاااتكم والله😍... امل يختي بخري اولادك ديل وحصنيهم(الا كان منك انتي🌚) انتي ما عارفه العين بتسوي شنو ولا كيفن
امل وامتنان :امممم هههه🙂ه
سميه : يلا سلام انا امشي عشان الحق اعوس الكسره😀
امل : ليي ياخ اقعدي ونسينا واتغدي معانا
سميه : والله الزول نفسو يتغدا في بيت زي ده لكن تقولي شنو الكسره🐸 دي المطبخ جااايط والحبشيه الايامات دي جايبه ليها حركات يوم تاني بجيكم اقيل معاكم واجيب معاي بتي تتونس مع بناتكم يلا قوود بااي(قود باي عدييل كدا..لالا تماام🙂😂👍🏻)
كلهم بصوت واحد مخلوعين : قووود باااي ؟؟!!!!!!!!!!🙂
سميه وهي بتصلح توبها : مالكم كلامات الخواجات دي بقت في اي بيت ولا عشان انتو المغتربين وناس العز براكم تقولو الكلام 😏ده
كدي اخرتووني مع السلامه
طبعا كان كل واحد فيهم شغال يتحصن**
وتين : والله المره دي نكته ههههههههههه😂 لكن
غريبه انا م حصل لاحظت لبيتهم وين 😕بس عارفاها جارتنا
يامن : هي طيبه ياخ لكن بس ...../ ثواني م علينا منها عشان م انسى امي انا بعدين مارق عايزني في شي ؟🌚
وتين : مااااشي ويييييين😕 !
يامن : انتتتي مااااالك (ثببت الجبهه)
امل : سلامتك بس م تتاخر
امتنان تلفونها ضرب
امتنان : ااالوو اي ي اسراء .......شنوووو😳 كيف الكلام ده اهدي اهدي انتي وين يعني ..........كويسه يعني ؟؟.....خلاص الحمد لله انا زاتي بجي مع السلامه مع السلامه
يامن ووتين وامل : مالها؟!!😕
امتنان : صحبتها شديد ضربتها عربيه وهسه في المستشفى واضربت في راسها💔 راسها اتفتح حيدخلوها عمليه بعد شويه
امل : لا حول ولا قوه الا بالله ربنا يقومها بالسلامه💔
يامن ارتاح شويه ""
وتين : صحبتتتها اسماااء ؟
امتنان : اي ياها
وتين : لا حول ولا قوه الا بالله يامن عليك الله وديني ليها💔💔
يامن : طيب طيب
امتنان : والله ي ولدي انا زاتي عايزه امشي امها صحبتي برضو نمشي نهديها في مستشفى ......💔
ياسر : خلاص وبالمره  توصلوني 🙂
"
سكتو م عرفو يحنسو تاني قالو يخلو يمشي فتره ويرجع ليهم يمكن م مرتاح ولا حاجه
كلهم طلعو عشان يجهزو ويامن جهز اول واحد ونزل وامتنان بعديهو ....وتين بعد م لبست مشت
لياسر في غرفه يامن
"....
وتين بكل براء وهي بتلعب باصابعينها  : ياسر انت زعلان مني في شنو😕💔 ؟..
ياسر : م م م زعلان ولا شي (عيني في عينك👁👁)
وتين : طيب لي عايز تمشي وزاتو م علمتووني البلي ستيشن☹️
ياسر ابتسم : بعلمك مره  تانيه او خلي يامن يعلمك🙂
وتين : ياسر بالجد عليك الله م تمشي 💔
ياسر : لي م امشي ؟
وتين : م عشان شي يعني لكن برضو عامل لينا مووضوع في البيت 😬
(ياسر اتحططططم 💔كان متوقع او متأمل انها تقول ليهو عشان بحبك و م عايزاك تبعد)
ياسر وهو صاري وشو وشايل شنطو : للاسف لازم امشي 😒
"
وم استنى ردها نزل طوالي وهي نزلت وراهو.. امل م كانت ماشه معاهم مشو الباقيين وصلو ياسر بعد م ودعوهو ووعدهم انو يزورهم كتير وبعدديها مشو المستشفى يامن ووتين كانو بيهدو في اسراء وبيصبروها وانو المووضوع بسيط
"
يامن : ان شاء الله حتقوم بالسلامه 😀احنا بندعي ليها
وتين : م تبكي يااخ ان شاءالله حتبقى كويسه
اسراء : انا انا م قاادرره انسى منظرها😢 وهي بتضرب وبتطير قداااام عيوني 💔كلو بسببي م كاان اخليها 😭هي قالت لي انا م بعرف اقطع زي الناس واانا اتخيلتها بتهظر وضحكت 💔وقطعت وخليتها واول م قطعت سمعت صوت فرامل اتلفت ويا ريتني م اتلفت وشفتها وهي بتطير وبتقع وانا م قادره اعمل حاجه ولا قادره اساعدها وانا شايفه الدم تحت راسها كيف
"اسراء فضلت تبكي وتتنهد💔"
يامن : م تقولي بسببك ده قضاء وقدر 💔ويمكن حتى لو م كنتي معاها كان حصل نفس الشي لانو مكتوب ليها ويمكن لي خير كمان م معروف بس نحمد ربنا 🙂انها جات على كده
وتين : ونعم بالله  
اسراء : الحمد لله ي رب سامحني😭..... الحمد لله على كل حال
..
وتين تلقفونها رنن
وتين : هلووو رؤى
رؤى : وتيييين تعالي لي اسسسي ضروووري عليك الله محتاجاك شديد🐸
وتين : في شنو ي بت م تخوفيني 😥
رؤى : بس تعااالي عليك الله وانتي حتعررفي بلييييييييييز سرييييييييييع👋🏻

وقفلت
وتين : والله البت دي يوم حتجنني 🙄م فهمت منها غير تعااالي سررييييييييع
يامن :هههه  دي رؤى ؟خلاص بيتهم قريب بوصلك وبرجع هنا 🙂
وتين : يااااااامن يااااخ😀 م عارفه اقول ليك شنو والله من دونك كنت اتشردت😍

يامن وصل وتين عند رؤى ورجع "
وتين اول م وصلت قالو ليها رؤى في غرفتها جرت "ليها جري
وتين : اهااااااا مالك😥
رؤى : زهجاااااااااااانه🐸
وتين : رؤى اختيييييييني 🙂(مسكت المخده جدعتها في رؤى وبدو يتضاربو بالمخدات 😂ولمن تعبو قعدو في السرير )
وتين : رؤى والله م جاده خليتيني اتخلع واخلي 😒اسراء واجيك عشان زهجااانه
رؤى : اسراء مالها يعني!!
وتين حكت ليها
💔رؤى :وااااااااااي يحلييييييييلها
وتين : المهم ارح قولي اي شي عشان نبدا بيهو ونسه عشان م نزهج
رؤى : حبيييييب القلب يسوووري اخبارو 😉شنو
وتين :يحببك بررص😒 ..... كدي كدي دقايق قبل اي شي اقنعيني انو يسووووري دي دلع لي يااسر 🌚وووع  م جاده
رؤى : مااااا علينا اها الحصل شنو
وتين : مش قلت ليك انو م بيتكلم معاي كتير وكده وبتعامل معاي ببرود وكده يلا بقى يعاين لي كده بطريقه ماا فاهمه زعللل ولا غضب 😕ولا شنو م فاهمه شي ملخبطه كده
رؤى : امممممم🐸 بقيتي تقولي كده كتير هههههه 😂وانتي عملتي شنو
وتين : من ناحيه شنوو
رؤى : وتيييييين مااا تتخني لي مخك ده🙂
وتين : اااااهااا يدوب ركزت .. م عملت شي اصلا م كنت فاضيه وقاعده العب يعني وغير كده ..&وتين حكت لي رؤى انو ياسر لمن قال عايز يمشي ولمن مشت ليهو قبيل &
رؤى : شكلووو المووضوع مسخنن🤔 اكيد م حيمشي كده بدون سبب
وتين : انا زاتي قلت كده لكن م عرفت السبب بالظبط شنو😐
رؤى : امممممممم امممم ..وتيين تخييلي لو يااسر برضو بيحبك ولمن لقى انك م شغاله بيهو زعل كده 💔يعني وم استحمل يقعد في البيت
وتين : لااااااا ي شيييييخه حركاااااتك..الى الهننند طوااالي الفي ليك مسلسل كده حيكوون ظاابط او فيلم برضو بينفع😂💔
رؤى : انا جاده بالمناسبه😒
وتين :هههههههه عليك الله الهندي والتركي الكتير البتحضري ده م تطلعيهو لي هنا🌚👋🏻
 
+++++++++++_+
يزن : ياااخ م ممكن احنا نفضل الوقت ده كلو نخطط ساي زهجتونا 😒زاتو مراقبه وراقبناهم معلومات وعرفناها🙄 تاني دايرين شنو ارححححح اسي دي نمشي بيت الاسمو يامن ده بما انو ما فيهو غير امو واابووهو😏 ونقللب البيت نلاقي الادله ونرتاح
مروان : زيييت يا مان نتقابل هناك👍🏻 ..خالد جيب معاك الادوات بتاعتنا
خالد : وحجيب مسدسين صغيرين😉 كده احتياط
يزن : خلاص اقفلو ونتقابل ورا البيت بعد نص ساعه طق
خالد ومروان : تمام👍🏻

))))))))))))))))))))
 في المستشفى ..
اسماء صحبه اسراء خلصت العمليه ونجحت😀 ورقدوها عشان ترتاح ويامن ساقهم ورجعو البيت على الساعه 5 كده وبعد كده مشى المشوار بتاعو
$$$$$$$$$$$_$
عند رؤى ووتين الساعه 8:50...

وتين : خلاص بعد ده ي رؤى نتلاقى بكره في الجامعه امشي اشوف اسراء دي نفسياتها كيف
رؤى : وبالنسببه لي انهم م بيردو عليك😕
وتين وهي بتجرب تتصل تاني : م عارفه والله لمن خوفوني ماااف ولااا واحد بيرد ولااا جمان الماسكه تلفونها اربع وعشرين ساعه😕 ولا حتى ماما  زاتها بترد تخيلي عشان كده قلت ليك اطلع هسه عشان قبل م الدنيا تضلم💔
رؤى : يا بت انتي مجنونه الحته ضلمت قبييل الساعه 9 الا ي هبله 🌚كيف تمشي براك بوصلك انا مع السواق ارح
(رؤى ووتين مشو مع السواق وطول الطريق بيتونسو ويضحكو لكن وتين في قلبها م مطمنه نهائي😐 لحد م وصلو و رؤى رفضت تنزل عشان امها م بتخليها تتاخر وابوها عايز السواق)
@😥وتين دخلت البيت بالمفتاح بتاعها لقت المكاان مضللللم ولااا نوور بالغلط مفتووح بقت تناادي فيهم ماف زول بيرد💔 فضلت بتمشي براحه عشان تحاول تفتح النور وهي لسه بتنادي فجاه سمعت صوت قووووووي لحاجه اتكسرت وبعديها طوالي صرخات عاليه😳 وفي غضون ثواني الصرخات انقطعت وتين قلبها وقع واتجمدت في مكانها😶 وبس بقت تحاول تفتح الشنطه وتطلع التلفون عشان تفتح الفلاش تشوف في شنو والدموع بقت تنقط من عيونها وبتدعي حست بكركبه في الطابق الفوق بقت تتلفت وتحاول تطلع التلفون بسرعه لكن ...............😱
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《13》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وتين ضربت الجرس كتيير ماف زول فتح ليها اتذكرت 💔انو عندها مفتاح فتحت بالمفتاح لقت المكاان مضللللم ولااا نوور بالغلط مفتووح 😰بقت تناادي فيهم ماف زول بيرد فضلت بتمشي براحه عشان تحاول تفتح النور وهي لسه بتنادي فجاه سمعت صوت قووووووي😳 لحاجه اتكسرت وبعديها طوالي صرخات عاليه😱 وفي غضون ثواني الصرخات انقطعت وتين قلبها وقع واتجمدت في مكانها😶 وبس بقت تحاول تفتح الشنطه وتطلع التلفون عشان تفتح الفلاش تشوف في شنو والدموع بقت تنقط من عيونها وبتدعي حست بكركبه في الطابق الفوق بقت تتلفت وتحاول تطلع التلفون بسرعه لكن فجاه..... الانوار كلها اتفتحت وسمعت اصوااات كتيييره بتغني ليها❤ happy birth day to you.وتين اتصدمت ووقعت الشنطه من يدها لقت عائلتها كلها وياسر وصحباتها وشله يامن وشله جمان واياااد وشويه من الجارات وبناتهم وبنات بتعرفهم من دفعتها
يامن : هههههههههه سبراااايز اها لقيتينا كيف بالله😂💔
وتين : لكن لكن الاصوات والكسر والكركبه الفوق و و ده كلو شنو😐
جمان : هههههههه دي يسرا من الضلمه وقعت المزهريه قمنا اتخلعنا وكوركنا 😬والكركبه الفوق دي اسراء مشت تجيب  الهدايا (شالت هديه من التربيزه وادتها لوتين وحضنتها ) كلللل سنهه وانتيي طيييبه حبيبتي ❤والسنه الجايه تعرسي ونتخارج منك🌚
وتين : هههههههه😂 خلعتتوووني حرام عليكم والله ..وانتتي طيبه  يا الدبه ..هع يااا زووله بععرس وبتخارج واسافر بره وانتي اقعدي بايره كده😌
اسراء : بااايره قلتي لي 😂اتعلمتيها من وين (وادتها هديه برضو ) على عموم كل سنننه وانتي بخييير وربنا يخليك لينا ويخلي لينا هبالتك وجنونك😻
عزوز : واكلللك السمممح😀 (واااصل 🐸👍🏻)
وتين : هههههه مشاركه برضو ي عزوز (وحضنت اسراء ) وانتتتي بخير هاارتي❤ ويخليك لي كمان ياااا مره اخووووي😉
اسراء قعدت تكح من الاحراج🙂
قعدو يضحكو وكلهم ادوها الهدايا وبعد كده طفو الشموع وخلوها تقطع الكيك واي زول شال صحنو وقعدو كللهم مع بعض وكانت قعده جمييله شدييد واياد كان بيتونس معاهم وهو واقف ومتكل على الحيط
وتين : علييكم الله فهموني خططتو ليي ده كلو كييف😀
يامن : يلاا اووول شي ده كلو من تخطيط اييااااد🌚
وتين : صحيييييييي😻
وتين قامت حضنت اياد
وتين : اياااد يااخ تسللم لي والله😍 م عارفه اشكرك كيف اصلا انا من البدايه قلت مستحيل جمان ويامن يعملو شي زي ده🐸
اياد : وتيييييني يسلم نبضك❤ من متيين بيناتنا شكر انا عيووني فداك ودي حاجه بس بسيطه كده😉
جمان : وتيين لاحظي كلااامك جاارح يعني🙂
يامن : اي اي لاحظت شنو يعني جمان ويامن م بيعملو شي كده🌚(اهااانه بصريح العباره ي صحبي🙃)
ماهر : اياد والباقين عاينو انا عيد ميلادي بعد شهر ولا تلاته ايام حبيت اوريكم يعني😁
حسام : خلاص كويس كلمتنا عشان نوفر للمصاصات الحنجيبها 🙂يعني 50 قرش كل يوم كده بتجيب ليك علبه ولا علبيتين مصاصات🐸(م بتقصرو عااد🌚)
ماهر : ه هه ههه هههاي اتدردقت من الضحك😀
الجارات وبناتهم استاذنو ومشو... وعلي برضو مشى ينوم ...وامتنان وامل مشو الصالون التاني يتونسو ومعاهم صحباتهم
وتين : المهههم يلا عملتو شنو وخصووصا رؤى كنت معاها وشفتها مشت😐
رؤى : هههههههه دخلت بالباب الورا ي هبله😂😂
يامن : عايني انا حافهمك الموضوع كلو... قبل اسبوع كده كنت بتكلم مع اياد🌚 قام قال لي عيد ميلاد وتين وبتاع واتفقنا انو نعملو في حديقه بره وكلو وخططنا لاي شي لكن امي🙂 قالت م دايرين حديقه بره عشان نسهر على كيفنا يعني لانو لو مشينا حديقه لازم نرجع قبل 11 😬عشان كده قلنا خلاص نعملو في البيت وكلمنا الناس كلهم واتفقنا معاهم م يكلموك وطبعا اياد الكان مسؤؤل عن ده كلو هههههههههه😂 واتفقنا مع رؤى انو تضرب  ليك وتقول ليك كده عشان نبعدك من البيت ونحضر الزينه والبالونات😉 ونتلم كلنا وكده وبعد م اتلمينا كلمنا رؤى انو تونسك زياده لحد م خلاااااص نعرف حنتدس وين عشان لو اتحركتي م تشوفينا 🌚والمهم يعني وم ردينا على التلفونات عشان تضطري ترجعي مع رؤى واول م تدخلي رؤى تجي بالباب الورا والحمد لله خطتنا مشت كلها والاهم من ده كلو انو غيرنا التواريخ بتاعت تللفونك وتلفوناتنا كلنا عشان لو شفتيها م تتزكري عيد ميلادك😙(مفتحين يلا🌚👍🏻)
وتين : رؤى يااااااا حقيره🐸  لكن فظييعين والله بالجد شكرااااا ليييكم كلكم❤
نهى : علىى شنو ي بتتتتت😻
شمس : احنا المفروض نشكرك على انك م ركزتي على العملناهو والتخطيطات الكانت بتحصل من وراك واتفاجاتي هههه😂😂
يسرا : وااحلى شي انو بعد التستتت يعني رااااحه😌
عزوز : ارح نلعب في الحديقه الخلفيه(واخييراً افكار خاليه من الاكل😂😂)
يامن : ااي بالله وبعد كده ياسر يغني لينا😙
ياسر :ههههههه انتو بتجيبوني اغني وامشي و لا شنو😂(الشعب كلوو استغلالي ي دفعه🙂)
ماهر : طبعا و انت قايل شنو🐸
اسراء : ارح نلعب الدجاجه العميانه🌚
يسرا : اااي ااي انا لييي زمنن م لعبتها😀
وتين : دي شنو🙃 ؟!
رؤى : م بتعرفييها ؟
جمان شرحت ليها
وتين : ااهاا عرفتها لكن م اتوقعت اسمها كده هههههه😂
اياد : ارح طيب *ميل على جمان*عان ليها الليله قااشرة كيف😻
جمان اتلفتت وكانو وتين وشمس جمب بعض:ي اخوووي هي طوااالي قااشره😉
ياسر كان جمبهم وسمعهم عاين محل بعاينو وشاف وتين زعل شديييد💔
& طلعو للحديقه الخلفيه وقالو قبل اي زول يخلو وتين هي التغطي عيونها😂 وتين ربطت عيونها وبدو يلعبو وتتجارى وتقع وتقبض في الهوا كان منظرها مضححك شديد سمعت صوت اياد بيضحك اتبعت الصوت لحد م وصلت ليهو ومسكتو وفكت الرباط وقعدو يضحكو وقالو يرتاحو شويه وبعد كده يواصلو وتين كانت بتتونس وتضحك مع اياد 🌚ياسر قلبو وجعو وم قدر يقعد اكتر💔&
ياسر : يلا ي جماعه معليش استاذن انا عشان حبوبتي عايزاني😅
يامن : لااا ياااخ
جمان : لسه بدري😕
ياسر : معليش والله..... مع السلامه🚶🏻
اياد : غريبه يمشي بدري كده
يامن : والله م عارف هو مالو الايام دي💔
&قامو وواصلو اللعب واتجارو ونططو وم خلوووو شي 😂مرت ساعتين وحاجه وهم بيلعبو لحد م تعبو وقعدو اي اتنين او تلاته مع بعض يسرا وحسام كانو جمب بعض وبيعاينو في السماء🐸&
يسرا وهي لسه بتعاين في السماء : بحب اتامل النجوم✨🌟⭐
حسام برضو كان لسه بيعاين للسماء : بتفكري في شنو وانتي بتعايني ليها🌚
يسرا : ما في شي معين بفكر في حاجات كتيره ... وانت ؟
حسام وهو بيتنهد وبيعاين ليها  : بفكر فيك انتي😻
يسرا اتخلعت وعاينت ليهو
حسام : يسرا انا بحبك❤ من اول لحظه شفتك فيها شديتيني يوم ورا يوم كنت بقول مجرد اعجاب وبكره بنسى بس لمن بقيتي بتجي في البيت اتاكدت انو انا بحبك😍 و انو انتي كل حياتي يمكن انتي م حتبادليني نفس الشعور لكن ولله بحبك ي يسرا وبدون هظار ولعب و كلام فارغ ولو عايزاني هسسسسه دي امشي اطلبك من ابوك م عندي مشكله😉
يسرا : ا م يعني ..ل🙈
حسام : خلاص م عايز اعرف ردك هسه انا براي ححاول اوصل لابوك واتفق معاهو على ميعاد اجي اتقدم ليك رسمي(جااادي وامورك واضحه🌚👍🏻) عشان تعرفي انو انا م بهظر😻 وبعد كده يكون عندك حريه انك توافقي او ترفضي وحافضل احبك مهما كان جوابك ولو وافقتي اعرفي انو سعادتي حتكون من سعادتك واي شي عايزاهو بنفذو ليك مهما كان طول م انتي حتكوني معاي م بيهمني اي شي تاني ❤ولو رفضتي برضو حاتمنى ليك اليسعدك ويحافظ عليك وترتاحي معاهو(حسام السرووور والخاطر المجبور😻)
وقام طوالي بدون م يسمع ردها يسرا فرحت شديد وقربت تطير من الفرح😍 بعد كده قعدو كلهم مع بعض يتونسو ولعبو صراحه وجراءه وقعدو يغنو
شمس : لمتتتتكم سمممحه لكن والله استمتعت شديد😀
يامن : اللمه الجايه حتكون احلى😉
وتين : ههههه دي متين دي
اسراء فهمت و قامت بسرعه : ماشه اجيب ليكم مويه وجايه🏃🏻‍♀ (الزوغه عندك😂)
جمان : ايواا قولو كده قررتو الخطوبه ولا شنو😙
يامن : بالظببط كده الحمد لله
وتين : كضااابيين متيين😐
ماهر : وحلاااتي كبرت وبقيت عريس😉
يامن : مااهر 🙂💔.. يوم الجمعه الجايه ان شاء الله😬
الاء : ثواني لكن الليله السبت انتو بتهظرو ولا شنو متين نلحق نعمل الفساتين ونظبط امورنا🙄(كلووو جنس دا🙂)
وتين : ااي يااخ بتبالغو
نهى : انا بعرف واحد بيخيط مبااالغه واسعارو كويسه بكره بعد الجامعه نمشي كلنا😀
شمس : وانا عندي تصاميم مناسبه للخطوبه وكده😌(ي رااقي انت😉)
يامن : شفتو انتو برااكم بتعقدو المواضيع🌚
جمان : خلاص طيب.... نتقسم لو سمحتو ارح احنا البنات ندخل جوا عشان نشوف حنسوي شنو ونمشي الكوافير متين ونخطط لحاجاتنا🙃
يامن : احنا برضو حنمشي  نلعب بلي ستيشن👍🏻
وتين : خلاص انا ماشه مع الاولاد🙂(كأنو تووو متش شويه😀)
اياد : وبعديها حنحضر فيلم رعب🐸
وتين : قلتو لي احنا البنات حنقعد وين😀🌚
كلهم ضحكو😂😂 فيها واتقسمو زي م قالو الاولاد طلعو غرفه يامن والبنات في الصالون تحت  واسراء طبعا جات قعدت معاهم والبنات م قصرو شافو تصاميم فساتين كتيره👗 واي وحده اختارت واحد واختارو اكتر واحد عجبهم لاسراء واتفقو انو بكره بعد الجامعه يمشو كلهم بعربيات جمان والاء واتفقو برضو يمشو اي كوافير💅🏻 وحيحجزو فيهو وبعد م خلصو قعدو يتونسو لحد الساعه 1 ونص صباحا  وطبعا البنات حيبيتو معاهم رؤى ويسرا ونهى مع وتين في غرفتها والاء وشمس مع جمان واسراء مرتاحه براها  اما الاولاد مشو مع حسام بعربيتو الا اياد قعد مع يامن  ونامو كلهم  🐸..........
اصبح الصباح والبيت ده مليان يصحو في بعض ويتشاكلو في الحمامات  😂ويتضاربو لحد م لبسو كلهم ووصلو اسراء ومشو  الجامعه
......
 في الجامعه في مكان معزول شويه ......
هشام : م جبتو الادله 😡؟
مروان : لا طبعا قلنا يزن عمل حادث ورجلو اتكسرت واضطرينا نمشي ليهو في المستشفى
هشام : عاينو اخر فرصه ليكم يوم الاحد الجاي يعني اسبوع  كامل كان م جبتو الادله اعتبرو نفسكم اتمحيتو من على وجه الارض وصل الكلام ده لاصحابك😒
هشام مشى سريع وطوالي مروان عمل مكالمه جماعيه ليزن وخالد
مروان : هشام ده بيهددنا ادانا فرصه لحدي الاحد الجاي حنسوي شنو🙄
يزن : خلاص نمشي يوم الجمعه والمره دي بمسدساتنا م دايرين نشيل الادله بس عايزين نخلص من ياامن ده زاااتو
خالد : ورجلك ؟😕
يزن : من متين انا في شي بيعطلني ؟😌
مروان : زيت ي مان الجمعه خلاص👍🏻
++++++++++
بعد محاضرات البنات خلصت اتلمو ومشو زي م اتفقو وادو التصاميم للخياط ومشو جابو القماش و ...........الخ 🐸وبعد كده اي وحده مشت بيتهم وكانو بيتلاقو كل يوم ويجهزو الببييت لحد م جا يوم الجمعه واسراء كانت مشاعرها متلخبطه بين الخوف وعدم الطمانينه والفرح والخجل وحاولت تتجاوز احساس عدم الطمانينه لانها استخارت وكانت مرتاحه ...... مشو البنات الكوافير من الصبااااح بدري 💇🏻💅🏻والاولاد ساقو يامن يظبطو وبعد صلاه الجمعه كده  كان الناس كلهم في البيت على وامل وامتنان عازمين اصحابهم برضو والجيران وصحبات اسراء وطبعا الباقين المعروفين 🌚حتى اسماء كانت بقت احسن واصرت تجي😀ووتين وجمان عشان كانو مشغولين مع اسراء طلعو غرفهم يجهزو..ويامن جا وقعد مع الرجال
امتنان وهي بتزغرد وتبكي :اسراء ي بتي في زول عايز يششوفك💃🏼
اسراء عاينت ورا امها : بااابا😍
جعفر وعيونو مدمعه مشى حضن اسراء : ربنا يحفظك ي بتي الحمد لله شفتك عرووس قبل م اموت عقبال اشوفك بالفستان الابيض💔
اسراء كان الموقف مؤثر شديد بالنسبه ليها لانها ليها فتره م حست بحنان ابوها  : بعد الشر عليك ربنا يحفظك لينا وم يحرمنا منك😀❤
:::::::::::::::::::::::::::::::
ناس يزن وصلو بيت يامن ودخلو معاهم كم واحد كدا مسلحين
مروان وهو بيضرب بالمسدس في الهوا:ماف زول يتحرك ولااا خطوه
* النسوان بدو يكوركو و الرجال كلهم جو جاريين مخلوعين 😧 ياسر براحه ضرب لي وتين قال ليها انتي وجمان اتدسو في اي مكان سريع  وتين قلبها وقع طوالي جرت لجمان كلمتها واتدسو وهم بيبكو وم عارفين الحاصل شنو بس بيدعو💔 *
مروان : شكلنا جينا في وقت  مناسب 😼
يزن:الليله ي يامن اخر يوم في حياتك صدقني😉
خالد:هههه حياتو هو براهو😏
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《14》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
يزن اشر لي  باقي العصابه الكانو معاهم انو يطلعو فوق عشان يشوفو الادله
يامن بصوت عالي : وقفوووووو الادله م فوق حاديكم ليها بس اطلعو بره 😟
مروان : ههههههه تصدق ضحكتني خلاص يعني احنا حنصدقك ونقيف وتدينا اي حاجه كده تغشنا بيها 😏
يامن : قبل م تمشو اتاكدو دي هي ولا لا وعندي منها كمان تلاته نسخ احتياط حاديكم ليهم كلهم 🙁
خالد : والضمان شنو 😒
علي : ادله شنو ونسخ شنو ياامن الحاصل شنو 😦(رووق🌚)
يامن : بعدين بشرح 😔
يزن : ُرددد علينا الضمان شنو يمكن انت عامل خمسه نسخ او اكتر وحتدينا التلاته بس 🙄
يامن : بخلي واحد بس منكم يفتش البيت بشرط م تأذو اي زول هنا والمسلحين المعاكم ديل طلعوهم بره 😕
مروان : هه اصلا المسلحين م فارقين معانا احنا التلاته بس في لحظه ممكن نخلص منكم كلكم😏😈 &واشر ليهم يطلعو بره &
المسلحين طلعو وحاصرو البيت .... يامن طلع عشان يجيب الادله ومشى  فتش جمان ووتين سريع وطمنهم وجاب تلاته اكياس كان فيهم الادله واول م نزل  وكن حيديهم الاكياس رفع الاكياس وضربهم التلاته (يزن وخالد ومروان)😎 ومسدساتهم وقعت وطوالي يامن صفر جعفر مسك اللاسلكي بتاعو وقال  كلمه وحده بس : نفذذ(درااااااما لها تأثيرها الخاص😀)
سمعو صوت رصاص بره يزن كان م قادر يقوم بسبب رجلو المكسوره😋 (واااهاها🐸)خالد ومروان جرو سريع ووراهم ياسر واياد وحسام وعزوز وماهر لكن م قدرو يمسكوهم💔 ولقو بره باقي افراد العصابه المسلحين كلهم الشرطه قبضت عليهم اما يزن مسكو يامن ورماهو تحت رجلين جعفر
يامن : اتصرف معاهو بعد كده😏
جعفر : م عارف اشكرك كيف ساعدتنا نقبض على جزء كبير من افراد اكبر شبكه تهريب 😃
علي وامل : تهرييييب 😨😳
جعفر مسك يزن وجراهو لحد م طلعو بره وسلمو للشرطيين وامرهم يستجوبو لحد م يجي لانو م بيقدر يخلي خطوبه بتو 💙
طبعا الناس كانو في حاله م بيتحسدو عليها البيبكو والبيدعو والقالو دايرين يمشو 😂ويسرا ورؤى وشمس جرو لي جمان ووتين وروهم الحصل وطمنوهم(اتبشتنو شديييد😂💔)
ياسر : خلاص ي جماعه الحصل حصل والحمد لله جات سليمه وماف زول اتاذى 🙂
امتنان : الحمد لله الحمد لله......
الناس رجعو قعدو تاني في اماكنهم ويسرا وشمس نزلو  ورؤى لسه مع  وتين عشان تساعدها سريع والاء طلعت لجمان  
يامن مشى لاسراء وقعد يتكلم معاها
اسراء وهي بتبكي : دي خطوبه شنو دي💔
يامن ضحك : احللى خطووووبه حصلتت وكلها اكشن 😂😂(دا تلج م دم بالمناسبه🙂)
...^.....^......^.......^.........^...........^............^..............^
عند جمان والاء .....
جمان كانت قاعده بتسرح شعرها و الاء واقفه ومتكله على الحيطه  جدعت لي جمان شريط كده فيهو حبوب جمان مسكت الشريط
جمان : ده شنو ؟!🙁
الاء : اامممم دي حاجه بسيطه لوتين وهديه مني ليك😌
جمان : كيف يعني!!😯
الاء وهي بتقعد في السرير وبتخت رجل على رجل :دي حبوب منومهه ختيها لوتين في مويه وشربيها ليها حتنوم لحد بكره الصباح 😈وممكن تقولي ليهم انها تعبت شديد وبتعتذر منككم وبي كده حتكون كل الاضواء في الحفله موجهة عليك وكمان ياسر م حيقدر يشوف وتين وحتقدري تقربي منو 😙
جمان : خطييييييره ي انتي😆(والله انكم تافهين💔)
الاء : هههه اعجبك😌 ...يلا نجيب مويه هسه ونخت حبتين كده وامشي اديهم لوتين قبل م تنزل😏 ....يااااااااا جميييله جميييييله ...ياااااا جميييله .......غايتو ي جمان حبشيتكم دي فقريه خلاص 😒(لكن م اكتر منك🙄)
جمان : الضيوف تحت كتار اكيد مشغوله😐
الاء : ويعني شنو دي شغلتها كده وانا ناديتها مفروض تخلي اي شي وتجيني غايتو 😠🙄😒حانزل اجيب المويه براي
جمان استغربت من اسلوب الاء ومسكت فرشتها ورجعت تسرح شعرها بس فجاه حست بشعور غريب احساس الندم💔(بدرررري🙄) البيجي فجاه خلت الكانت بتعمل فيهو ومشت وقفت في البلكونه اتنهدت وهي بتتذكر اسلوب الاء قبل شويه واتذكرت الكذبه الكذبتها على ياسر.. ودنست شرف اختها واتهمتها انها بتاعت اولاد بس عشان مصلحتها هي🖤..... م فكرت في اختها الوحيده والاذيه الاذتها ليها حتى الولد البحبو اذتو💔 ....عرفت هي كيف كانت انانيه وحقيره  مسكت شريط الحبوب المنومه جدعتو في الزباله😀.......استعاذت من الشيطان وهي في راسها فكره وحدده بسسس ياسر يحبها م يحبها لازم تكفر عن غلطتها 😶دي قطع افكارها صوت الاء
الاء : اهااا جبت المووويه يلا جيبي الشريط وينو !؟😏
جمان : الاء انا مستحيل اعمل كده دي خطوبه اخونا الوحيد😠 ومهما كان مستحيل اخلي وتين م تحضرها وبعدين انا العرفني شنو انو الحبوب دي ما فيها اثار جانبيه🙄  واكيد انا م عايزه ااذي اختي عشان بس الفت نظر ياسر ويعني بعد م الفت نظرو وهو لسه بيحب وتين حاكون استفدت شنو ؟!! 😒ولا شي اكيد وكفايه العملتو فيها بسببك😪
الاء : هه بسببي انا😏 ......حبيبتي انتي الفكرتي في الفكره بتاعت صور وتين وانو اياد حبيبها ولاااا نسيتي😒
جمان : م نسيت لكن انتي الشجعتيني وفبركتي الصور لكن غير كده انا كان عادي اتراجع عن الموضوع😑
الاء : اقعدي اوهمي نفسك كده انك م غلطانه🙄 وانو انا السبب لكن الغلط راكبك من ساسك لراسك 😏وبعدين القلبك فجاه شنو قبل شويه  كنتتتي مبسووطه وانتي بتتدمري حياه اختك امممم تخيلي انا برضو كنت مبسوطه لانو بالجد  اختك دي من ما جات ...الجامعه كلها بتعاين ليها🙄 كرهتنا الجامعه زاتها والحبوب دي كانت حتخليها تنوم ولمن تصحى تحس بصداع شديد لاكتر من شهر م حتقدر تتحرك من السرير ولا تفتح عيونها اوو كان احتمال م تصحى من الاساس وكانت حتريحنا اكتر الصراحه😏
جمان : الااااء كنتي حتخليييني اقتتتل اختتتي😧 انتيي شنوووو شيطاااان ياخي ابليس زاتو يخاف منك اعوذ بالله ......عارفه شي اطلعي من البيت ده كلو وتاني م توريني وشك ده والا والله م يحصل خير😡
الاء : ههههههه خوفتيني😏 حتعملي لي شنو مثلا وهمانه دي عليك الله قومي لفي🙄👋🏻 شايفه روحك على الفاضي
جمان وهي بتبكي : اطلللعي برره يااا حيواااانه انا بكرررهك بكرررررهك💔
الاء عاينت ليها من فوق لتحت ونزلت😒
جمان قعدت تبكي وتحمد ربها انها فاقت من غفلتها قبل م تقتل اختها💔 مشت عدلت مكياجها وشعرها ومشت لوتين في غرفتها ...........اختارت معاها الاكسسوارات وكده ونزلو التلاته وتين وجمان ورؤى🌚 ....... وسلمو على الناس وطبعا بدا موضوع الضيافه والسلام وبتاع........... لحد م خلاص جا وقت تلبيس الدبل 😀والنسوان فكو الزغااريد💃🏼 وياسر صورهم كم صوره كده طلعو ظااابطين شديد وبعد كده قعدو يتصورو بتلفوناتهم سيلفي🤳🏻 مع بعض وفي اخر التصوير واحد من الجيران قال ياخد ليهم صوره جماعيه اسراء ويامن طبعا جمب بعض في كنبه 😉وجمبهم امل بجهة وامتنان بجهة وعلي وجعفر واقفين وراهم اما الباقين حالتهم صعبه الواقفين والقاعدين في الارض وكلهم كانو متكومين عشان يظهرو في الصوره وتين كانت بتتصور براها اول م شافت ديل قاعدين عشان يتصورو فكت الجريه ونطت ووقعت في الارض ورفعت راسها سريع وابتسمت عشان الصوره قعدو يضحكو فيها ومع الضحكه الصوره اتصورت وكانت احلى صوره يتصوروها😍 .........
وتين : جمان الاء وينها😕
شمس : صحح الاء اختفت وين؟!
جمان : ضربو ليها عايزنها ضروري اعتذرت ومشت..( وفي سرها .......اخخخ ي وتيين لو عرفتي الحصل💔 )
اياد : انتو لي اي واحد باصحابو الا انا☹️
وتين : في زول قال ليك م تجيبهم🙂
ماهر : انتو عارفين شنو انا متشوق لنهايه السنه دي ونتخرج ويااااخ فررحه😃
رؤى : بتغيظنا ولا حاجه !🙂!
ياسر : هههههههه 😂انتو لسه قدامكم مشوااار طويييل مسااكين🙊(امممم😪💔💔💔)
جمان : سبحان الله السنين دي جرت جري🌚
ماهر : اي ياخ اسرع من عزوز زاتو🐸
عزوز : هههه ظريف شديد عارف🙂
وتين : انا بتمنى اتتخرج يااخ واسافر واحقق حلمي😌
اياد : هههه😂😂😂 انتي لسه مع الحلم الواحد ده
يسرا ورؤى : حلمك شنو😕
وتين : حتضحكو فيني☹️
حسام : م بنضحك ياخ😊
وتين : حلمممي الكبييير شدييد اتسلق قمه ايفرست 😍(خليك واقعيع🙂)لكن بعد م اتخرج ان شاء الله عايزه اتسلق الكلمنجارو😌
يسرا : واااو انا م حصل فكرت انا حلمي شنو😬
شمس : طلع عندك طموحات والله ماشاء الله😉
رؤى : احممم يعني م عايزه اخرب الجو المفرح وكده لكن يامن عليك الله احكي لينا التهريب والحصل قبيل ده شنو الشمار حيقتلني😅
يامن : بحكي ليكم بكره او بعدو لانو الموضوع طويل🤗
::::::::::::::::::::::::::::::::::
في صباح اليوم التاني
وتين:يلا ي جماعه ح نتاخر🙄
جمان:اووكي خلاص اهدي😊
يامن:منفعله من الصباح كدا مالك
اسراء:هيي م تهجمو عليها ..بالجد اتاخرنا يااخ
وتين:موووش ي سو😕
اسراء:ااي حبيبتي😂
جمان:ارح طيب ي بتاعت الجبال انتي😂😂😂😂
وتين:😒غلطانه انا اصلا
يامن:ههههه قال ايفرست قال..م علينا ارح اطلعو🌚

كلهم طلعو للجامعه...وصلو اسراء..و جو الجامعه وكان شله يامن وشله جمان ووتين منتظرنهم"طبعا كلهم بقو شله وحده"
ياسر:حبيبنا مالكم اتاخرتو الليله
وتين:مووش ي ياسر كلمتهم اننا اتاخرنا😒
"ياسر ابتسم ليها ابتسامه بااهته🙂...وتين لاحظت ليها واستغربت من حركاتو معاها"
ماهر:خلاص طيب ادخلو ح نقيف كتير؟!
يسرا:اي بالله😕رجولي وجعوني
حسام:تعبتوها يااخ😉
جمان:الله الله😻
يامن:احبوو لما يشفق هههههاااا😹
يسرا خجلت لمن خدودها احمرو☺
نهى:عجبنا الخجل😉
وتين:هييي خلو البت في حالها😂
رؤى:وتين كدي تعالي دقيقه😬
وتين :ارح
...
رؤى:ياسر دا مالو😕
وتين:م عارفه ي رؤيه😔فجاه اتغير
رؤى:اصلا الولد لمن يكون عايز يعترف للبت بتغير عليها😉جهزي شعورك
وتين:صحي😀
رؤى:ااااي
"""""""""
شمس:جمان م عندك فكره الاء وين
جمان:م بعرفها😒
شمس:متشاكلين انتو😕
جمان:لالا بس م بعرف هي وين
يامن:امبارح م شايفها في خطوبتي💔
حسام:كدي اضربي ليها ي شمس
عزوز:عاينو ي جماعه انا ماشي الكافيتريا...من الصباح م اكلته شي💔
ياسر:ي ولد..الصباح ي دوب جا هو
ماهر:ارح ارح انا زاتي ماشي🚶🏻

شمس ضربت لي الاء تلفونها مقفول
وتين:ردت؟
شمس:لالا مقفول
جمان:بكون م فيهو كهرباء ولا كدا
شمس وهي بتتصل:بحاول في حق امها🌚

شمس:الووو خالتو كيفك كنته عايزه اسال من../مالو صوتك😳....مالا😦....متيييين!!!!"وبدت تبكي".....وقالو شنو؟.....لاااااااا😳....و و وين انتو؟....خلاص جايين😭😭
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《15》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حسام : شمس في شنو😳
شمس وهي بتبكي وم قادره تتكلم : ا ا ا ا الاااء😭
وتين : ماااالها😧
شمس : ات اتشلتتت😭😭
كلهم : شنوووو😱😱
نهى : شمس براحه فهمينا😰
شمس اخدت نفس : لمن اتكلمت مع امها كان صوتها زي البتبكي كده وسالتها قالت لي انو .. انو الاء عملت حادث امبارح واتشلت😭😭
جمان : امباااارح😳 !!!!!
يامن : لا حول ولا قوه الا بالله😓
ماهر وعزوز جو عليهم
ماهر : مالكم ساكتين كده😐
عزوز : جعانين ولا شنو😀(🙄استغفر الله)
رؤى بصوت واطي وعيونها مدمعه : الاء اتشلت💔
عزوز : شنو شنو😰
ماهر : كيف يعني منو القال ليكم😟
يسرا بدت تبكي : م قادره اصدق😭
ياسر بتاثر : وين هي يعني ؟؟!!
شمس : مستشفى .......💔
وتين : نمشي ليها بعد م نخلص محاضراتنا لكن بدون م نحسسها بالشفقه او كده نمشي نصبرها ونقول ليها انها ان شاء الله مع الزمن حتتعالج وكده واحنا حنكون معاها😪 ...تمام ؟
كلهم الا جمان : تمام👍🏻
وتين : جمان مالك ساكته😕
جمان : ماف شي.... طيب يلا محاضرتنا حتبدى نتلاقى بعدين هنا في نفس المكان💔
^ اي شله مشت في اتجاه وكلهم مصدومين ومتاثرين من الخبر ^
& بعد م خلصو كلهم اتقسمو ومشو المستشفى ..... لقو الاء صاحيه  واول م دخلو لفت راسها بالجهة التانيه &
الاء وصوتها مهزوز : جاايين تتشمتو فيني ..م بتقصرو😒(حتى وانتي بالحاله دي🙄)
وتين : مستحيل طبعا 😕..& وتين مشت قعدت جمبها &.. احنا حنكون معاك لحد م ان شاء الله تتعالجي وترجعي زي زمان😀
الاء وهي لسه متلفته على الجهة التانيه : شكرا م محتاجاكم😒
شمس : ماف مشكله اسي بتكوني تعبانه شويه بنخليك ترتاحي ونجيك بكره🙂
الاء : اي تعبانه يلا امشو وم تجو💔
كلهم استغربو من اسلوبها الا جمان
حسام : لازم نفسياتها تكون كعبه بعد الحصل نعذرها ونجيها بكره زي ما قالت شمس🙂
جمان : امشو انتو انا حفضل نص ساعه كده احاول اتكلم معاها
يامن : تمام طيب م تتاخري👍🏻
جمان : طيب
ياسر : خلاص بقعد معاك م ممكن تقعدي براك😐
جمان : لا لا ماف مشكله واهلها قاعدين وانا بعرفهم يعني عادي🙂
وتين : احنا بكره م عندنا شي صح 😕..
ماهر : كيف م عندكم شي؟!
رؤى : عادي م عندنا غير محاضره واحده وم مهمة نقوم نجيها هنا من بدري👋🏻
نهى : اي تمام👍🏻
يسرا : احسن برضو من القعده في البيت 😓
حسام : خلاص طيب يلا ارح..
جمان : مع السلامه👋🏻
جمان طوالي مشت لاهل الاء صبرتهم وسالتهم من الدكتوره  المسؤوله عن الاء ومشت ليها

جمان : السلام عليكم ي دكتوره معليش على الازعاج😅
الدكتوره : وعليكم السلام والرحمه🙂 ...لا لا ولا ازعاج ولا حاجه😀
جمان : كنت عايزه اسال من المريضه الاء....... / الحصل ليها شنوو وهل ممكن تتعالج وترجع تمشي تاني؟!؟!
"الدكتوره طلعت اوراق وملفات من الدرج وقرتهم : والله على حسب الزول الجابها هنا قال انها ضربتها عربيه💔 وهي بتقطع الشارع والصراحه الضربه كانت قويه و
انتو ناس مومنين وكل شي قضا وقدر🙂 الحاصل انو حصلت اصابه في الحبل الشوكي وعمل شلل في الارجل💔..حنعمل ليها جلسات دلك طبيعي ومتابعه وانشا الله ربنا يسهلا مافي شي بعيد على رب العالمين🤗(ونعم بالله❤️)
جمان : طيب ممكن اسالك سؤال تاني ..حاجه ممكن تكوني لاحظتي ليها يعني😬
الدكتوره : اتفضلي ..
جمان : حالتها النفسيه كانت كيف من قبل م تعرف الحصل ليها وبعد م عرفت عملت شنو💔💔
الدكتوره : اول م صحت ووريناها انها عملت حادث وجابوها هنا كانت عادي يعني😕 لكن اول م عرفت انها تاني م حتقدر تمشي الا بالجلسات والعلاجات 💔سكتت وطلبت مننا كلنا نطلع نخليها براها وحتى من امبارح م اكلت شي 😓
جمان : شكراا ي دكتوره🙂
الدكتوره : ده الواجب🙂👍🏻 ..
(((جمان مشت ل الاء طوالي ودخلت بدون م تستاذن لانها عرفت انها مهما دقت الباب الاء م حتدخلها ..لقت الاء دافنه وشها في المخده وبتبكي💔 مشت قعدت جمبها الاء حست بيها ومسحت دموعها ورفعت راسها وحضنت جمان لمن جمان اتخلعت )))
الاء وهي بتبكي : جماان انا اسسسفه 😭ساامحييني والله اسفه وندمانه و م حاعمل اي حاجه تضر اي زول تاني 😭عليك الله بس سامحيني ونرجع صحبات زي زمان💔
جمان : اظنك اقتنعتي ربنا م بيخلي حق زول😔 عشان تاني من اللحظه دي تخلي الحقد والغل الفي قلبك ديل وتساعدي الناس💔 م تخليك انانيه والغيره تعميك والله الحوالينك كلهم كانو بيحبوك وبيقدروك حتى😞 .. حتى انا كنت بحبك وكنتي اكتر وحده قريبه لي بس الحمد لله 😔ربنا كشفك على حقيقتك💔
الاء : كنتتي !! وهسه ؟؟
جمان : م بحبك ولا بكرهك وحتعامل معاك زيك زي اي زميله معاي في الجامعه 🙂و م حانسى اي لحظه حلوه عشتها معاك و حافضل جمبك واساعدك لحد م ترجعي زي زمان وي ريت الحادثه دي تكون علمتك كم درس كده 😊
الاء : يعني انتي بتتشمتي فيني😒 عشان انا اتشليت وبتتصدقي علي يعني بمساعدتك🙄(دي مالا دي😂😂) ...
جمان : برضو ماف فايده ياخ 😏...افهمي الناس شويه بطريقه صح م كل الناس نيتهم كعبه 😐......انا م بشمت فيك انا بس بوريك انو ده ابتلاء من ربنا عشان تتصلحي للاحسن ❤️انتي عارفه يعني شنو كنتتي حتقتلي وحده بريئه ؟؟؟!بس عشان غيرانه منها والوحده دي تكوون اختتي الصغيره 💔اكييد م عارفه ولا عارفه احساس صحبتتك وروحك البتثقي بيها وعشتي معاها خمسه سنين من عمرك 💔بحلوها ومرها تحااول تقتل اختك الوحيده ؟؟؟؟وتستخدمك كوسيله بس تصل بيها لمبتغاها  😞..... فكري في كلامي ده وكل الناس القاعدين بره والطردتيهم قبل شويه ديل م بيستحقو معاملتك دي وممكن في يوم تفتحي عيونك م تلقي حوالينك ولا زول بسبب اسلوبكك ده 😒💔
& جمان طلعت خلتها قبلل م تسمع ردها ورجعت البيت &
* مروان وخالد وهشام و الكبير بتاعهم وباقي افراد العصابه الشرطه قدرت توصل ليهم وقبضو عليهم كلهم 😀*
جمان رجعت البيت وقررت انها لازم تكلم ياسر ووتين بالحقيقه وترجع اي حاجه زي م كانت 😻
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《16》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
مرتت الايام والشهوور سرريييع🏃🏻 وكانو كل يومين بيمشو ل الاء يونسوها حتى اسراء بعد عرفت بقت تمشي معاهم بس لسه الاء رغم العلاجات والجلسات الطبيعيه الا انها م اتحسنت💔 ولا حتى صلحت من نفسها😶👋🏻 ..اما جمان فحاولت كم مره توري ياسر الحقيقه او وتين م قدرت☹️ لحد م جات امتحانات الفاينل وقررت انها تكلمهم يوم تخريجهم وتقنع ياسر يتقدم لوتين في نفس اليوم عشان تكون الفرحه فرحتين 😀💙..
قبل الامتحان بيوم في بيت يامن ..
ماهر : عااينو ي فرد احنا بالطريقه دي ساااقطين ساقطين 🖐🏼🐸
ياسر : وساقطين بامتياز كمان 🌝🙂
يامن : خلاص ارح نتفق كل واحد فينا يقرا جزء😋 وبعدين في الامتحان اصلا بنقعد جمب بعض وانتو عارفين يعني نساعد بعض كيف 😇
عزوز : اصلا الحياه مشاركه 😌
وتين وهي داخله الغرفه وماسكه صينيه فيها صحانه كيك وعصير : اخخخ ي واطييين بتغشوو 😂
ماهر بابتسامه : اي ☺
وتين : واااي بتقولها بطريقه مستفزه😴
عزوز وخشمو مليان كيك : م ممكن تجيبي لي كيك تاني🤗😋
وتين : سجمممي تعال اكلني بعد ده م تمييت دقيقه من م جبت الصحن 🙄😦
عزوز : قللل هو الله احد اها احسديني 😐
ماهر : والله ي ريت يحسدوك وتبقى تاكل زي الناس 🙄
يامن : اسراء وين 😃
وتين وهي طالعه : اكلها الدوودوو 😛😗
يامن  وهو بيعلي صوتو عشان وتين تسمعو : مااف فاايده حتتفضضلي شااافعه 😼👏🏼
وتين جات جاريه🏃🏽‍♀ لحد م فحططت قدام الغرفه ومدت لي يامن لسانها😝 وجرت تاني
ياسر تلقائيا لقى نفسو بيبتسم ابتسامه واسعه من تصرفات وتين 😂حاول ينسى ويغير الموضوع
ياسر : كدي عاينو يعني انا حاقرا الجزء ده و يا.../
ماهر وهو بيقيف : شنووووو شنوووو ؟!😟
يامن وعزوز وياسر بخلعه: ماالك !؟!😧
ماهر : لشنو انت تقرا اقل جزء والله م راضي😒😑 ....تقرا معاهو زياده 😤
ياسر : فكووني عليهو لا لا الليله م بخليهو 😒
يامن : ماهر م تخخليني ادعي عليك 🙄😑
عزوز : لأ كنت حتخليني اتلفظظظ لكن احترمت نفسي 🙂
&قعدو يقسمو الشيتات والقرايه بيناتهم بحيث انو في الامتحان يشففو بعضهم😂 &
* جمان كانت مع شمس في بيتهم بيقرو برضو *
وتين كانت بتقرا براها **
**اسراء خلصت امتحانات قبليهم 😀**
اليوم البعدو اسراء تضحك فيهم سااي لحد م اتحركو ومشو الجامعه ودخلو اول تست
عند ناس يامن **
قعدو مع بعض واتفقو على اي حاجه واي واحد عاين قدامو كانو م حاصل شي😎 بسس اول  م جاا المراقب بتاعهم فرقهم🙊 (واهاهاهاها🌝👏🏼)كلهم بقو يعاينو لبعض باحباط ماهر اشر ليهم : خلاااص حنشيل الماده حنشيلها 🙂
كانو بيعاينو لبعض بيستنجدو عزوز قعد خمس ثواني كده بعد كده مسك القلم وبدا يحل😌 ...الباقيين اي واحد فيهم قال يحل الاسئله من الجزء القراهوو ويفكر في باقي الاسئله على الاقل يضمن ليهو كم سؤال 😐💔.....مع نص الزمان فجاه لقو عزوز قام وسلم الورقه بتاعتو بكل فخر 😎ورافع رااسو فوووق ومشى حتى بدون م يعاين ليهم 😌
بعد طلعو مشو لقو عزوز في الكافتريا اكيييد 😴
ماهر : ههههه شايفك مخلص اول واحد قنعت بالسرعه دي 😆
عزوز وهو بياكل : خلصت قبل الزمن قمت جعت😀.. اول م جا نص الزمن طلعت😗
يامن : حليت كم سؤال كده يعني اكتر من اتنين ؟؟😂
عزوز : حليتهم كلهم🙂
ياسر : شنو هم ؟!😯
عزوز : الاسئله🌚
ماهر : مالها الاسئله🙄
عزوز خلى الاكل وعاين ليهم : فهمكم بقى تقيل🙂 ..حليت الاسئله كلها وتقريبا عندي سؤالين بس غلط😴
ماهر لف طوالي عشان يمشي يامن جراهو💔
يامن : ماشي وين 🐸
ماهر : افتش عزوز🌚
ياسر اشر ليهو على عزوز القاعد : وده كلو م عاجبك🙂
ماهر : لا لا لا لاا ده م عزوز بتاعنا 🙄ده بيقول ليكم حل كل الاسئله 🙂ارح ارح نشوف عزاام ده وين😐
يامن : ي زول خلينا نفهم الحصل شنو🖐🏼😟
عزوز : م حصل شي بس رجعت البيت بعد م لقيت نفسي كملت الجزء المفروض اقراهو زهجت قمت قريت الماده كلها 😇🤗
ياسر : لحظه اصدق😳
ماهر : غايتو لازم تقرينا باقي المواد 😯
عزوز : كان لقيت وقت فاضي 😎(ي ود لاااا)
عاينو ليهو وقعدو يضحكو كلهم 😂
"...........
عند ناس وتين في نفس الوقت __
نهى : هييييييي 😀تننن ترااا حتكون في لمممه سمممحه😻 شديد كده في حديقه.......😆 اخر يوم في الفاينل  😋واحتتممال اليوم البعديهو نمشي لبيت يسرا 😉
يسرا بخلعه :  بيييتنا 🙁..بتعزمي روحك ببراك ولاا شي 😲
نهى : هههههه 😂😂سبرااايز حسام مشى لابوك واتقدم ليك وابوك وافق😆😍..فااجاتك صححح 😌😉
رؤى : واااااو م جاااده يسررا حتتخطب مستتححيل م بصددددق 😆😀
وتين حضنت يسرا ويسرا لسه واقفه مصدومه : الللف مبروووك يسوو يااخ 😍😍
يسرا : لي م كلموني ولا حسام كلمني ولا كنت عارفه اي شي 😕
نهى : ههههه اي اصلا حسام قال تكون مفاجاه😙 ولمه اخر يوم في الفاينل دي حتكون لمه عاديه وحيتقدم ليك فيها قدام كل الناس 😀وقال انتي توافقي او ترفضي البيريحك ولو وافقتي هو مجهز اي شي تكون الخطوبه  بعد اليوم النخلص فيهو يوم الخميس طوالي وخطط مع امك وابوك ☺😋
يسرا  : اخوك ده  مجنون اقسم بالله 😦
نهى : احللى مجننون مع احللى مره اخوو ياخ والله مبسوطه ليكم شديد😀😻😺
يسرا : ومنو القال ليك انا حوافق 🙁(ههه ضحكتيني يلا😀)
عاينو ليها مصدومين 😳
رؤى : تبقي هبله كان رفضتي غايتو ☹️😥
يسرا : م عارفه في حاجه جواني رافضه 😔
وتين : استعيذي من الشيطان ي بت وامشي استخيري وان شاءالله خير 😀
نهى حضنت يسرا : والله بالجد نفسي تبقي لحسام نهاائي م حيلقى زيك تاني 😍لكن برضو انا عايزه راحتك وم عايزه اضغطك ومهما كان قرارك حنفضل صحبات 😚
رؤى : شايفه ي وتين الناس البتخطب اخوها لصحبتها وانتي اقعدي لي كده 😟😐(😂😂القطر فاااتك)
وتين : ياامن وطاار 😛الا كان تشلبي اسراء غير كده م بقدر افيدك 😌(لهه لهه لهه😂😂)
رؤى : حقيره من يومك😂
^^^^^^^^^
)))(((مرت ايام امتحانات الفاينل بدوت تطورات او احداث جديده لحد م جاا يوم الاررربعااء اخخر يوم في الفاينل😀 واتلمو في الحديقه كلهمم ومعاهم اياد وصحبو ابراهيم واسراء واسماء صحبتها )))(((
وتين : ايااادوو😃
اياد : وتييني 😀..شفتي جبت معاي صحبي عشان يدافع عني 😌
وتين سلمت على ابراهيم ..
اياد : دي وتين اختي الما ولدتها امي 😍
ابراهيم : فرصه سعيده 🙂
يامن : يلاا ي شبااب عاايزين نغني 😋
مشو كلهم قعدو في دائره
اياد وهو بيتلفت لياسر : حاازم ..حااازم م تغني لينا انت🎶 صوتك رهييب مااشاء الله💕
ياسر قفلت معاهو ..كرهتتوو في الدنيا زول يغير ليهو اسمو : يااسر اسمي ياسر😒
اياد بعفويه : هههه معليش😅.... زاتو حازم احلى🤗😇(عليك الله😂)
ياسر : هه 😒ماشي اجيب مويه 🙂(اعصابك😀)&قام جاب الكبايه البلاستيك من غيظو ضغط فيها لحد م كسرها وهرسها ورماها في الارض🙉 &
ماهر : عاينو ارح نشغل اغاني م نغني احنا ونربها الليله 🐸
كلهم : طوااالي 😀
^^شغلو اغاني مختلفه وقعدو يرقصو وجاطو لحد ما فجاه اشتغلت اغنيه A thousand year😻" تنويه الرجاء من ذوي القلوب الفارغه عدم القراءه لقساوه الحوار💔"وكلهم اتفرقو و عملو داائره كبيره وخلو حسام ويسرا في نص الدائره ويسرا بتعاين ليهم مخلوعه😦 طوالي حسام برك على ركبه وحده قدام يسرا ومسك يدينها 🙉
حسام : يسرا 😻......تقبلي تكوني شريكه حياتي لباقي عمرنا❤.. وعهد علي طول م فيني الروح اسعدك واحافظ عليك💘ونكون سواء في الحلوه والمره..(ااااخر لينا الله🙂💔)...
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
 

#توأمـــ❤ـــي《17》
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
حسام : : يسرا ......تقبلي تكوني شريكه حياتي لباقي عمرنا❤️... وعهد علي طول م فيني الروح اسعدك واحافظ عليك واسعدك😻
يسرا اتلفتت حوالينها لقتهم كلهم بيعاينو ليها بابتسامه وعضت على شفايفها... اتنهدت وهزت راسها بمعنى مووافقه وابتسمت😍😍 لمن لقتهم بيصفقو والاولاد بيصفرو واسراء بتزغرد  حسام وقف وهو لسه ماسك يدينها😍❤️❤️(اصلا دي قلت ادب🌚💔💔)
حسام بفررحه  : انا حاليا اسعد انساااان في العالم 😃.......ربنا يخليك لي ويقدرني على سعادتك وراحتك😍😘
تمو اليوم مبسوطين كلهم وضحكوواتونسو 😘,,,,, اليوم البعدو طلعو البنات اصلا مجهزين الفساتين كلها واي شي ....اتلمو من الصباح عند يسرا واتجهزو وتمت الخطوبه على خير والاء رفضت تجي الخطوبه😐🐸 ...
()() مرت الايام بدون تطورات لحد م طلعت النتيجه وعزام طلع اول الدفعه 😂(سبحاان الله😂💔)ونهى طلعت اول دفعتهم والباقيين كلهم نجحوو صاافي😃 و جاااء يووووووم تخريييج نااس خامسه  وكانو منظمين الحفله كم تخصص كده مع بعض لي نفسهم واتعاونو معاهم كم دكتور من الجامعه غير تخريج الجامعه وكان في صاله واتلاقو كلهم في الصاله واي زول بعيللتو  والصاله طبعا تسوي كددي 👋🏻❤️و الدي جي شغال وبعد كده الفنان وبتاع رقصصصو لمنن تعبو 🌚وبعد كده قعدو كلهم عشان يبدو يزيعو الخريجين ويدوهم شهادات والحاجات دي 😀
( جمان مشت عشان تكلم ياسر لقتو مشغول مع اصحابو خلتو مشت عشان تشوف وتين م لقتها )
جمان : ياا الله كده م حقدر اوريهم وااي 💔بس
بدو يزيعو الخريجين كلهم .. جمان ويامن وشمس وحسام وعزوز وماهر اتزاعو اول ناس وبعد كده زاعو باقي الخريجين وكل واحد طبعا بيستلم شهادتو بغنيه مختارها هو وبينزل بغنيه المهم جمان ووتين وشمس واسراء كانو واقفين جمب بعض والاولاد شايلين بعض وبيكوركو لحد م جاء اسم ياسر وكاان اااخرررر اسم 🐸وقفو الموسيقى وخفضو الاضواء😍 بتاعت الصاله كلها وياسر طلع وشال شهادتو بدون غنيه 🙂وبعد كده الكان بيزيعهم اداهو المايك وطوالي ياسر غنى❤️ ( من دوون الناس ارتحتا ليييها😻...شفته كل الدنيا في عينيها😍❤️..الخ) والانوار اتقفلت وهو بيغني فيها وفجاه سكت وبقا بتكلم والاضااءه رجعت لكن في شمل دائره على ياسر وهو ماشي بين الناس 🐸 .. كانت وتين واقفه وراها جمان🌚ياسر جا ماشي على وتين وهو بتكلم وبعاين ليها..وتين الفرحه م وسعتها😻
ياسر :وقال ليها انتي دمعتي وبسمه حياتي😍 انتي نبض قلبي امالي احلامي❤️ انتيي حبي الاول(معليش لكن كضااب انت😂😂) والاخير.. عندي القلب وعندك دقاته عندي الحب وعندك حلاته❤️..بهديك قلبي وحبي واخلاصي لانك بقيتي كل شي جميل في حياتي جمان😻 ?!will u marry me❤️
جمان اتفاجت لقت ياسر برك على ركبه وحده برضو نفس حركه حسام وماسك علبه مخمليه سوداء فيها خاتم فضه خياااااالي😮وتين اتصدمت💔والعبره خنقتها ..فرحتها اتقلبت لي تعاسه في جزء من الثانيه
جمان م عرفت تعمل شنو اتصدمت بقت تفكر في وتين وانو اكيد ياسر لسه فاهم غلط💔 عشان كده
جمان بصوت واطي م بيسمعو الا ياسر وعيونها مدمعه😢 : انا حوافق هسه مبدئيا وبعدين عايزه اتكلم معاك في موضوع
بعد كده جمان هزت راسها برضو بمعنى موافقه🙂 كلهم فرحو وكوركو ويامن جا حضن جمان وبارك ليهم❤️
يامن : ربنا يوفقكم مع بعض ويهنيكم😍
وتين اتصدمت ودموعها جات جاريه رؤى مسكتها وطلعت معاها بره💔........... ياسرلاحظ لوتين و فرح لانو خطتو نجحت وغاظ وتين وهو م كان جادي في الموضوع بس عمل كده عشان يحرق وتين😈 بس اتفاجئ لما لقى الناس كلهم بيهنوهو ويامن فرحان💔 ليهم شتم نفسو في سرو الف مره عشان م فكر انو قدام الناس الموضوع حيكون جادي وخصوصا يامن🙂... م حيقدر بعد العملو ده كلو يمشي ليامن يقول ليهو كنت بهظر وانا عايز وتين ما جمان حك راسو وهو بيفكر يعمل شنو 😐اتذكر انو جمان قالت ليهو انا حوافق مبدئيا بس😕 ...قعد يدععي في نفسو انو جمان بعد كده تقول م موافقه😪
++بره عند وتين ورؤى ++
رؤى : وتيين عليك الله م تزعلي نفسك والله لو فيهو خير ليك م كان حصل كده😥
وتين وهي بتبكي : رؤى انا م كنت متخيله نفسي بحبو كده بس لمن لقيتو بيتقدم لجمان وبالطريقه دي حسيت انو في حاجه جواي اتكسرت💔💔💔 حسيت كانو روحي نقصت بس في نفس الوقت فرحت لجمان😢 اخخخ ي رؤى م عارفه انا حاسه بشنو بالظبط مشاعري كلها اتلخبطت😭😭🤧
رؤى : وتين انتي عارفه انو كل حاجه بتكون لخير ويمكن يجيك واحد احسن من ياسر وتحبيهو💔 ويحبك اوو ممكن زي الفالحه تدخلي تكلمي ياسر بانك بتحبيهو😀وي خبيبتي مل شي قسمه ونصيب  
وتين : خليك منطقيه و م تجلطيني🙄 ......مستحيل اخرب على اختي😢
وتين مسحت دموعها ودخلو الاتنين جوا لقو الناس بيهنو في جمان وياسر💙
وتين : الللف مبرروووك لييكم مفاجاه حلوه شديد😀
ياسر بابتسامه جانبيه مكسوره : الله يبارك فيك💔 ......عقبالك❤️
شمس : فضلنا انا وانتي ورؤى ونهى البايرين  بس احنا لينا الله😂😂
نهى : والله هم زاتهم كتروها لمن بقت مسيخه يامن واسراء وفرحنا جو حسام ويسرا قلنا ماف مشكله وهسي جمان وياسر😕 كانو تو متش شويه؟!!!!(شديييد ي اختي ..قلبو المواجع😂😢💔)  
ياسر زعل عشان وتين جات وقالت ليهو الف مبروك عادي 😐زي الما حصل شي ولا حتى زعلت وحردت الحفله 🙄(طموحاتك عاليه ي اخونا🙂 ) ولو هي على الاقل بتحبو وم عايزه تخسرو كان جات كلمتو قبل م يبقى الموضوع رسمي 😪عرف واقتنع انو وتين م بتحبو ولا حتكون ليهو في يوم من الايام💔 وقرر انو خلاص يواصل حياتو مع جمان😢 ..
عزوز : عليك الله الناس ديل كانو زادو صحانه  العشاء يعني صحنين اربعه سبعه كده لكل واحد حيخسرو شنو😍(استغفر الله..استمر ي صحبي وياا جبل م يهزك ريح😀🤙🏻)
يسرا : ههههههههه كده يدوب الخسرو😂💔
عزوز : غايتو انا ماشي اشوف لو في صحانه زياده لانو جعت🚶🏻🏃🏾
اياد: والله انا زاتي جعت ارح جاي معاك🏃🏾
يامن : عزوز لحق عاداك خلاص 🙂
عزوز : والله انتو ما فاهمين الدنيا 🌚دي صاح حصلل شفتو ليكم بيتزا بتخون ؟🐸؟! ولا شااورما بتخرب عليك حياتك🙂 ؟!! ولا صينيه مكرونه بالبشاميل كده تخليك تزهج وتكره نفسك 😀؟! والله تشوفهم كده تبقى في عالم تاني ويااا سلااام لو معاهم محشي و ورق عنب😻  مع ملوخيه بالارانب كده وسندوتشات كرسبي وشويه شيش كباب 😭و بالجمبه كده اقاشي ويكوون احلى كمان لو كان معاهم  كورد....❤️/ ( كانك شطحت😀 )
شمس : خلاااااص خلااص كفايه حتجوعنا معاك😪
وتين : عاينو جيبو لي معاكم صحنين كده لانو السمعتو ده كان من العيار الثقيل الصراحه😀 وم قادره استحمل جعت زياده🙂
ماهر : سوقوني معاكم عشان اخم لي كم صحن كده🐸
يامن : معاكم بالله👋🏻  
قعدو يضحكو كلهم والاولاد مشو يجيبو الاكل والبنات اتكومو عشان يتونسو وخلو ياسر وجمان😉
جمان : يااسر😕  
ياسر : عيوونو🙂
جمان : انت مش بتحب وتين لي عملت كده💔
ياسر اتنهد : وتين من الماضي اما في الحاضر والمستقبل ان شاء الله انتي كل حياتي ي جمان❤️
جمان : لكن وت.../
ياسر تلفونو ضرب ورد سريع
ياسر : الوو..... انا بخير الحمد لله انتو كيف عاملين😍......... احنا سخاانه مووووت والله مبالغه بس😪 ..........الله يباررك فيك ويخليك لي كلو بفضلك انتي وابوي❤️ لو م انتو انا كنت دخلت الجامعه اصلا ؟؟.......... اي والله العظيم عارف وعاذركم ولا يهمكم😀 .......هههه طبعا طبعا😂💔 .......والله شايف حبوبه قالت نعمل الخطوبه الرسميه الاسبوع الجاي🌚 ....... بعد اسبوووعين !!ااحللى خبر سمعتو يااخ 😍...... لي لكن اربعه ايام دي م بسيطه ؟؟!....خلاص تمام ماف مشكله ....مع السلامه خلو بالكم من نفسكم😘
ياسر اتلفت لجمان : دي امي قالت هم حيجو بعد اسبوعين لكن حيقعدو اربعه ايام بس م بيقدرو يقعدو اكتر  عشان كده قالت ي ريت نعمل العقد اول م يجو والعرس بعديهو طوالي عشان يلحقو وكده رايك شنو 🙂؟؟
...........*"
 END_OF_FLASH_BACK> >>>>>#😀
وتين صحت من ذكرياتها على صوت اسراء بتناديها🗣
اسرااء : وتيين سرحااانه وييين م معقووول سااعه بناااادي فييك يااخ🙄
وتين : اي اي معاك😬
اسراء : انتي قاعده هنا من متين 😐
وتين : م متذذكره😕 ..........اها عايزه شنو 😷!
اسراء : ضربو قالو قربو من البيت ومعاهم ام ياسر وابوهو خالتو امل قالت ينادوك عشان تستقبليهم معانا😊
وتين اتنهدت : طيب😪
اسراء : وتين في حاجه مضايقاك🙁 لانو شايفاك م على بعضك من الاسبوع الفات😐
وتين : لا لا بس يمكن زعلانه عشان حفارق جمان 💔(بالله🌚💔اللهم اني صائمه)تاني بعد م فرحت انو اخيرا رجعت السودان عشان نكون مع بعض😂
اسراء ابتسمت : عقبال م نفرح بيك ي رب😉
وتين بابتسامه مكسوره : امين🙂💔
وتين لبست طرحتها .....اسراء جرتها من يدها ومشو وقفو جمب الباب🌚 عشان يستقبلوهم و معاهم امل وعلي و امتنان.... علي كان متوتر لانو لمن سال عن اهل ياسر حس بحاجه واتمنى انو يكون قلبو خاذلو😥 .. وهم واقفين مستنين ناس ياسر جو داخلين مره كده ومعاها راجل ظهرت عليهو ملامح الكبر و التعب🌚
امل : دعااااااء اصلووو م بصدددق جيتوو السوداان متين😀
دعااء : امووووله حببيبتي😻
وسلمو على بعض بالاحضااان  وبعد كده امتنان سلمت على دعاء برضو وبكووو وفي نفس الوقت علي كان بيسلم على الراجل😀
علي : عمرااابي😄 حمدلله على السلامه ياخ ليي م كلمتني انك جييت معقووله ياخ😀💔
عمر : م حبيت اتعبك معاي ياخ😅 ..
امل بابتسامه واسعه  : جيتووو في وقتتت مناااسب شدييد الليله عقد بتي😀
دعاء عاينت لعمر باستغراب : كيف يعني😐 ؟!
امل بضحكه : انتي متخيلاهم لسه الشفع البيتجارو زمان ديل 😂💔
دعاء : لا قص../
جو داخلين يامن وياسر ومعهم شنط امل عاينت ليهم 🌚
امل : ياسر ي ولدي وين امك وابوك🙂
يامن وياسر عاينو لبعض باستغراب
دعاء شهقت وختت يدينها في وشها😳
علي حس انو الكان بيفكر فيهو طلع صح💔
امل بدت ابتسمتها تختفي تدريجيا وبقت تحاول تشوف ورا ياسر ويامن : دعاء ا ا... انتي😳 ؟!!
عمر : لا حول ولا قوه الا بالله... لا حول ولا قوه الا بالله😐  
وتين : مالكم ي جماعه خير ؟!
💔امل غطت وشها واستغفرت ومشت قعدت في اقرب كرسي 😰ودعاء قعدت تبكي.. وعلي مشى اتكل على الحيطه وهو بيمسح وشو بيدو وامتنان يدوب فهمت الحاصل😵
امتنان : لا مستحييل م ممكن هههه لا لا م معقول بعد كل السنين دي😧
ياسر ويامن واسراء وتين استغربوو شديد وخافو😥... وتين مش قعدت جمب امها😶
وتين بقلق : ماما في شنو ؟
😰يامن : ي جماعه مالكم
ياسر : ردو علينا😨
عمر مسك عكازو ومشى قعد في كرسي ونادى وتين واسراء وياسر ويامن : انا ححكي ليكم القصه باختصار شديد😶 ...زماااااان من اول م انا ودعاء اتزوجنا وعلي وامل اتزوجو احنا كنا جيران 💔وكنا زي العيله الوحده  بنقيل اليوم كلو مع بعض ونتونس مع بعض لحد م دعاء ولدتك ي ياسر🙂 وبعديها بكم شهر امل ولدتك انت يا يامن وجمان 😶.......في شهوركم الاولى امل مرضت وتعبت شديد ...عشان كده ...عشان كده دعاء رضعتكم التلاته💔 ..ياسر ويامن وجمان ..
اسراء  بصدمه : يعنني ياسر وجمان .../
علي  باسف : اخوان بالرضاعه💔(سددددمه😵تتذكرو لمن حكو ليهم انو عندهم اخو ....سبحان الله طلع معاهم في البيت كان😀)
ياسر نزل راسو وم قال اي حاجه😶
يامن عاين لياسر مسافه بحزن💔
وتين وهي لسه مصدومه : وجمان😳
امتنان : اخخ لازم زول يكلمها😐
اسراء : وحتقولو لللناس شنو😰
امل : ااااااه اااااه م شفتو الفرحه في عيون جمان كانت...كيف حاكلمها حتعمل شنو لمن تعرف💔💔
عمر : ممكن نخلي بدل جمان وتين😶
اسراء : كيف يعني ؟😳
عمر : يعني لو وافققتو كلكم نخلي ياسر يعرس وتين وده طبعا لو هم الاتنين وافقو😐
وتين عاينت ليهم بتشتت م عارفه تقول شنو😳
علي : انا موافق😀
امل وهي بتمسح دموعها : وانا موافقه🙂
دعاء اتنهدت : وانا برضو🙂 .... ياسر ووتين انتو الرايكم الاساسي😳
ياسر مسح وشو : م عندي مشكله وان شاء الله كلو لخير😶
يامن : وتين ؟؟😥
وتين : البتشوفو انا موافقه عليهو💔
علي : على بركه الله😀
اسراء : جمان الحيكلمها منو😥
يامن : انا😐
امل : طيب
& يامنن مشى عشان يكلم جمان لقاها في غرفتها مع البنات طلب منهم انو يخلوهم براهم دقايق طلعو كلهم وخلو جمان ويامن &
جمان : جيتو متين انتو ووين ../ يامن مالك حصل شنو😨
يامن : جمان انتي عارفه انو اي شي بيقدرو ربنا بيكون لخير💔
جمان : ونعم بالله يامن عليك الله م تخوفني اكتر ..في شنو😰
يامن اخد نفس طويل : ياسر اخونا بالرضاعه😔
جمان : ههههههههه😂 حتى في الاوقات الزي دي هظارك بايخ خوفتني ساي🌚@ورجعت تكمل لبسها@
يامن : جمان انا م بهظر ام ياسر رضعتنا انا وانتي مع ياسر عشان امي كانت عيانه💔
جمان قامت : يامن دي شنو التخاريف البتقول فيها دي😐 ...... ده م وقت دمك الخفيف💔
يامن قام ورا جمان : جماان انا جادي معاااك يااسر اخووي واخووك😐
جمان عاينت ليامن في عيونو وعرفت انو م بيكذب قعدت في الارض وبدت تضحك بطريقه هستيريه🐸
جمان وهي بتضحك : ههههه يعني يااسر بعد العملتو كلو يطلع اخوي🙂 ..كنت حاخسر اختي عشان واحد طلع اخوي ههههههههههههههه💔
يامن م كان فاهم جمان بتقول شنو اداها كف عشان تركز لانها شكلها الصدمه اثرت عليها
جمان سكتت طوالي😶
يامن : وهسه عشان الناس وكده حنخلي ياسر يعقد على وتين 😔وماف اي زول حيعرف بالحصل بس حنقول انو ابو ياسر وامو بيعرفونا من زمان وهم كانو عايزين وتين بس غلطو في الاسماء ويدوب الغلط اتصلح💔💔
جمان كانت عيونها مدمعه وساكته😭
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

#توأمـــ❤ـــي《18》
#♡الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة♡
#بقلم_رشا_الرشيد❣
══❤‍🔥═℘══❤‍🔥══❤‍🔥═℘══❤‍🔥═​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
&#ملحووظه.... وتين وياسر عادي ممكن يعرسو بعض لانو دعاء رضعت جمان ويامن بس مع ياسر  ..... فاا ياسر م اخو وتين باي طريقه من الطرق &#

😰يامن : جمااان انتي كويسه
جمان : امممم ...طيب اطلع انت وانا بجي بعد شويه🙂
يامن طلع واتضطر يكلم شلتهم بالحصل عشان هم بقو قريبين ليهم شديد💔
شمس والبنات طوالي دخلو لجمان اتكلمو معاها🌚 شويه وكانت في البدايه ساكته 😶شويه شويه بدت تكلم
وتين جات داخله طوالي مشت حضنت جمان😭
جمان : وتييني الف مبروك ليك😄
البنات قالو يطلعو يخلوهم شويه مع بعض
وتين : انا اسفه😭  
جمان : انا المفروض اعتذر لانو💔 ....لانو اصلا من البدايه ياسر كان مفروض يكون لييك  والحمد لله انو حصل الحصل عشان اقدر اكفر عن العملتو🙂💔
وتين باستغراب : كيف يعني م فهمتك😐 ؟!
جمان : عايني بتقدري تنادي ياسر😔
😶وتين : بكلم يامن  ثواني
وتين طلعت مشت كلمت يامن انو جمان عايزه ياسر😕 ...يامن نادى ياسر وطلعو ياسر ووتين لجمان🌚
ياسر : جمان انا اسف م كنت متوقع تحصل حاجه زي دي💔
جمان بدت تبكي : ياسر ووتين انا اسفه والله العظيم اسفه😭😭 انا خربت اي شي من البدايه
ياسر ووتين عاينو لبعض باستغراب
جمان : انا ححكي ليكم اي شي😭 .......( جمان حكت ليهم العملتو كلو ولحد يوم التخريج لمن حاولت تكلمهم )
جمان وهي بتبكي : انا من البدايه غلطت بس الحمد لله حصل كده😭 رغم انو انا مصدومه بس برضو فرحت ❤عشان انتو حتكونو لبعض
وتين عيونها دمعت : م اتوقعت منك حاجه زي دي ي جمان😭😰
جمان : عاارفه والله العظيم انو كنت حقييره وواطيه 💔وانو كل العملتو غلط بس بس عرفت غلطي وحاولت اصلحو ../😭
وتين : جمان ماف مشكله الحصل حصل خلاص🙂
جمان : يعني مسامحني😢 ؟!
وتين وياسر عااينو لبعضو وابتسمو : هههه مسامحنك😍
تم اليوم على خير واليوم البعدو كان العرس ومن الصباح كلهم بيتجارو عشان يجهزو وتين
المسا في الكوافير ...
يسرا : م ممكن تسرعي شويه😊 ؟؟!
الكواافيره : اعمل ليك شنو انتي م راضيه تثبتي🙄
وتيين : وااي انا متوتره😣
نهى : وتتيين والله حااشتاق لي هباالتك في الجامعه 💔
وتين : وانتي منو القالل ليك انا م حامشي الجامعه ؟!!😀
رؤى : قوولي اقسسم حتجي عادي😄
وتين : لكن م حكون معاكم في نفس السنه لانو حجمد سنه تانيه 😬
يسرا : م مهممم في النهايه حنكون مع بعض في جامعه وحده😍
شمس : عللى اخر الزمن بت اولى تعرس وانا لسه بايره 🐸(حااره والله😂)
جمان : انتي شويه وتلحقيها😜😉
شمس ضحكت ساي بدون م تفهم
 ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
ياسر في نفسو:بشكرك ي الله استجبته لي دعائي ووتين بقت حلالي❤بالجد كل شي قسمه ونصيب...
الشباب جو الكوافير عشان يتحركو على الصاله..كانو كلهم لالسين بدل سوداء مع كرفته لحميه😍والبنات فساتينهم لحميه بي اسود..كانو سمحيييييين..وتين لابسه فستان ابيض من فوق ضيق ومنفوش من الخصر وفي الذيل فراشات كتييير كان خرااافي وطبعا محجبه والميك اب ممتاااز❤ اما العريس😉كان لابس بدله سوداء وساعه رولكس سوداء كان انييييق بمعنى الكلمه😻😻
يامن:اوووو عروسنا ماشاء الله سمحه طلعتي😉
اياد:اي طبعاً😍والله ي حازم محظووظ ياخ
وتين:شكرا ي معحبين😊
ياسر:ايااد اسمي ياااسر.. ي ا س ر..المهم وتين لكن ماشاءالله تبارك الله😉😻
وتين ابتسمت ب خجل☺
ركبو عرباتهم واياد م شال عينو من شمس😍والشارع كلووو اتملا بي اصواتهم كواريك وضحك واصوات البوري🌚لحدي م وصلو الصاله...ياسر كان عامل دخله فظييييعه يااخ..
ياسر:وتين امشي المسرح هناك..ي شباب يلا اترصو بالله😂😂
وتين:عامل شنو الاخ 🐸طيب اها مشيت
وتين مشت وشالت معاها قلم وطلعت المسرح والاضاءه خفت وجا ياسر داخل
ياسر:وتين..سبحان القدر..~وكان شايل في يدو لوحه بيضا فيها كلام كتييير وكلها وعود وحاجات كدا سمحه🌚..بدا يقرها لحدي م وصل لي وتين~ودا كلووو وعد مني ليك❤وشال القلم وقع على الوعود(عااااد شي راقي🐸)
"عدت الحفله والناس دي رقصت وحتو حت"
في المطار
 اول م دخلو
وتين : يااااااسر ورريني ماشين وين بللليييز بلييز 😀
ياسر : كان وريتك م بتبقى مفاجاه😉
وتين صرت وشها وكتفت يدينها 😠
ياسر : م تعملي لي كده😔
وتين قبلت الجهة التانيه☹️
ياسر : امممم برضوو م حوريييك وخليك متلفته🤗 كده لحد م انا امشي باتجاه تاني وم تلاحظي وتضيييعي😀
وتين وهي لسه متلفته : م بضييييع😐
ياسر حب يخوفها جر العربيه الفيها الشنط سريع ومشى اتدس 😜
وتين : ياااسر انا عطشت😶
وتين م سمعت رد بقت تتلفت م لقت ياسر عرفت انو دي حركه منو اتربعت في الارض وكتفت يدينها والماشي والجاي بيعاين ليها
ياسر جا بسرعه عشان م تفضحهم اكتر😂😂
ياسر : ي مجنونه قومي 😂
وتين هزت راسها لا🌚
ياسر : وتييين قوومي يااخ حنتاخر😐
وتين : وريني ماشين وين😀
ياسر : اقسم بالله اشيلك😉
وتين ضحكت : ههههههه ولا بتقدر😜
ياسر شالها وهي بتضرب فيهو عشان ينزلها لحد م وصلها الحته بتاعت وزن الشنط ورجع جاب الشنط وجا لقى وشها زي الطمماطم☺
ياسر : ههههه قلتي لي م بقدر😜
وتين : اسكت مني فضحتنا🙈
ياسر : عليك الله الفضح التاني منو 😂واصلا لو بتفكري كنتي استنيتي لحد م نوصل هنا وتقري اسم البلد من الشاشه😄
وتين : هيي صاااح م ركزت😅
وتين عاينت في الشاشه عشان تشوف همم ماشين وين
وتين بفرحه وصدمه في نفس الوقت  مستتتتتتحييييييل ياااسر ووااي بتهظر مععاااي صححححح😍😍😍😍
ياسر : ههههههه لاا م بهظر انا وعدتك انو طول حياتنا حيكون هدفي سعادتك وراحتك😉😻
وتين : م قااااااادره اصددددددددق م قادره اصدق اخخخخ ي ياسر م عارفه اقول ليك شنو
وتين قعدت تنطط❤
ياسر ضحك  : الله يعيني عليك😂
وتين وقفت وهي فرحانه شديد : احممم احممم بتقول شنو🌚
ياسر : بقوول يلاا عشان دورنا جا😀(ايواا😉😂😂)
وزنو الشنط ومشو صاله الانتظار واتونسو لحد م ركبو الطياره
اول م الطيااره اقلعت وتين نامت ياسر ضحك فيها😂❤  وكان طول الرحله بيتامل فيها واتذكر لمن كان بيدعي ربنا يقدر ليهو الفيهو خير وسبحان الله بعد الحصل كلو في النهايه وتين بقت ليهو❤ .......... م صحاها الا للاكل بس ولمن خلاص الطياره هبطت  
طلعو من المطار وكان ياسر مجهز اي شي لقو عربيه مستنياهم😀
وتين : م حتصدق انا فرحااانه كيف😻
ياسر فرح انو قدر يسعدها😀
ياسر : وتين ممكن اسالك سؤال رغم انو ده م وقتو😬
وتين : اها
ياسر : اياد علاقتك بيهو شنو🌚
وتين : امممم بالنسبه لينا زي اخونا خصوصا انا من اتولدت وبعد م كبرت شويه لقيتو في وشي 😂كان بيلعبني ويشاكل جمان ويامن كان عملو لي اي حاجه وكان بيوصلني المدرسه مع يامن 🐸و......قعدت تحكي ليهو عن حاجات كتيره لحد م وصلو الفندق
اليوم البعدو قالو يطلعو يتفسحو شويه طلعو يتمشو في الشوارع
وتين : انا لسه م قادره اصدق انو انا هنا❤(هنايه صدقي خلاص لانو زهجتيني😀)
ياسر : رايك شنو نمشي نجيب ادوات التسلق عشان بكره طوالي نمشي وبعد كده نرجع هنا تاني😊(اي اي وداها تتسلق الكلمنجارو🙂ياسر السرور والخاطر المجبور🌚💔)
"""""""""""""""
و ياااا فرحه م تمت💔💔💔
"""""""""""""""
مشو جابو حاجات التسلق
وتين:ارح طيب ننوم ومن الصباح نمشي😀😀
ياسر:اهم شي راحتك😉بالمناسبه انا بحبك شديييد❤هههه انتي عارفه من اول يوم شفتك حبيتك😻
وتين والخجل ح يشرطها:وانا كمان والله ...ربنا يخلينا لي بعض😍
طلعو على الفندق ياسر حسى بالصداع تاني جاهو
وتين:مالك😶
ياسر:لالا بس صداع عادي حبيبي😉
وتين:انت ليك من طلعنا عندك صداع😢
ياسر:ههههه خلاص م تبكي قلته ليك صدااع...احببببك وانت شفقان😉😂❤
وتين☺:خلاص ارح
"طلعو غرفتهم واتونسو حبه كانت الساعه1:00صباحاً"
ياسر:اااااه💔
وتين:مالك ي ياسر في شنو😳
ياسر:راسي ح يتكسر ي وتين💔💔
وتين :الصداع تاني خلاص بكره طواالي نرجع السودان نشوف مالك😭😭"فتحت اللاب بتاعها وقطعت تذكرتين اونلاين للسودان...الليل كلوو م نامت وياسر راقد وهي بتقرا ليهو في قران لحدي م اصبحت ولمت الهدوم وطلعو"
وتين:الووو يامن نحن راجعين السودان....ياسر دا عندو صداع شديد وامبارح غلبو عدييل....اي اسي بس طالعين الطياره....الله يسلمك
ياسر بصوت متألم:وتين م تشفقي انا بقيت احسن كتير بس عشان م شربت قهوتي💔💔
وتين:هش م تتكلم اول م نصل السودان ترتاح شويه طواالي نمشي الدكتور😊
ياسر:رحلتنا باظت بسببي😔
وتين:م تقول كدا بعد تبقى تماااام ح نجي تاني😀
ياسر:خلاص بوعدك😍
'طلعو الطياره'
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
في مطار الخرطوم..
يامن:ي ربي ياسر دا مالو ان شاءالله خير😰
جمان:بكون صداع عادي لكن انت عارف وتين شفووقه😬
اسراء:اي والله ان شاء الله بكون كويس❤
جمان:هدييل وصلو
وتين:ازيكم🙂مشتاقين🌚
اسراء:هي كلها يومين😂😂
يامن:ياسر مالك ي زول
ياسر:والله ياخ بس صدعته واختك طواالي قطعت التذاكر😅
جمان:هههه عوافيك ي اخوي😊(هاااههه🙊🙊)
ركبو العربات واتحركو..ووصلو البيت
دعاء:ي ولدي الحاصل عليك شنو😢
ياسر:كويس ي امي بس صداع خفيف😅
"قعدو يتونسو كلهم ...ياسر استاذن منهم لانو كان تعبان وطلع غرفتو..وم هي الا دقايق ويصرخ صرخه كلها الم ويسقط مغشياً عليه💔..كلهم جو جارين عليهو"
وتين:ياسر مالك😭
دعاء:ياااسر ي ولدي قوم😭💔💔💔
يامن:خلونا نوديهو المستشفى
......
في المستشفى
يامن:ي دكتور بس كان عندو صداع ووقع
الدكتور:دخليهو العنايه سرررعه💔
بعد دقايق جا الدكتور طالع والجماعه كلهم ببكو
عمر :الحاصل شنو ي دكتور
الدكتور:والله للاسف الزول دا جاتو جلطه وطلعت في الراس واتسببت ليهو في موت دماغي💔اسي هو في غيبوبه محتاج دعواتكم بس
...الناس دي دخلت في صدمه وم مستوعبين الحاصل الولد القبل دقيقتين كان بضحك معاهم ويهظر بين الحياه والموت💔💔💔
وتين وهي بتصرخ:لاااا ياسر م ح يخليني ..لازم اشوفو انا😭
دعاء:واااي ي ولدي واااي لو فارقتنا😭
وتين:م تقولي كدا ياسر انا عارفاهو م بخليني💔"وجرت على العنايه المركزه مكان ياسر..في الاول ابو يدخلوها لانو ممنوع لكن حنو عليها ودخلوها"
وتين:ياسر💔حبيبي مالك..م قلته لي صداع عادي وم تشفقي..ياسر اصحى وم تحرق قلبي عليك..مووش بتقول لي م تبكي دموعك غالين يلا قووم وامسح دموعي ياسر م تخليني💔💔
الدكتور:ي بنتي اصبري وادعي ليهو بس ولو سمحتي اطلعي خليهو

"""""""""
وتين:ياسر م خلاص؟؟!!ياسر يعني م عايز تقوم ح تخليني وتمشي عليك الله اصحى...ياسر انا بعدك م بقدر ي ياسر قوم عليك الله..كفااك والله كفاك غيبته عني6شهور كاملين مرو علي زي ال6سنين....انا م عارفه ح تفضل كدا لمتين ..اشتقته ليك ولي صوتك ولي زعلك وفرحك ومكاواتك لي اشتقته لي كل تفاصيلك والله انا بتعذب💔ياسر انت اكتر من زوجي وبس انت حياتي كلها اخوي وصديقي ابوي انا كنت بشوف جمان ويامن وبتمنى لو كان عندي توام برضو ....بس بعد عرفتك ورغم فرق العمر البينا لكن انت بقيت توام روحي ياسرررر انتتت توأمي😭انت البتحتويني بتفهمني انا امشي ويين بعدك💔
يامن:وتين خلاص اصبري وادعي ليهو
وتين:والله صبرت الصبر زاتو زهج مني..بس الحمدلله
اسراء:المؤمن مصاب..ان شاءالله يكون كفاره لي ذنوبو😭
دعاء:اااااخ ي ولدي والله انا بتعذب اكتر منك ..ياسر لي بتعذبني كدا قوم خلاص كفاك قوم ...انا بقيت بشوفك في كل زاويه من البيت في كل شارع في كل مكان صورتك ما بتفارقني 💔💔
الدكتور:ي جماعه بس الزمو الصبر وكلو قضاء وقدر واسي لو سمحتو اطلعو بره
وتين:انا بقعد معاهو...
الدكتور:طيب انتو اطلعو..
وتين:اها م ح تقوم💔💔ربنا يعافيك
"وتين مسكت يدو شديييد وفضلت تدعي...وفجاه صوت الاجهزه ارتفع😭وجهاز القلب خطو استقاام_____وتين بقت بتصرخ وتكورك الدكتور جا جاري وطلعها..بعد دقايق جا مارق وقال ليهم:انا لله وانا اليه راجعون💔للاسف خسرنا المريض
.....
كلمات الدكتور جات زي الصاقعه على اهلو م اتحملو فقدانو.. دعاء صرخت ووقعت ووتين كانت بتصرخ وبتقول ياسر م تخليني وتبكي وكلهم بهدو فيها....دخلت ليهو
وتين:هههه قالو انت مت وخليتني..لكن انا عارفاك م بتخليني صاح وهم بيكذبو..💔💔انت وعدتني تكون معاي العمر كلو☹️تقوم تمشي تخليني💔عارفاك بتحبني وانا بحبك شديييد والله...لي ي ياسر توجع قلبي عليك كدا...تاني منو يقول لي بحبك؟!منو يغني لي لمن ازهج..منو يشرح لي حاجه غالباني
امل:ي بتي استغفري الله..
وتين:ماما شوفي ياسر دا يااخ ابا يرد علي💔
______
طلعوهو ودوهو البيت..عشان البرود ويدفنوهو
بعد انتهو...وخلاص ماشين يدفنوهو جات وتين وقفت وهمست ليهو
وتين:ولكَ نصف الحب جهراً..ونصفه الاخر دعاء❣💕
النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال