رواية وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ ( الفصل الثاني )
بقلمي_ولاء_الحـــاج
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《14》❤️
أتجهت سميه نحو الباب بسرعه شديد خافت صوت الباب يصحي سعيد من النوم وتبقي مصيبه ح تهد كل البنتو في الايام الفاتت ..
سميه : أحمد 😡 كنت وين لهسي ؟؟
أحمد : معليش يا خالتي انا ..
سميه : اسكت ووطي صوتك ابوك ما يسمعك
ادخل سريع غير ملابسك وارتاح شويه حسابي معاك بعدين
.. أحمد في الايام الفاتت اتعرف علي كم واحد معاهو في المدرسه وبقو اصحابو وطول الوقت معاهم ومنهم واحد اكبر منو بي 6 سنوات ودي ما المشكله ( المشكله انو الولد ده اخلاقو ما كويسه وبتصرف تصرفات اكبر من سنو بكتير ؛ وسميه عارفه كده تماما بس ما منعت احمد يصاحبو لانو حيسهل عليها مهمتها) وبي كده تكون نجحت في اول خطوه تدمر بيها احمد وتحقق اتنقامها من ساره ..
.. سميه : سعيد قوم العصر اذن قبيل والساعه بقت 5
سعيد : 5 عديل كده ليه ما صحيتيني يا سميه
سميه : شفتك تعبان قلت اخليك تاخد راحتك ويلا قوم هسي صلي العصر مسافه اخت الغداء
سعيد : طيب احمد وساره وين ؟
سميه : أحمد بزاكر في غرفتو وساره بتلعب بره
..ادي سعيد صلاتو واتجمعت الاسره كلها للغداء
وبعد ما خلص سعيد أكلو واطمئن علي اولادو قال لسميه انا طالع عندي مشوار وان شاءالله ما بطول .. خلي بالك من نفسك ومن الاولاد
سلام عليكم
ل.. سميه : تعال هنا يا زفت 😡
اتجه أحمد بخطي متثاقله ناحيه سميه لاول مره من لحظه جات بيتهم بتتكلم معاهو بالطريقه دي وبتكورك فيهو
أحمد : نعم يا خالتو
سميه : ليه اتأخرت كده الليله كنت وين ؟؟
أحمد : كنت بلعب مع اصحابي .. مش انتي قلتي لي لازم يبقي عندي اصحاب العب معاهم !!
سميه : أي قلت ليك بس الكلام ده لما يكون ابوك مافي انت عايز تعمل لي مشاكل معاهو
الحصل ده ما يتكرر تاني مفهوم ؟ تعمل كل الانت عايزو بس في الزمن البحددو ليك انا
أحمد : حاضر
انا اسف يا امي
سميه : امي !! اوعي تقول لي امي دي تاني فاهم انا ما ساره
احمد : 😭 انا اسف يا خالتي بس اتزكرت امي لانها كانت بتشاكلني لما اعمل حاجه غلط زي ما عملتي انتي هسي
سميه حست انها اتسرعت وبالغت في رد فعلها ؛ اي نعم هي كانت بتكره ساره وعايزه تأذي اولادها بس عصبيتها دي ممكن تعرقل خططها
سميه : انا اسفه يا حبيبي عشان كوركت فيك ما قصدي بس انت اول مره تقول لي كده واتفأجات وغير كده انت عارف اني عايزه مصلحتك بس وما عايزه ابوك يشاكلك ..
بالرغم من انو كلام سميه ما مقنع بس عرفت تمامآ كيف تسيطر علي أحمد وتمشيهو زي ما هي عايزه
أحمد : ما مشكله يا خالتي
امي ساره كانت بتقول لي انو الكبار لما يشاكلو الصغار ده ما معناهو ما بحبوهم بس عايزنهم يتعلمو من اخطائهم وما يعيدوها😊
كلمات أحمد زادت الحقد داخل قلب سميه وقالت في نفسها ( تاني ساره !! انا اعمل شنو عشان اتخلص من الاسم ده بس لا يا سميه اضبطي اعصابك لازم الجواك ده يفضل جواك بس ومافي زول يعرفو)
سميه : طيب يا حبيبي قول لي صاحبك منو الكنت معاهو
أحمد : عمار يا خالتي هو بقرا في سنه ثامن بس صاحبني وانا بحب العب معاهو لكن اتشكلنا هسي😔 وتاني ما حامشي معاهو لانو واحد ما كويس والرسول صل الله عليه وسلم قال (المرء علي دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل) وانا خايف ابقي زيو وامي وابوي يزعلو مني ..
سميه : ماشاءالله عليك يا ولدي ابوك عرف يربيك صاح ؛ بس كمان في حاجه انت ما انتبهت ليها ليه تتفرض انو حيخلك زيو مش ممكن تخليهو هو يبقي زيك !!
أحمد : بس يا خالتي ..
سميه : ما بس انت فكر قبل ما تبعد منو تنصحو وتهديهو واذا ما نفع اقطع علاقتك بيهو
.. حاولت سميه تتلاعب بعقل احمد وبينت ليهو انها عايزاهو يبقي مثل وقدوه لغيرو بس الحقيقه كانت غير ..
..في بيت مني قاعده سوزان في المطبخ وكالعاده سرحااانه 😕
مني : يا بت انتي جنيتي قاعده جنب البوتجاز وبعد ده خليتي اللبن كلو اتدفق !! قومي تقوم قيامتك سرحانه في شنو انتي ليل ونهار
سوزان : انا اسفه يا امي ما انتبهت والله
النتيجه قربت وشايله همها
مني : همها ده ما بتعرفي تشيلي الا وقت تسخني اللبن عندك اليوم كلو شيلي هم براحتك !! قومي من وشي سديتي نفسي ولاده السجم والرماد
سوزان زعلت شديد من كلام امها ووجعتها كواريكها فيها البقت علي طول من يوم زواج سميه ودموعها نزلت غصبآ عنها 😭 وقالت ليها انا اسفه يا امي واتجهت نحو غرفتها بسرعه ..
هيثم : في شنو يا امي مالك جايطه كده في سوزان ؟ ومن متين انتي بتتعاملي معانا كده ؟
مني : امشي من وشي يا ولد انا ما ناقصاك انت كمان
هيثم : كدي اقعدي يا أمي واستغفري واستهدي بالله
مني : استغفر الله العظيم
هيثم : 😳 امي مالك بتبكي ؟، كدي روقي واحكي لي مالك ؟ الموتر اعصابك شنو ؟؟
مني : موترني اخواتك ديل يا ولدي
هيثم : كيف يا امي ما فهمتك الحاصل شنو احكي لي ؟
مني : اختك سميه رغم انها اتزوجت بس لسه ما مستقره ما مرتاحه في زواجها
سعيد لحدي اللحظه دي بعاملها كانها مربيه لاولادو بس 💔 وهي كل الشاغل بالها تنتقم من ساره الماتت وشبعت موت !! وحتي ما حصل اذتها .. اختك الحقد مالي قلبها وما قادره تفهم انو ما ذنب ساره بس سعيد ما كان من نصيبها الزمن داك
انا خايفه يا ولدي خايفه تدمر نفسها وتدمر حياه سعيد البي صعوبه كبيره قدر يبنيها من جديد خايفه تأذي اولاد سعيد او تأذي نفسها والرجعه تبقي صعبه خايفه يا ولدي خايفه 😭
هيثم : ....
سميه : أحمد 😡 كنت وين لهسي ؟؟
أحمد : معليش يا خالتي انا ..
سميه : اسكت ووطي صوتك ابوك ما يسمعك
ادخل سريع غير ملابسك وارتاح شويه حسابي معاك بعدين
.. أحمد في الايام الفاتت اتعرف علي كم واحد معاهو في المدرسه وبقو اصحابو وطول الوقت معاهم ومنهم واحد اكبر منو بي 6 سنوات ودي ما المشكله ( المشكله انو الولد ده اخلاقو ما كويسه وبتصرف تصرفات اكبر من سنو بكتير ؛ وسميه عارفه كده تماما بس ما منعت احمد يصاحبو لانو حيسهل عليها مهمتها) وبي كده تكون نجحت في اول خطوه تدمر بيها احمد وتحقق اتنقامها من ساره ..
.. سميه : سعيد قوم العصر اذن قبيل والساعه بقت 5
سعيد : 5 عديل كده ليه ما صحيتيني يا سميه
سميه : شفتك تعبان قلت اخليك تاخد راحتك ويلا قوم هسي صلي العصر مسافه اخت الغداء
سعيد : طيب احمد وساره وين ؟
سميه : أحمد بزاكر في غرفتو وساره بتلعب بره
..ادي سعيد صلاتو واتجمعت الاسره كلها للغداء
وبعد ما خلص سعيد أكلو واطمئن علي اولادو قال لسميه انا طالع عندي مشوار وان شاءالله ما بطول .. خلي بالك من نفسك ومن الاولاد
سلام عليكم
ل.. سميه : تعال هنا يا زفت 😡
اتجه أحمد بخطي متثاقله ناحيه سميه لاول مره من لحظه جات بيتهم بتتكلم معاهو بالطريقه دي وبتكورك فيهو
أحمد : نعم يا خالتو
سميه : ليه اتأخرت كده الليله كنت وين ؟؟
أحمد : كنت بلعب مع اصحابي .. مش انتي قلتي لي لازم يبقي عندي اصحاب العب معاهم !!
سميه : أي قلت ليك بس الكلام ده لما يكون ابوك مافي انت عايز تعمل لي مشاكل معاهو
الحصل ده ما يتكرر تاني مفهوم ؟ تعمل كل الانت عايزو بس في الزمن البحددو ليك انا
أحمد : حاضر
انا اسف يا امي
سميه : امي !! اوعي تقول لي امي دي تاني فاهم انا ما ساره
احمد : 😭 انا اسف يا خالتي بس اتزكرت امي لانها كانت بتشاكلني لما اعمل حاجه غلط زي ما عملتي انتي هسي
سميه حست انها اتسرعت وبالغت في رد فعلها ؛ اي نعم هي كانت بتكره ساره وعايزه تأذي اولادها بس عصبيتها دي ممكن تعرقل خططها
سميه : انا اسفه يا حبيبي عشان كوركت فيك ما قصدي بس انت اول مره تقول لي كده واتفأجات وغير كده انت عارف اني عايزه مصلحتك بس وما عايزه ابوك يشاكلك ..
بالرغم من انو كلام سميه ما مقنع بس عرفت تمامآ كيف تسيطر علي أحمد وتمشيهو زي ما هي عايزه
أحمد : ما مشكله يا خالتي
امي ساره كانت بتقول لي انو الكبار لما يشاكلو الصغار ده ما معناهو ما بحبوهم بس عايزنهم يتعلمو من اخطائهم وما يعيدوها😊
كلمات أحمد زادت الحقد داخل قلب سميه وقالت في نفسها ( تاني ساره !! انا اعمل شنو عشان اتخلص من الاسم ده بس لا يا سميه اضبطي اعصابك لازم الجواك ده يفضل جواك بس ومافي زول يعرفو)
سميه : طيب يا حبيبي قول لي صاحبك منو الكنت معاهو
أحمد : عمار يا خالتي هو بقرا في سنه ثامن بس صاحبني وانا بحب العب معاهو لكن اتشكلنا هسي😔 وتاني ما حامشي معاهو لانو واحد ما كويس والرسول صل الله عليه وسلم قال (المرء علي دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل) وانا خايف ابقي زيو وامي وابوي يزعلو مني ..
سميه : ماشاءالله عليك يا ولدي ابوك عرف يربيك صاح ؛ بس كمان في حاجه انت ما انتبهت ليها ليه تتفرض انو حيخلك زيو مش ممكن تخليهو هو يبقي زيك !!
أحمد : بس يا خالتي ..
سميه : ما بس انت فكر قبل ما تبعد منو تنصحو وتهديهو واذا ما نفع اقطع علاقتك بيهو
.. حاولت سميه تتلاعب بعقل احمد وبينت ليهو انها عايزاهو يبقي مثل وقدوه لغيرو بس الحقيقه كانت غير ..
..في بيت مني قاعده سوزان في المطبخ وكالعاده سرحااانه 😕
مني : يا بت انتي جنيتي قاعده جنب البوتجاز وبعد ده خليتي اللبن كلو اتدفق !! قومي تقوم قيامتك سرحانه في شنو انتي ليل ونهار
سوزان : انا اسفه يا امي ما انتبهت والله
النتيجه قربت وشايله همها
مني : همها ده ما بتعرفي تشيلي الا وقت تسخني اللبن عندك اليوم كلو شيلي هم براحتك !! قومي من وشي سديتي نفسي ولاده السجم والرماد
سوزان زعلت شديد من كلام امها ووجعتها كواريكها فيها البقت علي طول من يوم زواج سميه ودموعها نزلت غصبآ عنها 😭 وقالت ليها انا اسفه يا امي واتجهت نحو غرفتها بسرعه ..
هيثم : في شنو يا امي مالك جايطه كده في سوزان ؟ ومن متين انتي بتتعاملي معانا كده ؟
مني : امشي من وشي يا ولد انا ما ناقصاك انت كمان
هيثم : كدي اقعدي يا أمي واستغفري واستهدي بالله
مني : استغفر الله العظيم
هيثم : 😳 امي مالك بتبكي ؟، كدي روقي واحكي لي مالك ؟ الموتر اعصابك شنو ؟؟
مني : موترني اخواتك ديل يا ولدي
هيثم : كيف يا امي ما فهمتك الحاصل شنو احكي لي ؟
مني : اختك سميه رغم انها اتزوجت بس لسه ما مستقره ما مرتاحه في زواجها
سعيد لحدي اللحظه دي بعاملها كانها مربيه لاولادو بس 💔 وهي كل الشاغل بالها تنتقم من ساره الماتت وشبعت موت !! وحتي ما حصل اذتها .. اختك الحقد مالي قلبها وما قادره تفهم انو ما ذنب ساره بس سعيد ما كان من نصيبها الزمن داك
انا خايفه يا ولدي خايفه تدمر نفسها وتدمر حياه سعيد البي صعوبه كبيره قدر يبنيها من جديد خايفه تأذي اولاد سعيد او تأذي نفسها والرجعه تبقي صعبه خايفه يا ولدي خايفه 😭
هيثم : ....
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《15》❤️
هيثم : ده كلو شايله في قلبك يا أمي
مني : واكتر كمان
انت عارفني براك عمري ما قسيت عليكم ولا زعلت واحد فيكم .. الليله زعلت سوزان وقسيت عليها وخليتها تبكي
هيثم : طيب يا أمي عرفت سميه مالها وبالمناسبه انا كمان كنت عايز اكلمك في الموضوع ده
سميه في الفتره الاخيره دي تصرفاتها كلها غلط وانا لاحظت بتتعامل مع احمد كيف بس خليهو الموضوع ده في حاجه أهم
سوزان مالها ؟ انا ملاحظ ليك ؛
ليك فتره متغيره منها وبتعامليها بقسوه ! هي زعلتك في حاجه او عملت حاجه غلط ؟
مني : اهي سوزان دي القاطعه قلبي وحارقه حشاي 💔 انا ملاحظه ليها من يوم زواج سميه وسعيد هي ما طبيعيه ولا عاجبها حال سميه مع سعيد وعندها حق الحال ما بسر عدو لا صديق
بس المشكله اني حاسه انها مايله لسعيد ما متعاطفه معاهو بس وخايفه يا ولدي تكون دي الحقيقه
هيثم : اهدي يا امي الله يرضي عليك
مش يمكن تكون دي كلها اوهام في راسك بس ؟ وسوزان ما عملت حاجه بتدل علي كده كل الحاصل انها متعاطفه مع اولاد سعيد وشفقانه عليهم
مني : يا ولدي اختك انا عارفاها كويس وعارفه الممكن يكون جواها وحتي دي ما مشكله لاني واثقه فيها وفي تربيتها ومتأكده انها ما حتعمل شي غلط
بس المشكله سعيد
هيثم : سعيد 😳 سعيد مالو يا امي ؟؟
مني : سعيد بقي كلامو مع امو كلوو عباره عن سوزان سوزان ؛ سوزان من جواها بتشبه ساره وبتزكرو بيها وتعلق ساره الصغيره بيها وتعاملها الكويس معاهم خلتو يشوف فيها الشخصيه الحباها في ساره ؛ ودي مصيبه يا ولدي مصيبه لو اتحول الاعجاب ده لشي تاني ومصيبه لو سميه عرفت رأي سعيد في سوزان وتحقد عليها هي كمان
اختك الشيطان مسيطر عليها وقدر ما حاولت انصحها واوجها ما نفع انا حاسه انو بناتي حيضعو مني اعمل شنو يا ولدي اعمل شنو !!
هيثم : لا حول ولا قوه الا بالله .. معقوله ده كلو حاصل وانا ما لاحظت ! ليك حق يا أمي تخافي وتتصرفي كده الشايله جواك ما هين
بس كمان يا أمي دي كلها افتراضات بنيتيها انتي براك وما شرط تكون دي الحقيقه وده الحاصل
وانتي عارفه بتصرفاتك دي غلطتي وممكن تزيدي حجم المشكله يعني بدل ما تفضي غضبك في سوزان قربي منها وشوفي الجواها شنو ما تخليها تحس انها براها .. ولاحظي هي ما عندها ذنب في الحاصل ده كلو وانا من ناحيتي بوعدك اشوف الموضوع ده وما اخليهو يكبر اكتر من كده
بس الله يرضي عليك يا امي روقي وما تتسبقي الاحداث ..
مني : الله يرضي عليك يا ولدي ويريح قلبك يا زي ما ريحت قلبي وان شاءالله ما يحصل الا الخير ويخليكم لي ..
هيثم : آميييين ويخليك لينا ياا ست الحبايب 😘
مصطفي : أحم احم الحب بين الام وولدها الكبير الله لينا نحن
مني : 😂اصلك ما بتكبر غايتو الله يهديك يا ولدي
مصطفي : آميييين يهدينا جميعآ كده
وين الاكل انا جعان
هيثم : استني ابوي يجي وناكل كلنا انا ذاتي ما اتغديت
مصطفي : طيب .. عن اذنكم ماشي وجاي
هيثم : وعن اذنك انا كمان يا امي ماشي اشوف سوزان
.. مشوار سعيد كان عباره عن زياره لمجتبي (الانقذ ساره من الحادث) سعيد عرف انو اتعافي تمامآ وقال لازم يزورو ويقوم بالواجب ؛ وفي الطريق صادفو الأمين اخوهو
الأمين : سعيد ياااا سعيد
سعيد : الامين .. وين انت يا راجل عاش من شافك
الأمين : موووجود انا انت الما ظاهر بقيت ما شغال بينا ولا بتزورنا
سعيد : معليش والله الشغل ضاغط علي اليومين ديل الولد البساعدني ماخد اجازه عشان كده
الامين : خييير يا زول والله يكون في العون
وماشي علي وين ؟
سعيد : ماشي لمجتبي تتزكرو ؟ الانقذ ساره بتي من الحادث
الأمين : اي بتزكرو راجل بمعني الكلمه ولله الله يكتر من امثالو
سعيد : اللهم امييين ؛ اها تمشي معاي
الامين : جدا
.. في بيت سعيد قاعده سميه بتفكر في خطوتها الجايه وقالت في نفسها ( آن الاوان اخرب علاقه الولد بي ابوهو ؛ لازم ما يفضل لسعيد زول يثق فيهو غيري ولازم يغير طريقه تعاملو لأحمد .. لكن اعمل شنو اعمل شنووو) وفجأه قامت علي حيلها وقالت فكرره
سميه : احمد
أحمد : نعم يا خالتو
سميه : صاحبك الحكيت لي عنو قبيل قلت لي اسمو منو؟
أحمد : اسمو عمار يا خالتو 😊
سميه : وده ود منو وساكنين جنب وين
أحمد : ود عمو عبد الرحيم ساكنين نهايه الشارع
سميه : ايوووا عرفتو ؛ طيب انا عايزاك بكره تجيبو معاك البيت تراجعو سوا واهو يشجعك علي القرايه 😊
أحمد : حاضر يا خالتو
مشت سميه من جنبو وهي بتقول في نفسها ( يا سلااام عليك يا حبيب خالتو مسهل لي اموري كلها ..الله يجيب ابوك سريع عشان انفذ الخطوه التانيه 😃 ....)
.. هيثم : ممكن ادخل
سوزان : اتفضل
هيثم : مالو القمر زعلان كده معقوله قمر كده حتي وانتي زعلانه
ياا سلام هسي لو ما كنتي أختي كان حبيتك 🙊
سوزان : ههههههه الحمدلله خلاص اني اختك والا كان ربنا ابتلاني بيك
هيثم : هههههههه كده يا حيوانه الزول اصلوو ما يهظر في البيت ده ؛ غلطان انا الفكرت ارفع ليك معنوياتك
سوزان : 😔
هيثم : اها مالك كرفستي وشك تاني
سوزان ..
مني : واكتر كمان
انت عارفني براك عمري ما قسيت عليكم ولا زعلت واحد فيكم .. الليله زعلت سوزان وقسيت عليها وخليتها تبكي
هيثم : طيب يا أمي عرفت سميه مالها وبالمناسبه انا كمان كنت عايز اكلمك في الموضوع ده
سميه في الفتره الاخيره دي تصرفاتها كلها غلط وانا لاحظت بتتعامل مع احمد كيف بس خليهو الموضوع ده في حاجه أهم
سوزان مالها ؟ انا ملاحظ ليك ؛
ليك فتره متغيره منها وبتعامليها بقسوه ! هي زعلتك في حاجه او عملت حاجه غلط ؟
مني : اهي سوزان دي القاطعه قلبي وحارقه حشاي 💔 انا ملاحظه ليها من يوم زواج سميه وسعيد هي ما طبيعيه ولا عاجبها حال سميه مع سعيد وعندها حق الحال ما بسر عدو لا صديق
بس المشكله اني حاسه انها مايله لسعيد ما متعاطفه معاهو بس وخايفه يا ولدي تكون دي الحقيقه
هيثم : اهدي يا امي الله يرضي عليك
مش يمكن تكون دي كلها اوهام في راسك بس ؟ وسوزان ما عملت حاجه بتدل علي كده كل الحاصل انها متعاطفه مع اولاد سعيد وشفقانه عليهم
مني : يا ولدي اختك انا عارفاها كويس وعارفه الممكن يكون جواها وحتي دي ما مشكله لاني واثقه فيها وفي تربيتها ومتأكده انها ما حتعمل شي غلط
بس المشكله سعيد
هيثم : سعيد 😳 سعيد مالو يا امي ؟؟
مني : سعيد بقي كلامو مع امو كلوو عباره عن سوزان سوزان ؛ سوزان من جواها بتشبه ساره وبتزكرو بيها وتعلق ساره الصغيره بيها وتعاملها الكويس معاهم خلتو يشوف فيها الشخصيه الحباها في ساره ؛ ودي مصيبه يا ولدي مصيبه لو اتحول الاعجاب ده لشي تاني ومصيبه لو سميه عرفت رأي سعيد في سوزان وتحقد عليها هي كمان
اختك الشيطان مسيطر عليها وقدر ما حاولت انصحها واوجها ما نفع انا حاسه انو بناتي حيضعو مني اعمل شنو يا ولدي اعمل شنو !!
هيثم : لا حول ولا قوه الا بالله .. معقوله ده كلو حاصل وانا ما لاحظت ! ليك حق يا أمي تخافي وتتصرفي كده الشايله جواك ما هين
بس كمان يا أمي دي كلها افتراضات بنيتيها انتي براك وما شرط تكون دي الحقيقه وده الحاصل
وانتي عارفه بتصرفاتك دي غلطتي وممكن تزيدي حجم المشكله يعني بدل ما تفضي غضبك في سوزان قربي منها وشوفي الجواها شنو ما تخليها تحس انها براها .. ولاحظي هي ما عندها ذنب في الحاصل ده كلو وانا من ناحيتي بوعدك اشوف الموضوع ده وما اخليهو يكبر اكتر من كده
بس الله يرضي عليك يا امي روقي وما تتسبقي الاحداث ..
مني : الله يرضي عليك يا ولدي ويريح قلبك يا زي ما ريحت قلبي وان شاءالله ما يحصل الا الخير ويخليكم لي ..
هيثم : آميييين ويخليك لينا ياا ست الحبايب 😘
مصطفي : أحم احم الحب بين الام وولدها الكبير الله لينا نحن
مني : 😂اصلك ما بتكبر غايتو الله يهديك يا ولدي
مصطفي : آميييين يهدينا جميعآ كده
وين الاكل انا جعان
هيثم : استني ابوي يجي وناكل كلنا انا ذاتي ما اتغديت
مصطفي : طيب .. عن اذنكم ماشي وجاي
هيثم : وعن اذنك انا كمان يا امي ماشي اشوف سوزان
.. مشوار سعيد كان عباره عن زياره لمجتبي (الانقذ ساره من الحادث) سعيد عرف انو اتعافي تمامآ وقال لازم يزورو ويقوم بالواجب ؛ وفي الطريق صادفو الأمين اخوهو
الأمين : سعيد ياااا سعيد
سعيد : الامين .. وين انت يا راجل عاش من شافك
الأمين : موووجود انا انت الما ظاهر بقيت ما شغال بينا ولا بتزورنا
سعيد : معليش والله الشغل ضاغط علي اليومين ديل الولد البساعدني ماخد اجازه عشان كده
الامين : خييير يا زول والله يكون في العون
وماشي علي وين ؟
سعيد : ماشي لمجتبي تتزكرو ؟ الانقذ ساره بتي من الحادث
الأمين : اي بتزكرو راجل بمعني الكلمه ولله الله يكتر من امثالو
سعيد : اللهم امييين ؛ اها تمشي معاي
الامين : جدا
.. في بيت سعيد قاعده سميه بتفكر في خطوتها الجايه وقالت في نفسها ( آن الاوان اخرب علاقه الولد بي ابوهو ؛ لازم ما يفضل لسعيد زول يثق فيهو غيري ولازم يغير طريقه تعاملو لأحمد .. لكن اعمل شنو اعمل شنووو) وفجأه قامت علي حيلها وقالت فكرره
سميه : احمد
أحمد : نعم يا خالتو
سميه : صاحبك الحكيت لي عنو قبيل قلت لي اسمو منو؟
أحمد : اسمو عمار يا خالتو 😊
سميه : وده ود منو وساكنين جنب وين
أحمد : ود عمو عبد الرحيم ساكنين نهايه الشارع
سميه : ايوووا عرفتو ؛ طيب انا عايزاك بكره تجيبو معاك البيت تراجعو سوا واهو يشجعك علي القرايه 😊
أحمد : حاضر يا خالتو
مشت سميه من جنبو وهي بتقول في نفسها ( يا سلااام عليك يا حبيب خالتو مسهل لي اموري كلها ..الله يجيب ابوك سريع عشان انفذ الخطوه التانيه 😃 ....)
.. هيثم : ممكن ادخل
سوزان : اتفضل
هيثم : مالو القمر زعلان كده معقوله قمر كده حتي وانتي زعلانه
ياا سلام هسي لو ما كنتي أختي كان حبيتك 🙊
سوزان : ههههههه الحمدلله خلاص اني اختك والا كان ربنا ابتلاني بيك
هيثم : هههههههه كده يا حيوانه الزول اصلوو ما يهظر في البيت ده ؛ غلطان انا الفكرت ارفع ليك معنوياتك
سوزان : 😔
هيثم : اها مالك كرفستي وشك تاني
سوزان ..
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《16》❤️
سوزان : امي متغيره مني يا هيثم وانا ما عارفه ليه
بقت طوالي زهجانه مني وما طايقه لي كلمه انا بقيت احس اني عبء عليكم ما اكتر 💔
هيثم : بس ولا كلمه كيف عبء علينا ! انتي عبيطه !! انتي نواره بيتنا ونور حياتنا 😍 مش كفايه انا بحبك يلا الباقيين ما مهمين
سوزان : يعني انا بتكلم معاك جاده وانت بتهظر ، اقول غلطانه انا البفضفض معاك ؟
هيثم : لا ما كده بس بتقولي في كلام فاضي اعمل ليك شنو ؟؟ بعدين ما بهظر جااادي انا انتي نوراه البيت ..
وليك حق تزعلي لانو امي ما متعوده تتعامل معاك كده لكن برراااك قلتي #متغيره ؛ يعني هي ما اصلا كده ؛ يبقي اول حاجه نشوف سبب التغير ده شنو ؛ مش احتمال متضايقه من حاجه وما لقت غير بتها حبيبه قلبها تفضي فيها ضيقها
سوزان : بس ..
هيثم : ما بس ولا حاجه ؛ انتي هسي حتوقفي بكي وح توعديني ما تزعلي ؛ وتخلي امي تروق شويه وبعدين تمشي تسأليها المشكله شنو وانا متأكد ح تصالحك وترضيك
سوزان : قلت كده
هيثم : اااي قلت كده ؛ ويلا ابتسمي ؛ انا ماشي اكل ما فاضي ليك
سوزان : أنت عارف انا بحمد ربنا كتييير اني عندي اخ زيك كده 😍 ما كل البنات محظويين زيي كده
الله يخليكم لي وما يحرمني منكم ..
هيثم : ويخليك لينا يا احلي سوزي في الدنيا وانتي كمان احسن اخت في الدنيا ويااا بختو الحيعرسك😉
هيثم قدر يمتص ضيق سوزان من غير ما يوضح ليها سبب زعل امو لانو شاف انو ده ما الوقت المناسب يتناقشو في الحاجه دي ؛ والكلام في الموضوع ده هسي غير حيزيد المشكله ما حيعمل شي ..
.. سعيد : السلام عليكم ؛ ازيك يا بتي ؟ ده بيت مجتبي؟
وعليكم السلام والرحمه ؛ اي يا عمو اتفضلو
سعيد : يزيد فضلك
ادخلي قولي ليهو سعيد واخوهو في الباب
مجبتي : 😍 حبابكم حبابكم الليله بيتي نور والله اتفضلو
الأمين : منور بأهلو والله .. كيف صحتك ان شاءالله أحسن
مجبتي : والله الحمدلله تماااام ما عندي عوجه .. كيف يا سعيد وساره كيف ؟؟ وده شنو الجايبو معاك ده ليه مكلف نفسك كده
سعيد : الحمدلله والله كلنا بخير ؛ ما تكلفه ولا حاجه .. حاجه بسيطه للعيال
مجتبي : كتر خيرك والله يا سعيد
يااا بت امونه جيبي الشاي سريع ..
.. في بيت حاج محمد علي ابو سعيد قاعده حاجه امنه ومعاها اسماء مرت الأمين
حاجه امنه : شفتي يا أسماء كلامي ما طلع ساي وسميه أتغيرت
أسماء : تفتكري يا خالتي ؟؟
حاجه امنه : اااي بفتكر شوفي من اتزوجها سعيد قربت للشهرين مهتمه بيهو ومهتمه بالاولاد ونهائي ما جاني يوم وشكي منها
اتدخل حاج محمد علي في الحوار
حاج محمد : ونهائي برضو ما جاك يوم شكرها ومدح فيها
سمعتي يوم قال ليك انا مبسوط ؟ ولا سألتي انت مبسوط يا ولدي ؟
حاجه امنه : يا راجل هوووي ما تقوم علي امورك دي تاني 😏 هو لو ما مبسوط كان ظهر فيي وشوو سعيد ولدي انا ما بعرفو كمان !
أسماء : مش يمكن يا خالتي هو بس مرتاح عشان اولادو مرتاحين 😕
حاجه امنه : انتي كمان عايزه تعومي علي عوم عمك محمد ؟ اصلا الكلام معاكم ما منو فائده
انا قايمه أعمل لي شاي ..
..سعيد : السلام عليكم
سميه : وعليكم السلام ؛ مالك يا سعيد اتأخرت كده ؟ انا من قبيل منتظراك
سعيد : معليش مشيت زرت واحد صحبي والونسه جرت ما حسينا بالزمن ؛ كيف الاولاد ؟ ووين ساره
سميه : الحمدلله كويسين .. ساره شربتها اللبن ونامت
بس
سعيد : بس شنو ؟؟ مالك متوتره كده في حاجه ؟؟
سميه : بصراحه يا سعيد ما عارفه اقول ليك شنو
سعيد : وترتيني يا سميه انطقي في شنو ؟؟؟ و أحمد وينو ؟؟
سميه : بصراحه يا سعيد في حاجات كتيره كنت عايزه اقولها ليك من اول يوم جيت فيهو البيت ده بس خفت ما تصدقني وخفت كمان تقول عايزه اوقع بينك وبين ولدك 💔
سعيد : سميه 😡 انا المقدمات دي بتحرق لي دمي وبتوتر لي اعصابي فرجاءآ قولي العندك من الأخر
سميه : أحمد يا سعيد من اول يوم جيت فيهو البيت ده وانا شايفه الولد المثالي كامل مكمل ماشاءالله وزي ادبو ما لاقاني 😍 بس لي فتره وانا ملاحظه انو طباعو اتغيرت
سعيد : اتغيرت كيف يعني ؟؟ سميه 😡 قولي العايزه تقولي سريع ومن غير لف ودوران
سميه : اول حاجه احمد بقي ما بقعد في البيت نهائي طول اليوم في الشارع ؛ حتي دراستو اهملها أنت عارف انو ليهو تلاته ايام ما بصلي في الجامع ! ولا عارفه اذا بصلي ولا لا ؛ متلمي ليهو علي اولاد كلهم ما كويسين وفيهم واحد اكبر منو بكتير ولما نصحتو وقلت ليهو الكلام ده غلط والاولاد ديل ما بشبهوك رفع صوتو علي وقال لي انا ابوي عايش انتي منو عشان تقولي لي كده
سعيد : 😳 أحمد ولدي عمل كل ده ؟؟؟ بتتكلمي عن ولدي انا ؟؟؟؟
سميه : اي وعمل الأكتر من كده
من ما انت طلعت هو طلع مشي ليهو وقال لي انا بكره جايبو معاي بعد المدرسه عازمو غداء النشوفك تزعليهو او ابوي يعرف بالكلام ده 😭 والله يا سعيد انا بقيت واقفه مصدومه ما عارفه اعمل شنو انا شكيت انو احمد بتعاطي حاجه مستحيل ولدك الربيتو يتصرف بالطريقه دي مع الأكبر منو وكمان مع واحده مفروض هي في مقام امو
سعيد : مستحيل مستحيل ولدي انا يعمل كده مستحيل تربيه ساره تكون ضاعت سدي مستحيل
سميه : أهدا يا سعيد انا والله ما قلت ليك كده الا عشان خايفه عليهو يضيع وعايزاك تلحقو
سعيد : اسمو منو الولد ده ؟؟
سميه : اسمو عمار و ..
قاطع صوت الباب كلام سميه وجا داخل أحمد لقي ابوهو قاعد في الارض ودموعو في عيونو
احمد : 😳 ابوووي ابوي في شنو ساره مالها ابوي مالك بتبكي 😭
سعيد : ......
بقت طوالي زهجانه مني وما طايقه لي كلمه انا بقيت احس اني عبء عليكم ما اكتر 💔
هيثم : بس ولا كلمه كيف عبء علينا ! انتي عبيطه !! انتي نواره بيتنا ونور حياتنا 😍 مش كفايه انا بحبك يلا الباقيين ما مهمين
سوزان : يعني انا بتكلم معاك جاده وانت بتهظر ، اقول غلطانه انا البفضفض معاك ؟
هيثم : لا ما كده بس بتقولي في كلام فاضي اعمل ليك شنو ؟؟ بعدين ما بهظر جااادي انا انتي نوراه البيت ..
وليك حق تزعلي لانو امي ما متعوده تتعامل معاك كده لكن برراااك قلتي #متغيره ؛ يعني هي ما اصلا كده ؛ يبقي اول حاجه نشوف سبب التغير ده شنو ؛ مش احتمال متضايقه من حاجه وما لقت غير بتها حبيبه قلبها تفضي فيها ضيقها
سوزان : بس ..
هيثم : ما بس ولا حاجه ؛ انتي هسي حتوقفي بكي وح توعديني ما تزعلي ؛ وتخلي امي تروق شويه وبعدين تمشي تسأليها المشكله شنو وانا متأكد ح تصالحك وترضيك
سوزان : قلت كده
هيثم : اااي قلت كده ؛ ويلا ابتسمي ؛ انا ماشي اكل ما فاضي ليك
سوزان : أنت عارف انا بحمد ربنا كتييير اني عندي اخ زيك كده 😍 ما كل البنات محظويين زيي كده
الله يخليكم لي وما يحرمني منكم ..
هيثم : ويخليك لينا يا احلي سوزي في الدنيا وانتي كمان احسن اخت في الدنيا ويااا بختو الحيعرسك😉
هيثم قدر يمتص ضيق سوزان من غير ما يوضح ليها سبب زعل امو لانو شاف انو ده ما الوقت المناسب يتناقشو في الحاجه دي ؛ والكلام في الموضوع ده هسي غير حيزيد المشكله ما حيعمل شي ..
.. سعيد : السلام عليكم ؛ ازيك يا بتي ؟ ده بيت مجتبي؟
وعليكم السلام والرحمه ؛ اي يا عمو اتفضلو
سعيد : يزيد فضلك
ادخلي قولي ليهو سعيد واخوهو في الباب
مجبتي : 😍 حبابكم حبابكم الليله بيتي نور والله اتفضلو
الأمين : منور بأهلو والله .. كيف صحتك ان شاءالله أحسن
مجبتي : والله الحمدلله تماااام ما عندي عوجه .. كيف يا سعيد وساره كيف ؟؟ وده شنو الجايبو معاك ده ليه مكلف نفسك كده
سعيد : الحمدلله والله كلنا بخير ؛ ما تكلفه ولا حاجه .. حاجه بسيطه للعيال
مجتبي : كتر خيرك والله يا سعيد
يااا بت امونه جيبي الشاي سريع ..
.. في بيت حاج محمد علي ابو سعيد قاعده حاجه امنه ومعاها اسماء مرت الأمين
حاجه امنه : شفتي يا أسماء كلامي ما طلع ساي وسميه أتغيرت
أسماء : تفتكري يا خالتي ؟؟
حاجه امنه : اااي بفتكر شوفي من اتزوجها سعيد قربت للشهرين مهتمه بيهو ومهتمه بالاولاد ونهائي ما جاني يوم وشكي منها
اتدخل حاج محمد علي في الحوار
حاج محمد : ونهائي برضو ما جاك يوم شكرها ومدح فيها
سمعتي يوم قال ليك انا مبسوط ؟ ولا سألتي انت مبسوط يا ولدي ؟
حاجه امنه : يا راجل هوووي ما تقوم علي امورك دي تاني 😏 هو لو ما مبسوط كان ظهر فيي وشوو سعيد ولدي انا ما بعرفو كمان !
أسماء : مش يمكن يا خالتي هو بس مرتاح عشان اولادو مرتاحين 😕
حاجه امنه : انتي كمان عايزه تعومي علي عوم عمك محمد ؟ اصلا الكلام معاكم ما منو فائده
انا قايمه أعمل لي شاي ..
..سعيد : السلام عليكم
سميه : وعليكم السلام ؛ مالك يا سعيد اتأخرت كده ؟ انا من قبيل منتظراك
سعيد : معليش مشيت زرت واحد صحبي والونسه جرت ما حسينا بالزمن ؛ كيف الاولاد ؟ ووين ساره
سميه : الحمدلله كويسين .. ساره شربتها اللبن ونامت
بس
سعيد : بس شنو ؟؟ مالك متوتره كده في حاجه ؟؟
سميه : بصراحه يا سعيد ما عارفه اقول ليك شنو
سعيد : وترتيني يا سميه انطقي في شنو ؟؟؟ و أحمد وينو ؟؟
سميه : بصراحه يا سعيد في حاجات كتيره كنت عايزه اقولها ليك من اول يوم جيت فيهو البيت ده بس خفت ما تصدقني وخفت كمان تقول عايزه اوقع بينك وبين ولدك 💔
سعيد : سميه 😡 انا المقدمات دي بتحرق لي دمي وبتوتر لي اعصابي فرجاءآ قولي العندك من الأخر
سميه : أحمد يا سعيد من اول يوم جيت فيهو البيت ده وانا شايفه الولد المثالي كامل مكمل ماشاءالله وزي ادبو ما لاقاني 😍 بس لي فتره وانا ملاحظه انو طباعو اتغيرت
سعيد : اتغيرت كيف يعني ؟؟ سميه 😡 قولي العايزه تقولي سريع ومن غير لف ودوران
سميه : اول حاجه احمد بقي ما بقعد في البيت نهائي طول اليوم في الشارع ؛ حتي دراستو اهملها أنت عارف انو ليهو تلاته ايام ما بصلي في الجامع ! ولا عارفه اذا بصلي ولا لا ؛ متلمي ليهو علي اولاد كلهم ما كويسين وفيهم واحد اكبر منو بكتير ولما نصحتو وقلت ليهو الكلام ده غلط والاولاد ديل ما بشبهوك رفع صوتو علي وقال لي انا ابوي عايش انتي منو عشان تقولي لي كده
سعيد : 😳 أحمد ولدي عمل كل ده ؟؟؟ بتتكلمي عن ولدي انا ؟؟؟؟
سميه : اي وعمل الأكتر من كده
من ما انت طلعت هو طلع مشي ليهو وقال لي انا بكره جايبو معاي بعد المدرسه عازمو غداء النشوفك تزعليهو او ابوي يعرف بالكلام ده 😭 والله يا سعيد انا بقيت واقفه مصدومه ما عارفه اعمل شنو انا شكيت انو احمد بتعاطي حاجه مستحيل ولدك الربيتو يتصرف بالطريقه دي مع الأكبر منو وكمان مع واحده مفروض هي في مقام امو
سعيد : مستحيل مستحيل ولدي انا يعمل كده مستحيل تربيه ساره تكون ضاعت سدي مستحيل
سميه : أهدا يا سعيد انا والله ما قلت ليك كده الا عشان خايفه عليهو يضيع وعايزاك تلحقو
سعيد : اسمو منو الولد ده ؟؟
سميه : اسمو عمار و ..
قاطع صوت الباب كلام سميه وجا داخل أحمد لقي ابوهو قاعد في الارض ودموعو في عيونو
احمد : 😳 ابوووي ابوي في شنو ساره مالها ابوي مالك بتبكي 😭
سعيد : ......
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《17》❤️
سعيد اول ما شاف أحمد اتنفض من مكانو والغضب مالي جوفو و مسيطر عليهو تمامآ
سميه عرفت نقطه ضعفو وعرفت من وين تدخل ليهو
سعيد : احمد كنت وين لحدي هسي ؟؟
أحمد : كنت بلعب مع صاحبي يا ابوي ؛ انت مالك المضايقك كده شنو ؟؟
سعيد : انا حأسالك كم سؤال وعايزك ترد علي بأختصار ومن غير كلام كتير انت عارف اني ما بحب اللف والدوران
أحمد : عارف يا ابوي
حاضر أسال
سعيد : صاحبك الكنت معاهو اسمو منو وقدر شنو واخلاقو كيف ؟؟
أحمد : اسمو عمار يا ابوي وبقرا في سنه ثامن واخلاقو ما كعبه بس مرات عندو تصرفات ما كويسه وانا ..
سعيد : بس ✋ السؤال التاني صليت العصر والمغرب في الجامع الليله ؟
أحمد : لا يا ابوي اصلي انا الليله ..
سعيد : السؤال التالت انت عزمت عمار ده بكره عندنا هنا ؟؟
أحمد : اي يا ابوي 😊 اصلو خالتي ...
طاااااااخ
ضرب سعيد أحمد علي وشو بكل قوتو وكأنو بفرغ فيهو كل الغضب الجواهو
وعاد الكف مره واتنين وتلاته وهو ببكي بحرقه وبقول ليهو ده الانا علمتك ليهو دي وصيه ساره ليك ؟؟؟
احمد بكي وقال ليهو انا مالي يا ابوي انا عملت شنو 😭
ضربو سعيد تاني وقالو ليهو كمان بتستهبل !! اتعلمت الكذب ما عارف عملت شنو
اااااه يا وجعه قلبي عليك يا ولدي اااه يا ربي ضاع املي في ولدي
سميه : سعيد كفايه قطعت قلبي كل مشكله وليها حل
أحمد : انا مالي يا خالتي عملت شنو !
سعيد كان عايز يمد ايدو تاني علي أحمد بس وقفتو سميه وقالت ليهو
سميه : كفايه يا سعيد كفايه الولد حيموت في ايدك والضرب عمرو ما كان حل قوم يا احمد ادخل غرفتك وما تطلع منها الا لما اقول ليك
أتجه احمد نحو غرفتو ووجع قلبو وكسرت نفسو أكبر بكتيييير من العلامات السابها ضرب ابوهو ليهو ، مشي وهو بفتش لاجابات بفتش لسبب تغير ابوهو من ناحيتو 😔 مشي وهو بقول في نفسو ( معقوله ابوي بقي ما بحبني معقوله تاني ابوي حيبقي مافي وانا حابقي يتيم وينك يا امي ساره تعالي شوفي ابوي اتغير كيف ابوي بقي ما عايزني انا الليله حاسس اني براي حاسس اني وحيد انا الليله فاقدك يا أمي فاقدك 💔)
..سميه : انت غلطان يا سعيد كيف بتضرب احمد بالطريقه دي ! انت كده حتبعدو من الدرب الصاح زياده ما تفتكتر كده حيتصلح
سعيد : اسكتي مني يا سميه انا ما طايق نفسي وما عايز اسمع اي حاجه
عن اذنك انا طالع
.. طلع سعيد وفي قلبو وجع ما اقل من وجع أحمد بالعكس أكتر منو بي كتيييير شاف أحلامو وهي بتنهار قدامو ؛ شاف ولدو وهو بضيع منو وتربيتو ضاعت سدي شاف ساره وهي بتقول ليهو ده الوصيتك عليهو يا سعيد؟ دي الامانه الخليتها ليك ؟؟
لي لحظه ما فكر ولا جا علي بالو انو الصوره عندو ما كامله وانو استعجل في الحكم علي ولدو وكل الحصل ده عباره عن فكره خبيثه حاكتها سميه قدامو ورتبت ليها كل الدلائل عشان يصدق ..
ما فكر لي لحظه انو كان لازم يسمع ولدو ويديهو فرصه يتكلم و يدافع عن نفسو
.. وقفت سميه ماليها أحساس الانتصار ، قالت في نفسها ( وأخيرآ يا سميه آخيرا عرفتي تعملي شرخ بين سعيد وولدو اخيرآ عرفتي تشككيهو في تربيه ساره ولسسسه انت ما شفت حاجه يا سعيد دي البدايه وبس )
سميه : ممكن ادخل
أحمد ....
سميه : انا عارفه يا ولدي انو ابوك قسي عليك بالكلام وعارفه انو ما كان مفروض يضربك كده 😔 بس هو معزور يا ولدي وصلو كلام من زول خسيس وما عايز ليكم الخير وابوك ما قدر يتحمل فيك والشيطان شاطر لعب بعقلو ما تزعل منو يا ولدي وسامحو
أحمد : كلام شنو يا خالتي 😭 انا ما زعلان منو هو ابوي ومن حقو يضربني بس انا زعلان عشان انا ما عارف انا عملت شنو ؟ والزول الجاهو ده منو وقال ليهو شنو
سميه : اول حاجه انت وقف بكي وما تبكي ما تحرق قلبي عليك يا ولدي انت عايزني ابكي انا كمان
أحمد : حاضر بس قولي لي انا عملت شنو عملت شنو ؟
سميه : في زول قال لابوك انو انت مباري ليك ولد اسمو عمار وعمار ده ما كويس وانت بقيت زيو وشافكم بتشربو سجاير وشافك انت بتسرق في قروش من بيتو
أحمد : انا 😳 انا بشرب في سجائر انا سرقت !!!! ابوي صدق فيني كده ابوي صدق اني بمد يدي علي قروش الناس؟؟؟ وبعمل الغلط من وراهو
سميه : والله يا ولدي انا قدر ما حاولت اهديهو وقدر ما قلت ليهو مستحيل الكلام ده يحصل ومستحيل ولدك الربيتو وشايل من صفات ساره يعمل كده بس بدون فائده هو اصر ما يصدق واصر انو الزول القال ليهو مستحيييل يكذب عليهو وانا غلبني يا ولدي ما عرفت اقول ليهو شنو تاني
أحمد : وده منو القال ليهو كده ؟؟ ده منو المصدقو أكتر ولدو الرباهو علي ايدو ده منو يا خالتي وريني ؟
سميه ..
سميه عرفت نقطه ضعفو وعرفت من وين تدخل ليهو
سعيد : احمد كنت وين لحدي هسي ؟؟
أحمد : كنت بلعب مع صاحبي يا ابوي ؛ انت مالك المضايقك كده شنو ؟؟
سعيد : انا حأسالك كم سؤال وعايزك ترد علي بأختصار ومن غير كلام كتير انت عارف اني ما بحب اللف والدوران
أحمد : عارف يا ابوي
حاضر أسال
سعيد : صاحبك الكنت معاهو اسمو منو وقدر شنو واخلاقو كيف ؟؟
أحمد : اسمو عمار يا ابوي وبقرا في سنه ثامن واخلاقو ما كعبه بس مرات عندو تصرفات ما كويسه وانا ..
سعيد : بس ✋ السؤال التاني صليت العصر والمغرب في الجامع الليله ؟
أحمد : لا يا ابوي اصلي انا الليله ..
سعيد : السؤال التالت انت عزمت عمار ده بكره عندنا هنا ؟؟
أحمد : اي يا ابوي 😊 اصلو خالتي ...
طاااااااخ
ضرب سعيد أحمد علي وشو بكل قوتو وكأنو بفرغ فيهو كل الغضب الجواهو
وعاد الكف مره واتنين وتلاته وهو ببكي بحرقه وبقول ليهو ده الانا علمتك ليهو دي وصيه ساره ليك ؟؟؟
احمد بكي وقال ليهو انا مالي يا ابوي انا عملت شنو 😭
ضربو سعيد تاني وقالو ليهو كمان بتستهبل !! اتعلمت الكذب ما عارف عملت شنو
اااااه يا وجعه قلبي عليك يا ولدي اااه يا ربي ضاع املي في ولدي
سميه : سعيد كفايه قطعت قلبي كل مشكله وليها حل
أحمد : انا مالي يا خالتي عملت شنو !
سعيد كان عايز يمد ايدو تاني علي أحمد بس وقفتو سميه وقالت ليهو
سميه : كفايه يا سعيد كفايه الولد حيموت في ايدك والضرب عمرو ما كان حل قوم يا احمد ادخل غرفتك وما تطلع منها الا لما اقول ليك
أتجه احمد نحو غرفتو ووجع قلبو وكسرت نفسو أكبر بكتيييير من العلامات السابها ضرب ابوهو ليهو ، مشي وهو بفتش لاجابات بفتش لسبب تغير ابوهو من ناحيتو 😔 مشي وهو بقول في نفسو ( معقوله ابوي بقي ما بحبني معقوله تاني ابوي حيبقي مافي وانا حابقي يتيم وينك يا امي ساره تعالي شوفي ابوي اتغير كيف ابوي بقي ما عايزني انا الليله حاسس اني براي حاسس اني وحيد انا الليله فاقدك يا أمي فاقدك 💔)
..سميه : انت غلطان يا سعيد كيف بتضرب احمد بالطريقه دي ! انت كده حتبعدو من الدرب الصاح زياده ما تفتكتر كده حيتصلح
سعيد : اسكتي مني يا سميه انا ما طايق نفسي وما عايز اسمع اي حاجه
عن اذنك انا طالع
.. طلع سعيد وفي قلبو وجع ما اقل من وجع أحمد بالعكس أكتر منو بي كتيييير شاف أحلامو وهي بتنهار قدامو ؛ شاف ولدو وهو بضيع منو وتربيتو ضاعت سدي شاف ساره وهي بتقول ليهو ده الوصيتك عليهو يا سعيد؟ دي الامانه الخليتها ليك ؟؟
لي لحظه ما فكر ولا جا علي بالو انو الصوره عندو ما كامله وانو استعجل في الحكم علي ولدو وكل الحصل ده عباره عن فكره خبيثه حاكتها سميه قدامو ورتبت ليها كل الدلائل عشان يصدق ..
ما فكر لي لحظه انو كان لازم يسمع ولدو ويديهو فرصه يتكلم و يدافع عن نفسو
.. وقفت سميه ماليها أحساس الانتصار ، قالت في نفسها ( وأخيرآ يا سميه آخيرا عرفتي تعملي شرخ بين سعيد وولدو اخيرآ عرفتي تشككيهو في تربيه ساره ولسسسه انت ما شفت حاجه يا سعيد دي البدايه وبس )
سميه : ممكن ادخل
أحمد ....
سميه : انا عارفه يا ولدي انو ابوك قسي عليك بالكلام وعارفه انو ما كان مفروض يضربك كده 😔 بس هو معزور يا ولدي وصلو كلام من زول خسيس وما عايز ليكم الخير وابوك ما قدر يتحمل فيك والشيطان شاطر لعب بعقلو ما تزعل منو يا ولدي وسامحو
أحمد : كلام شنو يا خالتي 😭 انا ما زعلان منو هو ابوي ومن حقو يضربني بس انا زعلان عشان انا ما عارف انا عملت شنو ؟ والزول الجاهو ده منو وقال ليهو شنو
سميه : اول حاجه انت وقف بكي وما تبكي ما تحرق قلبي عليك يا ولدي انت عايزني ابكي انا كمان
أحمد : حاضر بس قولي لي انا عملت شنو عملت شنو ؟
سميه : في زول قال لابوك انو انت مباري ليك ولد اسمو عمار وعمار ده ما كويس وانت بقيت زيو وشافكم بتشربو سجاير وشافك انت بتسرق في قروش من بيتو
أحمد : انا 😳 انا بشرب في سجائر انا سرقت !!!! ابوي صدق فيني كده ابوي صدق اني بمد يدي علي قروش الناس؟؟؟ وبعمل الغلط من وراهو
سميه : والله يا ولدي انا قدر ما حاولت اهديهو وقدر ما قلت ليهو مستحيل الكلام ده يحصل ومستحيل ولدك الربيتو وشايل من صفات ساره يعمل كده بس بدون فائده هو اصر ما يصدق واصر انو الزول القال ليهو مستحيييل يكذب عليهو وانا غلبني يا ولدي ما عرفت اقول ليهو شنو تاني
أحمد : وده منو القال ليهو كده ؟؟ ده منو المصدقو أكتر ولدو الرباهو علي ايدو ده منو يا خالتي وريني ؟
سميه ..
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《18》❤️
سميه اترددت من الاجابه علي سؤال أحمد ؛ ما ختت في حساباتها انو أحمد في حالتو دي ممكن يحاصرها بكل الاسئله دي وكمان ما عايزه تقول ليهو اي اسم عشان ما تقع في مشاكل وتنكشف عملتها ..
سميه : ما مهم منو القال بس اعرف انو بالنسبه لابوك هو مصدر موثوق وما قدر يكذبو عشانك او يثق فيك أكتر منو ..
المهم يا ولدي انت انسي كل ده وخلي في بالك حاجه واحده بس انو ابوك غير مصلحتك ما عايز
ويلا انا ماشه اشوف اختك واطمئن عليها ؛ وما تنسي قدام ابوك انا ما قلت ليك حاجه ما عايزه يزعل مني انا كمان وتاني ما نقدر نعرف الحاصل شنو
احمد : بصوت مبحوح هداهو البكى حاضر يا خالتو ..
غادرت سميه غرفه أحمد بعد ما اتأكدت انها سممت افكارو وقدرت تزيد كميه الزعل الجواهو ناحيه ابوهو
.. سعيد كان حاسس انو تايه ما عارف يعمل شنو او يمشي وين ،، ليهو أكتر من ساعتين لافي من شارع لشارع وحتي ده بدون فائده .. ما نقصت النار الجواهو ولا خف الوجع المالي قلبو
واثناء ما هو ماشي في الشارع شافوهو أيمن وسوزان
أيمن : مش ده سعيد يا سوزان 😕
سوزان : اااي ياهو مالو يا ربي عامل كده وماشي وين في الليل ده ما من عوايدو !
أيمن : كدي استنيني هنا دقيقه امشي اشوفو
.. السلام عليكم سعيد أخبارك
سعيد : ايمن 😱
وعليكم السلام والرحمه . . الحمدلله بخير والله انت كيفك وماشي وين في الليل ده
ايمن : ههههههه انت الماشي وين في الليل ده
انا جيت من السوق مشينا انا وسوزان نشتري لينا حاجات ونزلتها هنا قالت عايزه آيسكريم قلت خلاص ناكل ايسكريم ونمشي
سعيد : سوزان 😍 سوزان معاك
أيمن : اي معاي
مالك فرحت كده 😂
سعيد : ابدا اصلي طولت ما شفتها ارح اسلم عليها
أيمن : خلاص معناها تتفضل وتقعد معانا نتونس شويه ونمشي
..سعيد : السلام عليكم
ازيك يا سوزان
سوزان : وعليكم السلاام والرحمه انا تمااام يا سعيد الحمدلله انت كيف
أيمن : كدي قعدونا يا جماعه
عن اذنكم دقيقه اجيب الايسكريم واجي ..
سوزان : مالك يا سعيد ؟ ووشك ده مالو عامل كده ولافي وين في الليل ده ؟؟
سعيد : ههههه دي كلها اسئله اقول شنو هسي وارد علي ياتو سؤال اول
سوزان : رد عليهم كلهم سؤال سؤال
سعيد : انتي عارفه يا سوزان انا قبل ما اشوفك واقعد معاك حالتي كانت صعبه وقلبي واجعني شديد .. بس ما عارف حصل شنو اول ما شفتك تصدقي انا نسيت ضيقي كلو
اكتفت سوزان بالابتسام وحاولت ما تبين لسعيد انو ده نفس حالها معاهو وبي وجودو بترتاح وبتنسي كل شين ..
سوزان : لسه ما قلت لي يا سعيد الحاصل شنو
سعيد : طيب يا ستي ح احكي ليك انا ..
قاطعو صوت ايمن وهو بضحك مع زول من بعيد
ايمن : انا جيت اتأخرت عليكم
سوزان : لا انت جيت بدري شديد
ايمن : كده 😂 وانا القلت حتشتاقي لي
عن اذنكم دقايق يا جماعه اسلم علي الناس ديل واجي م بتأخر
سعيد : اتفضل
سوزان : اها واصل كنت عايز تقول شنو
سرد سعيد لسوزان كل الحصل بالتفصيل وما اتفاجأت سوزان من العملتو سميه لانها كانت متوقعه تعمل اكتر من كده بس اتضايقت جدا من رد فعل سعيد
اتضايقت من انو استعجل في الحكم علي ولدو وما اداهو فرصه حتي يدافع عن نفسو وقبل ما توري رأيها في الحصل قاطعهم ايمن
ايمن : انا ااسف جداا يا جماعه بس اصحابي لاقيتهم صدفه و طولت منهم شديد
سعيد : ما مشكله
ايمن : الوقت اتأخر نمشي بعد ده
سوزان
سرحانه وين يا بت انا بتكلم معاك
سوزان : اي يا ايمن قلت شنو
ايمن : الشال قلبك يتنهي بيهو
قلت يلا نمشي الزمن ..
ودع سعيد ايمن وسوزان واتجه علي بيتو وجواهو كلام كتيييير لسه محتاج يقولو وسوزان كمان جواها كلام كتييير عايزه تقولو لسعيد بس ده ما كان وقتهم ..
..مني : حمدلله علي السلامه ؛ مالكم اتأخرتو كده يا اولاد
سوزان : الله يسلمك يا امي . . الزمن سرقنا بس والله
مني : طيب ارتاحو حامشي اجهز ليكم الاكل
ايمن : الله يخليك لينا يا ست الحبايب
سوزان : هيثم قاعد يا أمي
مني : ااي في غرفتو
.. سوزان : هيثومي ممكن ادخل
هيثم : ادخلي يا بكاشه
وزي ما عودتك قولي العندك سرريع وبدووون مقدمات
حكت سوزان لهيثم كل الحكاهو ليها سعيد واتصدم جدآ من السمعو
وقال ليها : معقوله أحمد يعمل كده ؟؟ ما عارف يا سوزي بس انا مستبعد تكون دي الحقيقه معقوله يكون لسميه يد في الحصل ده؟؟
سوزان : ما عارفه يا هيثم انا والله من حكي لي سعيد بالحصل ده وانا حالي اتغير واتضايقت ضيق ما عالم بيهو الا ربنا
بس انا متأكده من حاجه انا واثقه انو احمد مستحيييل يتصرف كده وحاسه انو سميه هي السبب في الحصل بس كيف انا ما عارفه
هيثم : علي كل حال لازم نعرف الحصل شنو بالضبط انتي بكره لازم تمشي لسميه وتحاولي باي طريقه تتكلمي مع أحمد وانا بحاول الاقي سعيد واتكلم معاهو وربنا يستر ..
.. في منزل سعيد قاعده سميه علي نار قلقانه علي سعيد الاتأخر بره شديد وما عارفه حالتو ممكن تكون عامله كيف .. وآخيرا سمعت صوت الباب اتفتح
سميه : سعيد
حمدلله علي السلامه مالك اتأخرت كده و ...
سعيد : معليش يا سميه انا تعبان وعايز انوم بس ما قادر اتكلم في اي شي الصباح نتكلم ان شاءالله ..
تصبحي علي خير
سميه : طيب يا سعيد علي راحتك
.. تاني يوم الصباح سوزان كانت مقرره انها تمشي لسميه زي ما اتفقت مع هيثم وأثناء ما هي ماشه في الشارع شافت ولدين صغار قاعدين في حجر وفي دخان كتير متصاعد حوالينهم وقالت في نفسها (يا ربي ديل اولاد منو وكيف اهلهم مخلينهم يعملو كده غايتو الزمن اتغير وبقي صعب 💔) واول ما قربت منهم اتصدمت جدآ بالشافتو وقالت بصوت عااالي
أحمد !!
سميه : ما مهم منو القال بس اعرف انو بالنسبه لابوك هو مصدر موثوق وما قدر يكذبو عشانك او يثق فيك أكتر منو ..
المهم يا ولدي انت انسي كل ده وخلي في بالك حاجه واحده بس انو ابوك غير مصلحتك ما عايز
ويلا انا ماشه اشوف اختك واطمئن عليها ؛ وما تنسي قدام ابوك انا ما قلت ليك حاجه ما عايزه يزعل مني انا كمان وتاني ما نقدر نعرف الحاصل شنو
احمد : بصوت مبحوح هداهو البكى حاضر يا خالتو ..
غادرت سميه غرفه أحمد بعد ما اتأكدت انها سممت افكارو وقدرت تزيد كميه الزعل الجواهو ناحيه ابوهو
.. سعيد كان حاسس انو تايه ما عارف يعمل شنو او يمشي وين ،، ليهو أكتر من ساعتين لافي من شارع لشارع وحتي ده بدون فائده .. ما نقصت النار الجواهو ولا خف الوجع المالي قلبو
واثناء ما هو ماشي في الشارع شافوهو أيمن وسوزان
أيمن : مش ده سعيد يا سوزان 😕
سوزان : اااي ياهو مالو يا ربي عامل كده وماشي وين في الليل ده ما من عوايدو !
أيمن : كدي استنيني هنا دقيقه امشي اشوفو
.. السلام عليكم سعيد أخبارك
سعيد : ايمن 😱
وعليكم السلام والرحمه . . الحمدلله بخير والله انت كيفك وماشي وين في الليل ده
ايمن : ههههههه انت الماشي وين في الليل ده
انا جيت من السوق مشينا انا وسوزان نشتري لينا حاجات ونزلتها هنا قالت عايزه آيسكريم قلت خلاص ناكل ايسكريم ونمشي
سعيد : سوزان 😍 سوزان معاك
أيمن : اي معاي
مالك فرحت كده 😂
سعيد : ابدا اصلي طولت ما شفتها ارح اسلم عليها
أيمن : خلاص معناها تتفضل وتقعد معانا نتونس شويه ونمشي
..سعيد : السلام عليكم
ازيك يا سوزان
سوزان : وعليكم السلاام والرحمه انا تمااام يا سعيد الحمدلله انت كيف
أيمن : كدي قعدونا يا جماعه
عن اذنكم دقيقه اجيب الايسكريم واجي ..
سوزان : مالك يا سعيد ؟ ووشك ده مالو عامل كده ولافي وين في الليل ده ؟؟
سعيد : ههههه دي كلها اسئله اقول شنو هسي وارد علي ياتو سؤال اول
سوزان : رد عليهم كلهم سؤال سؤال
سعيد : انتي عارفه يا سوزان انا قبل ما اشوفك واقعد معاك حالتي كانت صعبه وقلبي واجعني شديد .. بس ما عارف حصل شنو اول ما شفتك تصدقي انا نسيت ضيقي كلو
اكتفت سوزان بالابتسام وحاولت ما تبين لسعيد انو ده نفس حالها معاهو وبي وجودو بترتاح وبتنسي كل شين ..
سوزان : لسه ما قلت لي يا سعيد الحاصل شنو
سعيد : طيب يا ستي ح احكي ليك انا ..
قاطعو صوت ايمن وهو بضحك مع زول من بعيد
ايمن : انا جيت اتأخرت عليكم
سوزان : لا انت جيت بدري شديد
ايمن : كده 😂 وانا القلت حتشتاقي لي
عن اذنكم دقايق يا جماعه اسلم علي الناس ديل واجي م بتأخر
سعيد : اتفضل
سوزان : اها واصل كنت عايز تقول شنو
سرد سعيد لسوزان كل الحصل بالتفصيل وما اتفاجأت سوزان من العملتو سميه لانها كانت متوقعه تعمل اكتر من كده بس اتضايقت جدا من رد فعل سعيد
اتضايقت من انو استعجل في الحكم علي ولدو وما اداهو فرصه حتي يدافع عن نفسو وقبل ما توري رأيها في الحصل قاطعهم ايمن
ايمن : انا ااسف جداا يا جماعه بس اصحابي لاقيتهم صدفه و طولت منهم شديد
سعيد : ما مشكله
ايمن : الوقت اتأخر نمشي بعد ده
سوزان
سرحانه وين يا بت انا بتكلم معاك
سوزان : اي يا ايمن قلت شنو
ايمن : الشال قلبك يتنهي بيهو
قلت يلا نمشي الزمن ..
ودع سعيد ايمن وسوزان واتجه علي بيتو وجواهو كلام كتيييير لسه محتاج يقولو وسوزان كمان جواها كلام كتييير عايزه تقولو لسعيد بس ده ما كان وقتهم ..
..مني : حمدلله علي السلامه ؛ مالكم اتأخرتو كده يا اولاد
سوزان : الله يسلمك يا امي . . الزمن سرقنا بس والله
مني : طيب ارتاحو حامشي اجهز ليكم الاكل
ايمن : الله يخليك لينا يا ست الحبايب
سوزان : هيثم قاعد يا أمي
مني : ااي في غرفتو
.. سوزان : هيثومي ممكن ادخل
هيثم : ادخلي يا بكاشه
وزي ما عودتك قولي العندك سرريع وبدووون مقدمات
حكت سوزان لهيثم كل الحكاهو ليها سعيد واتصدم جدآ من السمعو
وقال ليها : معقوله أحمد يعمل كده ؟؟ ما عارف يا سوزي بس انا مستبعد تكون دي الحقيقه معقوله يكون لسميه يد في الحصل ده؟؟
سوزان : ما عارفه يا هيثم انا والله من حكي لي سعيد بالحصل ده وانا حالي اتغير واتضايقت ضيق ما عالم بيهو الا ربنا
بس انا متأكده من حاجه انا واثقه انو احمد مستحيييل يتصرف كده وحاسه انو سميه هي السبب في الحصل بس كيف انا ما عارفه
هيثم : علي كل حال لازم نعرف الحصل شنو بالضبط انتي بكره لازم تمشي لسميه وتحاولي باي طريقه تتكلمي مع أحمد وانا بحاول الاقي سعيد واتكلم معاهو وربنا يستر ..
.. في منزل سعيد قاعده سميه علي نار قلقانه علي سعيد الاتأخر بره شديد وما عارفه حالتو ممكن تكون عامله كيف .. وآخيرا سمعت صوت الباب اتفتح
سميه : سعيد
حمدلله علي السلامه مالك اتأخرت كده و ...
سعيد : معليش يا سميه انا تعبان وعايز انوم بس ما قادر اتكلم في اي شي الصباح نتكلم ان شاءالله ..
تصبحي علي خير
سميه : طيب يا سعيد علي راحتك
.. تاني يوم الصباح سوزان كانت مقرره انها تمشي لسميه زي ما اتفقت مع هيثم وأثناء ما هي ماشه في الشارع شافت ولدين صغار قاعدين في حجر وفي دخان كتير متصاعد حوالينهم وقالت في نفسها (يا ربي ديل اولاد منو وكيف اهلهم مخلينهم يعملو كده غايتو الزمن اتغير وبقي صعب 💔) واول ما قربت منهم اتصدمت جدآ بالشافتو وقالت بصوت عااالي
أحمد !!
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《19》❤️
سوزان اتصدمت جدآ من المنظر الشافتو قدامها وقالت في نفسها ( معقول!! معقول سميه كان عندها حق واحمد فعلآ حالو اتبدل كده)
أحمد اول ما شاف سوزان خاف وما عرف يقول شنو او يتصرف كيف .. كل القدر يعملو في الوقت داك انو يبكي 😥 وقال ل سوزان
أحمد : عليك الله يا خالتو سوزان ما توري ابوي .. ابوي بقي بكرهني وبضربني وانا بقيت اخاف منو 😭
حاولت سوزان تسيطر علي غضبها وكتمت ضيقها في سبيل تلقي الاجابات الكايسه ليها
سوزان : هههههه يا حبيبي انا لسه صغيره علي كلمه خالتو دي انا اختك الكبيره بس
ما تخاف انا ما حاقول لابوك شي بس ارح معاي نقعد شويه في بيتنا وبعدين نمشي بيتكم ..
.. رجعت سوزان علي بيتهم معاها أحمد وهي ما عارفه تعمل شنو وتحل المشكله دي كيف وقالت في نفسها ( اعمل شنو انا يا ربي هسي ؟ حتي هيثم في الشغل طيب انا حاتصل عليهو)
سوزان : الو هيثومي
هيثم : أهلين اختي حبيبتي ؛ انا طلعت ي دوب لي ساعتين لحقتي تشتاقي لي
سوزان : هيثم ما طول الوقت تقعد تهظر عايزاك في حاجه مهمه
هيثم : طيب اديني ساعه وبرجع ليك مشغول شديد والله
سوزان : طيب
.. مني : احمد ؟!! الليله ما مشيت المدرسه ولا شنو يا ولدي ان شاءالله عافيه
سوزان : مافي حاجه يا امي كان عندهم حصص صباحيه بس الليله ؛ لقيتو ماشي علي بيتهم وقلت اجيبو معاي يونسني شويه وبعدين نمشي بيتهم سوا لاني اصلا ماشه لسميه ..
مني : طيب يا بتي انا ماشه علي امنه اختي ابوكي لو جا ختي ليهو الفطور
سوزان : حاضر يا امي
. سوزان : وريني ليه عملت كده ومن متين انت بتشرب سجائر؟
أحمد : من ساعه ما ابوي صدق اني بشربها وبسرق كمان
سوزان : تسرق؟ ابوك قال كده !
أحمد : ابوي ضربني من غير ما اعرف انا عملت شنو
بس خالتو سميه قالت لي في زول قال ليهو انا بقيت ما كويس وبشرب سجائر وبسرق من بيوت الناس
سوزان : سميه !! ذي ما اتوقعت
طيب احكي لي عمار ده منو وصاحبتو متين وفعلا انت عزمتو يجيك في البيت !
.. حكي احمد لسوزان كل الحصل من اول ما سميه قالت ليهو لازم يكون عندك اصحاب لحدي ما طلبت منو يجيب عمار في البيت
سوزان : انت متأكد انو ده الحصل فعلا !! ولا انت بتكذب علي ؟
أحمد : والله العظيم يا خالتو ده الحصل انا عمري ما كذبت علي زول
سوزان : لا حول ولا قوه الا بالله .. معقوله كل ده يطلع منك يا سميه معقوله حقدك وصل بيك انك تدمري حياه احمد حتي قبل ما تبدأ ، حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل
أحمد: انا ما فاهم حاجه يا خالتو انتي بتقولي في شنو
سوزان : ولا حاجه يا حبيبي بس عايزه اطلب منك حاجه
الحصل الليله ده ما تحاول تعملو مره تانيه نهائي توعدني ؟
احمد : بوعدك
انا والله اول مره اعمل كده عمار كل مره بقول لي تعال نعمل كده وانا ما برضي بس انا ..
سوزان : يلا ما مهم
المهم الحصل ده تاني ما يتكرر ابدا
وكمان عايزاك تفهم حاجه ابوك مستحيييل يصدق انك تعمل كده هو واثق فيك وفي تربيتك بس الشيطان غلبو وغضبو عماهو عشان كده مد ايدو عليك
أحمد : بس ..
سوازن : لالا ما بس انت بتثق في كلامي ؟
أحمد : اكيد بثق في كلامك
سوزان : طيب انا عايزاك تنسي الموضوع ده هسي وتخلي ابوك يروق شويه وتمشي تسألو هو زعلان منك لشنو وتنسي نهائي القالتو ليك سميه ده وحتي ما تزكرو قدامو
اتفقنا؟
احمد : اتفقنا
سوزان : ايوا كده تعجبني
وممكن تقول لي خالتو بعد ده 😂
أحمد : انتي طيبه شديد زكرتيني امي ساره
سوزان : الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ادعي ليها كتيييير .. ومن هنا ولقدام قبل ما تفكر تعمل حاجه غلط فكر لو برضيها ولا لا خليها دايما معاك وما تخلي تربيتها ليك تضيع ساي
ربنا يحفظك ويخليك لابوك يا ولدي هههههه
أحمد : ههههههه
سوزان : يلا كفايه كده ضحكنا كتيير ارح اوصلك البيت ..
حكمه سوزان قدرت تقضي علي الاحاسيس السلبيه الخلفتها خباثه سميه وتضليلها لعقل أحمد ؛ بس لسه المشكله ما زالت قائمه وسميه ما ح تيأس من محاولاتها وخصوصا انها لقت ثغره في سعيد فلازم حل جزري ..
سوزان : انا لازم احاول احل المشكله دي من غير ما اضر سميه او اخرب بيتها
حلها من عندك يااا رب
.. الأمين : السلاام عليكم
سعيد : حبابك يا اخوي اتفضل
الأمين : يزيد فضلك ؛ كنت ماري بالمحل بتاعك قلت ادخل أسلم وكمان قاصدك في خدمه
سعيد : انت تأمر يا اخوي خير ان شاءالله
الامين : خير .. والله الشغل الايام دي كعب شديد وناقصاني سيوله قلت اجي اشوفك لو بتقدر تديني قروش
سعيد
سعيد 😨 بسم الله سرحت كده في شنو
سعيد : معليش يا الاامين بالي مشغول حبه
حاضر شوف بكفيك كم وافتح الخزنه شيلهم
الأمين : خلينا من الخزنه هسي انت مالك
سعيد : زهجان شديد والله امس رفعت يدي علي أحمد وضربتو شديد وانا هسي ندمان شديد انت عارف الاولاد ديل ايتام واي دمعه تنزل منهم في رقبتي
الأمين : وانت ضربتو ليه هو عمل شي غلط ؟؟
سعيد : موضوع طويل بحكيهو ليك بعدين .. انا لازم امشي هسي اشوف ولدي وين واطيب خاطرو
الأمين : ربنا يخليهم ليك ويحفظهم من كل شر ان شاءالله
سعيد : اللهم آمين 😍 انا ماشي بعد ما تشيل القروش اقفل لي معاك المحل وخلي لي المفتاح في البيت انا حامشي لأحمد في المدرسه ..
.. سوزان : السلام عليكم كيف اصبحتو يا سميه ؟ والليله مالك مخليه الباب فاتح كده
سميه : اهلين يا سوزي ؛ والله كنت ماشه السوق بس نسيت القروش
جيت راجعه اشيلهم واطلع لكن م دام جيتي تعالي نفطر وامشي معاي و ..
احمد😳 انت ما مشيت المدرسه ؟؟
احمد عاين لسوزان لانو ما عرف يقول شنو وما متعود يكذب
سوزان : مشي لكن خلص بدري الليله
امشي غرقتك وغير ملابسك وارتاح شويه
سميه : هههههههه
ما شاءالله بقيتي ام لأحمد كمان
سوزان : خليكي من الضحك عندي كلام كتير عايزه اقولو ليك يا سميه
سميه : خيير ان شاءالله جاك عريس ولا شنو
سوزان ...
أحمد اول ما شاف سوزان خاف وما عرف يقول شنو او يتصرف كيف .. كل القدر يعملو في الوقت داك انو يبكي 😥 وقال ل سوزان
أحمد : عليك الله يا خالتو سوزان ما توري ابوي .. ابوي بقي بكرهني وبضربني وانا بقيت اخاف منو 😭
حاولت سوزان تسيطر علي غضبها وكتمت ضيقها في سبيل تلقي الاجابات الكايسه ليها
سوزان : هههههه يا حبيبي انا لسه صغيره علي كلمه خالتو دي انا اختك الكبيره بس
ما تخاف انا ما حاقول لابوك شي بس ارح معاي نقعد شويه في بيتنا وبعدين نمشي بيتكم ..
.. رجعت سوزان علي بيتهم معاها أحمد وهي ما عارفه تعمل شنو وتحل المشكله دي كيف وقالت في نفسها ( اعمل شنو انا يا ربي هسي ؟ حتي هيثم في الشغل طيب انا حاتصل عليهو)
سوزان : الو هيثومي
هيثم : أهلين اختي حبيبتي ؛ انا طلعت ي دوب لي ساعتين لحقتي تشتاقي لي
سوزان : هيثم ما طول الوقت تقعد تهظر عايزاك في حاجه مهمه
هيثم : طيب اديني ساعه وبرجع ليك مشغول شديد والله
سوزان : طيب
.. مني : احمد ؟!! الليله ما مشيت المدرسه ولا شنو يا ولدي ان شاءالله عافيه
سوزان : مافي حاجه يا امي كان عندهم حصص صباحيه بس الليله ؛ لقيتو ماشي علي بيتهم وقلت اجيبو معاي يونسني شويه وبعدين نمشي بيتهم سوا لاني اصلا ماشه لسميه ..
مني : طيب يا بتي انا ماشه علي امنه اختي ابوكي لو جا ختي ليهو الفطور
سوزان : حاضر يا امي
. سوزان : وريني ليه عملت كده ومن متين انت بتشرب سجائر؟
أحمد : من ساعه ما ابوي صدق اني بشربها وبسرق كمان
سوزان : تسرق؟ ابوك قال كده !
أحمد : ابوي ضربني من غير ما اعرف انا عملت شنو
بس خالتو سميه قالت لي في زول قال ليهو انا بقيت ما كويس وبشرب سجائر وبسرق من بيوت الناس
سوزان : سميه !! ذي ما اتوقعت
طيب احكي لي عمار ده منو وصاحبتو متين وفعلا انت عزمتو يجيك في البيت !
.. حكي احمد لسوزان كل الحصل من اول ما سميه قالت ليهو لازم يكون عندك اصحاب لحدي ما طلبت منو يجيب عمار في البيت
سوزان : انت متأكد انو ده الحصل فعلا !! ولا انت بتكذب علي ؟
أحمد : والله العظيم يا خالتو ده الحصل انا عمري ما كذبت علي زول
سوزان : لا حول ولا قوه الا بالله .. معقوله كل ده يطلع منك يا سميه معقوله حقدك وصل بيك انك تدمري حياه احمد حتي قبل ما تبدأ ، حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ونعم الوكيل
أحمد: انا ما فاهم حاجه يا خالتو انتي بتقولي في شنو
سوزان : ولا حاجه يا حبيبي بس عايزه اطلب منك حاجه
الحصل الليله ده ما تحاول تعملو مره تانيه نهائي توعدني ؟
احمد : بوعدك
انا والله اول مره اعمل كده عمار كل مره بقول لي تعال نعمل كده وانا ما برضي بس انا ..
سوزان : يلا ما مهم
المهم الحصل ده تاني ما يتكرر ابدا
وكمان عايزاك تفهم حاجه ابوك مستحيييل يصدق انك تعمل كده هو واثق فيك وفي تربيتك بس الشيطان غلبو وغضبو عماهو عشان كده مد ايدو عليك
أحمد : بس ..
سوازن : لالا ما بس انت بتثق في كلامي ؟
أحمد : اكيد بثق في كلامك
سوزان : طيب انا عايزاك تنسي الموضوع ده هسي وتخلي ابوك يروق شويه وتمشي تسألو هو زعلان منك لشنو وتنسي نهائي القالتو ليك سميه ده وحتي ما تزكرو قدامو
اتفقنا؟
احمد : اتفقنا
سوزان : ايوا كده تعجبني
وممكن تقول لي خالتو بعد ده 😂
أحمد : انتي طيبه شديد زكرتيني امي ساره
سوزان : الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ادعي ليها كتيييير .. ومن هنا ولقدام قبل ما تفكر تعمل حاجه غلط فكر لو برضيها ولا لا خليها دايما معاك وما تخلي تربيتها ليك تضيع ساي
ربنا يحفظك ويخليك لابوك يا ولدي هههههه
أحمد : ههههههه
سوزان : يلا كفايه كده ضحكنا كتيير ارح اوصلك البيت ..
حكمه سوزان قدرت تقضي علي الاحاسيس السلبيه الخلفتها خباثه سميه وتضليلها لعقل أحمد ؛ بس لسه المشكله ما زالت قائمه وسميه ما ح تيأس من محاولاتها وخصوصا انها لقت ثغره في سعيد فلازم حل جزري ..
سوزان : انا لازم احاول احل المشكله دي من غير ما اضر سميه او اخرب بيتها
حلها من عندك يااا رب
.. الأمين : السلاام عليكم
سعيد : حبابك يا اخوي اتفضل
الأمين : يزيد فضلك ؛ كنت ماري بالمحل بتاعك قلت ادخل أسلم وكمان قاصدك في خدمه
سعيد : انت تأمر يا اخوي خير ان شاءالله
الامين : خير .. والله الشغل الايام دي كعب شديد وناقصاني سيوله قلت اجي اشوفك لو بتقدر تديني قروش
سعيد
سعيد 😨 بسم الله سرحت كده في شنو
سعيد : معليش يا الاامين بالي مشغول حبه
حاضر شوف بكفيك كم وافتح الخزنه شيلهم
الأمين : خلينا من الخزنه هسي انت مالك
سعيد : زهجان شديد والله امس رفعت يدي علي أحمد وضربتو شديد وانا هسي ندمان شديد انت عارف الاولاد ديل ايتام واي دمعه تنزل منهم في رقبتي
الأمين : وانت ضربتو ليه هو عمل شي غلط ؟؟
سعيد : موضوع طويل بحكيهو ليك بعدين .. انا لازم امشي هسي اشوف ولدي وين واطيب خاطرو
الأمين : ربنا يخليهم ليك ويحفظهم من كل شر ان شاءالله
سعيد : اللهم آمين 😍 انا ماشي بعد ما تشيل القروش اقفل لي معاك المحل وخلي لي المفتاح في البيت انا حامشي لأحمد في المدرسه ..
.. سوزان : السلام عليكم كيف اصبحتو يا سميه ؟ والليله مالك مخليه الباب فاتح كده
سميه : اهلين يا سوزي ؛ والله كنت ماشه السوق بس نسيت القروش
جيت راجعه اشيلهم واطلع لكن م دام جيتي تعالي نفطر وامشي معاي و ..
احمد😳 انت ما مشيت المدرسه ؟؟
احمد عاين لسوزان لانو ما عرف يقول شنو وما متعود يكذب
سوزان : مشي لكن خلص بدري الليله
امشي غرقتك وغير ملابسك وارتاح شويه
سميه : هههههههه
ما شاءالله بقيتي ام لأحمد كمان
سوزان : خليكي من الضحك عندي كلام كتير عايزه اقولو ليك يا سميه
سميه : خيير ان شاءالله جاك عريس ولا شنو
سوزان ...
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《20》❤️
سميه : خير ان شاء الله جاك عريس ولا شنو
سوزان : ده ما وقت سخافاتك دي يا سميه انا عايزاك في حاجه مهمه
سميه : طيب أجليها شويه خلينا نفطر اول ونتكلم براحتنا وبعدين يا مشيتي معاي السوق يا خليتك هنا مع ساره
سوزان : خير ان شاءالله
.. سعيد بعد ما طلع من المحل بتاعو اتجه لمدرسه احمد مباشرآ ما قدر يصبر لحدي ما يتنهي اليوم الدراسي عشان يصالحو وفي الطريق صادفو أستاذ يوسف (مدرس اللغه العربيه لصف أحمد) وليهو علاقه وطيده مع سعيد ..
كانو اصحاب في يوم من الايام بس مشاغل الحياه وظروف العمل بدلت الحال ؛ وقل التواصل بيناتهم لكن ظل الود موجود ..
يوسف : اووو سيد سعيد
سعيد : يوسف سلامات يا راجل ليك وحشه والله
يوسف : والله بالأكتر يا سعيد وعاش من شافك
كييف اخبارك والاولاد
سعيد : والله الحمدلله كلو تمام انت امورك شنو
يوسف: والله الحمدلله اهو مع الجري والتعب
وخير ان شاءالله ماشي علي وين بي جاي ؟
سعيد : ماشي المدرسه قلت الزمن ده وقت الفسحه عايز احمد ولدي شويه
يوسف : لكن أحمد ما جا المدرسه الليله وانا كنت هسي عايز اسألك منو ليه ما جا !
سعيد : كيف الكلام ده ؟؟ هو طلع الصباح قدامي ولابس لبس المدرسه
يوسف : والله ما عارف لكن الانا متأكد منو انو ما جا المدرسه الليله لاني هسي طالع من صفو كنت شغال معاهم
سعيد : طيب يا يوسف كتر خيرك واتبسطت شديد بشوفتك والله بس عن اذنك هسي لازم امشي
يوسف : اتفضل ..
.. مشي سعيد من يوسف وراسو بودي ويجيب ؛ تفكيرو اتشل ما عرف يعمل شنو او يمشي علي وين وقال في نفسو ( معقوله أحمد ولدي وصل بيهو الحال للدرجه دي ؛ معقوله بقي حتي ما بمشي المدرسه !! معقوله ولدي ضاع مني خلاص 💔 لالالا مستحييل ،، لالا ما تستعجل تاني يا سعيد هسي يمكن تعب فجأه ورجع البيت انا احسن حاجه اعملها هسي ارجع البيت واقطع الشك باليقين )
.. في منزل سعيد جهزت سميه الفطور ونادت احمد عشان يفطر معاهم
سميه : اكل كويس يا احمد انا عايزاك تقوي كده وتكبر سريع
( معقوله يا سميه انتي ممثله شاطره للدرجه دي هسي انا لو ما عارفه الحقيقه كان صدقت انك بتحبي احمد وخايفه عليهو ) قالتها سوزان في سرها والغضب مالي جوفها 💔
أحمد : حاضر يا خالتو
انتي يا خالتو ساره اختي دي مالها بقت طول اليوم نايمه ؟؟
سميه : اكيد عشان صحتها تماام وبتاكل كويس الجسم لما يكون شبعان النوم بجي بسهوله يا ولدي
وفي سرها ( اكيد عشان بخلط ليها حبوب منومه مع الأكل واللبن انا ناقصه كمان بت ساره تكورك في راسي اليوم كلو )
سوزان : شبع شنو البخلي الزول نايم تلاته ارباع يومو الا تكون عيانه او عندها نقص في حاجه .. بعد ابوك يجي يا احمد وري يوديها الدكتور
سميه : دكتور 😱
دكتور شنو يا سوزان ما تكبري الموضوع البت طبيعيه وما فيها شي
سوزان : وانتي مالك اتنفضتي وخوفتي كده لما قلت دكتور !!
سميه : ولا خفت ولا حاجه بس الدكاتره ديل بكبرو المواضيع عشان يشيلو منك قروش ذياده وانا متأكده ساره بتي كويسه وما عندها شي..
سوزان ما اقتنعت بكلام سميه وحست بيها عملت مصيبه تانيه غير العملتها مع احمد بس ما حبت تتكلم معاها قدام احمد وفضلت تستني لما يخصلو أكل وتشوف طريقه تبعد بيها احمد من البيت ..
.. خلصو الفطور وسميه مشت تعمل الشاي وفي المسافه دي سوزان لقت حاجه ممكن تبعد احمد من البيت ..
سوزان : أحمد
أحمد : نعم يا اختي
سوزان : انا نسيت تلفوني في البيت واتزكرت اني لازم اعمل مكالمه مهمه شدييييد ممكن تمشي تجيبو لي وتجي
احمد : تدفعي كم لو مجان ما ماشي 😂
سوزان : اممم بفكر مسافه تمشي وتجي
حتلقي مصطفي في البيت دق الباب شديد عشان يسمعك يمكن يكون نايم او مشغل التلفزيون
أحمد : حااضر بس اذا م دفعتي ماا حاديك ليهو
سميه : بسم الله أحمد مشي وين
سوزان : خليك من أحمد ؛ انا عندي كلام كتيير عايزه اقولو ليك و حاتكلم طوالي بدون مقدمات لانو الموضوع زاد عن حدو وما بستحمل أكتر من كده
انتي عايزه تصلي لشنو ؟ حتستفيدي شنو لو ضعيتي مستقبل أحمد او فسدتي اخلاقو ؟!!
سميه : قصدك شنو انا ما فهمت ،؟ انا عملت شنو
سوزان : سميه كفايه ؛ بطلي استهبال وتمثيل انا عارفه كل حاجه .. عارفه انتي كيف أثرتي علي افكار احمد وخليتهو يسمع كلامك في كل شي وعارفه كيف خططتي عشان توقعي بينو وبين ابوهو ونجحتي في كده فعلا 😡 عارفه كيف استغليتي حب سعيد لولدو ومليتي راسو بافكارك الخبيثه .. وانتي هسي اعرفي اني ما حاسمح ليك تستمري في افعالك دي وتأذي أحمد او سعيد
سميه : الزمي حدودك يا سوزان سعيد ده راجلي انا واحمد ده انا في مقام امو وانتي ما عندك اي حق تتدخلي في شؤون بيتنا . .
سوزان : تلزمي حدودك انتي يا سميه الغلط والصاح ده ما عايز ليهو ما تتدخلي وسعيد ده ود خالتي قبل ما يكون راجلك وانتي فعلا لو بهمك واحمد في مقام ولدك ما كان اتلاعبتي بالاحداث وعملتي فيهم كده
سميه زعلت شديد من كلام سوزان وبدت تعلي في صوتها
سميه : سعيد انا ما اتلاعبت بيهو بس هو ما واثق في ولدو وتربيتو انا ذنبي شنو اذا هو عندو قابليه يصدق فيهو اي شي !!
وجايه تلوميني انا ! علي شنو بتلوميني سعيد قدم لي شنو غير الهم والمرض سعيد لقيت منو شنو غير الذل والاهانه خلاني انا عشان ساره وبعد عرسني عشان اهتم باولادها !! حتي حقوقي كزوجه ما اداني ليها حتي ما بعاملني كويس ومستنيه مني اربي اولادو بالحسنى ! انا بكرهم وبكره اي حاجه فيها ريحه ساره انا لو بايدي اقطعهم باسناني حتت وما تفتكري انا ازيت احمد بس حتي ساره م رحمتها وبخت ليها حبوب منومه كل يوم في الاكل وانا ما حارتاح الا ادمرهم و ..
وفجأه شافت سعيد قدامها واقف بعاين ليها بذهول
سعيد : و شنو واصلي ....
سوزان : ده ما وقت سخافاتك دي يا سميه انا عايزاك في حاجه مهمه
سميه : طيب أجليها شويه خلينا نفطر اول ونتكلم براحتنا وبعدين يا مشيتي معاي السوق يا خليتك هنا مع ساره
سوزان : خير ان شاءالله
.. سعيد بعد ما طلع من المحل بتاعو اتجه لمدرسه احمد مباشرآ ما قدر يصبر لحدي ما يتنهي اليوم الدراسي عشان يصالحو وفي الطريق صادفو أستاذ يوسف (مدرس اللغه العربيه لصف أحمد) وليهو علاقه وطيده مع سعيد ..
كانو اصحاب في يوم من الايام بس مشاغل الحياه وظروف العمل بدلت الحال ؛ وقل التواصل بيناتهم لكن ظل الود موجود ..
يوسف : اووو سيد سعيد
سعيد : يوسف سلامات يا راجل ليك وحشه والله
يوسف : والله بالأكتر يا سعيد وعاش من شافك
كييف اخبارك والاولاد
سعيد : والله الحمدلله كلو تمام انت امورك شنو
يوسف: والله الحمدلله اهو مع الجري والتعب
وخير ان شاءالله ماشي علي وين بي جاي ؟
سعيد : ماشي المدرسه قلت الزمن ده وقت الفسحه عايز احمد ولدي شويه
يوسف : لكن أحمد ما جا المدرسه الليله وانا كنت هسي عايز اسألك منو ليه ما جا !
سعيد : كيف الكلام ده ؟؟ هو طلع الصباح قدامي ولابس لبس المدرسه
يوسف : والله ما عارف لكن الانا متأكد منو انو ما جا المدرسه الليله لاني هسي طالع من صفو كنت شغال معاهم
سعيد : طيب يا يوسف كتر خيرك واتبسطت شديد بشوفتك والله بس عن اذنك هسي لازم امشي
يوسف : اتفضل ..
.. مشي سعيد من يوسف وراسو بودي ويجيب ؛ تفكيرو اتشل ما عرف يعمل شنو او يمشي علي وين وقال في نفسو ( معقوله أحمد ولدي وصل بيهو الحال للدرجه دي ؛ معقوله بقي حتي ما بمشي المدرسه !! معقوله ولدي ضاع مني خلاص 💔 لالالا مستحييل ،، لالا ما تستعجل تاني يا سعيد هسي يمكن تعب فجأه ورجع البيت انا احسن حاجه اعملها هسي ارجع البيت واقطع الشك باليقين )
.. في منزل سعيد جهزت سميه الفطور ونادت احمد عشان يفطر معاهم
سميه : اكل كويس يا احمد انا عايزاك تقوي كده وتكبر سريع
( معقوله يا سميه انتي ممثله شاطره للدرجه دي هسي انا لو ما عارفه الحقيقه كان صدقت انك بتحبي احمد وخايفه عليهو ) قالتها سوزان في سرها والغضب مالي جوفها 💔
أحمد : حاضر يا خالتو
انتي يا خالتو ساره اختي دي مالها بقت طول اليوم نايمه ؟؟
سميه : اكيد عشان صحتها تماام وبتاكل كويس الجسم لما يكون شبعان النوم بجي بسهوله يا ولدي
وفي سرها ( اكيد عشان بخلط ليها حبوب منومه مع الأكل واللبن انا ناقصه كمان بت ساره تكورك في راسي اليوم كلو )
سوزان : شبع شنو البخلي الزول نايم تلاته ارباع يومو الا تكون عيانه او عندها نقص في حاجه .. بعد ابوك يجي يا احمد وري يوديها الدكتور
سميه : دكتور 😱
دكتور شنو يا سوزان ما تكبري الموضوع البت طبيعيه وما فيها شي
سوزان : وانتي مالك اتنفضتي وخوفتي كده لما قلت دكتور !!
سميه : ولا خفت ولا حاجه بس الدكاتره ديل بكبرو المواضيع عشان يشيلو منك قروش ذياده وانا متأكده ساره بتي كويسه وما عندها شي..
سوزان ما اقتنعت بكلام سميه وحست بيها عملت مصيبه تانيه غير العملتها مع احمد بس ما حبت تتكلم معاها قدام احمد وفضلت تستني لما يخصلو أكل وتشوف طريقه تبعد بيها احمد من البيت ..
.. خلصو الفطور وسميه مشت تعمل الشاي وفي المسافه دي سوزان لقت حاجه ممكن تبعد احمد من البيت ..
سوزان : أحمد
أحمد : نعم يا اختي
سوزان : انا نسيت تلفوني في البيت واتزكرت اني لازم اعمل مكالمه مهمه شدييييد ممكن تمشي تجيبو لي وتجي
احمد : تدفعي كم لو مجان ما ماشي 😂
سوزان : اممم بفكر مسافه تمشي وتجي
حتلقي مصطفي في البيت دق الباب شديد عشان يسمعك يمكن يكون نايم او مشغل التلفزيون
أحمد : حااضر بس اذا م دفعتي ماا حاديك ليهو
سميه : بسم الله أحمد مشي وين
سوزان : خليك من أحمد ؛ انا عندي كلام كتيير عايزه اقولو ليك و حاتكلم طوالي بدون مقدمات لانو الموضوع زاد عن حدو وما بستحمل أكتر من كده
انتي عايزه تصلي لشنو ؟ حتستفيدي شنو لو ضعيتي مستقبل أحمد او فسدتي اخلاقو ؟!!
سميه : قصدك شنو انا ما فهمت ،؟ انا عملت شنو
سوزان : سميه كفايه ؛ بطلي استهبال وتمثيل انا عارفه كل حاجه .. عارفه انتي كيف أثرتي علي افكار احمد وخليتهو يسمع كلامك في كل شي وعارفه كيف خططتي عشان توقعي بينو وبين ابوهو ونجحتي في كده فعلا 😡 عارفه كيف استغليتي حب سعيد لولدو ومليتي راسو بافكارك الخبيثه .. وانتي هسي اعرفي اني ما حاسمح ليك تستمري في افعالك دي وتأذي أحمد او سعيد
سميه : الزمي حدودك يا سوزان سعيد ده راجلي انا واحمد ده انا في مقام امو وانتي ما عندك اي حق تتدخلي في شؤون بيتنا . .
سوزان : تلزمي حدودك انتي يا سميه الغلط والصاح ده ما عايز ليهو ما تتدخلي وسعيد ده ود خالتي قبل ما يكون راجلك وانتي فعلا لو بهمك واحمد في مقام ولدك ما كان اتلاعبتي بالاحداث وعملتي فيهم كده
سميه زعلت شديد من كلام سوزان وبدت تعلي في صوتها
سميه : سعيد انا ما اتلاعبت بيهو بس هو ما واثق في ولدو وتربيتو انا ذنبي شنو اذا هو عندو قابليه يصدق فيهو اي شي !!
وجايه تلوميني انا ! علي شنو بتلوميني سعيد قدم لي شنو غير الهم والمرض سعيد لقيت منو شنو غير الذل والاهانه خلاني انا عشان ساره وبعد عرسني عشان اهتم باولادها !! حتي حقوقي كزوجه ما اداني ليها حتي ما بعاملني كويس ومستنيه مني اربي اولادو بالحسنى ! انا بكرهم وبكره اي حاجه فيها ريحه ساره انا لو بايدي اقطعهم باسناني حتت وما تفتكري انا ازيت احمد بس حتي ساره م رحمتها وبخت ليها حبوب منومه كل يوم في الاكل وانا ما حارتاح الا ادمرهم و ..
وفجأه شافت سعيد قدامها واقف بعاين ليها بذهول
سعيد : و شنو واصلي ....
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《21》❤️
اتجه سعيد نحو سميه والغضب مالي عيونو
وسميه اتوترت واعصابها باظت وحست انو حيلها خلااص ما شايلها..
سعيد : قلتي شنو ؟؟ عيدي الانتي قلتيهو ده تاني
سوزان : اهدا يا سعيد و....
سعيد : بس ✋ ولا كلمه يا سوزان
ووجه نظراتو مره تانيه لسميه وقال ليها بأعلي صوت عندو قلتي شنو عيدي الانتي قلتيهو ده تاني
سميه انهارت وبدت تبكي بحررقه (وما ندم بس محاوله منها لتخفيف غضب سعيد )
سميه : انا يا سعيد انا انا . . .
طاااااااااخ الكف ده عشان حاولتي تلوثي افكار ولدي
طاااااااااااخ وده عشان بسبب حقدك افتريتي عليهو بالكذب وحرقتي قلبي
طااااااااااااخ وده عشان حاولتي تعملي فجوه بيني وبينو
طااااااااااخ وده عشان اتجرأتي تأذي بتي وتختي ليها حبوب منومه في الاكل و..
مسكت سوزان يد سعيد محاوله منها لتهدئه الاوضاع
سوزان :لا يا سعيد لااا كفايه كفايه حرام عليك ده ما حل كفايه
سعيد : كفايه !! دي كانت عايزه تدمر لي ولدي يا سوزان ؛ دي خلتني اصدق فيهو الشين وارفع يدي عليهو ؛ دي خانت الامانه الخليتها ليها وكان في نيتها تقتل لي بتي ؛ بتي الطلعت بيها من الدنيا ! دي خلت عقلي يغيب ومشتني وراء كلامها الخبيث وحتي ما انتبهت اني بدمر في نفسي وفي بيتي واولادي
دي خانتي وخانت ثقتي وما أحترمت اني دخلتها بيتي وعملتها مرتي وام لاولادي
سوزان : اهدا يا سعيد اهدا ما تعمل في نفسك كده
سميه غلطت بس انت ما تعالج الغلط بغلط اكبر منو روق وكلو بتصلح وببقي أحسن ..
.. أحمد بعد ما طلع من البيت صادفو عمو الأمين وناداهو من بعيد
الأمين : احمد يااا احمد
أحمد انتبه لصوت عمو ورجع ليهو
أحمد : السلام عليكم
الأمين : وعليكم السلام يا ولدي .. الليله مالك رجعت من المدرسه بدري جا ساقك ابوك ولا شنو ؟
أحمد : ابوي ؟
الامين : اي غشيتو في المحل الصباح وقال لي انو ماشي ليك في المدرسه ووصاني اقفل المحل واجيب ليهو المفتاح في البيت
علي كل حال م دام لاقيتك ريحتني من المشوار هاك ده المفتاح وديهو معاك البيت
أحمد : حاضر يا عمو
انصرف الامين علي شغلو واتجه أحمد لبيت مني ذي ما قالت ليهو سوزان ..
في بيت سعيد ما زالت الاوضاع متوتره ؛ وفشلت كل محاولات سوزان في تهدئه سعيد
سعيد : اسكتي يا سوزان دي ما تستاهل تفتشي ليها اعزار ما تستاهل زعلك ودموعك دي
سوزان : يا سعيد ارجوك ...
اتجه سعيد نحو سميه للمره التانيه متجاهل محاولات سوزان والمره دي حاول يخنقها وقال ليها بصوت مليان وجع
سعيد : اذيتك في شنو انا عشان تعملي فيني كده .. اولادي ذنبهم شنو تطلعي فيهم احاقدك وغلك
حاولت سميه تخلص نفسها من ايد سعيد بس قوه غضب سعيد كانت اكبر منها واتدخلت سوزان لما شافت سعيد حكم قبضتو شديد علي عنق سميه
سوزان : سعيد !! كفايه كفايه حتموت في ايدك 😭
سعيد : خليها تموت وتريح الناس من شرها يا ريتها تموت
انهارت سوزان لما شافت الوضع ماشي من سيء لاسوأ وسميه ممكن تموت في ايدو
يا سعيد وحياه ساره فكها ورحمة ساره فكها 😭
سعيد فكاها اول ما سمع اسم ساره وقعد في الارض وهو منهار وببكي بحرقه
سميه وهي بتحاول تاخد نفسها : يا سعيد اسمعني خليني ابرر ليك موقفي
سعيد : انتي تخرصي خالص ولا كلمه .. متوقعه اني ممكن اصدقك تاني؟ متوقعه حتعرفي تتلاعبي بي تاني فاكراني عبيط للدرجه دي !! فاكره اني ساذج قدر كده
سميه : يا سعيد انا الحقد كان ..
سعيد : انا ما عايز اسمع منك شي ما بتهمني تبريراتك واسبابك ؛ كل الانا عارفو انك دمرتيني وكنتي حتدمري ولدي وتهدي كل البنيتو في السنين الفاتت
سميه : يا سعيد ارجوك سامحني 😭 كل زول بغلط ومن حقو فرصه تانيه ؛ اديني فرصه فرصه واحده بس وانا بوعدك ...
سعيد : انتي فاكره اني ممكن اخليك علي زمتي دقيقه واحده بعد ده !! انتي فاكره حاسمح ليك تعيشي في بيتي وانا متأكد انك بتكرهي اولادي وما بتتمني ليهم غير الخراب !!
سميه : لا يا سعيد لا انا ممكن اتدمر كده انا حياتي حتنتهي يا سعيد حتنتهي
سعيد : وفري دموع التماسيح دي لانها ما ح تأثر فيني وحاقول ليك حاجه واحده بس
انتي طالق طالق طالق طالق طالق ولو بايدي اطلقك الف مره بدل تلاته ما ح اتردد ثانيه
.. انتي طالق طالق وانا بلعن اليوم الوافقت اتزوجك فيهو
وانا هسي حاطلع ولما ارجع ما القاك في بيتي ده والا ..
سميه : والا شنو الا شنو ! انت واحد حقير وما تستاهل كل العملتو عشانك انت تستاهل كل الحصل فيك وتستاهل تعرس واحده زي ساره لانها بتشبهك وحقيره زيك و ..
طااااااااااااخ
سعيد : اوعي تتجرأي وتجيبي اسم ساره تاني علي لسانك ؛ ما واحده زيك بتتكلم عن ساره انتي الحقيره واحقر مره قابلتها في حياتي .. انا بحمد ربنا اني ما عرستك زمان انا بحمد ربنا اني فضلت ساره عليك وتاني بقولها ليك انتي طالق انتي طاالق ..
اتجه سعيد نحو غرفتو وحمل ساره بتو بين ايديهو وهو شبه منهار واتجه نحو باب البيت ..
غادر سعيد بيتو ومن جواهو كان بتمني لو قتل سميه بتمني لو ريح الناس من شرها واخيرا غمض عيونو وردد حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل منك لله يا سميه منك لله 😔
وسميه اتوترت واعصابها باظت وحست انو حيلها خلااص ما شايلها..
سعيد : قلتي شنو ؟؟ عيدي الانتي قلتيهو ده تاني
سوزان : اهدا يا سعيد و....
سعيد : بس ✋ ولا كلمه يا سوزان
ووجه نظراتو مره تانيه لسميه وقال ليها بأعلي صوت عندو قلتي شنو عيدي الانتي قلتيهو ده تاني
سميه انهارت وبدت تبكي بحررقه (وما ندم بس محاوله منها لتخفيف غضب سعيد )
سميه : انا يا سعيد انا انا . . .
طاااااااااخ الكف ده عشان حاولتي تلوثي افكار ولدي
طاااااااااااخ وده عشان بسبب حقدك افتريتي عليهو بالكذب وحرقتي قلبي
طااااااااااااخ وده عشان حاولتي تعملي فجوه بيني وبينو
طااااااااااخ وده عشان اتجرأتي تأذي بتي وتختي ليها حبوب منومه في الاكل و..
مسكت سوزان يد سعيد محاوله منها لتهدئه الاوضاع
سوزان :لا يا سعيد لااا كفايه كفايه حرام عليك ده ما حل كفايه
سعيد : كفايه !! دي كانت عايزه تدمر لي ولدي يا سوزان ؛ دي خلتني اصدق فيهو الشين وارفع يدي عليهو ؛ دي خانت الامانه الخليتها ليها وكان في نيتها تقتل لي بتي ؛ بتي الطلعت بيها من الدنيا ! دي خلت عقلي يغيب ومشتني وراء كلامها الخبيث وحتي ما انتبهت اني بدمر في نفسي وفي بيتي واولادي
دي خانتي وخانت ثقتي وما أحترمت اني دخلتها بيتي وعملتها مرتي وام لاولادي
سوزان : اهدا يا سعيد اهدا ما تعمل في نفسك كده
سميه غلطت بس انت ما تعالج الغلط بغلط اكبر منو روق وكلو بتصلح وببقي أحسن ..
.. أحمد بعد ما طلع من البيت صادفو عمو الأمين وناداهو من بعيد
الأمين : احمد يااا احمد
أحمد انتبه لصوت عمو ورجع ليهو
أحمد : السلام عليكم
الأمين : وعليكم السلام يا ولدي .. الليله مالك رجعت من المدرسه بدري جا ساقك ابوك ولا شنو ؟
أحمد : ابوي ؟
الامين : اي غشيتو في المحل الصباح وقال لي انو ماشي ليك في المدرسه ووصاني اقفل المحل واجيب ليهو المفتاح في البيت
علي كل حال م دام لاقيتك ريحتني من المشوار هاك ده المفتاح وديهو معاك البيت
أحمد : حاضر يا عمو
انصرف الامين علي شغلو واتجه أحمد لبيت مني ذي ما قالت ليهو سوزان ..
في بيت سعيد ما زالت الاوضاع متوتره ؛ وفشلت كل محاولات سوزان في تهدئه سعيد
سعيد : اسكتي يا سوزان دي ما تستاهل تفتشي ليها اعزار ما تستاهل زعلك ودموعك دي
سوزان : يا سعيد ارجوك ...
اتجه سعيد نحو سميه للمره التانيه متجاهل محاولات سوزان والمره دي حاول يخنقها وقال ليها بصوت مليان وجع
سعيد : اذيتك في شنو انا عشان تعملي فيني كده .. اولادي ذنبهم شنو تطلعي فيهم احاقدك وغلك
حاولت سميه تخلص نفسها من ايد سعيد بس قوه غضب سعيد كانت اكبر منها واتدخلت سوزان لما شافت سعيد حكم قبضتو شديد علي عنق سميه
سوزان : سعيد !! كفايه كفايه حتموت في ايدك 😭
سعيد : خليها تموت وتريح الناس من شرها يا ريتها تموت
انهارت سوزان لما شافت الوضع ماشي من سيء لاسوأ وسميه ممكن تموت في ايدو
يا سعيد وحياه ساره فكها ورحمة ساره فكها 😭
سعيد فكاها اول ما سمع اسم ساره وقعد في الارض وهو منهار وببكي بحرقه
سميه وهي بتحاول تاخد نفسها : يا سعيد اسمعني خليني ابرر ليك موقفي
سعيد : انتي تخرصي خالص ولا كلمه .. متوقعه اني ممكن اصدقك تاني؟ متوقعه حتعرفي تتلاعبي بي تاني فاكراني عبيط للدرجه دي !! فاكره اني ساذج قدر كده
سميه : يا سعيد انا الحقد كان ..
سعيد : انا ما عايز اسمع منك شي ما بتهمني تبريراتك واسبابك ؛ كل الانا عارفو انك دمرتيني وكنتي حتدمري ولدي وتهدي كل البنيتو في السنين الفاتت
سميه : يا سعيد ارجوك سامحني 😭 كل زول بغلط ومن حقو فرصه تانيه ؛ اديني فرصه فرصه واحده بس وانا بوعدك ...
سعيد : انتي فاكره اني ممكن اخليك علي زمتي دقيقه واحده بعد ده !! انتي فاكره حاسمح ليك تعيشي في بيتي وانا متأكد انك بتكرهي اولادي وما بتتمني ليهم غير الخراب !!
سميه : لا يا سعيد لا انا ممكن اتدمر كده انا حياتي حتنتهي يا سعيد حتنتهي
سعيد : وفري دموع التماسيح دي لانها ما ح تأثر فيني وحاقول ليك حاجه واحده بس
انتي طالق طالق طالق طالق طالق ولو بايدي اطلقك الف مره بدل تلاته ما ح اتردد ثانيه
.. انتي طالق طالق وانا بلعن اليوم الوافقت اتزوجك فيهو
وانا هسي حاطلع ولما ارجع ما القاك في بيتي ده والا ..
سميه : والا شنو الا شنو ! انت واحد حقير وما تستاهل كل العملتو عشانك انت تستاهل كل الحصل فيك وتستاهل تعرس واحده زي ساره لانها بتشبهك وحقيره زيك و ..
طااااااااااااخ
سعيد : اوعي تتجرأي وتجيبي اسم ساره تاني علي لسانك ؛ ما واحده زيك بتتكلم عن ساره انتي الحقيره واحقر مره قابلتها في حياتي .. انا بحمد ربنا اني ما عرستك زمان انا بحمد ربنا اني فضلت ساره عليك وتاني بقولها ليك انتي طالق انتي طاالق ..
اتجه سعيد نحو غرفتو وحمل ساره بتو بين ايديهو وهو شبه منهار واتجه نحو باب البيت ..
غادر سعيد بيتو ومن جواهو كان بتمني لو قتل سميه بتمني لو ريح الناس من شرها واخيرا غمض عيونو وردد حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل منك لله يا سميه منك لله 😔
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《22》❤️
الحصل بالنسبه لسميه كان صدمه حياتها في دقايق خسرت كل حاجه ؛ بيتها وزواجها وحب عمرها وفضلت تبكي بحرقه بدون توقف ؛ بس للاسف بالرغم من كل ده ما اتعلمت الدرس ولا زال الحقد الجواها بالعكس زاد زياده والمره دي انضم شخص جديد لقائمتها السوداء (اختها سوزان )
.. أحمد وصل علي بيت مني وصادف مصطفي جنب باب البيت
أحمد : السلام عليكم
مصطفي : اهليييين ابو حميد اخبارك وكيف مع المدرسه
أحمد : والله الحمدلله وانت كيف مع الجامعه 😂
مصطفي : اي اضحك اضحك بكره تبكي
الجامعه احسن منها القعاد في البيت والله بس نقول شنوو الحمممدلله .. وماشي علي وين بجاي
أحمد : جاي بيتكم رسلتني خالتو سوزان
مصطفي : هههههه سوزان بقت خالتو والله عجائب ؛ لقيتها لكن يا سوزي
ورسلتك لشنو خالتك سوزان
أحمد : رسلتني اجيب ليها تلفونها قالت خاتاهو في الشاحن واتزكرت انو عندها مكالمه مهمه ..
مصطفي : لكن ورتنا الاهميه ؛ خلاص دقيقه امشي اجيبو ليك واجي ..
دخل مصطفي غرفه سوزان ولقي تلفونها بضرب وطلع المتصل هيثم
مصطفي : الووووو
هيثم : مالوو صوتك ي بت بقي رجالي كده هههههه
مصطفي : بت منو يا خرفان انت انا مصطفي
هيثم : مصطفي 😨 ليه رديت علي تلفون سوزي ؟ وينها سوزان ؟؟ هي كويسه؟
مصطفي : اهدأ اهدأ ما تخاف كده ، سوزان في بيت سميه .. وهسي رسلت احمد يجيب ليها التلفون ارجع ليها بعد شويه ..
.. سعيد بعد ما طلع من البيت م عرف يمشي وين واخيرآ قرر انو يتجه لعياده دكتور مرتضي عشان يطمن علي صحه ساره ؛ خاف من انو الحبوب المنومه الكانت بتديها ليها سميه تكون اثرت علي صحتها ..
سعيد : السلام عليكم يا دكتور
دكتور مرتضي : سعيد .. وعليكم السلام والرحمه
خير ان شاءالله مالكم ،؟؟
سعيد : عايز اعمل فحوصات عامه لساره
دكتور مرتضي : خير ان شاءالله ساره مالها ؟؟
سعيد : بصراحه يا مرتضي انا الليله اكتشفت انو مرتي بتخت حبوب منومه في الاكل لساره وانا خايف تكون أثرت علي صحتها قلت أحسن حاجه أعملها اجيك عشان اطمن عليها انت عارف ما بثق في زول غيرك يا مرتضي طمني علي بتي ارجوك
مرتضي : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
سميه دي اكيد مريضه مافي زول بعمل كده مع طلفه صغيره وخصوصآ في سن ذي ده لانو خطر عليها شديد
انت اتصرفت صاح لما جيت هنا ؛
اطمن يا سعيد انا حاوديها عياده دكتور عماد الجنبي ده اخصائي اطفال وح اوصيهو عليها شديد
انت اطمن وسيب الباقي علي وان شاء الله خير ..
.. في بيت حاج محمد علي ابو سعيد قاعده مني مع حاجه امنه
حاجه امنه : مالك يا مني سرحانه كده في شنو
مني : والله ما عارفه يا امنه قلبي مقبوووض وخايفه كده ما عارفه الحاصل شنو
حاجه امنه : سلامه قلبك يا اختي
استغفري وقومي صلي ليك ركعتين وان شاءالله خير
مني : ان شاءالله ربنا يسترها من عندو
.. سوزان : اهدي يا سميه قدر الله وما شاء فعل
انتي كان لازم تفهمي من البدايه انو الشر عمرو ما كان نهايتو خير 😔 والحقد والغل الزرعتي جواك نهايتك حتجي علي ايدو و حتي لو نفسك سمحت ليك وضميرك ما أنبك علي العملتي مع اولاد سعيد ربنا ما حيسيبك و .....
سميه : دقيقه .. انا حاسه اني عطشااانه وريقي ناشف شديد ماشه اشرب لي مويه
سوزان : خليك مرتاحه انا ح امشي اجيبها ليك
سميه : لالا ارتاحي انتي انا حامشي اجيبها واجي
اتجهت سميه نحو المطبخ والشيطان مسيطر عليها كليآ ؛ مشت وفي بالها انو سوزان هي السبب في دمار حياتها هي السبب في خسارتها لسعيد ؛ ولولا تدخل سوزان سعيد ما كان حيعرف حاجه وبيتها ما كان اتدمر وقالت في نفسها ( سوزان بتبشه ساره ؛ سوزان دمرتني ذي ما عملت ساره زمان انا لازم اتخلص منها لازم ما اخليها تعيش انا لازم اقتلها )
وصلت المطبخ والشر مالي عيونها وبدت تفتش علي أكبر سكين موجوده فيهو وآخيرا لقت واحده
وقالت في نفسها (استعدي يا سوزان أستعدي نهايتك ما حتكون الا علي ايدي )
طلعت من المطبخ واتجهت علي سوزان بخطي هادئه شديد واول ما بقت المسافه بيناتهم قريبه صرخت فيها
سميه : انتي السبب في دماري انتي خربتي لي حياتي وخليتني أخسر زواجي واخسر سعيد انتي ساره بوش تاني انتي هي و انا ما ح اخليك تعيشي ما ح اخليك
سوزان اتفزعت اول ما شافت السكين في ايد سميه وحاولت تهرب منها بس سميه كانت اسرع منها وقدرت تحاصرها وتوقعها في الارض
سوزان : سميه انا اختك 😭 سميه ما تخلي الشيطان يغشك ما انا الدمرتك انتي الدمرتي نفسك ؛ حقدك ودواخلك المريضه هي الخربت بيتك ما انا ما انا .. سميه خليني امشي حرام عليك
كلام سوزان زاد الغضب في قلب سميه وقالت ليها
سميه : انتي ما اختي انتي ساره نفس المثاليه نفس الاخلاق نفس الكلام انت هي بوش تاني وانا لازم اقتلك انا..
سوزان : سميه لا سميه ...
سميه للاسف الشيطان غلبها واتجاهلت توسلات سوزان وانقضت عليها بكللل قوتا طعنتها طعنتين في بطنها وحكمت قضبتها علي السكين وفي نيتها تطعنها مره تالته
بس في اللحظه دي دخل أحمد واول ما شاف منظر سوزان والدم المالي الارض حواليها خاف وصرخ بصوت عالي ابووووووووووووي 😭
سميه اول ما شافت أحمد اتوترت وارتبكت ورمت السكين من يدها وجرت علي الشارع باقصي ما عندها وفجأه ..
.. أحمد وصل علي بيت مني وصادف مصطفي جنب باب البيت
أحمد : السلام عليكم
مصطفي : اهليييين ابو حميد اخبارك وكيف مع المدرسه
أحمد : والله الحمدلله وانت كيف مع الجامعه 😂
مصطفي : اي اضحك اضحك بكره تبكي
الجامعه احسن منها القعاد في البيت والله بس نقول شنوو الحمممدلله .. وماشي علي وين بجاي
أحمد : جاي بيتكم رسلتني خالتو سوزان
مصطفي : هههههه سوزان بقت خالتو والله عجائب ؛ لقيتها لكن يا سوزي
ورسلتك لشنو خالتك سوزان
أحمد : رسلتني اجيب ليها تلفونها قالت خاتاهو في الشاحن واتزكرت انو عندها مكالمه مهمه ..
مصطفي : لكن ورتنا الاهميه ؛ خلاص دقيقه امشي اجيبو ليك واجي ..
دخل مصطفي غرفه سوزان ولقي تلفونها بضرب وطلع المتصل هيثم
مصطفي : الووووو
هيثم : مالوو صوتك ي بت بقي رجالي كده هههههه
مصطفي : بت منو يا خرفان انت انا مصطفي
هيثم : مصطفي 😨 ليه رديت علي تلفون سوزي ؟ وينها سوزان ؟؟ هي كويسه؟
مصطفي : اهدأ اهدأ ما تخاف كده ، سوزان في بيت سميه .. وهسي رسلت احمد يجيب ليها التلفون ارجع ليها بعد شويه ..
.. سعيد بعد ما طلع من البيت م عرف يمشي وين واخيرآ قرر انو يتجه لعياده دكتور مرتضي عشان يطمن علي صحه ساره ؛ خاف من انو الحبوب المنومه الكانت بتديها ليها سميه تكون اثرت علي صحتها ..
سعيد : السلام عليكم يا دكتور
دكتور مرتضي : سعيد .. وعليكم السلام والرحمه
خير ان شاءالله مالكم ،؟؟
سعيد : عايز اعمل فحوصات عامه لساره
دكتور مرتضي : خير ان شاءالله ساره مالها ؟؟
سعيد : بصراحه يا مرتضي انا الليله اكتشفت انو مرتي بتخت حبوب منومه في الاكل لساره وانا خايف تكون أثرت علي صحتها قلت أحسن حاجه أعملها اجيك عشان اطمن عليها انت عارف ما بثق في زول غيرك يا مرتضي طمني علي بتي ارجوك
مرتضي : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
سميه دي اكيد مريضه مافي زول بعمل كده مع طلفه صغيره وخصوصآ في سن ذي ده لانو خطر عليها شديد
انت اتصرفت صاح لما جيت هنا ؛
اطمن يا سعيد انا حاوديها عياده دكتور عماد الجنبي ده اخصائي اطفال وح اوصيهو عليها شديد
انت اطمن وسيب الباقي علي وان شاء الله خير ..
.. في بيت حاج محمد علي ابو سعيد قاعده مني مع حاجه امنه
حاجه امنه : مالك يا مني سرحانه كده في شنو
مني : والله ما عارفه يا امنه قلبي مقبوووض وخايفه كده ما عارفه الحاصل شنو
حاجه امنه : سلامه قلبك يا اختي
استغفري وقومي صلي ليك ركعتين وان شاءالله خير
مني : ان شاءالله ربنا يسترها من عندو
.. سوزان : اهدي يا سميه قدر الله وما شاء فعل
انتي كان لازم تفهمي من البدايه انو الشر عمرو ما كان نهايتو خير 😔 والحقد والغل الزرعتي جواك نهايتك حتجي علي ايدو و حتي لو نفسك سمحت ليك وضميرك ما أنبك علي العملتي مع اولاد سعيد ربنا ما حيسيبك و .....
سميه : دقيقه .. انا حاسه اني عطشااانه وريقي ناشف شديد ماشه اشرب لي مويه
سوزان : خليك مرتاحه انا ح امشي اجيبها ليك
سميه : لالا ارتاحي انتي انا حامشي اجيبها واجي
اتجهت سميه نحو المطبخ والشيطان مسيطر عليها كليآ ؛ مشت وفي بالها انو سوزان هي السبب في دمار حياتها هي السبب في خسارتها لسعيد ؛ ولولا تدخل سوزان سعيد ما كان حيعرف حاجه وبيتها ما كان اتدمر وقالت في نفسها ( سوزان بتبشه ساره ؛ سوزان دمرتني ذي ما عملت ساره زمان انا لازم اتخلص منها لازم ما اخليها تعيش انا لازم اقتلها )
وصلت المطبخ والشر مالي عيونها وبدت تفتش علي أكبر سكين موجوده فيهو وآخيرا لقت واحده
وقالت في نفسها (استعدي يا سوزان أستعدي نهايتك ما حتكون الا علي ايدي )
طلعت من المطبخ واتجهت علي سوزان بخطي هادئه شديد واول ما بقت المسافه بيناتهم قريبه صرخت فيها
سميه : انتي السبب في دماري انتي خربتي لي حياتي وخليتني أخسر زواجي واخسر سعيد انتي ساره بوش تاني انتي هي و انا ما ح اخليك تعيشي ما ح اخليك
سوزان اتفزعت اول ما شافت السكين في ايد سميه وحاولت تهرب منها بس سميه كانت اسرع منها وقدرت تحاصرها وتوقعها في الارض
سوزان : سميه انا اختك 😭 سميه ما تخلي الشيطان يغشك ما انا الدمرتك انتي الدمرتي نفسك ؛ حقدك ودواخلك المريضه هي الخربت بيتك ما انا ما انا .. سميه خليني امشي حرام عليك
كلام سوزان زاد الغضب في قلب سميه وقالت ليها
سميه : انتي ما اختي انتي ساره نفس المثاليه نفس الاخلاق نفس الكلام انت هي بوش تاني وانا لازم اقتلك انا..
سوزان : سميه لا سميه ...
سميه للاسف الشيطان غلبها واتجاهلت توسلات سوزان وانقضت عليها بكللل قوتا طعنتها طعنتين في بطنها وحكمت قضبتها علي السكين وفي نيتها تطعنها مره تالته
بس في اللحظه دي دخل أحمد واول ما شاف منظر سوزان والدم المالي الارض حواليها خاف وصرخ بصوت عالي ابووووووووووووي 😭
سميه اول ما شافت أحمد اتوترت وارتبكت ورمت السكين من يدها وجرت علي الشارع باقصي ما عندها وفجأه ..
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《23》❤️
الحصل لسميه خلاها مافي وعيها ؛ بقت مغيبه وما حاسه بالحواليها .. لافه من شارع لشارع بدون مقصد ؛ شارده من واقعها الخلتو بايدها ابشع ما يكون
واثناء ما هي ماشه صادفها ابوها حاج علي
علي : سميه !!
ده شنو يا بتي ؟ ليه طلعتي من بيتك بالمنظر ده وده شنو الدم المالي ملابسك ده ؟!
سميه اول ما شافت ابوها اترعبت وخافت شديد ؛ خافت من اجابات الاسئله السألها ليها وبدون ما تفكر جرت باقصي ما عندها ؛ واثناء ما هي بتحاول تبعد منو حصل ليها حادث مريع وصدمتها عربيه ..
.. في بيت سعيد أحمد بعد المنظر الشافو ما قدر يتمالك اعصابو وفضل يصرخ باعلي صوت عندو لحدي ما اتلمو الجيران ونقلو سوزان علي المستشفي ..
مني : سجم خشمي علي ده مالو ضارب لي 10 مرات !! الحصل شنو يا ربي
حاجه امنه : بكون مشي البيت وما لقي زول عشان كده اتصل يشوفك وين
مني : لالا يا امنه انا قلبي ده من قبيييل مقبوض وما مطمئن اكيد في مصيبه
حاجه امنه : غايتو يا مني يا اختي من يومك بتكبري المواضيع 😒 ارجعي ليهو طيب وشوفي الحاصل شنو بدل توتري اعصابك كده
مني : ان شاءالله يكون خير استتتر يااا رب
.. في عياده دكتور عماد آخيرا وبعد انتظار طوييل طلعت نتيجه جزء من الفحوصات
سعيد : طمني يا دكتور ان شاءالله مافي عوجه
دكتور عماد : الحمدلله لحدي الان مافي حاجه
انا بس خايف علي الدماغ لانو استعمال الحبوب المنومه كتير في العمر ده بأثر تأثير سلبي علي الدماغ وحتي علي النمو وبأخر القدره علي الكلام بس انت اطمن وان شاءالله خير ..
عدت دقايق وسعيد متوتر وما عارف يعمل شنو وفكر احسن حاجه يمشي يقعد مع مرتضي .
دكتور مرتضي : طمني يا سعيد عماد ...
صوت جرس التلفون قاطع كلام دكتور مرتضي وطلع الاتصال من المستشفي
الوووووو
المتصل : عايزنك تجي حالا يا دكتور في حاله مستعجله ومحتاجين مساعدتك دكتور مجاهد في غرفه العمليات ودكتور انور ماخد اجازه
مرتضي : خير ان شاءالله وضعها كيف
المتصل : مطعونه في بطنها طعنتين باله حاده وخسرت دم كتير
مرتضي : لا حول ولا قوه الا بالله
اعملو ليها الاسعافات الاوليه وشوفو فصيله الدم وحاولو توفرو وانا جاي حالآ
سعيد : خير يا مرتضي في شنو ؟؟
مرتضي : في حاله حرجه في المستشفي وخسرت دم كتير ومافي دكاتره متوفرين حاليا انا لازم امشي اشوف الحاصل
سعيد : طيب انا حاجي معاك يمكن اقدر اساعد ..
..مني : الو
علي : وين انتي يا مني انا ضربت ليك ميه مره
مني : طلعنا انا وامنه اختي والتلفون خليتو في البيت .. خير يا علي في شنو؟؟
علي : بصراحه .....
مني : سجم خشمي سكتا مالك ؟ بصراحه شنو في واحد من الاولاد حصل ليهو شي ؟؟
علي : ما تقلقي يا مني ان شاءالله بسيطه وان شاءالله خير
مني : اتكلم دغري يا علي انا ما بستحمل المقدمات دي والله
علي : سميه يا مني 😔 سميه عملت حادث ومودنها هسي علي المستشفي
الو
الو الو
مني انتي سامعاني !!
حاجه امنه : ووب علي يا مني يا اختي الجاك شنو
الو
قلت شنو يا علي لمني وقعت من طولها
علي : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
حاولي صحيها يا امنه وانا حاضرب لمصطفي يجيكم عشان تجيبوها المستشفي ..
. وصل دكتور مرتضي المستشفي ومعاهو سعيد وهناك اتفاجأو بوجود احمد
سعيد : احمد 😳 في شنو يا ولدي انت الجابك هنا شنو ووشك ده مالو عامل كده ولونك مخطوف ؟؟
أحمد ......
سعيد : أحمد يا ولد انا بتكلم معاك مالك ما بترد ؟؟
وفي اثناء ما سعيد بتكلم مع احمد اتدخل حاج عثمان (جار سعيد)
عثمان : السلام عليكم سعيد يا ولدي ازيك
سعيد : حاج عثمان !! وانت كمان هنا
الحاصل شنو الجابكم هنا شنو واحمد ولدي ده مالو ؟؟.
عثمان : لا حول ولا قوه الا بالله
والله يا ولدي ما عارف اقول ليك شنو ؛ احمد ولدك ما قادر يتكلم من تأثير الصدمه والشافو قدامو
سعيد : لا اله الا الله محمد رسول الله
اتكلم يا حاج عثمان الحصل شنو والله قلبي خلاص بقي في ايدي
امي ولا ابوي حصل ليهم حاجه !!
عثمان : لا لا امك وابوك كويسين بس ..
سعيد : بس شنو اتكلم يا حاج طلعت روحي معاك
عثمان : انا كنت قاعد في بيتي بنفطر انا والاولاد و ..
سعيد : لا عليك الله بدون مقدمات الحصل شنو
عثمان : مشينا بيتك انا والاولاد بعد ما سمعنا احمد ولدك بصرخ شديد وهناك لقينا سوزان بت خالتك مني سايحه في دمها ونقلناها المستشفي
سعيد : سوزان😳 دي هي الحاله الحرجه الكان بتكلم عنها دكتور مرتضي !!!
لااا لا مستحيل كيف ده حصل وسميه وينها ؟؟
عثمان : والله ما عارف يا ولدي واحمد من جينا هنا ما بتكلم
سعيد : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا الله بالله ربنا يستر عليها ويجيب العواقب سليمه ..
علي : مصطفي يا ولدي انت وين؟؟
مصطفي : في البيت يا ابوي .. خير في حاجه ؟
علي : امك دي تعبانه شويه امشي بيت ناس خالتك امنه وجيبوها المستشفي
مصطفي : مستشفي 😳 مالها امي يا ابوي الجاها شنو هسي كانت كويسه
علي : يا ولد ما وقت كلامك الكتير ده امشي اعمل القلتو ليك ده سريع ..
خلص حاج علي مكالمتو ومشي يراجع الدكتور عشان يشوف وضع بتو كيف وانثاء ما هو ماشي اتفاجأ بسعيد قدامو
علي : سعيد 😳 انت جيت متين وعرفت من وين
سعيد : والله عرفت من حاج عثمان ربنا يرفعها ان شاءالله يا عمي
علي : ان شاءالله يا ولدي الحادث كان خطير والعربيه صدمتها صدمه قويه ربنا يقومها ليك بالسلامه
سعيد : حادث!!! حادث شنو يا عمي انت بتتكلم عن منو ؟،
وقبل ما يرد حاج علي لسعيد قاطع حديثهم الدكتور المتابع لحاله سميه (دكتور محمد)
دكتور محمد : لو سمحت يا حاج علي
علي : ايوه يا دكتور .. طمني بتي حالتها كيف
دكتور محمد : والله ما اكذب عليك لسه الوضع ما مستقر بس هي مصره تقابل واحد اسمو سعيد لو موجود هنا خلي يدخل ليها
علي : اي موجود يا دكتور سعيد راجلها وهو الواقف معاي ده
قالها سعيد في نفسو : راجلها😳
دكتور محمد : اتفضل معاي
مشي سعيد مع الدكتور وهو ما فاهم حاجه من الحاصل واول ما دخل غرفه العنايه قال سميه !!
قرب سعيد من سميه وقعد جنبها وهو بحاول يربط الاحداث ببعض ويفهم الحاصل شنو
سميه بصوت تعبااااان
سميه : سامحني يا سعيد انا وقعت في شر أعمالي وربنا عاقبني اسوأ عقاب
سامحني علي كل العملتو فيك وفي اولادك وفي سوزان أختي
سعيد : سوزان!! انتي الطعنتي سوزان !! لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
انتي مصنوعه من شنو يا سميه معقوله الحقد وصل بيك تأذي اختك !! عملت ليك شنو المسكينه اذتك في شنو
سميه وهي بتبكي
انا الاذيتكم كلكم انا الشيطان غشاني من زماان لما اتمنيت حاجه غيري انا الحقد ملاني وسيطر علي وخلاني افقد انسانيتي سامحني يا سعيد سامحني وخلي سوزان تسامحني
سعيد ...
دكتور محمد : كفايه كده صحتها ما بتستحمل أكتر
طلع سعيد من غرفه العنايه ولسان حالو بردد ( لا حول ولا قوه الا بالله معقوله الحقد بوصل الانسان لكده لا حول ولا قوه الا بالله )
علي: سميه كيف هسي يا ولدي؟
سعيد: ...
قاطعو صوت مرتضي وهو بقول
دكتور مرتضي: يا سعيد تعال بسرعه المريضه محتاجه نقل دم
سعيد: عارف فصيله دم سوزان يا عمي ؟
علي: سوزان 😱 سوزان مالها يا سعيد ؟
قص سعيد علي حاج علي كل الدار بينو وبين سميه واتصدم جدا من السمعو ما مستوعب كيف بناتو وصل بيهم لهنا
سعيد: اهدا يا عمي ده ما وقتو سوزان محتاجه نقل دم
علي: انا لي نفس الفصيله حامشي اتبرع ليها فورا
سعيد: خير يا عمي وانا بحاول اوفر ليها اكبر كميه ..
عدت نصف ساعه وكل اسره سعيد و مني بقت متواجده في المستشفي والكل في حاله صدمه وذهول من الحصل الكل بين مصدق وما قادر يصدق
واكتر واحده كانت مصدومه بين الموجدين مني (ام سوزان وسميه)
مني : وهي بتبكي وووواا رمادك يا مني ووواا وجعه قلبي علي اخواتك يا هيثم 😭 انا مش قلت ليك قلقانه عليهم قلبي كان حاسس كان حاسس
هيثم : اهدي يا امي اهدي وان شاءالله بحصل خير وحيقومو بالسلامه و ..
قاطع دكتور مرتضي كلام هيثم ووقف قدامهم وقال ليهو بصوت مكسووور
البقاء لله يا جماعه 😔
--------------------------------------
واثناء ما هي ماشه صادفها ابوها حاج علي
علي : سميه !!
ده شنو يا بتي ؟ ليه طلعتي من بيتك بالمنظر ده وده شنو الدم المالي ملابسك ده ؟!
سميه اول ما شافت ابوها اترعبت وخافت شديد ؛ خافت من اجابات الاسئله السألها ليها وبدون ما تفكر جرت باقصي ما عندها ؛ واثناء ما هي بتحاول تبعد منو حصل ليها حادث مريع وصدمتها عربيه ..
.. في بيت سعيد أحمد بعد المنظر الشافو ما قدر يتمالك اعصابو وفضل يصرخ باعلي صوت عندو لحدي ما اتلمو الجيران ونقلو سوزان علي المستشفي ..
مني : سجم خشمي علي ده مالو ضارب لي 10 مرات !! الحصل شنو يا ربي
حاجه امنه : بكون مشي البيت وما لقي زول عشان كده اتصل يشوفك وين
مني : لالا يا امنه انا قلبي ده من قبيييل مقبوض وما مطمئن اكيد في مصيبه
حاجه امنه : غايتو يا مني يا اختي من يومك بتكبري المواضيع 😒 ارجعي ليهو طيب وشوفي الحاصل شنو بدل توتري اعصابك كده
مني : ان شاءالله يكون خير استتتر يااا رب
.. في عياده دكتور عماد آخيرا وبعد انتظار طوييل طلعت نتيجه جزء من الفحوصات
سعيد : طمني يا دكتور ان شاءالله مافي عوجه
دكتور عماد : الحمدلله لحدي الان مافي حاجه
انا بس خايف علي الدماغ لانو استعمال الحبوب المنومه كتير في العمر ده بأثر تأثير سلبي علي الدماغ وحتي علي النمو وبأخر القدره علي الكلام بس انت اطمن وان شاءالله خير ..
عدت دقايق وسعيد متوتر وما عارف يعمل شنو وفكر احسن حاجه يمشي يقعد مع مرتضي .
دكتور مرتضي : طمني يا سعيد عماد ...
صوت جرس التلفون قاطع كلام دكتور مرتضي وطلع الاتصال من المستشفي
الوووووو
المتصل : عايزنك تجي حالا يا دكتور في حاله مستعجله ومحتاجين مساعدتك دكتور مجاهد في غرفه العمليات ودكتور انور ماخد اجازه
مرتضي : خير ان شاءالله وضعها كيف
المتصل : مطعونه في بطنها طعنتين باله حاده وخسرت دم كتير
مرتضي : لا حول ولا قوه الا بالله
اعملو ليها الاسعافات الاوليه وشوفو فصيله الدم وحاولو توفرو وانا جاي حالآ
سعيد : خير يا مرتضي في شنو ؟؟
مرتضي : في حاله حرجه في المستشفي وخسرت دم كتير ومافي دكاتره متوفرين حاليا انا لازم امشي اشوف الحاصل
سعيد : طيب انا حاجي معاك يمكن اقدر اساعد ..
..مني : الو
علي : وين انتي يا مني انا ضربت ليك ميه مره
مني : طلعنا انا وامنه اختي والتلفون خليتو في البيت .. خير يا علي في شنو؟؟
علي : بصراحه .....
مني : سجم خشمي سكتا مالك ؟ بصراحه شنو في واحد من الاولاد حصل ليهو شي ؟؟
علي : ما تقلقي يا مني ان شاءالله بسيطه وان شاءالله خير
مني : اتكلم دغري يا علي انا ما بستحمل المقدمات دي والله
علي : سميه يا مني 😔 سميه عملت حادث ومودنها هسي علي المستشفي
الو
الو الو
مني انتي سامعاني !!
حاجه امنه : ووب علي يا مني يا اختي الجاك شنو
الو
قلت شنو يا علي لمني وقعت من طولها
علي : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
حاولي صحيها يا امنه وانا حاضرب لمصطفي يجيكم عشان تجيبوها المستشفي ..
. وصل دكتور مرتضي المستشفي ومعاهو سعيد وهناك اتفاجأو بوجود احمد
سعيد : احمد 😳 في شنو يا ولدي انت الجابك هنا شنو ووشك ده مالو عامل كده ولونك مخطوف ؟؟
أحمد ......
سعيد : أحمد يا ولد انا بتكلم معاك مالك ما بترد ؟؟
وفي اثناء ما سعيد بتكلم مع احمد اتدخل حاج عثمان (جار سعيد)
عثمان : السلام عليكم سعيد يا ولدي ازيك
سعيد : حاج عثمان !! وانت كمان هنا
الحاصل شنو الجابكم هنا شنو واحمد ولدي ده مالو ؟؟.
عثمان : لا حول ولا قوه الا بالله
والله يا ولدي ما عارف اقول ليك شنو ؛ احمد ولدك ما قادر يتكلم من تأثير الصدمه والشافو قدامو
سعيد : لا اله الا الله محمد رسول الله
اتكلم يا حاج عثمان الحصل شنو والله قلبي خلاص بقي في ايدي
امي ولا ابوي حصل ليهم حاجه !!
عثمان : لا لا امك وابوك كويسين بس ..
سعيد : بس شنو اتكلم يا حاج طلعت روحي معاك
عثمان : انا كنت قاعد في بيتي بنفطر انا والاولاد و ..
سعيد : لا عليك الله بدون مقدمات الحصل شنو
عثمان : مشينا بيتك انا والاولاد بعد ما سمعنا احمد ولدك بصرخ شديد وهناك لقينا سوزان بت خالتك مني سايحه في دمها ونقلناها المستشفي
سعيد : سوزان😳 دي هي الحاله الحرجه الكان بتكلم عنها دكتور مرتضي !!!
لااا لا مستحيل كيف ده حصل وسميه وينها ؟؟
عثمان : والله ما عارف يا ولدي واحمد من جينا هنا ما بتكلم
سعيد : لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا الله بالله ربنا يستر عليها ويجيب العواقب سليمه ..
علي : مصطفي يا ولدي انت وين؟؟
مصطفي : في البيت يا ابوي .. خير في حاجه ؟
علي : امك دي تعبانه شويه امشي بيت ناس خالتك امنه وجيبوها المستشفي
مصطفي : مستشفي 😳 مالها امي يا ابوي الجاها شنو هسي كانت كويسه
علي : يا ولد ما وقت كلامك الكتير ده امشي اعمل القلتو ليك ده سريع ..
خلص حاج علي مكالمتو ومشي يراجع الدكتور عشان يشوف وضع بتو كيف وانثاء ما هو ماشي اتفاجأ بسعيد قدامو
علي : سعيد 😳 انت جيت متين وعرفت من وين
سعيد : والله عرفت من حاج عثمان ربنا يرفعها ان شاءالله يا عمي
علي : ان شاءالله يا ولدي الحادث كان خطير والعربيه صدمتها صدمه قويه ربنا يقومها ليك بالسلامه
سعيد : حادث!!! حادث شنو يا عمي انت بتتكلم عن منو ؟،
وقبل ما يرد حاج علي لسعيد قاطع حديثهم الدكتور المتابع لحاله سميه (دكتور محمد)
دكتور محمد : لو سمحت يا حاج علي
علي : ايوه يا دكتور .. طمني بتي حالتها كيف
دكتور محمد : والله ما اكذب عليك لسه الوضع ما مستقر بس هي مصره تقابل واحد اسمو سعيد لو موجود هنا خلي يدخل ليها
علي : اي موجود يا دكتور سعيد راجلها وهو الواقف معاي ده
قالها سعيد في نفسو : راجلها😳
دكتور محمد : اتفضل معاي
مشي سعيد مع الدكتور وهو ما فاهم حاجه من الحاصل واول ما دخل غرفه العنايه قال سميه !!
قرب سعيد من سميه وقعد جنبها وهو بحاول يربط الاحداث ببعض ويفهم الحاصل شنو
سميه بصوت تعبااااان
سميه : سامحني يا سعيد انا وقعت في شر أعمالي وربنا عاقبني اسوأ عقاب
سامحني علي كل العملتو فيك وفي اولادك وفي سوزان أختي
سعيد : سوزان!! انتي الطعنتي سوزان !! لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
انتي مصنوعه من شنو يا سميه معقوله الحقد وصل بيك تأذي اختك !! عملت ليك شنو المسكينه اذتك في شنو
سميه وهي بتبكي
انا الاذيتكم كلكم انا الشيطان غشاني من زماان لما اتمنيت حاجه غيري انا الحقد ملاني وسيطر علي وخلاني افقد انسانيتي سامحني يا سعيد سامحني وخلي سوزان تسامحني
سعيد ...
دكتور محمد : كفايه كده صحتها ما بتستحمل أكتر
طلع سعيد من غرفه العنايه ولسان حالو بردد ( لا حول ولا قوه الا بالله معقوله الحقد بوصل الانسان لكده لا حول ولا قوه الا بالله )
علي: سميه كيف هسي يا ولدي؟
سعيد: ...
قاطعو صوت مرتضي وهو بقول
دكتور مرتضي: يا سعيد تعال بسرعه المريضه محتاجه نقل دم
سعيد: عارف فصيله دم سوزان يا عمي ؟
علي: سوزان 😱 سوزان مالها يا سعيد ؟
قص سعيد علي حاج علي كل الدار بينو وبين سميه واتصدم جدا من السمعو ما مستوعب كيف بناتو وصل بيهم لهنا
سعيد: اهدا يا عمي ده ما وقتو سوزان محتاجه نقل دم
علي: انا لي نفس الفصيله حامشي اتبرع ليها فورا
سعيد: خير يا عمي وانا بحاول اوفر ليها اكبر كميه ..
عدت نصف ساعه وكل اسره سعيد و مني بقت متواجده في المستشفي والكل في حاله صدمه وذهول من الحصل الكل بين مصدق وما قادر يصدق
واكتر واحده كانت مصدومه بين الموجدين مني (ام سوزان وسميه)
مني : وهي بتبكي وووواا رمادك يا مني ووواا وجعه قلبي علي اخواتك يا هيثم 😭 انا مش قلت ليك قلقانه عليهم قلبي كان حاسس كان حاسس
هيثم : اهدي يا امي اهدي وان شاءالله بحصل خير وحيقومو بالسلامه و ..
قاطع دكتور مرتضي كلام هيثم ووقف قدامهم وقال ليهو بصوت مكسووور
البقاء لله يا جماعه 😔
--------------------------------------
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《24》❤️
وقف دكتور مرتضي وقالها بصوت مكسوور
البقاء لله يا جماعه
حاله صمت عمت ارجاء المكان وخوف وقلق ظهر علي وجوه كل الموجودين
سعيد : المات منو يا دكتور ؟؟ اوعي تكون ...
دكتور مرتضي : البقاء لله يا حاج علي بتك .....
هيثم : لااااا اوعي تقول سوزان ماتت لاا ما تقولها
دكتور مرتضي : سوزان وضعها حرج جدا بس لسه ما زالت فيها الروح لكن سميه
مع الاسف يا جماعه اصابه سميه كانت بالغه شديد والدكاتره حاولو يبعدوها من مرحله الخطر بس ما قدرو يسيطرو علي الوضع ..
شدو حيلكم والبقاء لله ..
علي : انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوه الا بالله
مني : وواا وجعه قلبي عليك يا سميه وووا حرقه حشاي عليك يا بتي الموتي اسوا موته وااا رمادك يا مني واا رمادك
حاجه امنه : استغفري يا مني ده كلام شنو البتقولي فيهو ده لو ما كنتي زوله مؤمنه
استغفري وادعي ليها ( وكل بني ادم خطاء)
مني : تميها يا امنه تميها 😭 (وخير الخطاءون التوابون ) بتي ما تابت يا امنه بتي ما صلحت من نفسها قبل ما تمووت اااااه يا ربي تسامحها يا رب سامحها
حاجه امنه : ربنا أعلم بالفي النفوس يا مني انتي ادعي ليها وان شاءالله ربنا يرحمها ويغفر ليها ..
علي : يلا يا اولاد امشو جهزو اللازم عشان ندفن سميه ( اكرام الميت دفنه )
قومي يا مني حنمشي البيت
مني : امشي اخلي بتي وين كمان حاخسر الاتنين يا علي انا ما حاتحرك من هنا الا سوزان معاي
حاجه امنه : الماتت دي بتك برضو يا مني ولازم تقومي بالواجب وتاخدي عزاها ؛ سوزان انا بقعد معاها انا ما ذي امها برضو ؟
مني : بس لكن ..
سعيد : امي عندها حق يا خالتي امشي واطمني وان شاءالله خير
غادر كل الموجودين المستشفي لاتمام مراسم دفن سميه ..
الساعه الواحده بعد منتصف الليل هيثم ترك العزاء ورجع علي المستشفي عشان يطمئن علي حاله سوزان 💔 كان جواهو الم عميييق ما قادر يداويهو كان حاسس انو كل الحصل ليها بسببو ؛ كان حاسس انو ما حماها كفايه وما عمل واجبو كاخ زي ما مفروض 😥
هيثم: طمني يا دكتور سوزان وضعها استقر ولا لسه ؟
دكتور محمد: بصراحه لسه وضعها ما مستقر لازم نستني للصباح عشان اقدر اقيم الوضع
هيثم: طيب ممكن ادخل ليها يا دكتور ما حازعجها 💔
اتفهم دكتور محمد خوف هيثم علي اختو وقال ليهو
دكتور محمد: والله هو ممنوع بس انا اسمح ليك تدخل ليها بشرط ما تطول 😊
هيثم: شاكر جدا ومقدر
استاذن دكتور محمد ؛ واتجه هيثم علي غرفه العنايه وقعد جنب سوزان واول ما شافها غايبه عن الوعي ومحاطه بالاجهزه انهار وبكي بحررقه وقال
هيثم: سامحيني يا سوزان انا السبب في الانتي فيهو ده انا الوصلتك للحاله دي يا ريتني لو خليت شغلي وسمعتك يا ريتني ما خليت حاجه تبقي اهم منكم سامحيني يا اختي سامحيني😭
..حاجه امنه كانت قاعده بتفكر في الحاصل والهم مالي عيونها وفي اثناء ما هي بتفكر لمحت سعيد واقف مع دكتور مرتضي واستغربت جدآ من وجودو في المستشفي وقالت في نفسها (سعيد 😳 ليه ما مشي يحضر مراسم دفن مرتو وبقولو في شنو هو ومرتضي يا ربي )
ومن غير ما تشعر مشت في اتجاهم واول ما وصلت عندهم استأذن دكتور مرتضي من سعيد
. حاجه امنه : سعيد .. البقاء لله يا ولدي
انا عارفاها حاره عليك وعارفه اتختيت في نفس الموقف مرتين بس قضاء ربنا مافي زول بقدر يقول ليهو لا وزعلك ما يمنعك من الواجب يا ولدي ليه ما مشيت تعمل مراسم دفن مرتك و ..
سعيد : كلنا لها يا أمي ؛ وانا ما زعلان وراضي بحكم ربنا وكلو لخير .. ومشيت حضرت الدفن وجيت طوالي ما مشيت وقفت في العزا
والانتي ما عارفه يا امي اني طلقت سميه قبل تموت و ..
حاجه امنه : طلقتها !! لا حول ولا قوه الا بالله
ليه طلقتها يا ولدي ؟ من متين بتاخد قرارات متسرعه كده ؟ حصل شنو بين يوم وليله خلاك تخرب بيتك ؟؟ و ..
سكتت حاجه امنه لبرهه من الزمن وكانها اتزكرت حاجه وقالت لسعيد دقيقه
ليه سميه طعنت سوزان؟ انت عندك علاقه بالموضوع ؟ سميه عرفت بمشاعرك تجاه سوزان ؟ و ..
سعيد : اهدى يا امي وانا حافهمك كل حاجه
انا صاح عمري ما اخدت قرارات متسرعه بس العملتو سميه في اولادي ما خلي لي خيار تاني .. انتي عارفه اني ما اتزوجتها الا عشان يكون عندهم ام تعوضهم جزء من العملو غياب ساره بس الانا اكتشفتو انو سميه بتكره اولادي وما بتتمني ليهم غير الشر ؛ انتي عارفه بسببها ضربت أحمد وحرمتو حتي من انو يقول لي ابوي ؟!! وعارفه كانت بتخت حبوب منومه لساره في الاكل عشان تفضي لافكاره الخبيثه !!
حاجه امنه: لا حول ولا قوه الا بالله ده كلو حصل ده كلو طلع من سميه لا حول ولا قوه الا بالله
وانا الكنت فاكره اني عملت الصاح وصلحت ليك حياتك اتاري خربتها ليك زياده
سعيد : ما تقولي كده يا امي كلو مقدر ومتكوب و..
حاجه امنه : وسوزان؟؟
سعيد : سوزان دي اختي الصغيره يا امي
انا لما كنت بقول ليك فيها حنيه ساره وصفات ساره ما كان قصدي اني حبيتها او ختيتها في مكان ساره بس كنت مبسووط بيها شديد كنت بشوف فيها حلمي الضاع والما كان عندي منيه غيرو 💔 بس عمري ما فكرت فيها زي ساره عمري ما اتمنيتها لي زوجه ..
سميه طعنت سوزان عشان حقدها اتغلب عليها عشان ما قدرت تستحمل تشوفها أحسن منها .. طعنتها عشان فاكره انها السبب في خراب بيتها .. مع انو كل الحاولت تعملو سوزان تطلعها من الغلط وتحميها من نفسها لكن ذي ما بقولو الاحقاد بتعمي العقل والقلب بتخلي الانسان ما شايف غير نفسو وبس وببقي مستعد يعمل اي شي عشان يصل للعايزو
حاجه امنه : لا حول ولا قوه الا بالله معقوله كل ده حصل وانا ما جايبه خبر ! معقوله استحملت كل ده براك ؟ انا فخوره بيك يا ولدي انا مبسوطه لانك قادر تقيف رغم كل ده
سعيد : الحمدلله يا امي 😊
دي كلها ابتلاءات من ربنا والله اذا احب عبدآ ابتلاه
انا راضي يا امي وواثق انو كلو لخير وان شاءالله ربنا حيعوض صبري خير انا لسه عندي امل في بكره لسه راجي الخير في اولادي 😊
حاجه امنه : ربنا يكملك بعقلك يا ولدي ويديك ويرضيك قادر يا كريم
بس انا عايزه اطلب منك حاجه واحده العملتو سميه ده خليهو يندفن معاها .. مني اختي العليها ما هين ما بتستحمل وجع تاني
سعيد : اطمئني يا امي انا كنت ناوي أعمل كده فعلا و ازكرو محاسن موتاكم وان شاءالله ما ..
قاطع دكتور مرتضي كلام سعيد
دكتور مرتضي : سعيد لو سمحت عايزك دقيقه
سعيد : خير يا مرتضي دكتور عماد قال فحوصات ساره فيها حاجه ؟؟
دكتور مرتضي : لا يا سعيد الحمدلله الفحوصات كلها طلعت نضيفه او بالاصح ما فيها حاجه تخوف بس ..
سعيد : بس شنو يا دكتور !!
دكتور مرتضي : بصراحه يا سعيد انا خايف علي احمد ..
سعيد : أحمد ولدي 😳 احمد مالو يا دكتور ؟؟
دكتور مرتضي : احمد ....
حاله صمت عمت ارجاء المكان وخوف وقلق ظهر علي وجوه كل الموجودين
سعيد : المات منو يا دكتور ؟؟ اوعي تكون ...
دكتور مرتضي : البقاء لله يا حاج علي بتك .....
هيثم : لااااا اوعي تقول سوزان ماتت لاا ما تقولها
دكتور مرتضي : سوزان وضعها حرج جدا بس لسه ما زالت فيها الروح لكن سميه
مع الاسف يا جماعه اصابه سميه كانت بالغه شديد والدكاتره حاولو يبعدوها من مرحله الخطر بس ما قدرو يسيطرو علي الوضع ..
شدو حيلكم والبقاء لله ..
علي : انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوه الا بالله
مني : وواا وجعه قلبي عليك يا سميه وووا حرقه حشاي عليك يا بتي الموتي اسوا موته وااا رمادك يا مني واا رمادك
حاجه امنه : استغفري يا مني ده كلام شنو البتقولي فيهو ده لو ما كنتي زوله مؤمنه
استغفري وادعي ليها ( وكل بني ادم خطاء)
مني : تميها يا امنه تميها 😭 (وخير الخطاءون التوابون ) بتي ما تابت يا امنه بتي ما صلحت من نفسها قبل ما تمووت اااااه يا ربي تسامحها يا رب سامحها
حاجه امنه : ربنا أعلم بالفي النفوس يا مني انتي ادعي ليها وان شاءالله ربنا يرحمها ويغفر ليها ..
علي : يلا يا اولاد امشو جهزو اللازم عشان ندفن سميه ( اكرام الميت دفنه )
قومي يا مني حنمشي البيت
مني : امشي اخلي بتي وين كمان حاخسر الاتنين يا علي انا ما حاتحرك من هنا الا سوزان معاي
حاجه امنه : الماتت دي بتك برضو يا مني ولازم تقومي بالواجب وتاخدي عزاها ؛ سوزان انا بقعد معاها انا ما ذي امها برضو ؟
مني : بس لكن ..
سعيد : امي عندها حق يا خالتي امشي واطمني وان شاءالله خير
غادر كل الموجودين المستشفي لاتمام مراسم دفن سميه ..
الساعه الواحده بعد منتصف الليل هيثم ترك العزاء ورجع علي المستشفي عشان يطمئن علي حاله سوزان 💔 كان جواهو الم عميييق ما قادر يداويهو كان حاسس انو كل الحصل ليها بسببو ؛ كان حاسس انو ما حماها كفايه وما عمل واجبو كاخ زي ما مفروض 😥
هيثم: طمني يا دكتور سوزان وضعها استقر ولا لسه ؟
دكتور محمد: بصراحه لسه وضعها ما مستقر لازم نستني للصباح عشان اقدر اقيم الوضع
هيثم: طيب ممكن ادخل ليها يا دكتور ما حازعجها 💔
اتفهم دكتور محمد خوف هيثم علي اختو وقال ليهو
دكتور محمد: والله هو ممنوع بس انا اسمح ليك تدخل ليها بشرط ما تطول 😊
هيثم: شاكر جدا ومقدر
استاذن دكتور محمد ؛ واتجه هيثم علي غرفه العنايه وقعد جنب سوزان واول ما شافها غايبه عن الوعي ومحاطه بالاجهزه انهار وبكي بحررقه وقال
هيثم: سامحيني يا سوزان انا السبب في الانتي فيهو ده انا الوصلتك للحاله دي يا ريتني لو خليت شغلي وسمعتك يا ريتني ما خليت حاجه تبقي اهم منكم سامحيني يا اختي سامحيني😭
..حاجه امنه كانت قاعده بتفكر في الحاصل والهم مالي عيونها وفي اثناء ما هي بتفكر لمحت سعيد واقف مع دكتور مرتضي واستغربت جدآ من وجودو في المستشفي وقالت في نفسها (سعيد 😳 ليه ما مشي يحضر مراسم دفن مرتو وبقولو في شنو هو ومرتضي يا ربي )
ومن غير ما تشعر مشت في اتجاهم واول ما وصلت عندهم استأذن دكتور مرتضي من سعيد
. حاجه امنه : سعيد .. البقاء لله يا ولدي
انا عارفاها حاره عليك وعارفه اتختيت في نفس الموقف مرتين بس قضاء ربنا مافي زول بقدر يقول ليهو لا وزعلك ما يمنعك من الواجب يا ولدي ليه ما مشيت تعمل مراسم دفن مرتك و ..
سعيد : كلنا لها يا أمي ؛ وانا ما زعلان وراضي بحكم ربنا وكلو لخير .. ومشيت حضرت الدفن وجيت طوالي ما مشيت وقفت في العزا
والانتي ما عارفه يا امي اني طلقت سميه قبل تموت و ..
حاجه امنه : طلقتها !! لا حول ولا قوه الا بالله
ليه طلقتها يا ولدي ؟ من متين بتاخد قرارات متسرعه كده ؟ حصل شنو بين يوم وليله خلاك تخرب بيتك ؟؟ و ..
سكتت حاجه امنه لبرهه من الزمن وكانها اتزكرت حاجه وقالت لسعيد دقيقه
ليه سميه طعنت سوزان؟ انت عندك علاقه بالموضوع ؟ سميه عرفت بمشاعرك تجاه سوزان ؟ و ..
سعيد : اهدى يا امي وانا حافهمك كل حاجه
انا صاح عمري ما اخدت قرارات متسرعه بس العملتو سميه في اولادي ما خلي لي خيار تاني .. انتي عارفه اني ما اتزوجتها الا عشان يكون عندهم ام تعوضهم جزء من العملو غياب ساره بس الانا اكتشفتو انو سميه بتكره اولادي وما بتتمني ليهم غير الشر ؛ انتي عارفه بسببها ضربت أحمد وحرمتو حتي من انو يقول لي ابوي ؟!! وعارفه كانت بتخت حبوب منومه لساره في الاكل عشان تفضي لافكاره الخبيثه !!
حاجه امنه: لا حول ولا قوه الا بالله ده كلو حصل ده كلو طلع من سميه لا حول ولا قوه الا بالله
وانا الكنت فاكره اني عملت الصاح وصلحت ليك حياتك اتاري خربتها ليك زياده
سعيد : ما تقولي كده يا امي كلو مقدر ومتكوب و..
حاجه امنه : وسوزان؟؟
سعيد : سوزان دي اختي الصغيره يا امي
انا لما كنت بقول ليك فيها حنيه ساره وصفات ساره ما كان قصدي اني حبيتها او ختيتها في مكان ساره بس كنت مبسووط بيها شديد كنت بشوف فيها حلمي الضاع والما كان عندي منيه غيرو 💔 بس عمري ما فكرت فيها زي ساره عمري ما اتمنيتها لي زوجه ..
سميه طعنت سوزان عشان حقدها اتغلب عليها عشان ما قدرت تستحمل تشوفها أحسن منها .. طعنتها عشان فاكره انها السبب في خراب بيتها .. مع انو كل الحاولت تعملو سوزان تطلعها من الغلط وتحميها من نفسها لكن ذي ما بقولو الاحقاد بتعمي العقل والقلب بتخلي الانسان ما شايف غير نفسو وبس وببقي مستعد يعمل اي شي عشان يصل للعايزو
حاجه امنه : لا حول ولا قوه الا بالله معقوله كل ده حصل وانا ما جايبه خبر ! معقوله استحملت كل ده براك ؟ انا فخوره بيك يا ولدي انا مبسوطه لانك قادر تقيف رغم كل ده
سعيد : الحمدلله يا امي 😊
دي كلها ابتلاءات من ربنا والله اذا احب عبدآ ابتلاه
انا راضي يا امي وواثق انو كلو لخير وان شاءالله ربنا حيعوض صبري خير انا لسه عندي امل في بكره لسه راجي الخير في اولادي 😊
حاجه امنه : ربنا يكملك بعقلك يا ولدي ويديك ويرضيك قادر يا كريم
بس انا عايزه اطلب منك حاجه واحده العملتو سميه ده خليهو يندفن معاها .. مني اختي العليها ما هين ما بتستحمل وجع تاني
سعيد : اطمئني يا امي انا كنت ناوي أعمل كده فعلا و ازكرو محاسن موتاكم وان شاءالله ما ..
قاطع دكتور مرتضي كلام سعيد
دكتور مرتضي : سعيد لو سمحت عايزك دقيقه
سعيد : خير يا مرتضي دكتور عماد قال فحوصات ساره فيها حاجه ؟؟
دكتور مرتضي : لا يا سعيد الحمدلله الفحوصات كلها طلعت نضيفه او بالاصح ما فيها حاجه تخوف بس ..
سعيد : بس شنو يا دكتور !!
دكتور مرتضي : بصراحه يا سعيد انا خايف علي احمد ..
سعيد : أحمد ولدي 😳 احمد مالو يا دكتور ؟؟
دكتور مرتضي : احمد ....
وﻣﺎ_ﺯﺍﻝ_ﻗﻠﺒﻲ_ينبض_ﺑﺎﻷﻣﻞ《25》❤️
#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة
سعيد : أحمد ولدي مالو يا مرتضي
دكتور مرتضي : أحمد اتعرض لصدمه عصبيه شديده ومن الحاله الهو فيها حاليا دي يأسفني اقول ليك أحمد فقد القدره علي الكلام
سعيد : 😳 قصدك شنو يا مرتضي ولدي ما حيتكلم تاني ؟!!
دكتور مرتضي : الصدمات دي بتزول بزوال المؤثر ان شاءالله ما حيكون للابد بس محتاج فتره يخضع فيها لعلاج نفسي لانو العلاج النفسي هو الراجح في الحالات الزي دي وانا عندي صحبي دكتور نفسي ممكن يساعد في علاجو
سعيد : لا حول ولا قوه الا بالله راضي بحكمك يا رب راضي بحكمك ..
حاجه امنه : في شنو يا سعيد ؟؟
سعيد : أحمد ولدي الصدمه اثرت عليهو وفقد القدره علي الكلام
حاجه امنه : لا حول ولا قوه الا بالله
وووا وجعه قلبي عليك يا سعيد انا السبب يا ريتني ما اصريت عليك تتزوج سميه يا ريتني ما جبرتك الله يسامحك يا سميه الله يسامحك
.. في بيت حاج علي انتهت مراسم الدفن واتفرقو الناس ما عدا الاهل والمقربين ..
الساعه الثانيه بعد منتصف الليل قاعد علي مع ايمن ومصطفي
علي : انت يا ايمن هيثم مشي وين ؟ وسعيد مشي متين من العزا انا من قبيل ما شايفو
ايمن : سعيد ما جا العزا اصلآ يا ابوي من المقابر قال راجع المستشفي وهيثم قبل ساعه كده برضو مشي المستشفي قال يطمئن علي وضع سوزان
علي : كيف يعني ؟؟ سعيد ما جا وقف في عزاء مرتو وقاعد في المستشفي مع سوزان !! دقيقه ده يعني شنو ؟ معقوله سميه طعنت سوزان عشان ...
ايمن : لا ابوي ما تنطقها ؛ انت لو ما واثق في سعيد ما واثق في تريبه بتك كيف تفكر مجرد تفكير في حاجه زي دي !
علي : طيب تفسر لي موقفو ده بشنو ؟ والاخت طعنت اختها لشنو ؟
مصطفي : اكيد في حلقه مفقوده يا ابوي ما تستعجل في حكمك واستني لما تسمع من سعيد وسوزان
علي : ما بستني اي حاجه انا ماشي هسي المستشفي لسعيد و..
ايمن : يا ابوي اهدا وخت الرحمن في قلبك الصباح رباح
ماشي لسعيد هسي عشان تقول ليهو شنو ؟!
علي : يا ولد اوعي تنسي انو انا ابوك وما انت البتوريني انا اتصرف كيف
انا ماشي هسي المستشفي وما القي واحد فيكم لا قدامي لا وراي وما تقولو ما حزرتكم ..
.. في المستشفي دكتور مرتضي خلص دوامو وعايز يمشي بعد ده بس فكر يطمن علي سعيد اول
دكتور مرتضي : سعيد انا خلصت خلاص وطالع عايز حاجه قبل ما امشي
سعيد : عايز سلامتك يا مرتضي
طمني سوزان وضعها كيف هسي
دكتور مرتضي : لسه وضعها ما مستقر محتاجه دعواتكم ادعي ليها يا سعيد
سعيد : ان شاءالله تقوم بالسلامه
دكتور مرتضي : هي اخت سميه مرتك صاح؟
سعيد : ربنا يسامحها .. انا طلقتها قبل ما تموت
وانت عارف يا مرتضي سوزان بالرغم من انها اخت سميه بس ما بتشبها سوزان بتشبه ساره مرتي عندها نفس الطبع ونفس الاخلاق ونفس الحنيه وحتي نفس محبه الناس ليها وانت عارف كمان ...
اتفاجأ سعيد بوجود حاج علي قدامو والغضب ظاهر في وشو وقال لسعيد
علي : وهو عارف شنو كمان واصل ليه سكتا !!
سعيد : في شنو يا عمي مالك زعلان كده ؟؟ والجابك هسي شنو! في حاجه ؟
علي : كمان ليك عين تناديني عمي يا وقح
جيت عشان اسمع كلامك بنفسي جيت عشان اعرف انو انت السبب في ضياع بناتي يا حقير ؛ انت السبب في انو الاخت طعنت اختها و..
فقد حاج علي اعصابو وكان حيضرب سعيد لولا تدخل دكتور مرتضي
وصوتو العالي خلي كميه من الناس تتجمع حولهم بما فيهم حاجه امنه وهيثم
حاجه امنه : سجمي يا علي كمان عايز تمد ايدك علي سعيد ولدي 😳
هيثم: في شنو يا ابوي !! والجابك شنو هسي؟
دكتور مرتضي : اهدا يا حاج . . اول حاجه انت في مستشفي والبتعمل فيهو ده ما صاح منك ؛ تاني حاجه ما تحكم علي سعيد ما لم تفهم الحاصل كلو وتبقي الصوره عندك كامله و ..
علي : انت اسكت وما تتدخل لانو الموضوع ما بخصك اصلا و ..
قاطعتو حاجه امنه بنره حاده
حاجه امنه : انت التسكت يا علي 😡 ما سعيد ولدي البظنو فيهو الشين ولا سعيد البعمل غلط
جاي ونافش ريشك وعايز تضرب ولدي طيب اسمع
سعيد طلق سميه قبل ما تموت و ..
سعيد : لا يا امي لا نحن اتفقنا علي شنو
حاجه امنه : انت تسكت وصوتك ده ما عايزه اسمعو
عايزني اسمع اتهاماتو ليك واتقاضي عن رفعه ايدو فيك لا والف لا
اسمع يا علي ..
حكت حاجه امنه لحاج علي كل الحصل من سميه وكل العملتو في احمد وساره بشهاده دكتور مرتضي
ووضحت ليهو السبب الرئيسي في حقدها علي سوزان والوصلها لانو تتطعنها وختمت كلامها بي
حاجه امنه : ده الحصل كلو يا علي وسعيد ولدي قال الحصل ده يندفن معاها وانت جاي هسي تلومو وكمان عايز ترفع ايدك عليهو !
انهار حاج علي بعد سمع كلام حاجه امنه وقعد في الارض وبكي بحرقه
علي : معقوله كل ده يطلع منك يا سميه معقوله انا ما عرفت اربيك حسبي الله ونعم الوكيل فيك منك لله يا سميه بوظتي سمعتي ووصلتي بتي للموت منك لله
هيثم: اهدا يا ابوي انا كنت متوقع من سميه كتير بس ما اتوقعتها توصل لهنا وانت استعجلت في حكمك ع الامور 😔
سعيد : استغفر ربك يا حاج .. سميه خلاص بقت في عالم تاني غير عالمنا .. ادعي ليها يا عمي ربنا يرحمها ويغفر ليها ادعي ليها
قام حاج علي وحضن سعيد وبكي شديد
علي : سامحني يا ولدي ظنيت فيك السوء سامحني وسامح سميه عشان ربنا يسامحها ..
سعيد : انت في مقام ابوي يا عمي والولد ابوهو مهما عمل ما بزعل منو
وسميه انا مسامحها وبدعي ليها كمان ربنا يسامحها ..
غادر حاج علي المستشفي بعد ما اطمن علي حاله سوزان ووصي هيثم يفضل جنبها ؛ غادر وهو مجروح من عمايل بتو وزعلان عشان خلي الغضب عماهو وظلم سعيد 😔 وحزين علي سوزان الممكن ما تقوم منها .. غادر ولسان حالو بردد ( الحمدلله الحمدلله ؛ راضي بحكمك يا رب )
. . من جانب أخر كلام سعيد عن سوزان اثار الاعجاب في قلب دكتور مرتضي😊 ومواقفها مع سميه خلتو يتمني زوجه زيها ..
.. مر شهر ظلت فهو سوزان اسبوعين في العنايه المركزه وبعدها وضعها استقر ونقلوها لغرفه عاديه واحمد متابع في العلاج النفسي بس لحد الان مافي اي تقدم في حالتو ..
ممكن ادخل 😍
سوزان : اتفضل
دكتور مرتضي : كيف حاسه الليله
سوزان : الحمدلله والله يا دكتور احسن كتير
دكتور مرتضي : لاا دكتور شنو تقدري تناديني مرتضي بس وبعدين ما تنسي ما انا الدكتور المعالج حالتك انا هنا بصفتي صديق سعيد وبالمره عملت نفسي صديق العيله😂
وفي اللحظه دي دخلو سعيد وهيثم ومني ام سوزان ولاحظ سعيد اهتمام دكتور مرتضي بسوزان
هيثم : كيف اميرتي الليله
سوزان : هيثومي 😍 والله مشتاقه ليك
سعيد : ان شاءالله اتحسنتي هسي يا سوزان
سوزان : الحمدلله
انا اسفه يا سعيد انا السبب في كل الحصل ليك ده
سعيد : وانتي ذنبك شنو يا سوزان ده قضاء وقدر .. ومافي زول بقدر يهرب من قدرو
سوزان : واحمد كيف هسي
سعيد : احمد كويس مستمرين ليهو في العلاج النفسي وان شاءالله خير
دكتور مرتضي : عن اذنكم
سعيد تعال عايزك دقيقه
مني : كيف حاسه هسي يا بتي الايام الفاتت ما قدرت اكون معاك طول الوقت عشان عزاء سميه ربنا ..
سوزان : لا يا أمي ما تدعي عليها سميه غلطت اي بس اي زول بغلط وهسي ماتت ومحتاجه لينا ومحتاجه لدعواتنا ادعي ليها يا امي ادعي ليها ..
سعيد : خير يا مرتضي
دكتور مرتضي : انا راجعت الدكتور عشان حاله احمد وهو شايف انو العلاج ما جاب نتيجه وفي الحاله دي لازم صدمه قويه عشان يرجع يتكلم
سعيد : ما فهمت يا مرتضي قصدك شنو
دكتور مرتضي : قصدي انو اذا عملنا خدعه نظريه قدام احمد يظهر فيها انت المتضرر ممكن تساعدو يتكلم
سعيد : طيب يا مرتضي انا جاهز قول لي مفروض اعمل شنو وانا تحت امركم ..
بعد يومين تم تنفيذ خطه الدكتور النفسي( وكانت عباره عن انو احمد يشوف ابوهو وهو بتعرض لحادث سياره ) وذي ما اتوقع الدكتور اول ما حصل الحادث وسعيد وقع ف الارض احمد صرخ
ابووووووووي
اتجه سعيد نحو ولدو وحضنو وقعد يبكو الاتنين مسافه طويييله 😭
دكتور مرتضي : حمدلله علي السلامه يا سعيد
سعيد : انا ما عارف اشكركم كيف يا مرتضي انا مدين ليكم بعمري
دكتور مرتضي : العفو يا سعيد ده الواجب روق كده وخلينا نتقابل انا عايز اكلمك في موضوع
سعيد : انا عارف الموضوع 😊 انت عايز تتزوج سوزان صاح ؟
اتصدم دكتور مرتضي من كلام سعيد ما افتكر انو باين عليهو كده😂
دكتور مرتضي : يعني انت كنت عارف اني ..
سعيد : اي عارف وموافق جدا كمان واتمنيتك ليها وخلاص خلي الموضوع ده علي ..
رجع سعيد بيتو معاهو احمد وساره بعد غياب دام لمده شهر ونص ..
سعيد : نورتو بيتكم يا حبايب قلبي
احمد : انا اشتقت لبيتنا شديد😍 بس كنت خايف ادخلو بعد الحصل
سعيد : انسي يا ولدي اعتبرها صفحه وانطوت .. ومن اليوم حنبدأ صفحه جديده
يلا سوق اختك وامشو العبو جوه انا عندي مشوار حامشي سريع واجي 😊
.. السلام عليكم
هيثم : وعليكم السلام كيف يا سعيد
سعيد : الحمدلله والله كلو تمام
انا عايز اتكلم معاك في موضوع مهم بخص سوزان
هيثم : كلي اذان صاغيه 👂
سعيد : بدون مقدمات دكتور مرتضي عايز يتزوج سوزان
وطبعا انا بعرفو معرفه شخصيه وهو زول ممتاز كامل مكمل ما شاءلله وانا عايزك توري سوزان وتقعنها ما ترفض قبل ما تفكر كويس
هيثم : لكن يا سعيد ..
سعيد : انا عارف انت عايز تقول شنو بس انسي الفي راسك ده كلو واعرف انو سوزان دي اختي الصغيره وانا ما بتمني ليها الا الخير والخير ده من وجهه نظري هو مرتضي
.. هيثم : سوزي 😍 حبيبه قلب اخوها
سوزان : 😂 خيير يا طير مالك في شنو
هيثم : جبت ليك عريس
سوزان : هههههه عريس لي انا وده منو سعيد الحظ ده
قص هيثم لسوزان كل القالو ليهو سعيد وسكتت مساااافه وبعدين قالت ليهو
انا موافقه 😍 بس الزواج يكون بعد اخلص جامعه
هيثم : بجد😳 موافقه
سوزان : بصراحه يا هيثم انا ارتحت ليهو شديد
وبعد وفاه سميه واستقرار وضع سعيد اتأكدت انو الكان جواي ليهو عباره عن شفقه و راحه نفسيه ما اكتر وانا هسي اطمئنيت عليهو خلاص.. سعيد مافي مره بتنفعو غير ساره وانا متاكده انو اولادو حيملو عليهو حياتو 😍
.. بعد خمسه سنين دق باب سعيد وطلعو الزوار مرتضي وسوزان وبتهم ساره العمرها سنتين
سعيد : 😍 الليله بيتي نور بوجودكم
مرتضي : منور بيكم يا سعيد كيف صحتك والاولاد
أحمد : دي ساره😍
سوزان : ااي دي ساره يا حبيبي سميتها علي امك ان شاءالله تطلع لي زيها
أحمد : يا سلاااام انا من زمان نفسي لما اكبر اتزوج واحده ذي امي خلاص يا خالتو سوزان انا حاجزها من هسي
تعالت ضحكات الجميع وختمت سوزان ضحكها وهي بتقول ليهو
سوزان : انا كمان حالقي احسن من ولد ساره وسعيد 😍
.. اليوم عدت 20 سنه علي وفاه ساره كرس فيها سعيد كل وقتو وحبو وعاطفتو لاولادو الاتنين
أحمد حقق امنيه امو وبقي مهندس كبييير 😍
وساره بتقرا طب في المستوي التاني 😍
سعيد : انتو ما عارفين انا مبسوط بيكم قدر شنو يا اولاد انا الليله حاسس اني اسعد واحد في الدنيا حاسس انو ما ناقصني شي وربنا اداني خير الدنيا كلوو
وصيتي الوحيده ليكم يا اولاد مهما يحصل ما تعاينو لحاجات غيركم وتتمنوها لنفسكم ولا تحقدو علي زول وتحسدوه علي العندو انتو ما عارفين ربنا اخد منو شنو في المقابل
ومهما تواجهكم عقبات اصلوو ما تيأسو وتفقدو الامل ختو في حسباتكم انو كل ليل نهايتو شمس بتملأ الدنيا نور 😍
وبالمناسبه زواج أحمد وساره (بت سوزان) حددوه بعد شهرين 😉
وما زال قلبي ينبض بالأمل ❤
#بقلمي : ولاء الحاج
النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية
كـــــــــــــــــــــــــــــل الـــــــــــــــــــــــــــــود
خـــــــــــــــــــــــــــــالد بــــــيـــــــــجـــــــــــــه
التسميات
روايات درامية













